جريدة الجرائد

البغدادي.. 4 زوجات و15 محظيّة ..زوجات مقاتلي «داعش» يغادرن الرقة!

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 ياسين أحمد 

حظيت مقابلات أجرتها قناة «الآن» الفضائية مع زوجات مقاتلي «داعش» اللاتي فررن من معقل التنظيم (الرقة)، وتم إيواؤهن في مخيم يبعد نحو 48 كيلومتراً شمال الرقة باهتمام واسع في بريطانيا.

وكشفت الزوجات أن أزواجهن يدفع الواحد منهم ما يصل إلى 10 آلاف دولار لشراء عذراوات لمتعتهم. وقالت إحداهن إن المقاتلين طوروا تطبيقاً على الهاتف لتبادل صور من يريدون من الفتيات لمتعتهم. وأضافت أخرى أنها رفضت عروضاً عدة لشرائها، متمسكة بأنها لن تقبل سوى زعيم «داعش» أبوبكر البغدادي، لكن نساء أبلغنها بأن البغدادي مقترن بأربع زوجات ولديه 15 أمة لمتعته الشخصية!.

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انظر زوجات ومحظيات
دواعش المسيحية الرحيمة -

لانه هكذا أحب الرب يسوع العالم نشر محبته بهذه الطريقة ان الغزو والسبي وملك اليمين والغنائم لم يخترعها الاسلام فهي أشياء موجودة قبله في اليهودية والمسيحية والمسيحية لم تحرمها واليك هذا المثال من تاريخ المسيحية الرحيمة المحبة ؟لانه هكذا أحب الرب يسوع العالم نشر محبته بهذه الطريقة ! فى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسما ئة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبرو قد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى النصرانية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها