أخبار

يعد أحد رموز "إيلاف" البارزين وفرداً عزيزاً من أفراد أسرتها

وفاة ناصر بن عبد العزيز الغنيم

الأستاذ ناصر الغنيم
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

فقدت الأسرة الصحافية السعودية يوم الجمعة، وأسرة “إيلاف” على وجه الخصوص، أحد رموزها البارزين وفرداً عزيزاً من أفرادها، حيث تلقينا بمزيد من الأسى واللوعة نبأ وفاة الأستاذ ناصر بن عبد العزيز الغنيم، أحد المساهمين الرئيسيين في نجاح صحيفة “إيلاف” وتطورها، والذي وافته المنية في المملكة العربية السعودية بعد حياة حافلة بالإنجازات والتفاني. الصلاة على روحه يوم السبت ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٣ في مسجد البابطين بعد صلاة العصر.

ترك الأستاذ ناصر الغنيم بصمته الخاصة في كل مجال خاضه وعمل فيه، حيث قدم خدمات استثنائية على مر السنوات، مساهماً بشكل كبير وفعال من موقعه الإداري والتنفيذي في تطور "إيلاف" لتصبح لاعباً أساسياً في نقل الأحداث والأخبار للجمهور بمهنية ومصداقية عالية.

لقد فقدنا برحيل الأستاذ ناصر الغنيم لاعباً رئيسياً في ساحة المهنية والموضوعية التي رسختها إيلاف على طول مسار سنواتها، وسيبقى ذكره حياً في قلوب الكثيرين من محبيه ومن عملوا معه جنباً إلى جنب.

وإننا إذ نتقدم من أسرته بأحر التعازي، ولا سيما شقيق والده الأستاذ عثمان العمير، ناشر صحيفة "إيلاف" الإلكترونية ورئيس تحريرها، نسأل المولى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ناصر الغنيم
علي العاني -

اشعر بالغ الحزن والاسى لفقدانك الأستاذ ناصر الغنيم فقد كان شخصية طيبة و محبة وبالتاكيد سوف يتدكره كل من عرفة،رحمه اللة واسكنه فسيح جناته والهمكم الصبر والسلوان. تعاتزي إلى جميع عائلة ايلاف والخاصة إلى الأستاذ عثمان العمير .

تعازي
مجدي الحلبي -

فجعت بنبأ وفاة الزميل العزيز ناصر الغنيم، الاسبوع الماضي تحدثنا هاتفيا وتواعدنا على اللقاء قريبا، فكيفتغادرنا هكذا بدون استئذان يا ناصر.عرفت الزميل ناصر شخصا خلوقا، مثقفا وطيبا الى ابعد الحدود.ساهم بشكل كبير في تطوير وانتشار ايلاف وكان دائم البسمة والتفاؤل وعمل بشكل بتفان من وراء الكواليسولم يطلب لنفسه شهرة او انتشارا.صديقي ناصر رافقتك السلامة في ترحالك من عالمنا هذا الى عالم اخر. ومن المؤكد انك ستبقى في قلوبناصاحب البسمة والانسان الطيب الصديق الوفي، سنفتقدك يا ناصر.احر التعازي للعائلة الكريمة ولاستاذنا ناشر ايلاف عثمان العمير عم الفقيد تعازينا القلبية ونسأل الله ان يلهمكمالصبر والسلوان ولتكن خاتمة احزانكم.

انا لله وانا اليه لراجعون
نصير مظهور العريم.. دبلوماسي عراقي سابق -

احر التعازي للاستاذ عثمان العمير ولاسرة ايلاف المرموقة بوفاة السيد ناصر الغنيم.. عليه رحمة الله ورضوانه.

الى جنان الخلد
جواد غلوم -

دعاه الرؤوف الرحيم ليهنأ ويخلد في فردوسه الرحيبة