أخبار

"اتفقنا على أهمية تسريع وتيرة الموائمة بين مشاريعنا في البلدين"

وزير الخارجية السعودي: مخرجات القمة الخليجية - الصينية داعمة للتنمية

ولي العهد السعودي والرئيس الصيني ومعهما قادة الدول العربية والخليجية في ختام قمة الرياض
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: قال الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، إنه كان هناك تركيز كبير خلال القمتين العربية الصينية والخليجية الصينية على أن المخرجات نوعية تدعم التعاون والتنمية.

وأضاف الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، خلال مؤتمر صحفي في ختام القمتين العربية الصينية والخليجية الصينية،: "المخرجات تركز على مجالات التنمية الاقثتصادية ورفع مستوى البتادل التجاري.

وأشار: "المخرجات أيضا شملت مجالات مختلفة مثل التعليم والثقافة ومجالات شتى لتعزيز التعاون والتنسيق بين مجوعتي الخليج العربي والمجموعة العربية والصين الشعبية".

وأضاف الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، خلال مؤتمر صحفي في ختام القمة العربية السعودية،: "أكدنا أهمية تعزيز العلاقات الاستراتيجية مع الصين".

وأشار: "اتفقنا على أهمية تسريع وتيرة الموائمة بين مشاريعنا في البلدين وتعميق التعاون العملي بين الجانبين في مجالات الاقتصاد والتجارة والنقل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بالله عليكم لا تنسوا عموله امريكا التي سمحت للصين - باللقاء ،، ومررت الاتفاق ،،
عدنان احسان- امريكا -

والله حتى المرابين اليهــــود لا يفكرو بطريقه تجار امريكا والصـــين ،، وكلشي محسوب - من فوق الطاولـــه - ومن تحتـــها ،وكل الاتفاقات - الامريكان لهم نسبه بها اقصد جماعـــه بايـــدن لانو امريكا دوله عصابات - بيروح حـــرامي - بيجي ارزل منووووو