أخبار

طائرة هي الثالثة خلال أسبوع و العاشرة منذ بدء عمليات إسناد غزة

الحوثيون يسقطون طائرة أميركية مسيرة في اليمن

طائرة مسيرة أميركية
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من صنعاء: قال المتحدث العسكري لجماعة الحوثي اليمنية يحيى سريع، الإثنين، إن الجماعة المتحالفة مع إيران أسقطت طائرة مسيرة أميركية من طراز إم.كيو-9 فوق محافظة ذمار.

وأوضح المتحدث العسكري باسم الحوثيين: (طائرة إم كيو 9)، التي أسقطناها في أجواء محافظة ذمار هي الثالثة خلال أسبوع والعاشرة من نوعها منذ بدء عمليات إسناد غزة".

ونشر نشطاء موالون للحوثيين مقطع فيديو يوثق لحظة احتراق الطائرة في السماء، مما يعزز ادعاءات الجماعة بإسقاط الطائرة الأميركية.

يأتي هذا التطور في ظل تصاعد التوترات في المنطقة، حيث شهدت الأجواء اليمنية نشاطًا مكثفًا للطائرات بدون طيار في الأشهر الأخيرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خدمة العملاء مزدوجة لإيران
نافع عقراوي -

اليمن والعراق وسوريا ولبنان ...عصابات من عملاء وعبيد ايران تعمل بتهديد المصالح الدولية وتهديد إسرائيل والوجود الأمريكي في المنطقة تحت شعارات مختلفة وبنفس الوقت هي ساحات مجانية لتجربة الأسلحة الإيرانية واختبارها على حساب تدمير هذه البلدان وتخلفها وانهيارها اقتصاديا .الوضع العام الداخلي في ايران لن يبشر باي خير مع سلطة الملالي وساعة الانفجار قريبا باعتقادي شخصي ...يبقى السؤال من سيقف مع هذه العصابات بالدفاع عنها اذا جاءت لحظة الانتقام من شعوب بلدانهم.