أخبار

نهاية الأزمة الأوكرانية ليست وشيكة

بلينكن: على أميركا وأوروبا مواصلة الضغط حتى انتهاء الحرب

أنتوني بلينكين في مقر الناتو في بروكسل
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بروكسل: حذّر وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن الجمعة من أن نهاية الحرب في أوكرانيا قد لا تكون وشيكة، مشددًا على ضرورة مواصلة الولايات المتحدة وحلفائها في أوروبا ضغطهم الشديد على روسيا حتى تنتهي الحرب.

وقال في بروكسل "للأسف، وبشكل مأساوي ومروّع، هذا قد لا ينتهي قريبًا" مضيفًا "يجب أن نستمرّ بهذا حتى تتوقّف، حتى تنتهي الحرب".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خباثة الأمريكان وشيطنة الأورپيين
النورس المهاجر -

لم يتعظ رئيس أوكرانيا ولم ينتبه مستشاروه لما حدث في البوسنه والهرسك عندما تعهد الأمريكان وذيولهم الأورپيون للرئيس الراحل علي عزة بيگوفيج بأن يعلن أستقلال جمهورية البوسنه والهرسك ولو حاولت صربيا غزو البوسنه فحلف الناتو سيكون على الأبواب وسيحمي البوسنه والهرسك وهكذا صدق الرئيس بيگوفيج حلف الناتو وأهل المكر والخباثه الأمريكان فأعلن الأستقلال عندها أرسلت صربيا عصابات وقتله وميلشيات مسلحه للبوسنه وقالوا لهم أقتلوا الأتراك المسلمين ولاترحموهم وأنتشرت القوات الصربيه في محيط سيرايفو على الجبال وكانت تنهمر كالمطر قذائف المدافع والمسلمين يصرخون حيث لاسلاح لديهم وبعد تم أغلاق المطار من قبل الامريكان ووضعه بيد الأمم المتحده المنظمه التابعه للشيطان الامريكي وبقيت سيرايفو ٤سنوات تحت القصف وتم تدمير البوسنه والهرسك واليوم تم نصب فخ للروس في أوكرانيا وشعبها معظمه يتغذى على المزابل ويجوبوب أورپا للسرقه والنصب .. نهايه مؤلمه للشعب الأوكراني ومستقبل مجهول ..