أخبار

واصفاً ما حصل بأنه "اعتداء خطير على لبنان"

حزب الله: اغتيال العاروري لن يمر دون عقاب

أشخاص يتجمعون في موقع غارة نسبتها وسائل إعلام لبنانية إلى إسرائيل واستهدفت مكتبًا لحركة حماس في الضاحية الجنوبية لبيروت. 2 يناير(كانون الثاني) 2024
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: اكد حزب الله اللبناني ان اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري الثلاثاء في ضربة اسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل التنظيم الشيعي، "لن يمر ابدا من دون رد وعقاب"، واصفا ما حصل بأنه "اعتداء خطير على لبنان".

بيان
وقال الحزب في بيان "نعتبر جريمة اغتيال الشيخ صالح العاروري ورفاقه الشهداء في قلب الضاحية الجنوبية لبيروت اعتداءً خطيرًا على لبنان وشعبه وأمنه وسيادته ومقاومته (...) وتطورًا خطيرًا في مسار الحرب بين العدو ومحور المقاومة"، مشددا على أنّ "هذه الجريمة لن تمرّ أبدًا من دون رد وعقاب".

وقتل القيادي في حركة حماس صالح العاروري الثلاثاء في ضربة إسرائيلية استهدفت مكتبا للحركة الفلسطينية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

كلمة نصرالله
وأضاف بيان حزب الله الذي يتوقّع أن يلقي أمينه العام حسن نصرالله خطابا الاربعاء "جريمة اليوم هي استكمال لجريمة اغتيال القائد السيد رضي الموسوي في ساحة عمل أخرى".

وقتل الاثنين الفائت القيادي البارز في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني رضي موسوي بضربة إسرائيلية في سوريا في منطقة السيدة زينب قرب دمشق، واتهمت طهران إسرائيل بالعملية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
التسامح حلو
سنة حلوة حسن -

السيد حسن نصر الله. لن يقبل بأن يمر هذا الاغتيال دون عقاب.وسيحدد الزمان المكان المناسبين للرد. وسينتصر ويعلو شأنه.

إرهاب
labany -

هل حزب الله يعرف من اعطى معلومات عنه ووين موجود في لبنان؟