جريدة الجرائد

تهديد خليج فارسي!

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وليد إبراهيم الأحمد

لا أعرف لماذا تذكرني صواريخ صدام حسين (الكحيانة) التي كان يستعرض بها عضلاته علينا كلما اراد تهديدنا،بصواريخ إيران الروسية المصبوغة بالصبغ الإيراني تحت اسم "الرسول الأعظم 6" و"تندر 2" و"خليج فارسي" التي يستعرض بها الحرس الثوري الجمهوري عضلاته علينا بين الحين والآخر!
آخر تلك الاستعراضات البهلوانية الأسبوع الماضي بعد أن قال لنا الناطق باسم المناورات و(التقحيص) بالطائرات العقيد قليح خاني انها من جيل الصواريخ قصيرة المدى التي تضلل الرادارات، وتدمر الأهداف البحرية الثابتة والمتحركة والطائرة والمنبطحة والمتردية والنطيحة في الخليج الفارسي! مؤكداً (برب الكعبة) أنها من انتاج صناعات طهران الوطنية!
أرجو من الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد الذي طالب بالاختلاط بين الذكور والاناث بجامعات طهران الاسبوع الماضي (خوش ملالي) أن يهدئ اللعب قليلاً، وأن يخفف من لهجة المكابرة التي جعلت نهاية صدام حسين الاختباء في جحر لا تتعدى مساحته المتر في متر!
في الأسبوع الماضي أيضاً اعترضت إيران على كلمة نائبنا د.علي العمير عضو الكتلة البرلمانية وممثلها لدى برلمانات آسيا عندما طالب بضرورة اخضاع التكنولوجية النووية إلى الرقابة الدولية، قائلة عندكم اسرائيل لماذا لا تطالبون بوقف انتاجها النووي؟!
وكأننا نصفق لإسرائيل ونهاجم فقط إيران وهي التي أزعجتنا بسلمية مفاعلها ووداعته ومداعبته للأطفال والشيوخ والأرامل والأيتام، خاصة وأنها يا حرام لا تعلم بأن مفاعلها البريء في بوشهر يبعد 200 كم فقط عن مدينة الكويت!
إيران التي سطت على الجزر الإماراتية الثلاث طنب الكبرى وطنب الصغرى وجزيرة ابوموسى لم تستأذن الإماراتيين أو تقل لهم بأن نواياها (شرية) عندما قفزت عليهم خلسة وهم نائمون تحت العلم الإماراتي وعندما أصبحوا الصبح وجدوا انفسهم ضمن الحكم الفارسي!
لا أعرف لماذا الرئيس الايراني "غاوي مشاكل" وهو الذي يعاني من معارك سياسية شوارعية دامية منذ أعوام مع المعارضة، وآخرها منذ ابريل الماضي مع أنصار المرشد الأعلى علي خامنئى الذي كان قد قاطع اجتماعات الحكومة واعتكف في منزله احد عشر يوماً محتجاً على نجاد الذي ضغط على وزير الاستخبارات الإيراني حيدر مصلحي ليقدم استقالته!
علومكم مو (خيلي خوبي)!

على الطاير
لا أعرف ما الأجندات الخاصة التي يملكها النائب علي الدقباسي ضد سورية، وهي التهمة المعلبة التي أطلقها عليه رئيس لجنة الشؤون السياسية والخارجية والأمن القومي بالبرلمان العربي عضو مجلس الشعب السوري (يا طول مسماه) عبدالعزيز الحسن بسبب موقفه الحازم والحاسم والقاطع والمانع الذي عبر عنه في البرلمان العربي تجاه الشارع السوري الملتهب منذ منتصف مارس الماضي؟ بوسالم (لك شو) ضيعت علينا العطلة ما اصعبك!
ومن أجل تصحيح هذه الاوضاع بإذن الله نلقاكم!

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كلمنجي..وبي كار
بن ناصرالبلوشي -

(ضعاف)الأسد أكثرها زئيرا...وأصرمها اللواتي لا تزير!

كلمنجي..وبي كار
بن ناصرالبلوشي -

(ضعاف)الأسد أكثرها زئيرا...وأصرمها اللواتي لا تزير!

صواريخ الكحيانة
ابن الرافدين -

صواريخ صدام الكحيانة ياسبحان اللة ياحضرة الكاتب كا يسميها اخو هدلة حبيبكم قبل 2\8\1990 صواريخ الحسين والعباس عندما كانت هذة الصواريخ تضرب عدوكم السابق والحاضر ايران والان مثل ما اخو هدلة بليلة ظلمة على الكويت واصبحت المحافظة 19 وجعل الشعب الكويتي مشرد في دول الجوار عندها تذكرت قصيدة سعاد الصباح الى سيف عراقي ربك يمهل ولايهمل لكن لم تقل لنا يااستاذ عن صواريخكم المصنوعة امريكا طريقة استخدمها بسواعدكم ام بسواعد الامريكان وانت مشخص عدوكم ايران لو فعلتها ايران وعلى طريقة اخو هدلة بليلة ظلمة .

صدامي متجدد
OMAR -

الكاتب صدامي متجدد يحن ايام صدام وبالمناسبه . اذا الصواريخ كيحانه والنووي تعبان فلماذا امريكا والغرب يعربدون الجواب عند كاتبنا المذهل

صدامي متجدد
OMAR -

الكاتب صدامي متجدد يحن ايام صدام وبالمناسبه . اذا الصواريخ كيحانه والنووي تعبان فلماذا امريكا والغرب يعربدون الجواب عند كاتبنا المذهل

وتعاونوا على البر
محمد الراوي -

للاسف من يقرا بعض التعليقات يجد ان اصحابها لم يقرؤا القران ولم يعرفوا سنة سيد الانام فهم رفعوا كل لا م الني فالله يقلوا ولاتنازعوا فتفشلوا والله يقول وتعاونوا على البر وهم يريدون التعاون على الاثم والعدوان والله يقول واعتصموا بحبل الله ولاتفرقوا وهم يقلون تفرقوا والله يقول وان جنحوا للسلم حتى مع الكفار وهم يردون عليكم بالكراهية وعدم الثقه بالاخر ومهماقال والسؤال من زرع هذه الكم من الكراهية التي اوصلت البعض بانهم مسعدون للتعاون مع من قال ربنا ان التعاون معهم محرم وانهم اهل مكر وخداع ووصل بهم الامر ان نسوا اعدائنا المشخصين من رب العالمين من صهاينة وامريكاان الذي يغتصبون الارض وينتهكون اعراض المسلمين وجعلوا العدو الذي يجب عدم التصالح معه هو ايران والشيعة لايؤمنون بحق الاسلام ولا الجوار ولا التاريخ المشترك ما ادري من اي مشرب ينهلون ولاي دين يتبعون الم يتعضوا من التجارب الحالية فدول الخليج حاربت ايران من قيام الثورة الاسلامية التي اطاحت بحليفهم وحليف الصهاينة شاه ايران ودفعت لصدام من الاموال للدرجه التي افلست معها خزائنهم واباد بتلك الاموال 3 مليون مسلم فماذا كانت النتيجه كانت ان غزاهم صدام بالاسلحة التي دفعوا ثمنها ومن ذلك اليوم اصبحوا مصدر اعاشة لكل منافق يشتم ايران ولشركات السلاح صنعوا طالبان كي تكون شوكه فيظهر ايران فجائتم طالبان بالقاعدة التي مزقت شعوبهم وشوهت الاسلام حرضوا المشايخ ووسائل الاعلام على الشيعة فنشات الجماعات التي مزقت الدول الاسلامية السنية ومزقت نسيجهم الاجتماعي ولم يثمر كل تلك الحروب والعداء الا ارتفاع اسهم ايران ونزول اسهمهم للدرجة التي اوصلتهم ان يجعلوا من بلدانهم قواعد عسكرية لاهل الصليب ولم تنفعهم كل تلك الامور والسؤال بعد كل هذه التجارب الفاشلة ولاموال الطائلة والعداء الذي لم ينتج الا مزيدا من التشرذم واستغلال الاخرين لهم ان يعيدوا التفكير وان يجنحوا للسلم والتعاون على البر واقسم بالله صادقا لو انهم فعلوا ذلك لعمت المنطقه رفاهية وامان ورخاء مابعدها من سعادة ولصرفوا هذه المليارات التي يدفعوها رشا ولصفقات سلاح لاتستعمل في المهمات على شعوبها التي لم يعلموها سوى كراهية ايران والشيعة ولما احتاجوا لقوات الامريكان التي تفقد مصداقيتهم امام شعوبهم سيما وقد اثبتت ايران بانها لا تهاجم الجريان ولاتغدر وانها تفضل الحاكم الغشوم على فتن تدوم لان هذه الفتن

اقول ذلك عن كرهي الح
Rizgar -

اقول ذلك عن كرهي الحقيقي لامريكا، لو لم تكن امريكا لبقي صدام حسين في الكويت ولكان قد غزا مشيخات الخليج واحدة بعد اخرى وحتى السعودية وما يتعبها حتى اليوم.

اقول ذلك عن كرهي الح
Rizgar -

اقول ذلك عن كرهي الحقيقي لامريكا، لو لم تكن امريكا لبقي صدام حسين في الكويت ولكان قد غزا مشيخات الخليج واحدة بعد اخرى وحتى السعودية وما يتعبها حتى اليوم.