قانون العار في البرلمان العراقي ؟
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
يتظاهر آلاف العراقيين في معظم مدنهم وفي الخارج ضد انحراف ومسخ جديد يجريه البرلمان العراقي لقانون الأحوال الشخصية يبيح زواج الفتيات وهن في التاسعة من أعمارهن!
هن لا يمتلكن حرية القرار عادة ، تزويجهن وهن قاصرات غير واعيات بمصيرهن يعني اغتصابهن!
يمكن أن يسمى هكذا تشريع بقانون العار، لم يشرعه أي برلمان في العالم إلا البرلمان الذي يسيطر عليه المتأسلمون الظلاميون!
لم يتعب برلمان شعبه كما البرلمان العراقي بينما هو المدلل الغارق في النعم والامتيازات الكبيرة، بين آونة وأخرى يفاجئ العراقيين بقانون جائر فيهبون محاولين سوقه إلى جادة الصواب، حتى إنهم اقتحموه وحطموا مقاعده، لكن هذا البرلمان على ما يبدو لا يأخذ العبرة من أخطائه، أو لا يخجل كما يقول عراقيون!
لماذا أهمل أعضاؤه كل مشاكل وهموم العراقيين في هذه الحقب التاريخية الصعبة والمريرة وانبروا يشغلون أنفسهم ويجرون الشعب معهم إلى هذه القضايا التي بقدر ما هي سخيفة وتافهة إلا أنها سيئة جدا ومدمرة؟
كثير من المهووسين بالإسلام السياسي ، مهووسون بشهواتهم ونزواتهم أيضا، مهما كابروا واستنكروا،وهم في تزايد واتساع في العهود الأخيرة ، بعد سيطرة جماعات منهم على السلطة في إيران وتركيا والعراق ، وكادوا في مصر لولا إرادة المصريين ووعيهم! وصعود مدهم في معظم المجتمعات الإسلامية، لا تكشف عن ذلك كروشهم وحسب، بل أسرة نومهم التي لم يستحوا من كشفها للملأ، ويريدون اليوم تشريعها بقانون!
حصروا كل اهتمامهم ومتعهم بالجنس والمال والكراسي، إنهم تعساء إلى حد يدعو للرثاء، والتعاطف معهم من باب فتح المصحات النفسية لعلاجهم، ولكن هيهات فأولى شروط العلاج أن يقر المريض بمرضه، ويتعاون مع الطبيب لعلاجه!
تصرفاتهم لا تنطلق من المصلحة العامة بل من عقدهم الخاصة المتشكلة في الطفولة والمراهقة والتي لا يمكن لأشعة إكس أن تلتقطها، لكن ثمة كتب كثيرة ألفت عنها مذ اتضح تاريخيا أنها أساس الشذوذ والطغيان والاستبداد الذي يدمر الشعوب والمجتمعات أكثر من الحروب وأوبئة الطاعون والجدري وهذه وجدوا لها لقاحات فمن يجد لقاحات لأمراض السياسيين خاصة إذا كانوا متأسلمين يشهرون الحصانة الدينية ويحتمون بالمقدس؟
حين تسمع أحدهم يتحدث مبررا القانون تستشف بسهولة مكبوته الجنسي مهما حاول تغليفه بكلمات دينية أو سياسية! والكثير من تصرفاتهم القلقة المضطربة تدل على أنهم لم يجدوا راحة لضمائرهم وأرواحهم رغم مغالاتهم في عباداتهم الملتوية،وإن إيمانهم بربهم مزعزع مختل،وهم غير واثقين من دخولهم الجنة، فيمضون متهالكين في جمع المال حلالا وحراما لصنع جنتهم في قصورهم التي لم تكن لديهم إلا بعد استلامهم السلطة يؤثثونها كما وصفت : حور عين وغلمان وأنهار من خمر وعسل!
خاصموا العلم ، لا يرون فيه إلا مروقا وضلالا وانحرافا فيجهدون على منابرهم وكراسيهم يكذبونه ويحرمونه رغم إنهم يتمتعون بمنجزاته! ترى أحدهم يبحث عن تلفون بآخر موديل ثم يملأه بالأدعية والعويل والخزعبلات! فهم غارقون في الأوهام الغيبيات والأكاذيب يقضون أعمارهم يروجون الخرافات والأساطير ويمتهنون الشعوذة والدجل وزج الناس في متاهات الكراهية والظلام والأحزان باعثين أحقاد وثارات الماضي من قبورها، مسببين شقاء وفقر المخدوعين بهم، وغاية العلم عندهم ما يبحث في تقوية الباه، ورجوع الشيخ إلى صباه!
إذا قرأوا لا يقرأون إلا بعض الكتب الدينية، لا يقربون أدبا أو فكرا وفلسفة فتظل عقولهم فارغة خاوية وحين يضجرون لا يجدون غير جسد المرأة يملئون به فراغهم ويرممون خرابهم الروحي، ثم يتهالكون على الطعام والشراب، ذبائح وعصائر، مناسف وقطايف وكلما زادت سعراتهم الحرارية صرخت تريد المزيد من النساء،والمزيد من كراسي السلطة والمال ومنابر الوعظ ولإرشاد!
هم حتى اليوم يحرمون على أنفسهم الموسيقى والغناء مع أنها محللة في دينهم لو تبحروا، ويشيحون عن السينما والمسرح والفنون التشكيلية وبذلك يخسرون ر متعة عظيمة وفائدة أعظم! يعوضونها بالمزيد من شهوات الجسد وإشباع الغرائز! والسلطة والتسلط والمال حتى لو كان من السحت!
في كل أحاديثهم عن النساء لا تجد حديث الحب، وما يقتضيه من نضج وفهم متبادل ضروريين بين الشريكين، الحب والسمو فيه عندهم فاحشة وجريمة تقتضي العقاب، يهبطون بعمر الأنثى وهي رضيعة إلى العمر الذي تصير فيه متعة الرجل مفاخذةً أو ملامسةً وامتهانا! يقفزون بنسائهم فورا إلى الفراش! لا مشاعر ولا عاطفة ولا صداقة ولا محبة. يقضونها معهن كما يقضون حاجتهم، وبذلك تظل شخصياتهم متوترة متشنجة متحفزة للعدوان!
أية شخصية تتكون من الاضطراب والشذوذ والاحتقان والتوتر؟ إنها شخصية الإرهابي الذي يبرز من صفوف المتعصبين والمتطرفين من شتى المذاهب والطوائف حاملا المتفجرات والسكاكين والقوانين؛ لا فرق!
هؤلاء المتأسلمون اليوم من الشيعة والسنة يمسكون بالبرلمان ويمارسون عملا لا يقل فظاعة عن أعمال الإرهابيين، وهو انتهاك طفولة الإناث مشرعا بقانون!! مجاراة لشهوات هذا النمط من أدعياء الدين المنحرفين،ممن انغمسوا بالشهوات والنزوات والمتع الحسية التي تصل حد الحيوانية! بل يربأ الحيوان بنفسه عنها فلا يتحرش بصغاره!
يصدرون اليوم قانونا يدمر طفولة الإناث بدلا من قوانين ترعى الطفولة من الجنسين كما في الدول والأمم المتحضرة في هذا العصر! ليس اكتشافا أن الفتيات الصغيرات هن أمهات الحياة المقبلة، يلدن الأجيال القادمة! أية نفوس مشوهة معذبة تلدها صبايا جرحن وتحطمن من سوق النخاسة إلى بيت الزوجية القسري! وبقانون يرفرف فوقه العلم الوطني؟
تمرير هذا التشريع وصمة خزي ليس في وجوه هؤلاء الذين صاروا مشرعين في غفلة من الزمن، بل أيضا في جبين كل من دعا أو وافق أو سكت عليه!
لو كان قد طبق قانون قطع يد السارق والسارقة لما وجد أكثر من نصف أعضاء البرلمان أيديهم لرفعها موافقين عليه!
التعليقات
الخنساء قالت
جبار ياسين -برلمان العراق يشبه مصحة عقلية . دائما هناك شيء لاتنطبق عليه قوانين الفيزياء وتطبيقاتها . في اوج احتراق بغداد ومدن العراق بالسيارات المفخخة والمنفخة كما سمتها جارة اخي في السيدية ، كان البرلمان يناقش قانون منع التدخين . في الأدراج كان هناك مشروع قانون آخر اقترحه افندي وهو قانون وهو قانون منع الضوضاء ؟ لا تستغرب يا صديقي ان يقر البرلمان قانون غسل العار على الأنترنيت . انه أيضا ، هذا البرلمان ، نوع من " مكتب دلالية الأملاك " لكن بنايته ليست دكانا ب " كبنك " والبرلماني عندنا اما دلال او دلالة ، باعترافاتهم خصوصا انهم تعلموا أكل الكعك وتقاسمه كما تقول خنساء آل فتلة .
مقالك على راسي
arrak -مقالك على راسي استاذ ابراهيم
من أين جاء قانون العار ؟
فول على طول -بدلا من القاء اللوم على الاسلاميين أو المتشددين أو الظلاميين - ألأسماء لا تعنى شيئا - عليك أن تسأل من أين جاء قانون العار ؟ وبالمرة تسأل عن مثنى وثلاث ورباع وملكات يمين ..وحور وغلمان وخمر وعسل ...الى أخر هذة الشذوذ والقرف من أين جاءوا ؟ سيدنا الكاتب : الاعتراف بالحق فضيلة ..والصدق هو أقرب الطرق للنجاة . ابحثوا بصدق ويشجاعة عن كل قوانين العار وما هى مصادرها ....لا أعتقد أنكم لا تعرفون ولكن العالم كلة على يقين يعرف أنكم تعرفون ولكن تنقصكم الشجاعة والكثير من الصدق . اذا أردت أن تعرف المصدر - اذا كنت لا تعرفة - عليك الاتصال بالفول على طول طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة .
النائبةحمدية الحسيني
عراقي بصراحة أبوكاطع -في البرلمان العراقي = مجلس الشورى , لاتمانع من أن يتم تفخيذ أبنتها بعمر سنتين وبشرط عدم الأيلاج الى أن تبلغ 9 سنوات من العمر !!.. فماذا تتوقع من النواب الرجال سواء المعممين أو غيرهم , ألم يفتي آية الله الخميني حتى بتفخيذ الرضيعة بشرط تزويجها لأي رجل مهما كان عمره , و النائب المغوار رئيس حزب الفضيلة هو متزوج من طفلة بعمر 13 سنة , فماذا تتوقع من أعضاء هكذا برلمان , وأمرهم شورى بينهم ( صدق من قال ذلك ) !!!..
من صنع هذا البرلمان ؟
اسألوا عمتكم أمريكا -أليس هذا هو البرلمان الذي أتت به الدبابة الامريكية على ضوء الفوضى الهالكة وإقامة العراق الديمقراطي الطائفي ؟
في الصميم
اقدام -تحياتي للكاتب إبراهيم أحمد كلامك في الصميم فعلا هذا هو واقع البرلمان العراقي
البورنو المقدس بكنايس
الارثوذوكس واديرتهم -ولو ان هذا اجراء شيعي اثنا عشري من ناس يعتبرون خارج الاسلام لا علاقة لنا به نحن المسلمين السنة غالب اهل الاسلام ، فنحن نقول للصليبي الارثوذوكسي العجوز فول ان تصوراتك عن الجنة في الاسلام مرجعها الى بيئتك حتماً ايها العجوز الصليبي الارثوذوكسي فولبتير تصوراتك عن جنة المسلمين مرجعها الى بيئتك العفنة وتربيتك الكنسية المنحطة والمنزلية الوضيعة والى واقعك الكنسي الخبيث حيث يمارس رهبان الكنيسة السوداء وكهنتها البورنو المقدس مع الرعية خاصة النسوان لتطهيرهم من الخطايا والى اسفارك الاباحية وممارسات رهبانكم وقساوستكم مع النسوان المترددات للاعتراف والنسوان المكرسات لخدمة الكنيسة و الأولاد المكرسين للمذبح التي ازكمت بروائحها النتنة انف بطرك الكنيسة الارثوذوكسية السوداء بمصر والمهجر
الناس يحتاجون اليك
من المهاجرين -يا أستاذ أبراهيم أحمد وطرحك هو تعبير عن واقع غالبية الشعب العراقي وليس فقط واقع أعضاء البرلمان , اليس اعضاء البرلمان هم من يمثلوا ناخبيهم في مجلس النواب أم هناك آخرين غيرهم من يمثلهم ؟ انه شيء مؤسف جدأ بل أنها كارثة حلت بهذا البلد لا يمكن تلافي خطرها أو علاجها. والا كبف يمكن مواجهة ذلك الأنحطاط والأنهيار ؟؟! سلسلة الزلازل التي ضربت العراق يوم أمس واليوم , هل أستطاع أحدأ أن يوقفها ؟ وهاؤلاء الرعاع المتخلفين هم زلزال دائم من نوع أشد وأقوى أبتلي به العراق . العراق كان قبل مجيئهم أفضل بكثير رغم السيئات ... شكرأ للأستاذ أبراهيم أحمد على تحديه وقوله الحقيقه وشكرأ للأخوة المعلقين لوقوفهم لجانب الحق .
أصل عقيدة المفاخذة
في الدين الشيعي -الرضيعة المقصود بها اخت الرجل الذي رضعت معه من ثدي واحد لما كانا طفلين ، وهذا له اصل في عقيدة المجوس القدامى أسلاف الشيعة الايرانيين الحاليين حيث كان الرجل يفاخذ اخته وتسلل هذا الى الدين الشيعي العربي . وفي العراق طوائف اخرى غير مسلمة يفاخذ فيها الرجل ابنته على اعتبار انه أولى بها من الغريب ؟!
مسلمون أم متأسلمون
زبن الهيتي -وصف الكاتب في أكثر من مكان أعضاء "البرلمان" العراقي ممن يدعون إلى تبني قانون يبيح زواج القاصرات، استنادا إلى المذهب الجعفري الإسلامي، بـ "المتأسلمين"، من دون أن يوضح للقارئ من هم المسلمون الحقيقيون المؤمنون إيمانا صحيحا بالله ورسولة وكتابه (القرآن) واليوم الآخر. زواج المرأة أو الصبية وهي دون سن التاسعة يستند كما يدل التراث الإسلامي إلى سنة للرسول (صلعم)، وهو في الواقع لا يمثل سوى جانب واحد من جوانب عديدة أقرها الأسلام بشأن تعامل الرجل مع المرأة، وهو في الواقع لا يزيد أهمية وتأثيرا على حياة المسلمين والمجتمعات الأسلامية عن أهمية وتأثير جوانب أخرى كإباحة زواج الرجل المسلم (وليس المتأسلم) باربعة نساء. أعرف أن قول الحقيقة صعب ومكلف ولكن الإيحاء الضمني بأن "المتأسلم" هو غير المسلم الحقيقي لا يخدم الغرض بل يجعل من إدانة وسب وشتم المؤيدين لزواج القاصرات، حسبما تمليه عليهم مبادئهم وقناعاتهم المستندة إلى التراث الإسلامي، مجرد تنفيس وترويح عن النفس لا أكثر ونفخ في جربة مقطوعة.أهيب بالكاتب الرائع ابراهيم أحمد أن يكشف لنا - إن استطاع - عن الفجوة التي تفصل بين من وصفهم بـ "المتأسلمين" عن دين الإسلام، حتى تتضح حقيقة هؤلاء "المتأسلمين" ومدى تحريفهم للأسلام الصحيح.
حول زواج الرسول شبهة ترد
بمواقع الملاحدة والصليبين -زواج الرسول ( صلى الله عليه وسلم ) تكتب هكذا رغم انوف الملاحدة والصليبيين من أمنا عائشة بنت ابي بكر رضي الله عنها وعن ابيها هي المضغة التي يلوكها الملاحدة واخوانهم في الدين الصليبيون والرافضة في افواههم القذرة بزعمهم أن الرسول الاكرم صلى الله عليه وسلم تزوج ستنا عائشه رضوان الله عليها وعلى ابيها رغم انف اتباع الدين الشيعي وهي ابنة التسع اعوام. وفي عملية حسابية يظهر من خلالها العمر الفعلي لزواج الرسول صلى الله عليه وسلم من عائشة بنت ابي بكر رضي الله عنها مخالفا ما تردد بكونها ابنة التسع سنوات فيما نؤكد ان عمرها عند زواجها 19 عاما حسنا دعونا نحسب الأمر بالتاريخ بين بنات أبي بكر رضي الله عنه؟ أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنها أكبر من عائشة رضي الله عنها بعشر سنوات، توفيت عام 73هـ عن عمر يناهز المائة عام، فيما عائشة توفيت عام 57هـ لنفترض أن أسماء هي من توفيت عام 57هـ، هذا يعني أن عمرها سيكون 84 عاما، أي عائشة كان عمرها حين توفيت 74 عاما، ودخل عليها الرسول صلى الله عليه وسلم عام 2 للهجرة، الآن لنحذف 55 عاما من عمر عائشة رضي الله عنها، سيكون عمرها عند دخوله عليها 19 عاماً . وأنها كانت مخطوبة لغيره من قبل ان يبني بها من جهة ثانية لم يثر زواج رسولنا الكريم اي ردة فعل من الوثنيين العرب ولا المشركين اليهود والنصارى ولم يعيروه به ولا استخدموه في معركتهم الإعلامية ضده لكونه عرف اجتماعي سائد في ذلك الزمان والى وقت قريب قبل مئة عام لا بل ان المسيحيين كما في اسبانيا. مثلاً خفضوا سن الزواج الى السادسة عشرة وأقل ما دام الامر محل اتفاق بين الأطراف ورضا القاضي ، ومعلوم ان بلوغ البنت والولد يختلف من بيئة الى اخرى وقد تنجذب الانثى في سن صغيرة الى الذكر وليس افضل لها من الزواج مع ملاحظة ان الزواج المبكر لا يختص بها المسلمين بل والمسيحيين واليهود وغيرهم موضحين نحن ان سن الزواج ليس من أركان الاسلام ولا أركان الايمان وانه قد يخضع للعرف السائد وانه يمكن تحديده وفق المصلحة ولو اجازت البرلمانات الغربية وليس هذا دفاع عن برلمان الدين الشيعي - اجازت تلك البرلمانات سن التاسعة للزواج أصفق لهاه المعترضون او سكتوا وانخرسوا .
نضرب مثلا بما لدى
الصليبيين ليقتنع الملحد -لست بصدد الدفاع عن الدين الشيعي لكني أرد على شبهة وردت على لسان ملحد بخصوص التعدد المحدود في الاسلام وقد كان بلا سقف قبله ولا زال لدى بعض القبائل الوثنية من الثابت تاريخياً أن تعدد الزوجات ظاهرة عرفتها البشرية منذ أقدم العصور كالأنبياء وغيرهم ، وفي العهد الجديد نجد نصوصاً تبيح التعدد كالنص الوارد في رسالة بولس الاولى الي تيموثاوس 3 عدد 2 : (( فعلى الاسقف أن يكون منزها عن اللوم، زوج امرأة واحدة )) وهذا يعني أن اللوم على اكثر من واحدة خاص بالاسقف فلا يشمل كل الرعية والناس . وكذلك ما جاء في نفس الرسالة 3 عدد 12 : (( ليكن الشمامسة كل بعل امرأة واحدة مدبرين اولادهم وبيوتهم حسنا.)) وبهذا نستشف ان التعدد غير مباح للشماس أو المدبر في الكنيسة فلا يشمل بقية الناس والرعية . والمسيح نفسه ضرب مثلاً في متى 25 عدد 1 - 11 بعشرة من العذراى كن في انتظار العريس وأنهن لجهالة بعضهن لم يستطعن الدخول معه فأغلق الباب دون هذا البعض لأنهن لم يكن قد أعددن ما يلزم - فلو أن التعدد كان غير جائز عنده ما ضرب المثل بالعذراى العشر اللائي ينتظرن عريساً واحداً . وكم طالبنا النصارى أن يأتوا بدليل واحد على لسان المسيح يمنع فيه التعدد فعجزوا ، وكل ما يستدلوا به إنما هو تمويه وليس فيه ما يصلح للإحتجاج فنراهم يستدلون بما جاء في متى ( 19 عدد 3 و 4 و 5 ) : (( وجاء اليه الفريسيون ليجربوه قائلين له هل يحل للرجل ان يطلق امرأته لكل سبب . فاجاب وقال لهم أما قرأتم ان الذي خلق من البدء خلقهما ذكرا وانثى وقال .من اجل هذا يترك الرجل اباه وامه ويلتصق بامرأته ويكون الاثنان جسدا واحدا )) في الحقيقة هذه العبارات ليس فيها منع التعدد ، ولا نجد جملة واحدة تقول ممنوع التعدد او لا يجوز الزواج بأكثر من واحدة ، وغاية الكلام هنا هو منع الطلاق وليس غير ، وهذا ما سأله الفريسيون من البداية وهذا ما عناه المسيح عليه السلام . فكما أن إتحاد الرجل بزوجته ليس حقيقياً بل مجازاً فكذلك من الممكن بكل سهولة أن يكون إتحاده بإمرأة أخرى ويصيرا جسداً واحداً أيضاً . والسؤال هو : أين نجد نص واحد صريح من الاناجيل الكثيرة والمتخالفة يحرم تعدد الزوجات ؟ وهل كان هناك تحريم لتعدد الزوجات في العهد القديم ؟ وواقعياً هناك من يعدد من المسيحيين في كل مكان وزمان متحدياً تحريم الكنيسة ؟!
اغتصاب شرعي
محمد موسوي -النائبة في البرلمان العراقي حمدية الحسيني لاتمانع من تفخيذ ابنتها في سنتها الثانية لكن الولوج تشترط ان يتم بعد التاسعة جرى هذا من خلال نقاش خاص مع النائبة في البرلمان شيرين رضا التي ذكرت ايضا بان احد النواب في البرلمان العراقي تزوج بنت بعمر 13 سنة ويعتقد بدرجة كبيرة انه رئيس كتلة الفضيلة في المجلس! في كتابه تحرير الوسيلة يدعو الخميني علنا لمفاخذة الرضيعة ابتداءا من عمر سنتين واغتصابها في سن التاسعة وعندما سؤلت حمدية الحسيني عن قدرة الاعضاء التناسلية لبنت التاسعة لاعتصابها فقالت ان الشرع الحنيف ينصفها بدية الافضاء اي اذا ما نزفت البنت حتى الموت لها دية الافضاء...... اخواني في اوربا من المثقفين والقانونيين اين انتم من الواجب عليكم تاسيس لجان قانونية وتقديم شكاوي بالاغتصاب بحق كل برلماني يوافق على هذا القانون ومتابع اجراءات هذا المحاكم متى ما زار احدهم احدى الدول الاوربية غاعلموا ان جل ما يخشاه هؤلاء الساقطون هو الحجر على حرياتهم في اوربا والامارات.... ومن الاسماء المرشحة لهذا العقاب حمدية الحسيني ومحمود الحسن ومجموع النواب في حزب الرذيلة او الفضيلة والبقية الاخرون السالكون معهم !شكرا للكاتب الكبير ابراهيم احد الذي ينبض بحب العراق والاخلاص لشعبه !
الدعاء المستجاب بكنيسة
الارثوذوكس السوداء -خالف شروط النشر
الدين الشيعي
........ -ارحموا الطفولة فلديكم فوق التعدد التمتع بالنساء الى ما نهاية ..
الى شيخ أذكى اخوتة
فول على طول -يا شيخ ذكى بدلا من أن تضيع طاقاتك ومجهودتك فى الكذب والشتائم فمن الأفضل أن تبذل نصف مجهودك فى اصلاح تراثكم فهذا أنفع للجميع ..وعندما نقرأ لكم نصوصكم لأننا نحبكم ونريد اصلاحكم ولا تعتقد أننا نهاجمكم ..أنتم بشر من صنع الخالق وعلى صورة اللة ومثالة ولذلك نحبكم ...وأتمنى أن تتحلى بقدر ضئيل من الصدق والشجاعة وتعترف أنها نصوصكم وليست من تأليف فوليو ولا خوليو ...أما مهاتراتك والهجوم على أديان الأخرين بالكذب والتلفيق الذى تعودتم علية فلن يصلح من نصوصكم أبدا ...انتهى . بالرغم من أننى لا أحب أن أدخل معك فى مهاترات ولكن أسألك : هل تفخيذ الرضيع ونكاح الأطفال والولدان والحوريات والخمر والعسل والأنهار ولحم الطير ورضاع الكبير الخ الخ ...من تأليف فوليو أو خوليو ؟ يا رجل متى تخجلون ؟ ولماذا تفسر نصوص الانجيل وتستوحى منها ما هو على مزاجك ؟ وهل المسيحيون لا يعرفون تفسير كتابهم ؟ ولماذا لا يتزوج المسيحيون مثنى وثلاث اذا كان الانجيل يبيح ذلك ؟ الانجيل واضح جدا فى مسألة الزواج والطلاق ...من البدء خلق اللة ذكرا وأنثى ..ويجب على الرجل أن يكون زوج لامرأة واحدة ...والمرأة أن تكون زوجة لرجل واحد ..هذة تعاليم الانجيل بكل وضوح ..والطلاق لعلة الزنى ...انتهى - وهل سمعت عن مسيحى واحد فى العالم تزوج أكثر من زوجة ؟ يا رجل استحى وكفاكم كذب وتدليس . وهل علماء المسلمون واللجنة الدينية فى مجلس الشعب التى لا تعارض زواج الأطفال لا تعرف دينكم ؟ بالتأكيد أنت تعرف مجلس الشعب الاخوانى المصرى ألغى ال 18 عاما سن الزواج أيام محمد مرسي وأصر على زواج الأطفال حسب الشرع ..وفضيلة شيخ الأزهر قال بالأمس فقط : لا يوج نص كتابى يحرم أو يحلل سن الزواج ..وبهذا أمسك العصا من المنتصف يعنى مع الدولة اذا رفعت سن الزواج ومع الشرع اذا خفضت سن الزواج ...تلاعب اسلامى مفضوح كالعادة . وأنت تعرف تماما اتمام عقود زواج لأطفال على يد أئمة ومشايخ كبار ..كفاكم كذب . أما عن زواج عائشة فلا تحاول التلفيق يا شيخ ذكى واليك الدليل من كتبكم : يتبع
الى شيخ أذكى اخوتة
فول على طول -جاءت الأحاديث الصحيحة بأن النبي صلى الله عليه وسلم عقد على عائشة رضي الله عنها وهي بنت ست سنين ، ودخل بها وهي تسع سنين ، ومن ذلك : عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : (تَزَوَّجَنِي النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَأَنَا بِنْتُ سِتِّ سِنِينَ فَقَدِمْنَا الْمَدِينَةَ فَنَزَلْنَا فِي بَنِي الْحَارِثِ بْنِ خَزْرَجٍ فَوُعِكْتُ [أي : أصابتها حمى] ... فَأَتَتْنِي أُمِّي أُمُّ رُومَانَ وَإِنِّي لَفِي أُرْجُوحَةٍ وَمَعِي صَوَاحِبُ لِي ، فَصَرَخَتْ بِي فَأَتَيْتُهَا لَا أَدْرِي مَا تُرِيدُ بِي ، فَأَخَذَتْ بِيَدِي حَتَّى أَوْقَفَتْنِي عَلَى بَابِ الدَّارِ وَإِنِّي لَأُنْهِجُ حَتَّى سَكَنَ بَعْضُ نَفَسِي ، ثُمَّ أَخَذَتْ شَيْئًا مِنْ مَاءٍ فَمَسَحَتْ بِهِ وَجْهِي وَرَأْسِي ، ثُمَّ أَدْخَلَتْنِي الدَّارَ ، فَإِذَا نِسْوَةٌ مِنْ الْأَنْصَارِ فِي الْبَيْتِ فَقُلْنَ : عَلَى الْخَيْرِ وَالْبَرَكَةِ وَعَلَى خَيْرِ طَائِرٍ . فَأَسْلَمَتْنِي إِلَيْهِنَّ فَأَصْلَحْنَ مِنْ شَأْنِي فَلَمْ يَرُعْنِي إِلَّا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ضُحًى فَأَسْلَمَتْنِي إِلَيْهِ وَأَنَا يَوْمَئِذٍ بِنْتُ تِسْعِ سِنِينَ) رواه البخاري (3894) ومسلم (1422) . وعنها رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : (كُنْتُ أَلْعَبُ بِالْبَنَاتِ عِنْدَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَكَانَ لِي صَوَاحِبُ يَلْعَبْنَ مَعِي ، فَكَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِذَا دَخَلَ يَتَقَمَّعْنَ [أي : يتخفين] مِنْهُ فَيُسَرِّبُهُنَّ إِلَيَّ فَيَلْعَبْنَ مَعِي) رواه البخاري (7130) ومسلم (2440) .وروى أبو داود (4932) عَنْها رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ : (قَدِمَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ غَزْوَةِ تَبُوكَ أَوْ خَيْبَرَ وَفِي سَهْوَتِهَا سِتْرٌ فَهَبَّتْ رِيحٌ فَكَشَفَتْ نَاحِيَةَ السِّتْرِ عَنْ بَنَاتٍ لِعَائِشَةَ لُعَبٍ فَقَالَ :مَا هَذَا يَا عَائِشَةُ ؟ قَالَتْ : بَنَاتِي . وَرَأَى بَيْنَهُنَّ فَرَسًا لَهُ جَنَاحَانِ مِنْ رِقَاعٍ فَقَالَ :مَا هَذَا الَّذِي أَرَى وَسْطَهُنَّ ؟ قَالَتْ : فَرَسٌ قَالَ : وَمَا هَذَا الَّذِي عَلَيْهِ ؟ قَالَتْ : جَنَاحَانِ . قَالَ : فَرَسٌ لَهُ جَنَاحَانِ ؟! قَالَتْ : أَمَا سَمِعْتَ أَنَّ لِسُلَي
فهمت يا شيخ ذكى ؟
فول على طول -يعنى كل الأحاديث الصحيحة وكتب السيرة وعلى لسان سيدتكم عائشة أو ستكم عائشة كما تقول سيادتكم ....والتى تأخذون عنها نصف دينكم اعترفت وأقرت بسنها يوم زواجها - ولم تقول نكاحها ... حتى لا تقول لنا أن كلمة نكاح تعنى زواج وتتهمنا بأننا لا نفهم اللغة العربية ... . يا رجل نحن لا نهاجمكم ولا نكرهكم ولكن نقرأ لكم نصوصكم وندعوكم للتأمل فيها ليس أكثر .ونحاول اخراجكم من هذا المستنقع ولا يعنينا أن تؤمن بأى ديانة أو تلحد بقدر ما يعنينا انقاذ انسانيتكم التى تبخرت . ربنا يشفيكم قادر يا كريم . هذا تعليق أخير واشتم فينا على راحتك وقلنا لكم للمرة المليون نحن لا نرد على الشتائم ولا نغضب منها بل فقط نزدريكم وننعى حالكم ونشفق عليكم .