نساء ينتقمن من الضعف الجنسي للأزواج بالخيانة
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
الزوجة تسيطر على كيان زوجها المسكين بأعمال السحر والشعوذة حتى أنه لا يشعر بما يدور حوله، ولا يصدق الأخبار التي تصله عن خيانة زوجته له بالنهار والليل.
إيلاف: تكشف اعترافات نساء بأن هناك اسبابًا موجبة تدفع الى الخيانة الزوجية، النقاب عن ظاهرة بدأت تقض المجتمعات العربية في ظل انفتاح اعلامي، يتزامن مع انحسار ثقافة ( العيب )، وضمور تأثير الكثير من القيم والتقاليد التي كانت في يوم من الايام مصدًا ناجعًا امام رياح التحرر الجنسي والإباحية والتفكك الاسري.
التعليقات
النقاب بساهم في الجنس
بشرى لندن -صديقتي المنقبة تعيش في شقة في بناية ممتازة في لندن. يأنيها عشيقها بانتظام مرتديا النقاب ويضطر الزوج للخروج ليذهب الى مقهى او يختفي لساعتين حتى يترك المنقبات يتحدثن في الأمور النسوية. والزوج المغفل يصر على النقاب لزوجته وهذا قدم لها خدمة مجانية لتحصل على الجنس خارج اطار الزواج ولكن في عقر منزلها وتحت انف المغفل.
النقاب بساهم في الجنس
بشرى لندن -صديقتي المنقبة تعيش في شقة في بناية ممتازة في لندن. يأنيها عشيقها بانتظام مرتديا النقاب ويضطر الزوج للخروج ليذهب الى مقهى او يختفي لساعتين حتى يترك المنقبات يتحدثن في الأمور النسوية. والزوج المغفل يصر على النقاب لزوجته وهذا قدم لها خدمة مجانية لتحصل على الجنس خارج اطار الزواج ولكن في عقر منزلها وتحت انف المغفل.
أبليسه
أبو عنتر -ما النساء إلا شياطين خلقن لنا ، أعوذ بالله من شر الشياطين
أبليسه
أبو عنتر -ما النساء إلا شياطين خلقن لنا ، أعوذ بالله من شر الشياطين
misleading biased article
doctor -this article represents sensationalist journalism, not facts nor science. the writer call extramarital affairs a crime, of course for the woman only. in fact , both sexes are prone to cheat in a failing or unfulfilling relationship and that is not a crime either. I find after careful reading between the lines that this is a sexist article aimed at further demonizing of women, as if they dont suffer enough undr some current day barbaric systems and now this silly article blames them for extramarital affairs portrayed as "crimes" so i say enough blaming of women by any backward foolish oppressive criminal culture and let our psychologically disturbed males go get their head examined before blaming women for everything bad or negative they create themselves. hey, we love you women resist all attempts to put you down and make you feel like lower class humans. you are the best."
misleading biased article
doctor -this article represents sensationalist journalism, not facts nor science. the writer call extramarital affairs a crime, of course for the woman only. in fact , both sexes are prone to cheat in a failing or unfulfilling relationship and that is not a crime either. I find after careful reading between the lines that this is a sexist article aimed at further demonizing of women, as if they dont suffer enough undr some current day barbaric systems and now this silly article blames them for extramarital affairs portrayed as "crimes" so i say enough blaming of women by any backward foolish oppressive criminal culture and let our psychologically disturbed males go get their head examined before blaming women for everything bad or negative they create themselves. hey, we love you women resist all attempts to put you down and make you feel like lower class humans. you are the best."
الخيانات الزوجية
sorchi -أعوذ بالله من شر الشياطين
الخيانات الزوجية
sorchi -أعوذ بالله من شر الشياطين
الخيانة الزوجية زنا صريح
لولو -الطلاق مشروع، حتى لا تكون الخيانة. أما الزنا، فلا تبرير له . أي واحدة أو واحد يستمر في العيش مع زوج أو زوجة زانية، لا يجي بعدها ويشتكي إنه يحب يعمل كشف نسب الأطفال.
الخيانة الزوجية زنا صريح
لولو -الطلاق مشروع، حتى لا تكون الخيانة. أما الزنا، فلا تبرير له . أي واحدة أو واحد يستمر في العيش مع زوج أو زوجة زانية، لا يجي بعدها ويشتكي إنه يحب يعمل كشف نسب الأطفال.
تأليف
Ahmed -من المفترض لمؤلف السيناريوهات ان يكون اكثر عقلانيه ... لاني استطيع ان ااكدلك من من خلال تاليفك ان كل القصص هي تاليف ودراما غير محبكه
تأليف
Ahmed -من المفترض لمؤلف السيناريوهات ان يكون اكثر عقلانيه ... لاني استطيع ان ااكدلك من من خلال تاليفك ان كل القصص هي تاليف ودراما غير محبكه
موضوع ناقص الهدف
عراقي دريح -هل يريد الكاتب تبرير الخيانه الزوحيه لهذا المقال
موضوع ناقص الهدف
عراقي دريح -هل يريد الكاتب تبرير الخيانه الزوحيه لهذا المقال
لا أصدق
abdou -أطن أن هذا غير صحيح وتريدون فقط تشويه النقاب ومحاربته . وإن كان ذلك صحيحا فإن العيب ليس في النقاب أو الإسلام الذي فرضه على جميع النساء المسلمات ولكن العيب في هذه المرأة التي لا تتحلى بأخلاق و تربية المسلمين .
لا أصدق
abdou -أطن أن هذا غير صحيح وتريدون فقط تشويه النقاب ومحاربته . وإن كان ذلك صحيحا فإن العيب ليس في النقاب أو الإسلام الذي فرضه على جميع النساء المسلمات ولكن العيب في هذه المرأة التي لا تتحلى بأخلاق و تربية المسلمين .
لا تقل هذا
عبدو -النساء شقائق الرجال كما قال رسول الله صلى عليه و سلم كما أنهن من جنس الإنسان خلقن لعبادة الله عز وجل وينقسمن بين مؤمنة وكافرة وفاسقة وعاصية ....مثل الرجال تماما .
لا تقل هذا
عبدو -النساء شقائق الرجال كما قال رسول الله صلى عليه و سلم كما أنهن من جنس الإنسان خلقن لعبادة الله عز وجل وينقسمن بين مؤمنة وكافرة وفاسقة وعاصية ....مثل الرجال تماما .
اتق الله
محمود -اتق الله يا عدنان في القراء، هذه المقالة تدخل في باب اشاعة الفاحشة، وتذكر قول المولى عز وجل "إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون " صدق الله العظيم
اتق الله
محمود -اتق الله يا عدنان في القراء، هذه المقالة تدخل في باب اشاعة الفاحشة، وتذكر قول المولى عز وجل "إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون " صدق الله العظيم
قصة حقيقية
عمر ياسين -انبهر رجل عربي بفتاة أوروبية جميلة جدا وطلب الزواج منها وبعد ان اجبرته على قبول عقد قانوني يناسبها مليء بالشروط المجحفة. تزوجها وانفق مبالغ كبيرة على حفل هام في فندق 5 نجوم. اكتشف بعد الزواج انها لمدة 5 او 6 سنوات مارست الجنس مع 200 رجل على الأقل اثناء الدراسة الجامعية وفي مجال عملها في العلاقات العامة بعد الدراسة. جاء الاكتشاف عندما رأى بالصدفة تبادل ايميلات بينها وبين صديقة لها تشاركها في الشراهة وحب الرجال. وهو محتار لا يستطيع ان يطلق دون ان يخسر اللي فوقه واللي تحته ولكنه اعترف لاصدقائه انه لا يزال يحبها رغم تاريخها الحافل بالنشاط.
قصة حقيقية
عمر ياسين -انبهر رجل عربي بفتاة أوروبية جميلة جدا وطلب الزواج منها وبعد ان اجبرته على قبول عقد قانوني يناسبها مليء بالشروط المجحفة. تزوجها وانفق مبالغ كبيرة على حفل هام في فندق 5 نجوم. اكتشف بعد الزواج انها لمدة 5 او 6 سنوات مارست الجنس مع 200 رجل على الأقل اثناء الدراسة الجامعية وفي مجال عملها في العلاقات العامة بعد الدراسة. جاء الاكتشاف عندما رأى بالصدفة تبادل ايميلات بينها وبين صديقة لها تشاركها في الشراهة وحب الرجال. وهو محتار لا يستطيع ان يطلق دون ان يخسر اللي فوقه واللي تحته ولكنه اعترف لاصدقائه انه لا يزال يحبها رغم تاريخها الحافل بالنشاط.
.......
المغرب بعيون مشرقي -حكمت المحكمة الابتدائية في مدينة آسفي المغربية بإطلاق سراح متهم سعودي يعمل في أحد القطاعات العسكرية وفتاة مغربية متزوجة من أحد المغاربة المهاجرين بعد أن تم القبض عليهما داخل شقة قبل أيام برفقة صاحبة الشقة ومتهم آخر مغربي بتهمة القوادة. وأصدرت المحكمة حكمها بإطلاق سراح المتهم السعودي والفتاة المغربية بعد أن تم تقديم تنازل عن تهمة الخيانة من زوجة السعودي، حيث حضر الجلسة شقيق المتهم السعودي حاملاً تنازل الزوجة كما بعث زوج الزوجة المغربية المقيم في أمريكا بفاكس يتضمن تنازله عن تهمة الخيانة الزوجية. وقررت المحكمة النظر في بقية المتهمين وهما صاحبة الشقة بتهمة إعداد منزل للدعارة، والمغربي بتهمة القوادة.الغريب بالأمر هو تنازل الزوج المغربي عن القضية ربما تقاسم مع زوجته المبلغ؟ ألا توجد غيرة عند رجال المغرب؟
.......
المغرب بعيون مشرقي -حكمت المحكمة الابتدائية في مدينة آسفي المغربية بإطلاق سراح متهم سعودي يعمل في أحد القطاعات العسكرية وفتاة مغربية متزوجة من أحد المغاربة المهاجرين بعد أن تم القبض عليهما داخل شقة قبل أيام برفقة صاحبة الشقة ومتهم آخر مغربي بتهمة القوادة. وأصدرت المحكمة حكمها بإطلاق سراح المتهم السعودي والفتاة المغربية بعد أن تم تقديم تنازل عن تهمة الخيانة من زوجة السعودي، حيث حضر الجلسة شقيق المتهم السعودي حاملاً تنازل الزوجة كما بعث زوج الزوجة المغربية المقيم في أمريكا بفاكس يتضمن تنازله عن تهمة الخيانة الزوجية. وقررت المحكمة النظر في بقية المتهمين وهما صاحبة الشقة بتهمة إعداد منزل للدعارة، والمغربي بتهمة القوادة.الغريب بالأمر هو تنازل الزوج المغربي عن القضية ربما تقاسم مع زوجته المبلغ؟ ألا توجد غيرة عند رجال المغرب؟
النقاب
سلوى -خارج الموضوع
النقاب
سلوى -خارج الموضوع
إنها تخون نفسها فقط
المغرب بعيون مشرقي -يضحكني كلام واحدة تقول كنت أخون زوجي أو لم أخنه ٠ هي تخون نفسها لأنها هي من تعري جسدها ولايوجد رجل بالعالم حتي الغربي من يحترم واحدة عرضت جسدها بل يتكلم ويفضحها لي أصحابه٠ وتخون دينها وتغضب ربها إذا كانت مسلمة أو أي دين أخر تنتمي له٠
إنها تخون نفسها فقط
المغرب بعيون مشرقي -يضحكني كلام واحدة تقول كنت أخون زوجي أو لم أخنه ٠ هي تخون نفسها لأنها هي من تعري جسدها ولايوجد رجل بالعالم حتي الغربي من يحترم واحدة عرضت جسدها بل يتكلم ويفضحها لي أصحابه٠ وتخون دينها وتغضب ربها إذا كانت مسلمة أو أي دين أخر تنتمي له٠
11
عبير -يعني ذلك انها كانت تخلع كل اسبوع تقريبا من رجل مختلف.
11
عبير -يعني ذلك انها كانت تخلع كل اسبوع تقريبا من رجل مختلف.
أتمنى أقرأ عبارة
Rano -وعلى الرغم من أن أسبابًا تدفع الزوج إالى الخيانة، لا يمكن إنكارها، لكن كل تلك العوامل والدوافع التي يدلي بها الرجال الخونة لا يمكن قبولها، فالزوج العفيف هو الذي يتصف بالصبر على عرضه مهْما كانت طبيعة المرأة سواء كانت عنيفه أو فاسقه، فإن ذلك لا يجب أن يدفعه لخيانتها. وهناك رجال كثر يُرجعون خيانتهم لزوجاتهم إلى كون الزوجات( يضربونهن و يُعنفونهن أو لأنهم مدمنون للمخدرات و للخمور) . هذه العبارة بين قوسين حتى لا تنطبق على النساء واستبدلها ب (لا يمارسن الجنس معم 24 ساعة )
تعليق على قصه حقيقيه#11
د .عصفوره -الامر يتوقف على نظره الانسان :1- لنفسه 2- وبماذا يؤمن ؟:::::::::::::::::::::::::::::::هناك معتقدات تبيح لمعتنقها ان " ينكح ما طاب له من النسا ء ! ومن حق المراة ان تسال ولما العكس غير صحيح ؟ فالزواج يعنى (زوج) رجل واحد وامراة واحده :::::: دخول طرف ثالث كما بالمسيحيه يعتبر (زنا) بينما الحديث الشريف " ايما رجل وامراة اتفقا ( عنصر الاتفاق مهم ) فعشره ثلاث ليال ولهما ان يتزايدا او يتتاركا :::::: وهو حديث صحيح الا انه لو بغير رضا احدهما يعد اغتصابا !!!!! ونلاحظ قوله ( ايما) رجل او امراة فلا يهم اعزب- عزباء- متزوج - متزوجه- - اصغر- اكبر- محارم- غريب- ....الخ فالامر يرجع لنظره الانسان لنغسه ومدى احترامه لنفسه وجسده وكذلك لنوع العقيده التى يؤمن بها :::::: هناك انواع كثيره من العلاقات ولها اسماء مختلفه : الاستبضاع - المسيار - المتعه - تعدد الازواج - تعدد الزوجات ....الخ
أبسط رد
Yehia -مخالف لشروط النشر
الخسيسة تبقى خسيسة
عراقى -تسعون بالمائة من الارامل العراقيات يكدن على تربية اطفالهن ولا يخطر ببالهن الجنس لان الوفية وفية وكيف بالمتزوجات استغرب كيف تبرر لنفسها بان يختلط منى رجل مع منى زوجها والذى ينتج طفل مسخ هل من صلب ابيه او من صلب الدونجوان
الشرف والانتقام
علي البصري -لااعتقد ان المراة الشريفة العفيفة تقدم على خيانة زوجها حتى وان اصيب بضعف جنسي ولا انفي وجود نساء يخونون بضعف ازواجهن او عدم ضعفهم ولا اعتقد ان هناك مشكلة عامة اسمها (((ضعف الازواج ))) كالتي يهولها ويكبرها المقال هذا انما يصاب افراد محدودين بالضعف الجنسي يقابله برود جنسي عند بعض النساء وقد تصاب بعض النساء والرجال بالشبق الجنسي فلا يكفي الرجل زوجة ولا تكفي المراة رجل ! ويصاب الانسان بعد الخمسينات وعند البعض بضعف ووهن ومنه الجنسي وهناك ادوية مقوية وهرمونات او الفياجرا لحل المشكلة فلا يلتبس الامر من ان الضعف الجنسي والشرف والعفة لايجتمعان فهذا جناية وسوء تصور.
سؤال للدكتوره عصفوره ولك
مصراوى -هل انت متاكده من ان هذا الحديث صحيح؟ ما راى القراء وما راى العلماء والمتخصصين؟ فنحن نؤمن ان الرسول لا يتكلم عن هوى بل هو وحى يوحى وبالتالى هل يمكن ان الله يصرح بمثل ذلك ؟ ايما رجل وامرأة اتفقا (بالاتفاق)؟؟؟؟
نفس المو ضوع نشرته هسبريس
abderrahim -تم نشر نفس المو ضوع في جريدة هسبريس المغربية من نقل عن من
انسى الماضي
قيس منصور -طالما تحبها فأن الماضي لا ضرر به عليك, المهم ان تخلص لك بعد الزواج.
Bullshit
Stranger -..This article is a total bullshitting .... Stone age ideas, stone age thoughts
إلى الأخ abderrahim
المغرب بعيون مشرقي -وفي هذا الصدد، نشرت صحيفة هسبريس المغربية في عددها الصادر اليوم،ألم تقرأ الموضوع جيدا هو مكتوب بأن الموضوع منقول عن صحيفة هسبريس المغربيه أنا قرأته هناك قبل أن أقرأه بصحيفة إيلاف ٠
الطلاق وعمى البصر
حسان -البصير عندما يصبح أعمى فإنه لايقتل نفسه .. إنما يعاني في البداية ثم يتعايش مع الوضع .. ولايقع في الخطأ ..كذلك نفس الأمر بالنسبة للزوجات الغير مستمتعات .. فإنه إن كان الزوج غير جيد في المعاشرة .. فعليك بإجباره عليها والتزين له والتعلم حتى يفيك بالغرض .. فإن كان فاشلا ولم يتعلم .. فاطلبي الطلاق حينها .. أو اصبري لو كان لك أولاد ولك كل الأجر إن شاء الله ..والأمر كذلك ينطبق على الرجل الذي يرى زوجته غير قادرة على إمتاعه ..لاتتزوج عليها بسبب هذا .. بل علمها فإن فشلت .. تزوج عليها ولا تطلقها ..
لا تعليق
قطري صريح -السؤال موجه الى المجتمع القطري وخاصة النساء لماذا تخونون ازواجكن لاتقولن فقر مافي اي حجه كثير من الفتيات القطريات متزوجات يخونون ازواجهن ليس حبا في المال بسب كفر في النعمه والله لو سالتوا اي قطريه ليش تخوني ملل تبي شي جديد في حياتها بسبب سياسة الانفتاح المتسرعه في المجتمع القطري خلال السنوات زادت حالات الطلاق في المجتمع دراسه قبل ثلاث سنوات من المجلس الاعلى الاسره نشرته الصحف المحليه من الف حالة زواج تم طلاق في 500 حاله نص حالات الطلاق الفتيات لايردن تحمل المسؤوليه اخيرا الخيانه منتشره في المجتمعات الخليجيه بدرجه كبيره
صديقة صديقي
صديقة صديقي -احد الاصدقاء له صديقة .... متزوجة من زوج تبغضه ولا تستطيع ان تتطلق منه تتردد عليه في مسكنه مختفية تحت باروكة شعر مخالفة للون شعرها الحقيقي وتحت نظارة شمس كبيرة تخفي نصف وجهها وهو يقول لها الا تخافين عقاب الرب قالت كلا .........تكفل بأن يحمل عنا خطايانا كلها حتى ولو ارتكبنا السبعة وذمتها !!
وبائية بين الصليبيين
الخيانات الزوجية حالة -توصف حالة الخيانات الزوجية بين الصليبيين مشارقة او غربيين بانها حالة وبائية ؟!حيث تقول إحدى الدراسات إن نسبة 74 % من الرجال والنساء الصليبيين يقولون إنهم على استعداد للخيانة الزوجية لو أنهم يضمنوا أن أمرهم لن ينكشف. وحتى في حالة انكشاف الخيانات المتبادلة لم تعد مبررا لطلب الطلاق من الطرفين يذكر ان اكثر من تسعين بالمائة من اطفال الصليبيين هم نتاج الخيانات والزنا ؟!
الراهب برسوم الصليبي
الراهب برسوم الصليبي -ليس ادل من انتشار الخيانات الزوجية بين المسيحيين الصليبيين من حكاية الراهب الارثوذكسي الصليبي برسوم الذي زنا باكثر من اربعة الاف صليبية مؤمنة من كافة الاعمار والاحجام في قلايته تحت ايقونة تحمل صورة يسوع !!
ردا على الصليبي عصفوره
ردا على الصليبي عصفوره -الحديث الذى يقول "أيما رجل وإمرأة توافقا فعشرة بينهما ثلاثة أيام فإن أحبا أن يتزايدا تزايدا أو يتتاركا تتاركا " حديث منسوخ واصبح من الزواجات الباطلة والمحرمة أخرجه البخاري رحمه الله في الصحيح تعليقا وقال بن أبي ذئب حدثني إياس بن سلمة بن الأكوع عن أبيه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( أيما رجل وامرأة توافقا ، فعشرة ما بينهما ثلاث ليال ، فإن أحبا أن يتزايدا أو يتتاركا تتاركا )) فما أدري أشيء كان لنا خاصة أم للناس عامة قال أبو عبدالله : وبيَنَّهَ ُعليٌّ عن النبي صلى الله عليه وسلم أنَّهُ منسوخٌ . ا.هـ وقد وصله الطبراني والروياني وغيرهما وقال ابن حجر رحمه الله في تغليق التعليق : (( وأصل الحديث عند مسلم من طريق أبي العميس عن إياس بن سلمة بغير هذا اللفظ )) وهذا الحكم كان في المدة التي تكون بين الزوجين في نكاح المتعة قبلَ أن يُنْسَخَ ويصبحَ محرَّما .
على روز
رد -خالف شروط النشر
الصليبية والملاحدة
لا تحتاجان الى النقاب -لا يحتاج الصليبيون واخوانهم الملاحدة الى التخفي تحت النقاب من اجل الزنا فعادة تتم هذه الامور بالتراضي وبشكل جماعي وتبادلي احيانا وبعلم الزوج في احيان كثيرة ؟!!!
المدعو قطري صريح!
عبدالرحمن -الطلاق في الاسلام حق للمرأة لا ترغب في زواجها ولاي سبب
اما ملحدة او صليبية
اما ملحدة او صليبية -المرأة شخصية (هستريائية) تتعمد جذب الانتباه والإثارة الجنسية والاستعراض هذه المرأة اما ملحدة حيث تعتقد انه حيث لا يوجد رب فكل شيء مباح او امرأة صليبية تعتقد انها مهما ارتكبت من فواحش فان الرب يسوع سيتحمل عنها خطاياها ؟!
ظاهرة
منذر حمدان -العلاقات الجنسية والتي تعتبر غير مشروعة سواء سميت خيانة أو أي تسمية أخرى هي ظاهرة واسعة الانتشار لا تخلو منها أية مدينة عربية وهي غير مرتبطة بالفقر أو الحاجة المادية والغريب في الأمر أن الكثيرون يضعون رؤوسهم في الرمال ولا يريدون الاعتراف بالظاهرة اصلا وأنا اعتقد أن اجبار النساء على ارتداء النقاب زاد من حجم الظاهرة غالبا لأن نسبة كبيرة منهن على علاقات خارج اطار الزوجية تحصنها بالنقاب وأصبح النقاب عامل من عوامل خداع الأزواج والمجتمع فتخرج منقبة وتعود كذلك ومابينهما طازج
ردا على الصليبي منذر
ردا على الصليبي منذر -وايضا انتم لديكم نقابكم تختفي نساؤكم تحت شعر مستعار ونظارة عريضة غامقة وتخبر زوجها انها ذاهبة للقاء عشيقها وانها ستتخفى تحت شعر مستعا ر ونظارة شمسية غامقة حتى لا تحرجه امام اهله او من يعرفه فقط ؟!
الى 29 و31و33و35
سعد الشروكي -ما رأيكم بزواج المتعة اليست خيانة وزنا برخصة الدين اما باقي زواجات المسيار والوناسةوالفرند والسياحة. ما حكم الشرع للرجل والمراة اليسوا زناة ويشارك الشرع في الزنى.اذا لم تستح فازني....
الى رقم 37
منذر حمدان -نحن نتحدث عن موضوع يأخذ شكل الظاهرة وعلينا اولا أن نعترف بوجودهه وهي ليست من فراغ واتهام الناس بالصليبية وهذة الغير موجودة يعني دفن الرؤوس في الرمال كما يفعل الساسة السوريين ( عنا مافي شي)
رداً على الصليبي شروكي
رداً على الشروكي الملحد -زواج المتعة محرم و باطل عند السنة وهم غالب اهل الاسلام ومن يخالف يعتبر زانياً واذا قام الزواج على موافقة الولي وشهادة الشهود والمهر وموافقة المرأة وخلو الطرفين من الموانع الشرعية فعقد الزواج صحيح ولا تهم. المسميات
الصديق #28
د. عصفوره -يقول الكتاب المقدس :" انبقى فى الخطيه لكى تكثر النعمه " حاشا ( رساله روميه)وايضا يضيف بقوله : نحن الذين متنا عن الخطيه كيف نعيش بعد فيها " وان من يقولون هكذا دينونتهم عادله "::::: لا توجد بالكتاب المقدس ولا ايه تشجع على الزنا بل يقول سيدينهم الله ::::::: ولا يوجد نص يبيح حتى (التعدد الزوجى ) لانه ضد اراده الله الذى خلقهما من البدء ذكرا وانثى { فالزواج يعنى زوج اى اثنان فقط رجل واحد وامراة واحده } لذلك لا يسمى فى الكتب الاخرى {زواج بل اسمه نكاح} وهو بالكتاب المقدس {عهد وليس عقد } فالعقد شريعه المتعاقدين سواء كانا فى الحلال (رجل مع امراة)فقط او ايما رجل وامرأة فعشره ثلاث ليال يتزايدا او يتتاركا (بحسب نصوص العقد)واضاف احد الشيوخ الافاضل ردا على المذيعه بقوله{ كل تن تن مكتوب عليه اسم تن تونه حتى اللى بالحرام } لكون الله بحسب كتابهم -خلق النفس وسواها والهمها فجورها وتقواها !!!!!!!! عفوا انا انقل نصوص ولا اتجنى على احد
رداً على الصليبي شروكي
رداً على الشروكي الملحد -زواج المتعة محرم و باطل عند السنة وهم غالب اهل الاسلام ومن يخالف يعتبر زانياً واذا قام الزواج على موافقة الولي وشهادة الشهود والمهر وموافقة المرأة وخلو الطرفين من الموانع الشرعية فعقد الزواج صحيح ولا تهم. المسميات
ردا على الصليبي عصفوره
ردا على الصليبي عصفوره -ليس في الانجيل الاصلي ما يشير الى منع تعدد الزواج بدليل ان عيسى بن مريم وليس يسوع بن بولص كانت له عشر زيجات دخل على من دخل من النساء وله من احداهن ولد وكل انبياء بنو اسرائيل كان لهم المئات من الزوجات والمحضيات والاماء وعيسى بن مريم يهودي ارسل الى اليهود وقد عدد اباطرة اوروبا بل ان من البابوات من تزوج وعدد ولا يمنع المنصرون الوثنيين الذين يدخلون الصليبية من التعدد ولا يحرمونه !!
ردا على الصليبي عصفوره
ردا على الصليبي عصفوره -ليس في الانجيل الاصلي ما يشير الى منع تعدد الزواج بدليل ان عيسى بن مريم وليس يسوع بن بولص كانت له عشر زيجات دخل على من دخل من النساء وله من احداهن ولد وكل انبياء بنو اسرائيل كان لهم المئات من الزوجات والمحضيات والاماء وعيسى بن مريم يهودي ارسل الى اليهود وقد عدد اباطرة اوروبا بل ان من البابوات من تزوج وعدد ولا يمنع المنصرون الوثنيين الذين يدخلون الصليبية من التعدد ولا يحرمونه !!
ردا على الصليبي عصفوره 2
ردا على الصليبي عصفوره 2 -هههه هيه كلمة نكاح قبيحة ! اذا لماذا يستخدمها القساوسة في ادبياتهم وهم يتكلمون عن الزواج انظر كتاب الاكليل لاحد قساوسة مصر الصليبيين الارثوذكس ان اي عبارة جنسية تأخذ معنى بعيد عن الحلال عن الشرعية عن القانون تصبح عبارة مدانة وممنوعه ويؤاخذ من يستخدمها كلاما وسلوكا اما اذا كانت العبارة ضمن القانون والشرع والحلال فلا شيء فيها فالعبرة باستخدام العبارة من ناحية الحلال او الحرام عجيب ان تستفزك عبارة نكاح ولا تستفزك عبارات جنسية فاضحة !!
افهم يا صليبي عصفوره
افهم يا صليبي عصفوره -قوله تعالى : فألهمها . أي عرفها طريق الفجور والتقوى وقاله ابن عباس . وعن مجاهد أيضا : عرفها الطاعة والمعصية . وعن محمد بن كعب قال : إذا أراد الله - عز وجل - بعبده خيرا ، ألهمه الخير فعمل به ، وإذا أراد به [ ص: 68 ] السوء ، ألهمه الشر فعمل به . وقال الفراء : فألهمها قال : عرفها طريق الخير وطريق الشر كما قال : وهديناه النجدين . وروى الضحاك عن ابن عباس قال : ألهم المؤمن المتقي تقواه ، وألهم الفاجر فجوره . وعن سعيد عن قتادة قال : بين لها فجورها وتقواها . والمعنى متقارب . وروي عن أبي هريرة قال : قرأ رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فألهمها فجورها وتقواها قال : " اللهم آت نفسي تقواها ، وزكها أنت خير من زكاها ، أنت وليها ومولاها " . ورواه جويبر عن الضحاك عن ابن عباس : أن النبي - صلى الله عليه وسلم - كان إذا قرأ هذه الآية : فألهمها فجورها وتقواها رفع صوته بها ، وقال : " اللهم آت نفسي تقواها ، أنت وليها ومولاها ، وأنت خير من زكاها " . وفي صحيح مسلم ، عن أبي الأسود الدؤلي قال : قال لي عمران بن حصين : أرأيت ما يعمل الناس اليوم ، ويكدحون فيه ، أشيء قضي ومضى عليهم من قدر سبق ، أو فيما يستقبلون مما أتاهم به نبيهم ، وثبتت الحجة عليهم ؟ فقلت : بل شيء قضي عليهم ، ومضى عليهم . قال فقال : أفلا يكون ظلما ؟ قال : ففزعت من ذلك فزعا شديدا ، وقلت : كل شيء خلق الله وملك يده ، فلا يسأل عما يفعل وهم يسألون . فقال لي : يرحمك الله إني لم أرد بما سألتك إلا لأحزر عقلك ، إن رجلين من مزينة أتيا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقالا : يا رسول الله ، أرأيت ما يعمل الناس اليوم ويكدحون فيه : أشيء قضي عليهم ومضى فيهم من قدر قد سبق ، أو فيما يستقبلون به مما أتاهم به نبيهم . وثبتت الحجة عليهم ؟ فقال : " لا بل شيء قضي عليهم ومضى فيهم . وتصديق ذلك في كتاب الله - عز وجل - : ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها " . والفجور والتقوى : مصدران في موضع المفعول به .
افهم يا صليبي عصفوره
افهم يا صليبي عصفوره -قوله تعالى : فألهمها . أي عرفها طريق الفجور والتقوى وقاله ابن عباس . وعن مجاهد أيضا : عرفها الطاعة والمعصية . وعن محمد بن كعب قال : إذا أراد الله - عز وجل - بعبده خيرا ، ألهمه الخير فعمل به ، وإذا أراد به [ ص: 68 ] السوء ، ألهمه الشر فعمل به . وقال الفراء : فألهمها قال : عرفها طريق الخير وطريق الشر كما قال : وهديناه النجدين . وروى الضحاك عن ابن عباس قال : ألهم المؤمن المتقي تقواه ، وألهم الفاجر فجوره . وعن سعيد عن قتادة قال : بين لها فجورها وتقواها . والمعنى متقارب . وروي عن أبي هريرة قال : قرأ رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فألهمها فجورها وتقواها قال : " اللهم آت نفسي تقواها ، وزكها أنت خير من زكاها ، أنت وليها ومولاها " . ورواه جويبر عن الضحاك عن ابن عباس : أن النبي - صلى الله عليه وسلم - كان إذا قرأ هذه الآية : فألهمها فجورها وتقواها رفع صوته بها ، وقال : " اللهم آت نفسي تقواها ، أنت وليها ومولاها ، وأنت خير من زكاها " . وفي صحيح مسلم ، عن أبي الأسود الدؤلي قال : قال لي عمران بن حصين : أرأيت ما يعمل الناس اليوم ، ويكدحون فيه ، أشيء قضي ومضى عليهم من قدر سبق ، أو فيما يستقبلون مما أتاهم به نبيهم ، وثبتت الحجة عليهم ؟ فقلت : بل شيء قضي عليهم ، ومضى عليهم . قال فقال : أفلا يكون ظلما ؟ قال : ففزعت من ذلك فزعا شديدا ، وقلت : كل شيء خلق الله وملك يده ، فلا يسأل عما يفعل وهم يسألون . فقال لي : يرحمك الله إني لم أرد بما سألتك إلا لأحزر عقلك ، إن رجلين من مزينة أتيا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقالا : يا رسول الله ، أرأيت ما يعمل الناس اليوم ويكدحون فيه : أشيء قضي عليهم ومضى فيهم من قدر قد سبق ، أو فيما يستقبلون به مما أتاهم به نبيهم . وثبتت الحجة عليهم ؟ فقال : " لا بل شيء قضي عليهم ومضى فيهم . وتصديق ذلك في كتاب الله - عز وجل - : ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها " . والفجور والتقوى : مصدران في موضع المفعول به .
الحديث صحيح وليس عن هوى
فهو وحى يوحى -حديث "ايما رجل وامراة اتفقا فعشره 3 ليال ولهما ان يتزايدا او يتتاركا " حديث صحيح اخرجه البخارى 9/ 77- فتح راجع ملتقى اهل الحديث بالشبكه العنكبوتيهوالحديث صحيح لانه يعتمد على الايه الكريمه :" انكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فان خفتم الا تعدلوا فواحده او ما ملكت ايمانكم { او ما ملكت ايمانكم} ذلك ادنلا الا تعدلوا( النساء 3)ويمكنك ايضا مراجعه الايه الكريمه التاليه{ واحل لكم ما وراء ذلك ان تبتغوا محصنين !! غير مسافحيين فيما استمتعن به منهن واتوهن اجورهن فريضه ( اجورهن فريضه ) ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به ( اتفقا فعشره 3 ليال )بعد الفريضه ان الله كان عليما حكيما ( النساء 24 ) وهناك اجماع من العلماء ان هذه الايه الكريمه نزلت بخصوص الزواج المؤقت وهو زواج احله الله بحسب هذه الايات الكريمه والتى تؤكد ان الرسول ص لا ينطق عن هوى بل هو وحى يوحى وسبب نزول الايات فى ( النساء 3 و 24) ما رواه البخارى عن عبد الله ابن مسعود قال : كنا نغزو مع الرسول ص وليس لنا شىء فقلنا : الا نستخصى ؟ فنهانا عن ذلك ورخص لنا ان تنكح المراة بالثوب الى اجل معين ثم قرا علينا :" يا ايها الذين امنوا لا تحرموا طيبات ما احل الله لكم ولا تعتدوا ان الله لا يحب المعتدين " ومن هنا اوجد الوحى حلا لمشكله ان لا يخصى الرجال انفسهم فى الغزوات وايضا ان تجد النسوه ما يحتجن اليه من غذاء وكسا ء يسترن به عوراتهن وكان الحد الادنى هو عشره ثلاث ليال ولما ان يتزايدا او يتتاركا
اهيييه يا عصفور صليبي
اهيييه يا عصفور صليبي -كل فرج مكتوب عليه اسم ناكحه حديث مكذوب على النبي العربي لا اصل له ولكن تعال يا صليبي نقرأ ما وصفه ابهات الكنيسة باللغة الفاحشة القبيحة التي لايمكن ان ترد في كتاب يوصف بالسماوي !!العجيب هو ما قاله الأب متى المسكين عنه : اللغة القبيحة الفاحشة في أحط معناها وصورها [ثم يقول] فيها كل وساخة الزنا وفحشاء الإنسان....! جاء ذلك في كتابة (النبوة والأنبياء في العهد القديم (صــ 227:226)قائلاً: و سوف يصدم القارئ المتحفظ باستخدام اللغة القبيحة الفاحشة في أحط معناها و صورها في مخاطبة أهل إسرائيل أربعة وعشرون إصحاحًا يفتتح بهم حزقيال نبوته عليهم فيها كل فحشاء الإنسان...أهـ 3- سفرِ صموئيل الأول إصحاح 20 عدد 30فَحَمِيَ غَضَبُ شَاوُلَ عَلَى يُونَاثَانَ وَقَالَ لَهُ: «يَا ابْنَ الْمُتَعَوِّجَةِ الْمُتَمَرِّدَةِ، أَمَا عَلِمْتُ أَنَّكَ قَدِ اخْتَرْتَ ابْنَ يَسَّى لِخِزْيِكَ وَخِزْيِ عَوْرَةِ أُمِّكَ ؟ 4- سفر الأمثال إصحاح 30 عدد15لِلْعَلُوقَةِ بِنْتَانِ: «هَاتِ، هَات!». ثَلاَثَةٌ لاَ تَشْبَعُ، أَرْبَعَةٌ لاَ تَقُولُ: «كَفَا». وبحسب الترجمة اليسوعية:" للعلقة بنتان تقولان:"هات هات" ،ثلاث لا تشبع ،وأربع لا تقول:"كفى" !إذن من خلال ما سبق يتبين لنا أن المعترضين يتعلقون بحديث مكذوب على النبي ،ولا يعترضون على نصوص كتابهم الكثيفة...
العبارات الخادشة
يا صليبي تم حذف -لا حظ يا صليبي عصفورة ان محرر ايلاف قد قام بحذف من العبارات الخادشة للحياء العام من كتاب يسوع بن بولص ؟!!
اهيييه يا عصفور صليبي
اهيييه يا عصفور صليبي -كل فرج مكتوب عليه اسم ناكحه حديث مكذوب على النبي العربي لا اصل له ولكن تعال يا صليبي نقرأ ما وصفه ابهات الكنيسة باللغة الفاحشة القبيحة التي لايمكن ان ترد في كتاب يوصف بالسماوي !!العجيب هو ما قاله الأب متى المسكين عنه : اللغة القبيحة الفاحشة في أحط معناها وصورها [ثم يقول] فيها كل وساخة الزنا وفحشاء الإنسان....! جاء ذلك في كتابة (النبوة والأنبياء في العهد القديم (صــ 227:226)قائلاً: و سوف يصدم القارئ المتحفظ باستخدام اللغة القبيحة الفاحشة في أحط معناها و صورها في مخاطبة أهل إسرائيل أربعة وعشرون إصحاحًا يفتتح بهم حزقيال نبوته عليهم فيها كل فحشاء الإنسان...أهـ 3- سفرِ صموئيل الأول إصحاح 20 عدد 30فَحَمِيَ غَضَبُ شَاوُلَ عَلَى يُونَاثَانَ وَقَالَ لَهُ: «يَا ابْنَ الْمُتَعَوِّجَةِ الْمُتَمَرِّدَةِ، أَمَا عَلِمْتُ أَنَّكَ قَدِ اخْتَرْتَ ابْنَ يَسَّى لِخِزْيِكَ وَخِزْيِ عَوْرَةِ أُمِّكَ ؟ 4- سفر الأمثال إصحاح 30 عدد15لِلْعَلُوقَةِ بِنْتَانِ: «هَاتِ، هَات!». ثَلاَثَةٌ لاَ تَشْبَعُ، أَرْبَعَةٌ لاَ تَقُولُ: «كَفَا». وبحسب الترجمة اليسوعية:" للعلقة بنتان تقولان:"هات هات" ،ثلاث لا تشبع ،وأربع لا تقول:"كفى" !إذن من خلال ما سبق يتبين لنا أن المعترضين يتعلقون بحديث مكذوب على النبي ،ولا يعترضون على نصوص كتابهم الكثيفة...
اين
اثبات صحه الحديث الشريف -شكرا لايلاف؟
اين
اثبات صحه الحديث الشريف -شكرا لايلاف؟
حتى لا تكون مكب للشهوات
فاروق -ولماذا تلجأ المرأة من الانتقام من نفسها ببذل نفسها رخيصة للرجال سواء كانت يخونها زوجها او هو ضعيف جنسيا ولديها البديل وهو الطلاق لا شيء يبرر للمرأة الخيانة وابتذال نفسها وتحولها الى مكب لشهوات الرجال انه شكل من اشكال الانتقام و اهانة الذات لا مبرر له
للذين لا يفهمون نقول
للذين لا يفهمون نقول -نقول للذين لا يفهمون ان الحديث صحيح ولكنه نسخ بحديث جديد يمنع ويحرم زواج المتعة الى يوم القيامة بهذا عمل السنة المسلمون وهم غالب اهل الاسلام والعقلاء والاشراف من الشيعة ان ظروف الحرب طلبا او دفعا حالة استثنائية تقدر فيها الامور وفق الصالح العام وليست حكما عاما لازما للجميع والامر فيه تفاصيل كثيرة يعرفها اهل العلم
للذين يفهمون اين الناسخ
عمر ابن الخطاب هو من الغى -للفاهمين الذين يفهمون اقول ان الحديث صحيح ولم ينسخ ::::::::::::::::::::::والا اين الحديث الذى نسخه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو حديث صحيح مبنى على ايات كريمه وهى ايات لم تنسخها ايات غيرها !!!!!!!!!!!! والا فاتنى بها ان وجدت واذكرها ان اردت !!!!::::::::::::: وتاريخيا ثابت ان //////عمر ابن الخطاب هو من الغى العمل بالحديث الصحيح والايات الكريمه ( النساء3و 24) وهو -اى عمر - ليس مصدرا من مصادر التشريع اذ كان هناك نص قطعى وحديث صحيح فالقاعده انه { لا اجتهاد مع النص }
للذين لا يفهمون نقول
للذين لا يفهمون نقول -نقول للذين لا يفهمون ان الحديث صحيح ولكنه نسخ بحديث جديد يمنع ويحرم زواج المتعة الى يوم القيامة بهذا عمل السنة المسلمون وهم غالب اهل الاسلام والعقلاء والاشراف من الشيعة ان ظروف الحرب طلبا او دفعا حالة استثنائية تقدر فيها الامور وفق الصالح العام وليست حكما عاما لازما للجميع والامر فيه تفاصيل كثيرة يعرفها اهل العلم
لصاحب التعليق 50
د عصفوره -ان كنت صادقا وامينا فبرجاء (1) اذكر لنا الحديث الجديد الذى نسخ حديث " ايما رجل وامرأة اتفقا فى عشره ثلاث ليال ولهما ان يتزايدا او يتتاركا"::::::::::::::::::::::::(2) قرأنا ان الحديث اعلاه مبنى على الايات القرانيه من سوره النساء 3 وايضا 24!!!! فمطلوب منك ايضا ان تكتب لنا الايات التى نسخت هاتين الايتين من سوره النساء!!!!!!!::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::( 3) اذكر لنا من من الخلفاء الراشدين اوقف العمل بالحديث وعطل الايات !!!!!! مع التركيز على شرح هل هو مصدر للتشريع حتى يفعل هذا ؟ ولانك من الفاهمين وتكتب لغير الفاهمين فنحن ننتظر ان تزيدنا علما !
لصاحب التعليق 50
د عصفوره -ان كنت صادقا وامينا فبرجاء (1) اذكر لنا الحديث الجديد الذى نسخ حديث " ايما رجل وامرأة اتفقا فى عشره ثلاث ليال ولهما ان يتزايدا او يتتاركا"::::::::::::::::::::::::(2) قرأنا ان الحديث اعلاه مبنى على الايات القرانيه من سوره النساء 3 وايضا 24!!!! فمطلوب منك ايضا ان تكتب لنا الايات التى نسخت هاتين الايتين من سوره النساء!!!!!!!::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::( 3) اذكر لنا من من الخلفاء الراشدين اوقف العمل بالحديث وعطل الايات !!!!!! مع التركيز على شرح هل هو مصدر للتشريع حتى يفعل هذا ؟ ولانك من الفاهمين وتكتب لغير الفاهمين فنحن ننتظر ان تزيدنا علما !