أخبار

عقب إعلانه عن مساعدة عسكرية جديدة لكييف

بايدن يُشكك بسيطرة الروس على ماريوبول الأوكرانية

الرئيس الأميركي جو بايدن
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: قابل الرئيس الأميركي جو بايدن الخميس بتشكيك سيطرة الروس على مدينة ماريوبول الأوكرانية التي أعلنها نظيره الروسي فلايدمير بوتين صباحًا.

وقال "سيطرة (بوتين) على ماريوبول موضع شكّ" مضيفًا أن "ليس هناك بعد أي دليل على أن ماريوبول سقطت بالكامل".

وأكد "بايدن" أن الرئيس الروسي "لن ينجح أبداً" في احتلال أوكرانيا، عقب إعلانه عن مساعدة عسكرية أميركية جديدة لكييف.

وقال "وحدتنا في الوطن مع حلفائنا وشركائنا، ووحدتنا مع الشعب الأوكراني، تبعث رسالة لا لبس فيها إلى بوتين وهي أنه لن ينجح أبدًا في السيطرة على كل أوكرانيا واحتلالها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اهذا اخر ما عندك ماتقوله يا مخرفن ... ؟
عدنان احسان- امريكا -

يلعن ابو الساعه اللي صرت فيها رئيس لامريكا بالتزوير ،،، ويمكن جلبوك - خصيصا من اجل ملف اوكرانيـــــــا - لان ترمب لن يقبل بهذا الملف القذر - الذي رسمتموه مع كومبرس موسكو ،،، مثلما زورتم الانتخابات وسقط ال غور - من اجل ملف - سبتمبر ١١- وجاؤاا باوباما من اجل ملف الربيع العربي / قتلتتم كينيدي - من احل ملف فيتنام وهذا هو تاريخكم القذر - كل رئيس وله مهمه ،، ومن يعارضكم - تدبروا له فضيحه - / من وتر عيبت / لمونيكا لوينسي / لمسرحيه تحرير الرهائن بايران ،/ وتزوير الانتخابات - وجلب بايدن لملف اوكرانيا / لان ترمب كان سيرفض ذلك ..وال غور / لن يقبل - باكدوبه سبتمبر ١١/. .وهذه امريكا ،،، واصبحتم مكشوفين ومفضوحين - ومقرفين ،..وهناك فرق كبير - بين بوتين - وصدام حسين -ولا القذافي - ولا مبارك ،،، ،، وهذا سببه جنون العظمه الذي وصلتم اليه ،،،وستزفعون الثمن غاليه بهذه السيياسات ، - وشكرا للمستشاره الالمانيه / ميركل التي اخرت ملف اوكرانيا ،،، وجاء الصعاليك من بعدها ...