جريدة الجرائد

تزوير تاريخ الجماعة الأسود

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وجدي زين الدين


إلا تزوير التاريخ وتزييف وقائعه.. هذا ما تقوم به جماعة الإخوان الحاكمة التى أتت على غفلة من الزمن لتصل إلى سدة الحكم، تفعل ما تفعله وتنتهك كل شىء، لم تترك أملاً لدى المصريين فى أى إصلاح بسبب تصرفاتها الحمقاء ضد هذا الوطن الجريح الذى يئن ويتوجع من مصائب الجماعة وأفعالها التى فاقت الحدود والتصورات،

لقد قامت مؤخراً "الجماعة"، بارتكاب حماقة فائقة عندما زورت التاريخ وألغت من مناهج التدريس كل ما يتعلق بشأنها كونها جماعة إرهابية طوال تاريخها الذى امتد إلى أكثر من خمسة وثمانين عاماً.. كل التيارات الدينية التى خرجت من عباءة الإخوان ارتكبت أفعالاً شيطانية ضد المصريين وغيرهم، وحماقات متزايدة ضد الوطن.. ولاتزال الجماعة تواصل نفس السياسة بدون تغيير بل أبشع مما كانت تعمل فى السر تحت الأرض.. كنا نتصور أن الجماعة عادت إلى رشدها.. إن كان لها أصلاً رشد ـ كنا نتوقع عندما تصل هذه الجماعة المتاجرة بالدين إلى الحكم أن تتغير وتعدل من سياسة الإرهاب التى ارتكبتها مع كل التيارات المتأسلمة الأخرى التى تتخذ من الدين ذريعة لتنفيذ مخططات لا يرضى بها أى دين فى الأصل ولا حتى أى ضمير حى أو خلق طبيعى.
مؤخراً قامت الجماعة بإجبار أكاديمية الشرطة على إلغاء كل المناهج المتعلقة بالتنظيمات الإرهابية وحذف هذا التاريخ وعدم تدريسه، والمعروف أن طلبة الشرطة كانوا يدرسون ضمن المناهج تاريخ الجماعة الإرهابى وكل التيارات الدينية المنبثقة عنها وتقوم بأعمال متطرفة.. ورغم عدم اقتناعى بما قاله اللواء أحمد جاد منصور رئيس أكاديمية الشرطة، بأن الأكاديمية قد أقدمت على هذا العمل من تلقاء نفسها، إلا أن هذا لا يجوز أبداً، لأن هذا تاريخ "ثابت ومدون ولا يمكن لأحد أن يتناوله بالتبديل والتغيير حتى لو كانت الجماعة قد عدلت من مواقفها.
مثلاً الذين قتلوا الرئيس الراحل أنور السادات، هل يمكن أن نمحو من التاريخ أن هؤلاء مجرمون قاموا بجريمة اغتيال؟!.. هل هؤلاء الذين فعلوا هذه الجريمة النكراء و"يبرطعون" الآن فى الحياة السياسية البالغة السوء، يمكن أن ننسى ما فعلوه؟!.. بأى "أمارة" وبأى سبب تقوم "الجماعة" بمحو هذا التاريخ؟ والذين نفذوا عمليات إرهابية طوال سنوات طويلة ضد السائحين القادمين إلى مصر، يمكن أن ننسى ما فعلوه؟!.. إلا التاريخ لا يمكن أبداً أن يتم تزويره.
ما فعلته أكاديمية الشرطة يأتى فى إطار صفقات قامت بها "الجماعة" مع الأكاديميين فمثلاً عميد أو رئيس الأكاديمية السابق اللواء عماد حسين قام بتدريس تاريخ "الجماعة" الأسود فى حين أنه يعمل مستشاراً للرئيس فى مجال الأمن الاجتماعى، مما يؤكد أن الجماعة تقوم بعقد صفقات فى سبيل تنفيذ مخطط تزوير التاريخ.. تقوم مثلاً بزغللة عيون الراغبين فى المناصب، مقابل تنفيذ ما تطلبه الجماعة ومندوبها الدائم فى مؤسسة الرئاسة!!.. وإلغاء تدريس تاريخ الجماعة وحذفه من أية مناهج دراسية للأجيال الجديدة أمر لا يقبله أى وطنى مخلص لمصر، لأن تاريخ الجماعة الإرهابى ثابت ومعروف منذ نشأة الجماعة عام 1928 ولا يملك أياً من كان حذفه..
إذا كانت "الجماعة" تتعمد الآن تبييض وجهها، فإن كل أفعالها وهى فى الحكم على عكس ما تسعى إليه من تجميل صورتها.. فالرئيس مرسى منذ تولى المقاليد وهو يتغاضى عن كل العنف الذى جرى ضد المصريين، لدرجة أن الذين استشهدوا أو ماتوا غدراً فى كثير من المواقع الحربية للميليشيات المتأسلمة فاق بكثير عدد الذين استشهدوا خلال ثورة مصر العظيمة التى خلعت أعتى النظم الديكتاتورية.
فبأى منطق إذن يتم تزوير هذا التاريخ.. تصرفات الجماعة منذ نشأتها لا تعرف إلا سياسة الدم، حتى بين أعضائها أنفسهم، والويل كل الويل لمن ينشق عنها.. وتاريخ العنف الذى تمارسه التيارات المتأسلمة هو تركة ورثتها من "الجماعة" الأم.. ولذلك لدى قناعة شديدة بأن هذه التيارات تقوم بالاتفاق مع "الجماعة" بتقسيم الأدوار فيما بينها ليس إلا!!!

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العاطل يشد فالسدرة
ع/عطاالله -

..يافتى..دراسة النظائر طهارة زمنك.أكاد أجزم بجواز التيمم بالنقال.

العاطل يشد فالسدرة
ع/عطاالله -

..يافتى..دراسة النظائر طهارة زمنك.أكاد أجزم بجواز التيمم بالنقال.