أخبار

أقارب الطفل البالغ 6 سنوات يواجهون غضب الشارع

ذبح طفل في صعيد مصر وتقطيع أطرافه قرباناً لمقبرة أثرية

الطفل محمد عصام مهران
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: استيقظت مصر الأحد على جريمة تتجاوز في بشاعتها كافة التصورات، خاصة أن الجريمة أتت هذه المرة ممتزجة بأعلى درجات الجهل والإجرام معاً، فقد تم ذبح طفل يبلغ من العمر 6 سنوات في محافظة أسيوط بصعيد مصر على يد أقارب له، وتقطيع أطرافه لتقديمه قرباناً لمقبرة أثرية لتسهيل مهمة من يبحثون على الآثار بهدف التجارة فيها.

وفي التفاصيل، عثرت قوات الأمن المصرية على جثة الطفل محمد عصام أبوالوفا مهران 6 سنوات والذي كان قد اختفى قبل أيام، إذ تبين أن الجثة مذبوحة من الرقبة ومنزوعة الأطراف والساقين.

يأتي ذلك، فيما تلقت السلطات المصرية بلاغا قبل أيام، وخلال أيام عيد الأضحى باختفاء الطفل، من قرية الهمامية التابعة لمركز البداري بأسيوط، وبتكثيف البحث والتحري، عثر على جثته بإحدى الزراعات، وبها ذبح بالرقبة ومنزوعة الأطراف والساقين وأجزاء أخرى.

أقارب الطفل هم الجناة
وكشفت التحريات وسماع أقوال الشهود وتفريغ الكاميرات أن وراء الحادث، نجل عم الطفل وأولاده وآخرين، وتم ضبطهم، واعترفوا بذبح الطفل وتقديمه قرباناً لمقبرة أثرية حسب طلب أحد المشاركين في استخراج الكشف.

وكشفت التحريات أن المتهمين خطفوا الطفل وكمموه أثناء لهوه أمام منزل والده، ثم قاموا بذبحه وتقطيع يديه وإلقاء الجثة وسط الزراعات.

وقد ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وسط حالة من الغضب العارم في الشارع المصري، مما تتسبب في تحويلها إلى قضية رأي عام في مصر، ومن المعروف أن هذا النوع من القضايا يتم فيه اتخاذ أشد العقوبات تنفيذاً للقانون من ناحية، و لامتصاص غضب الشارع من جانب آخر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سؤال :
عدنان احسان- امريكا -

اهل الطفل من اي طائفه اسلاميه؟ ولا من جماعه المعارضه - ولا من الموالاه ،؟ اعتقد الجواب - عندما تعيش في مجتمع - يعج بالغـــلاء - والفسده - واعــــلام السوشل ميديا ،، والفن الوضيع - - يصبح حل مشاكل الحياه بالخرافات ،

المسلسلات الهابطة
متابع -

لماذا التعجب وقد امتلأت المسلسلات التي تعرض في رمضان بخلطة يمتزج فيها الجهل والتخلف بالتدين الطقوسي والخلاعة ومستويات هابطة من الألفاظ والمعاني. يكون فيها البطل شيخا او داعية شاب عمله هو تخليص الناس من السحر، ويصاحب الجن و..الخ!!!! بعد كتاب كالرائعة فتحية العسال، ثم وحيد حامد وأسامة انور عكاشة، جاء كتاب جهلة من الطبقات الثقافية السفلى وبدل ان يرتقوا هم بوصولهم الى مستوى كتابة الدراما، انزلوا الدراما المصرية الى مستواهم. اصبح ممثلين مثل عبدالعزيز مخيون وخالد زكي الذي ادى دورا رائعا في مسلسل (حتى لا يختنق الحب) للكاتبة فتحية العسال، اصبح مثل هؤلاء يمثلون ادوار الجن والسحر مع حمادة هلال !!!

مصر أم الدنيا
بشير -

حقيقة لا يعلمها كثير من المصريين وبعضهم لا يؤمن بها وبعض العرب يسخرون من هذه الجملة ولا يعرفون معنى وسبب هذه التسمية!! خطفوا الطفل وكمموه أثناء لهوه أمام منزل والده، ثم قاموا بذبحه وتقطيع يديه وإلقاء الجثة وسط الزراعات. يا للخيبة!!

لماذا ؟
قول على طول -

لماذا لم يذكر الخبر أن الذى أمر بذبح الطفل هو أحد المشايخ والذى يعمل بالسحر والخبلان والشعوذات كالعاده ؟

روحوا الى الجحيم
bolbol -

اللة يلعنكم دنيا واخرة