جريدة الجرائد

حزب الله: سلاحنا ضد إسرائيل لكن يجب أن يغطي كل لبنان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت

لفت عضو كتلة "الوفاء المقاومة" النائب علي المقداد الى ان "ثمة توظيفاً للعناصر البشرية والمادية والسياسية لتشويه سمعة "حزب الله" وضربها", مضيفاً "كان هناك إصرار من قبلنا ومن قبل الإخوان في جمعية "المشاريع" على إنهاء الإشكال بسرعة لأنه كان هناك إصرار وتصميم ألا يدخل طرف ثالث على الخط".
وقال المقداد في حديث تلفزيوني ان "على القوى الأمنية ان تأتينا بجواب عن الإشكال من كل جوانبه, لأن هناك شكوكاً بأن ثمة طرفاً ثالثاً دخل على خط الاشتباكات".
وبشأن نزع السلاح من بيروت, أكد ان "سلاح المقاومة هو فقط موجه ضد إسرائيل ولكن يجب على هذا السلاح أن يغطي كل لبنان", مشيراً الى ان "سلاح المقاومة سلاح شرعي وهو سلاح شريف وضد الفتنة وهو على امتداد لبنان".
وشدد على ان "حزب الله سيتعاون مع اللجنة الوزارية التي شكلها مجلس الوزراء لضبط ظاهرة تفشي السلاح, لأن أول هدف لنا ان تكون بيروت آمنة ولن نسمح لأي فتنة بالدخول إليها".
وعن تصريحات البعض وانتقادهم لما جرى, أجاب المقداد: "البعض من اللبنانيين استغل هذا الموضوع الى أقصى حد, لقد انتهينا من هذا الاشكال وانتهينا من تداعياته ولن نسمح لأي قوة باستغلال هذا الموقف", مضيفاً "نحن لا ننكر انه حصل إشكال ولكن ننتظر معرفة ما جرى بعد الاشكال".
وفي موضوع المحكمة الدولية, قال المقداد: "نكتفي بما نقل عن لسان الرئيس ساركوزي بأن المحكمة هي بيد الأميركيين ولم يصدر أي نفي لذلك", مضيفاً "لن نتعاطى مع هكذا محكمة, لقد تعاطينا مع القضاء اللبناني وسلمنا المعطيات التي لدينا للقضاء اللبناني. وسنكمل بموضوع شهود الزور لأن هؤلاء الشهود هم من أوصل البلد الى هنا ويجب ان يحاكموا لأن من خلالهم نصل الى الحقيقة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
السلام
منيرو972524754859 -

حزب الله:سلاحنا ضد نتنيهو لكن يجب ان يغطي كل لبنان

السلام
منيرو972524754859 -

حزب الله:سلاحنا ضد نتنيهو لكن يجب ان يغطي كل لبنان