جريدة الجرائد

نسرين إمام : مرض والدتي أبعدني عن «أريد رجلاً»

-
قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

& سهيرعبدالحميد

اعتذرت الممثلة المصرية الشابة نسرين إمام عن عدم المشاركة في بطولة المسلسل الجديد &"أريد رجلاً&"، الذي يقوم ببطولته الفنان الأردني إياد نصار، والمأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للروائية نورعبدالمجيد .

وأكدت إمام لـ&"الراي&" أنها كانت تنتظر بفارغ الصبرعملاً جيداً يعيدها بعد غياب عامين بسبب انشغالها بالزواج والإنجاب، وقالت: &"كنت سعيدة جداً عندما عرض عليّ المنتج صادق الصباح مسلسل (أريد رجلاً)، لكن مرض والدتي وسفري معها إلى الولايات المتحدة للعلاج منعني من التعاقد على المسلسل، خصوصاً أنه سيبدأ تصويره قريباً، وأنا سأنشغل مع والدتي في رحلة علاجها حتى أول يناير المقبل على الأقل، لذلك اعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل&".

وقالت نسرين إن هناك عملين آخرين في طور التحضير معروضين عليها، مؤكدة أنها سوف تتعاقد عليهما عقب عودتها من الخارج، الأول هو مسلسل &"ولي العهد&" مع المغني حمادة هلال وإخراج محمد النقلي، والثاني رفضت الكشف عنه في الوقت الراهن، نزولاً على رغبة صنّاعه.

من جانبها، أكدت المخرجة المصرية بتول عرفة، أنها تبحث عن بطلة لمسلسل &"أريد رجلاً&"، بعد اعتذار نسرين، لافتة إلى أن المسلسل، كتبت له السيناريو والحوار شهيرة سلام، وينتجه صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في 60 حلقة، وينتظر عرضه في مايو المقبل.

&

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف