أخبار

بعد اعتقال أشخاص يشتبه أنهم خططوا لإطاحة الحكومة

روسيا تنفي أي علاقة مع مجموعات "إرهابية" في ألمانيا

قوات الشرطة الألمانية الخاصة تعتقل شخصاً بعد تفتيش منزل في فرانكفورت / ماين، غرب ألمانيا، 7 ديسمبر 2022
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

موسكو: نفت السفارة الروسية في برلين الأربعاء أي علاقة مع مجموعات "إرهابية" من اليمين المتطرف في ألمانيا بعد أن اعتقلت الشرطة الألمانية عدداً من الأشخاص للاشتباه في أنهم خططوا لإطاحة الحكومة.

وقالت السفارة في بيان نقلته وكالات أنباء روسية "تلفت السفارة الروسية في ألمانيا إلى حقيقة أن المكاتب الدبلوماسية والقنصلية الروسية في ألمانيا لا تقيم اتصالات مع ممثلي جماعات إرهابية أو كيانات غير شرعية أخرى".

وأوقفت النيابة الألمانية مواطناً روسياً اشتبهت في أنه عمل على تسهيل محاولات للاتصال بين شخص كان سيصبح زعيم مجموعة ومسؤولين روس.

لكنها أشارت إلى عدم وجود "أي مؤشر" الى نجاح المحاولات.

ووصف الكرملين الأربعاء عمليات التوقيف بأنها "قضية ألمانية داخلية".

وأفاد الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف الصحافيين "قالوا بأنفسهم إنه لا يمكن أن يكون هناك أي نقاش عن تدخل روسي من أي نوع".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ذكرتوني بالعراق ايام صدام ،،
عدنان احسان- امريكا -

اتصلت مجموعه من الظباط العراقيين/ في معسكر ابو غريب بالبريطانيين - والامريكان - لمساعدتهم لاعداد انقلاب ضد صدام - وللاعتراف بهم بعد الانقلاب ،، فقام البربطانيين والامريكان - باخبار صــدام - والقي القبض عليهم واعدمهم ،، وهنا نقول هذا هو الدور الروسي ، عندما طلب الانقلابين الالمان الدعم والمساعده ،والاتهامات تشير انهم كانو اعلى الاتصال باالسفاره الروسيه - .. يعني .. الخلافات - بين الدول شى ... والمسطره الاعلاميه شى ثاني ،،،