أخبار

"أبو العقارات" يستثمر في تركيا

معاذ اسماعيل هنية: حياة باذخة وكحول ونساء

رئيس المكتب السياسي في حركة حماس اسماعيل هنية
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: يستمر ابناء رئيس المكتب السياسي في حركة حماس اسماعيل هنية في العيش الباذخ وامتلاك العقارات في غزة وخارجها.

وقد علمت "ايلاف" من مصدر فلسطيني مطلع أن معاذ اسماعيل هنية استصدر الجواز التركي قبل ايام ليسهل على نفسه وعلى ابناء عائلته التنقل في العالم والاستمرار في الحياة الباذخة فيما يقبع شعب غزة تحت الحصار الاسرائيلي وكبت حماس للحريات الشخصية واهمها حرية الحركة والتنقل.

فأجهزة حماس ترصد كل من يغادر لقضاء حاجة طبية أو تجارية أو غيرها ليحققوا معه، ولأخذوا منه احيانا نسبة من امواله التي يجنيها بعرقه وتجارته.

وها هو معاذ اسماعيل هنية يتنقل بين غزه وتركيا حاملًا الجواز التركي من دون مقابل، لا لشء إلا لأن والده اسماعيل هنية كما يقول المصدر. فهو يستثمر في العقارات في تركيا بعدما كان يسمى في غزة "ابو العقارات" لانه يملك عددًا من الشقق والفيلات والعمارات في مناطق مختلفة في غزة، علمًا أن عائلة اسماعيل هنية لم تكن بهذا اليسر الاقتصادي قبل تولي هنية رئاسة المكتب السياسي في حركة حماس.

تشير المعطيات إلى ان ابناء اسماعيل هنية يسيطرون على سوق العقارات بغزة وعلى قطاع الرياضة وكل ما يتبعها. كما يملكون مولدات كهربائية ليبيعوا أهل غزة الكهرباء فيما هم يحصلون عليها مجانا. ويقال في غزة إن أبناء اسماعيل هنية يشربون الخمور في الخارج، ويسهرون في أرقى النوادي برفقة نساء غير زوجاتهم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
وماذا في ذلك ؟
متفرج -

اليس والده اسماعيل ، هنية ) تاجرا ، فتح دكانا لبيع سلعة ( المقاومة ) وتطور عمله الى صاحب سوبر ماركت ( يبيع كل شيء ) ثم الى صاحب وكاله لسلع المقاومة والممانعة والصمد والتصدي و…وغيرها ؟ ، وهل ان المسكين اسماعيل هنيه واولاده هو التاجر الوحيد ؟ وماذا عن محمود عباس واولاده ؟ وعن شركاءه في السلطة ؟ اليسوا كلهم اصحاب دكاكين وسوبر ماركات ووكالات ؟ الم ( يخلِّف ) شاهبندر تجار ( القضية ) ابو عمار 400 مليون دولار نقدا اجبرها شريكه مناضل ( اوسلو ) على تقاسمها مناصفة معه لانهم ( ابو مازن و ابو عمار قاموا بجبايتها معا من المساعدات المقدمة للفلسطينيين وجمعوها من جوع الجائعين وحرمان المحرومين وذل المشردين اللاجئين ) ؟ كلهم سواء .