جريدة الجرائد

بروفايل: البلوي من مدينة انجبت الزرقاوي وزوجته فخورة به

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جريدة الجرائد: بدأ وفد من المخابرات المركزية الأمريكية تحريات في تركيا هدفها جمع المعلومات عن الاتصالات والعلاقات المحتملة للانتحاري الأردني همام خليل البلوي، الذي قتل 7 من عملائها في عملية انتحارية بأفغانستان الخميس 7-1-2010، فيما قالت "دفني بيرق" زوجة البلوي أن زوجها كان يعتبر الولايات المتحدة عدوا وأنها فخورة بما قام به.
وشككت بيرق وهي مواطنة تركية في أن زوجها كان يعمل لحساب المخابرات المركزية الأمريكية.
وقالت بيرق التي تعيش حاليا في اسطنبول للصحفيين "أنا فخورة بزوجي لقد نفذ عملية في غاية الأهمية في مثل هذه الحرب". وأضافت "في اعتقادي لا يمكن لزوجي أن يكون عميلا أمريكيا، كان معاديا بشدة للولايات المتحدة لدرجة لا يمكن معها أن يعمل لحسابها، وربما استخدم أمريكا والأردن للوصول إلى أهدافه".

وقالت بيرق وهي صحفية ألفت كتبا من بينها كتاب عن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، لجريدة "صباح" التركية اليومية في وقت سابق أنها كانت تعتقد أن زوجها سافر إلى أفغانستان لمواصلة دراساته الطبية وأنها صدمت لنبأ موته.

وقالت بيرق التي كانت ترتدي "تشادور" أسود اللون أنها علمت من خلال اتصال هاتفي من احد أصدقاء زوجها الأردنيين في باكستان انه فجر نفسه في قاعدة أمريكية في أفغانستان يوم 30 كانون الأول (ديسمبر).وأضافت أن الصديق ابلغها أيضا انه سيرسل لها وصية زوجها ورسالته الأخيرة.

وقالت "آخر اتصال هاتفي جرى بيننا قبل أربعة أو ستة أسابيع وأجرينا اتصالا عبر الانترنت منذ عشرة أيام ابلغني انه سيعود إلى تركيا وسيتقدم حتى بطلب للحصول على الجنسية التركية وانه سيواصل دراساته الطبية هنا".

وفجر البلوي نفسه داخل قاعدة تشابمان للعمليات ال متقدمة وهو مجمع شديد التحصين في إقليم خوست قرب الحدود الجنوبية الشرقية مع باكستان. وأعلن جناح تنظيم القاعدة بأفغانستان المسؤولية عن الهجوم الانتحاري وهو ثاني اكبر هجوم من حيث عدد القتلى في تاريخ "سي اي ايه" قائلا انه انتقام لمقتل قادته.

وقالت بيرق "شخصيته قوية جدا لو فعل هذا فلابد أنه فعله بإرادته لا أحد يستطيع أن يجعله يفعل شيئا".

أقرأ في جريدة الجرائد

2010 : تمهيد لنهاية العالم واغتيال نصر الله وأوباما

وقال مسؤولون سابقون بالمخابرات أن المخابرات الأردنية كانت قد جندت همام خليل البلوي وهو طبيب لمحاولة اختراق القاعدة وطالبان. واتصل البلوي بإسلاميين فيما مضى لكن وكالات المخابرات الأمريكية والأردنية اعتقدت أن البلوي "أبعد عن التطرف" بنجاح.

وذكرت بيرق أنها التقت بزوجها الأردني اثناء دراسته الطب في جامعة اسطنبول وعاشا في الأردن حيث أنجبا بنتين قبل العودة إلى تركيا في تشرين الأول (أكتوبر) 2009.

ونقل المركز الأمريكي لمراقبة المواقع الإسلامية "سايت" عن قائد تنظيم القاعدة في أفغانستان مصطفى أبو اليزيد أن همام البلوي أكد في شهادته أن العملية جرت انتقاما " للشهداء"، متحدثا عن عدد من مقاتلي طالبان قتلوا بغارات صاروخية شنتها طائرات أمريكية بدون طيار على المناطق القبلية الباكستانية المحاذية لأفغانستان.

وكانت وسائل إعلام أميركية كشفت أن الانتحاري الذي قتل سبعة عملاء في وكالة الاستخبارات المركزية الأمير كية وضابطاً أردنياً في قاعدة تشابمان بأفغانستان كان عميلاً مزدوجاً.

ونقلت شبكة "سي أن أن" الإخبارية الأميركية عن مسؤول استخباراتي أميركي سابق قوله أن الانتحاري كان مخبراً أتى إلى القاعدة في "خوست" على الحدود الباكستانية للمشاركة في اجتماع في 30 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وأشار المسؤول إلى أن الرجل استخدم من قبل جهازي الاستخبارات الأميركي والأردني في الماضي وقدّم معلومات عن أهداف عالية الأهمية وهو ما جعله يحظى بثقة الجهازين.

وقال "نعم، كان مخبراً أميركياً أردنياً مشتركاً قدم خلال الفترة التي تعاوّنا معه فيها الكثير من المعلومات المفصّلة القيّمة والمفيدة جداً لجميع المستويات في الحكومة الأميركية".

وأشار إلى أن الانتحاري هو همام خليل البلوي من مدينة الزرقاء في الأردن وهي مسقط رأس زعيم القاعدة في العراق أبو مصعب الزرقاوي.

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية ان الانتحاري استدرج المسؤولين الاستخباراتيين الأميركيين والضابط الأردني إلى كمين عبر التعهد لهم بتزويدهم بمعلومات جديدة عن قيادة تنظيم القاعدة إذ طلب الاجتماع بهم في القاعدة الأميركية. وقالت مصادر للصحيفة أن سجل البلوي سمح له على ما يبدو بدخول قاعدة "سي آي ايه" من دون تفتيش. وقد تبيّن ان الضابط الأردني الذي قتل في الهجوم هو النقيب في جهاز الاستخبارات الأردني علي بن زيد.

سيرة ذاتية
همام خليل أبو ملال البلوي أو أبو دجانة مواليد 1973، طبيب أردني، غادر بلده قبل نحو عام ، إعتقلته المخابرات الأردنية قبل سفره بأشهر قليلة.
درس همام الطب في تركيا على نفقة الحكومة الأردنية بعد حصوله على معدل 97% في الثانوية العامة.
وعمل الطبيب الذي تنتمي عائلته لعشائر بئر السبع في وكالة الغوث الدولية (اونروا) قبل سفره، وهو متزوج من صحفية تركية تقيم حالياً مع أولادها في تركيا.
ورفضت عائلة الطبيب الأردني التي تقيم في مدينة الزرقاء الإدلاء بأي معلومات إلتزاماً بمنع الأمن الأردني لها من الإدلاء بأي تصريحات للإعلام. وبحسب "الجزيرة نت" ذكر الحاج يعقوب -وهو مسؤول في طالبان باكستان- أن المخابرات الأردنية كانت قد جندت الأردني أبو دجانة ليقابل الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري. وأضاف أن أبو دجانة الذي نفذ العملية تمكن من تضليل المخابرات الأردنية والأميركية لمدة عام كامل.

واستدرج البلوي ضباط وكالة الاستخبارات الأمريكية إلى اجتماع على وعدٍ بتقديم معلومات جديدة عن الرجل الثاني في التنظيم أيمن الظواهري. لكن البلوي فور دخولِه فجر نفسه فقتل سبعة من ضباط وكالة الاستخبارات الأمريكية والأردني المسؤول عنه واسمه علي بن زيد.
وبحسب شبكة "إن بي سي" الأمريكية فأن المخابرات الأردنية كانت تعتقد أنها استطاعت تجنيد البلوي للعمل معها وأرسلته إلى أفغانستان لاختراق تنظيم القاعدة، وكانت مهمته المحددة هي ملاحقة الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، غير أن الناطق باسم الحكومة الأردنية نبيل الشريف قد نفى صحة هذه التقارير. فيما أعلنت حركة طالبان مسؤوليتها عن العملية، وقال المتحدث باسم طالبان: إن همام البلوي كان عميلًا مزدوجًا، وقد ضلّل الاستخبارات الأردنية والأمريكية على مدى عام.

وبحسب الجزيرة نت فإن المخابرات الأردنية اعتقلت الشقيق الأصغر لهمام، كما استدعت والد منفذ العملية وحذرته من فتح بيت للعزاء لنجله حتى لا يتحول لتجمع للعناصر السلفية الجهادية. لهمام سبعة أشقاء وثلاث شقيقات، جميعهم من المتفوقين دراسياً ويعمل اثنان من أشقائه خارج الأردن.

أما والدة البلوي فقد ابدت شكوكا بان يكون ولدها هو ذاته الانتحاري. وقالت شنارة فاضل البلوي (64 عاما) ، ابني إنسان معتدل, ولم تكن لديه ميول دينية, مبينة انه غادر إلى تركيا أواخر شباط الماضي لإحضار النسخة الأصلية من شهادة الطب التي حصل عليها من جامعة تركية, إلا أن إخباره انقطعت منذ ذلك الحين, وعلمنا من زوجته - التي كانت هناك - أنها بحثت عنه ولم تجده, حتى أنها قصدت السفارة الأردنية في أنقرة طلبا للمساعدة دون جدوى. وتابعت الوالدة ..منذ أن غادرنا وحتى الآن لم اسمع صوته, ولا اعرف ما هي أخباره أو أين ذهب?.
وأكدت والدة المشتبه به انه أراد إكمال دراسته في الولايات المتحدة كي يحصل على تخصص في الطب, وتقدم بطلب للسفارة الأمريكية, ودفع رسوم امتحان القبول, الذي كان من المفترض أن يتم في الأول من آذار الماضي.

(إعداد: عدنان أبو زيد)

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احقا تفتخرين
فرات -

لماذا ياسيده تفتخرين بقاتل هل زوجك اكتشف علاج عصي على المرضى او اكتشف انجاز علمي يفيد البشريه فعلى ماذا تفتخرين على قتله الارواح البشريه والتي حرم الاسلام قتلها هداك الله الى الخير وحب الناس

من حقك ان تفتخر
من حقك ان تفتخر -

لقد قام هذا الاستشهادي بعمل لا يقوم به الا من هو زاهد بالحياة الدنيافهنيئاً لمن اشترى الاخرة بسعر زهيد وهو الدنيانحتسبك عند الله شهيداً

احقا تفتخرين
فرات -

لماذا ياسيده تفتخرين بقاتل هل زوجك اكتشف علاج عصي على المرضى او اكتشف انجاز علمي يفيد البشريه فعلى ماذا تفتخرين على قتله الارواح البشريه والتي حرم الاسلام قتلها هداك الله الى الخير وحب الناس

homam
خليفة -

من الممؤنين رجال صدقوا ماعاهدوا

He is a killer!!
Iraqi American -

As a doctor he took an oath to heal people, not to kill them. You should be ashamed of him, not proud!!

homam
خليفة -

من الممؤنين رجال صدقوا ماعاهدوا

طبيب فاشل
احمد -

هل سمعتم ايها الامريكان تصريح زوجته انها فخوره بما فعله زوجها وهذا رائ جميع الشعب التركي فهل تركيا تستحق دعمكم وشكرا

طبيب فاشل
احمد -

هل سمعتم ايها الامريكان تصريح زوجته انها فخوره بما فعله زوجها وهذا رائ جميع الشعب التركي فهل تركيا تستحق دعمكم وشكرا

ساعدوا العراقيين
MOUSA -

هل قرأتم أعمدة الحكمة السبعة للجاسوس البريطاني لورنس العرب ! في ذلك الزمن كان الشريف حسين ينكر تحالفه مع الأنكليز أثناء جهودهم لتقويض الدولة العثمانية بدأ بتدمير سكة قطار الحجاز, و هذا الأنكار مشابه لأنكارالجهات الرسمية الأردنية تدخل الشهيد الشريف في جلب الأنتحاري الى تلك القاعدة حتى يتم أختراق القاعدة و طالبان , الأنتحاري قلب عليهم ظهر المجن,بينما الجهات الرسمية الأمريكية تعلن على الملأ أن الأردن مشترك في هذه الحرب . مع هذا التعتيم , لن أستغرب لو صرح الأمريكان أن هذا الأنتحاري خشي على أحبته من أنتقام القاعدة لعظيم خدمته للأمريكان كما في التصريح الرسمي, فمصادرهم كما نرى أصدق, فقرر دخول (الجنة) , و تكفير ما سبق و أنقاذ ما يمكن أنقاذه.كنت أتمنى أن مثل هذه الجهود الأستخبارية العربية تبذل أيضا لحماية أبرياء العراق.

هو في الجنة الاسلامي
سالم -

هو الان في الجنة الاسلامية مع الزرقاوي وغيره من المقاوميين الشرفاء في المقاومات الاسلامية الشريفة جدا وعلى الغرب الكافر ان يرسل شيئ ما يفجر به مخ زوجته ليرسها معه في الجنة الاسلامية وبسرعة خشية عليه من غواية الحور العين في الجنة الاسلامية وياترى هل تعشى مع الرسول ام لم يتعشى لان المسلمين مهماحصلوا على نعليم دراسي عالي فهم مسيطر عليهم من قبل رجال الدين بالرموت كنترول لان رجال الدين الاسلامي هم اوصياء على المسلمين ولايحق على اي مسلم رفض ما يطلبوه منهم فمثلا امير المؤمنين ابن لاذن او خليفته الظواهري او القرضاوي او محمد عمارة او زغلول النحار واوهندي لايمكنهم ارسال اولادهم للانتحار بين المدنيين فاولادهم اهم من السذج والمخدوعين بفكر السلف الصالح فلا يوجد واحد يستطيع ان يستعمل عقله من المسلمين الاوكفر وهدد بالقتل والارهاب

الإردن والإرهابيين
عراقي - كندا -

الغريب أن الآردن لاتصدر لبقية الدول سوى الإرهابيين التكفيريين ,الحاقدين على كل شىء جميل في هذه الحياة , الذين تم غسل أدمغتهم على مدى سنين طويلة حتى باتوا يعتقدون أن كل المسلمين وكل الناس على ضلال وهم فقط على صواب !! بعد أن صاروا بهائم مفخخة لاتفقه الإ فنون القتل والتفخيخ والتدمير , مدينة الزرقاء أصبحت معملا ضخما لتفريخ الإرهابيين من شتى أصنافهم , بالآمس كان ( الزرقاوي ) واليوم ( البلوي ) وغيرهما الكثير ممن لم تتح له الفرصة للظهور والشهرة , ولكن الآمور بخواتيمها , ولعذاب ربك أكبر !!

هو في الجنة الاسلامي
سالم -

هو الان في الجنة الاسلامية مع الزرقاوي وغيره من المقاوميين الشرفاء في المقاومات الاسلامية الشريفة جدا وعلى الغرب الكافر ان يرسل شيئ ما يفجر به مخ زوجته ليرسها معه في الجنة الاسلامية وبسرعة خشية عليه من غواية الحور العين في الجنة الاسلامية وياترى هل تعشى مع الرسول ام لم يتعشى لان المسلمين مهماحصلوا على نعليم دراسي عالي فهم مسيطر عليهم من قبل رجال الدين بالرموت كنترول لان رجال الدين الاسلامي هم اوصياء على المسلمين ولايحق على اي مسلم رفض ما يطلبوه منهم فمثلا امير المؤمنين ابن لاذن او خليفته الظواهري او القرضاوي او محمد عمارة او زغلول النحار واوهندي لايمكنهم ارسال اولادهم للانتحار بين المدنيين فاولادهم اهم من السذج والمخدوعين بفكر السلف الصالح فلا يوجد واحد يستطيع ان يستعمل عقله من المسلمين الاوكفر وهدد بالقتل والارهاب

HAVE FUN
MIKE -

WHOEVER THINKS THIS GUY IN PARADISE WILL MEET HIM SOON IN THE HUG OF MOHAMAD AND HIS PALS

متخلفون
اسد بابل -

مدينة انجبت الزرقاوي !!!وهل هي انجبت مكتشف البنسلين ام الذرة اما زوجته فهي ارهابية مثله

الصراع
وليد الحسناوي -

إذا كان هؤلاء يعتقدون بأن هذا الشكل من الصراع سيقودهم الى النصر على أعدائهم فهم واهمون. ياسادة فأن الصراع حضاري وسوف لن يضع أوزاره بقتل مجموعة من الأشخاص فمنهم الملايين. أن مشروع القتل الفردي سوف لن يفضي الى نتيجة فأنتم تعادون أكثر من تسعة أعشار البشرية. أن منطق الإنتقام سوف لا ولن يوصل الى هدف. ستنتصرون حين تعملون من أجل الإنسان وليس من أجل قتله. لايمكن أن تستخدمون الأبرياء للدخول الى الجنة فهذا رهان خاسر لامحالة ما الغرض من الآخرة إذا كنتم تستعجلون الحساب؟ فبفعلكم هذا إنما تأخذون أنفسكم وغيرهم إنتظارا ليوم الحساب. مالعبرة من ذلك سوى الإنتقام الذي سوف لن يحل أي مشكلة؟

fun
houda -

this is the happiness.

الاردن تفتخر بك
لؤي -

تشرفت الاردن بتقديم هذا البطل حيث انه لم يفجر نفسه بين مدنيين اطفال او نساء او عجزه بل فجره نفسه بين جنود يحتلون بلاد مسلمه وهذا موصى به سيدنا محمد عليه افضل التسليم عندما وصى سيدنا عمر بن الخطاب بأن لا يقطع شجره او يحرف صومعه او يقتل طفل او امرأه وا شيخ كل الاردن تفتخر بك

nero
nero -

الرد غير واضح

إلى الغافل رقم 1
مسلم -

نعم قام هذا الرجل بعمل جليلفأمريكا هى عدوة لكل مسلم

الجهاد
جنوبي لبناني -

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وآله واصحابه الاخيار اما بالنسبة للموضوع فأراه من بابه الاسلامي صحيح مئة في المئة فهو لم يفجر نفسه سوى ببعض من الأنجاس من المخابرات الأمريكية ومعها المخابرات الأردنية العميلة وهو الجهاد عينه في سبيل الله مع العلم ان ذلك الرجل لا ينتمي اللى القاعدة لكن ياسه من الذي يحصل في فلسطين وديار المسلمين أوصله لأن يتخذ ذلك القرار والصلاة والسلام على رسول الله واهل بيته الطاهرين

يالله
الحزين على امته -

يالله الى متى سيبقى هذا حال امتي , يقتلون منا المئات , ولا نستطيع ان نقتل منهم الا الاحآد, واذا سر القلب بقتل الآحاد خرج ابناء جلدتنا من المرتزقة يلومونناويعوانون الكفار علينا واصيفننا بالارهابيين وبالتخلف , اما مايحدث لاهل فلسطين على مدار اكثر من 60عام وما حدث في العراق وافغانستان ووووو ليس ارهابا ولكن حرية وتحضر

تعليق
عصام -

ان جميع هؤلاء الأرهابيين هم مرضى نفسيين ومن المقابله مع زوجته يتضح انّه كان بعاني من الآنهيار النفسي والأكتئاب

دين همه القتل والذبح
احفاد البابليين -

نتمنى ان لاتكون دوافعه الهروب من زوجته حتى يتزوج 60 حور العين لان اصبح فكر الانتحار مربوط بحورالعين وليس القصد منه تحرير ارض او عرض اومال والارهاب الذي يحصل في العراق واستشهاد اكثر من مليون ونصف عراقي (مسلم) على يد هذا الفكر ناهيك عن مايحصل في باكستان والجزائر والمغرب واندنوسيا والفكر هو نفس الفكر (الدين الوهابي) والحلم بزواج 60 من حورالعين هذه البدعه التي اتت من دين لايؤمن بالاسلام ولابالمسيح ولابالسلام والمحبه همهم وتفكيرهم هو القتل والذبح والتفخيخ والاحزمه الناسفه والانتحار دين عجيب غريب اللهم ابعد الارهاب عن الاسلام والمسيح امين انا بابلي وجدي حمورابي

عجائب
فرات -

من عجائب المقال اولا السيده زوجه الارهابي تفتخر بزوجها بانه قاتل وتلبس الحجاب اي مسلمه والمسلمه يجب ان تكون عطوفه وحنينه ومسالمه حسب مبادىء الاسلام والاكثر عجبا ان تقول بان زوجها ذهب الى افغنستان لدراسه الطب وفي افغانستان فلشوا المدارس ياسيدتي حدث العاقل بمالايليق فان صدق فلا عقل له

عجبي عجبي لفخرها ..
دانه -

عجب .. كيف تفخر .. ؟؟ تفخر به و قد قتل نفسه عن عمد ؟؟ بحجة الشهادة ..؟؟ و هل تكون هذه شهادة ..؟؟ هذا انتحآر و الإنتحار حرام و لا تبرره اي وسيلة و لا يبرره سبب ..!!

لماذا هو قاتل ؟
haneen -

السؤال الذي اسأله لنفسي لماذا هو قاتل اما الامريكان الذين يسفكون دم العراقيين وغيرهم من المسلمين يعدون من دعاة السلام ويكللون بالتيجان لقتلهم الابرياء ؟؟اما لانه دافع عن الاسلام عن شرف هؤلاء اصبح قاتلا؟؟هنيئا له ولزوجته ان تفخر به وبكل المسلمين

الى جنات الخلد
وسيم -

بارك الله فيك يا اسد يا رجل والله اننا لفخورين بك ولعنة الله على كل من اهانك انت قدمت نفسك لرفع راية الاسلام ارضيت الله فلا تهتم لغضب الناس طالما ارضيت ربك الى جنات الخلد يا شهيد

نيالها
زوجة طفشانة -

يا ريت حد يقنع زوجي يروح يستشهد

Proud Wife
Salem -

I can say poor wife her husband left her for more Women and she does not know that yet.She said he went to study medicine in Afghanistan.I didnt know they are that good. Now we know were is the best medicine college in the World

معلومات مغلوطة
من الزرقاء -

هناك معلومات غير دقيقة فالارهابي البلوي ليس من الزرقاء فلم يولد بها وإنما ولد بالكويت وأهله سكان منطقة جبل النزهة في عمان وإن سكنوا فترة قصيرة عند خروجهم من الكويت في الزرقاء، وإذا كان هناك رابط فهو أن البلوي من عشائر السبعاوية في فلسطين المعروفة بولائها لاسرائيل وأغلب أبناءها يجندون في الجيش الصهيوني لتنفيذ عمليات خاصةاجرامية لا يستطيع غيرهم القيام بها. إذن فالزرقاء بريئة من هذا المأفون ومن غيره ممن لا دين لهم ويقتلون ويروّعون باسم الدين، ولذا اقتضى التنويه.

طب
اكرم -

اكيد زوجته قادته الى هذا الفعل بدلا من تشجيعه على الدراسه لكونه من المتفوقين ماذا استفاد خسر نفسه والعلم للذي يحمله فهو سلاح لبلادنا به نستطيع رفع رؤسنا لكل العالم اجمع

طاح حظج
ابوحموود -

جهنم وبأس المصير إنتي وزوجك ويالإرهابية إنشالله عقابك قريب من الله

nice
no no -

خالف شروط النشر

ليس اردنيا
hala -

الارهابي البلوي فلسطيني وهو من مواليد الكويت ا

لعنه الله
محمد -

مخالف لشروط النشر

الف رحمة و رحمة عليك
يزيد ابو عمر -

أولا ألفت نظر دارة الموقع الموقرة إلى المدعو (طاح حظج) في التعليق اعلاه حيث أنه قد خالف شروط النشر.ثانيا إليك أقول إليك يا همام ليتك تعلم كم تزرع رؤياك الانكسار في نفسي , و الله اني أحتقرت نفسي أمامك , طبيب و شاب متزوج لديك طفلتان أمامك الدنيا يا حبيبي و لكنك اخترت الآخرة.اللهم أغدق عليه مفغرة من عندك و صب على روحه الرحمات و اجعله في عليين يا رب العالمين.

عجيب
احمد -

عجيب دكتور قتل نفسه وسبعاوي دنيا اخر زمن

اين العقل يامسلمون
فهد الحربي -

عجبا لأمركم يامسلمون جميع الدول الكافره حررت من الاستعمار بدون هدف الشهاده وإنما لأهداف دنيويه فقطوانتم مسلمون هدفكم اعلاء كلمة الدين والدنيا واما الشهاده اي انها لاتخلو من الحسنيين اما النصر واما الشهاده ونرى فيكم من هو خوار و مهبط للعزم بل وجارح للمسلمين وكل ذلك بسبب الارهاب القاعدييااخواني الجهاااااااد ليس القاعده