جريدة الجرائد

وساطات مكثفة لاعادة مذيعات "الجزيرة" المستقيلات الى عملهن

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تعيين مصطفى سواق مديرا عاماً للاخبار .. وحسام شويكي مديرا للتحرير .. ومحمد داوود للمراسلين

لندن


عقد السيد وضاح خنفر مدير عام شبكة "الجزيرة" الفضائية اجتماعاً عاماً لجميع موظفي محطة "الجزيرة" الاخبارية وابلغهم فيه عن تفاصيل عملية اعادة الهيكلة التي اجراها لاعادة تنظيم العمل في المحطة، والتغييرات التي احدثت على المناصب التحريرية الرئيسية.
وعلمت "القدس العربي" ان الدكتور مصطفى سواق مدير مركز دراسات الجزيرة ومدير مكتبها السابق قد جرى تعيينه مديراً عاماً للاخبار في المحطة وهو منصب يجمع بين منصب السيد احمد الشيخ رئيس التحرير السابق الذي عين مستشاراً للشيخ حمد بن ثامر رئيس مجلس ادارة الشبكة، ومنصب السيد ايمن جاب الله مدير غرفة الاخبار الذي عين رئيساً لمحطة "الجزيرة مباشر".
وقالت مصادرة مطلعة داخل "الجزيرة" لـ "القدس العربي" انه جرى استحداث منصب جديد في المحطة وهو منصب مدير التحرير الذي اسند الى السيد حسام شويكي وسيكون من مهماته الاشراف على الشاشة ومن يظهر عليها، وتنفيذ السياسات التحريرية وترتيب ورديات المذيعين والمذيعات.
واضافت ان السيد محمد داوود سيتولى مهمة الاشراف على مراسلي الجزيرة ومكاتبها في مختلف انحاء العالم، ومسؤولية جمع الاخبار، والتكليف بالمهمات التحريرية والتغطيات الاخبارية.
وما زالت قضية المذيعات المستقيلات الخمس تتفاعل داخل المحطة وخارجها، ففي الداخل بدأت حالة من التضامن تتبلور بين زميلات لهن تحدثن عن تقديم استقالتهن، وهناك من يتحدث عن اربع منهن، بينما حفلت صحف ومحطات تلفزة في الخارج، وخاصة في لبنان بفرد صفحات تخوض في اسباب الاستقالة تتضمن الكثير من المبالغات في بعض الاحيان، وفي بعض الصحف في محاولة لزعزعة استقرار محطة الجزيرة مثلما قال أحد المقربين من الادارة.
وقالت احدى مذيعات "الجزيرة" التي رفضت ذكر اسمها ان مطالب المذيعات المستقيلات كانت عادلة، وانهن تعرضن لمضايقات فعلاً مثل الاخريات. فحتى السيدة خديجة بن قنة المحجبة تعرضت لانتقادات بسبب لون الروج، الامر الذي دفعها الى شتم من وجه اليها الانتقاد، وكادت ترميه بكوب كان امامها.
السيد احمد الشيخ رئيس التحرير السابق للمحطة عبر عن استيائه الشديد من ربط اسمه ونقله من موقعه بمثل هذه الاتهامات. وقالت مصادر في المحطة ان عملية ابعاده من مهامه التحريرية كانت مقررة منذ اشهر، وليست لها علاقة مطلقا بهذه الاتهامات ولم يجر التحقيق معه مطلقا، رغم ان هذا التحقيق الداخلي اسقط جميع هذه الاتهامات.
وقد صرح السيد الشيخ لـ"القدس العربي" في اتصال هاتفي معه في الدوحة انه يعتز بكل دقيقة عمل فيها في محطة "الجزيرة" على مدى السنوات الست الماضية، وقال "انني اعتبر ما حدث لي "ترقية" لانني اعتز بالعمل مستشارا للشيخ حمد بن ثامر الذي لم ار منه خلال 14 عاما من العمل معه غير اعمال الخير والخلق القويم".
وعلمت "القدس العربي" ان محاولات ووساطات تبذل حاليا من قبل شخصيات داخل "الجزيرة" وخارجها لاعادة المستقيلات الى عملهن، بعد استعداد بعضهن لسحب استقالاتهن. وقالت مصادر مطلعة لـ"القدس العربي" ان معظم المستقيلات يتمتعن بكفاءة عالية، وقدمن الكثير للجزيرة، وربما يكون من الملائم عودتهن خاصة بعد حدوث التغييرات والمناقلات الاخيرة التي تجسد معظم مطالبهن. ولكن لم يصدر عن الادارة التي قبلت استقالاتهن اي رد فعل تجاه هذه الوساطات بعد.
ويأمل اصحاب هذه الوساطات ان يتدخل الامير حمد بن خليفة لصالح عودة المستقيلات خاصة انه يعتز بجميع العاملين في الجزيرة على حسب قول احد الوسطاء، فقد اعاد عباس ناصر بعد تقديمه استقالته للالتحاق بقناة "بي.بي.سي" العربية نتيجة خلاف مع رئيسه في العمل في مكتب بيروت.
احداث اسطول الحرية، والمجزرة الاسرائيلية التي ارتكبت في عرض البحر جمدت قضية استقالة المذيعات مؤقتا، ولكنها قد تطفو على السطح مجددا في الايام المقبلة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خلاص يكفي !!
محسن -

قناة الجزيرة موضة قديمة فالعرب ماوا من الصراخ و النحيب و القومجية البائسة . يحيا التحرر و الخبر الرفيق بالأذن و الذي يبتعد عن التشنج .. أنصحكم بالبي بي سي العربية و العربية و الحرة .

خاب ضنى فى الجزيرة
على حيدر -

ابتهجت حينما انطلقت فضائية الجزيرة لكن سرعان وماتحولت بهجتى الى غضب بسبب اكتشافى لحقيقة الدور الذى تلعبه هذه الفضائية التى تنشر الفتن وتحاول ان تلعب نفس الدور التضليلى الذى كانت صوت العرب تقوم به. والجزيرة اليوم والتى تختلف اختلاف كلى عن النسخة الانكليزية تحاول ان تسيطر على عقل المواطن العربى البسيط وشحنه بالشعارات الزائفة وتضخيم الاخبار واذاعة البرامج التهريجية التى يقوم بها ممثلين سياسيين معروفين بتهريجهم الاذاعى والسؤال هنا لحساب من تقوم الجزيرة بكل هذه الاعمال الهدامة؟ وماهدفها من اثارة الفتن بين الدول ومهاجمتها وتضليل الراىء العام العربى ولماذا لاتقوم بنفس الشىء فى الفضائية الناطقة باللغة الانكليزية؟

هل تستحق المسألة!!
نواف -

;ويأمل اصحاب هذه الوساطات ان يتدخل الامير حمد بن خليفة لصالح عودة المستقيلات;.أتساءل .. وهل تستحق المسأله هذه الضجة ليتدخل بها سمو الأمير؟ الموضوع برمته هو إستقالات موظفين، وليس أكثر.. لا يمكن أن أتصور أن يأتي معالي وزير العمل اليّ ليقنعني بالعدول عن أستقالتي في يوم من الأيام.. أو يخاف على أولادي من العوز والفقر بعد فقدان وظيفتي .. والله انه وضعنا مضحك ...

nero
nero -

خارج الموضوع

صوت الظلام!
أبو ناصر - الإمارات -

كنت ومازلت أعتقد أن هذه القناة تشكل نموذجاً للتطرف و ثقافة التحريض والثأر، وأشعر بالغضب لسطوها الدعائي على مفاهيم وتعبيرات مثل (الرأي الآخر وحقوق الإنسان)، فهي أبعد ما تكون عن تلك الثقافة و عن الإنسانية والتحضر..فهي بإمتياز صوت الظلام الذي طال.

قناة طالبان والاخوان
لمى -

مرحبا بهن في قناة العربية حيث حرية اللبس والحرية الشخصية وليتركن قناة طالبان الأخوانية المسماة الجزيرة

سيطرة الاخوان
محمد ابوعلي الديري -

ماذا تتوقعون من قناة القرضاوي وبن لادن والملا عمر؟ هذه قناة سلفية وأخونجية مية بالمية. ان هذا التصرف يتنافي مع ابسط حقوق الانسان والراي والراي الآخر الذي تعلنه الجزيرة وهي بؤرة للسلفيين ولا يتم اختيار العاملين الا بناء على خلفية سلفية وتنظيميبة اخوانية وان لم يكن لك خلفية او علاقات في التنظيم الدولي للاخوان فلاحظ لك في هذا القناة وقد حصلت هذه معي حيث احمل دكتوراه في الاعلام ولكن عبرت عن وجهات نظر ليبرالية وعلمانية فرفض طلبي للعمل هناك وتم احتيار من هم بلا خبرة وتجربة اعلامية ولكن بناء على خلفية اخوانية وسلفية.

الانفصام العربي
سامي حداف -

قناة الجزيرة صورة مثالية لتعكس حالة الإزدواجية والإنفصام العربي . فهي قناة تتواجد بجانب أكبر قاعدة أمريكية في المنطقة وفي نفس الوقت تتميز بالخط الوطني والقومي . يعتبرها الفلسطينيون أهم وسيلة إعلامية في المقاومة والصمود مع أنه من المعلوم انها أكثر قناة تمارس التطبيع مع المسئولين الإسرائيليين وهم ضيوف دائمون على قناة الجزيرة . قناة الجزيرة متميزة جدا ببرامج شق الصف العربي لكن مالا تعرضه قناة الجزيرة هو الزيارات المتبادلة بين المسئولين الإسرائيليين والمسئولين القطريين . أما بالنسبة للإحتشام المبالغ به فطبعا لا بد منه كقناة تظهر الإلتزام بالخط القومي والإسلامي وذلك لإتقان الحبكة وإكمال الصورة الظاهرية عن قناة الجزيرة .

العلة
خوليو -

لايوجد هيئة اجتماعية أو نادي أو أية مؤسسة إعلامية يتدخل فيها العقل الديني ويديرها ويقدم نصائحه لها إلا وتفشل، عقل نخره السوس ونمت عليه الطحالب ، يهتم باللبس والحجاب والنقاب لأنه مهووس بالجنس وبفقدان الثقة وخاصة مع المرأة، يجب محاكمة وطرد كل من أساء للمذيعات ومحاسبته ، تقول المقالة حتى أن خديجة بن قنة الني تحجبت يوجهون النقد إليها لأن لون الحجاب لايعجبهم، عقلية التدين البالية لايعجبها شيئ، وبدل من أن يعمل المدير على تحسين الفكرة والمضمون للبرامج يهتم بلباس المرأة لأنه كما هو سائد في الفكر الديني يعتقد أنه يقوم بعمل حسن يُسجل له في دفتر حسناته ليكسب الجنة، ولماذا يريد كسب الجنة الذكر المتدين؟ لاجواب آخر سوى تفكيره بالحوريةالمزعومة، أي أن مضايقته لنساء الأرض من أجل الوصول لحوريات السماء، اعزلوا كل متدين من إدارة أية مؤسسة إعلامية، أفكارهم فقدت صلاحيتها.

جزيره الأفاعى
بخبخ -

تعلن قناه الجزيره عن وظائف مذيع خاليه بالشروط الأتيه: يجب أن يكون المتقدم مصاب بمرض نفسى عضال لايمكن شفاؤه وأن ينعكس ذلك على ايحاءات وجهه على الشاشه. يجب أن يكون متعنت وغير حليق الذقن بالنسبه للذكور و محب للظلام ... مع ادعاء المهنيه فى كل الحالات

المشكل في وضاح خنفر
سعاد معتز -

صدقوني يا جماعة المشكل ليس في أحمد الشيخ ولا في جاب الله المشكل كل المشكل في وضاح خنفر ولو يرحل تحل كل المشاكل ،،هو من كان يدفع أحمد الشيخ وأين جاب الله إلى عدم التسامح مع الموظفين وثم يختبئ في مكتبه ومن تم يبتسم مع الناس،،صدقوني وضاح خنفر خطير جدا حتى على الإسلام،،

حرام عليكم
سليم هنيدي ابو فواز -

صدقا, اكاد اجزم ان تسعين في المئة من التعليقات التي كتبت قبل عدة ايام تعليقا على استقالات الجزيرة والتعليقات هنا ايضا, تسعين في المئة منها تعود الى شخص واحد حاقد لئيم, متصهين مرتد عن الاسلام والعروبة .... بالله عليكم.. أهذه هي فعلا قناة الجزيرة العظيمةفي نظركم يا من تمثلون شخصا او شخصين .. اين كان الاعلام العربي قبل قناة الجزيرة .. الم يكن اعلام,,, استقبل وودع وزار ... الخ الخ .. الم تؤسس الجزيرة الشريفة الى اعلام عربي حر.. احترم ذوق المشاهد العربي وارتقى به الى مصاف المواطن في امريكا واوروبا ... بالله عليكم,, من اين كنتم تستقون اخبار بلادنا واوطاننا؟؟ اليس من البي بي سي والسي ان ان وغيرها.. واليوم ومن حمد الله وبعد 14 عاما فان مئة في المئة من مشاهدي العالم العربي واينما كانوا في الكرة الأرضية ,, اصبحوا يلجأون الى الجزيرة فورا لمعرفة ماذا يجري في العالم ... واقولها بصدق, انا مواطن سعودي واعتبر نفسي واحدا من مثقفي المملكة, كان مصدري الاخباري قبل الجزيرة هي البي بي سي .. لكن والله لم اعد اكترث اليها على الاطلاق , واصلا انا لم اكن اثق في البي بي سي .. لكن كما يقول المثل ; من قلة الخيول شدوا السروج على الكلاب ; انصفوا الجزيرة العظيمة يا عرب .. انصفوها.. حرام ٌ عليكم.. فعلا:: لا كرامة لنبي في وطنه .. الجزيرة تخاطب العقول الصافية والعربي المؤمن ومنذ تأسيسها لم أر على شاشتها عـُري وهشك بشك , اتمنى عليكم لو توجهوا انتقاداتكم ايها السادة الى محطة عربية واحدة تشجع على الفسق والحرام!!!!!لا تحطموا ايقوناتكم يا عرب فالجزيرة مستهدفة من الصهاينة وأربابهم ما يسمى بالليبراليين الجدد.. والله ولي التوفيق

قبلوا الاستقالة
سلطااانة -

خلااااااص قبلواااااااا استقالاتهم وباااااي يااااااااي للي يدلع مع الجزيرةوبلاش تلويح بالاستقالة وكأن لا مذيعات غيرن، أحمدا ربكم إنكم كنتم تعملون بالجزيرة التي تعتبر حلم للمذيعات المغمورات في العالم العربي !!

الرأى و الرأى الاخر
جاسر -

رجاء من سمو الشيخ حمد بن خليفة التدخل لعودة المستقيلات الخمس الى استئناف عملهن فهن من خيرة المذيعات فى العالم و قدموا الكثير من الجهد لقناة الجزيرة لرفع اسمها و شهرتهانتمنى من سمو الشيخ التدخل لاعادة المذيعات المستقيلات الى عملهن فالاستقالات التى قدمت ما هى الا حق طبيعى لهن بسبب احساسهن بالتضييق عليهن و مصادرة ارائهنو لذلك نتمنى من سمو الشيخ حمد بن ثامر التدخل حرصا من سموه على حفاظ القناة على رموزها و اعلامها و للحفاظ على مصداقية القناة التى دائما تنادى بحرية التعبير و الرأى و الرأى الاخر.

الرأى و الرأى الاخر
جاسر -

رجاء من سمو الشيخ حمد بن خليفة التدخل لعودة المستقيلات الخمس الى استئناف عملهن فهن من خيرة المذيعات فى العالم و قدموا الكثير من الجهد لقناة الجزيرة لرفع اسمها و شهرتهانتمنى من سمو الشيخ التدخل لاعادة المذيعات المستقيلات الى عملهن فالاستقالات التى قدمت ما هى الا حق طبيعى لهن بسبب احساسهن بالتضييق عليهن و مصادرة ارائهنو لذلك نتمنى من سمو الشيخ حمد بن ثامر التدخل حرصا من سموه على حفاظ القناة على رموزها و اعلامها و للحفاظ على مصداقية القناة التى دائما تنادى بحرية التعبير و الرأى و الرأى الاخر.

الجزيرة كانت وسبقى
علي -

السلام عليكم كانت الجزيرة ولا تزال إمبراطورية الإعلام العربي المعاصر وما حدث ما هو إلا أمر سيتم إصلاحه قريبا إن شاء الله لأن ثقتنا أكبر بهؤلاء العمالقة أما بخصوص بعض التعليقات التي تأتي من قلوب حاقدة فأقول لكم الجزيرة أكبر من ترد على سخافاتكم

الجزيرة كانت وسبقى
علي -

السلام عليكم كانت الجزيرة ولا تزال إمبراطورية الإعلام العربي المعاصر وما حدث ما هو إلا أمر سيتم إصلاحه قريبا إن شاء الله لأن ثقتنا أكبر بهؤلاء العمالقة أما بخصوص بعض التعليقات التي تأتي من قلوب حاقدة فأقول لكم الجزيرة أكبر من ترد على سخافاتكم

إلى الأمام
أم ماجد -

إلى الأمام يا قناة الجزيرةونعم الخطوة القويةولمن أراد التعري فليذهب إلى قنوات التعري.. هذه قناة المحترمين

إلى الأمام
أم ماجد -

إلى الأمام يا قناة الجزيرةونعم الخطوة القويةولمن أراد التعري فليذهب إلى قنوات التعري.. هذه قناة المحترمين

وجه نظر
سليمان -

قناة الجزيرة كانت في بداياتها قناة ملفتة للجميع في إسلوبها في الطرح ومعالجة القضايا .. وبعد بروز قناة العربية وقنوات اخرى مثل ببي سي العربية ظهر للجميع الأسلوب العدائي لقناة الجزيرة ومجانبتها للصواب في كثير من الأحيا ووصل الأمر بها إلى إثارة امور الأولى عدم التطرق لها لأنها ليس ; لعوام النا ; ثم تمادت في عدائيتا لكثير من الدول العربية والتدخل في شئونهم الداخلية فلم تكسب الإخترام بل العدائية وهذا النهج يحدث من خلال إدارة القناة والتي من بعض من يديرها اناس تجلت عدائيتم وحقدهم على كل بلد عربي ناجح !! لذلك ومن خلال متابعتي أرى الكثير يتابع العربية أكثر من الجزيرة وإن كنا نتمنى التغير الكامل في السياسة والنهج الذي تطرحة الجزيرة بعد التغييرات التي حدثت بها لتكون أكثر مصداقة ... تحياتي،،

وجه نظر
سليمان -

قناة الجزيرة كانت في بداياتها قناة ملفتة للجميع في إسلوبها في الطرح ومعالجة القضايا .. وبعد بروز قناة العربية وقنوات اخرى مثل ببي سي العربية ظهر للجميع الأسلوب العدائي لقناة الجزيرة ومجانبتها للصواب في كثير من الأحيا ووصل الأمر بها إلى إثارة امور الأولى عدم التطرق لها لأنها ليس ; لعوام النا ; ثم تمادت في عدائيتا لكثير من الدول العربية والتدخل في شئونهم الداخلية فلم تكسب الإخترام بل العدائية وهذا النهج يحدث من خلال إدارة القناة والتي من بعض من يديرها اناس تجلت عدائيتم وحقدهم على كل بلد عربي ناجح !! لذلك ومن خلال متابعتي أرى الكثير يتابع العربية أكثر من الجزيرة وإن كنا نتمنى التغير الكامل في السياسة والنهج الذي تطرحة الجزيرة بعد التغييرات التي حدثت بها لتكون أكثر مصداقة ... تحياتي،،

لن تنجح أي وساطات
رامي نشأت -

هاهاهاها, أكيد المذيعات ميتات للعدول عن إستقالتهن, أصلا لم تتوقع المذيعات أن تقبل إستقالاتهن بهذه السرعة , أصلا أين يذهبن, وأين يجدن نفس المزايا التي يحظين بها في الجزيرة, رواتب عالية , و فيلات وسيارات آخر موديل., أتمنى أن لا تنجح هذه الوساطات في إعادتهن, وخليهم يخللوا في بيوتهن.إنظروا كيف بدأن يتراجعن عن أقوالهن في الأول قلن أنهن يتعرضن للتحرش والمضايقات خلال ستة أعوام والآن سحبن أقوالهن, وأنهن لا يردن التعليق. كم جميل لو بقين على رأيهن, بس طلع كلو كلام وحب للشهرة حتى في طريقة الإستقالة

لن تنجح أي وساطات
رامي نشأت -

هاهاهاها, أكيد المذيعات ميتات للعدول عن إستقالتهن, أصلا لم تتوقع المذيعات أن تقبل إستقالاتهن بهذه السرعة , أصلا أين يذهبن, وأين يجدن نفس المزايا التي يحظين بها في الجزيرة, رواتب عالية , و فيلات وسيارات آخر موديل., أتمنى أن لا تنجح هذه الوساطات في إعادتهن, وخليهم يخللوا في بيوتهن.إنظروا كيف بدأن يتراجعن عن أقوالهن في الأول قلن أنهن يتعرضن للتحرش والمضايقات خلال ستة أعوام والآن سحبن أقوالهن, وأنهن لا يردن التعليق. كم جميل لو بقين على رأيهن, بس طلع كلو كلام وحب للشهرة حتى في طريقة الإستقالة

قناة جزيرة الارهابيين
hala -

قناة جزيرة الارهابيين انتهت بالفشل نعم بالفشل فهي تتبع اسلوب الاثارة لاستقطاب المشاهدين هذا عدا عن تأييدها للارهاب الاسلاموي وهي بذلك تستحق هذه النهاية ومرحا للعربية والبي بي سي العربية

قناة جزيرة الارهابيين
hala -

قناة جزيرة الارهابيين انتهت بالفشل نعم بالفشل فهي تتبع اسلوب الاثارة لاستقطاب المشاهدين هذا عدا عن تأييدها للارهاب الاسلاموي وهي بذلك تستحق هذه النهاية ومرحا للعربية والبي بي سي العربية

انتهى الدور
الشريف -

قناة الجزيرة لم يعد لها تلك الاهمية او التميز الاعلامي في ظل منافسة القنوات الاخرى مثا الحره العربيه الالمانيه يوروا نيوز.. فمن 1996 الى 2010 اشياء كثيره تغيرت من اهمها مصداقيتها وتوجيهها من قبل حكومة قطر الذي ساهم في انخفاضها شعبيتها بمعنى اخر لم تعد اكثر من قناة اعلاميه تحاكي المنار وقناة فلسطين .

انتهى الدور
الشريف -

قناة الجزيرة لم يعد لها تلك الاهمية او التميز الاعلامي في ظل منافسة القنوات الاخرى مثا الحره العربيه الالمانيه يوروا نيوز.. فمن 1996 الى 2010 اشياء كثيره تغيرت من اهمها مصداقيتها وتوجيهها من قبل حكومة قطر الذي ساهم في انخفاضها شعبيتها بمعنى اخر لم تعد اكثر من قناة اعلاميه تحاكي المنار وقناة فلسطين .

مضحك
سعد -

شــيء مضحك رئيس دوله يتدخل في ادارة قناة تلفزيونيه!!

مضحك
سعد -

شــيء مضحك رئيس دوله يتدخل في ادارة قناة تلفزيونيه!!

مازلنا نقف في مكاننا
someone -

تغلب علينا الغرب بالانفتاح والتحضر ونحن لا نزال حبيسي نزعاتنا الجنسية ولا ننظر للمراة علي انها انسان بل كانها محظية او امة ..وكما قيل اذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وصدق ما يعتاده من توهم ..

مازلنا نقف في مكاننا
someone -

تغلب علينا الغرب بالانفتاح والتحضر ونحن لا نزال حبيسي نزعاتنا الجنسية ولا ننظر للمراة علي انها انسان بل كانها محظية او امة ..وكما قيل اذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وصدق ما يعتاده من توهم ..

مهم جدا
حباب الحبابي -

سيدي الكريم لقد تهجمت على قناة الجزيرة وليتك لم تشر إلى من تمجد لقد مجدت بقناة العربية .الآن لقد عرفنا توجهك ومن الأجدى أن توفر نصيحتك

مهم جدا
حباب الحبابي -

سيدي الكريم لقد تهجمت على قناة الجزيرة وليتك لم تشر إلى من تمجد لقد مجدت بقناة العربية .الآن لقد عرفنا توجهك ومن الأجدى أن توفر نصيحتك

قناة اكثر من رائعه
جواهر -

الجزيره تستحق المشاهده لتنوع مواضيعها ولقربها الشديد من الشارع العربي.

قناة اكثر من رائعه
جواهر -

الجزيره تستحق المشاهده لتنوع مواضيعها ولقربها الشديد من الشارع العربي.

وإن كان كذلك
حباب الحبابي -

حتى ولو كانت قناة إبن لادن والقرضاوي والملا عمر رغم إختلافي الشديد معهم ، إلا إنني لا أريد قنوات ........................................................................فهمت ؟

وإن كان كذلك
حباب الحبابي -

حتى ولو كانت قناة إبن لادن والقرضاوي والملا عمر رغم إختلافي الشديد معهم ، إلا إنني لا أريد قنوات ........................................................................فهمت ؟

استقالة خمس صحفيات
طاهر عثمان -

اعداء الجزيرة واصدقاء إسرائيل كثر في العالم العربي،ونقول لهم موتوا بغيظكم ستظل الجزيرة القناة رقم واحد في العالم العربي والاسلامي ،جمهور الجزيرة سعداء بها وهم في زيادة مستمرة وكل الاحداث والتطورات في العالم تؤكد بأن الجزيرة رقم صعب لامقارنة بينه وبين قنوات الامريكية والاسرائلية الناطقة بالعربية في منطقتنا اما قضية الاخوات اللواتي قدمن استقالتهن ففي طريقها الي الحل ،ومن رفض منهن فالجزيرة اكبر من الكل ،لكن نحن جماهير الجزيرة نتنمني بقائهن مع قناة الجزيرةالجزيرة لديها عيب واحدلاتخفي عيوب النظام المصري ،وتفضح السلطلة الفلسطسنية،ولولا عودة العلاقاة السعودية القطرية ،كنا نشاهد تغطية اخري تجاه السعودية

استقالة خمس صحفيات
طاهر عثمان -

اعداء الجزيرة واصدقاء إسرائيل كثر في العالم العربي،ونقول لهم موتوا بغيظكم ستظل الجزيرة القناة رقم واحد في العالم العربي والاسلامي ،جمهور الجزيرة سعداء بها وهم في زيادة مستمرة وكل الاحداث والتطورات في العالم تؤكد بأن الجزيرة رقم صعب لامقارنة بينه وبين قنوات الامريكية والاسرائلية الناطقة بالعربية في منطقتنا اما قضية الاخوات اللواتي قدمن استقالتهن ففي طريقها الي الحل ،ومن رفض منهن فالجزيرة اكبر من الكل ،لكن نحن جماهير الجزيرة نتنمني بقائهن مع قناة الجزيرةالجزيرة لديها عيب واحدلاتخفي عيوب النظام المصري ،وتفضح السلطلة الفلسطسنية،ولولا عودة العلاقاة السعودية القطرية ،كنا نشاهد تغطية اخري تجاه السعودية

عاشت الجزيرة السنية
توتي السعودي -

ايها التكفيريين الطائفيين موتوا بغيضكم قناة الجزيرة حرة عالمية (سنية) الافضل لكم متابعة قنوات اللطم والبكائيات هههههههه انتم وين والناس وين وقناة الجزيرة تنقل صور ابطال المقاومة العراقية السنية والافغانية التي تزلزل اسيادكم الامريكان

عاشت الجزيرة السنية
توتي السعودي -

ايها التكفيريين الطائفيين موتوا بغيضكم قناة الجزيرة حرة عالمية (سنية) الافضل لكم متابعة قنوات اللطم والبكائيات هههههههه انتم وين والناس وين وقناة الجزيرة تنقل صور ابطال المقاومة العراقية السنية والافغانية التي تزلزل اسيادكم الامريكان

لا نريد
فهد -

لا نريد عودتهن صحيح أنهن أكفاء لكن لباسهم يؤذيني مع أني متزوج من 4 سنين

لا نريد
فهد -

لا نريد عودتهن صحيح أنهن أكفاء لكن لباسهم يؤذيني مع أني متزوج من 4 سنين

الله الغني عن نصيحتك
اردش -

انصح نفسك اولا

الله الغني عن نصيحتك
اردش -

انصح نفسك اولا

احقيقة
علي جابر جزائري -

الجزيرة قناة الراي والراي نفسه

احقيقة
علي جابر جزائري -

الجزيرة قناة الراي والراي نفسه

موتوا بغيظكم
emadhelw -

التعليقات السابقة تثبت بلا شك ان الجزيرة كبيرة وستبقى كبيرة ...وفرق كبييييييييييييييير بينها وبين مابعدها سواء العربية ولا بي بي سي واسألوا محمود مراد يوم المنى لما يتنقل للجزيرة ..وطبعا الجماعة اللي بيكتبم دول واحد منهم مقهور لأنه لم يتعين ، والباقي من أذناب الحكومات العلمانية اللي رجعتنا 100 سنة لورا حد يقدر ينكر دور الجزيرة ف حرب غزةولا حرب لبنان ولا غزو العراااق ولا الانتخابات ف الدول العربية وغيره كثييير بس يا خسارة الريادة لها ثمنها ..وبعدين المذيعات أنفسهن تراجعوا عن الاستقالة ويتمنوا يرجعم ولكن لات حين مندم النصاب الموضوعي ان من حق مدير التحرير ان يتحكم ف الصورة التي يظهر بها المذيع بما لا يتعارض مع سياسة القناة

موتوا بغيظكم
emadhelw -

التعليقات السابقة تثبت بلا شك ان الجزيرة كبيرة وستبقى كبيرة ...وفرق كبييييييييييييييير بينها وبين مابعدها سواء العربية ولا بي بي سي واسألوا محمود مراد يوم المنى لما يتنقل للجزيرة ..وطبعا الجماعة اللي بيكتبم دول واحد منهم مقهور لأنه لم يتعين ، والباقي من أذناب الحكومات العلمانية اللي رجعتنا 100 سنة لورا حد يقدر ينكر دور الجزيرة ف حرب غزةولا حرب لبنان ولا غزو العراااق ولا الانتخابات ف الدول العربية وغيره كثييير بس يا خسارة الريادة لها ثمنها ..وبعدين المذيعات أنفسهن تراجعوا عن الاستقالة ويتمنوا يرجعم ولكن لات حين مندم النصاب الموضوعي ان من حق مدير التحرير ان يتحكم ف الصورة التي يظهر بها المذيع بما لا يتعارض مع سياسة القناة

يامثقف
محمد -

كل من لايتفق مع ارائك هو متصهين عدو للعروبة والاسلام فكيف تفسر هذا باعتبارك واحدا من ابرز مثقفى المملكة يامثقف

يامثقف
محمد -

كل من لايتفق مع ارائك هو متصهين عدو للعروبة والاسلام فكيف تفسر هذا باعتبارك واحدا من ابرز مثقفى المملكة يامثقف

اخذتها من علي لساني
اسامة عيسي -

السيد سليم هنيدي ابوفواز اقول لك لا فض فوك لآن الجزيرة قناه جديرة بالاحترام

اخذتها من علي لساني
اسامة عيسي -

السيد سليم هنيدي ابوفواز اقول لك لا فض فوك لآن الجزيرة قناه جديرة بالاحترام

اخذتها من علي لساني
اسامة عيسي -

السيد سليم هنيدي ابوفواز اقول لك لا فض فوك لآن الجزيرة قناه جديرة بالاحترام

اخذتها من علي لساني
اسامة عيسي -

السيد سليم هنيدي ابوفواز اقول لك لا فض فوك لآن الجزيرة قناه جديرة بالاحترام

عيب يا أخي
حمد -

هؤلاء سيدات عربيات محترمات,ما غيروا رأيهم ولا حاجة الكلام اللي طلع قبل أكيد مسربته الإدارة حتى تسخف من قضيتهم,,هذوله معظمهم في قطر من سنين ويحبون الجزيرة وعملهم لكن الظاهر في واحد ولا اثنين مسيطرين خاربينها وقاعدين على تلها,,واللي عملو السيدات المذيعات جريء جدا جازفوا بعملهم وحياتهم وعائلاتهم حتى يقولوا بدنا جزيرتنا القديمة جزيرة الرأي والرأي الآخر

عيب يا أخي
حمد -

هؤلاء سيدات عربيات محترمات,ما غيروا رأيهم ولا حاجة الكلام اللي طلع قبل أكيد مسربته الإدارة حتى تسخف من قضيتهم,,هذوله معظمهم في قطر من سنين ويحبون الجزيرة وعملهم لكن الظاهر في واحد ولا اثنين مسيطرين خاربينها وقاعدين على تلها,,واللي عملو السيدات المذيعات جريء جدا جازفوا بعملهم وحياتهم وعائلاتهم حتى يقولوا بدنا جزيرتنا القديمة جزيرة الرأي والرأي الآخر

وليخسأ الحاقدون
فراس قطوش -

الى كل من كتب كلام يسيء الى الجزيرة فليعلم بأن هذا الصرح الاعلامي العملاق والكوادر التي تعمل به هي أرقى ما وجد من كفاءات اعلامية وكل صحفي يحلم بالعمل في مثل هذه المحطة أما بالنسبة لمن يتصور بأن الجزيرة تقتصر على كم مذيعة مغمورة صنعتها الجزيرة من لا شيء فهو مخطئ وهنيئاً للعربية والحرة لمن أراد منهن الانضمام لهذه المحطات ولكن ليبحث قبل ذلك عن حقيقة هذه المحطات ولكل حادث حديث حينها

وليخسأ الحاقدون
فراس قطوش -

الى كل من كتب كلام يسيء الى الجزيرة فليعلم بأن هذا الصرح الاعلامي العملاق والكوادر التي تعمل به هي أرقى ما وجد من كفاءات اعلامية وكل صحفي يحلم بالعمل في مثل هذه المحطة أما بالنسبة لمن يتصور بأن الجزيرة تقتصر على كم مذيعة مغمورة صنعتها الجزيرة من لا شيء فهو مخطئ وهنيئاً للعربية والحرة لمن أراد منهن الانضمام لهذه المحطات ولكن ليبحث قبل ذلك عن حقيقة هذه المحطات ولكل حادث حديث حينها

الحقد على الجزيره
زهور -

لو لم تكون الجزيره ناجحة وذات مصداقيه لما تعرضت لكل هذا الهجوم والشماته بعد استقاله المذيعات واللواتي أكن لهن كل الحب والاعزاز ولولا عملهن في هذه القناة الموقره لما عرفهن بهذا القدر من الشهره واستغرب متى كانت السلفيه او الاسلام ينعت بهذه الصفات فقد هانت علينا انفسناحتى اصبح كل مايتصل بالحقائق ينعت بانه متعصب وسلفي والجزيره صوت يشعر كثير منها بالغيرة فهنيئا لكم بالرىْ الحر.

الحقد على الجزيره
زهور -

لو لم تكون الجزيره ناجحة وذات مصداقيه لما تعرضت لكل هذا الهجوم والشماته بعد استقاله المذيعات واللواتي أكن لهن كل الحب والاعزاز ولولا عملهن في هذه القناة الموقره لما عرفهن بهذا القدر من الشهره واستغرب متى كانت السلفيه او الاسلام ينعت بهذه الصفات فقد هانت علينا انفسناحتى اصبح كل مايتصل بالحقائق ينعت بانه متعصب وسلفي والجزيره صوت يشعر كثير منها بالغيرة فهنيئا لكم بالرىْ الحر.

إستقالة مذيعات الجزي
محمد بن زروق -

مصائب قوم عند قوم فوائد إن إستقالتهن فرج لعدد من الشباب الذي يحلم بربع رواتبهن الذي يصرفنه في التفاهات الميك آب واللباس في حين هناك من لايجد قوت يومه وأسرته ،فهي فرصة يتم توظيف من هم أكفأ وبحاجة ماسة لربع رواتبهن ولا يحلمون بالسكن في فلل بل شقة من غرفة أو غرفتين كافية ،وهن يكفيهن ماإكتنزاه من الرواتب الخيالية للجزيرة إن بقي منها شيئ،وأتمنى أن يتم تفنيش كل من يتقاضوا رواتب خيالية وإستبدالهم بطاقات شابه ترضى بالقليل وتخدم الجزيرة.

إستقالة مذيعات الجزي
محمد بن زروق -

مصائب قوم عند قوم فوائد إن إستقالتهن فرج لعدد من الشباب الذي يحلم بربع رواتبهن الذي يصرفنه في التفاهات الميك آب واللباس في حين هناك من لايجد قوت يومه وأسرته ،فهي فرصة يتم توظيف من هم أكفأ وبحاجة ماسة لربع رواتبهن ولا يحلمون بالسكن في فلل بل شقة من غرفة أو غرفتين كافية ،وهن يكفيهن ماإكتنزاه من الرواتب الخيالية للجزيرة إن بقي منها شيئ،وأتمنى أن يتم تفنيش كل من يتقاضوا رواتب خيالية وإستبدالهم بطاقات شابه ترضى بالقليل وتخدم الجزيرة.

nero
nero -

مذيعات لم تعد قناه الجزيرة من مستواهم الاجتماعى الدنيا لا تزن عند الله جناح بعوضة من هنا يتركوا المذيعات حياه قديمه و يروا نفسهم فى حياه راقيه ام القناه تمشى مع شعب و جمهور و له سرعه تختلف عن سرعه المذيعه الشخصيه

انا مع قبول استقالت
عبدالله احمد -

انا مع قبول استقالة المذيعات واتمنى عدم التفاوض معهن ..

الكفاءة الفرنسية
ع/عطاالله -

-وفي كل الاحوال لاتنطبق تسمية فرنساللمرأة العربية بفاطمة على الاوربية.تصلح كل واحدة للابتكار باسمهاالخاص وتنفع ولاتؤذي أبدا.

منبر من لا منبر له
نجيب الداوود بوعاطف -

إتقوا الله في ما تقولون إن غابت بعض الزميلات عن شاشة الجزيرة فهذا لا يعني أن المؤسسة باتت خاوية , ثقوا تماماً أن مؤسسة بحجم الجزيرة لن يخفت بريقها وستبقى مؤسسة حضارية تشع بالحقيقة التي يفتقدها المشاهد العربي في كل مكان / الجزيرة أيها الأعزاء تصنع النجومية وغير ذلك فهو هراء وخزعبلات

مجرد رأي
سمير -

ليس غريب على بعض الطائفيين وأنصار المليشيات الدين يهاجمون الجزيرة عن جهل. الجزيرة تهاجم الصهاينة والاحتلال الامريكي في العراق والاسرائيلي في فلسطين مما يجعل العملاء والازلام يهاجمونها بهدا الشكل.

صوت الحريه
يمنــــــي وافتخــر -

منذعرفت التلفاز لااذكر اني شاهدت الاخبار الافي الجزيره طبعا اشاهد قنوات اخباريه اخرى لكن لمعرفه الاخبار المزيفه والمنحازه اخيرا انا اعتبرها قناه قوميه عربيه وهذا واقع ملموس عندي وعند اليمنيين بشكل خاص والعرب بشكل عام