أخبار

بمناسبة الاحتفال بعيد الأب العالمي الأحد

الأمير وليام ينشر صورته مع أطفاله في البتراء

صورة من قصر كينسنغتون للأمير وليام وأطفاله الثلاثة
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: نشر الأمير وليام الثاني على خط العرش البريطاني صورة بمناسبة عيد الأب الذي يصادف اليوم الأحد، مع أطفاله وهم في حالة معنوية عالية.
وكانت الصورة التقطت في مدينة البتراء التاريخية الأردنية في الخريف الماضي، حيث يقف الأمير الأصغر لويس - الذي كان نجم اليوبيل البلاتيني للملكة - على أكتاف والده مع الأمير جورج والأميرة شارلوت على كلا الجانبين.
وحملت وجوه الأطفال الملكيين الثلاثة - الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية وسبعة وأربعة أعوام - ابتسامات ضخمة على وجوههم في الصورة التي تم التقاطها على خلفية صخرية رملية.
ويبدو دوق كامبريدج، الذي كان يرتدي قميصًا قصيرًا وسروالًا قصيرًا، سعيدًا ومرتاحًا أثناء قضاء عطلة عائلية. ويرتدي جورج ووالده ملابس باللون الخاكي، بينما يرتدي الأطفال الصغار بلوزات باللونين البحري والأبيض.
وكان الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كامبريدج، استخدما أيضًا صورة من الأردن لبطاقة عيد الميلاد الرسمية لعام 2021.
يشار على أن العالم شاهد قبل أسبوعين، التصرفات الغربية التي صدرت عن الأمير الصغير لويس في شرفة قصر باكنغهام خلال الاحتفال باليوبيل البلاتيني، حيث التقطت له صور وهو يلعب بوجهه ويرسم وجوه تعبيريه مضحكة.
كما تم تصوير لويس، البالغ من العمر أربعة أعوام، وهو أصغر أطفال دوق ودوقة كامبريدج، وهو يلوح بحماس أمام المارة في وقت سابق من الاحتفال، حيث انضم إلى أشقائه الأمير جورج، البالغ من العمر ثمانية أعوام، والأميرة شارلوت، البالغة من العمر سبع سنوات.
وكان دوق ودوقة كامبريدج شكر الجمهور لاحقًا على مشاركتهم في أسبوع احتفالات اليوبيل البلاتيني "الرائعة"، قائلاً إنهما وعائلتهما قضيا وقتًا رائعًا - "خاصةً لويس".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف