أخبار

أصابع الاتهام تشير لمسيّرة إيرانية

سفينة لرجل أعمال إسرائيلي تتعرّض لهجوم

الحوثيون استولوا في وقت سابق على سفينة ردا على الحرب الإسرائيلية ضد حماس، والتي اندلعت بعد هجوم 7 أكتوبر
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تُشير أصابع الاتهام لمسيّرة إيرانية بعدما تعرّضت سفينة حاويات مملوكة لملياردير إسرائيلي لهجوم بطائرة من دون طيار في المحيط الهندي أمس (الجمعة).

استهداف السفن
ويأتي الهجوم على "CMA CGM Symi" في الوقت الذي يجد فيه الشحن العالمي نفسه مستهدفًا بشكلٍ متزايد في الحرب المستمرة منذ أسابيع والتي تهدد بالتحوّل إلى صراعٍ إقليمي أوسع، حتى مع هدنة وقف القتال وتبادل "حماس" الرهائن مع السجناء الفلسطينيين الذين تحتجزهم إسرائيل.

ونقلت "أسوشييتد برس" عن مسؤول دفاعي أميركي اليوم (السبت)، قوله إن السفينة التي ترفع علم مالطا يشتبه في أنها استُهدفت أثناء وجودها في المياه الدولية بطائرة من دون طيار من طراز "شاهد-136" تحمل قنبلة على شكل مثلث، انفجرت وأدت لأضرار بالسفينة من دون إصابة، أفراد من طاقمها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ذكروتني بدور صـــدام بضرب ناقلات النفط بالخليج لخدمه شركات التامين - ورفع اسعار النفط
عدنان احسان- امريكا -

السبب .. امريكا تعيش على اشعال الحروب - وسياسه السب والنهب - .. يوم باوكرانيا - وافريقا - وغزه ،،، ويبدو انها انتهت من الحروب الاقليميه وتسعى لتوسيع الدائره بحروب - في المحيطات - لكي لا تسبب خسائر بشريه بل خسائر ماديه باسعار الاسهم والبورصات كما كانت تفقل بحرب الخليج وسلطت صدام لضرب ناقلات النفط لخدمه شركات التامين - ورفع اسعار النفط ... وهذا امريكا كل فتره تخترع - حرب - جيده باسليب جزيزه ،،، وباب المشاركه مفتوحه للجميع - حزب الله - ولا حوثين - وقاعده - ولاداعش - ولا يمين صهيوني ..يعني الجماعه ،، باب المشاركه مفتوح - - عبـــر شراء البتوكين السياسي ..../ ذهب - وغـــــاز - ويـــورانيوم - وفيروسات ./ ووو واللي عندو فكره يستطيع ان يستثمرها والباب مفتوح للجميع ،،،