جريدة الجرائد

بوش الأب مرحباً بولي العهد: فرصة رائعة للاحتفال بصداقتنا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

زار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد اليوم الرئيسين الأمريكيين الأسبقين جورج بوش الأب وجورج بوش الأبن، ووزير الخارجية الأمريكي الأسبق جيمس بيكر وذلك بمنزل الرئيس بوش الأب في مدينة هيوستن الأمريكية، الذي أقام مأدبة غداء احتفاءً بزيارة ولي العهد. 


ورحب بوش الأب بضيف الولايات المتحدة الكبير الأمير محمد بن سلمان، وكتب عبر حسابه في «تويتر»: «يسعدني الانضمام إلى الرئيس الـ43 وجيمس بيكر في الترحيب بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان والأمير خالد بن سلمان في تكساس».

وعد بوش الأب لقاء الأمير محمد بن سلمان فرصة رائعة للاحتفال بالصداقة طويلة الأمد بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز قد غادر مدينة سان فرانسيسكو في وقت سابق، متوجها إلى مدينة هيوستن في إطار زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية.
 

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الطاغية خامنئي
د. محمد حسين -

عندما حررت امريكا العراق من الطاغية صدام وهرب الى حفرته مثل اي جرذ بتاريخ 9 نيسان واصبح هذا اليوم احلى يوم في حياة كل عراقي وطني ابتدعت مخابرات خامنئي كذبة ان صدام اعدم اية الله محمد الصدر في نفس اليوم سنة 1980 اي قبل 23 سنة لكي توهم جهلة العراق ان ماجرى هي حوبة السيد وليس لامريكا اي فظل في تحريرهم والتزم حزب الدعوة العميل بهذه الكذبة واخذ يحتفل في كل سنة ب9 نيسان بذكرى اعدام الصدر واكبر دليل ان حزب الدعوة وكل الاحزاب الاسلامية لايستخدمون التاريخ الميلادي في اي مناسبة الا هذه المناسبة اعتمدوا على التاريخ الميلادي !!!!! علما ان عائلة الصدر نفسها نفت صحة اعدامه بتاريخ 9 نيسان وقالت انه قبض عليه في شهر شباط 1980 وسلم جثته وجثة اخته بعد اقل من شهر ولااحد يعرف متى تم اعدامه اي في اي يوم من شهر شباط ولا احد يعرف كيف تم اعدامهم سوى صدام وازلامه وعندما اعطيت جثتهم تم تبليغهم بعدم اقامة مجلس عزاء