أخبار

مع تأكيدات أن ذلك لن يحدث مستقبلاً

القاهرة: لا صحة لإرسال قوات مصرية إلى غزة

مصر تنفي عزمها ارسال قوات مصرية إلى قطاع غزة
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: نفى مصدر مصري "رفيع المستوى" تقريرا سابقا نشرته وسائل إعلام عربية وعبرية وعالمية يفيد بأن القاهرة مستعدة لإرسال قوات إلى قطاع غزة لفترة محدودة من الوقت بعد الانسحاب الكامل للقوات الإسرائيلية، وقال المصدر لقناة "العربي الجديد" المملوكة لقطر، إن التقارير "عارية عن الصحة تماما".

موقف مصر هو عدم إرسال أي قوات إلى غزة بأي شكل من الأشكال، كما يؤكد المصدر الرفيع، وسيبقى كذلك في المستقبل.

وكان تقرير سابق قد أشار إلى أن رئيس أركان الجيش المصري الفريق أسامة عسكر أبلغ نظيره الإسرائيلي ورئيس القيادة المركزية الأمريكية أن القوات المصرية العاملة تحت إشراف الأمم المتحدة ستقوم بتأمين الجانب الفلسطيني من معبر رفح وكذلك تأمين الجانب الفلسطيني من معبر رفح. والمعابر الأخرى بين قطاع غزة وإسرائيل وبعض النقاط على طول ساحل غزة، لكنها لن تتواجد داخل المدن والمناطق السكنية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
القوات ارسلت لافراغ شاحنات المساعدات -على المعبر احسن ما تتعفن او يسرقها نتنياهو
عدنان احسان- امريكا -

مصــر سترسل القوات - ولكن بعد ما تخلص الازمـه -وتــدمر غزه عن بكرة ابيها - وبعدها تتولى مصر الملف الامني ،، منهم الجيش - ومن الخلايجه الفلوس ./ ويبدا التطبيع ،- ابراهيمي - ولا وهابي مش فارقه - .وبعدها سيهدوا الانفاق فوق راس كل من يرفض الخروج ..وهذا الدور المصري / مثل المنشار - ربحانين بكل الاحـوال - واكثر من مئه الف غزواي تم تهريبهم لمصر - عدا رسوم تهريب الشاحنات ، وكلوا الو تسعيره ،الكبير - والصغير والمطلوب - والسياره - والشاحنه - يعني احسبوا - وصلت الفاتوره - لاكثر من مليار ،،والحساب - على العـــداد ،،