جريدة الجرائد

استفزهم مركز «اعتدال»!

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 تركي الدخيل

لم تكد تعلن السعودية عن مركز اعتدال، إلا واستيقظ الإخواني الصغير بداخل البعض، فصار مثل الثور الجريح يضرب بكل اتجاه، ذلك أن المركز فريد من نوعه على مستوى العالم، إذ يعتبر راداراً راصداً على مدار الساعة لمليارات المعلومات، ويستطيع أن يحللها، وأن يربط بين الأقوال، والبيانات، والموضوعات.

لن يعود بإمكان المتربصين التخفي تحت أسماء مستعارة، لنشر الإرهاب باسم «المعارضة السياسية»، بل سيتم تمشيط كل المعلومات بشكل يومي، سواء على الشبكة المعلوماتية أو على الشاشات.

المركز سيركز على نشاطات الإخوان، وأيديولوجيا السروريين، ليختار الناس بين المدنية والعيش الآمن والقائم على احترام الدول والمؤسسات، أو الدخول ضمن تصنيف الجماعات الإرهابية، التي يعاقب عليها القانون.

إنه زمن اعتدال، فلماذا الخوف منه؟!

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لحظة من فضلك
عجوز لكن ذكي -

الانسان السعودي خصوصا والعربي عموما لا يستفيد من مركز اعتدال يا سيد تركي الدخيل .. كان الواجب عدم اهدار المال السعودي في صفقات تكريس الاستبداد والقهر والظلم .. نحن لا يهمنا مركز اعتدال لأنه واجهة سياسية للنصب والضحك علي عقول الآخرين .. كنت اتمني بأن تكون شجاعا وتطالب بإنشاء مركز لمكافحة الفساد والفقر والجهل والمرض والذي يعاني منه المجتمع السعودي عامة والعربي بوجه الخصوص ويكفيكم بأن تخجلوا والعالم يشاهد ردة فعل المواطن السعودي والترهات المبعثرة علي المواقع وانتم تستقبلون إبنة ترامب .. بينما إستقبلته حليفته بيلجيكا بالمظاهرات العارمة .. كفاية تدليس واسترزاق واستخفاف بعقول الناس