جريدة الجرائد

خلفان: الإخوان المسلمون جنود لأمريكا وبعضهم يعتدي على الأطفال جنسياً

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

موضوع القرضاوي انتهى وبارك الله في من أسكته عنا ولامه على فعلته


- سأقاضي السويدان أمام القضاء الكويتي ليقف عند حده

- ضاحي خلفان مهددا بملاحقة طارق السويدان: من هو حتى يقول لي "تأدب" مع القرضاوي؟


- وصف "الإخوان" بـ"الفسدة" متهما بعضهم بالاعتداء الجنسي على أطفال


- الإمارات تطالب وزير الخارجية المصري بإيضاحات حول تصريحات مسؤول الإخوان


- الدويسان: سنناقش هجوم القرضاوي والسويدان الشرس على الإمارات


- الشاهين: موضوع بسيط

مع اعلانه انتهاء ملف الداعية يوسف القرضاوي بالنسبة له، وقوله: "بارك الله في من أسكته عنا ولامه على فعلته" دون ان يوضح من أسكته ولامه، وجه القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي الخلفان سهامه الى الداعية الكويتي د.طارق السويدان، الذي علق على امكانية صدور مذكرة اعتقال بحق القرضاوي من الامارات على فضائية "الحوار" بقوله "ان على "جماعة الأمن" التأدب مع العلماء الكبار، وانه لا يجوز التوجه بهذا الخطاب الى رجل دين من وزن القرضاوي"، مضيفا: "ان خلفان صاحب عقل واذا فعلها فستقوم الدنيا كلها على الامارات". معتبرا ما صرح به زلة عليه مراجعتها، موضحا ان اعتراضه على بعض الدول بسبب ان الأمن هو من بات يدير الأمور ورجال الأمن ما عادوا يعرفون مواقعهم أو حجمهم.كما ندد السويدان بعمليات سحب الجنسيات في الامارات واعتبرها ظلما، كما انتقد قضية ترحيل الامارات عددا من الناشطين السوريين.
وعليه، ألمح خلفان الى نيته ملاحقة الداعية السويدان، بسبب الانتقادات التي وجهها له، وقال: "من هو طارق حتى يقول لي تأدب.. ماذا فعلت بحقه.. سأقاضيه أمام القضاء الكويتي حتى يقف عند حده.. قضيتي مع غيرك ما دخلك".
وعلى الرغم من اعلان خلفان انتهاء ملف القرضاوي، الا أنه استمر في مهاجمة الاخوان المسلمين ووصفهم بأنهم جنود يعملون بالسر لمصلحة واشنطن لتنفيذ مخطط الفوضى، وفاسدون، وليسوا من الدين في شيء، متهما بعضهم بالاعتداء الجنسي على الأطفال، منتقدا ازدواجيتهم بالاحتجاج على ترحيل سوريين ومن ثم سماح مصر التي بات للاخوان نفوذ كبير فيها بوصول بوارج ايرانية الى سورية عبر قناة السويس.
وكان القرضاوي قد ظهر في برنامج "الشريعة والحياة" ليرد على اسئلة المشاهدين، وتطرق الى قضية ترحيل الامارات لعدد من الناشطين السوريين بتهمة التظاهر غير المشروع، فتوجه الى حكام دولة الامارات مذكرا اياهم بواجباتهم الدينية وبـ"يوم الحساب".
وكانت الامارات ألغت تأشيرات الاقامة لعدد من السوريين على خلفية تظاهرهم دون ترخيص ضد نظام الرئيس بشار الاسد امام قنصلية بلادهم بدبي، بينما قال مسؤول اماراتي ان الذين شملهم القرار "شاركوا في نشاطات اخرى" لم يحدد طبيعتها، وقد اثار القرار موجة اعتراض من منظمات دولية.
الى ذلك طالبت دولة الامارات العربية المتحدة مصر بإيضاحات حول تصريحات المتحدث الرسمي باسم جماعة الاخوان المسلمين محمود غزلان وتتضمن تهديدات لدولة الامارات وتؤيد انتقادات حادة وجهها الداعية يوسف القرضاوي ضدها وضد قائد شرطة دبي ضاحي خلفان الذي هاجم القرضاوي على خلفية قيام دولة الامارات بإلغاء اقامات سوريين تظاهروا ضد قنصلية بلادهم في دبي دون ترخيص.
وترددت انباء من داخل جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة الجناح السياسي للجماعة تفيد بأن حالة من الارتباك الشديد تسيطر على قيادات الجماعة على خلفية الغضب الخليجي المتصاعد الذي جاء كرد فعل سريع على تصريحات غزلان التي تهكم فيها على دولة الامارات وعلى قائد الشرطة خلفان الذي أعلن انه سوف يستصدر امر اعتقال بحق القرضاوي.
كما تردد ان هناك مشاورات مكثفة تجرى حاليا بين عدد من قيادات الاخوان حول الموقف المحتقن في حين تحدثت مصادر قريبة الصلة من الجماعة عن مساع لاحتواء الغضب الخليجي واعادة تصحيح الاوضاع وايجاد مخرج من هذه الازمة، بصورة غير مهينة للجماعة.
وذكرت بعض المصادر انه لا يستبعد ان تلجأ الجماعة الى اصدار بيان يحمل "اعتذارا مع حفظ ماء الوجه السياسي لتطويق الازمة قبل تفاقمها".
وقال متحدث رسمي مصري لوكالة فرانس برس ان وزير الدولة للشؤون الخارجية انور قرقاش طالب وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو بإيضاحات حول تصريحات غزلان على هامش اجتماع مجلس الجامعة في القاهرة امس الاول. كما طالب وزير الخارجية الاماراتي الشيخ عبدالله بن زايد مصر بإيضاحات عن تلك التصريحات على موقعه في تويتر مشيرا الى ان تصريحات غزلان تشكل "دليلا على نية سيئة للاسف".
وقد اكد امين عام مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني ان "ما يمس الامارات يمس دول مجلس التعاون جميعا" مؤكدا التهديدات التي اطلقها غزلان.
وفي الكويت، فقد أثار موضوع تصريحات المتحدث باسم جماعة الاخوان المسلمين في مصر محمود غزلان بحق دولة الامارات، بعضاً لمواقف نيابية رافضة، فقد وصف النائب عبدالحميد دشتي تصريحات غزلان بأنها غير مسؤولة ومرفوضة رفضا قاطعاً، وقال إننا كدول خليجية يجمعنا هدف ومصير مشترك ونرفض التطاول على أي دولة خليجية خصوصا دولة الإمارات.
وأعلن من جانبه النائب فيصل الدويسان أنه سيتقدم بطلب لمناقشة "الهجوم الشرس" الذي شنه الاخوان المسلمون في مصر والكويتي طارق السويدان، والقطري يوسف القرضاوي، على دولة الامارات وابداء الدعم للشعب الإماراتي.
ومن جهته أكد النائب أسامة الشاهين أن مواقف النواب المؤيدة لدولة الامارات معروفة ولا تشوبها شائبة، لافتا إلى أن لدينا في مجلس الأمة الحالي نوابا يستعرضون ولا يعارضون.
وعن رأيه في بيان مجلس التعاون وتوجه بعض النواب لفتح نقاش حول ما تعرضت له دولة الامارات، قال الشاهين "هناك من يريدون إثارة القلاقل عن موضوع بسيط منشور في تويتر لأحد المسؤولين في دولة الامارات الشقيقة ورد لأحد المنتسبين إلى جماعة معينة، مؤكدا أن موقفنا مع الامارات الشقيقة حتمي في كل قضاياها، ومنها رفض احتلال جزرها الثلاث من قبل إيران.



التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الرجل الذي لايستحي !
sam -

هذا الخلفان الخرفان ، صدق نفسه أنه فريق وهو لايتجاوز عريف ركن !!ماذا نقول عن غودريان أو جوكوف أو آيزنهاور أومونتغمري إذا كان شرطي ضايع صايع يشتم علماءنا ويفتري على كبرائنا . ثم ماذا يظن ؟ هل يحكم ألمانيا ، أم البرازيل كل مافي دويلته ثلاث نخلات وكم عامل بنغالي ! هل يظن أن بملياراته يشتري التاريخ .؟ ثم من الذي أدخل اليهود فقتلوا المبحوح ؟

دار زايد الخير
R.AL AMIMI -

الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي لا يحتاج من اي احد اعتراف بأهميتة،هو مهم للامارات لانه مواطن أماراتي، وفوق هذا وظيفته قائد عام لشرطة دبي، وهو انسان فوق كل هذا اثبت باستمرار كفاءته و التزامه الحق وله السمعه الناصعة في هذا بإعتراف الجميع.غيره الجميع من الامارات واستقرارها تعمي عيونهم عن الحق، ولكننا لا نبالي بمن قال ومن زعم و من علق. نعرف بلدنا و ابناء شعبنا الذين لا يرخصون كرامتهم من اجل السلطة والمال.

خليفه خلف خلف الله
محمد هليل -

للاسف حكام الخليج جمبعا والسعودية كذلك لا يحبون المصريين بعد ان قاموا بثورة أطاحت بمبارك الذى تسبب عبر 30 عاما فى جعل مصر فى مرتبة متدنية وفى ذيل الامم مما أشعر الاقزام انهم عمالقة أمام مصر لكن هيهات وكلا فزمن الحساب ات وسيعتدل الميزان وستعود مصر إلى مكانتها وهيبتها بين الامم فيا ايها الخلفان إحترم ذاتك واعرف قدرك وعيب عليك انت وملوكك وامرائك لا تشمتوا فينا لاننا فقراء وسحقا لثرائكم الفاحش ونحن وإن كنا فقراء فى المال لكننا اغنياء بالرجال امثال الشيخ القرضاوى وياله من شيخ عيب عليكم!!!!

توضيح
محمد بن ناصر بن يوسف -

ضاحي خلفان لا يمثّل نفسهُ بل يمثّل شعب الإمارات الّذين ينتمون إلى هذهِ الدولة ولاءً وانتماءً ولا يوالون أشخاصاً من دوَل أخرى يشكّلون فكراً متطرّفاً أيّاً كان نوعه .. نحن في بَرَكة مع أرضنا وحكّامنا ومسؤولينا وشعبنا صاحب الولاء لا الأفراد الّذين ينتمون لجوازات السفر دون الدولة .. لذا :فإنّا هنا في الإمارات لا نقرّ ولا نعترف إلاّ بالكتاب والسنّة والمذاهب الأربعة ( مذاهب أهل السنّة والجماعة ) دون تداخل أفكار مسمومة من أي جهة كانت .. والله المستعان

خبر عاجل
احن للعروبة الاصيلة -

عاجل عاجل عاجل خادم الحرمين وامير قطر في اجتماع طارئ وقررا فية مايلي:ارسال الاسلحة والاموال فورا الى غزة بسبب الاعتدائات الاسرائلية الاخيرة اسوة بما فعلوة مع المعارضة السورية حيث صرحوا بان الطرفان اخوتنا ويواجهان عدوا غاشما الاسرائيلي والنظام السوري

نقاش بهدوء
رجل طيب -

أولا القرضاوي هو الذي بدأ بالتهجم وثانيا نسي قوله تعالى (فقولا له قولا لينا لعله يذكر أو يخشى) واستخدم عبارات لاتليق بمقام من توجه اليهم ولاحتى بمقامه وثالثا من حق قائد شرطة دبي أن يرد بل من المستغرب ان لايرد فالامر يتعلق بقرار الابعاد الذي اتخذته دائرته وخامسا لم نسمع من الامارات شتيمة لا لمصر ولالغيرها ولا أدري من أين أتى الأخ هليل بهذا الكلام وسادسا القرضاوي ليس معصوما خصوصا في الامور السياسية التي يتدخل فيها بطريقة فجة ومنحازة وقلة دراية وبعين واحدة ترى القشة ولاترى البعير وسابعا لم يطلب أحد من القرضاوي التدخل في هذا الأمر بهذه الطريقة التي حرمت أصحاب القضية من الاستفادة من عفو وسعةصدر الحكام في الامارات وثامنا مافتىء المتأسلمين ينصرون أخاهم ظالما ومظلوما وليس هذا من الاسلام وتاسعاوعاشرا والحديث يطول

من هو
mouh -

المعروف ان الامارات هي من تعمل كواحة أوشركة نفط لدى واشنطن على أكثر تقدير أوكما نعرف نحن على الاقل بشمال افريقيا. أما الاخوان فهم معروفون بصدامهم مع واشنطن على الاقل بفلسطين

من أراد أن يتكلم
sayed -

من أراد أن يتكلم فليقل خيرا أو ليصمت، لا تشعلوا فتنة بين مصر و الامارات كما فعلتم بين مصر و الجزائر من قبل، فالامارات دولة ذات خصوصية و أهلها طيبون و شعبها يحترم حكامه لأنهم لم يقصروا فى حقه مثلما قصر حكام بلاد أخرى، كما ان حكامهم لا يتأخرون عن مساعدة أى شعب فى وقت المحن، بارك الله فى الامارات و حكامها - سيد من مصر

من أراد أن يتكلم
sayed -

من أراد أن يتكلم فليقل خيرا أو ليصمت، لا تشعلوا فتنة بين مصر و الامارات كما فعلتم بين مصر و الجزائر من قبل، فالامارات دولة ذات خصوصية و أهلها طيبون و شعبها يحترم حكامه لأنهم لم يقصروا فى حقه مثلما قصر حكام بلاد أخرى، كما ان حكامهم لا يتأخرون عن مساعدة أى شعب فى وقت المحن، بارك الله فى الامارات و حكامها - سيد من مصر

ان لله وانا اليه لراجعون
احمد بن طمروق الظهوري -

نحن الامارات كافين خيرنا شرنا وخيراتنا للعالم اجمع في كل مكان يابوفارس قواك الله

ان لله وانا اليه لراجعون
احمد بن طمروق الظهوري -

نحن الامارات كافين خيرنا شرنا وخيراتنا للعالم اجمع في كل مكان يابوفارس قواك الله

واآسفاه
بنت فلسطين -

على الحال الذي وصل فيه الناس لهذا المستوى...........افهموا واعقلوا..............الأمارات الدولة الوحيدة التي وقفت مع الجميع وساعدت الجميع ...........ليش قطر تلعب دور الأفعي الأسرائلية ........ليش الحقد والضغينه لنجاح الأمارات........يارب اسمع عن قريب ثوره تقلب حكم اليهود العرب في قطر................حتي يذيق من طباخ السم طعمه .........يارب هز اركان هذه الدولة المارقة.............واحفظ دولة الامارات شامخة ..............واحنا ما بشرفنا قطر تساعدنا........وابو مازن عمل الصح لما حارب معتوه يصدر افتاءه حسب اميره ..............بنت فلسطين

واآسفاه
بنت فلسطين -

على الحال الذي وصل فيه الناس لهذا المستوى...........افهموا واعقلوا..............الأمارات الدولة الوحيدة التي وقفت مع الجميع وساعدت الجميع ...........ليش قطر تلعب دور الأفعي الأسرائلية ........ليش الحقد والضغينه لنجاح الأمارات........يارب اسمع عن قريب ثوره تقلب حكم اليهود العرب في قطر................حتي يذيق من طباخ السم طعمه .........يارب هز اركان هذه الدولة المارقة.............واحفظ دولة الامارات شامخة ..............واحنا ما بشرفنا قطر تساعدنا........وابو مازن عمل الصح لما حارب معتوه يصدر افتاءه حسب اميره ..............بنت فلسطين

جزر الكفار !!
سفرود -

من أنتم حتى تهاجموا علماءنا ؟ هل النفط وتكديس ثروات الأمة في جزر صناعية للفسق والفجور ، يعطيكم الحق في التطاول على أشرافنا ؟ ماذا فعل القرضاوي غير درء الفتنة التي يفتعلها المارشال الشرطي خلفان ؟ ماذا فعل القرضاوي وهو يناشد العالم لوقف القتل والتدمير لإخوانة في سورية ؟ إننا نعلم أن الإمارات ترتعد من خوفاً من ايران وهم لايكتفون بذبح الآلاف من الشعب السوري ، بل يرغب الخلفان أن يرسل إلى المقصلة السوررين المساكين في بلده !من واجب الشيخ القرضاوي الذفاع عن الأمة . رحم الله الشيخ زايد الذي لوكان موجوداً لما سمح لمثل هذا المتطاول بإحراج لسانه !

جزر الكفار !!
سفرود -

من أنتم حتى تهاجموا علماءنا ؟ هل النفط وتكديس ثروات الأمة في جزر صناعية للفسق والفجور ، يعطيكم الحق في التطاول على أشرافنا ؟ ماذا فعل القرضاوي غير درء الفتنة التي يفتعلها المارشال الشرطي خلفان ؟ ماذا فعل القرضاوي وهو يناشد العالم لوقف القتل والتدمير لإخوانة في سورية ؟ إننا نعلم أن الإمارات ترتعد من خوفاً من ايران وهم لايكتفون بذبح الآلاف من الشعب السوري ، بل يرغب الخلفان أن يرسل إلى المقصلة السوررين المساكين في بلده !من واجب الشيخ القرضاوي الذفاع عن الأمة . رحم الله الشيخ زايد الذي لوكان موجوداً لما سمح لمثل هذا المتطاول بإحراج لسانه !

من هو القرضاوي؟؟؟؟
Naderi Nader -

وجب على القرضاوي ان يتادب خاصه بعد البرنامج المشهور بتاع المص واللحس

من هو القرضاوي؟؟؟؟
Naderi Nader -

وجب على القرضاوي ان يتادب خاصه بعد البرنامج المشهور بتاع المص واللحس

الخرفان
sam -

لم يكن الإخوان المسلمون يوماً لصوص وحرامية ولم يكونوا لوطيين أو زناة . لقد امتلأت بهم سجون مبارك وبن علي والقذافي وعلي صالح في المغرب والجزائر وتوفي أغلبهم في السجون من التعذيب بينما كان غيرهم يستمتع بشواطىء هاواي وسان تروبيز وينفق الملايين من الدولارات من مال الأمة العربية والاسلامية على الفسق والدعارة ويسمح للموساد بقتل المبحوح ،وأما من تبقى منهم أحياء فقد تشردوا في أرجاء الأرض . إن الفرس المجوس المحتل لجزر الامارات ونظام ابن أنيسة الطائفي القاتل يذبح المسلمين بشيبهم وشبابهم ونسائهم ويحرق أطفالهمم أحياء وينتهك الروس وحزب البعث وعبدة النار أعراض فتياتهم ثم يذبحهن ، ولايريد ابن خلفان من القرضاوي أن يتكلم ؟

الخرفان
sam -

لم يكن الإخوان المسلمون يوماً لصوص وحرامية ولم يكونوا لوطيين أو زناة . لقد امتلأت بهم سجون مبارك وبن علي والقذافي وعلي صالح في المغرب والجزائر وتوفي أغلبهم في السجون من التعذيب بينما كان غيرهم يستمتع بشواطىء هاواي وسان تروبيز وينفق الملايين من الدولارات من مال الأمة العربية والاسلامية على الفسق والدعارة ويسمح للموساد بقتل المبحوح ،وأما من تبقى منهم أحياء فقد تشردوا في أرجاء الأرض . إن الفرس المجوس المحتل لجزر الامارات ونظام ابن أنيسة الطائفي القاتل يذبح المسلمين بشيبهم وشبابهم ونسائهم ويحرق أطفالهمم أحياء وينتهك الروس وحزب البعث وعبدة النار أعراض فتياتهم ثم يذبحهن ، ولايريد ابن خلفان من القرضاوي أن يتكلم ؟

والله سيدي اصبت الحقيقه
احفاد البابليين -

سيدي والله اصبت الحقيقه التي كنا نقولها من قبل سنوات ولكن كنا نسمع الرد من هؤلاء باننا صفويين ومجوس وايرانيين نتمنى ان تكشف لهم عن نسبك حتى لايتهمونك بالمجوسيه...سيدي عندما دخلت السلفية الى العراق وبعد هروب قائد الحفرة دخلوا هؤلاء (جنود الامريكان)الملثمين الى بلدنا ومزقوه بحزمتهم الناسفه وسياراتهم المفخخه وبمساعده العملاء والخونه المحسوبين على العراق والمضحك يسمون انفسهم بالمجاهدين ..سيدي هل سمعت مجاهد يتلثم؟؟وهل سمعت مجاهد يلبس لباس النساء؟؟؟هؤلاء اجبن من ان يحرروا قريه من يد الاسرائيليين ولكن الحق يقال هم ابطال بلبس الحزام الناسف لقتل المسلمين والزواج من 60 حورالعين كما يدعي دينهم

والله سيدي اصبت الحقيقه
احفاد البابليين -

سيدي والله اصبت الحقيقه التي كنا نقولها من قبل سنوات ولكن كنا نسمع الرد من هؤلاء باننا صفويين ومجوس وايرانيين نتمنى ان تكشف لهم عن نسبك حتى لايتهمونك بالمجوسيه...سيدي عندما دخلت السلفية الى العراق وبعد هروب قائد الحفرة دخلوا هؤلاء (جنود الامريكان)الملثمين الى بلدنا ومزقوه بحزمتهم الناسفه وسياراتهم المفخخه وبمساعده العملاء والخونه المحسوبين على العراق والمضحك يسمون انفسهم بالمجاهدين ..سيدي هل سمعت مجاهد يتلثم؟؟وهل سمعت مجاهد يلبس لباس النساء؟؟؟هؤلاء اجبن من ان يحرروا قريه من يد الاسرائيليين ولكن الحق يقال هم ابطال بلبس الحزام الناسف لقتل المسلمين والزواج من 60 حورالعين كما يدعي دينهم

تخطي الحقيقة
ابن أنيسة -

قال القرضاوي إن سبب الحملة التي شنت عليه من طرف الإمارات يعود للدعوة التي وجهها إلى أبو ظبي عبر الجزيرة من أجل إرجاع جماعة من السوريين إلى الإمارات بعد أن طردوا منها عقب مظاهرات نظموها هناك، وكان وراء الدعوة اتصال من برهان غليون بالقرضاوي في هذا الصدد. في وقت لاحق نفى المجلس الوطني السوري كونه طلب تدخل القرضاوي، والخلاصة هي أنه واحد من الجهتين لا يقول الحقيقة، إما القرضاوي أو غليون. وهما معا يريدان إسقاط النظام السوري الحاكم حاليا. هل نجاح الثورات يمكن أن يتحقق على أيدي من يتخطون الحقيقة في كلامهم وتصرفهم؟ وهل الإسلام يجيز العمل بالمبدأ القائل: الغاية تبرر الوسيلة؟ وهل هي عدوى التقية انتقلت من الشيعة إلى الإخوان المسلمين السنة؟؟

تخطي الحقيقة
ابن أنيسة -

قال القرضاوي إن سبب الحملة التي شنت عليه من طرف الإمارات يعود للدعوة التي وجهها إلى أبو ظبي عبر الجزيرة من أجل إرجاع جماعة من السوريين إلى الإمارات بعد أن طردوا منها عقب مظاهرات نظموها هناك، وكان وراء الدعوة اتصال من برهان غليون بالقرضاوي في هذا الصدد. في وقت لاحق نفى المجلس الوطني السوري كونه طلب تدخل القرضاوي، والخلاصة هي أنه واحد من الجهتين لا يقول الحقيقة، إما القرضاوي أو غليون. وهما معا يريدان إسقاط النظام السوري الحاكم حاليا. هل نجاح الثورات يمكن أن يتحقق على أيدي من يتخطون الحقيقة في كلامهم وتصرفهم؟ وهل الإسلام يجيز العمل بالمبدأ القائل: الغاية تبرر الوسيلة؟ وهل هي عدوى التقية انتقلت من الشيعة إلى الإخوان المسلمين السنة؟؟

أسرار تنظيم الاخوان
خالد الزعابي -

دين الاسلام يقوم على الشفافيه والوضوح , سواء النصوص القرآنيه أو الأحاديث النبويه أو أقوال العلماء , وهذا واضح ومشاهد , ولكن تنظيم الاخوان يقوم على عكس ذلك , حيث مبدأ السريه والعمل في الخفاء , فمن المستغرب أن أمورهم تجري في تكتم شديد من اجتماعات إلى مخيمات ورحلات إلى غيرها مما تطول به الكتابه , والسؤال : ما هو الشيء الذي يخفونه ؟ ولماذا يخفونه ؟ ولماذا وضع السيفين في شعارهم ؟ ويكفي لمعرفة الإجابه الرجوع إلى مواقع العلماء الكبار أمثال الشيخ الشعراوي والشيخ ابن باز وابن عثيمين والشيخ ربيع الدخلي والشيخ محمد فركوس وغيرهم لتعلموا حقيقة هذا التنظيم وخباياه , وأضيف لما سبق أن أعضاء التنظيم يكون ولاؤهم لمرشد الجماعه وليس للدوله التي يعيشون عليها , وهذا مقرر لديهم , ويمكن الرجوع إلى موقع الاسلام سؤال وجواب , وموقع الاخوان المسلمون ويكيبيديا , وإذا رجعنا إلى الخلاف الذي جرى بين السيد ضاحي خلفان والشيخ يوسف القرضاوي لوجدنا حقيقة ماذكرناه من استنفار الاخوان في كل مكان ومحاولاتهم تهييج الرأي العام وذلك بسبب المساس بأحد رموزهم , ولكن أين كان هذا الاستنفار عندما قام أحد أعداء الاسلام وهو ياسر الخبيث بسب أم المؤمنين ؟ وأين هذا الاستنفار عندما قام مجموعه من الجنود الأمريكان قبحهم الله بحرق المصحف الشريف ؟ وماهو موقفهم من تصريحات شيخهم الهلباوي عندما قال في مقابله تلفزيونيه بأن ايران هي النموذج الأمثل لأن يحتذى بها ونحن في الطريق على خطاها ؟ ولمادا دعواتهم دائما للخروج على ولاة الأمور ومايترتب عليها من مفاسد وفتن لايعلمها إلا الله تعالى ومن اكتوى بنارها ؟ أليس الأولى حقن دماء المسلمين وستر عوراتهم ومناصحة ولاة الأمر بالطرق الشرعيه ؟ نسأل أن يرد كيد الكائدين والمغرضين في نحرهم , وأن يكف شرهم وصولتهم , وأن يحفظ الاسلام وأهله , إنه على كل شيء قدير

أسرار تنظيم الاخوان
خالد الزعابي -

دين الاسلام يقوم على الشفافيه والوضوح , سواء النصوص القرآنيه أو الأحاديث النبويه أو أقوال العلماء , وهذا واضح ومشاهد , ولكن تنظيم الاخوان يقوم على عكس ذلك , حيث مبدأ السريه والعمل في الخفاء , فمن المستغرب أن أمورهم تجري في تكتم شديد من اجتماعات إلى مخيمات ورحلات إلى غيرها مما تطول به الكتابه , والسؤال : ما هو الشيء الذي يخفونه ؟ ولماذا يخفونه ؟ ولماذا وضع السيفين في شعارهم ؟ ويكفي لمعرفة الإجابه الرجوع إلى مواقع العلماء الكبار أمثال الشيخ الشعراوي والشيخ ابن باز وابن عثيمين والشيخ ربيع الدخلي والشيخ محمد فركوس وغيرهم لتعلموا حقيقة هذا التنظيم وخباياه , وأضيف لما سبق أن أعضاء التنظيم يكون ولاؤهم لمرشد الجماعه وليس للدوله التي يعيشون عليها , وهذا مقرر لديهم , ويمكن الرجوع إلى موقع الاسلام سؤال وجواب , وموقع الاخوان المسلمون ويكيبيديا , وإذا رجعنا إلى الخلاف الذي جرى بين السيد ضاحي خلفان والشيخ يوسف القرضاوي لوجدنا حقيقة ماذكرناه من استنفار الاخوان في كل مكان ومحاولاتهم تهييج الرأي العام وذلك بسبب المساس بأحد رموزهم , ولكن أين كان هذا الاستنفار عندما قام أحد أعداء الاسلام وهو ياسر الخبيث بسب أم المؤمنين ؟ وأين هذا الاستنفار عندما قام مجموعه من الجنود الأمريكان قبحهم الله بحرق المصحف الشريف ؟ وماهو موقفهم من تصريحات شيخهم الهلباوي عندما قال في مقابله تلفزيونيه بأن ايران هي النموذج الأمثل لأن يحتذى بها ونحن في الطريق على خطاها ؟ ولمادا دعواتهم دائما للخروج على ولاة الأمور ومايترتب عليها من مفاسد وفتن لايعلمها إلا الله تعالى ومن اكتوى بنارها ؟ أليس الأولى حقن دماء المسلمين وستر عوراتهم ومناصحة ولاة الأمر بالطرق الشرعيه ؟ نسأل أن يرد كيد الكائدين والمغرضين في نحرهم , وأن يكف شرهم وصولتهم , وأن يحفظ الاسلام وأهله , إنه على كل شيء قدير

زمن الرويبضة
Ekremh Kh Hammad -

لا حول ولا قوة الا بالله

زمن الرويبضة
Ekremh Kh Hammad -

لا حول ولا قوة الا بالله

لن تدوم هذه المهزلة
sa7ar -

هذا مستوى العالم العربي بعدما وصل الاسلاميون للسلطة! هم الآن يريدون المزيد، يريدون أن يحكموا دول الخليج بعد أن تبين لهم أن الأمة ما زالت غافلة إذ اوصلت أمثالهم لسدة الحكم في مصر و غيرها! نعم مستوى الحوار اليوم متدني بحيث يكون إنسان عامي كالقرضاوي نجم الساحة؛ يرافقه السويدان الذي ترك الهندسة ليمتهن الدين بعد أن رأى أنه أسهل الطريق للوصول للمال والشهرة! هؤلاء اخذوا من الدنيا ولم يعطوها إلا كلام يفرق الامة ولا يجمعها وخطب اعتمدت الدعاية لحزبهم بغية الوصول للحكم ! الكرة في ملعب الخليجيين اليوم بعد أن سمحوا لهؤلاء الاستقواء من مال النفط لقاء تفادي الردح والتشهير على المنابر و الفضائيات الاسلاموية. نعم نحن اليوم ، وبدل أن نتكلم عن مشاكل المجتمع نقوم بتسلية أناس مرتاحين لدرجة الضجر، أناس لا يشاركون المواطن العربي همومه لأنهم من أصحاب الملايين! الإيجابي في واقعنا هو أن بعد الربيع العربي ليس كقبلة وهؤلاء الذين هم عبارة عن حاكم عربي ديكتاتور بذقن أو بعمامة لم يأتوا في زمن يستطيعون فيه التشبث بالسلطة كمن كان قبلهم فالشباب المتعلم لن يرضى بذلك! في الانتظار علينا أن نتحمل مزيد من هدر المال العام، بإسم الاسلام هذه المرة، ومزيد من المحسوبيات وتوظيف الأصهار والأقارب و _الملتزمين_ على حساب المواطن الذي يسمونه _عادي_ أو _من الرعاع _

لن تدوم هذه المهزلة
sa7ar -

هذا مستوى العالم العربي بعدما وصل الاسلاميون للسلطة! هم الآن يريدون المزيد، يريدون أن يحكموا دول الخليج بعد أن تبين لهم أن الأمة ما زالت غافلة إذ اوصلت أمثالهم لسدة الحكم في مصر و غيرها! نعم مستوى الحوار اليوم متدني بحيث يكون إنسان عامي كالقرضاوي نجم الساحة؛ يرافقه السويدان الذي ترك الهندسة ليمتهن الدين بعد أن رأى أنه أسهل الطريق للوصول للمال والشهرة! هؤلاء اخذوا من الدنيا ولم يعطوها إلا كلام يفرق الامة ولا يجمعها وخطب اعتمدت الدعاية لحزبهم بغية الوصول للحكم ! الكرة في ملعب الخليجيين اليوم بعد أن سمحوا لهؤلاء الاستقواء من مال النفط لقاء تفادي الردح والتشهير على المنابر و الفضائيات الاسلاموية. نعم نحن اليوم ، وبدل أن نتكلم عن مشاكل المجتمع نقوم بتسلية أناس مرتاحين لدرجة الضجر، أناس لا يشاركون المواطن العربي همومه لأنهم من أصحاب الملايين! الإيجابي في واقعنا هو أن بعد الربيع العربي ليس كقبلة وهؤلاء الذين هم عبارة عن حاكم عربي ديكتاتور بذقن أو بعمامة لم يأتوا في زمن يستطيعون فيه التشبث بالسلطة كمن كان قبلهم فالشباب المتعلم لن يرضى بذلك! في الانتظار علينا أن نتحمل مزيد من هدر المال العام، بإسم الاسلام هذه المرة، ومزيد من المحسوبيات وتوظيف الأصهار والأقارب و _الملتزمين_ على حساب المواطن الذي يسمونه _عادي_ أو _من الرعاع _

الإمارات على حق
كويتي وافتخر -

كما نعلم عن الإمارات بأنها ضد العنصرية والطائفية وكل ما يثير الفتنة وما عهدناه من المتزمتين والمكفرين يجعلنا نقف مع كل إجراء تتبعه الإمارات لوضع حد لما يقوي شوكة هذه الجماعات حتى لا نكون تحت رحمتهم ويسيروننا على هواهم

الإمارات على حق
كويتي وافتخر -

كما نعلم عن الإمارات بأنها ضد العنصرية والطائفية وكل ما يثير الفتنة وما عهدناه من المتزمتين والمكفرين يجعلنا نقف مع كل إجراء تتبعه الإمارات لوضع حد لما يقوي شوكة هذه الجماعات حتى لا نكون تحت رحمتهم ويسيروننا على هواهم

الاسلام
Sara Abdulah -

اتمنى من العرب ان يتعالوا عن الامور التي تفرقهم.الدين لله والوطن للجمبع.من ابن ابتدعوا السلفية والاخوان والشيعة والسنة!هل كان الرسول محمد سني!بل كان مسلما فقط ويشهد بان لا اله الا الله!اهتموا بالانسان الذي كرمه الله وهذه امانة بين ايديكم.الغرب يضخك عليكم.كفاكم تفرقة وشرذمة.احبوا بعضكم .كل انسان له عقيدة وهو حر .لكن دعوا المحبة تجمعكم مع سائر البشر

الاسلام
Sara Abdulah -

اتمنى من العرب ان يتعالوا عن الامور التي تفرقهم.الدين لله والوطن للجمبع.من ابن ابتدعوا السلفية والاخوان والشيعة والسنة!هل كان الرسول محمد سني!بل كان مسلما فقط ويشهد بان لا اله الا الله!اهتموا بالانسان الذي كرمه الله وهذه امانة بين ايديكم.الغرب يضخك عليكم.كفاكم تفرقة وشرذمة.احبوا بعضكم .كل انسان له عقيدة وهو حر .لكن دعوا المحبة تجمعكم مع سائر البشر