أخبار

عبر عن قلقه العميق جراء تدهور الاوضاع في غزة

المغرب يدين استهداف المدنيين من اي جهة كانت

وزارة الخارجية بالرباط
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرباط:اعربت المملكة المغربية عن قلقها العميق جراء تدهور الأوضاع واندلاع الأعمال العسكرية في قطاع غزة ، وادانت استهداف المدنيين من أي جهة كانت، حسب ما ذكر بيان لوزارة الخارجية المغربية .

ودعت المملكة المغربية، التي طالما حذرت من تداعيات الانسداد السياسي على السلام في المنطقة ومن مخاطر تزايد الاحتقان والتوتر نتيجة لذلك،إلى الوقف الفوري لجميع أعمال العنف والعودة إلى التهدئة وتفادي كل أشكال التصعيد التي من شأنها تقويض فرص السلام بالمنطقة.

وتؤكد المملكة المغربية، التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس،لجنة القدس، أن نهج الحوار والمفاوضات يظل السبيل الوحيد للوصول إلى حل شامل ودائم للقضية الفلسطينية، على أساس قرارات الشـرعية الدولية ومبدأ حل الدولتين المتوافق عليه دوليا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مايجري اليوم بين الفلسطينيين وااسرائيليلن ،،،/ عسى ان تكرهوا شيئا وهو خـــيرا لهم ،،، الاثنين ..
عدنان احسان- امريكا -

اما حرب تحريكيه جديده في ذكرى حرب تشرين التحريكيه - التي انتهت بتوقيع اتفاقيه - كامب ديفييد جديد ،، اووووو التطبيع مع اسرائيل بالقوه ،،، اوووو.... او توقيع - او سلو جــــديده بين حماس واسرئيل وتسليمها السلطه - ونهايه دور جماعـــه تجار السلطه الفلسطينيه الفسده سياسيا - واقتصاديا ----- والنتيجيه : سيقوز تيــــار التطبيع العربي مع اسرائيل بالمنطقـــه - وتخرج ايــــران من لعبـــه تحرير القدس - وتفوز - باعاده ترسيم الحدود اللبنانيه - وتحرير قريه الغجـــر الحدوديه ،بدلا من تحرير القدس،،،،، ،،،وبالنسب للامريكان ستنتهي خرافه صفقه القرن ،يعني الجمهويين اذا فازوا - ليس لديهم الا صفقه قــــرن مع االلاجئين على الحدود المكسيكيه -- وقريبا ستنتهي المشاكل بالشرق الاوسط - بمشروع مارشـــل جديد .امريكي بتمويل دول الخليج العربي - . وتنجح مشارع الغـــاز والسكك الحديده بين الخلاجـــيه والاسرائيلين - ويرتفع الجنيه المصـــري - وتتقسم سوريه اوووو تطبع غصبت عنها يعني مايجري اليوم مخطط له ، وهذه ليست حرب تحرريه كما يظنها الجميع انها حرب تطبيعـــه ،،، وستنهي بالطبيع الفلسطيني مع اسرائيل ، وتحل اسرائيل مشاكلها وتخلص ايضا من دواعش اليهــــود ،،، يعني الجميع سيربح ،، وتدخل المنطقــــه بمعرض / اكسبو / العالمي بالنسخه السياسيه - ومايجري اليوم بين الفلسطينيين وااسرائيليلن على مبدأ / عسى ان تكرهو شيئا وهو خـــيرا لهم الاثنين معا ،// ولا تتسرعوا بالاحكام - لا ن الجميع تعب - فلسطينينه - واسرائليين - وخلايجـــــه واوربيين ،... ولكن الخازوق القادم - سيأتي من اردرغـــــان - بعد نهايه اتفاقيه - لـــوزان ،،، وهذا موضوع اخر ...