جريدة الجرائد

باسكال مشعلاني تقتحم الدراما الخليجية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


الدوحة


ليلة إماراتية لبنانية تجمع بين المطرب الإماراتي منصور زايد واللبنانية باسكال مشعلاني في سهرة جديدة من سهرات برنامج "ليالي السمر" في موسمه الثاني الذي تعرضه قناة أبو ظبي الأولى وتقدمه ميس حمدان ويخرجه طوني قهوجي.
وتتحدث باسكال مشعلاني خلال الحلقة عن التكريمات العديدة التي نالتها في مشوارها الفني وكان آخرها في لبنان وتونس وأثر هذه التكريمات على مشوارها الفني. كما تكشف معايير اختيارها للأغاني التي تقدمها في ألبوماتها. كما تكشف الفنانة اللبنانية عن أسباب اعتذارها عن بطولة فيلم سينمائي مؤخراً ومدى رغبتها في تقديم نفسها في مجال التمثيل، كما تتحدث عن ملامح المسلسل الخليجي الذي تستعد للمشاركة فيه وأسباب تأجيله من العام الماضي لهذا العام، وتتحدث باسكال عن تجاربها في الغناء باللهجة الخليجية، مثل أغنيات "سماح، وحبيب قلبي، والدنيا دوارة، واللي موع البال"، وكيفية إجادتها للهجة الخليجية، وتكشف عن أسباب إطلاق ألقاب "نور الشمس" و"ملكة جمال الطرب" و"بسبوسة" وأي الألقاب تفضل.
كما تقدم باسكال خلال الحلقة أغنيات "ع الضيعة لصباح، والدنيا دواره لـ عبدالرب إدريس. ومن أغانيتها "بحبك أنا بحبك، واللي موع البال، وحبيبي غير، وحبيب قلبي".
أما المطرب الإماراتي منصور زايد فيتحدث عن أغنياته الأربع التي قدمها حتى الآن، ويؤكد أنه رغم قلتها فإنها كانت كافية ليصل إلى الجمهور. ثم يتحدث عن ألبومه الجديد الذي يضم 10 أغنيات منها أغنيتان باللهجة
المصرية و8 أغنيات باللهجة الخليجية، ويكشف منصور أسباب قيامه بطرح أغنية "مشغول بالي" مع الملحن فايز السعيد قبل نزول الألبوم. ويحكي منصور عن إجادته للهجة اللبنانية وتقديم أغنيات لكبار الفنانين اللبنانيين، كما يتحدث عن أسلوب تعامله مع جمهوره والتواصل معه من خلال موقعه الإلكتروني.
وخلال الحلقة يقدم منصور عددا من الأغنيات منها "ع اللي جرى" لأصالة و"الليل يا ليلى" لوديع الصافي و"مهما يقولون" لمحمد عبده، ومن أغانيه "يا دمع عيني" و"فكوني منه". ويختتم الحلقة بأغنية ديو "ليلة" لعبدالرب إدريس بمشاركة الفنانة باسكال مشعلاني.
تعرض هذه الحلقة مساء يوم غد الخميس (6 مايو) الساعة 20:00 بتوقيت الدوحة، مع إعادة الأحد الساعة 23:30 بتوقيت الدوحة على قناة أبو ظبي الأولى.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف