جريدة الجرائد

الاتصالات السعودية تؤكد عدم حجبها لموقع «الفيس بوك»

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

المالك لـ "الراي": المشكلة في "الرابط"

الرياض - صبحي رخا

أكد الناطق باسم هيئة الاتصالات السعودية سلطان المالك عدم صحة ما تردد امس عن حجب الصفحة الرئيسية لموقع الفيس بوك الشهير داخل السعودية.
وقال المالك لـ "الراي": ان "الخبر الذي أوردته إحدى وكالات الأنباء العالمية غير صحيح على الاطلاق ويمكن لأي شخص التأكد من ذلك بكل بساطة بزيارة موقع "الفيس بوك" والدخول عليه من دون أي حجب".
وأوضح المالك أن "الصفحة الرئيسية للفيس بوك لم تحجب، ولكن مايحصل أحيانا أن بعض روابط الرسائل التي يرسلها الموقع للأشخاص على بريدهم الالكتروني الخاص للرد على الرسائل التي وردتهم على حسابهم الشخصي في الموقع لا تعمل بشكل صحيح لخطأ في هذه الروابط فتظهر تبعا لذلك رسالة الحجب لدى الضغط على هذه الروابط غير الصحيحة".
واشار الى أن "هناك أصلا خللا في نظام التراسل عبر (الفيس بوك) وهو ماأعلنت عنه الشركة امس وقالت إنها تنوي الكشف عن نظام جديد للتراسل الاثنين المقبل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله من الكذب
عبدالرحمن -

انا امس الصباح الى بعد الضهر دخلت الفيس بوك وحصلته محجوب لدرجة مستغرب معقول موقع له اهمية كبيرة يحجب بذي السهولة وكلمت شخص عن الموضوع وقالي مو محجوبة عنده لاكن انا محجوبة عندي لاني من عملاء افاق

الفيس بوك غير محجوب
يوسف -

عبد الرحمن انا ايضا من عملاء افاق شامل لكن الصفحة ليست محجوبة على الاطلاق !

حلوه والله حلوه
عابد الثقفي -

عنوان التعليق من احدى كلمات المعلق الكبير الأستاذ/ناصر الأحمد وهي فعلا حلوة كماأأكد صحة الخبر ان الأتصالات لم تغلق أوتحجب ولكن من اهتمامهم بالعميل وحرصهم على حقوقه تلخبطت معلوماتهم وأوراقهم وخاصة في الحسابات لأن فاتورة احد العملاء نزلت ولم يتم اضافة هللة فجميع الموظفين ذهبوا بعد اعلان حالة طوارئ في كيفية اضافة هذه الهللة لحساب العميل المعني لأنهم دقيقون جدا ولايحبون ان يروا المواطن مسلوخ ولايأكلوحرام وجميع خدماتهم مميزه ومريحة على الأخر لدرجة انني والله اتعلق من نافذةالى نافذة لأجراء مكالمة واحسن مافيهم انهم ذكروني بأيام الراديوهات القديمة

!!
girl arab -

أنا من عملاء الإتصالات السعودية لم يحجب عن موقع الفيس بوك بكامله لكن بعض الصفحات الموجودة فيه ..

مخير
ناصر -

الفيس بوك لو تبغاه تستعمله في الخير الله يوفقك اما لو الشر .....