أخبار

الغموض يلفّ موعد إضاءتها وسط تكهنات بالتأجيل

الرياح تُسقِط شجرة الميلاد أمام البيت الأبيض

صورة متداولة على تويتر للشجرة التي سقطت أمام البيت الأبيض
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تسري تساؤلات حول تأجيل موعد إضاءة شجرة الميلاد أمام البيت الأبيض ضمن الاحتفالات المقررة هذا العام، بعدما سقطت شجرة التنوب النرويجية المزينة التي يبلغ طولها 40 قدمًا بفعل الرياح القوية التي ضربت العاصمة الأميركية واشنطن.

UPDATE: The White House Christmas tree has been lifted by crane! It was toppled by wind earlier tonight @nbcwashington pic.twitter.com/XtSSty8gfV

— Aimee Cho (@AimeeCho4) November 28, 2023

في هذا السياق، أوضحت ياسمين شانتي، المتحدثة باسم خدمة المتنزهات الوطنية، أن الشجرة رُفِعَت وتم تثبيتها مجددًا بعد "استبدال الكابل المقطوع"، لكن الغموض يلفّ موعد إضاءتها وسط تكهنات بالتأجيل.

هيئة الأرصاد
وكانت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية، قد ذكرت أن سرعة الرياح بلغت في مطار ريغان الوطني حوالي 20 ميلاً في الساعة صباح اليوم، وتم تسجيل عاصفة تبلغ سرعتها 40 ميلاً في الساعة عند الظهيرة.

يشار إلى أن موعد الكشف عن الشجرة كان مقررًا مساء يوم غد الخميس، على أن تكون مفتوحة للجمهور السبت المقبل، وفقًا لخدمة المتنزهات الوطنية، في حال لم يطرأ أي تأجيل بسبب الطقس.

Deck the Halls! This week, @FLOTUS unveiled the 2023 White House Holiday Display &- capturing the theme of the “Magic, Wonder, and Joy” of the season.

Each room encourages you to embrace your inner child, indulge your senses, and delight in the holidays. pic.twitter.com/Mcvfo8khUI

— The White House (@WhiteHouse) November 29, 2023

السيدة الأولى
الجدير ذكره أن شجرة التنوب قادمة من غابة مونونجاهيلا الوطنية في ولاية فرجينيا الغربية.
وكانت السيدة الأميركية الأولى جيل بايدن قد كشفت في وقت سابق عن ديكورات احتفال البيت الأبيض بعيد الميلاد لهذا العام، والتي تتضمن إلى جانب القطار المتحرك العديد الديكورات المبهجة و98 شجرة مزينة بالأنوار الساطعة، فيما يبلغ طول الشجرة الرسمية التي تُعرَض في الغرفة الزرقاء 18 قدمًا أي ما يعادل (5.6 متر).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف