جريدة الجرائد

أطباق طائرة تعود إلى بابل بعد غياب آلاف السنين

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كتب عدنان أبو زيد: تمخض عام 2010 عن عودة جديدة لمشاهدات الأطباق الطائرة في دول العالم المختلفة ومنها الدول العربية، ففي العراق وفي خضم انشغال العراقيين بالانتخابات يروي شهود عيان ل"إيلاف" عن مشاهدات لأطباق طائرة في مدن عراقية منها مدينة بابل القديمة والمنطقة الغربية من العراق، معيدة إلى الأذهان اعتقادات تداولها مختصون وآثاريون وأناس عاديون عن الأصل " الفضائي" لمدينة بابل وآثارها، وكذلك حضارة سومر القديمة،على المنوال نفسه من اعتقادات تضمنت أن إهرامات مصر بنتها كائنات فضائية بعد أن رصدت الأقمار الصناعية عام 2006 حلقات غريبة، بالقرب من" أبو الهول"، مصدرها كائنات فضائية بحسب خبراء.

الأطباق الطائرة زارت بابل في القدم وتعاود الآن

وقال عراقيون يسكنون القرب من مدينة بابل القديمة ل " إيلاف " إن الأمر يحدث بين الآونة والأخرى وان ثمة كائنات فضائية تزور المدينة القديمة بحسب اعتقادات البعض، وبحسب برهان نجم، وهو أكاديمي عراقي فإن كثيرين تحدثوا عن مشاهدات لأطباق طائرة تحوم في السماء العراقية الأسبوع الماضي، وبحسب برهان فان من رآها استغرب من سرعتها الهائلة وسطوع نورها، وبدت كما لو أنها تبحث عن شيء ما على الأرض. وترافق ذلك مع مشاهدات أخرى لظواهر ضوئية أخرى تحدث في العراق، منها سطوع نور شديد التوهج على مدينة بابل الأثرية في وسط العراق رآها سكان المناطق المجاورة. وبحسب برهان فان البعض يرى أن لتحليق الأطباق الطائرة حول أرض بابل، علاقة بسكان بابل القدماء، ويرى أنه يحتمل أن هذه الكائنات الفضائية زارت بابل أيام سطوع نجمها في غابر الأيام قبل أربعة آلاف سنة، وان هذه الكائنات تعاود الآن زيارتها لهذه المدينة التي بادت عبر الأزمان ولم يبق منه غير الاسم.
وما يؤيد ذلك بحسب برهان، أن الناس في هذه المناطق غالبا ما تربط بين الحضارات القديمة ولعنة السماء التي أبادت أقوامها، ولاسيما أن العالم الأميركي (زكريا سيتشن ) قدم في السبعينات من القرن الماضي كتابه المثير للجدل (كتاب أنكي المفقود) والذي أكد فيه أصل السومريين الفضائي، كما أن جيبي برينان أستعرض في كتابه رحلة عبر الزمن Time" Travel " اكتشافات أثرية كثيرة في الصين والبيرو والعراق تثبت ظهور مجتمعات بشرية مجهولة تميزت بتقدمها التكنولوجي الكبير وربطها بزيارة مخلوقات فضائية لتلك الأماكن.

بين الشك واليقين

ورغم التفسيرات الكثيرة التي ترافق الحديث عن الأطباق الطائرة في كل مرة، فإن المحصلة النهائية دائما هي الشك وعدم اليقين في ما يراه الناس، ففي الوقت الذي يتحدث فيه الناس عن مشاهدات حية، فإن علماء يربطون الأمر بظواهر انعكاسات ضوئية أو مذنبات تقترب من الأرض، بل وحتى أقمار صناعية يسيء الناس تفسير مشاهدتها، لكن هناك فعلا من يؤمن بوجود أطباق طائرة تزور الأرض بين الفترة والأخرى حاملة أناسا من العوالم الأخرى للتعرف إلى الأرض وربما محاولة استعمارها.

على أن خبر الأطباق الطائرة وتحليقها، لم يستق مقوماته من المشاهدات الشعبية هنا وهناك فحسب، بل إن النخب العلمية والمؤسسات البحثية اهتمت بالأمر ورصدت له الدراسات للوقوف حول حقيقته، ومن ذلك ما ذكرته صحيفة "ديلي إكسبريس" في شباط الماضي من أن رئيس الوزراء البريطاني الراحل ونستون تشيرتشل أمر كبار مساعديه بالتحقيق في تنامي رؤية الصحون الطائرة في المجال الجوي البريطاني، وسط مخاوف من وقوع غزو فضائي.

وطلب تشيرتشل وقتها من مساعديه معرفة ما إذا كانت الصحون الطائرة التي شوهدت في جميع أنحاء بريطانيا يمكن أن تكون من الفضاء الخارجي، رغم أن المستشار العلمي للحكومة هنري تيزارد، أكد أن الأجسام التي شوهدت في أجواء بريطانيا مجرد ظواهر طبيعية وجرى وصفها عن طريق الخطأ بأنها صحون طائرة.

وكانت وزارة الدفاع البريطانية rlm;قد رفعت السرية في آذارrlm; 2010 عن وثائق جديدة تتعلق بملف "الاجسام الطائرة المجهولة الهوية" او "الاطباق الطائرة"، ويتعلق الامر على وجه الخصوص بمشاهدة جسم طائر مجهول الهوية يشبه ماسة كبيرة عام 1990.

شاهد في لندن

وتزامن ذلك مع أنباء عن بريطاني قال إنه التقط صوراً لأربعة أطباق طائرة فوق لندن، rlm;في 2010. وأوضح ديريك بوردون خلال اتصال أجرته معه صحيفة "ديلي تلغراف " أنه كان يقف على سطح مبنى "أوراين هاوس" الذي يتألف من 16 طبقة في لندن عندما التقط تلك الصور.

وأضاف ديريك " لم نصدق في البداية الامر عندما نظرنا إلى الصور". وتابع " فكرت في التقاط بعض الصور للندن آي ( عين لندن) ولساعة بيغ بن، لم يكن هناك أي شيء غير طبيعي في الصور، ولكن عندما نظرنا ملياً إليها في ما بعد رأيناها (الاطباق الطائرة) وعندها بدأ نقاش كبير حول الاجسام الطائرة". وأضاف " لم أحاول العبث بالصور ولا يمكنك تزييفها لأني التقطها بواسطة هاتفي المحمول وأعتقد أني محظوظ بسبب ذلك.

وسمحت إدارة الأرشيف الوطني بالاطلاع على سبع وثائق أعدها جهاز الاستخبارات التابع لوزارة الدفاع بين تشرين الثاني/نوفمبر 1987 ونيسان/ابريل 1993 واحصى فيها 1200 حالة مشاهدة لاجسام طائرة مجهولة الهوية. وتكشف وثيقة أخرى لوزارة الدفاع البريطانية شهادة امرأة زعمت انها التقت مخلوقا فضائيا تكلم معها ب"لهجة اسكندينافية".

الجدير بالذكر ان بيتر دافنبورت مدير المركز الاميركي للإبلاغ عن الأطباق الطائرة أدلى عام 2008 بتصريحات تحدث فيها عن بلاغات يرى أنها الأكثر إثارة وقابلية للإثبات. وكان دافنبورت يتحدث في مؤتمر إنعقد بمناسبة إحياء الذكرى السنوية للإبلاغ عن حدوث غزو أجنبي قامت به مخلوقات غريبة لمدينة كيلي الأميركية في اليوم الحادي والعشرين من شهر أغسطس للعام 1954. وبعد دراسة متأنية استغرقت فترة زمنية طويلة لاستقصاء ما يصفه العديد من الناس بأنه ضرب من ضروب الخيال العلمي، يبدو بيتر دافنبورت واثقاً من وجود الأطباق الطائرة، ومتأكداً من أنها شوهدت بالفعل على الأرض، ومن أن السلطات الحكومية المختصة على علم وإدراك بتلك الظاهرة منذ عشرات السنين.

مشاهداتفي العالم

وفي السعودية هناك من تحدث عن أطباق طائرة في مدينة تبوك صورها الناس بكاميرات الهواتف الجوالة.

على أن بعض العلماء و الأكاديميين يدفعون بقوة باتجاه التسليم بحقيقة وجود الأطباق الطائرة مثل رئيس مركز أبحاث الظواهر الفضائية في تركيا حيث يرى أن صور الأجسام الغريبة المضيئة التي التقطت بشكل واضح جداً في سماء فضاء "كومبورغاز" شمال اسطنبول تحسم النقاش بشكل قاطع لصالح زيارة الأطباق الطائرة لكوكب الأرض.

ويرى تاندوغان أن التاريخ الحديث والقديم والحفريات الأثرية والكتابات المسمارية والهيروغليفية والأساطير ومراكز أبحاث الكون ووثائق وكالة ناسا الفضائية الأميركية وغيرها زاخرة ببراهين تشير إلى وجود الأطباق الطائرة داعياً سكان العالم إلى قبول حقيقة وجود مخلوقات فضائية ذكية تزور كوكب الأرض بين الحين والآخر".

وفي إحصائية فإن نصف دول العالم على الأقل تقوم برصد ومتابعة الأطباق الطائرة بشكل سري.

ودلل تاندوغان على جدية الأمر بالقول إن هناك بحوثا سرية حول الأطباق الطائرة في دول مختلفة من العالم ومنها القوات الجوية التركية وجهاز الاستخبارات فيها.

وفي زمن الزعيم النازي هتلر، أثار تحليق أطباق طائرة جدلا كبيرا حتى أن هتلر أمر رجال العلم في ألمانيا تقصي الظاهرة بشكل موسع.

وكانت ظاهرة الأطباق الطائرة تصاعدت في تركيا بين عامي 2001-2004 حتى أن وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية طلبت عام 2003 من جهاز الاستخبارات التركي صوراً وشرائط فيديو بهذا الشأن.

وفي عام 2007 رصد هواة الفلك، مشاهدات لأطباق طائرة في سماء المغرب.

وفي أيام الرئيس السوفيتي جورباتشوف ظهرت الأطباق الطائرة في موسكو، فأصدر قرارا بمنع نشر أي شيء عن هذه الأطباق الطائرة، لأنها خرافة!.

وفي مرحلة سباق التسلح فسرت الظاهرة على أنها محاولات من روسيا وأميركا بتجربة أسلحة جديدة فائقة التطور..

كائنات فضائية بنت الإهرامات

و تعيد مشاهدات العراقيين لأطباق طائرة تحوم حول بابل القديمة، "أقاويل" بناء الأهرام في مصر من قبل مخلوقات فضائية منذ أن دون المؤرخ هيرودوت في" منف" الفرعونية أشياء مشتعلة في سمائها.. تظهر وتختفي بسرعة. وقيل في تفسير ذلك إنه سحر فرعوني بحسب أنيس منصور.

لكن عالم النفس الألماني يونغ لا يخرج الظاهرة عن كونها شائعات "شائعات مرئية" مثلما يتداول العالم في الوقت نفسه " شائعات صوتية ".

لكن العالم الأميركي بيتر دافنبورت يتحدث عن بلاغات يرى أنها الأكثر إثارة وقابلية للإثبات. وانه واثق من وجود الأطباق الطائرة، ومتأكداً من أنها شوهدت بالفعل على الأرض، ومن أن السلطات الحكومية المختصة على علم وإدراك بتلك الظاهرة منذ عشرات السنين.
وظل دافنبورت منذ 11 عاماً يجمع البلاغات ويدون تقارير شهود العيان عن مشاهدة الكائنات الغريبة المجهولة والأطباق الطائرة؛ بالإضافة إلى موقع إلكتروني رئيس على الإنترنت.

الكويت والأطباق الطائرة

وبجوار العراق كانت الكويت مسرحا لأطباق طائرة بحسب ما يتداوله الناس من دون توثق تلك الشهادات كما هو الحال في كل الدول العربية.

ففي عام 1970 وفي منطقة (أم العيش) شوهد طبق طائر يحلق فوق إحدى مضخات البترول وعلى الرغم من تحليقه لفترة إلا انه لم يلحظ من قبل العاملين إلا حين توقفت إحدى مضخات البترول عن العمل.
وفي عام 2009 أبصر مواطنان جسما غريبا يسبح في الفضاء الكويتي.
وروى "جراح الفيلكاوي" لحظات من الزمن لدى إبصاره للضوء المستدير الكبير المنبعث من السماء وإلى جانبيه أضواء صغيرة تومض وتختفي بتاريخ 10/11/2009. كما روى مواطن آخر " حاجيه " انه كان جالسا في شرفة وشاهد ذلك الجسم الغريب الذي تحدث عنه المواطن جراح الفيلكاوي.
وقال حاجيه إن "الجسم يحمل الأوصاف ذاتها التي ذكرها الفيلكاوي، فهو يحوي ضوءا كبيرا في منتصفه وعلى جانبيه أضواء صغيرة، لدرجة جعلتني اعتقد انه ضوء منبعث من إحدى الطائرات.
وفي الثمانينات شاهد 17 مواطنًا جسمًا بيضاويًا ينطلق منه إشعاع ضوئي على شكل مثلث قاعدته للسماء وبقي محلقًا في السماء لمدة دقيقتين قبل أن يتجه شرقًا. وفي عام 1978 هبط طبق طائر في الكويت بالقرب من محطة لبث الأقمار الصناعية وأدى إلى توقف كامل للمحطة بحسب صحف كويتية.

وهناك من يعتقد أن الأطباق الفضائية ظهرت في مصر القديمة وسجل الملك أمنحتب الثالث رؤيتها حتى ساد اعتقاد أن "الفضائيين" هم من بنوا الأهرامات، واستدلوا على ذلك من أشكال بيضوية توجد على أحد النصوص المنحوتة في مقبرة أمنحتب الثالث، وفسر ذلك على أنه طبق طائر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
nero
nero -

هذه نفوس و كل نفس مع الله تتمنى حياه اسلوب حياه طبيعه الله تساعده و تسجد الشيطان جين على الارض فيه هذه النفس الـ نفسها تعيش على الارض هذا الجين مع الوقت يتطور و يتغير شكله بممارسه او حلم من النفس تحلم تتكلم مع نفسه اكون انجليزيى و كل يوم يكلم نفسه او الكمبيوتر بحجم شغله يكون انجليزى و يقال تعلم الانجليزيه و ليس انجليزى

nero
nero -

هذه نفوس و كل نفس مع الله تتمنى حياه اسلوب حياه طبيعه الله تساعده و تسجد الشيطان جين على الارض فيه هذه النفس الـ نفسها تعيش على الارض هذا الجين مع الوقت يتطور و يتغير شكله بممارسه او حلم من النفس تحلم تتكلم مع نفسه اكون انجليزيى و كل يوم يكلم نفسه او الكمبيوتر بحجم شغله يكون انجليزى و يقال تعلم الانجليزيه و ليس انجليزى

nero
nero -

خارج عن الموضوع

nero
nero -

خارج عن الموضوع

nero
nero -

خارج عن الموضوع

nero
nero -

خارج عن الموضوع

nero
nero -

خارج عن الموضوع

nero
nero -

ان الطبق الطائر يرمز لنور الله او روح و يقال فى اغنيه فريد الاطرش مكان ما بأعطيك من روح المكان المجله التى تعطى روح لحياه اجتماعيه و منهج الجامعه الذى يعطى روح لحياه مهنيه و نرى من اخذ ابيض و لحس وجهه او جسده دهنه به و قدم نفسه طبيب و هو مزيف حافظ شويه من المنهج ايضا منه من بقوانين نور بها شاهد الحياه بهذا النور و اكتشف و صنع من سلاحه او النور فى يده طبق طائر و دائره يعنى يدوخ من يقع فيه او صاحبه يقع فى حياه كأنه اكل تفاحه حياه هنا يقع فيها فى تنويم مغناطيسى دائخ لا يدرى اين كان استخدمه فى صنع مبيد يغير من جنس الضفدع بدايه التحكم فى الحياه بقوانين التى هى قوانين تحمى العالم حقوق الارض

اطباق انتخابية
منجم -

هذه ليست اطباقا فضائية ولكنها اطباقا دعائية لصرف انظار العراقيين للتحديق بالسماء هذه الايام بدل الرؤية في الارض

nero
nero -

قبل ان اصل لـ اليسا فى موقع موالى و انا ابحث عن صورتها اتصلت بى بصوت نسائى لا اعرفه و انا نائم بجوار شباك ضخم و قالت انظر و كان نقاط تشبه اللمبه الصفراء العاديه او الذهبيه فى الفضاء مثل النجوم لكن لون الشمس و كان تخرج و تدخل نور او شظايا و قالت ان هذه مركبات فضائيه او اطباق طائره تدخل و تخرج و فى السماء بعيده جدا و بعد ذلك اصبح اراقب النجوم و ما حولها بالنظر و كان تغير اللون منها مثال دخلت من باب الشقه شربت ماء بطعم العرقسوس و لعبت معى شطرنج انا احرك بدل منها ما تريده و كانت تظهر لى نجوم فنانين مثل هانى مهنى و فى الليل شاهدت طبق طائر ثلاث اطباق كل منهم راكب فى طبق كبير فوقهم لونه فضى بخوطط بنى غامق او محمر و قالت ان هذه اشعاعات كاذبه منى الان تقولها و تقول ايضا الان انا اكلم محمد كل يوم و هو يستيقظ و هو ينام بطريقه آليه يعنى عندما يخبط يده و تصل ليدى مره اقول له انا موجوده و اضرب فيها او اشده من شعره الطويل و هو اصلع لكن كثيرا ما يكون الكلام آلى و ليس انا بجواره لكن متحكمه مثل اسطوانه و هذا فى رد على لم تجئ فى كانت خبطه من خبطاته او ضربه منه

nero
nero -

خارج عن الموضوع

nero
nero -

ان الطبق الطائر يرمز لنور الله او روح و يقال فى اغنيه فريد الاطرش مكان ما بأعطيك من روح المكان المجله التى تعطى روح لحياه اجتماعيه و منهج الجامعه الذى يعطى روح لحياه مهنيه و نرى من اخذ ابيض و لحس وجهه او جسده دهنه به و قدم نفسه طبيب و هو مزيف حافظ شويه من المنهج ايضا منه من بقوانين نور بها شاهد الحياه بهذا النور و اكتشف و صنع من سلاحه او النور فى يده طبق طائر و دائره يعنى يدوخ من يقع فيه او صاحبه يقع فى حياه كأنه اكل تفاحه حياه هنا يقع فيها فى تنويم مغناطيسى دائخ لا يدرى اين كان استخدمه فى صنع مبيد يغير من جنس الضفدع بدايه التحكم فى الحياه بقوانين التى هى قوانين تحمى العالم حقوق الارض

اطباق انتخابية
منجم -

هذه ليست اطباقا فضائية ولكنها اطباقا دعائية لصرف انظار العراقيين للتحديق بالسماء هذه الايام بدل الرؤية في الارض

nero
nero -

قبل ان اصل لـ اليسا فى موقع موالى و انا ابحث عن صورتها اتصلت بى بصوت نسائى لا اعرفه و انا نائم بجوار شباك ضخم و قالت انظر و كان نقاط تشبه اللمبه الصفراء العاديه او الذهبيه فى الفضاء مثل النجوم لكن لون الشمس و كان تخرج و تدخل نور او شظايا و قالت ان هذه مركبات فضائيه او اطباق طائره تدخل و تخرج و فى السماء بعيده جدا و بعد ذلك اصبح اراقب النجوم و ما حولها بالنظر و كان تغير اللون منها مثال دخلت من باب الشقه شربت ماء بطعم العرقسوس و لعبت معى شطرنج انا احرك بدل منها ما تريده و كانت تظهر لى نجوم فنانين مثل هانى مهنى و فى الليل شاهدت طبق طائر ثلاث اطباق كل منهم راكب فى طبق كبير فوقهم لونه فضى بخوطط بنى غامق او محمر و قالت ان هذه اشعاعات كاذبه منى الان تقولها و تقول ايضا الان انا اكلم محمد كل يوم و هو يستيقظ و هو ينام بطريقه آليه يعنى عندما يخبط يده و تصل ليدى مره اقول له انا موجوده و اضرب فيها او اشده من شعره الطويل و هو اصلع لكن كثيرا ما يكون الكلام آلى و ليس انا بجواره لكن متحكمه مثل اسطوانه و هذا فى رد على لم تجئ فى كانت خبطه من خبطاته او ضربه منه

realy
bianco -

وقال حاجيه أن الجسم يحمل الأوصاف ذاتها التي ذكرها الفيلكاوي، فهو يحوي ضوءا كبيرا في منتصفه وعلى جانبيه أضواء صغيرة، لدرجة جعلتني اعتقد انه ضوء منبعث من إحدى الطائرات.

realy
bianco -

وقال حاجيه أن الجسم يحمل الأوصاف ذاتها التي ذكرها الفيلكاوي، فهو يحوي ضوءا كبيرا في منتصفه وعلى جانبيه أضواء صغيرة، لدرجة جعلتني اعتقد انه ضوء منبعث من إحدى الطائرات.

nero
nero -

االطبق الطائر يعنى اننا هنا فى السماء التى هى الارض و ان بالنفس نتحكم فى الارض و الان النفس التى تريد نفسها جين بدايه لانسان و لا تعرف ماذا تطلب المجلات الاجتماعيه تقول لها ماذا تطلب و ماذا تمارس مثل تخيل انك مؤدب سو فتكون مؤدب يعنى يعيش كل يوم فى تمثيل دور المؤدب طقوس و هذا فى افلام قديمه من يمثل انه اخذ سيده لتغير زوجته الرساله هنا ان زوجته تمثل معه انهم اسره و الام التى تحب ابنها ليس تمثل او تنافق لانه وصل لها اذ طبيعى تحب زوجها و هذا ما يرفضه الخونه و يردد قبل الزوج الحب حتى يتحرش بكل سيده قبل ان تكون مع زوجها و يكون لها ماضى هذا الخائن المخرب الذى يهدد الاسره ان الان كل انسان فى منزله مكتبته و ان جاهل اعتقد ان المنزل كافى و يضيع وقت الناس الان يجب طرده و اخجاله لانه يخجل الناس عن حياه ان الفراعنه من رسومهم تقول ان مكانه مكان السماء بالمجلات تصنع الطبق الذى يدوخ من فيه و هو آله الزمان التى بعد قرأه فى مكانى فى كليه طب اجد نفسى فى زامان اكون فيه طبيب حقيقى الان من يغضب من كلمه شغل على اسره او اسره لا تكلم احد عليه ان يخجل من نفسه و يكون محترم و يحترم الناس و الا يفضح بأنه الخائن و اما فى الطابور الخامس من النظام العالمى شرطه جيش فى كل بلد و يعنى الان ان من يخرب فـ هو يخرب فى بلاده بيته الله اعطاه حياه طلق اذا هذه حياته القادمه قد يكون لقيط او عند الجار منتظر خروج زوج امه من غرفه النوم و عليه يستعد المخرب فى حياه زوجيه لهذا فـ حياه زوجيه مثل حياه طب من يعمل مقالب بعد ان يمسك مكان و كأنه قاضى يحكم فهو يحكم على نفسه و ليس على غيره هذا طبيعى انا طلب استقرار حصلت عليها اخر خرب حصل على انسان مخربه حياته

nero
nero -

االطبق الطائر يعنى اننا هنا فى السماء التى هى الارض و ان بالنفس نتحكم فى الارض و الان النفس التى تريد نفسها جين بدايه لانسان و لا تعرف ماذا تطلب المجلات الاجتماعيه تقول لها ماذا تطلب و ماذا تمارس مثل تخيل انك مؤدب سو فتكون مؤدب يعنى يعيش كل يوم فى تمثيل دور المؤدب طقوس و هذا فى افلام قديمه من يمثل انه اخذ سيده لتغير زوجته الرساله هنا ان زوجته تمثل معه انهم اسره و الام التى تحب ابنها ليس تمثل او تنافق لانه وصل لها اذ طبيعى تحب زوجها و هذا ما يرفضه الخونه و يردد قبل الزوج الحب حتى يتحرش بكل سيده قبل ان تكون مع زوجها و يكون لها ماضى هذا الخائن المخرب الذى يهدد الاسره ان الان كل انسان فى منزله مكتبته و ان جاهل اعتقد ان المنزل كافى و يضيع وقت الناس الان يجب طرده و اخجاله لانه يخجل الناس عن حياه ان الفراعنه من رسومهم تقول ان مكانه مكان السماء بالمجلات تصنع الطبق الذى يدوخ من فيه و هو آله الزمان التى بعد قرأه فى مكانى فى كليه طب اجد نفسى فى زامان اكون فيه طبيب حقيقى الان من يغضب من كلمه شغل على اسره او اسره لا تكلم احد عليه ان يخجل من نفسه و يكون محترم و يحترم الناس و الا يفضح بأنه الخائن و اما فى الطابور الخامس من النظام العالمى شرطه جيش فى كل بلد و يعنى الان ان من يخرب فـ هو يخرب فى بلاده بيته الله اعطاه حياه طلق اذا هذه حياته القادمه قد يكون لقيط او عند الجار منتظر خروج زوج امه من غرفه النوم و عليه يستعد المخرب فى حياه زوجيه لهذا فـ حياه زوجيه مثل حياه طب من يعمل مقالب بعد ان يمسك مكان و كأنه قاضى يحكم فهو يحكم على نفسه و ليس على غيره هذا طبيعى انا طلب استقرار حصلت عليها اخر خرب حصل على انسان مخربه حياته

nero
nero -

الطبق الطائره آله الزمن من كلمه آلهه المكان لانه فى مكان النفس ما تطلب مثل تطلب جين على الارض الذى يكون الجسد تطلب من آلهه الطب يكون طبيب بـ المنهج فى مكانه يقع فى زمان و مكان طبيب بعد ان يدور به الطبق الذى كثير يحاول امساكه عن الدوران و نحن كل انسان مع طبيعه الله كما قال الرئيس مبارك اسلوب الحياه بين المواطن و ربه كان يبلغ الناس بقرار النظام العالمى اما بين المواطن و الدوله القانون اما فى المخلوقات هذه انها تعنى التخلف فى اللعب فيها فـ هيئه الانسان تجمل اما تخلف يعنى مثال من ترى كثير من الحيوانات فـ تأخذ من المحل مثل ما يعرض عليها الموزع او يتفق المصانع هذه الموضه لا عندها عقل الان تعقل الحياه كلب و قطه من اختراع علماء الان فيه اشكال حيوانات للبيت و ليس مكانها البيت ايضا هذا يجب مكانها للمصلحه العامه حديقه حيوان او حديقه خاصه لمن يهوى و ليس للجميع هذا مهم لان القطط اخذت حياه ناس و اصبحوا خادمين لها و هذا من الشيطان ان يكون ساجد كل يوم خادم يمسح مكان قطط و ينزل يشترى للقطط و هو البيه او سيد المكان المفروض يجلس فى الشقه و القطط تنزل تشترى له و يضع اليوم على رعايه زرع طبيعى و الان الكلب يجلس على الانتريه و هناك من يغتصبها الكلب و هذا خطر على تطور البشر و هذه مع الكلب حرام لانها تحرم نفسها من حياه قادمه قد يتغير شكلها لشكل مشوه ثم تلف على الاطباء من هذا الجسد الذى تعمله

الى nero
عرفان -

ماهذه الفلسفة والفهم العميق يانيرو؟ والله لم افهم منك شيئا ابدا.

خرج من السرداب
احفاد البابلين -

مخالف لشروط النشر

تأييد
ako aljaaf -

عيوني: هؤلاء قد جاؤو لكي يدلوا بأصواتهم للمرشحهم وابن محلتهم والذي قدم أيضا من الفضاء الخارجي ومن نفس الكوكب قبل 6 سنوات السيد )

تأييد
ako aljaaf -

عيوني: هؤلاء قد جاؤو لكي يدلوا بأصواتهم للمرشحهم وابن محلتهم والذي قدم أيضا من الفضاء الخارجي ومن نفس الكوكب قبل 6 سنوات السيد )

نيرو مخلوق فضائي
صريح -

يانيرو اعتقد انك مخلوق فضائي غير عاقل (راحف)

نيرو مخلوق فضائي
صريح -

يانيرو اعتقد انك مخلوق فضائي غير عاقل (راحف)

nero
nero -

الرد خارج عن الموضوع

nero
nero -

الرد خارج عن الموضوع

الى nero
Ken -

يا نهار احوس !!! الواد ما بيجمعش !!!

الى nero
Ken -

يا نهار احوس !!! الواد ما بيجمعش !!!

nero
nero -

الطبق الطائره آله الزمن من كلمه آلهه المكان لانه فى مكان النفس ما تطلب مثل تطلب جين على الارض الذى يكون الجسد تطلب من آلهه الطب يكون طبيب بـ المنهج فى مكانه يقع فى زمان و مكان طبيب بعد ان يدور به الطبق الذى كثير يحاول امساكه عن الدوران و نحن كل انسان مع طبيعه الله كما قال الرئيس مبارك اسلوب الحياه بين المواطن و ربه كان يبلغ الناس بقرار النظام العالمى اما بين المواطن و الدوله القانون اما فى المخلوقات هذه انها تعنى التخلف فى اللعب فيها فـ هيئه الانسان تجمل اما تخلف يعنى مثال من ترى كثير من الحيوانات فـ تأخذ من المحل مثل ما يعرض عليها الموزع او يتفق المصانع هذه الموضه لا عندها عقل الان تعقل الحياه كلب و قطه من اختراع علماء الان فيه اشكال حيوانات للبيت و ليس مكانها البيت ايضا هذا يجب مكانها للمصلحه العامه حديقه حيوان او حديقه خاصه لمن يهوى و ليس للجميع هذا مهم لان القطط اخذت حياه ناس و اصبحوا خادمين لها و هذا من الشيطان ان يكون ساجد كل يوم خادم يمسح مكان قطط و ينزل يشترى للقطط و هو البيه او سيد المكان المفروض يجلس فى الشقه و القطط تنزل تشترى له و يضع اليوم على رعايه زرع طبيعى و الان الكلب يجلس على الانتريه و هناك من يغتصبها الكلب و هذا خطر على تطور البشر و هذه مع الكلب حرام لانها تحرم نفسها من حياه قادمه قد يتغير شكلها لشكل مشوه ثم تلف على الاطباء من هذا الجسد الذى تعمله

nero
nero -

الطبق الطائره آله الزمن من كلمه آلهه المكان لانه فى مكان النفس ما تطلب مثل تطلب جين على الارض الذى يكون الجسد تطلب من آلهه الطب يكون طبيب بـ المنهج فى مكانه يقع فى زمان و مكان طبيب بعد ان يدور به الطبق الذى كثير يحاول امساكه عن الدوران و نحن كل انسان مع طبيعه الله كما قال الرئيس مبارك اسلوب الحياه بين المواطن و ربه كان يبلغ الناس بقرار النظام العالمى اما بين المواطن و الدوله القانون اما فى المخلوقات هذه انها تعنى التخلف فى اللعب فيها فـ هيئه الانسان تجمل اما تخلف يعنى مثال من ترى كثير من الحيوانات فـ تأخذ من المحل مثل ما يعرض عليها الموزع او يتفق المصانع هذه الموضه لا عندها عقل الان تعقل الحياه كلب و قطه من اختراع علماء الان فيه اشكال حيوانات للبيت و ليس مكانها البيت ايضا هذا يجب مكانها للمصلحه العامه حديقه حيوان او حديقه خاصه لمن يهوى و ليس للجميع هذا مهم لان القطط اخذت حياه ناس و اصبحوا خادمين لها و هذا من الشيطان ان يكون ساجد كل يوم خادم يمسح مكان قطط و ينزل يشترى للقطط و هو البيه او سيد المكان المفروض يجلس فى الشقه و القطط تنزل تشترى له و يضع اليوم على رعايه زرع طبيعى و الان الكلب يجلس على الانتريه و هناك من يغتصبها الكلب و هذا خطر على تطور البشر و هذه مع الكلب حرام لانها تحرم نفسها من حياه قادمه قد يتغير شكلها لشكل مشوه ثم تلف على الاطباء من هذا الجسد الذى تعمله

الى nero
عرفان -

ماهذه الفلسفة والفهم العميق يانيرو؟ والله لم افهم منك شيئا ابدا.

الى nero
عرفان -

ماهذه الفلسفة والفهم العميق يانيرو؟ والله لم افهم منك شيئا ابدا.

خرج من السرداب
احفاد البابلين -

مخالف لشروط النشر

خرج من السرداب
احفاد البابلين -

مخالف لشروط النشر

تأييد
ako aljaaf -

عيوني: هؤلاء قد جاؤو لكي يدلوا بأصواتهم للمرشحهم وابن محلتهم والذي قدم أيضا من الفضاء الخارجي ومن نفس الكوكب قبل 6 سنوات السيد )

تأييد
ako aljaaf -

عيوني: هؤلاء قد جاؤو لكي يدلوا بأصواتهم للمرشحهم وابن محلتهم والذي قدم أيضا من الفضاء الخارجي ومن نفس الكوكب قبل 6 سنوات السيد )

نيرو مخلوق فضائي
صريح -

يانيرو اعتقد انك مخلوق فضائي غير عاقل (راحف)

نيرو مخلوق فضائي
صريح -

يانيرو اعتقد انك مخلوق فضائي غير عاقل (راحف)

nero
nero -

الرد خارج عن الموضوع

nero
nero -

الرد خارج عن الموضوع

الى nero
Ken -

يا نهار احوس !!! الواد ما بيجمعش !!!

الى nero
Ken -

يا نهار احوس !!! الواد ما بيجمعش !!!

خارج عن الطبيعة
walid -

لقد عرفت نيرو من يكون واي فكر يحمل انة مخلوق فضائي خارج عن الطبيعة والدليل انضرو الى تعليقاتة وكنت اتصور انة فيلسوف ونحن لانفهم الفلاسفة في كلامهم واخيرا بان على حقيقتة وطلع مخلوق فضائي النشر يا موقع ايلاف لكي يراة صديقي ورفيق دربي نيرو

خارج عن الطبيعة
walid -

لقد عرفت نيرو من يكون واي فكر يحمل انة مخلوق فضائي خارج عن الطبيعة والدليل انضرو الى تعليقاتة وكنت اتصور انة فيلسوف ونحن لانفهم الفلاسفة في كلامهم واخيرا بان على حقيقتة وطلع مخلوق فضائي النشر يا موقع ايلاف لكي يراة صديقي ورفيق دربي نيرو

خارج عن الطبيعة
walid -

لقد عرفت نيرو من يكون واي فكر يحمل انة مخلوق فضائي خارج عن الطبيعة والدليل انضرو الى تعليقاتة وكنت اتصور انة فيلسوف ونحن لانفهم الفلاسفة في كلامهم واخيرا بان على حقيقتة وطلع مخلوق فضائي النشر يا موقع ايلاف لكي يراة صديقي ورفيق دربي نيرو

خارج عن الطبيعة
walid -

لقد عرفت نيرو من يكون واي فكر يحمل انة مخلوق فضائي خارج عن الطبيعة والدليل انضرو الى تعليقاتة وكنت اتصور انة فيلسوف ونحن لانفهم الفلاسفة في كلامهم واخيرا بان على حقيقتة وطلع مخلوق فضائي النشر يا موقع ايلاف لكي يراة صديقي ورفيق دربي نيرو

الى متى
ahmed -

اهو ياايلاف هو كل مرة نعيد نفس الكلاملااعرف السر في نشر كتابات هدا ال....المدعو نيرو لااجد الا سببا واحدا هو انه احد اعضاء ايلاف والكل يخاف منه

الى متى
ahmed -

اهو ياايلاف هو كل مرة نعيد نفس الكلاملااعرف السر في نشر كتابات هدا ال....المدعو نيرو لااجد الا سببا واحدا هو انه احد اعضاء ايلاف والكل يخاف منه

طبق طائر
فراس -

في صيف عام 1978شاهدت جسما طائرا اثناء وجبة عملي المسائي في شركة صناعة الاسمدة في ابي الخصيب ,كما اخبر الادارة صباح اليوم التالي حارس المخيم السكني بان طبقا طائرا حاول الهبوط بالقرب منه الا ان الحارس هرب من امامه واختفى داخل غرفته ,في اليوم التالي جاءت الاخبار من الكويت بان جسما طائرا هبط في الكويت امام احدى المحطات مما جعلها تتوقف عن العمل .

طبق طائر
فراس -

في صيف عام 1978شاهدت جسما طائرا اثناء وجبة عملي المسائي في شركة صناعة الاسمدة في ابي الخصيب ,كما اخبر الادارة صباح اليوم التالي حارس المخيم السكني بان طبقا طائرا حاول الهبوط بالقرب منه الا ان الحارس هرب من امامه واختفى داخل غرفته ,في اليوم التالي جاءت الاخبار من الكويت بان جسما طائرا هبط في الكويت امام احدى المحطات مما جعلها تتوقف عن العمل .

الى متى
ahmed -

اهو ياايلاف هو كل مرة نعيد نفس الكلاملااعرف السر في نشر كتابات هدا ال....المدعو نيرو لااجد الا سببا واحدا هو انه احد اعضاء ايلاف والكل يخاف منه

الى متى
ahmed -

اهو ياايلاف هو كل مرة نعيد نفس الكلاملااعرف السر في نشر كتابات هدا ال....المدعو نيرو لااجد الا سببا واحدا هو انه احد اعضاء ايلاف والكل يخاف منه

طبق طائر
فراس -

في صيف عام 1978شاهدت جسما طائرا اثناء وجبة عملي المسائي في شركة صناعة الاسمدة في ابي الخصيب ,كما اخبر الادارة صباح اليوم التالي حارس المخيم السكني بان طبقا طائرا حاول الهبوط بالقرب منه الا ان الحارس هرب من امامه واختفى داخل غرفته ,في اليوم التالي جاءت الاخبار من الكويت بان جسما طائرا هبط في الكويت امام احدى المحطات مما جعلها تتوقف عن العمل .

طبق طائر
فراس -

في صيف عام 1978شاهدت جسما طائرا اثناء وجبة عملي المسائي في شركة صناعة الاسمدة في ابي الخصيب ,كما اخبر الادارة صباح اليوم التالي حارس المخيم السكني بان طبقا طائرا حاول الهبوط بالقرب منه الا ان الحارس هرب من امامه واختفى داخل غرفته ,في اليوم التالي جاءت الاخبار من الكويت بان جسما طائرا هبط في الكويت امام احدى المحطات مما جعلها تتوقف عن العمل .

NERO
masry we bass -

NERO, NERO, NERO I LIKE WHAT YOU WRITE I ALWAS LOOK FOR YOUR NAME,,,THANK YOU NEROYOU ARE THE BEST PLEASE DO NOT STOP WRITINGTHANK YOU AGAINNERO, NERO NERO

NERO
masry we bass -

NERO, NERO, NERO I LIKE WHAT YOU WRITE I ALWAS LOOK FOR YOUR NAME,,,THANK YOU NEROYOU ARE THE BEST PLEASE DO NOT STOP WRITINGTHANK YOU AGAINNERO, NERO NERO

ممكن ليه لا
مصراوى -

اعتقد ان موضوع الاطباق الطائرة موضوع حقيقى بدليل كيف بنى المصريون هذه الاهرامات اللى دلوقتى مع التقدم العلمى و الاجهزة و الالات ميقدروش يعملو نصهاوبعدين موضوع مراكب الشمس ده حدوته تانيهوليه بريطانيا كانت ملفات الاطباق الطائرة سرية ولية كشفوا عنها ولية ناسا مش بتكشف عن الوثائق اللى عندها اسالة لازم نجاوب عليها

ممكن ليه لا
مصراوى -

اعتقد ان موضوع الاطباق الطائرة موضوع حقيقى بدليل كيف بنى المصريون هذه الاهرامات اللى دلوقتى مع التقدم العلمى و الاجهزة و الالات ميقدروش يعملو نصهاوبعدين موضوع مراكب الشمس ده حدوته تانيهوليه بريطانيا كانت ملفات الاطباق الطائرة سرية ولية كشفوا عنها ولية ناسا مش بتكشف عن الوثائق اللى عندها اسالة لازم نجاوب عليها

السيد Nero
عراقي - كندا -

لماذا لايكون الآخ ( نيرو ) واحدا من كتاب إيلاف المميزين ؟؟ لآني أعتقد أن بعض الذين يكتبون في إيلاف لانفهم منهم شيئا !! وكذا الحال مع السيد Nero والغريب أنه أحيانا يكتب كل التعليقات , والمحصلة هي ذاتها : تعقيب لاعلاقة له بأصل الخبر !!

السيد Nero
عراقي - كندا -

لماذا لايكون الآخ ( نيرو ) واحدا من كتاب إيلاف المميزين ؟؟ لآني أعتقد أن بعض الذين يكتبون في إيلاف لانفهم منهم شيئا !! وكذا الحال مع السيد Nero والغريب أنه أحيانا يكتب كل التعليقات , والمحصلة هي ذاتها : تعقيب لاعلاقة له بأصل الخبر !!

nero
nero -

الرد غير مفهوم

nero
nero -

الرد غير مفهوم

اطباق من السرداب
توتي السعودي -

سمعت من بعض العراقيين ان الاطباق الطائرة خرجت من سامراء من عند السرداب

الى السيد نيرو
خالد -

اهدا ياسيدى .. واعطنى جمله مفيده .

NERO
masry we bass -

NERO, NERO, NERO I LIKE WHAT YOU WRITE I ALWAS LOOK FOR YOUR NAME,,,THANK YOU NEROYOU ARE THE BEST PLEASE DO NOT STOP WRITINGTHANK YOU AGAINNERO, NERO NERO

ممكن ليه لا
مصراوى -

اعتقد ان موضوع الاطباق الطائرة موضوع حقيقى بدليل كيف بنى المصريون هذه الاهرامات اللى دلوقتى مع التقدم العلمى و الاجهزة و الالات ميقدروش يعملو نصهاوبعدين موضوع مراكب الشمس ده حدوته تانيهوليه بريطانيا كانت ملفات الاطباق الطائرة سرية ولية كشفوا عنها ولية ناسا مش بتكشف عن الوثائق اللى عندها اسالة لازم نجاوب عليها

السيد Nero
عراقي - كندا -

لماذا لايكون الآخ ( نيرو ) واحدا من كتاب إيلاف المميزين ؟؟ لآني أعتقد أن بعض الذين يكتبون في إيلاف لانفهم منهم شيئا !! وكذا الحال مع السيد Nero والغريب أنه أحيانا يكتب كل التعليقات , والمحصلة هي ذاتها : تعقيب لاعلاقة له بأصل الخبر !!

nero
nero -

الرد غير مفهوم

اطباق من السرداب
توتي السعودي -

سمعت من بعض العراقيين ان الاطباق الطائرة خرجت من سامراء من عند السرداب

الى السيد نيرو
خالد -

اهدا ياسيدى .. واعطنى جمله مفيده .

خرافات
خالد -

موقع ايلاف من المواقع الجميله جدا ولكن يوسفني احيانا نقل اخبار ليس لها معنئ سوئ غسل ادمغه القراء وجعلهم يومنون باشياء وهميه وعلئ الطريقه الهوليوديه ؟ المجتمع الشرقي حصين جدا ومثل هذه التفاهات لاتوثر عليه فانظر اين وصل الغرب بعد ان امن بمثل هذه الخزعبلات؟؟الله اعطئ الانسان عقل ليفكر به وقد ابدع الانسان باستخدام عقله ومن هولاء اينشتاين وفيثاغورس وابن سينا وارخميدس وغيرهم كثير؟؟نعم العقل البشري قادر علئ كل شيئ..وان لم تعرفو فاسالو البابليين؟انشرو

الى نيرو
عبدو us -

من ردود وكتابات نيرو الغير مترابطه هو اما مابيجمعش او انسان الالي فقد من قبل اصحاب الصحون الطائره وظل على الارض وعايش بمصر لأن يعرف الرئيس مبارك اوهو طفل صغير يكتب مايروق له دون رقيب ولديه حس من نوع خاص .

nero
مين غيرو -

أنا أرشح نيرو الى رئاسة جمهورية مصر العربية لأنه حبيب المصرين ولا أحد يفهمه غيرهم....

salam
salam -

اللهم اني اعوذ بك من الماسونية

استاد نيرو
عاصي -

انت عقل كبير بس درب كتابة عندك مو موجود اتمنا تاركيز لتوديح اكتر انت فكر عندك بس تعبر شويا وماهو معانات كلمة نيرو والاك تحيت

خرافات
خالد -

موقع ايلاف من المواقع الجميله جدا ولكن يوسفني احيانا نقل اخبار ليس لها معنئ سوئ غسل ادمغه القراء وجعلهم يومنون باشياء وهميه وعلئ الطريقه الهوليوديه ؟ المجتمع الشرقي حصين جدا ومثل هذه التفاهات لاتوثر عليه فانظر اين وصل الغرب بعد ان امن بمثل هذه الخزعبلات؟؟الله اعطئ الانسان عقل ليفكر به وقد ابدع الانسان باستخدام عقله ومن هولاء اينشتاين وفيثاغورس وابن سينا وارخميدس وغيرهم كثير؟؟نعم العقل البشري قادر علئ كل شيئ..وان لم تعرفو فاسالو البابليين؟انشرو

الى نيرو
عبدو us -

من ردود وكتابات نيرو الغير مترابطه هو اما مابيجمعش او انسان الالي فقد من قبل اصحاب الصحون الطائره وظل على الارض وعايش بمصر لأن يعرف الرئيس مبارك اوهو طفل صغير يكتب مايروق له دون رقيب ولديه حس من نوع خاص .

nero
مين غيرو -

أنا أرشح نيرو الى رئاسة جمهورية مصر العربية لأنه حبيب المصرين ولا أحد يفهمه غيرهم....

salam
salam -

اللهم اني اعوذ بك من الماسونية

استاد نيرو
عاصي -

انت عقل كبير بس درب كتابة عندك مو موجود اتمنا تاركيز لتوديح اكتر انت فكر عندك بس تعبر شويا وماهو معانات كلمة نيرو والاك تحيت

الحياة قاسية
أردني بدوي ملحد -

عندما يتعثر الانسان على الارض وتضيق به الحال فاءنه ينظر الى السماء لعله يجد بارقة أمل بعد ان فقد الأمل على الارض

نيرو من كوكب زحل ؟؟
ولد الامارات -

انا مع صاحبنا الذي قال ان اخونا نيرو احد الكائنات الفضائية الي عايشه بينا .. لاتزعل يانيرو لاني حاولت كذا مرة الربط بين المفردات التي في تعليقك ولكني عجزت .. والله الكتابه الهيروغريفية ارحم

nero وش هالغباء
قلم أزرق -

يا اخ nero هذه شهادة مني تثبت إنك متخلف عقليا .. روح دور على جدار شخبط عليه لكن إذا جيت تعلق أتمنى إنك تكتب كلام مفهوم أو نصيحة مني لا تفكر تكتب إترك القلم لأهله

ما ز
mohamed -

ما زلت لا تصدق بوجود الأطباق الطائرة

الحياة قاسية
أردني بدوي ملحد -

عندما يتعثر الانسان على الارض وتضيق به الحال فاءنه ينظر الى السماء لعله يجد بارقة أمل بعد ان فقد الأمل على الارض

نيرو من كوكب زحل ؟؟
ولد الامارات -

انا مع صاحبنا الذي قال ان اخونا نيرو احد الكائنات الفضائية الي عايشه بينا .. لاتزعل يانيرو لاني حاولت كذا مرة الربط بين المفردات التي في تعليقك ولكني عجزت .. والله الكتابه الهيروغريفية ارحم

nero وش هالغباء
قلم أزرق -

يا اخ nero هذه شهادة مني تثبت إنك متخلف عقليا .. روح دور على جدار شخبط عليه لكن إذا جيت تعلق أتمنى إنك تكتب كلام مفهوم أو نصيحة مني لا تفكر تكتب إترك القلم لأهله

ما ز
mohamed -

ما زلت لا تصدق بوجود الأطباق الطائرة

شخبط شخبيط
pink panther -

شخبط شخبيط ..... لخبط لخبيطنيرو المجنون...... شخبط عالحيطاعمل ايه وياك يا نيرو؟؟؟؟اللي كتبته عندك غيره؟؟؟؟ يا زلمي من وين جبت هالحكي؟؟

الساده‌ المعلقین
qalandar -

سید نیرو لم یسئ لاحد وملتزم بشروط النشر،عنده‌ کل حق ان یعلق والیحلل، علی عکس اکثریه‌ تعلیقاتیکم المسیئه‌ لسید نیرو. سید نیرو عنصر مهم فی هیئه‌ المعلقین لجریده‌ ایلاف، والدلیل تعلیقات الموجه‌ الی سید نیرو، اعتقد والله‌ اعلم ان الساده‌ المشرفین فی ایلاف یعرفون هذه‌ الحقیقه‌، سید نیرو لا یهمك تعلیقات المسیئین والمغریضین، من خلال متابعتی لتعلیقاتك تبین الی انك تعلق اکثر علی عناوین المقالات والمواضیع الذی بها الصور والرسوم، عندی رجاء ان یشمل تعلیقاتك جمیع عناوین .

Mr Nero
don sam -

hahahahahahahah I agree with you

شخبط شخبيط
pink panther -

شخبط شخبيط ..... لخبط لخبيطنيرو المجنون...... شخبط عالحيطاعمل ايه وياك يا نيرو؟؟؟؟اللي كتبته عندك غيره؟؟؟؟ يا زلمي من وين جبت هالحكي؟؟

الساده‌ المعلقین
qalandar -

سید نیرو لم یسئ لاحد وملتزم بشروط النشر،عنده‌ کل حق ان یعلق والیحلل، علی عکس اکثریه‌ تعلیقاتیکم المسیئه‌ لسید نیرو. سید نیرو عنصر مهم فی هیئه‌ المعلقین لجریده‌ ایلاف، والدلیل تعلیقات الموجه‌ الی سید نیرو، اعتقد والله‌ اعلم ان الساده‌ المشرفین فی ایلاف یعرفون هذه‌ الحقیقه‌، سید نیرو لا یهمك تعلیقات المسیئین والمغریضین، من خلال متابعتی لتعلیقاتك تبین الی انك تعلق اکثر علی عناوین المقالات والمواضیع الذی بها الصور والرسوم، عندی رجاء ان یشمل تعلیقاتك جمیع عناوین .

Mr Nero
don sam -

hahahahahahahah I agree with you