أخبار

أكد أن مؤشرات نجاح عملية تصفيته تتزايد

أدرعي: حماس تتعمد إخفاء مصير الضيف لأسباب معنوية

محمد الضيف قائد الجناح العسكري لحركة حماس
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من أبوظبي: قال المتحدث العسكري الإسرائيلي أفيخاي أدرعي لـ"سكاي نيوز عربية"، الأحد، إن هناك مؤشرات متزايدة تدل على نجاح عملية القضاء على محمد الضيف قائد الجناح العسكري لحركة حماس، مشيرا إلى أن الحركة "تتعمد إخفاء مصير الضيف لتجنب التأثير على معنويات عناصرها".

وأوضح أدرعي عندما سئل المتحدث عن مصدر هذه المؤشرات والتأكيدات، أجاب قائلاً: "أقول بوضوح، لأن إسرائيل استندت في هذه العملية المعقدة والنوعية إلى معلومات استخباراتية دقيقة".

وأضاف أنه "عندما ألقت إسرائيل هذه الكمية من الذخائر والصواريخ والقذائف على المنطقة التي تأكدنا من وجود قائد لواء خان يونس في حماس، رافع سلامة، فيها إلى جانب محمد الضيف، قائد الجناح العسكري لحماس، تأكدنا مئة بالمئة من مقتل رافع سلامة في هذه الغارة."

وأضاف أدرعي: "لذلك تزداد المؤشرات بأن محمد الضيف قد قتل أيضًا، لكننا بحاجة إلى مزيد من التأكيدات وسنحصل عليها. من الواضح أن حماس تريد إخفاء مصير الضيف لأنها لا تريد أن يؤثر ذلك على معنويات عناصرها وقادتها."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
...
عدنان احسان- امريكا -

شايفين كم هي اسرائيل تافهه وسخيفه ،، اعلام تافه

غزة كلها الضيف
صريح -

الضيف شخص واحد ان وجد ام لا فهو امر بيد الله ولكن غزة فيها ٣ مليون رجل وامرأة وطفل كل واحد منهم بالف من الضيف والتاريخ يشهد على أن كل قائد ذهب أتى من بعده من هو أشد بأسا وافوى واعند منه فما فائدة كل هذا التهويل وإعطاء أهمية لشخص واحد مهما كانت عظمته..كفاكم محاولة لتقزيم وتقليل الحق عن طريق اختصار مشكلة شعب وجعلها مشكلة شخص .. الحق مع أهل غزة سواء بالضيف او هنية او ياسين او من سلفها او من سيتيعهم ولا بد أن يعود الحق لأصحابه ولا بد أن يرى اهل غزة الابطال الحرية يوما ما شاء من شاء وأبى من ابى فالحق هبة من عند الله وسيعود لاصحابه بسواعد ابناء الارض ومهما جار الزمان، فكفاكم نفاقا لانه لا يمكن لمجموعة من اللصوص وقطاع الطرق ومن لا اصل لهم أن يعرفوا الفرق بين الحق والباطل او يعرفوا كيف يشعر المظلوم وما يمكن أن يفعله لاستعادة حقه وكل ما يحاول البعض هو ذر الرماد في العيون على أمل أن تؤيدهم قطعان المواشي وتهلل لهم وتنسى أن المعارك خلقت للاسود وليست للجرذان .. رحم الله شهداء غزة واعان ابطالها ليصلك لهدفهم ويحرروا شعبهم .

...
المحق -

الضيف مقتول قتلة الارهابيين وهذه حقيقة وإلا لماذا حماس لا تطلب منه الخروج حتى ولو بفيديو واحد يتكلم فيه . اخفاء حقيقة قتله وموته لا تفيدكم ، والموت قادم لا محالة إلى البقية الموجودين على قائمة الموت التي كتبتها إسرائيل . لعلمك الضيف والسنوار وبقية الجبناء هم سبب دمار غزة ودماء كل الضحايا من النساء والأطفال من شعب غزة ذنبهم في رقبتهم لقد عملوا عملتهم الحقيرة وقتلوا ١٢٠٠ يهودي مدني بدم بارد وتصوروا وقتها انهم حرروا فلسطين ولكونهم اغبياء وارهابيين بحق شعبهم لم يدرسوا عواقب العملية في ٧ اكتوبر وتصوروا ان اسراىيل ستشكرهم على قتلهم لابنائها فجاء لهم الرد المناسب واستمر إلى يومنا هذا . ولو كانوا قادة حماس شجعان ومؤمنين بدينهم وقرآنهم لقاتلوا وقتها وان استشهدوا نتيجة ذالك فهم شهداء وعند الله سيرزقون ولكن لكونهم غير مؤمنين وهم مجرد حثالات تربعوا على رقاب الشعب البائس وعاشوا عيشة مميزة عن الآخرين بسبب مواقعهم السياسية في حماس هربوا فوراً إلى تحت الارض ليختبوأ في الانفاق بين المدنيين الاسرى العزل كالفئران لايردون الموت مفضلين الحياة على الشهادة والموت والايمان بالقرآن .