جريدة الجرائد

مريام فارس: أرفض «مطربة المؤخرة».. وتأميني على جسدي «شائعة»

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا أرقص إلا بـ "سيناريو"!

15 ألف متفرج حضروا حفلي الأخير بمصر واستمتعوا بـ "أجمل" أغانيَّ

ياسر العيلة

حفل ناجح

وبعد ان هنأتها على هذه المناسبة السعيدة دار بيننا حوار سريع ابدت ميريام في بدايته سعادتها بنجاح حفلها الاخير الذي اقيم بنادي الجزيرة بالقاهرة احتفالا بعيد شم النسيم بدعوة من التلفزيون المصري وشاركها المطرب حكيم بحضور 15 الف متفرج بخلاف الآلاف الذين تابعوا الحفل من فوق الجسور واسطح الابنية المحيطة بالنادي، موضحة انها غنت في هذا الحفل مجموعة من اجمل اغانيها القديمة والجديدة كما غنت اغنية "الاطلال" للراحلة أم كلثوم بالاضافة لأغنية "على بالي" للمطربة عايدة الايوبي.

في اتصال هاتفي لـ "الوطن" مع النجمة مريام فارس لمعرفة المزيد عن اخبارها الفنية الجديدة كعادتنا دائما فجاء صوتها مبتهجا وسعيدا ولكن الصخب والضوضاء الشديدين كانا من حولها وعلمت منها انها وافراد اسرتها يحتفلون بعيد ميلاد شقيقتها ومديرة اعمالها رولا.

حفل ناجح

اللون الخليجي

وعلى جانب آخر، اكدت ميريام انها تحرص على ان تغني في ألبوماتها بأكثر من لهجة لأنها ترى ان نجاح الفنان في الوصول يكون بما يقدمه من اعمال لكل الناس، وهذا ما تحرص على فعله دائما في كل ألبوماتها، لافتة الى انها قدمت اللون الخليجي وهو من اصعب الالوان الغنائية من وجهة نظرها لتصل الى جمهور الخليج كما انها قدمت ايضا اللون المصري لكونه الاقرب الى جميع الشعوب، بالاضافة للهجة اللبنانية وهي لهجتها الاصلية.

لا أقحم الرقص

وعن اتهام البعض لها بأنها تتعمد اقحام الرقص في كليباتها المصورة، ردت فارس مدافعة عن نفسها: انا لا اقحم الرقص في اغنياتي المصورة على الاطلاق وسيناريو وقصة الاغنية هما اللذان يحددان اذا كان هناك داع للرقص أم لا.
واضافت قائلة: والدليل انني لم ارقص في اغنيتي "انا مش انانية" و"ايام الشتا" على سبيل المثال.

دويتو فضيل

ونفت ميريام وجود مشروع دويتو غنائي مع مطرب الراي الجزائري الشاب فضيل وقالت إن هذا الكلام غير صحيح.

أعداء النجاح

وعن جرأتها وصراحتها الشديدة التي ظهرت بهما من خلال المقابلة التلفزيونية في برنامج "بدون رقابة" على محطة MBC عندما رفضت اطلاق لقب "مطربة المؤخرة" عليها، بالاضافة لآرائها في اكثر من قضية شائكة مثل قضية زواج المثليين والغشاء الصيني وانها قامت بالتأمين على جسدها، قالت ميريام كان لا بد ان أنفي عن نفسي لقب مطربة المؤخرة لأنني لست كذلك وان من يروجون مثل هذا الكلام عني هم حاقدون ويغيرون من نجاحي خاصة اذا كان بعض الفنانات لا يجدن الرقص مثلي فأنا مطربة لي مكانتي الخاصة وستايلي الذي اتميز به عن الآخريات.
واضافت: وطبعا موضوع التأمين على جسمي "كلام فارغ" لا اساس له من الصحة وتصريحاتي الآخرى في البرنامج هي وجهات نظر خاصة بي لا اكثر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Best Artist
karine -

We love you......For Ever

Myriam Fares
omar -

Queen of the Stage

Myriam Fares
omar -

Queen of the Stage

wawwwwwwww
samir tarabay -

awesome woman

اجمل سيده
عبدالله -

اتمنى لها كل النجاح

الله يوفقك
ماريا -

مريام فارس متالقة دائما

اجمل سيده
عبدالله -

اتمنى لها كل النجاح

ميريام رائعة جدا
توفيق -

مبدعة باعمالها

ميريام رائعة جدا
توفيق -

مبدعة باعمالها

مريام فارس
جوزيف -

اجمل نساء الدنيا

gorgeous
maroun labaki -

good luck Myriam, you are number 1

She''s SEXY
Loucos -

I love here voice but she has to become less arrogant. Also, she looks much more beautiful when she wears NON-curly hair. I''m sorry to say it, but she looks like a witch with her curly hair. SORRY MYRIAM

nero
nero -

اطلاق لقب ;مطربة المؤخرة; على مريام فارس: التى ترفض ;مطربة المؤخرة;.. هذا اللقب من ممن هم ليسوا من جمهورها الذى هو نفسها و من بروتوكولات حياه راقيه ان عندما مطرب او لاعب يرفض لقب الجمهور الذى يصر عليه يكون جمهور الخصوم او المنافسين مثل لاعب يقال عليه كشرى و رفض هذا اللقب لكن المعلق متمسك به و بالقانون ليس من حق المعلق لكن من حق المنافس ان يسخر و من حق مريام فارس تقول انه ليس من جمهورها

myriam
sonia -

Congratulations to myriam .....

queen of stage
ibrahim -

amazing performer

.................
تركي -

كم هي رائعة، كم هي مبدعة،كم هي جميلةوفاتنة، وأكثر تألقاً...

فنانة
مغروم -

حبيبتي واذا كان هذا لقبك فمايضيرك ياعيوني ...ازا مش انتي تمتلكين أجمل مؤخرة فمن يمتلكها .. ( عين الحسود أنشاء الله فيها دود )

Myriam fares
maria karam -

Myriam is absolutely stunning

جميلة
راشد -

احلى وانجح فنانة

دلاللة
عبداللطيف -

مخالف لشروط النشر

myriam faris
mano -

Number1 pop arabic singer..........

تعليق رقم 9
nero -

انا هنا فى حجم اى معلق و ان كتبت ما كتبه صاحب التعليق رقم 9 يقال مخالف للشروط

>>>
maggodi -

i like her voice and she is smart, but she tries realy hard to be like shakira and this is not good for her , she must show us her owen unique personality,AND THANKS

مريام صوت جميل
احسان -

ومتالقة دايما ولاتحتاج الى الاستعراضات لان عندها نعمه الصوت والطله