جريدة الجرائد

هل نطق مايكل جاكسون بالشهادتين؟

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أصحاب الاديان يتجادلون حول مذهب ملك البوب


قضية لاتشغل غير المسلمين: هل نطق مايكل جاكسون بالشهادتين

عدنان ابو زيد: لم تشهد وسائل الميديا الحديثة موت نجم بحجم مايكل جاكسون، ولعلها لحظات نادرة ان تتفق كل وسائل الاعلام الورقية والالكترونية ووسائل الاتصال على حقيقة ان لاشيء اهم في هذه اللحظة من موت ملك البوب جاكسون، حيث طغى موته على مشاهد النزاعات والتفجيرات ونشاطات رؤساء الدول كما طغى على اخبار البورصات العالمية وارتفاع وانخفاض الدولار. لكن عربا ومسلمين تداولوا الامر على طريقتهم الخاصة من ان جاكسون مسلما، وانه نطق بالشهادتين قبل وفاته.
وما ان قطعت شبكة سي.ان.ان التلفزيونية برامجها لتنقل تاكيد متحدث باسم معهد الطب الشرعي في لوس انجلوس وفاة المغني الاميركي مايكل جاكسون عن 50 عاما، حتى
تدفق سيل من المعلومات حول الدين الذي عليه ملك البوب،هل مات مسلما بحسب مواقع عربية واسلامية كثيرة ام مات مسيحيا او هندوسيا..
ولم يتورع موقع عربي من نشر ان جاكسون حين نقل الى المستشفى ردد بالشهادتين قبل ان يغيب عن الوعي لدى وصوله الى المستشفى، حيث تأكدت وفاته في الساعة 26،14 (26،21 ت غ) بعد الظهر"، في مستشفى رونالد ريغان التابع لجامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس.
ومثلما تتداول شعوب واديان اخرى قصصا واشاعات حول دين وقومية ملك البوب فان عربا ومسلمين ادلوا بدلوهم في الامر كذلك لاسيما وان شقيق مايكل الكبير Jermaine Jackson قد اعتنق الإسلام من منتصف الثمانينات وغير اسمه الى (محمد عبد العزيز)، و Jermaine هو أكثر اخوة مايكل قربا له منذ صغرهما، وأكثرهم معرفه به و هذا يبرر دفاعه الشديد والمستمر عنه، وتصريحه أنه يسعى لإقناع مايكل بالتحول إلى الإسلام، وأنه أعطاه عدة كتب حول الإسلام، وأن مايكل يدرسها بتعمق.
وراج خبر اسلام جاكسون مع انتقاله إلى البحرين في يوليو 2005 وتزامن كذلك مع اتهامات له بإهانة اليهود في ألبومه (دي دونت ريلي كير اباوت أس)، الذي احتوى على كلمات أثارت الكثير من الجدل.
وخلال إقامته في البحرين ارتبط جاكسون بصداقة مع الشيخ عبد الله النجل الثاني لملك البحرين، الذي دخل مع جاكسون في عدة مشاريع، منها أغنيات كتبها الأمير البحريني، إلا أن العلاقات انتهت في المحاكم، بعد أن رفع الشيخ عبد الله دعوة أمام إحدى محاكم لندن، يطالب جاكسون بسبعة مليون دولار.

جاكسون الهندوسي


لكن الكثير من الصحف الامريكة نفت مرارا اخبار تغيير جاكسون دينه وان ثابت على مسيحيته لكن هذه لم يمنع من شيوع خبر تحوله الى الهندوسية لاسيما وان جاكسون
كان يستعين بخدمات مرشد روحي هندوسي للخروج من حالة عدم الاتزان التي ألمت به بسبب محاكمته بتهمة التحرش الجنسي بالأطفال في مزرعته بنيفرلاند.

ومثلما انتشرت شائعة اسلامه، ذاعت اخبار مقته للعرب وقوله انه يكرة العرب، لكن Jermaine نفى عام 1998 ذلك في لقاء مع مجلة "المجلة" حيث صرح ان مايكل لم ينطق بأي حرف من هذا. وقال أن هذه العبارات روجها أعداءه، وهؤلاء شنوا ضده الكثير من الحملات، و هددوه إن هو فكر بالأقتراب من الإسلام. ونفى مايكل تعرضة للعرب ايضا عام 1995 في لقاء مع قناة MBC في لندن حين عرضت القناة لقاء لمايكل مع بعض الأطفال العرب بينهم طفلة في التاسعة عرفت عن نفسها أنها مصرية و سألت مايكل إن كان يكره العرب، فأجاب أنه لا يكره العرب، وأن مااشيع غير صحيح.
وحول ردة فعل مايكل جاكسون بعد اعلان اخيه Jermaine اسلامه قال Jermaine " حين عدت من السعودية كان معي عشرات الكتب عن الإسلام واستعار مايكل كل هذه الكتب وقرأها بنهم شديد. وأضاف.. مايكل قارئ رهيب لا يكف عن أكل الكتب لقد طلبت منه قراءة الكتب لعله يتغير، وهذه الكتب ساعدته بالفعل على فهم الإسلام بشكل أفضل، وهذا فيما أظن السبب الذي دفعه ليبحث عن تأسيس أعمال تجاريه مع رجل أعمال مسلم والذي تمثل فيما بعد في الشركة التي أسسها مع الأمير الوليد بن طلال ".
وبحسب وسائل اعلام الكترونية ارتبط مايكل بعلاقة صداقة برجل الأعمال السعودي طارق بن عامر وهو صديق شخصي لمايكل أيضا تولى إدارة أعماله من سنة 1989 الى 1997 و ما زالا صديقين. كما كان مايكل مقربا من بطل الرالي الصحراوي الإماراتي محمد بن سليم. وكان مصور مايكل الخاص عربي ليبي الأصل هو ( حميد مُصلحي ). وارتبط مايكل بعلاقة صداقة برجل الأعمال العربي السعودي الأمير الوليد بن طلال، والتي تطورت إلى تعاون تجاري على مستوى عال. كما ارتبط بعلاقة صداقة مع رجل الأعمال المصري محمد الفايد وابنه الراحل عماد الملقب بـدودي. وكان لمايكل علاقة خاصة بالأمير المهدي بالله أمير دولة بروني المسلمة.
وبلغت اشاعة اسلام ملك البوب ذروتها حين انتشرت على الشبكة العنكبوتية اغنبية مدبلجة لمغني اسيوي مسلم صوته يشبه الى حد كبير صوت جاكسون،حيث نسبت الاغنية الى ملك البوب لكن مدير اعمال مايكل جاكسون نفي ذلك او ان يكون مايكل جاكسون قد قام بتصوير اي اغنية اسلامية. وبحسب مانسب الى الاغنية فاناه تتضمن..


"الله غفور الله رحيم الله يحب المحسنين وهو علي كل شئ قدير
allah is the greater
he is the one who love mohseneen
"


ومما كتب عن اسلام مايكل ان صحيفة بريطانية نشرت ايضا "جاكسون الذي ارتدى لباساً إسلامياً واعتمر قبعة صغيرة، جلس على الأرض وأقسم الولاء للقرآن بحضور إمام في احتفال أقيم بمنزل صديق له في لوس أنجلوس."

وأضافت الصحيفة: "يأتي ذلك قبل أيام على حضور جاكسون لجلسات المحاكمة في لندن، في القضية التي رفعها ضده الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، النجل الثاني لملك البحرين بتهمة خيانة الأمانة."
ونسبت الصحيفة إلى مصدر لم تحدده قوله إن "جاكسون الذي تربى على معتقدات شهود يهوه، قرر اعتناق الإسلام خلال استخدامه لاستوديوهات صديقه لتسجيل ألبومه الجديد، ونقلت عن منتج وكاتب مسلمين حضرا المراسم أن جاكسون بدا محبطاً بعض الشيء."
وقال المصدر إن "الحاضرين بدأوا يحدثونه عن الايمان وكيف أنهم أصبحوا أناساً أفضل بعد تحولهم، وقد تقبل جاكسون الفكرة، وطُلب الى أحد الأئمة الحضور فردد جاكسون الشهادة، واختار اسم ميكاييل لأنه يعود إلى أحد ملائكة الله، بعدما رفض اسم مصطفى."
وذكرت الصحيفة أن "المغني البريطاني كات ستيفنز الذي غير اسمه إلى يوسف إسلام بعدما اعتنق الإسلام حضر لمساعدة جاكسون، الى جانب الكاتب الكندي ديفيد وارنسبي والمنتج فيليب بوبال."

ونشرت وسائل اعلام ايضا ان ملك البوب يستعد للقيام بإعداد أول نشيد إسلامي يخصه.. ووفقاً لما نشرته جريدة الأسبوعية البحرينية بعنوان (مايكل جاكسون يصدر نشيداً إسلامياً) أن مايكل قال: إنه حان الوقت ليعترف أمام الله أنه أخطأ كثيراً ويريد أن يعتذر على كل شيء.
وأضافت أن النشيد سيكون باللغة العربية الفصيحة، حيث يقول مايكل جاكسون: صحيح لن انطق الحروف بوضوح ولكن سأشعر بها أكثر من أي شخص، لأنني أؤمن بها بصورة كاملة. ونشرت "العربية.نت" على موقعها مايفيد إن مطرب البوب العالمي مايكل جاكسون يقيم منذ حوالي 45 يوماً في العاصمة البحرينية وسط أنباء تتردد عن مؤشرات بأنه ربما سار على درب شقيقه جيرمين المقيم في العاصمة نفسها، واعتنق الإسلام، أو أنه يقترب من ذلك.
ووقتها أكدت مصادر مقربة من جيرمين جاكسون أن إقامة مايكل في البحرين قد تطول خصوصاً أن شركة (توسيز - البحرين) التي أسسها الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة قد تتولى إنتاج بعض أغاني الأخوين جاكسون، وستكون باكورة إنتاجها أغنية (هو من يجعل السماء رمادية) التي قام بتأليفها الشيخ عبد الله وانتهى من تأليفها خلال 10 أيام فقط. وهذه الأغنية قام بتأليفها الملحن البحريني أحمد الهرمي، وهي عبارة عن رسالة سلام تنطلق من البحرين ومنطقة الخليج إلى العالم، وسيخصص العائد منها لدعم المنظمات الإنسانية في العالم وإغاثة ضحايا الكوارث والحروب والمجاعات، بحسب ما قاله الشيخ عبد الله نفسه في مؤتمر صحافي في البحرين وكان برفقته جيرمين جاكسون.
وتواترت انباء ايضا ان مايكل جاكسون الذى إستقر بالمنامة تبرع بمبلغ ضخم لبناء مسجد بجوار قصره الفاخر يخصص لتعليم مبادئ وتعاليم الدين الإسلامى، بالإضافة الى اللغة الإنجليزية فى فصول خاصة سيجلب إليها مدرسين على أعلى مستوى من الولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشرافه الشخصى، وذلك عرفانًا منه للشعب البحرينى الذى إستقبله فى وطنه ورعاه كإبن له.
ولعل اطرف ماكتب عن اسلام مايكل قصة تعرفه على فتاة مسلمة اسمها عائشة حيث أسلم على يديها بعد ان تزوجها.وبحسب مانشرته وسائل علام ومواقع من ان المطرب العالمي أعلن اسلامه في المركز الاسلامي الرئيسي في الولايات المتحدة الامريكية.

وتدعي القصة ان اسلام مايكل حصل عندما التقى بفتاة حسناء اسمها عائشة من اصول افريقية اثناء احدى حفلاته بالجامعة التي تدرس فيها الفتاة المسلمة والتي ترتدي الحجاب. وحاول جاكسون اكثر من مره لقاء الفتاة المسلمة إلا انها رفضت لقائه ونصحته بالابتعاد عنها لانها ليست كسائر الفتيات واخبرته ان ديانتها الاسلامية لها تقاليدها وقيمها. وطلب جاكسون من عائشة نسخة من القرآن الكريم عندما اخبرته أنها لا يحق لها الزواج من غير مسلم. وقدمت عائشة نسخة من القرآن إلى مايكل وعندما مد يده لتسلم المصحف سألته الفتاة : هل انت جنب قال: ماذا تقصدين قالت : القرآن الكريم لا يمسه إلا المطهرون.
قال : من هم المطهرون
شرحت له عائشة كيفية التطهر مما أثار عجبه وجذب انتباهه.. بعد ذلك تسلم جاكسون المصحف الشريف من عائشة وغاب عنها لعدة اسابيع ثم اتصل بها تلفونياً واخبرها بأن هناك اخبار سارة لها.

قالت : ما هي
قال : سوف تعرفينها عندما التقي اسرتك.
واضافت : إذن انت تفهمت حقيقة الدين الاسلامي طالما تطالبني بلقاء ولي الامر...
توجه مايكل جاكسون إلى بيت عائشة وطلب يدها فأخبرته عائشة ان الارتباط بها يجب ان يسبقه اشهار اسلامه عن قناعة..
قال مايكل : لقد اقتنعت 100% بالقرأن الكريم واشهد ان لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله.
قالها جاكسون في المركز الاسلامي الامريكي ثم عقد قرآن مايكل إلى عائشة الفتاة المسلمة المتحفظة التي حولته من فنان متحرر إلى رجل ملتزم محافظ على حدود الله..
بحسب مانشرته مواقع ومنتديات عربية كثيرة !!

adnanabuzeed@hotmail.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الى الان محتاره !!
الله يرحمك ياميكاييل -

يعني بالفعل هو مات وهو مسلم !!سالفه اخوه يعطيه كتب مسلمه صحيحه بالفعلواذا لم يكن مؤمنا بهذا الشيء لما اتعب نفسهبالتعمق بالدين الاسلامي وفهمه !! وقصته مع الفتاه اتمنى ان تكون صحيحه وصدق.. واتمنى من كل قلبي انه قد مات مسلما لا اعلم لما ولكن هالرجال من جد يكسر الخاطر لاي احد يقرا قصته ويتابع حياته متأثره وايد لوول

hhhhhhh
في الحدث -

no or yes

ايحاء مريب
ابوحسان الدمشقي -

سؤال بسيط لماذا وضعت صورة المراة وبجانبها الطفلة وهما منقبات او واضعات الحجاب الكامل على وجهيهما ؛ هل يريد الكاتب الايحاء بان هذا هو الاسلام ؛ وحتى صورة جاكسون وهو منقب وقد تكون هذه تقليعة من تقليعاته لماذ تربط بهذا الموضوع ثم ان اسلم جاكسون ام لم يسلم ماذا يهمنا نحن العرب والمسلمين ؛ فان كان قد اسلم فان اسلامه ناقص لانه غنى العري في كلماته ؛ والرقص الماجن في تحركاته ؛ وغير شكل الله الذي خلقه عليه حتى بعد عام 1998 عام ادعاء البعض انه اسلم ؛؛؛ ومن ثم ماذا اضاف لقضايا العرب والمسلمين ؟؟؟ فقط قال انه لايكره العرب ::: طب ياعم ان كرهت والا ماكرهت شو يعني ؛؛؛ ؟؟؟؟؟لو زادو الذئاب ذئبا او زاد المحترمون باخر؛ ما الذي سيتغير لواقع العرب والمسلمين السئ كفانا نتعلق بالتفاهات ؛ ولنعرف اننا امة مهانة لايعزها جاكسون او من على شاكلته ؛ والذي يعزنا هو الوحدة والديمقراطية وحقوق الانسان ؛ واحترام عقيدة كل الناس ؛ واحترام القوانين

مايكل جاكسون
سيف راشد -

السلام عليكم ياخي انا مافهمت شي من ها كله انت خبرني \مايكل جاكسون \ ماات مسلم ولا مسيحي ولا هندوسي ؟؟

مايكل جاكسون
لبنى -

الان ماهي ديانته الحقيقية

دينه دنانيره
rami -

من المحتمل أنه أسلم حين وجد أن الإسلام قد يوفر له بعض المنفعة المادية أما الروحية فكانت توفرها له المخدرات دينه دنانيره

تعليق
ابو مصعب -

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم( والله ليبلغن هذا الامر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر الا ادخله الله هذا الدين بعز عزيز او بذل ذليل عزا يعز الله به الاسلام وذلا يذل الله به الكفر) جنود المصاحف قادمون قادمون قادمون

Tarek Benamar tounsi
LadyA -

MJ friend and former manager Tarek Ben Ammar is tunisian and not saudi. He was in many french TV shows since the annoucenemnt of Michael Death to defend him againt different allegations. RIP MJ

So What if he did
essam -

whats the bloody big deal if he converted, what difference will it make to Islam...some one like Yusuf Islam )Cat Stevens) is the kind of people that really would make a difference in giving the perfect side of Islam.

So What if he did
essam -

whats the bloody big deal if he converted, what difference will it make to Islam...some one like Yusuf Islam )Cat Stevens) is the kind of people that really would make a difference in giving the perfect side of Islam.

نعم
كريم حسين -

ملك البوب بات مسلما ولهذه فهو قلص من حفلاته ومجونه في سنينه الاخيرة .الحمد لله على نعمة الاسلام

نعم
كريم حسين -

ملك البوب بات مسلما ولهذه فهو قلص من حفلاته ومجونه في سنينه الاخيرة .الحمد لله على نعمة الاسلام

نعم
كريم حسين -

مكرر

نعم
كريم حسين -

مكرر

elle est magnifique
hiba -

الرد غير واضح

elle est magnifique
hiba -

الرد غير واضح

tunisian
tunisie -

برجل الأعمال السعودي طارق بن عامرTunisian tarek ben ammar not ammeur

tunisian
tunisie -

برجل الأعمال السعودي طارق بن عامرTunisian tarek ben ammar not ammeur

FACE 2 FACE
DETECTIVE LEBANON -

مكرر

FACE 2 FACE
DETECTIVE LEBANON -

مكرر

مايكل
firada -

الله غفور رحيم اتمنى ان يدخله الله الجنة

مايكل
firada -

الله غفور رحيم اتمنى ان يدخله الله الجنة

مايكل
firada -

الله غفور رحيم اتمنى ان يدخله الله الجنة كل ما اتمناه هو ان يكون هذا الكلام صحيح

مايكل
firada -

الله غفور رحيم اتمنى ان يدخله الله الجنة كل ما اتمناه هو ان يكون هذا الكلام صحيح

مايكل
مروة -

نتمنى ان يكون مسلم’ والحقيقة ستظهر ان كان مسلم اوليس مسلم.

مايكل
مروة -

نتمنى ان يكون مسلم’ والحقيقة ستظهر ان كان مسلم اوليس مسلم.

FACE 2 FACE
DETECTIVE LEBANON -

مكرر

FACE 2 FACE
DETECTIVE LEBANON -

مكرر

هل نطق مايكل جاكسون
lolwa althani -

هل دخوله في الاسلام صحيح اتمنا ذلك00يكون نطق بالشهاده00

هل نطق مايكل جاكسون
lolwa althani -

هل دخوله في الاسلام صحيح اتمنا ذلك00يكون نطق بالشهاده00

FACE 2 FACE
DETECTIVE LEBANON -

& ;حقيقةاللغز& ;أعزائي القضية أكبر مما قد يتصورها البعض ...الجميع يرددون: مات مايكل جاكسون , لم لاتكون العبارة الصحيحة هي قتل مايكل جاكسون!هل لكي لا يسعى الناس لاكتشاف الأيدي الخفية وراء هذا التدبير المتقن والذي لن يكون الأول ولا الأخير في تاريخ البشرية أجمع , حيث قد رصد التاريخ عدة حالات قتل مشابهة لــ ;سياسيين ; و ;مشاهير ; و ;علماء ; كانوا بديانات مختلفة ثم عندما دارت حولهم شائعات اسلامهم لاقوا المصير نفسه ... فهاهي الأميرة الراحلة ;ديانا سبنسر ; قتلت بطريقة غامضة في حادث ;مدبّر ; شنيع عندما دارت حولها شائعات اسلامها لأنها ستتزوّج بــ ;مصري مسلم ; وهاهو ;نابليون بونابارت ;و قد مات في غموض تام منفيا في جزيرة نائية و ;المصحف ; تحت وسادته ... !(( وغيرهم الكثير ))وعندما أتى المسيح بالدين الجديد دبّرت مؤامرة لقتله في الظلام و ;صلبه ولكن رفعه الله الى سمائه ونجّاه , أما ;محمد ; فقد دبّر لقتله بدس السّم له في شاة كان قد دعي اليها بكل ترحيب من قبلهم , وحتى موسى لم يسلم منهم لولا أن حماه الله / انّ تلك الأيدي الموحلة بدماء الأنبياء لن تتوانى عن قتل أيّ شخص كان في العالم !انهم من يرون بأنهم أشرف الخلق والمصطفون على باقي البشر حيث يلقبونهم بــالــ ;جو ايم ;يتّخذون العالم كمسرح الدمى فهاذا مايكل دفع ثمنا باهظا عندما قرّر مخالفة قوانينهم والاتجاه نحو ;الاسلام ... فــ هل انكشف لكم اللغز ؟ (( أتمنى ذلك ! )) أعتقد بأنه يجول في خاطرك الآن ! تحياتي : ^ _ ^

FACE 2 FACE
DETECTIVE LEBANON -

& ;حقيقةاللغز& ;أعزائي القضية أكبر مما قد يتصورها البعض ...الجميع يرددون: مات مايكل جاكسون , لم لاتكون العبارة الصحيحة هي قتل مايكل جاكسون!هل لكي لا يسعى الناس لاكتشاف الأيدي الخفية وراء هذا التدبير المتقن والذي لن يكون الأول ولا الأخير في تاريخ البشرية أجمع , حيث قد رصد التاريخ عدة حالات قتل مشابهة لــ ;سياسيين ; و ;مشاهير ; و ;علماء ; كانوا بديانات مختلفة ثم عندما دارت حولهم شائعات اسلامهم لاقوا المصير نفسه ... فهاهي الأميرة الراحلة ;ديانا سبنسر ; قتلت بطريقة غامضة في حادث ;مدبّر ; شنيع عندما دارت حولها شائعات اسلامها لأنها ستتزوّج بــ ;مصري مسلم ; وهاهو ;نابليون بونابارت ;و قد مات في غموض تام منفيا في جزيرة نائية و ;المصحف ; تحت وسادته ... !(( وغيرهم الكثير ))وعندما أتى المسيح بالدين الجديد دبّرت مؤامرة لقتله في الظلام و ;صلبه ولكن رفعه الله الى سمائه ونجّاه , أما ;محمد ; فقد دبّر لقتله بدس السّم له في شاة كان قد دعي اليها بكل ترحيب من قبلهم , وحتى موسى لم يسلم منهم لولا أن حماه الله / انّ تلك الأيدي الموحلة بدماء الأنبياء لن تتوانى عن قتل أيّ شخص كان في العالم !انهم من يرون بأنهم أشرف الخلق والمصطفون على باقي البشر حيث يلقبونهم بــالــ ;جو ايم ;يتّخذون العالم كمسرح الدمى فهاذا مايكل دفع ثمنا باهظا عندما قرّر مخالفة قوانينهم والاتجاه نحو ;الاسلام ... فــ هل انكشف لكم اللغز ؟ (( أتمنى ذلك ! )) أعتقد بأنه يجول في خاطرك الآن ! تحياتي : ^ _ ^

الى اين
ايمان -

هو كسر خاطري وما بعرف ليش ما بنعرف اذا راح لنار او الجنةممكن يكون توفى وهو مسلموهذا من حظه الوفير

الى اين
ايمان -

هو كسر خاطري وما بعرف ليش ما بنعرف اذا راح لنار او الجنةممكن يكون توفى وهو مسلموهذا من حظه الوفير

حنون جاكسون
رولاكس -

مازاد حنون في الاسلام خردلة ---ولا النصارى لهم شغل بحنون

حنون جاكسون
رولاكس -

مازاد حنون في الاسلام خردلة ---ولا النصارى لهم شغل بحنون

في الغرب
Ana -

في الغرب لم يتكلم ولم يهتم احد بدينه.ولماذا انتم مشغولين هكذا بدينه؟؟ ولماذا لم تكتبون شيئا عن دينه قبل موته؟ مايكل جاكسون اشتهر من خلال فنه فقط.

في الغرب
Ana -

في الغرب لم يتكلم ولم يهتم احد بدينه.ولماذا انتم مشغولين هكذا بدينه؟؟ ولماذا لم تكتبون شيئا عن دينه قبل موته؟ مايكل جاكسون اشتهر من خلال فنه فقط.

يكره العرب والمسلمين
ماجدة من ليبيا -

لا تصدقون حكاية أسلام هذا المطرب . كل من يتعرض لفضائح جنسية أو تنتهي صلاحيته يتجه لأستدرار عطف العرب ( بما أننا شعب عاطفي جدا ) متل مايك تايسون اللذي أعلن أسلامه بعد أتهامه بأغتصاب سيدة أمريكية .ولماذا لم تظهر قصة أسلامه الا بعد موته .. والأهم يا أخواننا هل ينقص الأسلام أمتال هذا المهووس . هو أصلا حاقد علي لونه الأسود فما بالك نحن العرب . والمعروف أنه قال أن أستماع العرب لأغانيه ينتقص من مكانته الفنية .ويدعم دولة العدو الصهيوني .. وأنسان مهوس بشذوذ الأطفال فأنتسابه للأسلام عار علينا .. فهو مجرد صفقة من صفقاته .. فرجاء لا تتصدقوا هذه الترهات .. وباأمانة أقول أن خبر وفاته أجمل خبر لعام 2009 م ..

يكره العرب والمسلمين
ماجدة من ليبيا -

لا تصدقون حكاية أسلام هذا المطرب . كل من يتعرض لفضائح جنسية أو تنتهي صلاحيته يتجه لأستدرار عطف العرب ( بما أننا شعب عاطفي جدا ) متل مايك تايسون اللذي أعلن أسلامه بعد أتهامه بأغتصاب سيدة أمريكية .ولماذا لم تظهر قصة أسلامه الا بعد موته .. والأهم يا أخواننا هل ينقص الأسلام أمتال هذا المهووس . هو أصلا حاقد علي لونه الأسود فما بالك نحن العرب . والمعروف أنه قال أن أستماع العرب لأغانيه ينتقص من مكانته الفنية .ويدعم دولة العدو الصهيوني .. وأنسان مهوس بشذوذ الأطفال فأنتسابه للأسلام عار علينا .. فهو مجرد صفقة من صفقاته .. فرجاء لا تتصدقوا هذه الترهات .. وباأمانة أقول أن خبر وفاته أجمل خبر لعام 2009 م ..

Silly
Nizar -

Nobody cares and his religion was not mentioned once here in the US and Canada - only in the Arab World do we think of these things!!!

Silly
Nizar -

Nobody cares and his religion was not mentioned once here in the US and Canada - only in the Arab World do we think of these things!!!

100% muslim
George -

Yes,he confessed to me ,his real name in Mouhamed Jamil

100% muslim
George -

Yes,he confessed to me ,his real name in Mouhamed Jamil

مايكل
نصر غرابي -

الله يرحمه ان الى الله وان اليه راجعون

مايكل
نصر غرابي -

الله يرحمه ان الى الله وان اليه راجعون

PATHETIC
Mohamed -

Now, some pathetic claims coming from idiots to say he was killed because he converted, PLEASE ....so what if he was a Muslim, his way of life & behaviour something not many would be proud of..

PATHETIC
Mohamed -

Now, some pathetic claims coming from idiots to say he was killed because he converted, PLEASE ....so what if he was a Muslim, his way of life & behaviour something not many would be proud of..

وحصلا على الفيزا
masood -

العالم يكد ويتعب ليعيش هؤلاء الطفيلين عالة عليه لشد ما يصيبني بالغثيان ردودهم تفوح منها رائحة الحقد و بعيدة كل البعد عن الانسان وفكره واللاهثة وراء كلام زرع فيهم الجنون ..فمن ثمارهم تعرفونهم ومن ثم فان الشجرة الرديئة تأتي بثمار رديء

وحصلا على الفيزا
masood -

العالم يكد ويتعب ليعيش هؤلاء الطفيلين عالة عليه لشد ما يصيبني بالغثيان ردودهم تفوح منها رائحة الحقد و بعيدة كل البعد عن الانسان وفكره واللاهثة وراء كلام زرع فيهم الجنون ..فمن ثمارهم تعرفونهم ومن ثم فان الشجرة الرديئة تأتي بثمار رديء

مايكل كان أو ميكائيل
نور -

السلام عليكم بعيدا عن كوني مسلمة أو مسيحية أو علمانية أو غير ذلك من الديانات فأنا انسانه ماأريد ايصاله هو بالمختصر:(مايكل إنسان سواء كان مسلم أم مسيحي ومات الرجل والكلام عليه لاينفع صاحبه ولا يضر مايكل فلماذا الخوض في حديث هو في الاصل لايجلب سوى المزيد من الآثام والكلام على الميت لايجوز ان كان مايكل عند الله مقبولا فليرحمه الله وتذكروا ان الله لايقبل الا من أتاه بقلب سليم فالرفع والنصب والحديث الزائد عن شخص ميت أتصور غير لائق لرجل نبيل وسيدة مجتمع ولإي إنسان يُثمن الوقت وليهدي الله الجميع ) مع تحياتي

مايكل كان أو ميكائيل
نور -

السلام عليكم بعيدا عن كوني مسلمة أو مسيحية أو علمانية أو غير ذلك من الديانات فأنا انسانه ماأريد ايصاله هو بالمختصر:(مايكل إنسان سواء كان مسلم أم مسيحي ومات الرجل والكلام عليه لاينفع صاحبه ولا يضر مايكل فلماذا الخوض في حديث هو في الاصل لايجلب سوى المزيد من الآثام والكلام على الميت لايجوز ان كان مايكل عند الله مقبولا فليرحمه الله وتذكروا ان الله لايقبل الا من أتاه بقلب سليم فالرفع والنصب والحديث الزائد عن شخص ميت أتصور غير لائق لرجل نبيل وسيدة مجتمع ولإي إنسان يُثمن الوقت وليهدي الله الجميع ) مع تحياتي

سيظل إنساناً رائعاً
سعيد السالم -

العنصرية الدينية للأسف من أشد صفات العرب انتشاراً، لا يهم دين الانسان ما دام هذا الانسان رائعاً بمعنى الكلمة.

سيظل إنساناً رائعاً
سعيد السالم -

العنصرية الدينية للأسف من أشد صفات العرب انتشاراً، لا يهم دين الانسان ما دام هذا الانسان رائعاً بمعنى الكلمة.

مايكل كان أو ميكائيل
نور -

مكرر

مايكل كان أو ميكائيل
نور -

مكرر

ميستاهلش
هبة الليثى -

ولا يستاهل اى كلاام عنة حتى لما مات بيعملولو رواج على اية كل دا اكيد كدب حتى لو اسلم حسابة مع اللى خلقة لو كان لة حساب

ميستاهلش
هبة الليثى -

ولا يستاهل اى كلاام عنة حتى لما مات بيعملولو رواج على اية كل دا اكيد كدب حتى لو اسلم حسابة مع اللى خلقة لو كان لة حساب

ليشفي الله ....!؟
س . السندي -

ليشفي الله بصر وبصيرة كل عمي البصر والقلب ...!؟

Dear Jako
Adnan -

if he were moslem or not we will love him for ever god (allah) may mercy him we will love his art and his kindness his personality we will miss you dear Jako!!

مايكل الطفل بيتر بان
نور -

يكفي ياعرب يكفي!!! والله عيب علينا ان نتكلم عن انسان مات وكان له هذا التاريخ كمايكل جاكسون... كان انسان بكل معنة الكلمة واذا انت جاهلين عنه وعن اعماله فهذا عيب عليكم... لماذا تحكمون عليه من الخارج ولا ترون الباطن؟؟؟؟ مايكل جاكسون اسطورة محترمة وسيبقى حي في قلوب الملاييين اذا اسلم او لا.. علينا ان نحترم موته وندعي له بالسلام والرحمة... ولالناس التي تعلق على الصور هذه جميعها صور مايكل وهو يرتدي عباية ونقاب ايضا في البحرين.. كان يرتديها ليتخفى عن اعين الناس وليحمي نفسه من اشعة الشمس بسبب مرضه الجلدي ولذلك ايضا تغير لون بشرته لانه اصاب ب مرض البهاق...سيبقى ملك البوب متربع على عرش الملايين ومن المؤسف اننا كعرب لا نمتلك الاحترام الحقيقي ونضحك علا انفسنا بقيم بالاساس ليش موجودة فقط اسمعو اغنية الارض والطفولة لو حبيتوا تفهم مايكل الطفل والانسان

للتدقيق
تونسية -

أولا سواء مات مسلما أم مسيحيا أم من أي ديانة كانت نقول الله يرحمه ويغفر ذنوبه.طارق بن عامر الذي ذكره الكاتب هو رجل الاعمال التونسي طارق بن عمار صاحب امبراطوريات السينما في أوربا وابن شقيق وسيلة بن عمار, صديق مقرب جدا من مايكل جاكسون وهو من أقنعه بالغناء بتونس سنة 1996.

who cares
Ahamd Shammo -

who cares.

MICHAEL forever
جزائري -

إن موت ملك البوب صدمة لكل واحد منا فلماذا هذا الحقد عليه سواء مات مسلم أو لا وخير دليل على إنسانيته الأعمال التي قام بها و نحن كمسلمين من منكم يؤكد أننا لم نخطىء في حياتنا من منكم متأكد أنه في الجنة فلهذا الحكم بيد الله وأتمنى له الغفران

الى ماجدة من ليبيا
قطة برية -

وماذا تسمين الزواج من طفلة؟

congratulation
jhon welson -

congratulation 4 IslamMichael is muslem, number of idiots in islam increasd

الله اكبر
OMAR -

Al lah yarhameh in kana mouslim

لاتحكمون بالغيب
ابو فهد -

أخواني الصراحة هلكلام ماله معني مات مسلم اوغيرهالعلم عند الله سبحانه وهو يختص بعباده بكل اديانهم ومايكل جاكسون شنوا اللي راح يعطينا ميت كان ام حي مسلم اومسيحي صدقوني كافي اعماله ماتأهله ما تقولون اتركوه لله وهو اعلموشنو اللاهتمام الزايد بما حصل له فان كل نفس ذائقة الموت وان الله غفور رحيم والسلام على من اتبع الهدى قول رسولا كريم (صلى)اسلم تسلم000

مايكل مسلم ام مسيحى
ايناس -

مايكل مسلم ام مسيحى دة حاجة بينة وبين ربة نحن لا نسطيع معرفة من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار ده حاجة فى علم الغيب فقط وهو حسابة مع ربةاحنا كل اللى نقدر عليةاننا ندعى للناس اجمعين بالهداية وللاموات بالرحمة وهو الان بين ايدان ربة ولا يجوز علية سوى الرحمة

What''s Happen Here?
الفقير -

كلمة بسيطة وصفيرة مايلك جاكس أسطورة وسوف يبقى كذالك عند الجميع والله يعلم اي هو الأن !ان إعتنق الإسلام ونطق بالشهداتان فهو في الجنة خالد فيها وان لم يعتنق الإسم مصيره ربنا هو من يعلمه وقته حان وكل شخص سوف يأتي وقته

رحمك الله ميكائيل
هيـفاء عبد الله -

رحمك الله ميكائيل لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين . رب انى كل ذنوب وأنت العفو الغفور .لا اله الا أنت سبحانك انى تبت اليك وانى من المسلمين فتب علىّ انك أنت التواب الرحيم.لا اله الا الله واستغفر الله لذبنى وللمؤمنين والمؤمنات.رب اغفر لى ولأمة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم مغفرة عامة وارحمنى وأرحم أمة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة عامة . رب أغفر و أرحم وأنت خير الراحمين .ربا ان تعذبنا فانا عبادك وان تغفر لنا فانك أنت العزيز الحكيم . يا أرحم الراحمين . يا ارحم الراحمين . يا أرحم الراحمين برحمتك نستغيث فأغثنا وابدل سيئاتنا حسنات وأقرر عين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بى وبأمته.ياسلام سلمنى من كل أمر فى حياتى ويوم أموت ويوم أبعث حيا.رب أنت ولىّ فى الدنيا والاّخرة توفنى مسلما والحقنى بالصالحين . رحمـــك الله ميكائيل ...

اذكروا محاسن موتاكم
ابو فهد -

دائما ارفع يداي للسماء شكرا وحمدا لما نحن به من نعمه واتسائل هل الذى صنع لنا الكهرباء والسيارات والتكيف وكل الوسائل الترفيهيه لراحتنا وان كانوا غير مسلمين فهل يجزيهم الله خير جزاء من خلال دعواتنا بالخير الذى لولاهم لم نحصل عليه فى عالمنا الغريب وماهذا التعصب بالدين والطعن يجب ان نكون ناسا نمتلك الانسانية اولا والمسلم من سلم الناس من يده ولسانه ونحن المسلمين كثيرا لايعجبنا العجب ولا صيام رجب فارحموا الناس ولاتحكموا بماليس لكم به علم واسألوا الله ان يصلح حال الناس وكما تحب لنفسك حب لغيرك ولا تشتروا السيئات بايديكم ولاتفرقوا فلكم دينكم ولهم دينهم فحترموا النفس التي خلقها الله وليس انتم اولياء على العالمين وقولوا قولا كريما فلهم وزرهم ولنا وزرنا والامر كله لله ونسأل الله ان يرحم الناس اجمعين ويصلح اعمالهم ولا فرق بين مسلم وغيره الا بتقوا الله سبحانه والحمد لله ولهو ماأخذ 0نسأل الرب ان يغفر ويحسن لمايكل جاكسون الانسان فقط فهو مؤمن اولا واخيرا00والسلام

مايكل جكسون
يحيا -

انت مش مسلم فشرت تكون مسلم

لم يمت ملك الموت
سالم البدري -

مات ملك البوب00000ولم يمت ملك الموتكل من عليها فان ويبقي وجه ربك ذوالجلال والاكرامصدق الله العظيم000ارحموا من فى الارض يرحمك الله

جهلٌ وتخلف
abou fadi -

صحيح اننا شعب متخلف ولا ننظر الاّ الى الوراء فما هم ان يكون جاكسون مات مسلماً او على اي دين اخر؟؟؟اليس هناك شيئ اَخر يشغل بالكم يا عرب؟؟؟؟؟؟؟

الــكــًًٍَِِويــٍِت
اليخآندروٍِ الشمًري -

ملآيين مآتوا مسلمين .. يعني وقفت على مايكل على العموم .. الله يرحم اموأآت الملسلمين ..

هل وصلت بكم السذاجة
العقيلي من ليبيا -

انا شخصيا لست مصدقا لما قرأت لأن هذه المواقف تستغلها الوسائل الاعلامية لنيل اكبر عدد من المشاهدة ولنا في احداث كثيرة الشواهد العديدة فهل تذكرون دايانا وقصة اسلامها وتايسون وقصة اسلامه .. لماذا نحن هكذا كل من يستطيع ان يتلاعب بنا نصدقه ..

سؤال
سعاد -

ياهل ترى مسلم ايراني او عربي

hope he is moslim
the truth -

Althought I am christian, I hope that he died as moslim.

stop this nonsense
rita -

the world is going ahead and we as arabs still arguing is he a moslem or not !!!!!!!! wake up Arabs

الرجل مات!
صبرى فوزى جوهره -

من علامات الهيافة الاكيدة و عدم الثقة بالنفس, هو ما نعبر عنه نحن المصريون بالمثل الشعبى القائل : القرعاء تتباهى بشعر بنت اختها! خلاص يا مسلمين: الراجل اسلم اسلاما صحيحا استريحتم؟ دوروا على احوالكم بقى و تعرفوا على اسباب انحداركم الى الحضيض. و لعل اهتمامكم بعقيدة رجل مات و استراح هى من اسباب هذا التخلف.

لازم من الموعظة
انسان واضح -

ياجماعةالخير ليش احنا قلقانين؟ لأن اكثر الشعوب العربية كانت تسمع لمايكل ومعجبين برقص ,لهذا حبوه ويتمنوا انو مسلم.فنصيحتي إذاكنتم تحبوه من جد وهو مسلم فلا تسمعو اغانية فدعا له افضل اما إذا كان كافر فنحن والله لفي ظلال مبين لانا نسينا الرجال الذين فدو بأرواحهم وأوقاتهم في سبيل تعليمنا هذا الدين .كشيخ الألباني وبن باز وديدات عليهم رحمة الله.فاالله الله ان نكون مثلهم اونحذو حذوهم. فيا أخواني عليكم بتقوى الله .وشكرا

get a life.
Mulsims only -

It’s stupid comments. Muslims only go to heaven, yeah right.Muslims only are good people, yeah right. Muslims only are blessed, yeah right. Muslims only have limited brains, yeah, 100% right. I feel so sorry for you people. Get a life.

كزااااااااااب
رورو -

هاد الحكي كله كزب وعيب علينا كعرب نترك كل قضايانا المهمه ونشتغل بمطرب تافه وأساء للإسلام أمثال جاكسون أسلم ولا ما أسلم مابأثر كتير على اللإسلام.......

كزااااااااااب
رورو -

هاد الحكي كله كزب وعيب علينا كعرب نترك كل قضايانا المهمه ونشتغل بمطرب تافه وأساء للإسلام أمثال جاكسون أسلم ولا ما أسلم مابأثر كتير على اللإسلام.......

لا
youmna -

احب ان اطمئن المتعصبون بانه لم يمت مسلما والا فقد كان قد قام بتنفيذ عملية انتحارية عفوا استشهادية

لا
youmna -

احب ان اطمئن المتعصبون بانه لم يمت مسلما والا فقد كان قد قام بتنفيذ عملية انتحارية عفوا استشهادية

من يكون مايكل جاكسون
رافت قطب -

لا تعرف انه رجل ام امراة هل دخل الاسلام رجل يضع المساحيق على وجه مثل المراه يموت اويعيش ماهو الفرق

من يكون مايكل جاكسون
رافت قطب -

لا تعرف انه رجل ام امراة هل دخل الاسلام رجل يضع المساحيق على وجه مثل المراه يموت اويعيش ماهو الفرق

عن مايكل جاكسون
ابو زيني -

مايكل مات على دين الأسلام اكتر مانشرته الصحف من2005مـ تقريباوالله اعلم وانه عايش في دبي دوله عربيه اكتر ثلاثه سنوات وما اسلم (الله واعلم)

عن مايكل جاكسون
ابو زيني -

مايكل مات على دين الأسلام اكتر مانشرته الصحف من2005مـ تقريباوالله اعلم وانه عايش في دبي دوله عربيه اكتر ثلاثه سنوات وما اسلم (الله واعلم)

هو اسطورة
رجاء -

انا مع تعليق نور وسعيد السالم هو نجم رائع بعيدا عن انه مسلم او مسيحي خلص صار الكل ايمانه 100% حتى يفتي على مطرب رائع مثل جاكسون ودائما لا تنسوا ان الله رحيم والله اعلم بالغيب وكيف تكون رحمته على عباده

هو اسطورة
رجاء -

انا مع تعليق نور وسعيد السالم هو نجم رائع بعيدا عن انه مسلم او مسيحي خلص صار الكل ايمانه 100% حتى يفتي على مطرب رائع مثل جاكسون ودائما لا تنسوا ان الله رحيم والله اعلم بالغيب وكيف تكون رحمته على عباده

الله اكبر
هيما -

الله يرحمه وبس

الله اكبر
هيما -

الله يرحمه وبس

شو يعني
نظمي أحمد -

سبحان الله على أمة العرب يعني إذا مات مسلم ولا مسيحي شو بيفيدنا مو ملايين العرب ماتو بسبب الاحتلال الصهيوني لفلسطين والامريكي للعراق محد فكر فيهم ولا حتى ترحموا عليهم واليوم شاغلين نفسكم بمطرب لا يقدم ولا يأخر شوفوا العالم وين وصل

شو يعني
نظمي أحمد -

سبحان الله على أمة العرب يعني إذا مات مسلم ولا مسيحي شو بيفيدنا مو ملايين العرب ماتو بسبب الاحتلال الصهيوني لفلسطين والامريكي للعراق محد فكر فيهم ولا حتى ترحموا عليهم واليوم شاغلين نفسكم بمطرب لا يقدم ولا يأخر شوفوا العالم وين وصل

ufffff
ralph -

Dear Elaph, first, from the first day Mickael JACKSON is dead and your main concern is if the man is muslim or christian, if he was christian , God forgive his sins and if he was muslim , mabrouk 3alekom someone like him, why don''t you talk about his music and records

ufffff
ralph -

Dear Elaph, first, from the first day Mickael JACKSON is dead and your main concern is if the man is muslim or christian, if he was christian , God forgive his sins and if he was muslim , mabrouk 3alekom someone like him, why don''t you talk about his music and records

الله يشفيكم ...
مايا -

الله يشفيكم يا مسلمين من عقدة اسلام الاخرين ، يا ليتكم تؤمنون بحرية العقيدة لقلنا ان كل شخص حر في اختياره ، اما انكم تقتلون المرتد عن الاسلام وتحتلقون قصصا عن اسلام الاخرين وتبتهجون بهذا النصر المبين ، فهذا استغباء لتفكير البشر .

الله يشفيكم ...
مايا -

الله يشفيكم يا مسلمين من عقدة اسلام الاخرين ، يا ليتكم تؤمنون بحرية العقيدة لقلنا ان كل شخص حر في اختياره ، اما انكم تقتلون المرتد عن الاسلام وتحتلقون قصصا عن اسلام الاخرين وتبتهجون بهذا النصر المبين ، فهذا استغباء لتفكير البشر .

اتمنى ان يكون مسلم
انجود -

بصراحه انا ابي اعرف اذا كان مسلم ولا لا وخاطري ان يكون مسلم لانها صج يكسر الخاطر والله يرحمها ويغفر ذنوبه آمين

اتمنى ان يكون مسلم
انجود -

بصراحه انا ابي اعرف اذا كان مسلم ولا لا وخاطري ان يكون مسلم لانها صج يكسر الخاطر والله يرحمها ويغفر ذنوبه آمين

تعليق
عصام -

حديث نبوي صحيح..ستنقسم امّتي الى 77 فرقه وفرقه واحده تدخل الجنّه..

تعليق
عصام -

حديث نبوي صحيح..ستنقسم امّتي الى 77 فرقه وفرقه واحده تدخل الجنّه..

لااله الا الله
العرب اخواتي -

الله يرحمه ويدخله الجنه مدام مسلم الله يرحم اخواني واخوتي المسلمين

لااله الا الله
العرب اخواتي -

الله يرحمه ويدخله الجنه مدام مسلم الله يرحم اخواني واخوتي المسلمين

الرساله المحمديه
عطنى الامل -

اتمنى ان يكون مسلما ليس لانه فلان ولكن لنكون ممن يسعى لانقاذ البشر من الكفر والله من وراء القصد

الرساله المحمديه
عطنى الامل -

اتمنى ان يكون مسلما ليس لانه فلان ولكن لنكون ممن يسعى لانقاذ البشر من الكفر والله من وراء القصد

مغرم بك يا مايكل
Thriller -

انا مغرم بمايكل منذ ان وصلتنا اشرطته الى السعوديه بداية الثمانينات وكنت احاول تقليده في الرقص وقصة الشعر واللبس الله يرحم تلك السنين واني بك مغرم يا مايكل واشتد الغرام ان كنت مت مسلما. الله يرحمك يجب الرجوع لاخيه المسلم المقيم في البحرين للاسفتسار والتأكد ..Thriller

مغرم بك يا مايكل
Thriller -

انا مغرم بمايكل منذ ان وصلتنا اشرطته الى السعوديه بداية الثمانينات وكنت احاول تقليده في الرقص وقصة الشعر واللبس الله يرحم تلك السنين واني بك مغرم يا مايكل واشتد الغرام ان كنت مت مسلما. الله يرحمك يجب الرجوع لاخيه المسلم المقيم في البحرين للاسفتسار والتأكد ..Thriller

الى رقم57
youmna -

ولماذا لم تذكر الارهابيين بن لادن والظواهري يا هذا الله يشفيكم من عقدة النقص

الى رقم57
youmna -

ولماذا لم تذكر الارهابيين بن لادن والظواهري يا هذا الله يشفيكم من عقدة النقص

الله يرحمه
عمر -

مايكل جاكسن انساان عظيم ساعد الملايين من الفقرااء في دول العالم وتبنى الكثير من الاطفااال واشرف على رعيتهم والله يرحم هالانساان العظيم الذي فقد وسيبقى في قلوبنا وان شااللله في جنة النعيم ان الله غفوور رحييم

الله يرحمه
عمر -

مايكل جاكسن انساان عظيم ساعد الملايين من الفقرااء في دول العالم وتبنى الكثير من الاطفااال واشرف على رعيتهم والله يرحم هالانساان العظيم الذي فقد وسيبقى في قلوبنا وان شااللله في جنة النعيم ان الله غفوور رحييم

الله يرحمه
عمر -

الرد مكرر

الله يرحمه
عمر -

الرد مكرر

مجهول
عاشق مايكل -

ليش تقذف تقول مو مسلم القذف محرم انتم تقولون مو مسلم انتم عايشين معا في البيت ايش دراكم انتم تصدقون الصحافه اذا كنتم كذا اجل انا ابغا اشتغل في مجال الصحافه واي واحد اكرهه اطلع عليه ايشاعه هذي سهله ويكفي انو بنا مسجد في المغرب وبنى مستشفى في لوس انجلوس بعدين تجي تقولي مات ولا ما مات احنا ايش دخلنا هذا الكلام مو لكم هذا الكلام للي يفهم اخبار مايكل 100بالميه وارجو انكم ماتتكلمون عليه الا اذا عرفتم اخباروه ميه فالميه

مجهول
عاشق مايكل -

ليش تقذف تقول مو مسلم القذف محرم انتم تقولون مو مسلم انتم عايشين معا في البيت ايش دراكم انتم تصدقون الصحافه اذا كنتم كذا اجل انا ابغا اشتغل في مجال الصحافه واي واحد اكرهه اطلع عليه ايشاعه هذي سهله ويكفي انو بنا مسجد في المغرب وبنى مستشفى في لوس انجلوس بعدين تجي تقولي مات ولا ما مات احنا ايش دخلنا هذا الكلام مو لكم هذا الكلام للي يفهم اخبار مايكل 100بالميه وارجو انكم ماتتكلمون عليه الا اذا عرفتم اخباروه ميه فالميه

مجهول
عاشق مايكل -

الرد مكرر

مجهول
عاشق مايكل -

الرد مكرر

هههههههههههههههههههه
صلاح الشبراوى محمد -

احنا العرب اغلب من الغلب غلابه بمعنى الكلمة ااقل كلمة تجيبنا وتودينا وذى الاطفال كلمة تفرحنا وكلمة تزعلنا موت مايكل جاكسون مش هيأثر العرب ولا المسلمين فى حاجة بس احنا العرب لازم نواسى اى حد مات او اتقتل فوقو يا عرب من عقده اسلام الاخرين ههههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

هههههههههههههههههههه
صلاح الشبراوى محمد -

احنا العرب اغلب من الغلب غلابه بمعنى الكلمة ااقل كلمة تجيبنا وتودينا وذى الاطفال كلمة تفرحنا وكلمة تزعلنا موت مايكل جاكسون مش هيأثر العرب ولا المسلمين فى حاجة بس احنا العرب لازم نواسى اى حد مات او اتقتل فوقو يا عرب من عقده اسلام الاخرين ههههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

اتمنى انه مسلم
احمدالبلوي من تبوك -

لاادري ولكن قبل ان ادخل الى المدرسه وانا صغير حبيت مايكل جاكسون قبل ان اعرف الاغاني اول مارايته وياناس لازم نعرف ان كان مات مسلم ولا كافر عشان ندعيله برحمه(ان الله غفور رحيم)وياليبيه لاتتكلمي على الميت حتى ولو كان كافر الاسلام لايعلمنا هذا الشي الاسلام ي يرحب بجميع الناس ليس اناس مخصصه حتى لو دخل بوش اوشارون قبل وفاته في الدين الاسلامي نقول عليه مسلم ام نقول لايصح اسلامه لانه بوش فعل كذاوكذا اوشارون عموما احب اعرف انه مات مسلم او كافر عشان ندعيله برحمه (والله يرحمك يامايكل )على حسب علمي انه مسلم والسلام ختام.

اتمنى انه مسلم
احمدالبلوي من تبوك -

لاادري ولكن قبل ان ادخل الى المدرسه وانا صغير حبيت مايكل جاكسون قبل ان اعرف الاغاني اول مارايته وياناس لازم نعرف ان كان مات مسلم ولا كافر عشان ندعيله برحمه(ان الله غفور رحيم)وياليبيه لاتتكلمي على الميت حتى ولو كان كافر الاسلام لايعلمنا هذا الشي الاسلام ي يرحب بجميع الناس ليس اناس مخصصه حتى لو دخل بوش اوشارون قبل وفاته في الدين الاسلامي نقول عليه مسلم ام نقول لايصح اسلامه لانه بوش فعل كذاوكذا اوشارون عموما احب اعرف انه مات مسلم او كافر عشان ندعيله برحمه (والله يرحمك يامايكل )على حسب علمي انه مسلم والسلام ختام.

اتمنى انه مسلم
احمدالبلوي من تبوك -

.الرد مكرر

اتمنى انه مسلم
احمدالبلوي من تبوك -

.الرد مكرر

Tunisie
Amin -

موضوع الساعة عند المسلمين و العرب : مايكل جاكسون مات مسلماً;!!!حقيقةً لا أفهم لماذا هذا الموضوع يحضى بكل هذا الإهتمام المبالغ فيه وبكل هذه الهالة الإعلامية. اصبحنا نتاجر بالايمان وبديننا الحنيف ...إنه شيء يدعو للشفقة، للمستوى الذي وصلنا إليه نحن العرب . أنظر إلى مدى الإستهزاء عند غير المسلمين، لما وصل إليه بعض المسلمين من مستوى في التفكير.مايكل جاكسون إن مات عن إسلام أو لا، فهذا لا يزيد ولا ينقص فينا في شيء.

Tunisie
Amin -

موضوع الساعة عند المسلمين و العرب : مايكل جاكسون مات مسلماً;!!!حقيقةً لا أفهم لماذا هذا الموضوع يحضى بكل هذا الإهتمام المبالغ فيه وبكل هذه الهالة الإعلامية. اصبحنا نتاجر بالايمان وبديننا الحنيف ...إنه شيء يدعو للشفقة، للمستوى الذي وصلنا إليه نحن العرب . أنظر إلى مدى الإستهزاء عند غير المسلمين، لما وصل إليه بعض المسلمين من مستوى في التفكير.مايكل جاكسون إن مات عن إسلام أو لا، فهذا لا يزيد ولا ينقص فينا في شيء.

بتمنا انو يكون اسلم
dodo -

لاني كتير بحب مايكل جاكسون

بتمنا انو يكون اسلم
dodo -

لاني كتير بحب مايكل جاكسون

ليس في ذلك مرض
نهي -

ديننا يقول حب لاخيك ما تحبه لنفسك وليس لاخيك المسلم فقط ونتمني ان يكون مات علي الاسلام وعن الرسول صلي الله عليه وسلم انه بكي لما راي جنازه ليهودي ولما سئل لماذا يبكي لانها روحا ماتت ولم يستطيع ان يهديها الي الاسلام ولهذا نتمني كمسلمين ان يموت كل انسان علي الدين الاسلامي لاننا نعرف العاقبه فان مات مسلما ندعو الله له بالرحمه لان هذا حقه علينا كمسلمين بغض النظر عن مجمل حياته سابقا فهذا شئ بينه وبين الله وحده بل واننا امرنا ان ندعو غيرنا من غير المسلمين الي الله وليس في هذا مرض يا انسه مايا ونتمني ان يهدي الله جميع الناس الي الاسلام والله يهدي من يشاء

ليس في ذلك مرض
نهي -

ديننا يقول حب لاخيك ما تحبه لنفسك وليس لاخيك المسلم فقط ونتمني ان يكون مات علي الاسلام وعن الرسول صلي الله عليه وسلم انه بكي لما راي جنازه ليهودي ولما سئل لماذا يبكي لانها روحا ماتت ولم يستطيع ان يهديها الي الاسلام ولهذا نتمني كمسلمين ان يموت كل انسان علي الدين الاسلامي لاننا نعرف العاقبه فان مات مسلما ندعو الله له بالرحمه لان هذا حقه علينا كمسلمين بغض النظر عن مجمل حياته سابقا فهذا شئ بينه وبين الله وحده بل واننا امرنا ان ندعو غيرنا من غير المسلمين الي الله وليس في هذا مرض يا انسه مايا ونتمني ان يهدي الله جميع الناس الي الاسلام والله يهدي من يشاء

حب التفاهات
الغريب -

شراح تستفادون وراح نستفاد اذا جان مسلم لو مسيحي والله العرب عقولهم صخر واريد كول هوه مسيحي لان لو صدك مسلم جان ما قرر يرجع للغناء قبل وفاته باسبوع

How petty!!!
Pawla -

Mr. Adnan Abu Zaid, You were very successful in selecting your subject. A subject you know will draw and play great in the ears of the audience!! However, it lacks creditability. I feel sorry for most of the people commenting!! Will they be disappointed if Michael Jackson appeared to be a hindu or budddist or anything else?

الله يدخله الجنه
أحـمـد -

ياااارب يدخـل الجنه ,

من هو مايكل جاكسون
أم هدى -

مايكل جاكسون بين يدي الرحمن فهو المطلع على ما في الصدور والأفعال - وسواء اسلم أو لم يسلم فهذا أمر اعتيادي ولن يضير أو يفيد الاسلام في شيئ ولدينا في عالمنا الاسلامي من هم على شاكلة جاكسون وربما أكثر من حيث الأشكال الغريبة والتمايل على أنغام الموسيقى وفي النهاية لاتجوز الرحمة الا على المسلم الصحيح وشوفوا مايكل جاكسون واحكموا ان كان مسلم او غير ذلك لأن الاسلام بالأفعال وليس الأقوال وبالامتثال لقدوة المسلمين الرسول (ص) وصجابته الكرام .

مايكل جاكسون
noor -

هل نطق مايكل جاكسون بالشهادتين ولا ما قال التشهد?

يارب يكون مسلم
راشد -

لو كان مسلما فاليرحمه الله ويغفر لذنوبه ويدخله جنته مسكين عور قلبي

مايكل المرحوم
متابع -

الرجل توفى ..و ماذا بعد الوفاة غير الحساب امام رب العالمين و الله كفيل بحسابه على اعماله وليس على دينه. ولماذا كل هذا الهوس على مايكل و هل تريدون انتم تتكفلون امر حسابه ليكون بعد ذلك مصيره الجنة او النار او تمنحوه بطاقة مرور فخريه الى الجنة جزاء لما فعله في الدنيا وان كان مسلما هل هو اول و اخر مسلم على الكرة الارضية لكي تحيطوه بكل هذا الضجيج الاعلامي

مايكل سني والا شيعي
نهال - الدينمارك -

والله يا أخواني أتحسف علي حالكم . تترحمون عليه وكأنه مات شهيد.مطرب ....يضع مساحيق التجميل ويحارب أرادة الله بتغيير لون بشرته.ويحرص علي نوم الأطفال معه في سريره ليمارس شذوذه معهم.هل ينقصنا الا هذا ....اللذي أساء للعرب والمسلمين بتصريحاته.ولماذا ظهرت قصة أسلامه بعد وفاته.أقول لكم ناقص أن نتأكد هل هو سني أم شيعي.أفيقوا يا أخواني وأعلم أن المرء يحشر مع من أحب . اللهم أحشرنا مع أنبيائك وصحبة رسول الله ومع التوابين والمتطهرين . وأنت يا مايكل لك ربك يحاسبك .

ناقصنا مايكل
لؤي -

موته أحلي خبر

كان يساعد الفقراء
عيّاشي الطّايع -

كان يساعد الفقراء والمساكين ولم يقتل نفسا كما قتَل هشام طلعت نفسا بغير حق

ده اللي شاغلكم ياعرب
منى -

خلاص مشاكلنا كلها اتحلت قضايانا كسبناها علشان نشغل انفسنا بمايكل جاكسون ازاى مات ؟!!نسينا مزابح اليهود لغزه وبيروت وغيرهم من بلاد المسلميين شاغليين انفسكم اذا كان مسلما او غير ؟ مازعلتم ولا شغلتم انفسكم بموت الااف المسلمين من نساء واطفال وشيوخ عاشوا طوال حياتهم فى خوف ما عاشوا بامان ظلوا خائفين حتى الموت اما مايكل عاش حياته كما يريد مااحد اهتم كيف عاشها وتهتمون الان بموته ياريت تهتموا بما هو اهم اتركوه هو بين ايادى الله لو اراد الله ان يحيه مره اخرى لقال لكم اصمتوا لا احد يعلم ما انا فيه كفى اقوايل اتركونى لحالى ارحموه انتم يا عرب .. كفى

النجم الرائع ميكاييل
sousou -

جميل انه اسلم وانا فخورة به لانه اعتنق الاسلام الله يرحمه يا ريت يدخل الجنه و يسمحلو الله و انا احبه كثيرا لانه الف اغنية الله رحيم الله غفور GIVE THANKES TO ALLAH اغنيه جد رائعة وايضا محزنه .....الله يرحمه و احبه

الله يرحم مايكل
العرب اخواتي -

الله يرحمك يامايكل مدام مسلم الدعوه له برحمه اللهم ادخل اخواتي واخواني المسلمين الجنه ارجو الدعاء له بدخول الجنه

من يكون
arab -

انا سمعت من اخت مايكل وجهاً لوجه انا ميكل يهودي بس ميوله اسلاميه و لكن انتمائه مسيحي. الله جاب موت ميكل للايرانيين من السماء عشان تحل عن سمائهم الفضائية العربيه و العالميه و تخمد ثائرة الثائرين. و يقولون ان حزب الله وراء قتل ميكل انتقاماً ل عماد مغنيه لان صوته كان من الاصوات العربيه المشهود لها و اغتاله الموساد.

رحم اللـه المسسلمين
عـآبر سبيـل -

سبحـآن الللـه وبحمده سبحـآن اللـه العظيـم

يا حرام
فريدة فهمي -

يا حرام .. شفاكم الله يا عرب مما انتم فيه من امراض نفسية و نخلّف .. اسلم و تزوج و نطق الشهادتين و و و و و ... لكن بالله عليكم ماذا عن حفلاته الخمسين التي كات سيحييها في اوروبا لو لم يتوفاه رب العالمين ؟ هل كان سيرتدي فيها الدشداشة و الشماغ ؟ هل كان سيظهر و قد ارخى لحيته و السبحة في يده ؟؟ هل كان سيردد في مطلع الحفل الفاتحة و بعده موشح طلع البدر علينا ؟ اصحوا من غفوتكم و تخلفكم يا عرب و عيشوا و دعوا الناس تعيش .. و الله رحيم غفور هو يجازي بني البشر و ليس انتم !!!!!

اين الدليل!
روني -

يا ترى هل مات سنييا ام شيعييا!!!!!!!

كيف واين
فهد السناني -

كيف مات مايكل وكيف حال موته واين مات

شهيد الاسلام
كلمل حسين -

مايكل جاكسون كان مسلما شيعيا . وهذا الكلام ليس للسخرية بل حقيقة نشرتها مجلة امريكيية لكنه استخدم التقية الشيعية لاخفاء اسلامه خوفا من البطش به من قبل اللوبي واليهودي . الله اهدي الامم على منهج ال البيت اللهم امين

شهيد الاسلام
كلمل حسين -

مكرر

الموضوع هو مايكل
اسراء -

الموضوع حقيقة بلكي كلف الكاتب كتير جهد بس هو مو في المستوى لانه فيه شوي شوفو في الصورة الاخيرة هم من عائلة افريقياليش وكانهم يابانيين احنا شو دخلنا فيه احنا عرب امة واحدة وفي ناس تعليقهم جد كتير روعة هم شديدوا الملاحضة يالا يامسلمين احنا مسلمين بلكي الامريكيين ما سؤلوا عن اسلامه مثلنا و السلام عليكم

الموضوع هو مايكل
متابعة -

الموضوع حقيقة بلكي كلف الكاتب كتير جهد بس هو مو في المستوى لانه فيه شوي شوفو في الصورة الاخيرة هم من عائلة افريقياليش وكانهم يابانيين احنا شو دخلنا فيه احنا عرب امة واحدة وفي ناس تعليقهم جد كتير روعة هم شديدوا الملاحضة يالا يامسلمين احنا مسلمين بلكي الامريكيين ما سؤلوا عن اسلامه مثلنا و السلام عليكم

مايكل جاكسون
سلمان -

هلا ابو حسان الدمشقي ابي اقولك شئ ونقطه مهمه كثير من الناس يمكن ماانتبه لها وهو ان الاسلام يهدم ماقبله فهو متهم بالتحرش الجنسي وكان راقص باهر ومفسد مره لكن الاسلام بالنطق بالشهادتين امر اعظم من دلك فهو يهدم ماقبله

مايكل جاكسون
محبة لله -

بصراحة هو توفى والظاهر انه في قبره وكلامكم الفاضي ليش نسيتو كل نفس ذائقة الموت كلنا ح نموت مش غير مايكل جاكسون اللي مات على كل حال اللهم اغفر لنا ولوالدينا وجميع المؤمنين والمؤمنات والمسليمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات تحياتي للجميع مع اعتذاراتي

يبقى الاسلام اسلاما
تركي الدوسري -

السلام عليكم .. والله لو كفر بالله او اسلم لن يزيد الله نفعا ولا ضرا.. ولن يزيدنا نفعا ولا ضرا لأن هذا بينه وبين الله.. ولو اسلم لن يزيد الاسلام ضرا ولن يزيده شرف... الاسلام اول ما اتى شريفا وسيبقى شريف.. والاسلام اشرف منه واشرف منه ومنا جميعا.. ومره اخرى اقولها لو اسلم لن يزيد الاسلام في شي لان اسلم من قلبه الكثير ...ولن يزيد الاسلام هيبه ((ويبقى الاسلام اسلاما))

الموت شي لابد منه
العز1 -

مات مايكل ونحن ايضا سنموت وهو الآن بيد كريم رحيم والأعمال بالنيات ولاندري ما مصيره ولا حتى مصيرنا ولكن نسأل الله حسن الختام

يبقى الاسلام اسلاما
تركي الدوسري -

السلام عليكم .. والله لو كفر بالله او اسلم لن يزيد الله نفعا ولا ضرا.. ولن يزيدنا نفعا ولا ضرا لأن هذا بينه وبين الله.. ولو اسلم لن يزيد الاسلام ضرا ولن يزيده شرف... الاسلام اول ما اتى شريفا وسيبقى شريف.. والاسلام اشرف منه واشرف منه ومنا جميعا.. ومره اخرى اقولها لو اسلم لن يزيد الاسلام في شي لان اسلم من قلبه الكثير ...ولن يزيد الاسلام هيبه ((ويبقى الاسلام اسلاما))

الى رقم 97
DETECTIVE LEBANON -

كفاك وهما ... أنت تعلم بأن ماتقوله في سريرة نفسك غير ذلك تماما ... وكما قلت مسبقا فاءن السر وراء قتله هم ...* و بالتأكيد عرفهم كل عاقل (:

الى رقم 97
DETECTIVE LEBANON -

كفاك وهما ... أنت تعلم بأن ماتقوله في سريرة نفسك غير ذلك تماما ... وكما قلت مسبقا فاءن السر وراء قتله هم ...* و بالتأكيد عرفهم كل عاقل (:

وجهة نضر
عليش القصقصه -

والله اللي يشوفكم ايقول مانكم مسلمين لان الدينالاسلامي امرنابالمعروف ونها عن المنكروليس العكس واللي ايديرفيه مايكل مانضني معروف\ والا شنو قولكم...

عند الله
X~Zer0 -

هذا الأنسان حتى لو نطق الشهادتان يعني سوف يدخل الجنه !!بعد كل الدي سواه من عمليات تجميل لأنه ما حب شكله الدي خلقه به ربه وبعد كل الأغاني الدي غناها ومنها فيديوهات رذيله سوف يدخل الجنه !!؟استغفر الله الغظيم

وجهة نضر
عليش القصقصه -

والله اللي يشوفكم ايقول مانكم مسلمين لان الدينالاسلامي امرنابالمعروف ونها عن المنكروليس العكس واللي ايديرفيه مايكل مانضني معروف\ والا شنو قولكم...

اتمنى ان يموت مسلم
احمدسودان البلوي -

السلام عليم ورحمه الله وبركاته وبعد يااخواني ويااخواتي كيف ليس لنل دخل في موت مايكل كان مسلم ام لا هذاالسؤال يهمنا لكي ندعو له بل رحمه (ان الله غفور رحيم)عندمااجرى عمليه التجميل لم يكن يفكر في الاسلام ولايعرف الاسلام الااشياء سطحيه وقدعلمت ان سبب تغييرمايكل لوجهه ابوة جاكسن الذي كان يشتمه ويقول له من الكلام الذي لايجب ذكره وبعد ما عمل جاكسن العمليه واسلم تبغو تخلوه يرجع نفسه للاصل خلاص هواسلم بهذاالشكل وفي قلبه يكون الندم ونحن لانعلم الاالله عزوجل ولاسلام يرحب في اي شخص كان مسيحي ام يهودي ام غير ذلك لا نقول على من فعل كذا لايستحق الاسلام او انه يشوه الاسلام هل سمعتوم بقصه الرجل الذي قتل 99نفس وتاب الله عليه على العموم الرجل هذاحبيته من اول ماعرفته عندماكان عمري7سنوات عندما غنى اغنيته الشهيرهokواتمنى من صميم قلبي انه مات مسلم وياشباب بلاة عليكم ابغاكم تجيبولي الرد الاكيد والسلام ختام.

اتمنى ان يموت مسلم
احمدسودان البلوي -

السلام عليم ورحمه الله وبركاته وبعد يااخواني ويااخواتي كيف ليس لنل دخل في موت مايكل كان مسلم ام لا هذاالسؤال يهمنا لكي ندعو له بل رحمه (ان الله غفور رحيم)عندمااجرى عمليه التجميل لم يكن يفكر في الاسلام ولايعرف الاسلام الااشياء سطحيه وقدعلمت ان سبب تغييرمايكل لوجهه ابوة جاكسن الذي كان يشتمه ويقول له من الكلام الذي لايجب ذكره وبعد ما عمل جاكسن العمليه واسلم تبغو تخلوه يرجع نفسه للاصل خلاص هواسلم بهذاالشكل وفي قلبه يكون الندم ونحن لانعلم الاالله عزوجل ولاسلام يرحب في اي شخص كان مسيحي ام يهودي ام غير ذلك لا نقول على من فعل كذا لايستحق الاسلام او انه يشوه الاسلام هل سمعتوم بقصه الرجل الذي قتل 99نفس وتاب الله عليه على العموم الرجل هذاحبيته من اول ماعرفته عندماكان عمري7سنوات عندما غنى اغنيته الشهيرهokواتمنى من صميم قلبي انه مات مسلم وياشباب بلاة عليكم ابغاكم تجيبولي الرد الاكيد والسلام ختام.

نستطيع
احمدسودان البلوي -

اذامات مايكل جاكسون مسلمن نستطيع ان نجعل الكثير يعتنقون الاسلام خاصه الذين يحبون مايكل وتعرفون ان الكثير يحبونه اكثرمن نصف الكره الارضيه تستطيع دعوتهم للاسلام قل لهم لماذا الاسطورة مايكل جاكسون اعتنق الاسلام اذاكان يحب مايكل نستطيع فعل هذا واذاكانو يحبونه يفعلو مثله وانا لااستطيع ان ادعو احد للاسلام الا ادا اكتولي الخبر والسلام ختام.

ودعا يامايكل بسلام
lay la -

أرجو من جميع الأخوة المتواجدين الدعاء لة بأن يدخلة الله فسيح جناتة وأن يكفل حال الطفلين

GOODBAY MICHAEL
THRILLER -

YOU ARE NOT ALONE

GOODBAY MICHAEL
THRILLER -

YOU ARE NOT ALONE

الى متى تبقون في
لؤي العراقي -

اقول ان امة متخلفة كامتنا على هاي العقلية تستاهل قنبلة ذرية تعمل لها فورمات زي الكومبيوتر.

الله يرحمه
ابوساره -

الله يرحمه ولا تجوز على الميت الا الرحمه اكروا محاسن موتاكم

الله يرحمه
ابوساره -

الله يرحمه ولا تجوز على الميت الا الرحمه اكروا محاسن موتاكم

الحمد لله
محمد حسين -

نسال الله ان يكون ميكل جاكسون قد مات مسلمانحن المسلمين فى تراحمنا كالجسد الواحدنفرح لاى شخص يسلم ويموت على الاسلام

لم يؤلف
احمدالبلوي -

مايكل جاكسون لم يؤالف اغنيه الله غفور رحيم بل يوجد رجل صوته كصوت مايكل غنى هده الاغنيه ونسبها اليه (هدا ماسمعتهه من اليوتيوب)ولكن رئيت له مقطع وهويقول (ان شاء الله)وهدة الكليمه لايقولها الامسلم وياناس يعني مايكل تعب نفسه في قرائة القرئان والاحاديث وبعدين مادخل اصلان ماتدخل العقل وبعدين ماتلاحظوشي ان مايكل قلل من حفلاته مادا يعني هدا؟ على العموم اتمنى انه مات على دين الاسلام لكي نستطيع دعوة غيره من الناس الدين يحبونه(الاسطورة مايكل جاكسون)الله يرحمك على حسب علمي انه مسلم والسلام ختام

لم يؤلف
احمدالبلوي -

مايكل جاكسون لم يؤالف اغنيه الله غفور رحيم بل يوجد رجل صوته كصوت مايكل غنى هده الاغنيه ونسبها اليه (هدا ماسمعتهه من اليوتيوب)ولكن رئيت له مقطع وهويقول (ان شاء الله)وهدة الكليمه لايقولها الامسلم وياناس يعني مايكل تعب نفسه في قرائة القرئان والاحاديث وبعدين مادخل اصلان ماتدخل العقل وبعدين ماتلاحظوشي ان مايكل قلل من حفلاته مادا يعني هدا؟ على العموم اتمنى انه مات على دين الاسلام لكي نستطيع دعوة غيره من الناس الدين يحبونه(الاسطورة مايكل جاكسون)الله يرحمك على حسب علمي انه مسلم والسلام ختام

اسلام مايكل
نوال -

اتمنى من كل قلبي ان يكون قد مات مسلما...وأذا كان اسلامه صحيحا فندعو له بالرحمة والغفران...

اين برهانكم؟
واحد من الناس -

البارحة صلى القسيس ال شاربتون على روح مايكل مع افراد عائلته,مش عارف من وين بتجيبوا هذه الاخبار؟!!! حتى شائعة اعلان مايكل جاكسون اسلامه اعلنتها قناة بريطانية واحدة فقط وهي غير متأكدة من ذلك. ليس كل ما يصدر من الاعلام الغربي صحيح,هنالك صحف صفراء وتذكروا القصة التي حدثت مع افراد المنتخب المصري قبل اقل من شهر في جنوب افريقيا وعلاقته مع بنات الهوى وطلع في الاخير كذب. مشكلتنا في العالم العربي والاسلامي اننا نعاني من فشل كبير في مختلف نواحي الحياة,ونحاول تعويض هذا الفشل ببث الشائعات حول اسلام بعض المشاهير في الغرب. والذي يقول ان اسلام مايكل جاكسون سيؤدي الى اسلام نصف سكان العالم,فهو قول غير صحيح فمثلا اسلام محمد علي كلاي لم يؤدي الى اسلام الافارقة في امريكا,على الرغم ان شهرة محمد علي كانت تعادل شهرة مايكل جاكسون في ذلك الوقت.

هموم أمة
حسين دواوود ابراهيم -

متى تستيقض الأمة من هالخرابيط

اين برهانكم؟
واحد من الناس -

البارحة صلى القسيس ال شاربتون على روح مايكل مع افراد عائلته,مش عارف من وين بتجيبوا هذه الاخبار؟!!! حتى شائعة اعلان مايكل جاكسون اسلامه اعلنتها قناة بريطانية واحدة فقط وهي غير متأكدة من ذلك. ليس كل ما يصدر من الاعلام الغربي صحيح,هنالك صحف صفراء وتذكروا القصة التي حدثت مع افراد المنتخب المصري قبل اقل من شهر في جنوب افريقيا وعلاقته مع بنات الهوى وطلع في الاخير كذب. مشكلتنا في العالم العربي والاسلامي اننا نعاني من فشل كبير في مختلف نواحي الحياة,ونحاول تعويض هذا الفشل ببث الشائعات حول اسلام بعض المشاهير في الغرب. والذي يقول ان اسلام مايكل جاكسون سيؤدي الى اسلام نصف سكان العالم,فهو قول غير صحيح فمثلا اسلام محمد علي كلاي لم يؤدي الى اسلام الافارقة في امريكا,على الرغم ان شهرة محمد علي كانت تعادل شهرة مايكل جاكسون في ذلك الوقت.

مايكل نطق الشهادة
سعود البلوشي -

اذامات مايكل جاكسون مسلم نستطيع ان نجعل الكثير يعتنقون الاسلام خاصه الذين يحبون مايكل وتعرفون ان الكثير يحبونه اكثرمن نصف الكره الارضيه تستطيع دعوتهم للاسلام قل لهم لماذا الاسطورة مايكل جاكسون اعتنق الاسلام اذاكان يحب مايكل نستطيع فعل هذا واذاكانو يحبونه يفعلو مثله وانا لااستطيع ان ادعو احد للاسلام الا ادا اكدتولي الخبر والسلام ختام.

مايكل نطق الشهادة
سعود البلوشي -

اذامات مايكل جاكسون مسلم نستطيع ان نجعل الكثير يعتنقون الاسلام خاصه الذين يحبون مايكل وتعرفون ان الكثير يحبونه اكثرمن نصف الكره الارضيه تستطيع دعوتهم للاسلام قل لهم لماذا الاسطورة مايكل جاكسون اعتنق الاسلام اذاكان يحب مايكل نستطيع فعل هذا واذاكانو يحبونه يفعلو مثله وانا لااستطيع ان ادعو احد للاسلام الا ادا اكدتولي الخبر والسلام ختام.

جاكسون ميكائيل ..ا
مختار الجزائر -

السؤال الذي يطرح نفسه الآن بقوة هوأين سيدفن مايكل جاكسون بعد تأكد إسلامه هل في مقابر المسلمين أم في مقابر المسيحيين و خاصة أنه قتل من ظرف اليهود و حملته حوامة تحمل رسم نجمة داوود عندما توفي؟؟؟؟

مايكل جاكسون
عبدالله محمد -

الله برحمه يعني كان لازم يسوي عمليات تجميل وانا من معجبينه الله يستر عليه بقبره

مايكل جاكسون
عبدالله محمد -

الله برحمه يعني كان لازم يسوي عمليات تجميل وانا من معجبينه الله يستر عليه بقبره

اسلام مايكل
الفاريد -

حقيقى اننا شعوب هبلة تركوا شؤون الدنيا والحروب والجوع والامراض التى تحصى الناس بالعشرات يوميا وبداؤ يالكو فى هل اسلم او لو يسلم حقيقى شئ مضحك

ليس اشاعة
gogo -

هذا الكلام ليس اشاعة ولا تأليف من بعض الناس بل هو حقيقة وانى تأكد عندما رأيت هذا

ليس اشاعة
gogo -

هذا الكلام ليس اشاعة ولا تأليف من بعض الناس بل هو حقيقة وانى تأكد عندما رأيت هذا

اسلام مايكل
الفاريد -

مكرر

مايكل
يوسف -

إدا مات مايكل على غير الملة فحزننا شديد لفوز الشيطان به و إدا مات مايكل على الملة ففرحنا شديد والله أرحم الراحمين

مايكل
يوسف -

إدا مات مايكل على غير الملة فحزننا شديد لفوز الشيطان به و إدا مات مايكل على الملة ففرحنا شديد والله أرحم الراحمين

مايكل
يوسف -

مكرر

???????
مروة محمد امام -

نتمنى ان يكون قد مات على دين الاسلام وربنا يغفر لنا جميعا اااااااااامين

???????
مروة محمد امام -

نتمنى ان يكون قد مات على دين الاسلام وربنا يغفر لنا جميعا اااااااااامين

mchael jackson
mariam -

مايكل جاكسون يبقى إنسانا سواء أسلم أو لا والأهم من كل هذا أنناايجب أن ندعو له بغفران دنوبه بكبائرها و لممها و ليدخله لله فسيح جنانه و ليكون في عون أولاده و عائلته و ليلهمهم الصبر.........................و الله إني أتمنى من كل قلبي أن يكون قد نطق بالشهادة قبل موته ............

مايكل جاكسون
كوكي الحربي 666 -

السللام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد ....ما أقول اللا الله لا يبلنى ولا يباى جميع مسلم ومسلمه والله يرحمه مايكل وانشاء الله يكون واحد من المسلمين وان العلم عند الله وحد سبحانه هو اعلم بي مايكل مسلم أو غير مسلم وأسال الله ان يغفرله و أن يرحمه ويدخله جناته...؟ أخوكم في لله كوكي الحربي 666

الحقيق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل -

الوحيد الذي يعرف اسلام مايكل جاكسون هوا اخوه المقرب منة هوا يعرف الحقيقة اسلامة مايكل ويجب أن يصرح الى الاعلام

ميكائيل جاكسون
بيبو صالحين -

انا الصم و البكم نتمنى ان يكون قد مات على دين الاسلام وربنا يغفر لنا إن شاء الله هو دخلت إسلام و انا ادعى له غفر له الذنوب أما الجميع و اريد ان اعرف هوأين فى قبر الإسلام أو المسحيين ؟ أتمناله يغفر لنا

????
Hankoosh -

ان شاء الله انو مات وهو مسلم لان العيلة مررة تحبو !!!!! بس هوا على ما اعتقد لما رفع الاصبعين تعني الشهادتين

من هو مايكل
مرقابي -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل منكم يدعو له برحمة وان يكون قد مات على دين الاسلام ان كان مسلما او اعلن اسلامة ماذا تريدون منه ماذا قدم للاسلام / وهل هذا منظر مسلم / او تفتخر ان يكون مسلم بصفاتة او باسلوبه او انا بوجهة نظري يشوه سمعة الاسلام ان كان مسلما اخي المسلم هل اهل الجنة ينطبق على ما تسمونه ملك البوب والله اعلم ان الله رحيم بالعباد وشديد العقاب ..... فكر وثم دبر ثم قرر مرقابي

الله أكبر
ريحانة -

الله الوحيد الذي يعلم مافي الصدور وهو الغفور الرحيم. وهو الوحيد الذي يعلم بان جاكسون مات مسلم او مسيحي إانا لله وإنا إليه راجعوناللهم اغقر لي ولجميع المسلمين يوم القيامة

إنك لا تهدي من أحببت
أنا والمدينة -

إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء* صدق الله العظيم . ربما يكون مايكل قد أسلم وعلمه عند الله وحده فإن كان قد أسلم أو لم يسلم فهذا الأمر لا يعنينا فهو الأن بين يدي الله إن شاء عذبه وإن شاء غفر له .اللهم أحسن خاتمتنا واعفر لنا ولوالدينا وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إنك غفور رحيم مجيب الدعواتوصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسلماً كثيرا إلى يوم الدين

اسلام جاكسون
مصعب عبد الله ادم -

اتمنى ان يكون اسلام ملك البوب مايكل جاكسون حقيقة ،واسال الله له المغفرة ان مات على دين الاسلام وكان اخر قوله الشهادتين .

مايكل جاكسووون
ذيـــب عتــــيـبة511 -

ياخواني . بدال هالكلام الية ماللة دإعي . والي مسوين يبكوون على ا مايكل جاكسون ليش ماتبكون على ا اطفااال الع ــراق وغزة ليــــش مانفكر فيهم .. بدال هالكلام { مايكل جاكسسون لوانة رجاال محطـ بودرهــ علىا وجة ] هاذي صفاات مسلم يرقص مع حريم ياللة حسسن الخااتمة ~~ يارب ارحمنا واغفر لنا واهدنا واعفووووا عن السفها منا .. يارب

مايكل جاكسووون
ذيـــب عتــــيـبة511 -

الرد مكرر

اتمنى انه مسلم
michael jackson -

ديننا يقول حب لاخيك ما تحبه لنفسك وليس لاخيك المسلم فقط ونتمني ان يكون مات علي الاسلام وعن الرسول صلي الله عليه وسلم انه بكي لما راي جنازه ليهودي ولما سئل لماذا يبكي لانها روحا ماتت ولم يستطيع ان يهديها الي الاسلام ولهذا نتمني كمسلمين ان يموت كل انسان علي الدين الاسلامي لاننا نعرف العاقبه فان مات مسلما ندعو الله له بالرحمه لان هذا حقه علينا كمسلمين بغض النظر عن مجمل حياته سابقا فهذا شئ بينه وبين الله وحده بل واننا امرنا ان ندعو غيرنا من غير المسلمين الي الله وليس في هذا مرض يا انسه مايا ونتمني ان يهدي الله جميع الناس الي الاسلام والله يهدي من يشاء

ياللة حسسن الخاتمة..
ذيـــب عتــــيـبة511 -

الرد مكرر

مايكل جكسون
الجمال لانجعاوى -

ياخى والله الواحد اتفق مع اغلب العرب.يعنى مات مسلم ولا مات كافر شو بيضيف للعرب ولواقعهم المؤلم؟هوا يعنى انضمام مايكل للاسلام شرف لينا؟.بوشه اللى ماليه مكياج وباغانيه القبيحة ياخى عيب عليكم بلا خيبةهذى أمه ابوبكر وعمر وخالد كفاكم تفاهات يا عالم

نصرة للاسلام
ابو طلال -

اذا كان مايكل جاكسون مسلما بالفعل في قلبه وهو نادم على مافعل تذكروا ان الله غفور رحيم رحمة الله وسعت كل شي هذا لو اثبت انه مسلماما موضوع اسلام مايكل جاكسون فنحن عرب مسلمين يهمونا الامر كثير من التعليقات يقولون لايمهم امر مايكل جاكسون اذا كان مسلم فانا اقول لا بل يهمونا امره لان اسلام مايكل جاكسون يعني انتصار المسلمون وقد يدخل اكثر من مليون شخص الى الاسلام اذا ثبت انا مايكل جاكسون مسلما

مايكل جاكسون ملك الش
خيري -

يا أخواني الأعزاء عرف الله بالعقل الذي يقول ان مايكل شاذ جنسيا وهذا ما حصل فعلا عندما اعتدى جاكسون الأسود الذي غير جلده فنسي نفسه، المهم هنا جاكسون الذي صرح بأنه سوف يعيش أكثر من 150 عاما مات ولم يكمل 51 عاما وهذه حكمة الله، ولا يهمنا كان مسلما او مسيحيا دعونا يا أخواني من هذه المسائل السطحية ولنهتم بفلسطين بالقدس بماذا يحصل في العراق وأفغانستان والشيشان وما يخططون له في إيران وباكستان وغيرها من ديار الأسلام، والله عيب كما قال صاحب التعليق 147 الذي أحييه وأشكرهوالســـــــــــــــــــــلام

لا يستحق
احلى بنوتة -

مايكل جاكسون لم يسلم قال للصاحفين انه يحترم الاسلام لكن لم يسلم اخوه الذي اسلم فلذالك لا تجوز عليه الرحمة لان الرحمة على المسلمن ليس على الكفار

لا يستحق
احلى بنوتة -

مكرر

يا مـــايكل
معاذ الطاهر يوسف ادر -

يامـــــــــــــايكل الله يرحمك يا زنجي يا خواجي ما عارف انتة شــــــــــــــو

الله يرحم المسلمين
رورو -

الله يرحم ميكائييل وجميع موتى المسلمين. يا جماعة العبرة بالخواتيم والله سبحانه وتعالى أراد نهاية جيدة لمايكل جاكسون والله يحسن خواتيمنا

ماايكل
فرح -

من المعقول والمتداول أن نكتب عن شخص عظيم ومشهور وأن نفخر به لما قدمه لنا من أغاني وغيره هذا ما يطلبة الناس ولكن من ناحية أخرى هذه الاغاني الذي يقدمها مايكل وغيرة وتغيره لخلقة الله قد تسي للاسلام والمسلمون فاذا كان قد نطق بالشهادتين فالله غفورا رحيم. وان كان عكس ذلك فالله شديد العقاب وايضا من المعلوم ان لا يجوز الترحم على غير المسلماستغفر الله واتوب لك

ما الدافع
خالد من المغرب -

ما الدافع لمعرفة انه قد اسلم او لم يسلم ؟.حتى لو نطق الشهادتين ....الله وحده يعلم بدات الصدور....اللهم ادخلنا الجنة برحمتك الواسعة .ياقوي يافوق كل قوي

ما الدافع
خالد من المغرب -

ما الدافع لمعرفة انه قد اسلم او لم يسلم ؟.حتى لو نطق الشهادتين ....الله وحده يعلم بدات الصدور....اللهم ادخلنا الجنة برحمتك الواسعة .ياقوي يافوق كل قوي

مات خد الشر وراح
وليد -

خد الشر وراح مات ولا عاش شو هيشكل يعنى اسلم ولا ما اسلم وحتى لو اسلم مش مشرف للعرب ولا للمسلمين كبروا عقولكم يا عالم

مات خد الشر وراح
وليد -

مكرر

مات خد الشر وراح
وليد -

مكرر

مايكل نشاء الله يكون
عبد السلام كمبا ل -

ان الله يقفر الزنوب جميعا باب التوبه مفتوح

العلم عند الله
أحمد عربي -

إذا مات مسلم يسكنه الله فسيح جناتهل لأن الله غني كريم عفو غفور إذا تقرب العبد إليه شبر ترب إليه ذراع أما لو غير ذلك فإن علمه عند الله

رحم الله كل مسلم
دموع حزن -

مايكل مسلم ان شاء الله تاب واسلم وردد الشهاده ياربي يغفر ذنوبه وذنوب كل مسلم خصوصا قلبه طيب وانسان جميل جدا دموعي جفت لم اصدق رحيله

الموضوع روعة
اسراء -

مرحبا انا حقيقة لما سمعت خبر موت مايكل جاكسون ماصدقت بس دخول للاسلام فجعني اكتر لانهو معروف انه كان يغني اغاني مو اسلامية ولادينيا ونعرف ان الله حرم عملية التجميل وهو عملها والله حرم التشبه بالمراةكمان وبعد كل هذا اللله هو الدبر القادر على كل شيء والله غفور رحيم احنا نحب انا كل يوم نسمع عن واحد يعتنق الاسلام بدي فهم الجمال لانجعاوى ان موهيك بس احنا بنحب لما اي شخص يزيد يعتنق الاسلام ولو حتى مايكل بل يمكن الامريكيين متل ما حبو يرددوا اغانيه ممكن يدخلو الدين الي تبعه

الموضوع روعة
اسراء -

مرحبا انا حقيقة لما سمعت خبر موت مايكل جاكسون ماصدقت بس دخول للاسلام فجعني اكتر لانهو معروف انه كان يغني اغاني مو اسلامية ولادينيا ونعرف ان الله حرم عملية التجميل وهو عملها والله حرم التشبه بالمراةكمان وبعد كل هذا اللله هو الدبر القادر على كل شيء والله غفور رحيم احنا نحب انا كل يوم نسمع عن واحد يعتنق الاسلام بدي فهم الجمال لانجعاوى ان موهيك بس احنا بنحب لما اي شخص يزيد يعتنق الاسلام ولو حتى مايكل بل يمكن الامريكيين متل ما حبو يرددوا اغانيه ممكن يدخلو الدين الي تبعه

michael jckson
ibrahim gaber -

مايكل جاكسون راح او جه خلاص مات مش هايغرلوة غير عملة الصالح بس صحيح دة كان عندوا عقده من لونوا وعقدة من شعروا وعقده من كل حاجة من جسمة بس الشهرة الجبارة الي كان فيها هي الي عملت فية كدا هوا لو كان مش ماشهور كان هايعمل كدا مسلا او كان هايتقال علية شاذ واحد زي دة اكيد لو كان عايز يتجوز احلي بنات العالم اكيد كان عمل .بس لو اسلم فعلا دة هايبقي حاجة كبيرة للمسلمين لان الي بيحبوة كتير قوي فها يتاسروا بية ويقلدة بالاسلام

الناس واهتماماتهم
يوسف -

لوسمحتم مايكل مات وهو مسلم او مسيحيلان التعليق كثير بس هو لبي الحقيقةوهل صحيح لديه اخ مسلمفهل اخيه اكبر منه او اصغر في السنومتى اسلم وهل مايكل لديه اخوهوكم عددهه والصراحة ان كل هذا الكلام ليس فيه فائدةسوا مات مسلم او كافر والله هو العالم بما في الصدور ولكن الناس لديهم فضولطيب انت عرفت انه مات كافر بتجلس تبكي!!!!!!!!!!!!!!! وذا عرفت انه مات مسلميمكن تغمرك الفرحة قليل ثم تنساههل هذه الحقيقة ام لا المرسل المصدوم من الكتابات ومن المراة التي انتحرت بسبب وفاة مايكل جاكسون

الناس واهتماماتهم
يوسف -

لوسمحتم مايكل مات وهو مسلم او مسيحيلان التعليق كثير بس هو لبي الحقيقةوهل صحيح لديه اخ مسلمفهل اخيه اكبر منه او اصغر في السنومتى اسلم وهل مايكل لديه اخوهوكم عددهه والصراحة ان كل هذا الكلام ليس فيه فائدةسوا مات مسلم او كافر والله هو العالم بما في الصدور ولكن الناس لديهم فضولطيب انت عرفت انه مات كافر بتجلس تبكي!!!!!!!!!!!!!!! وذا عرفت انه مات مسلميمكن تغمرك الفرحة قليل ثم تنساههل هذه الحقيقة ام لا المرسل المصدوم من الكتابات ومن المراة التي انتحرت بسبب وفاة مايكل جاكسون

اقرأوا الحقيقة
اكره مايكل -

بدأت اجرائات المحاكمة في نهاية 2003 ، خلالها فتشت مزرعة جاكسون نيفرلاند بـ60 جندي فيدرالي ، العدد اعتبرته الصحافة ان حكومة الولاية بالغت فيه ، لكن خلال التفتيش وجد المفتشين على عدة مجلات اباحية شاذة ، لكن لم توجد عليها بصمات جاكسون ، انما وجد على بعضها بصمات اقارب جاكسون ، ايضا فتش حاسب جاكسون الشخصي ووجد فيه عدة مواقع اباحية للشذوذ ، لكن موعد دخول هذه المواقع كان لايتوافق مع تواجد جاكسون في مزرعته,حيث كان يجري مقابلته مع مارتن بشير في ألمانيا ، ايضا يعتقد ان من دخلها هم اقارب جاكسون او العاملين في المزرعة ، لكن التفتيش لم يظهر اي شيء مريب او يمكن ربطه بالقضية ، خلال هذه الفترة استغنى جاكسون عن خدمات محاميه الذي عينه منذ السبعينات جون برانكا ، و استبدله بالمحامي توم ميزيرو ، الذي يعد أحد أفضل المحامين في الولايات المتحدة ، الذي كان بالحرب العالمية الثانية السكرتير الشخصي للجنرال ماكارثي ، جمع ميزيرو باقي فريق المحامين ، كانت استراتيجية ميزيرو هو اثبات ان لدى العائلة التي اتهمت جاكسون بالتحرش الجنسي تاريخ في اتهام نجوم هوليود و عمليات الاحتيال على كافة المستويات ايضا مما اثار حفيظة المحكمة حول العائلة هو تغيير شهادة والدة المراهق الذي ادعت ان جاكسون تحرش بابنها باستمرار و تغيير جذري ، ففي أحد شهاداتها قالت ان جاكسون منعها من خروج من مزرعته نيفرلاند و انها كانت رهينة ، لكن كانت لدى ميزيرو وثائق تثبت أنها كانت تصرف مبالغ طائلة على احتياجاتها الشخصية من حساب جاكسون دون ان يمانع جاكسون ، و انها كانت تستخدم جميع هواتف جاكسون بمزرعته بحرية تامة ، و أنها كانت يوميا تخرج للتبضع بأفخر محلات الإكسسوار و الملابس ، المحكمة اتفقت ان شهادة الأم كاذبة و غير صحيحة ، المدعي العام حاول الدفاع عن قضيته ، و استطاع أن يمرر للمحكمة و هيئة المحلفين بقرار يسمح له باستدعاء عائلة عام 1993 ، قالت ام الطفل الذي يدعي أن جاكسون تحرش به عام 1993 أن بسبب جاكسون طلقت زوجها و أنها لم ترى ابنها لمدة 10 سنوات ، ابنها سافر خارج الولايات المتحدة ليتجنب الشهادة ضد جاكسون ، هيئة المحلفين قررت أن لا تخوض بماضي جاكسون و تركز على الحاضر ، اثبت أيضا فريق دفاع جاكسون عدة عمليات احتيال قامت بها العائلة ضد الحكومة الفيدرالية لتأخذ معونات منها ، بعد محاكمة استمرت 4 أشهر قررت هيئة المحلفين أن جاكسون برئ من كل التهم

m.....j ....re...or
abederraouf..ch..... -

أتمنى ان يكون ما قيل علئ صواب لكن هل بعد اعتناقه الاسلام سوف تغفر ذنوبه؟؟؟...وهل سيسامحه الله عز وجل على خطاياه الكارثية وكذا شرفنا هو هن تتحرر كل الشعوب وان يعتنق الاسلام كل الشعوب

السلام عليكم
مناجي الرحمن -

انا ارد على من يقول ايها العرب وايها المسلمين والى اخرهاقول له ان اسلام مايكل يهمنا كوننا نحب ان ينجيه الله من الخلود في النار وهذا موعد كل من عرف الاسلام ولم يتبعهنعم نحن العرب نعطف كما يعطف النبي على الكفار حين يدعوهم للاسلام يخاف عليهم من عذاب الخلود اي يريد لهم الخير الان الرجل مات ان اسلم رحمه الله وان كان مشرك يعلم سريرته الا اللهاللهم نفسي

m.....j ....re...or
abederraouf..ch..... -

أتمنى ان يكون ما قيل علئ صواب لكن هل بعد اعتناقه الاسلام سوف تغفر ذنوبه؟؟؟...وهل سيسامحه الله عز وجل على خطاياه الكارثية وكذا شرفنا هو هن تتحرر كل الشعوب وان يعتنق الاسلام كل الشعوب

m.....j ....re...or
abederraouf..ch..... -

مكرر

m.....j ....re...or
abederraouf..ch..... -

مكرر

King Of Pop
أحب مايكل جاكسون -

السلام عليكم إخواني و بعدفالكل يعرف أن مايكل قد ‘عتنق الإسلام سنة 2005 و لا أحد يود الإعتراف بذلك و أنه ألف أغنية إسلامية عنوانها Give Thanks To Allah وما من أحد يمكنه تقليد صوته حتى ولو كان مقلدا محترفا لأصوات . و كما كتب في الموضوع أعلاه أن أخاه جيريمن قد أعطاه العشرات من الكتب التي قد جاء بها من السعودية علما أن مايكل رحمه الله كان يحب قراءة الكتب كثيرا....أذكروا أمواتكم بالخير فإن ديننا الإسلامي دين التسامح و المودة يا إخواني...و شكراMustapha Khan Indian

انتبهوا على كلامكم
عذاري -

ياخواني الشك بواحد كافر يعتبر من نواقض الاسلام ولايجوز الترحم كشخص مثل هذا لانه لو كان مسلم كان اعلن وانتشر للناس كأي واحد اسلم من قبل متل (كات ستيفنز) يوسف اسلام كان واحد مشهور جدا واعلن اسلامه وانتهى الامر ولايمكن احد يشك في اسلامه الان طيب ليش مايكون جاكسون كذا فعشان كذا انتبهوا لكلامكم ومايستحق الترحم او الدفاع عليه (ليس بعد الكفر ذنب) لا اعتقد انه الله ظلمه ابدا او نشك انه خسارة ليش مااسلم لانه الله لايدع انسان من غير ان يريه بحقيقة الاسلام وشكرا

انتبهوا على كلامكم
عذاري -

ياخواني الشك بواحد كافر يعتبر من نواقض الاسلام ولايجوز الترحم كشخص مثل هذا لانه لو كان مسلم كان اعلن وانتشر للناس كأي واحد اسلم من قبل متل (كات ستيفنز) يوسف اسلام كان واحد مشهور جدا واعلن اسلامه وانتهى الامر ولايمكن احد يشك في اسلامه الان طيب ليش مايكون جاكسون كذا فعشان كذا انتبهوا لكلامكم ومايستحق الترحم او الدفاع عليه (ليس بعد الكفر ذنب) لا اعتقد انه الله ظلمه ابدا او نشك انه خسارة ليش مااسلم لانه الله لايدع انسان من غير ان يريه بحقيقة الاسلام وشكرا

استغفر الله العظيم
اسرار الشمري -

مايكل جاكسون كان عظيما بانسانيته وحبه للخيرنسأل الله ان يجازيه على اعماله الطيبه بغض النظر عن كونه مسلما ام مسيحياوحتى لو كان كافرا فانتم لاتعلمون لعل احد اعماله الطيبه تنجيه من النار وتدخله الجنه فانتم لاتعلمون مايعلمه اللهكم من مسلما دخل النار وهو مسلم وكم من كافرا دخل الجنه بسبب اعمالهانتم مسلمون وتعلمون بان رحمة الله واسعه وانه يحاسب العبد لاعماله وليس لدينههل يعقل ان يدخل الله مجرما عاقا لوالديه يرتكب جميع الموبقات الجنه لانه مسلم؟وهل يعقل ان يعاقب الله كافرا يقوم باعمال الخير يؤدي حقوق الناس ولايظلم احدا يدخله النار لانه كافر فقط؟الله لايظلم احدا ومايكل جاكسون لو لم يكن رجلا عطووفا محبا للخير لما تذكره الناسرحمك الله يامايكل جاكسونكنت عظيما وستبقى خالدا في قلوب كثيرا من النااساسأل الله ان يغفر لك ذنووبك ويسكنك فسيح جناته

جاكسون
مصعب سعد -

مايكل جاكسون ده ميهمش المسلمين انه اسلم او لم يسلم طيب اذا كان اسلم ايه هنستفيده او ماسلمش ايه بردك هنستفيده

جاكسون
مصعب سعد -

مايكل جاكسون ده ميهمش المسلمين انه اسلم او لم يسلم طيب اذا كان اسلم ايه هنستفيده او ماسلمش ايه بردك هنستفيده

الله يرحمه
مي -

الله يرحمه ويغفرله

مايكل جاكسون
رقية -

السلام عليكم ورحمة الله .. اولا حابه اقولكم شي الرجال مات والله يرحمه .. والرحمه مو مخصوصه للمسلمين فقط سواء كان مسلم ام مسيحي فالمسيح هم من اهل الكتاب وهم اقرب للمسلمين من اليهود .. والكل يعرف قصه الرجل الكافر الي شاف كلب يلهث وسقاه ماء والله ادخله الجنه لانه رحم الكلب .. وهو حيوان .. والرسول عليه الصلاه والسلام :قال ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .والرحمه شامله ورحمه الله واسعه ولاتخص المسلمين وحدهم .. وثاني شي لاتحطوا بذمتكم شي انتو شي ماشفتوه بعينكم لاتحكمو عليه ؟ وثاني شي من ناحيه قضيه التحرش الجنسي حطوا في بالكم ان الشجره المثمره ترمى بالطوب دائما .. وقال الشاعر : إن الرياح إذا اشتدتْ عواصفها *** فليس ترمي سوى العالي من الشجرِ ... الله يرحمه ويغفر له ذنووبه وافضاله كثيره .. والله يصبر اهله

ننسال الله له الرحم
awatif -

اللهم ارحمه رحمة من عندك وتجاوز عن سياته اذا كان مسيئا ان الله غفور رحيم يقفر لمن يشاء

مايكل جاكسون
رقية -

السلام عليكم ورحمة الله .. اولا حابه اقولكم شي الرجال مات والله يرحمه .. والرحمه مو مخصوصه للمسلمين فقط سواء كان مسلم ام مسيحي فالمسيح هم من اهل الكتاب وهم اقرب للمسلمين من اليهود .. والكل يعرف قصه الرجل الكافر الي شاف كلب يلهث وسقاه ماء والله ادخله الجنه لانه رحم الكلب .. وهو حيوان .. والرسول عليه الصلاه والسلام :قال ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء .والرحمه شامله ورحمه الله واسعه ولاتخص المسلمين وحدهم .. وثاني شي لاتحطوا بذمتكم شي انتو شي ماشفتوه بعينكم لاتحكمو عليه ؟ وثاني شي من ناحيه قضيه التحرش الجنسي حطوا في بالكم ان الشجره المثمره ترمى بالطوب دائما .. وقال الشاعر : إن الرياح إذا اشتدتْ عواصفها *** فليس ترمي سوى العالي من الشجرِ ... الله يرحمه ويغفر له ذنووبه وافضاله كثيره .. والله يصبر اهله

انا ماعرفتش حاجةمنكم
بيتر -

يعنى هو ديادنته ايه ؟

انا ماعرفتش حاجةمنكم
بيتر -

الرد مكرر

اسلام مايكل جاكسون
مسعـــــــود بو فيصل -

بالفعل لقد اسلم مايكل جاكسون ونطق الشهادتين والدليل انة نطق الشهادتين على التلفزيون ...

مايكل جاكسون
مسعود -

الله يرجمة انشالله ويغمد روحة الجنة ...كلنا نحب مايكل جاكسون بعد اسلامة

الله يرحمه
مريم -

شو ما كانت ديانته الله يرحمه ويرحمنا

الله يرحمه
مريم -

الرد مكرر

مايكل
nahno -

اول شئ الحمد لله اذا كان مسلم واذا كان غير مسلم نقول الله رحيم . ما حبيت احط رد الا عشان شئ ..الردود اللي يقولون ما يهمنا اسلام مايكل ما راح يسوي شئ انا من وجهة نظري انه اذا اسلم شئ كويس ..لان فيه ملايين الناس تتابع اخباره ..واذا عرفو انه ساب الفلوس والغناء عشان دين ..اكيد ان في هذا الدين شئ عجيب ,, وراح يتعلمون من ديننا وياسلمون .. هذي فكرتي

مقبرة فوق ضوء القمر
wafi ali -

اذكر جيدا اني قد قرات يوما انه قال انه اذا مات يود ان يدفن في القمر وقد اجرى اتفاق مع (ناسا) على حد قوله لمناقشة مراسم الدفن لكن يا ترى هل تم ذلك الاتفاق وان تم ؟ لا اظن ذلك واخيرا (( فليذهب ذلك المخنث الى الجحيم غير ماسوف عليه))

كلام فااااااااااضي
محمد -

والله انها حركات العلمانيينتدس السم في العسل

Micheal jackson
sarah -

اتمنى ان يكون قد اسلم فهو بالرغم من كل ما يمتلكه من مال و شهره او حب الناس لم يشعر بالسعاده التى ظل يبحث عنها طوال حياته فقام ببناء مدينه ملاهى ليشعر بطفولته و لكن اصحاب النفوس المريضه لم يتركوه و اتهموة بالتحرش للحصول على اموال طائله مشوهين سمعته على الرغم من تبرئته كما قام بتاليف العديد من الاغانى من اجل البشريه و الطفوله و كان يمول عشرات الجمعيات الخيريه التى تاتى بالمساعدات لافريقيا و جميع البلدان التى تعانى من الفقر فكيف يكون انسان سىء هل لو كان هناك احد يمتلك كل ما يمتلكه من شهره و مال كان سيهتم بعمل كل هذه الاعمال الخيريه الا اذا كان شخص رحيم ! لا اعتقد ذلك .. و انااتصور ان قيامه بكل هذه العمليات التجميليه نابع مما يشعر به من انعدام الراحه النفسيه و الضغوط المستمره التى واجهته منذ طفولته ..اتمنى ان يرحمه الله و ان يغفر له كل اعماله و يجعله من لهل الجنه اااامين

Micheal jackson
sarah -

الرد مكرر

مايكل جاكسون
fofa -

عيب عاليكم يا عرب انو تشتموة دي اسمى غيبة ان حبيتو تذكورة اذكرو بمحاسنة واذ ما حبيتوا فعلى الاقل لا تذكروا بسئة عشان ما تذيدوا من سيئاتكم

مايكل والحساب
ميرو -

احب اقول انومايكل جاكسون مهما كانت ديانتة هذا الشي مايهمنة لان هو سوا كان هندوسي او مسيحي او مسلم فالحساب عند الله احنة الي علين او بالنسبة الي اني احبة ةاتمنى واندعي انو الله يغفرلة لان هو انسان جيد وساعد الكثير من الفقراء وعمل اشياء كثيرة وطبعا له اخطاء كثيرة وهذا شي عادي لانه انسان مثل مانحن نخطأ هو كذلك لأنه لا يختلف عنا وشكراااا

سواء اكان مسلم .....
SALM -

انتم تعظمون الاشخاص بشكل غير طبيعي من هو مايكل جاكسون حتى تهتمون به الا هذا الحد فأنه مات موتة طبيعية لماذا لاتهتمون باموات المسلمين هل نسيتموهم بموت هذا الشخص اموات غزة وفلسطين الذي قتلهم اسرائيل ..............!

who care?
unknown -

die or still on life it deosn''t matter even when we know the truth nothing is going to change now he died so pls stop talking on him it''s not you who is going to say if he is a good person or not no one of us know exactly who is micheal jackson ]if it was his reall name ] stop insulting him i don''t love him but we don''t have the permession to insult him shame on you !!and pls stop it ....

خلاص
g -

والله انكم فاضين ويعني اذا مات ماشوفكم تكلمتم لما يموت كل يوم طفل ولا شيخ كبير بسن ولا نساء بفلسطين ولاالعراق خلصون من سالفته وكل واحد يشوف حاله اذا هومسلم متى مره سجد لرب وشكره على نعمت الستر والعافيه والامان

يا ؟؟
عبد الحكيم -

مايكل : غير خلقه الله بعمليه تجميل سب الاسلام ... رقص ولعب ووو... ثم اسلم لو ان هاذه الحركه جائزه لفعلها جميع الناس... وهاذه رساله لمن يحب مايكل جاكسون: من تشبه بقوم فهو منهم

لعنه الله عليك يا ؟؟
عبد الحكيم -

مكرر

الموضوع مش مستاهل
ابن مصر -

سواء مات مسلما او غير مسلم فلن ينفعنا بشيء ( من عمل صالحا فلنفسه )وارجو من الله ان يجمع شمل العرب تحت راية واحدهوالسلام

michael jakson
moony -

والـــــــــله حـــــــرام عليكم فعلا متخلفين سامحوني علي الكلمه بس ولله مايكل انسان عظيم ومتميزواللي عملو ماحد من فنانينهالزمنبيعملو واصلا الدليا انو مايكل من الخمسينات بعمل ولحد الوقت احاضر مازال الناس متعلق بيه مش العجايز بل كمان الشباب وصغار وكلو كبار اله يرحمك ياجاكسون ورحمك برحمته لو سمحو راسلوني تي لاقي حد وافضفضلوهmoony-cool-girl-123@HOTMAIL.COM

a7eeh
a7eh -

هوا مات مسلم يا جماعهوبكده يبقى كسبنا صلاه النبىاو مات مسيحى وبكده برضو يبقى كسبنا صلاه النبىانما بقه لو مات هندوسى برضو يبقى كسبنا صلاه النبى انا مال ابويا ؟

ياويل قلبي
شبيهة مايكل -

يالله ياااااااااااااااااارب ادخل مايك الجنة وانا معه مع تحيات روح مايكل

كل نفس ذائقة الموت
عابره -

الله وحده آعلم نحن لا نعلم الغيب . ابن آدم خطآ وخير الخطآئون التوابون آسأل الله له الرحمه ولجميع آموات المسلمين يارب اغفرلي اني كنت مخطئه بحق هذا الانسان الذي بات مصيره بين يديك العظيمتان آدعوك واتوسل اليك آلهي تصلح لنا شأننا وتسير لنا آمورنا وتنور بصيرتنا وتمحوا عنا ذنوبنا آسألك يارب يامجيب الدعاء بحق كل اسم هوا لك بحق وجهك الكريم ان تحشرنايوم القيامه مع خير البريه شفيع الخلق سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام آمين يارب العالمين

اهو مسلم ام كافر
هويـــــــــــدا.... -

دخلت اكثر من موقع وقرات الكثير جدا من التعليقات بس في شي واحد محيرني ليه مهتمين بمصير الرجال اذا كان مسلم او كافر منه لربه هو الي بيتحاسب اعتقد ان الدين شي شخصي فياريت الي يكتب ويتفسلف والي يترحم والي يلعن والي يسخط يقرا وهو ساكت وعن التفلسف والله اعتقد ان في ناس كثير مسلمين بالاسم بس والي ما يعجبه الرجال لا يدخل يقرا عنه مافي داعي من التلعين والتسخيط عليه مسلم او كافر اتوقع حنا كمسلمين زي ما تقولون نتحلي بالاخلاق الاسلاميه ولا اتوقع ان السب واللعن علي اي ميت سواء كافرا او مسلما من اخلاقيتنا

لامـفـر من الموت
ابـو وردهـ بريدهـ -

اللـه اعلم بمصير نجم البوب . انا عندي تعليق بسيط مايكل جاكسون او .ميكأييل. من اين له كل هذا المال ,اليس من النجوميه ورقص البوب وانا ارى كل من حولي يتهافتون بمايكل توفي . وغيره من ذلك, ياعباد الله اليس الموت حق على العباد , هل خلقنا لعبادة الله ام ماذا؟؟ قال تعالى( كل نـفس ذا~قة الــموت) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابك ابك هو مات؟
بـــــنًَ هن -

الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين اجمعين قولوا آمين ..ايه وبعد الله يخاااااااارجنا ويرحمنا ابــو وردهـ.,.,

لا غير معقول
مريم -

لا اصدق ......هدا الفنان كلها رقص وغناءومات بالشهادتان غير معقول

لا غير معقول
مريم -

لا اصدق ......هدا الفنان كلها رقص وغناءومات بالشهادتان غير معقول

سبحان الله
شيماء -

سبحان الله يالاابداع وقدرة المولى...من يقول ان الانسان يتكون من نطفة ويمر بعدة مراحل حتى يكبر ثم يكبر الى درجة الهرم فيموت ....هذه قدرة المولى فلا تدري اي نفس باي مكان وزمان قد تفارق الحياه.فاذا كان حقيقة مايكل قد نطق بالشهادة فسيلقى خيرا انشاء الله...وان لم ينطق بها فارجوا من الرب ان يرحمه ويعفو عنه ويخفف عنه العذاب.....فمهما يكن يبقى انسان رغم ما فعله.اللهم ارحم الموتى وارزقالحيين وارينا سواء السبيل ولا تجعلنا من الذين طغوا لاجل الدنيا فكل شيء فان ويبقى الا الله ذا الجلال والاكرام..اامين

سبحان الله
شيماء -

سبحان الله يالاابداع وقدرة المولى...من يقول ان الانسان يتكون من نطفة ويمر بعدة مراحل حتى يكبر ثم يكبر الى درجة الهرم فيموت ....هذه قدرة المولى فلا تدري اي نفس باي مكان وزمان قد تفارق الحياه.فاذا كان حقيقة مايكل قد نطق بالشهادة فسيلقى خيرا انشاء الله...وان لم ينطق بها فارجوا من الرب ان يرحمه ويعفو عنه ويخفف عنه العذاب.....فمهما يكن يبقى انسان رغم ما فعله.اللهم ارحم الموتى وارزقالحيين وارينا سواء السبيل ولا تجعلنا من الذين طغوا لاجل الدنيا فكل شيء فان ويبقى الا الله ذا الجلال والاكرام..اامين

ان الله غفور رحيم
الرجل الحر الباكي -

كل نفس ذائقة الموت و لو كان في احد يحقلو الخلود لو كان الرسول صلى الله عليه و سلم و لو مات مايكل على الاسلام فهو خير الا يحق لنا الفرح بإسلامه وهذا دليل على رحمت الله بعباده ولو كان فلوسو فلوس دعاره فلوس مجون فإسلام يمحو ما قبله و الله واسعه المغفره و اتمنى يكون مات على الاسلام عشان يعرفو الدين الاسلام هو دين الحق و ملك البوب لو تأثير كبير على الشرق فما بال بالغرب يعني اتوقعوا لو فعلا مات على الاسلام راح يسلم كثير من معجبينه و لو اجرهم و بعدين اش قدم اشهر العرب اللي همو مسلمين عشان نعاتب ملك البوب اللي يسو ما سوا و اسأل الله يغفر للجميع و يكبر عقل العرب و المسلمين من تتبع صغائر الامور

ان الله غفور رحيم
الرجل الحر الباكي -

كل نفس ذائقة الموت و لو كان في احد يحقلو الخلود لو كان الرسول صلى الله عليه و سلم و لو مات مايكل على الاسلام فهو خير الا يحق لنا الفرح بإسلامه وهذا دليل على رحمت الله بعباده ولو كان فلوسو فلوس دعاره فلوس مجون فإسلام يمحو ما قبله و الله واسعه المغفره و اتمنى يكون مات على الاسلام عشان يعرفو الدين الاسلام هو دين الحق و ملك البوب لو تأثير كبير على الشرق فما بال بالغرب يعني اتوقعوا لو فعلا مات على الاسلام راح يسلم كثير من معجبينه و لو اجرهم و بعدين اش قدم اشهر العرب اللي همو مسلمين عشان نعاتب ملك البوب اللي يسو ما سوا و اسأل الله يغفر للجميع و يكبر عقل العرب و المسلمين من تتبع صغائر الامور

مات وريحنا
راجيه جنت ربها -

مات مسلم كافر وش علينا منه دينه بينه وبين ربه استغفرو ربكم ولاتهمتمون لمواضيع زي كذا

مات وريحنا
راجيه جنت ربها -

مات مسلم كافر وش علينا منه دينه بينه وبين ربه استغفرو ربكم ولاتهمتمون لمواضيع زي كذا

مات وريحنا
راجيه جنت ربها -

مكرر

مات وريحنا
راجيه جنت ربها -

مكرر

حول اسلاامه
noralddine -

اذا مات مايكل مسلم ندعو الله ان يدخله للجنة و اذا مات يهودي فنطلب الله ان يدخاه النار و يعذبه العذاب الشديد

حول اسلاامه
noralddine -

اذا مات مايكل مسلم ندعو الله ان يدخله للجنة و اذا مات يهودي فنطلب الله ان يدخاه النار و يعذبه العذاب الشديد

ما يكل
2133 -

الريال مات وانتو بعدكم اتحشون فيه

ما يكل
2133 -

الريال مات وانتو بعدكم اتحشون فيه

....................
WALEED -

مخالف لشروط النشر

....................
WALEED -

مخالف لشروط النشر

allah yarhamak ya ma
chicago -

llah yarhamak ya michaeljakson idha kounta mouslimane

allah yarhamak ya ma
chicago -

llah yarhamak ya michaeljakson idha kounta mouslimane

الحمد لله على كل حال
لااله الا الله -

الحمد لله ان شاء الله يكون مات مسلم لان هناك الكثير من الاشخاص الدين هم يقلدوه وان شاء الله يكونوا كلهم مثله الله يرحم مايكل جاكسون ويهدي الناس اجمعين امين

الحمد لله على كل حال
لااله الا الله -

الحمد لله ان شاء الله يكون مات مسلم لان هناك الكثير من الاشخاص الدين هم يقلدوه وان شاء الله يكونوا كلهم مثله الله يرحم مايكل جاكسون ويهدي الناس اجمعين امين

اشغلوا انفسكم بانفسك
ابو رواند -

اشغلوا انفسكم بانفسكموالله غفور رحيم ويرحم الملسلمين جميعا الاحياء والاموات يا رب العالمين

اشغلوا انفسكم بانفسك
ابو رواند -

اشغلوا انفسكم بانفسكموالله غفور رحيم ويرحم الملسلمين جميعا الاحياء والاموات يا رب العالمين

موي حق علينا
راحيمو -

الله يرحمك يا ملك ملوك بوب واتمن ان يكون مات مسلما فلا يوجد مغني مثله شكرا

موي حق علينا
راحيمو -

الله يرحمك يا ملك ملوك بوب واتمن ان يكون مات مسلما فلا يوجد مغني مثله شكرا

ياااااااارااااااااب
nenooo -

انا بجد نفسى يطلع مايكل مسلم عشان الغرب كله يغير فكره عن الاسلام وان الاسلام مش ارهاب او دين عنف عشان نؤكد ان مشاهير العالم اعتنقوا الاسلام عن اقتناع تااااام بالسلام لو كنت مسلم يا مايكل هدعى ربنا يغفر لك سيئاتك لان مفيش بشر من دون شيئاات

ياااااااارااااااااب
nenooo -

انا بجد نفسى يطلع مايكل مسلم عشان الغرب كله يغير فكره عن الاسلام وان الاسلام مش ارهاب او دين عنف عشان نؤكد ان مشاهير العالم اعتنقوا الاسلام عن اقتناع تااااام بالسلام لو كنت مسلم يا مايكل هدعى ربنا يغفر لك سيئاتك لان مفيش بشر من دون شيئاات

سوالفكم
مايكل جاكسون العربي -

دحين انتم من جد ايلي تسبون مايكل انتم صاحين هدا الرجال الطيب احد منكم عمل شي من عمايلة الطيبة أكيد لا كل مين فيكم صار في مرتبة عالية نسى أهلة وخوباة لكن هو الحمدلله مات مسلم 100 من 100 وانا متاكد من الخبر دااااا

سوالفكم
مايكل جاكسون العربي -

دحين انتم من جد ايلي تسبون مايكل انتم صاحين هدا الرجال الطيب احد منكم عمل شي من عمايلة الطيبة أكيد لا كل مين فيكم صار في مرتبة عالية نسى أهلة وخوباة لكن هو الحمدلله مات مسلم 100 من 100 وانا متاكد من الخبر دااااا

هل اسلم مايكل جاكسون
محمد عبد المنعم -

ان الدين ينهي عن كل شيء واكيد ان لااقتنع بهزا الاسلام كيف اسلم وهو انة سب لاسلام والمسلمين قبل وفاتة هزا ...(مايكل جاكسون)وهزا لايرضي المسلمين وليس الاسلام وقال انة ان سمع العرب صوتة فلا يغني وكيف اسلم وشكرررررررررررررررررراااااا

هل اسلم مايكل جاكسون
محمد عبد المنعم -

ان الدين ينهي عن كل شيء واكيد ان لااقتنع بهزا الاسلام كيف اسلم وهو انة سب لاسلام والمسلمين قبل وفاتة هزا ...(مايكل جاكسون)وهزا لايرضي المسلمين وليس الاسلام وقال انة ان سمع العرب صوتة فلا يغني وكيف اسلم وشكرررررررررررررررررراااااا

كنت احتقر مايكل
محمد من ليبيا -

لو اسلم والله لشيء عظيم فعلا ويا استاد يكاتب التعليق الا تحب ان يدخل مايكل الجنة هو وكل البشر ؟والله ان اسلام مايكل افرحني كثيرا وقد كنت اكرهه كثيرا افرحني لاني احببت ان يدخل الجنة وللعلم التاريخ يعيد نفسه فهدا ماحدت للاميرة ديانا فلو قتل مايكل لاسلامه فهو شهيد فتصوروا نعمة الله بعد ان كان دمية ابليس يكون رفيق الانبياء والمرسلين والصحابة والاخيار.الحمدلله ووالله اتمنى فعلا انا اتاكد

كنت احتقر مايكل
محمد من ليبيا -

لو اسلم والله لشيء عظيم فعلا ويا استاد يكاتب التعليق الا تحب ان يدخل مايكل الجنة هو وكل البشر ؟والله ان اسلام مايكل افرحني كثيرا وقد كنت اكرهه كثيرا افرحني لاني احببت ان يدخل الجنة وللعلم التاريخ يعيد نفسه فهدا ماحدت للاميرة ديانا فلو قتل مايكل لاسلامه فهو شهيد فتصوروا نعمة الله بعد ان كان دمية ابليس يكون رفيق الانبياء والمرسلين والصحابة والاخيار.الحمدلله ووالله اتمنى فعلا انا اتاكد

الله كريم
خديجة عبد الله -

يا ناس لا تحكموا علي الناس قبل ماتعرفوا لعله اسلام وادعوا له بالجنة ان شاء الله وشكرا

الله كريم
خديجة عبد الله -

يا ناس لا تحكموا علي الناس قبل ماتعرفوا لعله اسلام وادعوا له بالجنة ان شاء الله وشكرا

لما التفكير؟
the_legend -

لما نحن المسلمين نفكر في هدا انه غير ما خلق الله في وجه و غير خلقته تماما

لما التفكير؟
the_legend -

لما نحن المسلمين نفكر في هدا انه غير ما خلق الله في وجه و غير خلقته تماما

يا مسلميـــــــــــن
AL-dossaryah.com -

لا الـــــــــــــه الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .. لا حول ولا قوه الا بالله العليّ العظيم .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

يا مسلميـــــــــــن
AL-dossaryah.com -

لا الـــــــــــــه الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .. لا حول ولا قوه الا بالله العليّ العظيم .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

مايكل جاكسون
مالك الحزين -

أنا قرأت كل التعليقات ولكن الظاهر إننا العرب ما عندنا سالفة ويش عليكم سواء مات مسلم أو مسيحي حسابه وعقابه بيد الله سبحانه والكلام هذا كله لايجوز ورب كلمه ألقت بصاحبها في النار سبعين خريفا

مايكل جاكسون
مالك الحزين -

أنا قرأت كل التعليقات ولكن الظاهر إننا العرب ما عندنا سالفة ويش عليكم سواء مات مسلم أو مسيحي حسابه وعقابه بيد الله سبحانه والكلام هذا كله لايجوز ورب كلمه ألقت بصاحبها في النار سبعين خريفا

حسن الخاتمه
صابر حداد -

ان كان كما قال الكاتب بان مايكل جاكسون مات مسلما فربما تكون هذه اراده الله لحسن خاتمه مايكل جاكسون وان الله اراد به خيرا وان كان قد عصى كغيره من البشر الا ان الاسلام يجب ما قبله والله غفور رحيم ونتمنى من الله ان يحسن خاتمتنا جميعا

حسن الخاتمه
صابر حداد -

ان كان كما قال الكاتب بان مايكل جاكسون مات مسلما فربما تكون هذه اراده الله لحسن خاتمه مايكل جاكسون وان الله اراد به خيرا وان كان قد عصى كغيره من البشر الا ان الاسلام يجب ما قبله والله غفور رحيم ونتمنى من الله ان يحسن خاتمتنا جميعا

لــــــــــلا
نونو -

لاهو مو مسلم وقال لو أعلم أن المسلمين يتسمعون الأغاني الخاصة بي .. لتوقفت عن الغناء زوجته قالت ان لااتزوج بي مسلم لو كان مايكل جاكسون مسلم لم تزوجت به وطالبت باعادة جثمانه

لــــــــــلا
نونو -

لاهو مو مسلم وقال لو أعلم أن المسلمين يتسمعون الأغاني الخاصة بي .. لتوقفت عن الغناء زوجته قالت ان لااتزوج بي مسلم لو كان مايكل جاكسون مسلم لم تزوجت به وطالبت باعادة جثمانه

مايكل..
معراج -

ماذا خسرنا يوم مات مايكلٌ وما ربحنا؟ حين كان حيّا ينعاه قومٌ بيننا في حسرةٍ كأنهم قد شيعوا وليّا

مايكل..
معراج -

ماذا خسرنا يوم مات مايكلٌ وما ربحنا؟ حين كان حيّا ينعاه قومٌ بيننا في حسرةٍ كأنهم قد شيعوا وليّا

مليكل جاكسون/مسلم
عبد الغفورأحمد/كيرلا -

إنسان أعلن إسلامه وشهد طوائف من المسلمين بإسلامه كيف نحكم بأنه غير مسلم؟ وإن نطق مرة مقرا بالشهادتين فهو مسلم. ولم يرجع إلى الكفر. فنحن نحكم بالظواهر اللهم اغفر له.

لماذا الحيرة
ابن انس -

سواء اسلم او لم يسلم فهو الان بين يدي العزيز الحكيم.ان عمل متقال ذرة خيرا يره,وان عمل متقال ذرة شرا يره.

مسكين
يونس البوخاري -

لقد كان مايكل من احسن المغنيين نطلب من الله ان يرحمه

د عائض القرنى
محمد(من ارض الكنانه) -

د عائض القرنى تحدث باستفاضه عن اسلام مايكل جاكسون فى درس بعنوان (قالو اسلم مايكل جاكسون)

لصاحبة الرد 24 ! !
ريم -

لصاحبة الرد 24 ماجده من ليبيا والله جاكسون مادرى عنك , اجل يستعطف العرب هههههههههه ياخف دمك ياشيخه مايكل شخص عاش حياة تعيسه للأسف بسسب ابوه اللي عذبه كطفل ومراهق , بعدين توجه للفن كشخص مسيحي يرى ان هالشي رسااله وشي حلو يسويهولو اي شخص منكم تربى تربيته بابوين مسيحيين وبيئة متفتحه اكيد راح يكون مثله وراح يفرح بهالشي فلاتحكمون عالناس من ابراجكم العاجيه ان شالله انه مات عالاسلام وارتاح بقبره وانتي ياماجده لو فيك ذرة انسانية ماتفرحتي بموت انسان ماضرك باي شي ريم سعودية بلندن

اتركووووه في حااااله
m=aljaidi -

انشاااااااء الله انه اسلم

استحو على حالكو
كونان -

الى الاخت نهال من الدنمارك !!! ولك الله يسعد وينصر البطن الي حملك شو واعية ومثقفة وعقلك كبيرالله لا يجبرهم الناس ولكم ول وين العقل الي الله سبحانه هداكم اياه فش شوية تفكير وين الوعي ولكو حراااااااااااااام عليكو الناس قاعددة بتنذبح في فلسطين ولكو هادا مات الله وهو الله من عنده غضبان عليه اتقو ربكم

جاكسون والطبول
هاشم علي عيسي -

انااري ان كان مسلم لماذ لم يعلن اسلامه امام الملاء المهم انو الاسلام لايحتاج الي لي امثال جاكسون ولا كن الكل يتدخل قي شئن هذا الذي يتبدل من رجل الي امراء قهذا وحده يطعن قي اسلامه انصح العرب والمسلمين عامه ان يتجاهلو امر هذا الرجل الي الله تعالي ويتخلو قي شئن غزه التي يتوقدوا اليها الامريكان والبرطانين بي المواد الغذايه والدوا وغيره وسئون الاسلام والمسلامين

مايكل
عراقية -

يا رب يكون اسلم

لن تتحرر فلسطين
مرعش المصري -

لما كل هذا الاهتمام لو مات مسلم او مسيحي هل هذا سغيير شئ من حياتنا ان حسابة علي اللهالي كل من مهتم باسلام مايكل جاكسون ((((( كم من اطفال المسلمين يموتون يوما )))))لا اري داعي لكل هذة الضجة العربية لموت احد المطربيين ان مات مسلما الحمد لله وان مات علي غير الاسلام فمن يحاسب العباد غير رب العباد كم شهيدا ضاع في غزة والعراق و** و** و**كم من اطفالنا يموتون جوعا وعطشا و** و** و**ولا نري منكم ايها المسلمين العرب اي تحرك ولو بالكلام عنهم يا الف الف خسارة اذا بقينا هكذا ولم نفق لن تتحر غزة اني اكلم اليوم كل مسلم ومسيحي فلسطين بها بيت المقدس وكنيسة القيامة وبها مسلمين ومسيحيين يتعرضون للموت في كل لحظة ولا نستطيع او نجرؤ علي التحدث عنهم ولكن نتحدث عن منتخب اتغلب او غلب او عن موت احد المشاهير ونلهوا بالكلام عنة اذا مات مسلم او مسيحي لا اعرف ماذا اقول حسبي الله ونعم الوكيل

مايكا جاكسون غير مسل
محمود -

كان يقول لو اسلمت يميني لقطعتها

اه ده كله
ايمان -

ليه كل الاهتمام انه مسلم وللا مش مسلميعنى هو لو اسلم هيزود الاسلام والمسلمين ايهولو مش مسلم هيقلل منا فى ايه اتقوا الله وهو وربه يستفيض مسلم كان وللا يهودى

البلوي
البلوي -

الله يرحمه والله انه اسطورة بس اقول لكم ترا اخوه مسلم وداعيه في امريكا اكيد هو اسلم على يد اخوه

ياناس حرام عليكم
الفنان / محمد كمال -

ياناس حرام عليكم ترا الرحمة تجوز علي الكل سواء مات مايكل جاكسون مسلم او مسيحي او هندوسي . ترا مو احنا اللي راح انحاسب البشر في عندنا رب كبير اهو اللي يحاسبنا ويعلم مافي نفوسنا .

الاسطورة
نجلاء -

من انتم لتحكمو عليه قام باعمال خيرة لاتعد ولاتحسى لم يسئ مرة في حياته للعرب كل ما يقال عنه افتراء يريد اليهود تشويه سمعته لانه وقف ضدها لاتحكما على الشخص انطلاق من مظهره وما تسمعون تاكدو مما تقولون تابعو قصة حياته وستندمون وتسحبون كلامكم كنت متلكم لكني عرفت الحقيقة الله يرحمك لكن هذه سنة الحياة اشخاص ياتون واخرون يرحلون تمنوا له الرحمة او اصمتوا انصرفوا لشؤونكم الخاصة هل خلت الدنيا من الهموم لقد اسلم هل ارتحتم دعوه يرقد بسلام حتى وهو ميت لم يسلم منكم

اتقوا الله يا جماعة
ayat -

نجلاء كتير عجبني تعليقك ع الموضوعيعني اذا كل واحد منا بدو يخترعلو قصة مشان يحكي فيها ع البني ادم عمر الحكي ما بنقصبكفيكم لت وعجن بهالموضوعالله ربيروحوا شوفولكم موضوع غيرو احكوا فيه خليه ينفعكم وينفع غيركمبكفي والله رحمة الله واسعة ما الكم غير تدعولو والله يرحمنا برحمتو ويرحم جميع موتى المسلمين

مايكل جاكسون
خلود -

مايكل كان يكره المسلمين والاسلام كتيييييروهوه كافر وفي النار خالد انشالله

اتقوا الله
لينا -

اتقوا الله في ميت هو الان عند ربه احترمو الاموات ان كنتم مسلمين فديننا ينهانا عن الاساءة حتى لغير المسلم و انتم تعلمون ان الله لا يضلم احد فحاسبو انفسكم قبل ان تحاسبو الناس وادعو بارحمة لكل انسان ان الله يعلم مافي القلوب

hi
هديل -

تعليقات رقم240و191و150و24و48و59و60و92و234 تعليقاتكم بدل عانكم ناس زوق!!!!!؟؟؟؟؟؟؟بركاتكم يا شيوخ انتو!!!!!!اما رقم102 قلو شو عرفك كزبه الو ولي من كبرها ياشيخ انتاما رقم136و63 فهاد الكلام الي بنحكا الله محيي اصلكم والله يرحمك يامايك واسمعو اغنيةchildhood لانها هاي وصيتو لكل معجبيه

كافرعادل \مسلم ظالم؟
ليدالي -

اعتقد المهم يكون الانسان يعرف المعروف و يأدي الانسانيه بمعناة الكلمه ولا اعتقد ان الدين يغير اخلاق الانسان بل الاخلاق و الانسانيه الناس تخلق الدين الا له مثيل والسبب اعمال اصحاب الدين اذا كانت مؤيدة وعادله ولهذه الدين انصار كثيرة واذا بالعكس كانت اعمال اصحاب الدين مرفوضه وظالمه ف بالتاكيد الانصار تبعد منه الا يبقون معاه المريدين لاعمال الشنغه ومن مؤيدينه ولهذه لن كثيرون من الناس يندعون بلاسلام ولكن خربوا اسم الاسلام باعمالهم السئة وكثيرين بالعكس اعملوا ,لهذه انا اقول رحمة الله علي روحه مايكل لئن كان يساعد الفقراء كثير و لا يهمني اي دين كان لديه كما قال رسول الاكرم(ص): ;افضل كافر عادل علي مسلم ظالم

انتوا ماتدرون عن شي
كلمات قصيره ستفهموها -

شوفوا ياناس ياعالم انتوا اصلن ماشفتوا حلقت ىامس تحزن لما جابوا قبره وبنته تتكلم وتبكي انتوا وش دراكم اذا كان مسيحي مسلم سيخي يهودي هندوسي انتوا لما تموتون بقبوركم بتتحاسبون على كل كلمه قلتوها وانتوا ماشفتوا اذا غضب الله عليكم يالي تقولون عسى الله يدخله النا وكذا وكذا وبربرتكم الكثيره هذي مي نافعتكم الله يمكن بيسألكم بقبوركم وبيقول انتوا وش دراكم اهل انتم تعلمون انتوا مو عالمين الغيب اصلن يابنات ويا اولاد والي يقولون مايكل جاكسون يازينه والله انشاء الله يدخله الجنه مو دارين انه عالمل اشياء وسخه ووتبون تعرفون كيف هو الي موت نفسه يمكن من هاذيك الحبوب السامه واتمنى ان كل واحد مايفكر للاني انا بعد اتأثر لما اتذكره بس كل واحد على اسلامه تذكرو بس الرسول الرسول وبس صلى الله عليه وسلم عليه الصلات والسلام خليكم على اسلامكم انصحكم\ مايكل جاكسون

النصيحة
نصيحة تفعكم -

مالكم شئ في الدنيا سوا الصلاة والعبادة اللة يهديكم لا طلعو اشاعات عن الغير انتو ما تعرفون عن مايكل جاكسن شئ وعن حياة سواة كان مسلم اومسيحي او هندوسي (ارحمو من في ارض يرحمكم اللة) وارجو ان تفهمو شئ عن اهلة واخوتة وشــــــــــــــــــــــــكــــرا

احبوووو
ريما -

الله يرحمك يامايكل مو مصدقة مااات وهوة مسلملا اله الا الله

ميكل جكسن مسلم
ilaysse -

لا احد يعرف ان كان ميكل جاكسن مسلم الا الله وحده لا شريك له

مايكل جاكسون
رنا -

يارب يكون نطق الشهاده علشان يدخل الجنه انا اتوقع انو نطقها لي انو اي احد يتعمق في الدين السلامي يقتنع ويدخل فيه

من قتل مايكل جاكسون
conanqatar -

من قتل مايكل جاكسون ؟Who killed Michael Jackson? Who killed Michael Jackson?من قتل مايكل جاكسون؟ هل كان فراق مايكل جاكسون للحياة جريمة أم هي مشيئة الله ؟هل كان مايكل جاكسون مسلم أم لا ؟من قتل مايكل جاكسون ؟أسئلة تجول في خاطري وفي خاطر الكثيرين ، أنا من المعجبين بهذه الأسطورة منذ عام 1986 م ولم يتغير أعجابي به عندما تغير شكله لاني معجب بفنه ولم أتأثر عندما حالت الشكوك بقضاياه الجنسية والتحرش ضد الأطفال فهي ضريبة الشهرة.ولكني تأثر عندما علمت بأنه قد دخل في الدين الأسلامي وكل ما جال في خاطري بأن هذه الأسطورة التي يعشقها الملايين من الناس ماذا سوف يكون ردة فعل المعجبين سواء من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوربية والعالم أجمع بهذا الخبر فالكثير من الناس في هذه الدول لا يعلمون ما هو الأسلام الصحيح ولكن الأسلام عندهم دين متعطش للدماء وسلب المرأة كل حقوقها.تم تشييع مايكل جاكسون بطريقة غريبة جداً أثارت الجدل وكأنه تم فرض الطريقة على أهله سواء بمقابل مادي أو بنوع من التهديد.عندما مات ملك البوب اعلن بأنه سوف تتم مراسم الوداع بمكان يتسع لقرابة 92 ألف متفرج وبعدها خرج خبر يقول بأن ملك البوب سوف يشيع على الطريقة الإسلامية وبعدها خرج خبر أخر يقول بأن سوف يتم التشييع بمقر يتسع لقرابة 14500 ألف متفرج فقط.هل للموساد الإسرائلي يد بمقتل جاكسون أو للمخابرات الأمريكية او عدة جهات أخرى تحارب الأسلام بالخفاء ومستفيدة من عدم توعية المجتمع الأمريكي والمجتمعات الأوربية عن المفهوم الصحيح للدين الأسلامي الحنيف ولا يخفى على أحد ماذا يفعل المعجبون وتأثير الفنانيين عليهم.كيف كانت سوف تكون عودة مايكل جاكسون في حفلاتة المقرر إقامتها بالشهر الحالي ببريطانيا وماذا كان سوف يحدث لو نجحت هذه الحفلات وقد أعلنها مايكل جاكسون علانية بأنه أسلم وهو يتبع الدين الأسلامي !!وأين أصبحت الأن جثة مايكل جاكسون؟الله غفور الله رحيم هذه هي أنشودة اشتهرت وقد كانت الدليل القاطع على اسلام مايكل جاكسون عند الكثير من الناس ولكن ما تم تداركة بعد ذلك بأن هذه النشيده ليست له إذاً هي لمن؟لماذا لم تخوض القنوات العالمية خبر أسلام مايكل جاكسون هل هو صحيح أم غير صحيح؟هل كل هذا بسبب الضغوط من اليهود؟لكم أخواني القراء بعض ما قدرت ان احصل عليه من مقاطع فيديوا للظاهرة مايكل جوزيف جاكسون : مقابلة مايكل جاكسون عل

الله يرحمه و يحتسبه
Hend Refai -

الله يرحم الأخ ميكائيل جاكسون و يحتسبه من الشهداءفأنا متأكدة أن السبب الوحيد لقتله ليس المال و لا حقوق النشر مثلما قالت أخته لاتويا و لكن السبب الوحيد هو إسلامهفقد صرح أخيه جيرمين (محمد عبد العزيز) من قبل أن مايكل قد تم تهديده إن أسلم و هذا التصريح كان قبل إسلام مايكل و عبر جيرمين الأخ المقرب لمايكل عن قلقه على أخيه في حالة إعلان إسلامهفإنهم لم يكتفوا بقتله و لكنهم أيضاً منعوا أن يدفن على الشريعة الإسلامية مثلما طلب قبل موته

الله يرحمه
nourhan -

ادعو من الله ان يرحمه لانه كان انسان بمعني الكلمه واعماله الخيريه تشهد له بكده الله يرحمه

الله يرحمه
nourhan -

ادعو من الله ان يرحمه لانه كان انسان بمعني الكلمه واعماله الخيريه تشهد له بكده الله يرحمه

في ذمت الله
توتو -

سواء اسلم او لا هو فى ذمت الله والله وحده اعلم بما فى نفسه ولاتنسو قصة الرجل الذي قتل 99 شخص وعندما قرر ان يامن بالله وان الله سوف يغفر الله مات فى طريقهالله الدوله المؤمنه فتنازع عليه ملائكة الرحمه و العذاب فاتفقو ان كان قريب من بلاد الكفر ياخذه ملائكة العذاب ولو كان قريب من بلاد المؤمنين ياخذه ملائكة الحمه فقرب الله الارض لبلاد المؤمنين فدخل الجنه وهو لم يركع لله ركعه و لم يسجد لله سجده فسبحان الله هو عليم بما فى الصدور فلا تحكمو على انسان ميت هو فى ذمت الله وسيبوكم من التراهات دي والكلام الي ما يودي ولا يجيب

.......
لمسة شقاوة -

((هو أصلا حاقد علي لونه الأسود))إللي راح أقوله الأن هو تعقيب علي رد الأخت ماجده من ليبيا و لكل إللي يعتقد أن مايكل غير لونه يا جماعه الحكايه و ما فيها بسيطه جدا كل الموضوع أن ميكائيل جاكسون أصيب بمرض معروف كما أتوقع بس غير معروف سببه المرض هو (( المهاق)) و يعني توقف الخلايا المنتجه للصبغيات و الألوان في الجسم عن العمل يعني الجسم يكون لونه شفاف في البدايه يكون المرض علي شكل بقع تظهر في الجسم و بعدين يمتد إلي أن يشمل الجسم كلللله طبعا بعد توقف لون الجلد عن الظهور يصبح الجلد شفاف و مع وجود الأوعيه الدمويه و الشرايين و الدم تحت الجلد يظهر بدل لون الجلد الأصل لون الدم و اللون الأحمر بس يكون لون مخفف شزي يعني ممكن نقول زهري ، هذا النوع من المرض بيجي من سن العشرينات إلي الثلاثينات ، المصابين بهذا المرض بيكونوا أشخاص عاديين و بيكون لون جلدهم حلو يعني ما فيه مشكله نوعا ما بس إذا ظهروا علي الكاميرا الموضوع يختلف ، فالكاميرا تظهر الأوعيه الدمويه و الشرايين نوعا ما و يصير شكل الشخص بششششششع ، و لأن ميكائيل كان نجم و تحت الاضواء كان لازم يصير في حل ، فاموا بوضع المساحيق التجميليه علي وجهه و بعض أجزاء من يده و نظرا لان الراجل صار أبيض ، كان لا بد من تغيير أنفه لأنم أنفه هو أنف سود (( نجرو)) و لن يصلح مع وجهه و أضطر كذلك إلي فرد شعره لنفس السبب ، و الأشخاص المتابعين لميكائيل راح ينتبهو لنقطه مهمه أن ميكائيل أصبح و لفتره ما يلبس إلا القمصان بأكمام و ما يخلعها و يلبس قمصان برقبه طويله و كان يلبس هالأشياء في فتره أنتشار المرض ، هذه هي حقيقه لون جلد ميكائيل أما الأشاعات إللي تقول إن عمليه أنفه هي إللي غيرت لونه فهي خطأ ميه بالميه و غير منطقيه أصلا هو أصلا سوي هالعمليه عشان لونه و الإشاعات إللي تقول إنه غير لون جلده بردوا خطأ لأن من غير الممكن طبيا أنك تغيري لون أحد

........
لمسة شقاوة -

أممممممم قضيه إسلام ميكائيل صعب شو الشخص يجزم فيها ممكن يكون اسلم عن جد و قتل بسبب ‘سلامه و عندها يكون المستفيد الاول اليهود و كل أعداء جاكسون تخيلوا لو أعلن ميكائيل إسلامه ماذا قد يحصل ستنقلب الدنيا رأسا علي عقب سيقوم العالم و لن يجلس و ستقف الدنيا علي قدم و ساق و أنا أعتقد أن التشريح ما راح يفيد في شئ و إذا أفاد راح يكون كذب و تلفيق تدرون ليش لأنه ممكن تكون الجرعه الزذاده مدسوسه لميكائيل و هذا أحتمال وارد و عندها سيظهر في التشريح أنه مات بجرعه زائده و هذا لن يقدمنا و لن يؤخرنا و ممكن يكون مات مسيحي أو يهودي أو أي شئ و عندها هو في يد الله يتصرف فيه كما يشاء...

التطرف لادين له
soso -

اللةيرحمنا برحمته ويرحمه وان كان مات مسلم فهو له وان كان مات مسيحي برضه له احنا ماراح نستفيد شي انا قدرته لاني لمست الصدق في كلامه وحسيته انظلم في حياته فقط لانه ماجارى المتطرفين العنصريين اللي كانوا ماسكين خط انتاج اغانيه في الماضيهذا اكبر دليل على ان التطرف لادين له والغباء والجهل وعدم تقبل الاخرين ليس له دينالواجب علينا نتعلم كشعوب من هذا الحدث مو بس نقعد نحلل نتعلم انه التطرف وانتقاد الاخرين وتكفير الناس وسب الديانات الاخرى ماهي الطريقة الصحيحه اللي الانسان فيها يقدر يزرع الخير في العالممايكل جاكسون جذب الكبير والصغير خبر وفاته لانه فهم معنى كلمة ( انسان ) ومو شرط ديانته وان الاذيه لاترد بمثلها ومن هنا نقدر نعلم العالم كيف يحترمنا مايكل اقتدى بديننا حتى لو ماكان مسلم عارفين ليه؟ لانه عمره مارد الاساءه بمثلها ياما قالوا عنه لما مرض انه غير لون جلده رغم ان هذا الشي مستحيل طبيا وياما المتطرفين اللي بيدعوا الاسلام تغنوا بالويلااات اللي حتصيرله وبإنه طاغية العصر.. رد عليهم؟ ولا رد بالعكس رد بمحبة للاسلاماليهود حاربوه بالبيزنس واتهموه بالتحرش ( واقصد هنا المتطرفين اليهود ) ولا رد عليهم تركلهم الجمل بما جمل وسافر البحرين.. ولكن جزاء الطيبه دئما الرد بالاساءة اتعلموا من هذا الشئ انه الانسان انسان خلوا الناس تعرف ايش هو الدين... الدين الاسلامي بكل بساطه يحترم الانسان ولايرد الاساءه بمثلهاوهذا هو سر انتشار الاسلام على يد اطهر الخلق محمد عليه افضل الصلاة والسلام

cairo
hoshos -

مايكل لا يصلح للاسلام

ةىلارللابانللاى
mmmm -

التعليق غير واضح

للمتعصبين
عاشق وروح مايكل -

الله يرحمك ان كنت مسلما

الظلم في الاديان
اتنللافرررلا -

انكم ايها المسلمون لن تعرفون المنطق الصحيح ومعندكمش دين لانكم تظلمون الفنان الكبير مايكل جاكسون علي اتهامات باطله خافو الله ايها المتوحشون الكفار والسلام عليكم.....

انك لا تهدى من احببت
عيد صقر -

الله خير بادئ ومؤخر ومايكل جاكسون عبد من عباد الله سواء اطاع أم لا والى الله يرجع الأمر وسابقة أعمال مايكل تبدوا للأجتماعين حسنة ولم أجد شخصياً فى كلمات أغانيه ما يسيء للأسلام أو الانسانية وانما غنى للسلام وعنى بأمر العديد من الفقراء واضطهد الظلم والعنف ومارس كل الاعمال الخيرية وخصص من امواله مساعدات للفراء فى العالم وخاصة الشرق الاوسط الذىنحن منه وخلاف كل ذلك تعرض لأضطهاد نفسي منذ الصغر إلا انه فى البداية والنهاية انسان يستحق رحمة ربه فلو لم يكن أسلم فلنتمنى له ذلك

....
لمسة شقاوة -

((مايكل لا يصلح للاسلام )) الله أكبر و من نحن لكي نحكم من يصلح للإسلام أو لا ؟؟؟

انك لا تهدى من احببت
عيد صقر -

الله خير بادئ ومؤخر ومايكل جاكسون عبد من عباد الله سواء اطاع أم لا والى الله يرجع الأمر وسابقة أعمال مايكل تبدوا للأجتماعين حسنة ولم أجد شخصياً فى كلمات أغانيه ما يسيء للأسلام أو الانسانية وانما غنى للسلام وعنى بأمر العديد من الفقراء واضطهد الظلم والعنف ومارس كل الاعمال الخيرية وخصص من امواله مساعدات للفراء فى العالم وخاصة الشرق الاوسط الذىنحن منه وخلاف كل ذلك تعرض لأضطهاد نفسي منذ الصغر إلا انه فى البداية والنهاية انسان يستحق رحمة ربه فلو لم يكن أسلم فلنتمنى له ذلك

Very important 4 us
hassan -

I THINK IT IS VERY IMPORTANT TO KNOW WHETHER HE DIED MUSLIM OR NOT, BECAUSE ISLAM WILL SPREAD MORE AND MORE AND THE LIGHT OF ISLAM WILL BE IN ALL THE WORLD. THE TRUTH IS IMPORTANT TO KNOW IT WETHER RIGHT OR WRONG. MANY WANT HIM TO DIE ANYTHING AND NOT MUSLIM, BECAUSE THEY HATE ISLAM AND MUSLIM PEOPLE AND THEY CALL US IDIOTS. so it is important for us to have a very famous artist as muslim and we can show off. and for his sins, there is God to judge him and not us. even muslims should not feel secure that they will go to heaven if God does not forgive us our sins. best wishes

Very important 4 us
hassan -

I THINK IT IS VERY IMPORTANT TO KNOW WHETHER HE DIED MUSLIM OR NOT, BECAUSE ISLAM WILL SPREAD MORE AND MORE AND THE LIGHT OF ISLAM WILL BE IN ALL THE WORLD. THE TRUTH IS IMPORTANT TO KNOW IT WETHER RIGHT OR WRONG. MANY WANT HIM TO DIE ANYTHING AND NOT MUSLIM, BECAUSE THEY HATE ISLAM AND MUSLIM PEOPLE AND THEY CALL US IDIOTS. so it is important for us to have a very famous artist as muslim and we can show off. and for his sins, there is God to judge him and not us. even muslims should not feel secure that they will go to heaven if God does not forgive us our sins. best wishes

مايكل جاكسون
منة -

ربنا يرحمك يامايكل واتمنى انه يكون مسلم لانه مثل اعلى لكل الغرب وبكده كتير ممكن يقتنعوا بالاسلام من بعده

mon amour
hicham -

michael i love to music i love you pour toujours

mon amour
hicham -

michael i love to music i love you pour toujours

هل اسلم مايكل
وليد -

مايكل في النار والله اعلم

مايكل جاكسون
Bebowow -

انا مع راى الاخ الكريم (ابوحسان الدمشقي) قال من القليل ما يعنيه الكثير و فعلاً اسلم او لا فهذا الشخص قد رحل و ممكن ان يكون موته صحوة للغافلين الذين اتجهوا الى صناعة الموسيقى و تكلفت بالمليارات و دخلت حرب الشركات و نسوا الفقراء و المساكين و الخليج ايضاً تتطاولوا فى البنيان و نسوا الدول العربية التى بحاجة الى كل قرش لا تنسوا ان الله يمهل و لا يهمل .

هل اسلم مايكل
وليد -

مايكل في النار والله اعلم

about his islam
marwan699 -

بيوضح لو كانت بنته باريس مسلمة وعلى الاقل الله يهديكم قولو الله اعلم

لايعلم السر الا الله
مصطفى -

انا اقول ان الله يعلم السر وحده فى هذا وأنه ان كان قد مات على اسلام فهذا فضل الله عليه وأنه بشرا كغيره وان كان غير ذلك فاللهم ارحمه امي

about his islam
marwan699 -

بيوضح لو كانت بنته باريس مسلمة وعلى الاقل الله يهديكم قولو الله اعلم

ابى الحقيقة
مللك البوب -

السلام عليكم انا ابى اعرف الحقيقة هل حقا مات وهو مسلم؟؟؟؟؟ هذا السؤال يحيروني كثيرا حتي لو كنت اتفرج اخبار عن مايكل جاكسون ما في شىء اقدر اصدق والله اعلو كل شىء بس اصدق اما قال (انشاء الله)لان قاله بفمه و ليس في الاخباااااار الله يرحمه لو كان مسلم

الاسطورة الغامض
سمير -

مايكل جاكسون بالرغم من نجوميته الفائقة وعبقريته فى الغناء والرقص والتلحين والانتاج والاخراج والتوزيع الموسيقى واختراعه لانواع جديدة من الموسيقى من خلال دمج يعض الانواع من الموسيقى مثل السول والروك والسلو والجاز والفنك بالرغم من كل ماحققه من ابداع كان غامضا فى حياته الشخصية فلانعرف هل هو مسلم ام لا هل هو ابيض ام اسود هل ترك ثروة ام ترك ديونا هل مات ام قتل هل هو شاذ ام انسان طبيعى هل كات سعيدا ام حزينا هل ابنائه ام ليسو ابنائه اسطورة غامضة بالفعل

ابى الحقيقة
مللك البوب -

السلام عليكم انا ابى اعرف الحقيقة هل حقا مات وهو مسلم؟؟؟؟؟ هذا السؤال يحيروني كثيرا حتي لو كنت اتفرج اخبار عن مايكل جاكسون ما في شىء اقدر اصدق والله اعلو كل شىء بس اصدق اما قال (انشاء الله)لان قاله بفمه و ليس في الاخباااااار الله يرحمه لو كان مسلم

يا جماعة
مصطفى -

مايكل محديش عرف بس كونا ندعلهم

يا جماعة
مصطفى -

مايكل محديش عرف بس كونا ندعلهم

احبك مايكل
عاشقه ملك البوب -

لاتسبو والله حرام وهوا احترك كلو الديانات وهو اسطوره وطيب جدا كان ينفق للمستشفيات المرضىكتيرررررر وزري ما يقول الله (لكم دينكم ولنا دين) مو انتو الي تحددو فين مصيروو وهوا اسطووووووووووره غزت العام كله وشكرا...........

شئ مش نهم
sh -

اعتقد ان احنا مدينة اكبر من حجمة مات مسلم ولا لأ دا شئ مايهمناش الدين للة فنان كان اسلم فربنا تواب رحيم غفور بعبادة ربنا يقبل توبتة

احبك مايكل
عاشقه ملك البوب -

لاتسبو والله حرام وهوا احترك كلو الديانات وهو اسطوره وطيب جدا كان ينفق للمستشفيات المرضىكتيرررررر وزري ما يقول الله (لكم دينكم ولنا دين) مو انتو الي تحددو فين مصيروو وهوا اسطووووووووووره غزت العام كله وشكرا...........

مايكل
امين -

الله يرحمه

مايكل
امين -

الله يرحمه

لو كان
صافى -

لو كان مسلم ربنا يرحمه

مايكل
عاشقه مايكل جاكسون -

علي فكره مايكل جاكسون لم يمت مسلم مات مسيحي اذا كان اسمه (( مايكل جاكسون))ازي مسلم؟مايكل جاكسون مات مسيحي

مايكل
عاشقه مايكل جاكسون -

علي فكره مايكل جاكسون لم يمت مسلم مات مسيحي اذا كان اسمه (( مايكل جاكسون))ازي مسلم؟مايكل جاكسون مات مسيحي

ماكيل
Eslam -

شوفي يا منه كلامك صح بس هما قتلوه عشان ميلحقش يخلي شباب الغرب يسلمو

ماكيل
Eslam -

شوفي يا منه كلامك صح بس هما قتلوه عشان ميلحقش يخلي شباب الغرب يسلمو

حرام
adel -

في بادئ الامر ان اسلام مايكل جاكسون او غيره ليس اهم من تمسك المسلمين بدينهم ولكن المهم الان ان تنظر الي نفسك الي الاخوة الذين علقوا علي هذا الموضوع اسال نفسك :هل انت مسلم حقا ؟من انت حتي تقرر ان فلان كافر او لا ؟ما انت الا عبد من عباد الله تبتغي الخير حتي تنجو بنفسك من عذاب الله فاحذر ان تكون مقيما للاخرين من المسلم ومن الكافر ولن يكون مايكل افسق من المراة التي زنت في عهد رسول الله محمد صلي الله علية وسلم ولا انت افضل منه علية الصلاة والسلام حين صلي عليها فاتقوا الله عباد الله

نور الهدى
ناصر -

اللهم اعز الاسلام واعز المسلمين فى كل مكان

نور الهدى
ناصر -

اللهم اعز الاسلام واعز المسلمين فى كل مكان

هه...مسلم ام مسبحيى?
MEDO -

الله يهدى من يشاء بغير حساب.اظن ان الموضوع بغير الاهمية لكى يحدث عليه كل هذه الضجة الكبيرة ...مات مايكل جاكسون مسلما فيرحمه الله ونندعوا له بالرحمه ...مات مايكل جاكسون مسيحى فحسابه مع الله ايضا بما فعل .لكنى اظن ان شخص مثل هذا يغنى {والغناء اصلا قضيه اخرى} ويشبه النساء{اعزكم الله}ومتهم بعدة قضايا تخالف الاخلاق و{الدين الاسلامى}اسلامه ناقص او حتى مشكوك فيه. واظن ايضا ان رجلا مثل هذا لو اسلم و كان يقول ادفنونى فى القمر حتى لايصل اللى الله من قبل ان يسلم يقبل اسلامه.ومع ذلك الله اعلم بخلقه.

هه...مسلم ام مسبحيى?
MEDO -

الله يهدى من يشاء بغير حساب.اظن ان الموضوع بغير الاهمية لكى يحدث عليه كل هذه الضجة الكبيرة ...مات مايكل جاكسون مسلما فيرحمه الله ونندعوا له بالرحمه ...مات مايكل جاكسون مسيحى فحسابه مع الله ايضا بما فعل .لكنى اظن ان شخص مثل هذا يغنى {والغناء اصلا قضيه اخرى} ويشبه النساء{اعزكم الله}ومتهم بعدة قضايا تخالف الاخلاق و{الدين الاسلامى}اسلامه ناقص او حتى مشكوك فيه. واظن ايضا ان رجلا مثل هذا لو اسلم و كان يقول ادفنونى فى القمر حتى لايصل اللى الله من قبل ان يسلم يقبل اسلامه.ومع ذلك الله اعلم بخلقه.

مايكل
ghhhhhhh -

اللة يرحمك واتمنى ان يكون خبراسلامة صحيح

مايكل
ghhhhhhh -

اللة يرحمك واتمنى ان يكون خبراسلامة صحيح

مايكل جاكسون مسلم.
سمر -

مايكل جاكسون مسلم ولقد اسلم في لوس انجلس ولي مب حاب يصدق كيفه وانا واثقة انه اسلم والي يحبه بيعرف بنفسه والحين مدة اسلامه (سنه)وووووووووووووشششششششككراااا

مايكل جاكسون مسلم.
سمر -

مايكل جاكسون مسلم ولقد اسلم في لوس انجلس ولي مب حاب يصدق كيفه وانا واثقة انه اسلم والي يحبه بيعرف بنفسه والحين مدة اسلامه (سنه)وووووووووووووشششششششككراااا

مايكل جاكسون
رانيا -

مايكل جاكسون مات مسلم وبجد الراجل ده يستاهل حب الناس له الله يرحمه ويغفرله

مايكل جاكسون
رانيا -

مايكل جاكسون مات مسلم وبجد الراجل ده يستاهل حب الناس له الله يرحمه ويغفرله

الحيره
esraa -

تعددت الاراء على اسلام ميكل ملك البوب انا احترمه جدن واحترم كل مايغنيه و اتمنى ان يكون مسلمن ولاكن الجنازه الموقيمه له هندوسيه فكيف يكون مسلم يمكن ان يكون مسلم ولاكن الجنازه للعائله والمستوه

الحيره
esraa -

تعددت الاراء على اسلام ميكل ملك البوب انا احترمه جدن واحترم كل مايغنيه و اتمنى ان يكون مسلمن ولاكن الجنازه الموقيمه له هندوسيه فكيف يكون مسلم يمكن ان يكون مسلم ولاكن الجنازه للعائله والمستوه

الله يرحمو
mayaangel -

يا ناس الله سبحانه و ما ادراك ويغفر لعباده لذا الله يهدينا ويهديكم اتركوه بسلام و ادعو الله يرحمه المهم كان نقي القلب

الله يرحمو
mayaangel -

يا ناس الله سبحانه و ما ادراك ويغفر لعباده لذا الله يهدينا ويهديكم اتركوه بسلام و ادعو الله يرحمه المهم كان نقي القلب

الاسلام
مروة -

الاسلام لايحتاج ليميكل جاكسون انه لاينفع ان يكون من المسلمين

الاسلام
مروة -

الاسلام لايحتاج ليميكل جاكسون انه لاينفع ان يكون من المسلمين

مايكل جاكسون
نادر -

الذي يفكر في مايكل مات مسلم ام كافر فكر في نفسك كيف تموت مسلم ام كافر في هذا الزمان

مايكل جاكسون
نادر -

الذي يفكر في مايكل مات مسلم ام كافر فكر في نفسك كيف تموت مسلم ام كافر في هذا الزمان

مايكل جاكسون
ماهيتاب -

بليز بجد انا عايزه اعرف ديانه مايكل جاكسون وان الله غفور رحيم الله يرحمك ياجاكسون

مايكل جاكسون
ماهيتاب -

بليز بجد انا عايزه اعرف ديانه مايكل جاكسون وان الله غفور رحيم الله يرحمك ياجاكسون

اللة اعلم
ali.fawzy -

(اللة اعلم بذات الصدور)مهما قيل يستحيل معرفة النية للشخص(ان اللة غفور رحيم)مشيئة الله يستحيل لنا التدخل فيها

اللة اعلم
ali.fawzy -

(اللة اعلم بذات الصدور)مهما قيل يستحيل معرفة النية للشخص(ان اللة غفور رحيم)مشيئة الله يستحيل لنا التدخل فيها

الجزائر
منى -

يا ناس راجل مات الله يرحمه ادا كان مسلم او غير دالك فهادا الشىء بينه وبين الله سبحانه و تعالى وعلينا ان نهتم باشياء اخرى

الجزائر
منى -

يا ناس راجل مات الله يرحمه ادا كان مسلم او غير دالك فهادا الشىء بينه وبين الله سبحانه و تعالى وعلينا ان نهتم باشياء اخرى

1515
youssef bidouni -

moi je time michael

1515
youssef bidouni -

moi je time michael

الله واعلم
sekalop -

نحن لا نعرف اذا مات مسلم ولا لا نحن نقول في هذه امور الله واعلم

الله واعلم
sekalop -

نحن لا نعرف اذا مات مسلم ولا لا نحن نقول في هذه امور الله واعلم

ميكل جاكسون
mr.amam -

إن ميكل جكيون مات على ملة الإسلام و الذي لا يصدق فل يسمع الأغنية التي ألفة قبلة أن يقتل فئن ميكل جاكسون مات وهو مقتول أموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت على ميكل جاكسون

ميكل جاكسون
mr.amam -

إن ميكل جكيون مات على ملة الإسلام و الذي لا يصدق فل يسمع الأغنية التي ألفة قبلة أن يقتل فئن ميكل جاكسون مات وهو مقتول أموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت على ميكل جاكسون

ميكل جاكسون
mr.amam -

مكرر

MUSLIM
MIDOU -

MICHAIL ISMUSLIM

يش
النصر -

انه ليس مسلم و ان منظره بعد التجميل اصبح مقزز و لكن اذا كان مسلم رحمه الله

ارجوكو
اسراء -

ارجوكو حد يقولى دليل انه اسلم علشان انا هموت واعرف عشان نفسى يكون مات مسلم

مايكل
احب مايكل -

مايكل جاكسون من اشهر المغنيين في العالم ملك البوب اتمنى ان يكون الخبر صحيحا و يدخله الله الجنة و لكن لم اسمع بان اخوه اعتنق الاسلام و غير اسمهالاهم ان يكون مايكل في راحة بقبره و ان يكون مسلمشكرا

لازم تعرفوا
محب مايكل -

يجب ان تعلموا ان مايكل جاكسون أسطورة لن تتكرر

لازم تعرفوا
محب مايكل -

مكرر

habibi michael
hajar -

atmana ikon moslim lakin hayifdal a3az nasiii w afdal moghani 3indi

استغفر الله
مريم -

انتم السابقون ونحن الاحقون

لوووو
frrosy -

لو كان مسلم يارب في الجنه لاكن لا أعتقد انه مسلم

الاسلام
زينب -

اتمنى ان يدخل مايكل جاكسون للجنة و الله ينتقم من قتله

//////////////
ريم -

ايـوهـ

فوقووووو
سيباني -

يا ناس اعقلووو افهموووو فين مخكم هادااا كلووو اشاعاااات والرجااال الي كتب المقااال مووضح انو لسه ما يدرو اذا كان مسلم ولا ايش ديانتو وماايكل لا اسلم ولا شي لو اسلم كان انتشر الخبر لانو مايكل مشهووور والصور الحرمه الي با العبااايييه هداااك مايكل نفسو هوااا لمن يزوور اي بلد يفصل لبس يكون قريب لتقاليدهم فوقو شغلو مخكم

دعاء
بنت العيلة -

الله يرحمك ياميكائيل جاكسون ويسكنك فسيح جناته

؟؟؟
ابو خالد -

ان اسلم فانه اسلم لله واذا مأاسلم فأن الله غني عن العالمين....

الهداية
د.مفيد -

لا يعلم من في القلوب الا الله,يحتمل ان يكون هذا الانسان فيه خير لكن لم يجد احدا يأخذ بيده في البداية لارشاده على الطريق الصحيح الاعندما تعرف على هذه الفتاة المسلمة امد الله في عمرها.فأنا أقولها بكل قلب يقين اذا فعليا نطق بالشهادتين رحمه الله وادخله نعيم جناته.وشكرا

hamosa
anass -

الرد غير مفهوم

gffdddd
hassna -

السلام عليكم أريد أن أشير إلى شيئ هام حول وفاة مؤمن حقيقي أنني في يوم الخميس كنت أشتغل في إحدى الشركات لم أكن أعرف عن وفاة مايكل جاكسون أي شيئ لكن الغريب في الأمر رأيته واقفا أمامي و هو ينظر إلي بعد دلك سقطت أمامي فتاة مغشيا عليها لم أكن أعرف عن وفاته رأيته مرة أخرى و هو لابس ملابس شارلي شابلن بعد دلك في ليلة الجمعة اليوم التالي ليوم الخميس رأيت في رأية منامية رجلا مقيما بفرنسا لايحب أغنيته لكن الغريب في الأمر صور لي الله تعالى مايكل جاكسون يشبه طفلا و هو لابس الأبيض يتشبت بأضافره بإمرأة لابسة البياض و يتواجد في أعلى القصر في شرفة وهو ينظر برعب إلى رجال يلبسون ثيابا سودا يتواجدون في الأسفل بعد دلك صوره الله إلي قد أركب على الحصان و هو بنفس صورة الطفل اللابس البياض و هو راكب مع حسن الثاني نصره الله يتقدمه مايكل جاكسون الدي صوره لي الله تعالى كطفل صغير أقسم لك أني رأيته ولا أكذب عليكم.

حرام
مى -

حراام عليكوا كل واحد عايز يبقا على ديانه معينه هو حر الدين لله والوطن للجميع

ita9o llah
abd allah saber -

m.jakson fi al makaber

مايكل
محمد -

حلووووو

اذكروا امواتكم برحمه
ملاك العالم ليبيا بن -

ماذا يهم سواء مات مايكل جاكسون مسلما او مسيحيا او هندوسيا اذ كان مات مسلما فاالله كرمه ووجه الي الدين الصحيح ولا تجوز علي الميت الا الرحمه والسلام عليكم ورحمة الله

اذكروا امواتكم برحمه
ملاك العالم ليبيا بن -

ماذا يهم سواء مات مايكل جاكسون مسلما او مسيحيا او هندوسيا اذ كان مات مسلما فاالله كرمه ووجه الي الدين الصحيح ولا تجوز علي الميت الا الرحمه والسلام عليكم ورحمة الله

اذكروا امواتكم بالخي
ملاك العالم ليبيا -

+انا لله وانا اليه راجعون لا اله الا الله محمد رسول الله اذ كان مسلما مسيحيا هندوسيا لا تجوز علي الميت الا الرحمه تحياتي

اذكروا امواتكم بالخي
ملاك العالم ليبيا -

+انا لله وانا اليه راجعون لا اله الا الله محمد رسول الله اذ كان مسلما مسيحيا هندوسيا لا تجوز علي الميت الا الرحمه تحياتي

michael
mohmed segmani -

michael is a good man has a good heart

michael
mohmed segmani -

michael is a good man has a good heart

الى جميع المعلقيين
عمرو شاهين -

هذا مايكل اغاني حلوة بس مات كافر لا مجال

الى جميع المعلقيين
عمرو شاهين -

هذا مايكل اغاني حلوة بس مات كافر لا مجال

hay mohamadi
imane -

ana imane ina jakson machhor jida

hay mohamadi
imane -

ana imane ina jakson machhor jida

al islam
hajar -

السلام عليكم أريد أن أشير إلى شيئ هام حول وفاة مؤمن حقيقي أنني في يوم الخميس كنت أشتغل في إحدى الشركات لم أكن أعرف عن وفاة مايكل جاكسون أي شيئ لكن الغريب في الأمر رأيته واقفا أمامي و هو ينظر إلي بعد دلك سقطت أمامي فتاة مغشيا عليها لم أكن أعرف عن وفاته رأيته مرة أخرى و هو لابس ملابس شارلي شابلن بعد دلك في ليلة الجمعة اليوم التالي ليوم الخميس رأيت في رأية منامية رجلا مقيما بفرنسا لايحب أغنيته لكن الغريب في الأمر صور لي الله تعالى مايكل جاكسون يشبه طفلا و هو لابس الأبيض يتشبت بأضافره بإمرأة لابسة البياض و يتواجد في أعلى القصر في شرفة وهو ينظر برعب إلى رجال يلبسون ثيابا سودا يتواجدون في الأسفل بعد دلك صوره الله إلي قد أركب على الحصان و هو بنفس صورة الطفل اللابس البياض و هو راكب مع حسن الثاني نصره الله يتقدمه مايكل جاكسون الدي صوره لي الله تعالى كطفل صغير أقسم لك أني رأيته ولا أكذب عليكم.

al islam
hajar -

السلام عليكم أريد أن أشير إلى شيئ هام حول وفاة مؤمن حقيقي أنني في يوم الخميس كنت أشتغل في إحدى الشركات لم أكن أعرف عن وفاة مايكل جاكسون أي شيئ لكن الغريب في الأمر رأيته واقفا أمامي و هو ينظر إلي بعد دلك سقطت أمامي فتاة مغشيا عليها لم أكن أعرف عن وفاته رأيته مرة أخرى و هو لابس ملابس شارلي شابلن بعد دلك في ليلة الجمعة اليوم التالي ليوم الخميس رأيت في رأية منامية رجلا مقيما بفرنسا لايحب أغنيته لكن الغريب في الأمر صور لي الله تعالى مايكل جاكسون يشبه طفلا و هو لابس الأبيض يتشبت بأضافره بإمرأة لابسة البياض و يتواجد في أعلى القصر في شرفة وهو ينظر برعب إلى رجال يلبسون ثيابا سودا يتواجدون في الأسفل بعد دلك صوره الله إلي قد أركب على الحصان و هو بنفس صورة الطفل اللابس البياض و هو راكب مع حسن الثاني نصره الله يتقدمه مايكل جاكسون الدي صوره لي الله تعالى كطفل صغير أقسم لك أني رأيته ولا أكذب عليكم.

محمد
محمود -

ايه الكلام ده حقيقي

محمد
محمود -

ايه الكلام ده حقيقي

michal
michil jozev jakson -

انا عرفت انوا مات وهوا مسلم لا كن قطعيا مااعرف انوا غنة هادي الاغنية حقت الله غفور بس في اغاني كتيرة اعرفها اسلامية هوة سواها

michal
michil jozev jakson -

انا عرفت انوا مات وهوا مسلم لا كن قطعيا مااعرف انوا غنة هادي الاغنية حقت الله غفور بس في اغاني كتيرة اعرفها اسلامية هوة سواها

مصر
مسلم -

يا اخى الاسلام يجب ما قبله وهو فعلا اسلم قبل ما يموت وربنا يمحى كل الذنوب ما قبل الاسلام وعندى دليل اسلامه

مصر
مسلم -

يا اخى الاسلام يجب ما قبله وهو فعلا اسلم قبل ما يموت وربنا يمحى كل الذنوب ما قبل الاسلام وعندى دليل اسلامه

مايكل جاكسون
majed -

تراااااااااااااااكم حيرتوبي ابغى اعرف شي واحد ;مايكل مات وهو مسلم ولا مسيحي؟

مايكل جاكسون
majed -

تراااااااااااااااكم حيرتوبي ابغى اعرف شي واحد ;مايكل مات وهو مسلم ولا مسيحي؟

انا بعد
ماجد العماني -

والله صدقتي خديجه يااااااااليت لو كل الناس تفكر بهالطريقه

انا بعد
ماجد العماني -

والله صدقتي خديجه يااااااااليت لو كل الناس تفكر بهالطريقه

mikal jakson
يحي محمد -

انا بحب mikal jakson جدا ومحش بعرف انابحب mikal jakson وانا اؤكد ان mikl jakson مات مسلم

mikal jakson
يحي محمد -

انا بحب mikal jakson جدا ومحش بعرف انابحب mikal jakson وانا اؤكد ان mikl jakson مات مسلم

سبحان الله
ابوبكر -

ولله فى خلقه شؤن

سبحان الله
ابوبكر -

ولله فى خلقه شؤن

مايكل مسلم
كمال الساس -

اضن مايكل مات مسلمالانه مسلم

مايكل مسلم
كمال الساس -

اضن مايكل مات مسلمالانه مسلم

مايكل
اى حد -

ياجماعة لية احنا لما نحب حد مشهور نربطه بالديانة ماتخلى كل واحد فى دينة دى حايته الشخصية لية نسمح لنفسنا ان نتدخل فيها مش معنى انه كويس يبقى لازم يكون مسلم اومسيحى هو انسان حلو الاحساس

مايكل
اى حد -

ياجماعة لية احنا لما نحب حد مشهور نربطه بالديانة ماتخلى كل واحد فى دينة دى حايته الشخصية لية نسمح لنفسنا ان نتدخل فيها مش معنى انه كويس يبقى لازم يكون مسلم اومسيحى هو انسان حلو الاحساس

مايكل جاكسون.
Sarah -

من المستحيل أن يفعل مايكل جاكسون هذا الفعل الشنيع فهو شخص محب ولطيف ورقيق ولم يكف يوما عن مساعدة الأطفال والوقوف بجانبهم فان هذه التهم ملفقة هل تعلمون لماذا ؟؟؟؟ لأنهم يريدون المال وقد استغلوا طيبة مايكل جاكسون انه لشيء محزن أن يساعد أحد شخصا محتاجا فينقلب ضده.وأريد أن أقول اننا لن نستفيد من اسلامه انه هو الوحيد المستتفيد منه ;

مايكل جاكسون.
Sarah -

من المستحيل أن يفعل مايكل جاكسون هذا الفعل الشنيع فهو شخص محب ولطيف ورقيق ولم يكف يوما عن مساعدة الأطفال والوقوف بجانبهم فان هذه التهم ملفقة هل تعلمون لماذا ؟؟؟؟ لأنهم يريدون المال وقد استغلوا طيبة مايكل جاكسون انه لشيء محزن أن يساعد أحد شخصا محتاجا فينقلب ضده.وأريد أن أقول اننا لن نستفيد من اسلامه انه هو الوحيد المستتفيد منه ;

lhd;g
نادين -

الله يرحمه في كل الاحوال والله اعلم بما مات عليه مايكل في النهايه ربنا هو البيحاسب اتمنا ان يكون مات مسلم

lhd;g
نادين -

الله يرحمه في كل الاحوال والله اعلم بما مات عليه مايكل في النهايه ربنا هو البيحاسب اتمنا ان يكون مات مسلم

أله يرحم مالك البوب
islam michael -

مايكل أسلم بفضل أخوه جرمان و الذي اعتنق الإسلام مند زمانأله يرحمو و يدخله الجنة

M.J the king of mu
soukaina -

Michael Jackson is not Muslim, but he was of the Jehovah''s Witnesses, but he went away, but it does not matter whether Muslim or Christian, but he was a good perso

no
hashem -

i am with you

مايكل جاكسون
اوفهد -

انا احب مايكل جاكسون لانه اسلم وانا احب اغنيته الاخيره الاسلاميه

اسلام مايكل
achref552 -

لا اظنه قد اسلم وهذه قصة غير حقيقية لانه قال لو ظننت ان العرب سيستمعون لاغاني لما غنيت

1987
rim -

الرد غير مفهوم

احب مايكل جاكس
سارة -

يا ريت العالم كلو زي مايك

michael
mohamed ahnsal -

michael jakson is the best he''s the king of the all music he''s a musliman we love michael jakson

الله يرحمه ويحسن اليه ويغفر له ويدخله الجنه
Innocent Mickael Jackson Toka Michael -

هو من افضل الناس على هذا الكوكب هو فعلًا أحد أنه يوجد أناس ميدان وعظيمون على هذه الأرض أنه كان يريد تحويل الأرض إلى مكان جميل يلمسه الحب والعدل والإخاء بين الناس انا احبه جدًا بل الشقة وأدعو له كل يوم بأن يغفر له الله وأن بحبه ويدخله جنته وأن يجعل نبيه ورسوله محمد صلى الله عليه و سلم أن يشفع له يوم القيامه وأن يبدل كل ذنوبه حسنات وأنا احبكم كل من تحبون مايكل أو ميكائيل هو فى كلا الحالتين من افضل البشر وعندما اختار مايكل اسم ميكائيل صدق لأنه ملاك حرفيًا وله قلب ابيض ويحب كل الناس من بشر وحيوانات هو لم يكره أحد أبدًا ولكن الناس سيئون لا يحبون الخير ف قتلوه وأنا أقول حسبى الله ونعم الوكيل فى من خطط لقتله ومن أراد قتله ومن قتله ربنا ينتقم منهم جميعًا ويأخدهم ويعذبهم ف الدنيا و الآخرة ويفلسهم ويفضحهم ويا رب ارجوك ابعتلهم ناس تقول عليهم حاجات معملوهاش زى ما كانوا بيعملوا ف مايكل وارجوك هينهم وافضحهم زى م كانوا بيعملوا ف مايكل و يا رب وريهم عذاب النار وعذاب الحريق و ي رب يرحمك ي مايكل او ي ميكائيل مش فارق معايا اسمك بس اتمنى انك تكون متت على الاسلام بحيث انك تدخل الجنه على طول ي رب و يا الله انك غفور رحيم

رحمة الله تغشاك مايكل\ميكائييل
انسان -

لطالما شعرت برابطة روحية حقيقية تجاه مايكل رغم أنني لم ألتقيه قط ولم أكن من معجبيه بشكل جنوني في صغري، حتى كبرت الآن وشاهدت عدد من مقاطعه ومقابلاته وأدمنت وجوده على صفحتي. بكيت كثيراً بشكل يومي عندما رأيت حقيقته وصفاء روحه وقلبه. اكتأبت روحي لعدة أيام عندما فكرت أن مصير شخص في مثل طيبته وحبه للخير قد يكون جهنم، وأنه يتساوى مع القتلة والظالمين في هذا العالم!! لطالما آمنت أن الله يهدي عباده بشتى الطرق ويرسل لهم الرسائل الخفية اللطيفة ليعودوا إليه ولا أحسب شخص فطرته سليمة مثله لا يصيب قلبه الإسلام أو التوحيد على الأقل. عندما بحثت عن أخبار إسلامه أحسست بالراحة الشديدة كونه سيرتاح في الأخرة بعد أن عذبته هذه الدنيا. لا أستطيع الانتظار لالقاك في الجنة ميكائييل عليك رحمة الله.