أخبار

تزامنا مع بدء عيد الأضحى

الشرطة السويدية تُعلِن إصدار إذن بإحراق المصحف خارج مسجد في ستوكهولم

يظهر في الصورة زعيم الحزب السياسي الدنماركي اليميني المتطرف، سترام كورس، السياسي السويدي-الدنماركي راسموس بالودان وهو يحمل نسخة من القرآن أثناء تنظيمه احتجاجًا خارج السفارة التركية في ستوكهولم، السويد
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ستوكهولم: أعلنت الشرطة السويدية أنها صرّحت بتنظيم تظاهرة يخطط منظمها لإحراق نسخة من المصحف خارج مسجد ستوكهولم الرئيسي الأربعاء، تزامنا مع بدء عيد الأضحى.

وجاء الضوء الأخضر بعد أسبوعين على رفض محكمة استئناف سويدية حظرا أعلنته الشرطة على الاحتجاجات التي تنظّم لإحراق المصحف، بعدما أدى تحرّك من هذا القبيل خارج مقر السفارة التركية في كانون الثاني/يناير إلى خروج تظاهرات استمرت أسابيع ورافقتها دعوات لمقاطعة المنتجات السويدية بينما عطّلت مساعي السويد للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بدون اذن
فول على طول -

حرية التعبير لا تحتاج الى اذن من الشرطه أو غيرها ..حرق الكتب التى هى السبب فى الارهاب والدماء واجب مقدس ..وكل الشكر لمن يفعل ذلك . أجمل شئ أن الذى أحرق المصحف هذه المره لاجئ عراقى مسلم ..طبعا هو هرب من تعاليم المصحف التى مزقت بلده وبلاد أخرى كثيره لكن الذين أمنوا لا يملكون القدر الادنى من الشجاعه أو الفهم للاعتراف بذلك .

اثناء امتلاء مكة بالحجاج
متفرج -

في اول ايام عيد الاضحى وامام المسجد حصلت هذه الجريمة ، لماذا ؟ وكيف ؟ و….؟ اسئلة كثيرة وتعجبات اكثر لان الموضوع كان يمكن ان يحل ببساطه فقط لو كان حكام الدول ( الاسلاميه ) مسلمين حقيقيين ، عندها فقط كان حكام السويد وغيرها سيقفون عند حدودهم ويحترمون الاديان ويجرمون اي اعتداء على قيمها ورموزها بقوانين سيصدرونها ، هذا غير موجود ، لان اي رد فعل يستوجب موافقة الحاخام ابراهام .