أخبار

دوافعه لا تزال مجهولة

رجل يضرم النار في جسده قرب السفارة الإسرائيلية في واشنطن

عناصر من الشرطة الأميركية في واشنطن
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: أضرم رجل النار في جسده، الأحد، أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة الأميركية، واشنطن.

ونقلت صحيفة "ذا هيل" عن إدارة الإطفاء في العاصمة أن رجلا نُقل إلى المتشفى في حالة حرجة، بعدما أشعل النار في جسده، خارج السفارة الإسرائيلية في واشنطن.

وقالت الإدارة في منشور على صفحتها الرسمية في منصة "أكس" إن وحدات تابعة لها استجابت قبل الساعة الواحدة ظهرا بقليل للحادث، وكشفت أن الرجل أصيب بعدة حروق، وتم نقله إلى مستشفى المنطقة مصابا بجروح خطيرة .

ولا يعرف بعد، سبب إضرام هذا الرجل النار في جسده.

وقد تواصلت الصحيفة مع السفارة الإسرائيلية للتعليق، لكنها لم تتلق أي رد لحد الساعة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اما محشش - ولا سكران - او كبش فداء ،، ولا عاقـــل يقوم بمثل هذا العمل ،،
عدنان احسان- امريكا -

والله وبصراحه ولاتــزعلو مني - الفلسطينيه لايستحقون ان احرق نفسي من اجلهم ن يعني ليش بقي قضيه فلسطينيه وينـــها ؟ - ومين قادتها - وين برنامجها ؟ اعضاء منظمه التحرير خمسين سنه اعضاء مكتب سياسي ولجــان مركزيه وضيوف على الفضائيات ، ولايجيدون الا الثرثـــره - ولا فسده رام - ولا جماعه التنسيق الامني - ولا مصطفي البرغوثي والخالدي - الذين يطالبون بالتعويضات من اسرائيل لعـــدوان غــزه ولا خماش التي تستــلم مواردها الماليـــه بموافقه / نننياهـــو / ولولا هذه القياده المسخ - لما اصبح - السافل / نتنياهــو / زلمـــــه عليهم يعني عرفتوا انو مش نتياهو ...مو مشكلتكم ..بل نتنياهــــو الفلسطيني وما اكثرهم ...

هل يعقل هذا يا إيلاف ؟
ماني سمعان -

كل الاعلام على الكرة الارضية عدا أنت يا إيلاف لاتعرفين أن الضابط الطيار الامريكي الذي عرف باسمه ولقبه وعمله ولماذا أقدم على حرق نفسه في سبيل لفت أنظار البشرية الى ما تقوم به اسرائيل في غزة وأنتم منذ الامس وحتى اليوم تنكرون كل هذه المعلومات ؟ من العار عليكم أن تدعوا بأنكم أول نشرة الكترونية (عربية ) وتتجاهلون الحقائق أو تنكرونها ! أتحداكم أن تنشروا هذا الكلام أذا توفرت الجرأة الاخلاقية أو المهنية .