أخبار

في كلمة ألقاها ولداها لغيابها عن حفل تسليمها جائزة نوبل للسلام

نرجس محمدي تندد بنظام بلادها "الاستبدادي والديني المناهض للمرأة"

علي وكيانا رحماني، أبناء الحائزة على جائزة نوبل للسلام لهذا العام، الناشطة الإيرانية في مجال حقوق الإنسان نرجس محمدي، يحضران مؤتمرا صحفيا في معهد نوبل في أوسلو، النرويج، في 9 ديسمبر 2023
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اوسلو: نددت الناشطة الإيرانية نرجس محمدي المسجونة في طهران بنظام بلادها "الاستبدادي والديني المناهض للمرأة" الأحد في كلمة القاها بالنيابة عنها ولداها خلال حفل غابت عنه لتسليمها جائزة نوبل للسلام في اوسلو.

ومحمدي ناشطة عُرفت بنضالها ضد عقوبة الإعدام وإلزامية وضع الحجاب في الجمهورية الإسلامية، وهي تقبع منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2021 في السجن في طهران، مما حال دون تسلمها الجائزة المرموقة شخصياً.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اما ان تكشفوا عن مؤخراتكم - او ايـــــــران ضد التحرر ،،
عدنان احسان- امريكا -

الحريه ولكرامه للمراه في النشم الاسلاميه - افضل منها في الغــــرب ،، الا اذا كنم تقصدون بالحريه - هي بالكشف عن المؤخرات ،، المراه في ايران - اخذت اكثر من حقوقها - ومصانه مرامتها - ومبدعـــه ،، - وهذا مؤجد حتى في لغه الارقـــام .. في مستوى التعليم - والقيــــاده - والاداره - والايدع / وقرنو فقط - حالات الطلاق في ايران - وهذا الغرب المتوحش ،، الذين يعترفون هم انه لامساوه بين المــــرآه والرجل حتى بمستوي . العمل - والاجــــور .وفرص الاداره ،،،..