جريدة الجرائد

السقا يرفض زيارة يسرا ومنة شلبي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


القاهرة: الوطن

رفض أحمد السقا مقابلة الفنانات يسرا ومنة شلبي ونيللي كريم عندما حاولن زيارته الثلاثاء الماضي في مستشفى "الشروق"الذي يتلقى العلاج فيه.
ويمر السقا حالياً بحالة نفسية سيئة بعد وفاة والده المخرج المسرحي صلاح السقا، حيث قال أحمد إنه يشعر أن "ظهره انكسر" على حد تعبيره. وطلب السقا من إدارة المستشفى منع أية زيارات له، حيث إن حالته النفسية لا تسمح بلقاء أحد، خاصة بعد أن فوجئ السقا بعدد كبير من الزوار يهجمون على غرفته وأن كثيرا منهم لم يراع حالته النفسية، بل طالبه البعض بالتقاط صور تذكارية معهم. وبالفعل قامت الإدارة بمنع أي شخص من الدخول لغرفته مراعاة لحالته النفسية والصحية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

لحالته نفسية صلاح السقا و أحمد السقا هم نفس واحده و الكمبيوتر الطبيعى فى الملاك الجسد يشغل الجسد و لا يشعر من فيه الا بالحياه التى هو فيها انه فنان او لو فى حلم انه ليس فى الدنيا معنا و فى حلم و بالنسبه للناس نائم و هذه الكمبيوترات الطبيعيه الاجساد النفس تشغلها و بطريقه آليه تراعى صحة الحياه و المركبه الجسد و تقدمه فى شكله من خلال مجلات يقرئها و الابتعاد عن الشغل اليدوى البدائى على المقهى التلقين الذى يعمله الشعبى مع بعضه يردد انا اكره و اخر انت لماذا لا تكره مثلى لكن المجله راقيه بتعمل انسان راقى قوى و لان كثير لا يعرف ان مناهج تربيه على حياه اجتماعيه فى المجلات نزلت كثير لم يعرف هذا من هنا يتجه لـ مصحه مثل دوره فى الحياه الاجتماعيه فيه بيت طاعه هى فيها المتخصص الذى يفرض عليه قوانين هذا البيت الراقى و يتابع ممارسه اليوميه او صلاته التى هى ممارسه قوانين هذه المصحه و هذه الصلاه فيها مثل قرى سياحيه قال اصحابها زمان فى الجرنال ممنوع دخول الجرائد تعتبر صلاه يوميا البعد يوميا عن اخبار بيئات متخلفه