أخبار

في عملية نفذها أحد عناصر حركة "فتح"

بالفيديو.. خمسة قتلى في هجمات مسلحة بالقرب من تل أبيب

قوات الأمن الإسرائيلية وعناصر الطوارئ يتجمعون حول جثة بعد هجوم إطلاق نار في 29 مارس 2022 في بني براك
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تل ابيب: اعلن مسعفون إسرائيليون الثلاثاء أن خمسة أشخاص قتلوا في هجمات بالأسلحة النارية في موقعين مختلفين بالقرب من مدينة تل أبيب.

وقال رئيس جهاز الإسعاف الإسرائيلي إيلي بن "للاسف أحصينا خمسة قتلى" في هجوم هو الثالث في إسرائيل خلال أسبوع.

ووقعت الهجمات في مدينة بني براك القريبة من تل أبيب وفي بلدة رمات غان المجاورة، وأسفت كذلك عن إصابة عدد من الأشخاص بجروح.

وقالت الشرطة في بيان إن هناك "شبهة بعمل إرهابي في بني براك".

فيديو متداول للمنفذ لحظة إطلاقه النار من مسافة صفر على أحد المستوطنين في #بني_براك في #تل_أبيب pic.twitter.com/jJm7b1JOEC

— nbnlebanon (@nbntweets) March 29, 2022

واضافت الشرطة "يظهر من التحقيق الأولي أن ارهابيًا أطلق النار على مواطنين في شارع هشنايم في مدينة بني براك وأصاب عدة مواطنين إصابات حرجة. من هناك انتقل إلى شارع هرتسل وأطلق النار على مواطنين آخرين. قامت قوة من الشرطة بتحييده".

وقالت كذلك إنها "تلقت بلاغًا بشأن اطلاق نار في شارع بياليك في ضاحية رمات غان" وأن قواتها انتشرت في المكان.

مشاهد أولية لعملية "#بني_براك" في "#تل_أبيب" pic.twitter.com/ORl7agJdXu

— nbnlebanon (@nbntweets) March 29, 2022

تأتي الهجمات بعد إطلاق نار الأحد أسفر عن مقتل شرطيَين إسرائيليَين في مدينة الخضيرة الشمالية، في هجوم أعلن تنظيم الدولة الإسلامية أن انتحاريين نفذاه.

والثلاثاء الماضي قتل شخص اعتبر من المتعاطفين مع التنظيم المتطرف أربعة إسرائيليين في هجوم نفذه عن طريق الطعن والدهس في مدينة بئر السبع الجنوبية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تنظيم الدوله الاسرائيلي ..اكتشف مؤخزا ،، دوله اسرائيل ،،،
عدنان احسان- امريكا -

عجايب ،، اليوم اكتشف تنطيم الدوله ،وجـــــود دوله اسرائيل ؟ ،،، او هذا الفرع المشبوه ،، يريد خلط الاوراق باسرائيل بعد ان حاولت اسرائيل ،،، ان تنآى بنفسها عن الاجنده الامريكيه والتوجه بالورقه الاقليميه ، ونجحت امريكا بالاطاحه بنتياهو ،،،بمساعده حماس واليوم - تجرب .. باعاده ،، التجربه مع الحكومه الاسرائيليه الجديده بتظيم الدوله ؟ ... ولو كانت العمليات - ليست من عناصر تنظيم الدوله ،،، لصدقنا ان هناك حركه مقاومه ،،، ولكن يبدوا ان الاسلام السياسي بكل اجنحته تسيطر عليه ، المخابرات الامريكيه ،، ولتادب اسرائيل اليوم اذا حاولت .الخر،ج عن الاجنده الامريكيه ،، بالورقه الاقليميه مثلما - فعلت برابين الذي وقع - اتفاق اوسلوااا ،،،وهذه العمليات ،،،فقط .. شده اذان / من امريكا لاسرائيل اذا لم تعود للحضيوه الامريكيه ... وترقبوا - الاسوء ،،، اذا غضبت امريكا ،حتى لوكانت اسرائيل ،،،ستهترع لكم / ابو بكر البعداي ،،، اليهودي ،،،