جريدة الجرائد

صحافي مغربي يؤلب الإرهابيين على قناة " الجزيرة "

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

العلمي - الرباط

قال صحافي مغربي مثير للجدل أنه يتمنى ضرب الإرهابيين لدولة قطر ولقناة "الجزيرة " التي تبث برامجها انطلاقا من العاصمة القطرية الدوحة.

وكتب عبد الكريم الأمراني (الصورة) في الصفحة الأخيرة من جريدة "الصباح " (العدد 3006- الخميس -10-12-2009) أنه يتمنى وهو " المنتمي إلى بلد اكتوى بالإرهاب " أن يضرب " مايسمى بالإرهاب ، دول قطر العظمى ، أو قناتها المهنية جدا ، التي تؤمن بالرأي والرأي الآخر ، حتى لو كان دعوة للإرهاب والقتل والذبح ، كما هو الشأن مع أشرطة بن لادن والظواهري والزرقاوي " على حد تعبيره .

وأضاف الأمراني " لنرى ما إذا كان " ضرب الحبيب سيكون مثل الزبيب " أم أن " مايسمى بالإرهاب ، سيصبح ، وقتها "إرهاب ونص "."

واتهم الأمراني ، صحافي قناة الجزيرة المعروف أحمد منصور بكونه مجرد "مؤذن لا يفرق بين الإعلام والإعتلام ، وبين تنوير العباد و إعلان "الجهاد "." حسب تعبيره.

ولم يسلم " حزب الله " اللبناني من اتهامات الصحافي المغربي ، حيث اتهمه الأمراني "بناء على معلوماته" بقصف مقرات الجرائد في لبنان وبقرصنة المواقع الإلكترونية!

يذكر أن الصحافي عبد الكريم الأمراني هو مناضل يساري سابق اشتغل في التعليم ، وسبق له العمل في جريدة " الأحداث" المغربية، حيث أنشأ ملحق " من القلب إلى القلب " الذي ساهم في انتعاش مبيعات جريدة " الأحداث ".

وبعد خروجه من جريدة "الأحداث " اتهم الأمراني زملائه الصحافيين بممارسة " العادة السرية " داخل مكاتبهم كرد فعل على طرده من المشهد الصحفي المغربي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يسلم لسانك
ايمان الوكيل -

خالف شروط النشر

يسلم لسانك
ايمان الوكيل -

خالف شروط النشر

يسلم لسانك
ايمان الوكيل -

خالف شروط النشر