أخبار

متورط بالتقاط صور غير لائقة للأطفال

صادم داونينغ ستريت بسيارته سيحاكم بتهمة أخرى

السيارة التي اصطدمت بمباني داونينغ ستريت حين جرى رفعها من المكان
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من لندن: وجهت لرجل كان قُبض عليه بعد اصطدام سيارة بأبواب داونينغ ستريت، حيث مقر رئاسة الوزراء البريطانية تهمة التقاط صور غير لائقة للأطفال.
وقالت شرطة سكوتلانديارد إن الرجل البالغ من العمر 43 عامًا سيمثل رهن الاحتجاز في محكمة وستمنستر الجزئية لاحقًا.
وكان المشتبه به قد اعتقل يوم الخميس في مكان الاصطدام في شارع وايتهول وهو شارع المباني الحكومية البريطانية المهمة، للاشتباه في أضرار جنائية وقيادة خطرة ، وتم الإفراج عنه منذ ذلك الحين قيد التحقيق فيما يتعلق بهذا الأمر.
وكانت سيارة (كيا) فضية، اصطدمت بالبوابات في حوالى الساعة 4.20 مساء يوم أول من أمس الخميس.

لا إصابات
ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات والحادث الذي لا تزال الشرطة تحقق فيه لا يعامل على أنه إرهاب. ووصف شهود عيان في ذلك الوقت بوقوع "ارتطام كبير" وقالوا إن ضباطا مسلحين واجهوا السائق الوحيد الذي طُرح أرضا وشوهد ومقيّد اليدين. .
وكان رئيس الوزراء ريشي سوناك في مبنى 10 داونينغ ستريت وقت وقوع الحادث.
وأظهر مقطع فيديو السيارة وهي تعبر وايتهول ، على ما يبدو من اتجاه موقف سيارات تابع لوزارة الدفاع البريطانية، لكنها بدت وكأنها تتباطأ عند اقترابها من المدخل المحصن للشارع.

مقر مبان مهمة
يذكر أن داوننغ ستريت هو المقرّ الرئيسي لرئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، وهو أيضا مقرّ وزير الخزانة جيريمي هنت، فضلا عن مبان حكومية أخرى تخضع للحراسة الأمنية المشددة من قبل ضباط مسلحين على مدار الساعة.
وأظهرت لقطات مصورة للحادثة سيارة بيضاء تسير أمام مقر إقامة رئيس الحكومة البريطانية بسرعة محدودة، وتوجهت على ما يبدو إلى ممر المشاة، ثم توقفت بعدما صدمت البوابات المعدنية الكبيرة التي تحمي المدخل المؤدي إلى داوننغ ستريت.
ويظهر في تسجيل آخر طوق أمني فرضته الشرطة حول السيارة التي بدا أنها من نوع "كيا"، حيث تفقدت السيارة وفتشت صندوقها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف