أخبار

الاشتباك أسفر عن مقتل جندي مصري

تحقيق مصري اسرائيلي مشترك في حادث إطلاق النار

اقتراب الآليات الاسرائيلية من الحدود المصرية رافعة العلم الاسرائيلي
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تل أبيب: قالت وسائل إعلام إسرائيلية، الإثنين، إن مصر وإسرائيل تجريان تحقيقا مشتركا في حادث تبادل إطلاق النار، الذي وقع عند المنطقة الحدودية في رفح وأسفر عن مقتل جندي مصري.

ونقل موقع "سكاي نيوز" عن إذاعة الجيش الإسرائيلي: "تحدث ضابط كبير في الجيش الإسرائيلي وأعضاء الشاباك (جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي) مع نظرائهم المصريين في الساعات القليلة الماضية، بعد حادثة تبادل إطلاق النار على الحدود المصرية".

وأضافت أن "تحقيقا مشتركا يجري بين الطرفين للتوصل إلى تفاهم حول الحادث ومنع تدهور العلاقات".

كان المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية قد أعلن، الإثنين، إجراء تحقيق حيال مقتل جندي مصري بنيران إسرائيلية في رفح.

وقال المتحدث في بيان على منصات التواصل الاجتماعي: "القوات المسلحة المصرية تجرى تحقيقا بواسطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودى برفح مما أدى إلى مقتل أحد العناصر المكلفة بالتأمين".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الملف الامني في غـــزه ولعبه تبادل الادور بين - امريكــــا - ومصر - واسرائيل
عدنان احسان- امريكا -

بعد القضاء علىقيادات جناح القسام في حماس ،،، الاشراف على الملف الامني سيكون من نصيب مصــر بعد فشل امريكا بطرح اجنده الشركات الامنيه الامركيه في غـــزه ،، اسرائيل ستقوم بتصفيه قيادات جناح القسام في غــزه ،،، وبعدهــا سيجدون سيناريو - لمصر بالاشراف على الملف الامني ،- وستساعدهم - هوليو،د - بايجا السيناريو - والاخراج ، والممثلين جاهزين والخلاف اليـوم مع مصر - مش على المهمه بل على التسعيره وخدمات المونتاج - والمكياج - والستوديوهات