جريدة الجرائد

وزيرة مصرية: كنت دلوعة ونفسي اشتغل راقصة

عالم دين يجيز الإباحية مع الزوجة وتقليد الأفلام الجنسية

-
قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عدنان أبو زيد : في غرائب هذا الأسبوع نقرأ تصريح رجل الدين والبرلماني المغربي عبد الباري الزمزمي حول الإباحة المطلقة بين الزوجين، وجواز مضاجعة الزوجة الحائض ومداعبة دبر الزوجة بقضيب الزوج، حيث بين الزمزمي أن هذا الأمر لا حرج فيه لأن التحريم يشمل الإيلاج فقط. وفي مصر انتحر شاب في العقد الثانى من عمره، لفشله في تدبير نفقات زواجه. كما تورط خمسيني سعودي في تصوير طليقته وثلاث خادمات آسيويات في أوضاع جنسية، أثناء لقائه معهن في منزله. وأستدرج رجل بمحافظة القليوبية المصرية أربع تلميذات بعد خروجهن من المدرسة بحجة توصيلهن إلى منازلهن ليغتصبهن. وقالت السفيرة مشيرة خطاب وزيرة الأسرة والسكان أنها كانت تتمنى أن تعمل راقصة. وفي مصر اغتصب شاب قبطي طفلة مسلمة تبلغ من العمر سبع سنوات ونصف السنة. وفي هولندا صنعت شركة مهبلا ذكريا بحسب وصف صحيفة تلغراف الهولندية، يرتديه المثليون، وبحسب الشركة المصنعة فأن الطلبات على هذا الاختراع الجديد لم تتوقف من مختلف دول العالم.

الزمزمي يجيز مضاجعة الزوجة الحائض

قال البرلماني المغربي عبد الباري الزمزمي، رئيس الجمعية المغربية للدراسات والبحوث انه ليس في العلاقة الزوجية مالا يحل.
وأضاف الزمزمي في حوار مع أسبوعية "الأيام" أن الإباحة مطلقة لقوله تعالى " نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم " مضيفا أن الغاية من الزواج عموما هي إشباع الرغبة الجنسية.

وأوضح الزمزمي صاحب الفتاوى المثيرة للجدل أن المرأة أطهر من الرجل بفرجها. وكشف الزمزمي أن مداعبة دبر الزوجة بقضيب الزوج أمر لا حرج فيه لأن التحريم يشمل الإيلاج فقط.

وتابع الزمزمي حديثه المثير للجدل بالقول أنه لا حرج في تقليد الأزواج لبعض الأوضاع الجنسية في الأفلام الإباحية مضيفا أن للزوجة أن تستمتع بذكر زوجها كيفما تشاء، وله أيضا أن يستمتع بفرجها كيفما يشاء، ويدخل في ذلك حسب الزمزمي "مص" قضيب الزوج من طرف زوجته ولعق الزوج لفرج زوجته.

وحول تحريم الإسلام لإتيان المرأة أثناء الحيض، قال الزمزمي أنه إذا كان الزوج لا يستطيع أن يصبر على مجامعة زوجته أثناء فترة حيضها، فيجوز له مجامعتها باستعمال الواقي الذكري الذي سيذهب عنه الأذى، والزوج الذي يقوم بذلك حسب الزمزمي لا حرج عليه ولا يقع في النهي.

وختم الزمزمي حديثه لأسبوعية "الأيام " بالقول أن مص ثدي الزوجة لا يحرم العلاقة الزوجية ولا يؤثر فيها، لأن الرضاع المحرم كما في الحديث محدد في سنتي الرضاعة، أما إرضاع الكبير أي الزوج، لا يحرم، مضيفا أنه لا بد من خمس مصات، أي رضعة مشبعة، مشيرا أنه يجوز للزوج أن يستمتع بزوجته دون حدود في المعاشرة الزوجية مصداقا لقوله تعالى : "هن حل لكم وأنتم حل لهم ".

مهبل اصطناعي يتحكم فيه عن بعد

صنعت شركة هولندية " مهبلا ذكريا " بحسب وصف صحيفة تلغراف الهولندية، يرتديه المثليون، وبحسب الشركة المصنعة فأن الطلبات على هذا الاختراع الجديد لم تتوقف من مختلف دول العالم. والمهبل الجديد يتيح للمثليين متعة أكثر في حياتهم الجنسية. وتقترب مواصفات المهبل الجديد كثيرا من المواصفات الحقيقية لمهبل المراة حيث زود بمحرك دقيق يولد الرعشات إضافة إلى قدرته على إفراز السوائل المرطبة في الوقت المناسب، بل ويتمتع بخاصيتي الشد والاسترخاء بحسب الدرجة التي يريدها الرجل، كما يمكن التحكم به عن بعد لاسلكيا.
من جانب آخر قالت الصحيفة أن دمية جنسية مرايا الجنسية هي الأكثر مبيعا في هولندا، والدمية هذه امرأة اصطناعية لمحاكاة العملية الجنسية الحقيقية . وقالت الصحيفة أن أغلب الرجال يفضلون مضاجعة دمية ماريا . والدمية مزودة بتقنيات تجعل من العملية الجنسية الافتراضية قريبة إلى الواقع أكثر من أي وقت مضى.

شاب يلقى بنفسه من الدور الخامس وآخر يقطع شرايينه

انتحر شاب في العقد الثاني من عمره، يعمل نقاشاً، حيث ألقى بنفسه من أعلى سطح العمارة التي يسكن بها في مدينة بنى سويف الجديدة بمصر لفشله في تدبير نفقات الزواج ومروره بضائقة مالية. من جهة أخرى، شرع شاب حاصل على ليسانس آداب ويعمل حدادا بالانتحار بعد أن مزق شرايين يده اليمنى فدى مزرعة بسبب فشله في الحصول على فرصة عمل.

سعودي صور ممارساته الجنسية مع طليقته وثلاث خادمات

تحقق دائرة العرض والأخلاق في هيئة الادعاء العام في مكة المكرمة، مع خمسيني لتورطه في تصوير طليقته (36 عاماً) و ثلاث خادمات آسيويات، أثناء لقائه معهن في منزله.
وحسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية، سجل الجاني ثلاثة عشر شريط فيديو أثناء ممارسته الجنس مع زوجته الثانية قبل أن يطلقها، وكذلك مع ثلاث خادمات، وقام بابتزازهن بنشر الأفلام والصور، ما لم يرضخن لمطالبه الجنسية.

مصري اغتصب 4 تلميذات

أستدرج رجل بمحافظة القليوبية المصرية أربع تلميذات بعد خروجهن من المدرسة بحجة توصيلهن إلى منازلهن، وفى الطريق أصطحبهن إلى منزل مهجور وأغتصبهن. وكانت أجهزة الأمن بالمحافظة تلقت بلاغات من الأهالي تفيد بتعرض بناتهم الصغار للاغتصاب.
وبينت تحريات رجال المباحث أن وراء وقائع الاغتصاب خراط يعمل بأحد المصانع ينتظر التلميذات بعد خروجهن من المدرسة وبعد أن يحدد فريسته يقترب منها ويوهمها أن والدها أرسله لتوصيلها للمنزل ثم يأخذها إلى منطقه مهجورة ويغتصبها.

رجل يجبر صاحب العمارة على اغتصاب زوجته

حكمت محكمة الجنايات الكبرى بالأردن على رجل وزوجته بالأشغال الشاقة المؤقتة لمدة أربع سنوات لكل واحد منهما. وكان الزوجان استأجرا شقة تعود ملكيتها للمجني عليه، وبعد يومين حضر المتهم إلى مكتب صاحب الشقة وعرض عليه أن يذهب برفقته إلى الشقة التي استأجرها منه من اجل تحرير عقد الإيجار وارتشاف فنجان من القهوة، وبالفعل توجه المجني عليه مع المتهم وبعد دخولهما طلب المتهم من زوجته المتهمة أن تخلع ملابسها وقامت بذلك، ثم طلب المتهم الزوج من صاحب الشقة خلع ملابسه إلا انه رفض في بداية الأمر لكن المتهم اشهر بوجهه السلاح وهدده، ثم اقتربت زوجة المتهم "المتهمة" من المجني عليه إلا انه أبعدها عنه، واستمر المتهم يهدده بالسكين ثم أقدم على صفعه على وجهه، فاضطر تحت التهديد والضرب أن يخلع ملابسه، وبعدها احضر المتهم مجموعة أوراق بعد أن أملى عليه مضمونها تضمنت فيما تضمنت إقرار واعتراف المجني عليه بان المتهم ضبطه مع زوجته المتهمة بواقعة (الزنا).

شريط جنسي لحفيدة موسوليني

ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن شريطاً يظهر أليساندرا موسوليني، حفيدة الدكتاتور الفاشي الإيطالي الراحل بينيتو موسوليني، وهي تمارس الجنس، تمّ عرضه للبيع على مكتب رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني مقابل الحصول على مليون يورو.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أكي) أن أليسندرا هي نائب في حزب شعب الحرية (يمين الوسط) بزعامة برلسكوني، مشيرة إلى أن شريط الفيديو عُرض على مكتب رئيس الحكومة في روما.

وكانت كاميرا رجال الأمن قد صوّرت عملية ممارسة الجنس بين حفيدة موسوليني وزعيم حزب يميني متطرف صغير اسمه روبرتو فوير خلال حفلة أُقيمت في منزل يملكه برلسكوني في روما. وقالت الصحيفة إنها رفضت شراء الشريط أو حتى مجرد مشاهدته.

آسيوية تهرب من الدعارة

كشفت وافدة آسيوية في الكويت ألقت بنفسها من "تاكسي" جوال إثناء اقتيادها من قبل راعيه لقضاء ليلة حمراء مع زبون دفع ثمنها مقدما عن شبكة من السيدات احتجزن في شقة واجبرن على ممارسة الرذيلة. الآسيوية كشفت عن شبكة دعارة يديرها راعي "الجوال" الذي اتخذ من عمله ستارا لاصطياد الزبائن، لعدد من السيدات، قام باحتجازهن وإجبارهن على بيع المتعة الحرام لمواطنيه مقابل مبالغ مالية وأنها كانت في طريقها لقضاء سهرة حمراء مع زبون دفع مقدما لراعي الجوال الذي ألقت بنفسها من سيارته.

المتهم بقتل والدته يبكى : لم أقصد قتلها

كشفت مباحث القاهرة غموض مقتل ربة منزل داخل مسكنها، وبينت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة ابن المجني عليها، حيث طعنها بسكين فى رقبتها بعد خنقها لرفضها إعطاءه 400 جنيه. ألقى القبض على المتهم الذي اعترف بتفاصيل جريمته قائلا : لم أقصد قتلها.. ولكنها دفعتني إلى ذلك.

وزيرة مصرية: كنت دلوعة وكان "نفسي اشتعل راقصة"

قالت السفيرة مشيرة خطاب وزيرة الأسرة والسكان أنها كانت تتمنى أن تعمل " راقصة " بفرقة رضا للفنون الشعبية... وقالت الوزيرة أنها تعشق هذا الفن وكانت أمنية حياتها أن تكون راقصة. وتحدثت الوزيرة عن حياتها الاجتماعية في حوار شفاف وصريح لبرنامج " المخرج " على قناة نايل لايف.. حيث قالت:


"أنا كنت باحلم ابقى "باليرينا".. دي كانت أجمل حاجة بعملها من وانا عندي خمس سنين.. كنت باعمل باليه وكنت باروح مدرسة باليه وبعدين لما دخلت الجامعة وكان عندي 16 سنة بابا قال لي بطلي.. بلاش فساتين قصيرة على خشبة المسرح.. وكان أملي انضم لفرقة رضا لكن "بابا" رفض "... وتحدثت الوزيرة عن " الدلع " وقالت أنها كانت دلوعة وكانت أسرتها تعاونها على الدلع لكنها في النهاية كانت تحترم تربية والدها لها ووالدتها وتحدثت عن اختيارها زوجها وهو ابن عمها وقالت إنها تقوم بدور الأم بالنسبة لأولادها ومبلغ سعادتها أنها أصبحت جدة وان دور الجدة هو أعظم ادوار حياتها...

ملكة جمال سابقة تدفع حياتها ثمناً لتجميل مؤخرتها

توفيت ملكة جمال الأرجنتين السابقة بعد مضاعفات ناجمة عن جراحة تجميلية. وتوفيت سولانج ماغنانو، 37 عاماً، في المستشفى بعد نقلها من مصح حيث أجريت لها جراحة تجميلية لمؤخرتها. وأثارت وفاة ملكة الجمال السابقة موجة استياء بالغ بين معجبيها، الذي أقاموا صفحة لتأبينها على موقع "فيسبوك" الاجتماعي، بلغ عدد المشاركين فيه حتى اللحظة أكثر من 830.

خليجية استدرجت طليقها ليجهز عليه صديقها

شهد ميدان حولي بالكويت جريمة قتل راح ضحيتها مواطن يبلغ من العمر 26 عاما على يد صديق طليقته الذي انهال على رأس المجني عليه ضربا بمساعدة اثنين آخرين من أصدقائه بكمين محكم داخل شقة طليقته. المرأة اعترفت أن صديقها ورفاق له انهالوا ضربا على المجني عليه بمجرد دخوله إلى شقتها، بآلة حادة على رأسه ولم يتركوه حتى بدا صريعا وسط بركة من الدماء، ولاذوا بالفرار.

مسيحي يغتصب طفلة مسلمة

فرضت قوات الأمن المصرية طوقا امنيا مشددا على قرية الشقيفي في قنا بصعيد مصر بعدما أغتصب شاب قبطي طفلة مسلمة تبلغ من العمر سبع سنوات ونصف السنة.
وكان المئات من أهالي القرية قد تجمعوا للفتك بالشاب المسيحي ويدعى جرجس بعد قيامه باغتصاب الطفلة بعد أن استدرجها إلى منزله عقب لعبها مع أبناء شقيقه أمام منزله.
وحسبما ذكرت صحيفة "القبس" الكويتية، فانه عقب عودة الطفلة إلى أسرتها، وهي في حالة رعب بسبب إصابتها بالنزيف، تجمع أقاربها ومعهم المئات من أهالي القرية، لكن الشاب تمكن هو وشقيقه وأهله من الفرار من القرية. كما قامت 14 أسرة مسيحية بترك منازلها خشية الانتقام من الأهالي الذين اعتبروا أن الحادث يعكس فتنة طائفية خاصة أن المتهم متزوج.

سجين يهرب 735 حبة داخل أحشائه

تمكن العاملون بسجن نجران بالسعودية من إحباط مخطط احد السجناء عندما حاول إدخال 735 حبة من الحبوب المخدرة إلى داخل السجن أثناء عودته من الخلوة الشرعية. وكان النزيل وهو في العقد الخامس من عمره يتمتع بخلوة شرعية خارج السجن وأثناء عودته تم الاشتباه في وضعه فتم إرساله إلى المستشفى وأثبت الكشف الطبي كمية المخدرات داخل أحشائه.

جامعي وزوجته قتلا أرملة طبيب

كشفت مباحث مصرية غموض مقتل أرملة طبيب بالهرم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة طالباً بكلية الهندسة وزوجته، ودلت التحريات أن المجني عليها عرفت بسوء السلوك لقيامها باستضافة راغبي المتعة من الشباب والفتيات داخل شقتها. وأضافت التحريات أن المتهمين مرا بضائقة مالية فقررا سرقة المجنى عليها، وتبين أنهما تعديا بالضرب عليها وربطا قدميها بالحبال، وألقى بها الطالب من شرفة الشقة بعد محاولة الاستغاثة، وسرقا محتويات الشقة.

اكبس زراً تنفخ صدراً...

يبيع متجر بريطاني حشوة حمّالة صدر تنتفخ ليبدو حجم الثديين أكبر،وذلك بمجرد الضغط على زر صغير.
ونقلت صحيفة "دايلي إكسبرس" البريطانية عن متجر "ديبنهامز" البريطاني ان حشوات حمالات الثدي الهوائية البيضاء، تباع بـ8 دولارات، ويمكن نفخها أو إخراج الهواء منها للحصول على أحجام مختلفة، من خلال الضغط على أحد الأزرار الصغيرة فيها.
وقالت رئيسة قسم الملابس الداخلية في المتجر أنيت واربرتون "عند الاستعداد في مركز العمل للتوجه إلى حفل عيد الميلاد فإن تكبير حجم الثديين.. قد يكون الطريقة المثلى".

adnaabuzeed@hotmail.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Not on Elaph
Omar -

I enjoyed the artice but I don''t think that such an article should be published on Elaph. Elaph is more serious site.

مغربي
إبراهيم -

مغربي ماذا تتوقعون من المغاربة سوا الإباحية

ماذا أقول
Maroc for ever -

ماذا أقول --الله يجيب السلامة.

ماذا أقول
Maroc for ever -

ماذا أقول --الله يجيب السلامة.

إلى إبراهيم
مغربية حرة أبية -

من كل هذه الأخبار الفظيعة والبشعة من كل أنحاء العالم لم تتوقف إلى عند خبر المغربي الذي تحدث عن أمر بين زوج وزوجة فهل ما قاله أبشع من إغتصاب طفلة في مصر أو إجبار النساء الضعيفات على البغاء في الكويت أو المثليين في هولندا إلخ إلخهل خبر هذا المغربي هو الذي إستوقفك لبشاعته!!!! أم هي عقدة من المغاربة وكره وحقد في نفس مريضة؟؟؟؟خذ لك حبيتين anti moroccan وريح راسكالله يشفيك

إلى إبراهيم
مغربية حرة أبية -

من كل هذه الأخبار الفظيعة والبشعة من كل أنحاء العالم لم تتوقف إلى عند خبر المغربي الذي تحدث عن أمر بين زوج وزوجة فهل ما قاله أبشع من إغتصاب طفلة في مصر أو إجبار النساء الضعيفات على البغاء في الكويت أو المثليين في هولندا إلخ إلخهل خبر هذا المغربي هو الذي إستوقفك لبشاعته!!!! أم هي عقدة من المغاربة وكره وحقد في نفس مريضة؟؟؟؟خذ لك حبيتين anti moroccan وريح راسكالله يشفيك

من لا يعجبه المقال
الحر -

إلى الامام يا إيلاف الحرة الشامخة. أنتم متنفسنا الوحيد. من لا يعجبه المقال فهو لم يجبر على قراءته! تحياتي

من لا يعجبه المقال
الحر -

إلى الامام يا إيلاف الحرة الشامخة. أنتم متنفسنا الوحيد. من لا يعجبه المقال فهو لم يجبر على قراءته! تحياتي

الحربة
كريم العقابي -

مكرر

الحربة
كريم العقابي -

مكرر

الحربة
كريم العقابي -

الحرية الجنسية بين الزوج والزوجة أمر شخصي ، ولايعرف احد مالذي يدزر على فراش الزوجية بين الشريكين المم انهما مقتنعان بما يفعلانه .

الحربة
كريم العقابي -

الحرية الجنسية بين الزوج والزوجة أمر شخصي ، ولايعرف احد مالذي يدزر على فراش الزوجية بين الشريكين المم انهما مقتنعان بما يفعلانه .

الحربة
كريم العقابي -

مكرر

الحربة
كريم العقابي -

مكرر

الحربة
كريم العقابي -

مكرر

الحربة
كريم العقابي -

مكرر

إجازة الاباحية
منتوف بن ريش -

ردا للتعليق رقم اثنان: هل أنت قرأت الخبر جيداً حتى تنعت المغاربة بالاباحية؟ العالم الديني قد اجتهد في رأيه وقد حاول جاهدا ان يسلط النور على الممارسة الصحيحة، لاننا يا عزيزي نعاني من طريقة النعام في اخفاء رأسنا...نعلم جيدا اننا نرغب في عمل اي شي في الممارسة الجنسية لكان نتوقف ونسجن انفسنا وراء الحلال والحرام..والآيات القرآنية الصريحة والاحاديث الشريفة تجيز وبل تطلب منا القيام بما يميل اليه النفس من رغبات بين الزوجين من الاستمتاعات.. اطرح عليك سؤالاً: لماذا تريد ان توقنن وتضع حدود وشروط للعملية بين الزوجين؟وقد اجاز الله تعالى كل شي بعد وقوع العقد بين الزوجين؟لماذا تريد ان تظلم نفسك والله لا يظلمك؟يا سيدي الكريم ليس هنالك اية اباحية بين الزوجين المحبيين لبعضهما...واذا كان للزوج رغبة في عمل ما يسأل زوجته واذا هي وافقت كنا سعيدين..اهم مافي العلاقة الجنسية بين الزوجين هو الحوار بينهم والتفاهم على الامور..وليس وضع قوانين وحدود للعلاقة الجنسية وكأننا في مؤسسة او دائرة حكومية علينا اتباع الارشادات...ومادام الدين والمذهب يجيز فلما نتهم البعض بالاباحية...ولعلمك يا سيدي الكريم ان كل انسان في ذاته عشقاً للاباحية ولك ان تقرأ وتراجع المراجع في هذا الخصوص..وفي النهاية انا اثمن وابعث التقدير لهذا العالم الديني المجتهد في تنوير واضاءة هذا الجانب من العلاقة الزوجية...والسلام..نرجو النشر يا ايلاف

إجازة الاباحية
منتوف بن ريش -

ردا للتعليق رقم اثنان: هل أنت قرأت الخبر جيداً حتى تنعت المغاربة بالاباحية؟ العالم الديني قد اجتهد في رأيه وقد حاول جاهدا ان يسلط النور على الممارسة الصحيحة، لاننا يا عزيزي نعاني من طريقة النعام في اخفاء رأسنا...نعلم جيدا اننا نرغب في عمل اي شي في الممارسة الجنسية لكان نتوقف ونسجن انفسنا وراء الحلال والحرام..والآيات القرآنية الصريحة والاحاديث الشريفة تجيز وبل تطلب منا القيام بما يميل اليه النفس من رغبات بين الزوجين من الاستمتاعات.. اطرح عليك سؤالاً: لماذا تريد ان توقنن وتضع حدود وشروط للعملية بين الزوجين؟وقد اجاز الله تعالى كل شي بعد وقوع العقد بين الزوجين؟لماذا تريد ان تظلم نفسك والله لا يظلمك؟يا سيدي الكريم ليس هنالك اية اباحية بين الزوجين المحبيين لبعضهما...واذا كان للزوج رغبة في عمل ما يسأل زوجته واذا هي وافقت كنا سعيدين..اهم مافي العلاقة الجنسية بين الزوجين هو الحوار بينهم والتفاهم على الامور..وليس وضع قوانين وحدود للعلاقة الجنسية وكأننا في مؤسسة او دائرة حكومية علينا اتباع الارشادات...ومادام الدين والمذهب يجيز فلما نتهم البعض بالاباحية...ولعلمك يا سيدي الكريم ان كل انسان في ذاته عشقاً للاباحية ولك ان تقرأ وتراجع المراجع في هذا الخصوص..وفي النهاية انا اثمن وابعث التقدير لهذا العالم الديني المجتهد في تنوير واضاءة هذا الجانب من العلاقة الزوجية...والسلام..نرجو النشر يا ايلاف

واقفهم انهم مسؤولون
ميلود الساهر -

اخباركم مثيرة للغرائز ألا تستحون من نشرها فأنتم كمن ير يد أن تشيع الفاحشة بين المسلمن فويل لكم من نار جهنم فتو بوا الى الله وأحسنو أعما لكم فأنتم مسؤولون أمام الله

الفاحشة
حليم الصمد -

الملاحظ في اوربا ان الفاحشة تنتشر بشكل واسع

الفاحشة
حليم الصمد -

مكرر

الاديان
عبد القادر كيلاني -

خالف شروط النشر

الاديان
عبد القادر كيلاني -

مكرر

صديقتي
ليث سوري -

خالف شروط النشر

صديقتي
ليث سوري -

مكرر

صديقتي
ليث سوري -

مكرر

صديقتي
ليث سوري -

مكرر

هنيئا لمصر
كثيب الجزائري -

هنيئا لمصر بوزيرتها وهنئيا للمغرب بعلامته الذي اباح المحضورات .

هنيئا لمصر
كثيب الجزائري -

هنيئا لمصر بوزيرتها وهنئيا للمغرب بعلامته الذي اباح المحضورات .

هنيئا لمصر
كثيب الجزائري -

مكرر

هنيئا لمصر
كثيب الجزائري -

مكرر

هنيئا لمصر
كثيب الجزائري -

مكرر

هنيئا لمصر
كثيب الجزائري -

مكرر

اتعلموها بقى
مصرى -

الله يخرب بيوتكم .... ضحكتوا الدنيا علينا

اتعلموها بقى
مصرى -

الله يخرب بيوتكم .... ضحكتوا الدنيا علينا

والنعم
اليماني -

بخصوص المفتي المغربي ممكن هو اجتهد في موضوع الإفتاء، وربك سوف يحاسبه وليسى انتم، وعلى العموم لا حياء في الدين. والأخبار الأخرى ليسى عيباً ان تعرف خفايا هذا العالم من شي سيى وشي حسن. فشكراً لصحيفة إيلاف على الإجتهاد

والنعم
اليماني -

بخصوص المفتي المغربي ممكن هو اجتهد في موضوع الإفتاء، وربك سوف يحاسبه وليسى انتم، وعلى العموم لا حياء في الدين. والأخبار الأخرى ليسى عيباً ان تعرف خفايا هذا العالم من شي سيى وشي حسن. فشكراً لصحيفة إيلاف على الإجتهاد

تماااااااااام
يمني وافتخر -

جزا الله شيخنا المغربي كل خير في اجتهاده بهذه الفتوى.. ومعك حق اخي منتوف ابو الريش ان كل انسان في ذاته عشقاً للاباحية لكن مع الاسف وكما قلت نحن نوطى رؤسنا مثل النعام في هذه الجوانب .. وانا معك بكل ماقلته .. النشر يااخوة.

تماااااااااام
يمني وافتخر -

جزا الله شيخنا المغربي كل خير في اجتهاده بهذه الفتوى.. ومعك حق اخي منتوف ابو الريش ان كل انسان في ذاته عشقاً للاباحية لكن مع الاسف وكما قلت نحن نوطى رؤسنا مثل النعام في هذه الجوانب .. وانا معك بكل ماقلته .. النشر يااخوة.

رد على تعليق رقم 10
ابو حمدي -

يؤسفني انك ومن اصدر الفتوى تعانون من مرض نفسي اذهب وابحث عن طبيب الحمد لله على نعمة العقل

رد على تعليق رقم 10
ابو حمدي -

يؤسفني انك ومن اصدر الفتوى تعانون من مرض نفسي اذهب وابحث عن طبيب الحمد لله على نعمة العقل

تعليق
هند -

يبدوا انه لم يعد شغل الشيوخ الافاضل سوى فتوى العلاقات الجنسية بين الرجل والمراة ما هو حلال وما هو حرام ولم يعد لما يعانيه المسلم في الدول الاسلامية من فقر وبؤس واحباط وجرائم اي اعتبار منهم لحلها مثلا

تعليق
هند -

يبدوا انه لم يعد شغل الشيوخ الافاضل سوى فتوى العلاقات الجنسية بين الرجل والمراة ما هو حلال وما هو حرام ولم يعد لما يعانيه المسلم في الدول الاسلامية من فقر وبؤس واحباط وجرائم اي اعتبار منهم لحلها مثلا

الرد على رقم 2
nero -

مغربي الإسم: إبراهيم مغربي ماذا تتوقعون من المغاربة سوا الإباحية كاتب هذا ان هذه الخبر يقول اننا كـ مواطنين احرار و لا موظف واصى علينا و يعرف الجميع ان موظف الدوله من بيئه فقيره معدومه و مستوى اجتماعى ليس رفيع او متوسط و هو مثل السباك النجار بالكثير مهندس او دكتور ان كان معه مال شويه او مبسوط ماديا شويه لكن نحن المواطنين هنا فى كلام حر الناس بتسأل و بتفهم طبيعى هذا هذه الحياه اسلوب الحياه الدين بين المواطن و ربه و عيب و قله ادب ان الانسان اليوم يقلد انسان الغابه قابيل يخرج من كهفه او منزله يراقب جاره و يطالبه ان يمارس مزاجه او حتى يمثل انه راقى و على باب نادى يقول للفتيات غيرى هذه الملابس و ادخلك النادى ايضا هنا يكون قابيل الرجل الذى تحبه النساء او الفتيات يفتخر برجولته لا يكون مثل رجل انفه ترشح امام الناس يعنى منظره معفن كل ما يجد رجل فى خبر مثل او على مستوى او فى مستوى وزيرة مصرية: كنت دلوعة ونفسي اشتغل راقصة و ايضا مع عالم دين فى خبر يجيز الإباحية مع الزوجة وتقليد الأفلام الجنسية او يكون راقى يطالبه ان ينتظره شويه لما يفهم و يكون راقى مثله و يحدث هذا لى كثيرا بـ استنى انت عايز .. افهم بس ... و يمسك فى يدى ويهددنى بفضيحه ان لم اقف بجواره بأن يمثل امام الفتيات انه يتخانق معى او ينادى اى جماعه و يقول فلان .. يريد ... يصح هذا

الرد على رقم 2
nero -

مغربي الإسم: إبراهيم مغربي ماذا تتوقعون من المغاربة سوا الإباحية كاتب هذا ان هذه الخبر يقول اننا كـ مواطنين احرار و لا موظف واصى علينا و يعرف الجميع ان موظف الدوله من بيئه فقيره معدومه و مستوى اجتماعى ليس رفيع او متوسط و هو مثل السباك النجار بالكثير مهندس او دكتور ان كان معه مال شويه او مبسوط ماديا شويه لكن نحن المواطنين هنا فى كلام حر الناس بتسأل و بتفهم طبيعى هذا هذه الحياه اسلوب الحياه الدين بين المواطن و ربه و عيب و قله ادب ان الانسان اليوم يقلد انسان الغابه قابيل يخرج من كهفه او منزله يراقب جاره و يطالبه ان يمارس مزاجه او حتى يمثل انه راقى و على باب نادى يقول للفتيات غيرى هذه الملابس و ادخلك النادى ايضا هنا يكون قابيل الرجل الذى تحبه النساء او الفتيات يفتخر برجولته لا يكون مثل رجل انفه ترشح امام الناس يعنى منظره معفن كل ما يجد رجل فى خبر مثل او على مستوى او فى مستوى وزيرة مصرية: كنت دلوعة ونفسي اشتغل راقصة و ايضا مع عالم دين فى خبر يجيز الإباحية مع الزوجة وتقليد الأفلام الجنسية او يكون راقى يطالبه ان ينتظره شويه لما يفهم و يكون راقى مثله و يحدث هذا لى كثيرا بـ استنى انت عايز .. افهم بس ... و يمسك فى يدى ويهددنى بفضيحه ان لم اقف بجواره بأن يمثل امام الفتيات انه يتخانق معى او ينادى اى جماعه و يقول فلان .. يريد ... يصح هذا

نداء
monsef -

يرجى الحجز على بعض الادعياء والمفتين الاسلاميين لعدم الاهلية وقصور العقل بهدلتونا يخرب بيتكم

نداء
monsef -

يرجى الحجز على بعض الادعياء والمفتين الاسلاميين لعدم الاهلية وقصور العقل بهدلتونا يخرب بيتكم

عيب
عربي -

والله عيب عليكم يا اعراب (لعلكم تعقلون )

عيب
عربي -

والله عيب عليكم يا اعراب (لعلكم تعقلون )

الرد على رقم 27
nero -

العنوان: تعليق الإسم: هند ..لم يعد شغل الشيوخ الافاضل سوى فتوى العلاقات الجنسية... في الدول الاسلامية من فقر وبؤس واحباط وجرائم -- ان كل فقر و بؤس و احباط و جرائم من المحتل و ليس المستعمر الذى انزل حياه فيها انترنت تذيع لمواطن فى منزله كل ما يريده عن حياه جنسيه و افلام فلا يتعرض لتحرش فلا جار له يسال زوجته عندى بنت اربيها و اريد افهم او ناوى اتزوج يسأل زوجته المستعمر الذى بدون تأشيره ادخل و بالقوه الانترنت و الاستقبال من القنوات الفضائيه دخل بدون تأشيره مصر حفر قناه السويس و بنى السد العالى و ادخل السكه الحديد و دهس يعنى قتل المحتل البلطجى الصايع الذى يرى ان الحياه بسيطه ارض و بيت او منزل من دور واحد ان لم يتقدم لن يجد الاحفاد بفكر المحتل من يحميهم من الم امراض و اشكال مقرفه ممكن تخرج بالوراثه من امراض و ناس مرضى لا علاج لهم لانهم متخلفين فى بيئته متخلفه من هنا المعمر المستعمر المسؤل عن العالم وضع نفسه على قوانين و تقدم فى كل المجالات منها الطب و الهندسه فى الحربيه لحمايه العالم من المحتل الذى يصر الان و بقوه على فرض التخلف مثل الحوثيين جماعه حماس جماعه حزب الله الذين يرفضوا الدوله النظام الراقى القانونى النظيف و اقاموا الحدود المحتلين مثل جماعه حماس و حزب الله و من الذى منع الانترنت الاول و رفضها و الاستقبال على التليفزيون من الاقمار الصناعيه المحتل قابيل الذى يريد يفرض تعتيم و مزاجه و هو الذى قام بمحاربه الانجليز و هم يشقوا الترع فى مصر المحتل اتفضح الان

الرد على رقم 27
nero -

العنوان: تعليق الإسم: هند ..لم يعد شغل الشيوخ الافاضل سوى فتوى العلاقات الجنسية... في الدول الاسلامية من فقر وبؤس واحباط وجرائم -- ان كل فقر و بؤس و احباط و جرائم من المحتل و ليس المستعمر الذى انزل حياه فيها انترنت تذيع لمواطن فى منزله كل ما يريده عن حياه جنسيه و افلام فلا يتعرض لتحرش فلا جار له يسال زوجته عندى بنت اربيها و اريد افهم او ناوى اتزوج يسأل زوجته المستعمر الذى بدون تأشيره ادخل و بالقوه الانترنت و الاستقبال من القنوات الفضائيه دخل بدون تأشيره مصر حفر قناه السويس و بنى السد العالى و ادخل السكه الحديد و دهس يعنى قتل المحتل البلطجى الصايع الذى يرى ان الحياه بسيطه ارض و بيت او منزل من دور واحد ان لم يتقدم لن يجد الاحفاد بفكر المحتل من يحميهم من الم امراض و اشكال مقرفه ممكن تخرج بالوراثه من امراض و ناس مرضى لا علاج لهم لانهم متخلفين فى بيئته متخلفه من هنا المعمر المستعمر المسؤل عن العالم وضع نفسه على قوانين و تقدم فى كل المجالات منها الطب و الهندسه فى الحربيه لحمايه العالم من المحتل الذى يصر الان و بقوه على فرض التخلف مثل الحوثيين جماعه حماس جماعه حزب الله الذين يرفضوا الدوله النظام الراقى القانونى النظيف و اقاموا الحدود المحتلين مثل جماعه حماس و حزب الله و من الذى منع الانترنت الاول و رفضها و الاستقبال على التليفزيون من الاقمار الصناعيه المحتل قابيل الذى يريد يفرض تعتيم و مزاجه و هو الذى قام بمحاربه الانجليز و هم يشقوا الترع فى مصر المحتل اتفضح الان

رثاء
الغريبة -

أمة تحتاج إلى الرثاء،أمة فقدت مقاليد السيطرة على نفسها ،قسم منها غرق في تقليد الغرب وقسم ثان غلف عقله الجهل فظن نفسه ناصرا أخاه وهو يهاجمه...الانحلال ينتشر في كل مكان والجهل يصفق له...وليس هناك من له الفضل على الآخر في هذه الأمة... فلا تتفرقن بنا السبل فنصبح في خبر كان...

رثاء
الغريبة -

أمة تحتاج إلى الرثاء،أمة فقدت مقاليد السيطرة على نفسها ،قسم منها غرق في تقليد الغرب وقسم ثان غلف عقله الجهل فظن نفسه ناصرا أخاه وهو يهاجمه...الانحلال ينتشر في كل مكان والجهل يصفق له...وليس هناك من له الفضل على الآخر في هذه الأمة... فلا تتفرقن بنا السبل فنصبح في خبر كان...

الله يهديك ويشفيك
أحمد -

الى ابراهيم لماذا استوقفك الخبر عن المغرب ولم تستوقفك الاخبار الاخرى يبدو انك مريض ومعقد من المغاربه ندعو لك بالشفاء العاجل

الله يهديك ويشفيك
أحمد -

الى ابراهيم لماذا استوقفك الخبر عن المغرب ولم تستوقفك الاخبار الاخرى يبدو انك مريض ومعقد من المغاربه ندعو لك بالشفاء العاجل

من بيته.. لا يضرب
khalid-nador -

الى المسمى ابراهيم صاحب التعليقيا اخي المفتي اخطى ولا صح هدا يحسب له او عليه اما ان تنعت كل المغاربة بالخلاعه والاباحة فهد هو الجهل والانانية والسادية يا اخي ادهب الى المدرسة او احسن الى الروض فهد قد يفيدك احسن لتعلم الحوار والاداب لا اعرف من اين انت ولكن لا يمكن ان اقول في بلدك اكثر مما تفوهت به

يعلماء النفس والاجتم
خالد -

لا نعرف ما هو غرض ايلاف هل هو ولوج الجريمة ام ماذا فلماذا هذه الصور هل تريدون ان تشاع الفاحشة ام ماذا ام غرضكم الاستفادمة من التجارب ويمكن قراءة هذه الاخبار مع وجود خبراء في علم النفس وعلم الاجتماع بدون صور مثيرة للتعليق عليها كي تكون فائدة للناس

من كان منكم بلا خطيئ
س . السندي -

في هذا المقال أتذكر قول للسيد المسيح للزانية التي أراد اليهود رجمها ... من كان منكم بلا خطيئة فاليرجمهها بحجر ;

الحلال والحرام
فرحات احفيظة ليبيا -

العلامة المغربى افتى بما يوجد بالقرأن الكريم اما الجاهلون فسيذهبون التاريخ المزور المخطط بقلم بشر لانعرف هل هو صحيح ام لا كلها كتب عن عن عن الذى عنده حجة حقيقية ياتى بالدليل من القرأن لقوله تعالى : ;هن حل لكم وأنتم حل لهم يعنى المرأة والرجل علاقتهم حلال فى حلال ... حتى لاتكون لك حجة امام الله لاتقول لما اجد فى زوجتى ما أحله الله

شر بليه ما يضحك
بو محمد -

هل المعنى يجوز ان اشاهد الافلام الجنسية للتطبيق؟

آيييييييييييييي
nagham -

لقد استمتعت في المادة ، ولكن لا أعتقد أن مثل هذه المادة يجب أن تنشر على موقع إيلاف. موقع أيلاف هو أكثر خطورة الموقع

عيب يا شيخ
محروق بن معتوق -

الحديث بالامور الجنسية يجب ان يكون بالتلميح وليس التصريح ، ،وشيخنا الفاضل تكلم بالتفصيل عن اشياء عيب تقال امام الناس ، والمسألة مسألة ادب وحشمة في الكلام وليس مسألة تحرر وحرية ، فما رأي الشيخ عندما تقرأ ابنته وغيرها تفاصيل العملية الجنسية كما قالها والدها

اعتراض
تيمور -

اعترض على مداعبه الدبر ..

الاسباب
حلمي بكر -

اكثر الشعوب انفتاحا في قضايا الجنس المغاربة ويمكنك ملاحظة ذلك في اوربا . فالنساء المغربيات اكثر اتيانا للجنس الشاذ من الاوربيات انفسهن وهناك ملاحظة ان بعض من طائفة الشيعة بالعراق وايران يحللون اتيان المراة من الدبر وهناك فتاوى في هذا الموضوع ارجو النشر

ما الغرض من كل هذا
rana -

أهو عالم !!!؟.

بارك الله فيك
بوخالد -

بارك الله فيك ياشيخ على هذه الفتاوي الطيبة عن مص القضيب ولعق الفرج ، ومن اجل تقليد الأزواج لبعض الأوضاع الجنسية في الأفلام الإباحية فإنه يجب مشاهدة هذه الأفلام لأن الإنسان لا يستطيع ان يقلد شيئاً لا يعرفه ولم يشاهده مما يعني ضمنياً أن مشاهدة هذه الأفلام جائزة شرعاً .بارك الله فيك ياشيخ الزمزمي وجعلك ذخراً للشباب

الله على الحلال
صريج اكثر -

ليس هناك ماهو احلى من ما احله الله لنا ، العلاقه الزوجيه تدور بين الزوجين وعلى اساس الحلال والمستحب عند الله ، وليس بما حرم الله ، يعني كيف لك ايها الشبخ ان تفتي بالاجماع والزوجه حائض ، ماهوا الاستمتاع بذلك وانت ملطخ بال & ;القذاره& ; اذا صح المعنى واذا كنت انت مقهور على الزوج والزوجه فلا تخف فهم يعرفون ان يتمتعوا احسن من عندك وبما تفتيه ، فهم على الفراش وحدهم والحمد لله انك ليس هناك ويتمتعون بما احله الله ..وبالنسبه الى باقي الاخبار ليس كل ما حدث في الحياة ينشر اجوا مراعاة احاسيس القراء يكفي مالدينا من هموم عربيه ولا احد يستجاب لمطالبنا ..وبالنسبه للمغاربه فهم ناس اشراف ومحترمين عدم الزج بكلمات ليس لها معنا وتحمل فقط كراهية الناشر او المعلق وما يحمله من امراض نفسيه عافانا الله عنها

الله على الحلال
صريج اكثر -

ليس هناك ماهو احلى من ما احله الله لنا ، العلاقه الزوجيه تدور بين الزوجين وعلى اساس الحلال والمستحب عند الله ، وليس بما حرم الله ، يعني كيف لك ايها الشبخ ان تفتي بالاجماع والزوجه حائض ، ماهوا الاستمتاع بذلك وانت ملطخ بال & ;القذاره& ; اذا صح المعنى واذا كنت انت مقهور على الزوج والزوجه فلا تخف فهم يعرفون ان يتمتعوا احسن من عندك وبما تفتيه ، فهم على الفراش وحدهم والحمد لله انك ليس هناك ويتمتعون بما احله الله ..وبالنسبه الى باقي الاخبار ليس كل ما حدث في الحياة ينشر اجوا مراعاة احاسيس القراء يكفي مالدينا من هموم عربيه ولا احد يستجاب لمطالبنا ..وبالنسبه للمغاربه فهم ناس اشراف ومحترمين عدم الزج بكلمات ليس لها معنا وتحمل فقط كراهية الناشر او المعلق وما يحمله من امراض نفسيه عافانا الله عنها

تساؤل
غيور -

أتساءل كيف يجيز بعض الناس لأنفسهم إصدار الأحكام على غيرهم انطلاقا من حالة واحدة استوقفتهم ،فالعلماء المغاربة جهلة لأن واحدا منهم صدر عنه جهلا ما لا يجوز ،والمغربيات منحرفات لأن بعضهن أسأن إلى سمعة بلدهن بما صدر عنهن من سلوكات لاأخلاقية في الشرق والغرب ؟؟ إن ما صدر عن هذا العالم من حديث في تفاصيل بعض الأمور وما صدر عن بعض المغربيات هنا وهناك لا يجيز لكم أن تخلعوا على كل المغاربةصفات الجهل والانحلال،والذي بيته من زجاج لا يحق له أن يحذف بيوت الآخرين بالحجر،كفاكم تجاهلا ..فالجهل والانحراف ينخران الجسم العربي في كل مكان..وفي المغرب من العلماء والنساء الشريفات من تنحني لهم الهامات

تساؤل
غيور -

أتساءل كيف يجيز بعض الناس لأنفسهم إصدار الأحكام على غيرهم انطلاقا من حالة واحدة استوقفتهم ،فالعلماء المغاربة جهلة لأن واحدا منهم صدر عنه جهلا ما لا يجوز ،والمغربيات منحرفات لأن بعضهن أسأن إلى سمعة بلدهن بما صدر عنهن من سلوكات لاأخلاقية في الشرق والغرب ؟؟ إن ما صدر عن هذا العالم من حديث في تفاصيل بعض الأمور وما صدر عن بعض المغربيات هنا وهناك لا يجيز لكم أن تخلعوا على كل المغاربةصفات الجهل والانحلال،والذي بيته من زجاج لا يحق له أن يحذف بيوت الآخرين بالحجر،كفاكم تجاهلا ..فالجهل والانحراف ينخران الجسم العربي في كل مكان..وفي المغرب من العلماء والنساء الشريفات من تنحني لهم الهامات

فتوي قديمه
عبودي -

الشيخ المغربي لم يأتي بجديد لان يعمل بها من زمان في الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه والآئمه الكبار في ايران يعملون بها فلماذا تلومون الشيخ الزمزمي وان الجمهوريه الايرانيه خير من يفتي بهذه الامور للمسلمين لان الشيوخ في ايران متفتحين من الناحيه الجنسيه

فتوي قديمه
عبودي -

الشيخ المغربي لم يأتي بجديد لان يعمل بها من زمان في الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه والآئمه الكبار في ايران يعملون بها فلماذا تلومون الشيخ الزمزمي وان الجمهوريه الايرانيه خير من يفتي بهذه الامور للمسلمين لان الشيوخ في ايران متفتحين من الناحيه الجنسيه

اتقو اللة
ali -

تحية الى كل المشاركين مع احترامى لكل وجهات النظر اما بالنسبة الى الفتوة الشرعية فهيا اشتهاد عالم من اراد اتبع ومن لم يقتنع بالاشتهاد فلا حرج اما تقدير الشخصى من الناحية العملية لحفظ العلاقة الزوجية وعدم خروج الزوج لممارسة الحرام بحجة عدم موافقة الزوجة على القواعد الجنسية و من هنا ارا انة لا مانع ان يفعل ما يشاء فضلا من الحرام او الفواحش

اتقو اللة
ali -

تحية الى كل المشاركين مع احترامى لكل وجهات النظر اما بالنسبة الى الفتوة الشرعية فهيا اشتهاد عالم من اراد اتبع ومن لم يقتنع بالاشتهاد فلا حرج اما تقدير الشخصى من الناحية العملية لحفظ العلاقة الزوجية وعدم خروج الزوج لممارسة الحرام بحجة عدم موافقة الزوجة على القواعد الجنسية و من هنا ارا انة لا مانع ان يفعل ما يشاء فضلا من الحرام او الفواحش

من اليسا
nero -

نحن المواطنين هنا فى كلام حر الناس بتسأل و بتفهم طبيعى هذا هذه الحياه اسلوب الحياه الدين بين المواطن و ربه و عيب و قله ... هذه الكلمات فى تعليق سابق كانت من اليسا

من اليسا
nero -

نحن المواطنين هنا فى كلام حر الناس بتسأل و بتفهم طبيعى هذا هذه الحياه اسلوب الحياه الدين بين المواطن و ربه و عيب و قله ... هذه الكلمات فى تعليق سابق كانت من اليسا

no
NIS -

that is end of the world

no
NIS -

that is end of the world

ماالهدف
عبدالله الصالح -

خبر لايخدم القراء بل ياجج الخلافات والانحلال والعنصريه امل من ايلاف احترام القراء كما امل عدم حذف التعليق

ماالهدف
عبدالله الصالح -

خبر لايخدم القراء بل ياجج الخلافات والانحلال والعنصريه امل من ايلاف احترام القراء كما امل عدم حذف التعليق

plz some tolerence
moroccan -

Pl z don''t make any judgment before knowing better what r u talking about, morocco is a great country and Moroccans r very respectful people so plz show some respect to others until u know them better

plz some tolerence
moroccan -

Pl z don''t make any judgment before knowing better what r u talking about, morocco is a great country and Moroccans r very respectful people so plz show some respect to others until u know them better

maroc
arwa -

le maroc et les marocains ne ressemblent en rien les pays arabes et les arabes , toute une difference , que dieu nous garde si loin de l''orient et ses desastres

maroc
arwa -

le maroc et les marocains ne ressemblent en rien les pays arabes et les arabes , toute une difference , que dieu nous garde si loin de l''orient et ses desastres

اعرفوا ما تجهلون
ابو ذر المالكي -

المعلقين الذين ذكروا وجود الاباحات عند الشيعة...انتم اجهل من ان تتحدثوا عن فقه راق و مدرسة علمية عريقة و الفقه الجعفري هو العباءة التي خرجت منها جميع المدارس الفقهية....لعلمكم ان محددات المعاشرة الجنسية لدى الفقه الجعفري الشيعي; هي الاكثر صرامة و احتراما للكرامة البشرية و الحقوق الشرعية...اصحوا انها مدرسة اهل البيت الذي طهرهم الباري من كل رجس.

اعرفوا ما تجهلون
ابو ذر المالكي -

المعلقين الذين ذكروا وجود الاباحات عند الشيعة...انتم اجهل من ان تتحدثوا عن فقه راق و مدرسة علمية عريقة و الفقه الجعفري هو العباءة التي خرجت منها جميع المدارس الفقهية....لعلمكم ان محددات المعاشرة الجنسية لدى الفقه الجعفري الشيعي; هي الاكثر صرامة و احتراما للكرامة البشرية و الحقوق الشرعية...اصحوا انها مدرسة اهل البيت الذي طهرهم الباري من كل رجس.

المغاربه
kola -

بصراحه شديده انا لم احتك بابناء المغرب الا في المهجر حيث اني ادرس مع طلاب مغاربه في دوله صديقه ..استطيع ان اقول او اجزم ان بعض المغاربه ليس لديهم اي قيم او مبادئ واصبحون منحلون يجرون وراء اشباع غريزتهم مهما كان الثمن ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..

المغاربه
kola -

بصراحه شديده انا لم احتك بابناء المغرب الا في المهجر حيث اني ادرس مع طلاب مغاربه في دوله صديقه ..استطيع ان اقول او اجزم ان بعض المغاربه ليس لديهم اي قيم او مبادئ واصبحون منحلون يجرون وراء اشباع غريزتهم مهما كان الثمن ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم ..

مغربي
youness salim -

اذاكنت في المغرب لا تستغرب

مغربي
youness salim -

اذاكنت في المغرب لا تستغرب

ليش المغرب
ايمن -

بالله عليكم ان تتركو المغرب بحاله , والله العظيم اني ما شفت من المغربيين الا كل خير و بعدين والله حرام تعميم الاباحية على كل المغرب مع انه يوجد بكل البلاد اباحية و شذوذ وكل هاذي الخرابيط

اتقوا الله
ابوعبدالرحمن -

اخواني في ايلاف اتقوا الله في نشر صور النساء عاريات انتم صحيفه منبعها الاسلام وانتم مسلمين فأجعلوا مخافتكم من الله امامكم وفي جميع كتاباتكم ونشر الصور . تقبلوا تحياتي

Ibrahim
moroccan lady -

.I think morocco is much better than other countries. And if the shaikh allowed the act he is right.

viva morrocco
moroccan lady -

i know every one talking about morocco badely that''s mean that they are very jalouse.the most beautiful country on the word culture history everything is beautiful in my lovely country.

لماذا إثارة الغرائز
Path finder -

لماذا الأخبار الجنسية الغير موثقة ولماذا إرفاق الصور المثيرة للشهوات مع كل خبر...أتقوا الله تعالى واعلموا أنكم ملاقوه ...وويل لمن ينشر الفاحشة بين المؤمنين.

5و8
فراة -

صوره5و8 مرررررررررررررررررررررررره حلوه

العرب
نونه -

والله انها اخبار من الاخر صرنا نسمع عن العرب اخبار افضع من الغرب اصحووووووووووووووو

اتق الله الذي يراك
العفيفة -

وما من كاتب الا سيفنى ويبقى الدهر ما كتبت يداهفلا تكتب بخطك غير شي يسرك في القيامة ان تراه

alah mwgod
mghol -

ah al swe de atky alah 7ram wlahe 7ram tzkro an alah yrako ya shbab

.......................
المحروم -

مخالف لشروط النشر

عادي جدا
المغرب العربي -

ما افتى به الشيخ منطقي جدا للزوج والزوجة الاستمتااع التام ببعضهما البعض كيفما شاؤوا حتى و من غير مشاهدة الافلام الاباحية هناااااااا الغريزة وحدها التي تتصرف بحرية وفق ضوابط شرعية

حلو
دانه -

واااااااااااااااااو مره حلو تسلمين

حلو
دانه -

واااااااااااااااااو مره حلو تسلمين

ما لكم يا أهل المشرق
fayal -

أولا أنا جزائري و أقول ألف تحية للإخوة في المغرب, و أما تانيا فعندي سؤال؛ ما بهم اخواننا في المشرق يتعاملون مع أهل المغرب بصيغة الأخت الكبرى مع العلم أن من أهل المغرب رجال أقاموا الدين و نصحـوا للأمة، كما أن التاريخ يشهد على ما قدموا للإسلام من شهداء و من تضحيات و من مواقف قلما ضهرت عند غيرهم.................................

ما لكم يا أهل المشرق
fayal -

أولا أنا جزائري و أقول ألف تحية للإخوة في المغرب, و أما تانيا فعندي سؤال؛ ما بهم اخواننا في المشرق يتعاملون مع أهل المغرب بصيغة الأخت الكبرى مع العلم أن من أهل المغرب رجال أقاموا الدين و نصحـوا للأمة، كما أن التاريخ يشهد على ما قدموا للإسلام من شهداء و من تضحيات و من مواقف قلما ضهرت عند غيرهم.................................

العراق بغداد
علي حسين مهدي -

لماذا التهجم على المثليين اليس هم بشر مثلنا هل لهم اساءه لاحد يجب احترام مشاعر الاخريين وامومثل عراقي يقول كل لشه معلكه من كراعها مع حبي

العراق بغداد
علي حسين مهدي -

لماذا التهجم على المثليين اليس هم بشر مثلنا هل لهم اساءه لاحد يجب احترام مشاعر الاخريين وامومثل عراقي يقول كل لشه معلكه من كراعها مع حبي

.
-

واو روعة

.
-

واو روعة

الحب
احمد -

الرد غير واضح

الحب
احمد -

الرد غير واضح

الجزائر
توفيق -

الف تحية للمغرب نحن المغاربة اثبتنا علو كعبنا على المشرقيين و كقى

الجزائر
توفيق -

الف تحية للمغرب نحن المغاربة اثبتنا علو كعبنا على المشرقيين و كقى

قضايا
حازم -

لااعتقد اذا كانت قضية سياسية تهم بلداننا كان سيهتم بها هذا العدد الا انه دلالة على الرغبة في تمعن القراءة بالاحداث فلا يقول احدنا هذا حرام ولماذا تكتبونه ؟؟ فهل كل ما يكتبه الغير يجب قرائته اذا ليس لدينا رغبة في الاطلاع واما احد الاخوة قال مدافعا عن مذهب التشيع كلامك حلو لكن هل اطلعت على المنشور .......من فتاوى واشبه الفتاوى وخطب رجال دين من المذهب الشيعي اخي لاننتقص من احد فالشرع حدد الامور واوضح العلاقات الزوجية اما ما كلن خارج الزوجية فكيف يتعامل معها انها زنى بعرفنا وصداقة ورغبة جنسية في عرف الاخرين ونمارسة برغبتنا اذن المسالة نسبية بالشخص ورغبته وتحمله نتائجها حتى وان ذهب للنار الحرية هنا اصبحت الحكم والجنس لارغبة غريزية حاولت الاديان تحديد\ة باشكال وانماط والان الحياة اشكال وانماط اتركو للحرية ضمن ضوابط الارادة الحرة وليس الاغتصاب او الاستغلال وقواعد قانونية فغي الغرب ذهبت بعيدا الى ان للزوجة حرية الجماع مع زوجها فان اجبرها يعتبر اغتصاب ويعاقب في حين اننا نعتبر الزوجة هي لامتاع الرجل فقط ولا تعار اية اهمية لاستمتاع الزوجة من عدمه وهذا لا يعتبر عدلا لكنة الشرع ؟؟؟؟؟؟ فاين نحن من قيم وعادات الماضر من الحضارة والجنس احداها فهل نبقى متناقضين نريد لنفسنا ملا نريدة لغيرنا ونحن في مجتمع غربي ؟؟؟؟ وهل التطور الحضارى يفرض بالنتيجة تطورا في كل شيء اجتماعي وجنسي ؟؟؟

adam
adam -

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخ على هده التوضيحات

ههههههههههه يخرب بيوتكم علي الخبر الدسم ده
صومالية متصوملة وبفخر امريكا -

والله شكرا علي الاخبار المهمة وحمالات بريموت كنترول وولية ماتت فداء للخلفية الثقافية يا عنية ليها الجنة واللهي كل ده استحمله واطنش بس ليه الغلط علي البلدان زي المغرب يعني المغرب هو الي اخترع الجنس لا والله الخوف مش من المكشوف والواضح الصريح الخوف من المتشرنق بكلمة عادات وشرف وعمال يغني الدين ياولاد الدين ياولاد وبالليل يرقع بالصوت ويقول هو فين الجن والتونيك ههههههه ويقول لاخته هو مش تقولي المسألة فيها فلوس طب روحي يا بنتي وماتنسيش تتوصي فيني جامد والاخ الي يدافع عن المثليين يعني اشكر انسانيتك بس الظاهر انت تسببت بكثير من المثلية بداعي الشفقة يا شيخ مش حنقول لحد سرك ببير وغمزة

النفاق العربي
كريم -

ما هذا النفاق العربي وما هذا التخلف الفكري والتحجر العقلي فكل العبر أولهم الخليجيين مهوسون بالجنس أحبوا أو كرهوا وما تكلم العالم المغربي إلا ليوضح للناس الجائز من الحرام وكأن الرجل يتكلم من كوكب آخر أو باسم دين أخر حتى نتحدث عن الاباحية أو غيرها ألم تسمعوا لحديث سيدنا عمر بن الخطاب مع رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما جاؤه صباحا راكضا وقال له هلكت يا رسول الله لقد غيرت رحلي البارحة أي أنه واقع زوجته مدبرا في فرجها فخاف أن يكون ذلك هو الحرام الذي نهى عنه الشرع أي المواقعة في الدبر وليس الفرج فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم يا عمر أقبل وأدبر وأتقي الدبر أي في صمام واحد أي فأين أنتم منهم حتى الاستمتاع الحلال تريدون أن تحرموا الناس منه هل تعلمون أن فقهاء الاسلام في العصر العباسي هم من حددوا أكثر من 10 أوضاع للجماع بين الزوج والزوجة وكيف يمكن الوصول إلى أعلى درجات الاستمتاع بين الزوجين

للاسف
ابن النيل مصر -

هذا الشيخ مريض حسسسسسسبى اللة ونعم الوكيل

ماقل ودل
انا حر -

دى حريات شخصية و اللى زعلان يشرب من البحر

الدين الإسلاني لا جدال في
مسلم -

ياجماعة أنعلوا إبليس ألم يقول سيد الخلق (فإن كانت المرأة حائض تتأزر بإزار من السرة إلى الركبة و لكى باقي جسدها فلماذ أسمع الشيخ الذي يجتهد أهو أحسن من رسول الله صلى الله عليه وسلم ثتنيا لماذا يقول هذا الشيخ إن كان فعلا شيخ هذا الكلام ألم يقرأء ولا تقربؤا الفاحشة وشكرا.