فضاء الرأي

الناجية الايزيدية ( ليلى) تستقبل العام الجديد تحت خيمة بائسة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الناجية الايزيدية (ليلى) تستقبل العام الجديد تحت خيمة بائسة ومهترئة تفتقر لمعالم الحياة و لا تقيها زمهرير الشتاء ولا حر الصيف وتعيش على المساعدات الخيرية في بلد يطفو على النفط، وأرضه مثقلة بالخيرات: 

ليلى تعلو خضر  امرأة إيزيدية تبلغ من العمر 30 عاما اختطفها تنظيم داعش الارهابي مع طفليها ( سالار وسارة ) مع 19 فرداً من أسرتها صبيحة الثالث من آذار 2014 (ليلى) تنحدر من قرية صغيرة تدعى "نَصِيرية" تقع الى جنوب مركز قضاء (شنكال ) بثلاثة كيلو مترات كانت تعيش مع زوجها وطفليها حياة بسيطة جدا كانت هي ربة بيت اما زوجها فكان يعمل في سلك الشرطة .  

بعد ان تحررت (ليلى) والتي قضت (ثلاث سنوات )في مسالخ  وحوش داعش ، قررت ان تكشف ما جرى لها من رق وعبودية ، وبمساعدة شقيقها الكاتب السيد (خالد تعلو خضر) استطاعت ( ليلى ) ان تكسر حاجز الصمت وتوثق شهادتها في كتاب يحمل عنوان "ليلى وليالي الالم". 

يتحدث الكتاب عن قصة ( ليلى ) وطفليها وطريقة خطفها وما جرى لها ولطفليها  في مسالخ  داعش الارهابي  (من بيع وشراء واغتصاب وتعذيب ) وكيفية انقاذها من قبضة داعش .

تقول ليلى : ـ  بعد الاعتقال مباشرة  حجزونا في (كسر المحراب)  وهي إحدى القرية التابعة لتلعفر , بعدها بفتره اجبروا العديد من الاسرى  على العمل في حقول الدواجن وتربية الماشية , الأغنام والابقار التابعة للدولة الإسلامية ـ داعش , ومن ثم  نقلوني الى (الرقة ) , وهناك  تم بيعي (7 )مرات ( بالمزاد العلني ) وتعرضت للاغتصاب الجماعي , وكانوا يبعوني كاي سلعة ويتاجرون بي , وعندما كانوا يريدون بيعنا كانوا يسلموننا لأحد التجار ويأخذنا الى بيته ( لمعايتنا وتسويقنا )  وكانوا يجبروننا على ارتداء ملابس النوم وفتح شعرنا ووضع المكياج والسير مثل عارضات الازياء امامهم , وبعضهم كانوا يتفحصون باياديهم القذرة أجسادنا كاننا اغنام كي يقرروا شراءنا . وكانوا يصدرون عقود بيع موثقة من المحاكم الإسلامية التي يديرها داعش . 

اضافت( ليلى) , في أحد مرات عندما كنت  سبية عند الداعشي (ابو حمزة ) كان يقوم بضرب أطفالي بكل قسوة , والضرب كان بواسطة( كيبل شاحنة موبايل الرفيع) ,  كان الدواعش يحتجزون اطفالي في غرفة مجاورة لغرفتي وثم يغتصبونني بكل وحشية  , لقد اجبروني على الحمل ومن ثم اجبروني على الإجهاض  ..!!

سالت( ليلى )وقلت لها : متى كان لقائكِ الاخير مع زوجكِ المغدور الاستاذ (مروان خليل)  ؟ 

اجابت ليلى بمرارة وحرقة لاتوصف  : آخر مرة رايتها في تلعفر بداية شهر الخامس 2015 عندما قام داعش بعزل النساء والأطفال ونقلهم إلى سوريا بينما لا اعلم  إلى الآن أين هم الرجال والشباب , واين هو زوجي (  مروان خليل مواليد  بحزاني  1983 )  , نعم انه مجهول المصير إلى الآن مع بقية أفراد عائلة شقيقي .

تقول (ليلى) بالم ومرارة :  لقد اجبرت من قبل الدواعش على تغيير اسماء اطفالي , فابني البكر( سالار مواليد 2011 اصبح  اسمه الجديد عبد الرحمن  )وبنتي (سارة مواليد 2013 , اصبح اسمها  عائشة ) . 

اخرجت ( ليلى )في حقيبتها اليدوية والدموع في عينيها صورا لها ولاطفالها عندما كانوا في الاسر وهم يرتدون الزي الداعشي  ,يظهر في احدى الصورابنها ( سالارـ عبد الرحمن  ) حاملا بيده سلاح من البلاستيك  وهو يرفع اصبعه على الطريقة الداعشية ويرتدي الزي الافغاني , اضافة الى وثقية صادرة من محكمة داعش تتحدث عن (اعتاق رقبة ليلى من العبودية , بعد دفع  ( 7500 ) دولار امريكي  لداعش , أي اصبحت ليلى حرة حسب شريعة  داعش ولكن هذا لا يعني تحررها نهائيا من الدواعش  , بل لا يتم عرضها للبيع والشراء فقط  )... 

وبعد ان اطلعت على الوثيقة الداعشية والتي تتحدث عن ( اعتاق رقبة القديسة ليلى  من العبودية)  , و رأيتُ صورهم عندما كانوا في الاسر في الرقة السورية ,  اكتفيت بالاسئلة لان الصوروالوثيقة  كانت كافية لمعرفة  حجم الغدر والماساة والالام التي تعرضت لها القديسة( ليلى)واطفليها ( سالار وسارة ) في مسالخ داعش الارهابي . 

لقد تم تحريرالقديسة ( ليلى )مع اطفليها في  9 / 4 / 2017 بعد ان دفعوا ( 26  الف دولار أمريكي) لداعش  

,وان مكتب الناجيات والمخطوفين في دهوك بإدارة السيد( حسين كورو القائدي)  تبنت دفع المبالغ المطلوب . 

ومن الجدير بالذكر ,ان الناجية( ليلى) تعيش الان مع طفليها  في (خيمة بائسة جدا ) وهنا اضع خط احمر عريض تحت كلمة ( خيمة بائسة )نصبت على قطعة من الأراضي التي تعود لأهالي (مجمع شاريا )الذي (يقع  جنوب محافظة دهوك بحوالي  8كم ويرتبط إداريا بقضاء سميل) , تعيش ( ليلى ) برفقة بقية أفراد عائلتها من الناجين في مسالخ داعش الارهابي , وتحاول تربية أطفالها لأنها  لم  تستطيع العودة إلى بيتها ومدينتها ( شنكال )  إلى الآن بسبب الصراعات السياسية والفوضى العارمة في المنطقة , فهي الان لا ماوى لها وهي ( اسيرة خيمة بائسة لاتحميهم من قساوة الشتاء او حر الصيف  بعد ان كانت اسيرة مسالخ وسجون داعش ) اضافة الى ذالك ,  لاتملك (ليلى ) اي مصدر معيشي  سوى المساعدات (الخيرية ) التي تصلها بين فينة وأخرى اسوة بناجيات اخريات . 

ان غاية القديسة ( ليلى ) الأساسية من كتابة قصتها هي إيصال معاناتها ومعاناة آلاف النساء الايزيديات إلى العالم أجمع، والكشف عن تلك الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها داعش بحق كرامتهن وكرامة الايزيديين بشكل عام .  

قبل ان اودع( ليلى) , صمتت قليلاً ثم نظرت الية وقالت بكل كبرياء وثقة : (على كل حال ,  لقد حصل لنا ما حصل لأننا نتبع الديانة الايزيدية فقط  , وان (هولوكوست الايزيدية أكثر وحشية من هولوكست اليهود ) واسمح لي من خلال هذا اللقاء  ان اقول للعالم ولكل من يسمع صوتي : يجب  العمل من اجل  إنهاء تنظيم  داعش عسكريًا و فكريًا  لان هؤلاء الوحوش لايمثلون خطرا على الايزيديين وكوردستان فخسب بل هم خطر على الجميع بمن فيهم المسلمين والمسيحيين وكل البشر , فهناك الكثير من المسلمين تعذبوا على يد داعش ).

نتحدث بلغة الارقام عن المختطفين الايزيديين : عدد المختطفين( 6417  ) ايزيدي , منهم : الاناث 3547  , الذكور 2870 , اما  أعداد الناجيات والناجين من قبضة ارهابيي داعش كالاتي : المجموع : ( 3244 ) , منهم :النساء : 1146  , الرجال ,335  , الأطفال الإناث  920 ,  الأطفال الذكور : 843  .

عدد الباقين في الاسر, المجموع : 3173, الاناث  1482 , الذكور 1691 . 

ومن الجدير بالذكر ان هذه الارقام  صادرة من  المديرية العامة للشؤون الايزيدية ، ومن مصادرها المعتمدة ، حيث كان اخر تحديث في 28-12-2017 .

الرق الجديد ـ مظاهر (العبودية الحديثة ) ـ الاغتصاب الممنهج للنساء والفتيات من الأقلية الدينية الأيزيدية في مسالخ داعش : 

في كتيب إرشادي نشر على الإنترنت في كانون الأول (ديسمبر) 2015  والذي أصدره "ديوان البحوث والإفتاء في الدولة الإسلامية الارهابية ـ داعش جاء في مقدمة الكتيب  : ( أن العبيد ينتمون إلى أملاك المقاتل الذي جلبهم، ثم يمكن بعد ذلك أن يهبهم لشخص آخر أو يورثهم مثل أي ممتلكات أخرى بعد موته) . كما اوضحت  "الدولة الإسلامية" في منشور اخر أن (ممارسة الجنس مع النساء المسيحيات واليهوديات والايزيديات) اللواتي يأسرهن التنظيم في المعركة مسموح أيضاً، وفقاً لكتيب إرشادي جديد مكون من 34 صفحة، والذي أصدره "ديوان البحوث والإفتاء في الدولة الإسلامية الارهابية )

سبايا داعش : تشير بعض التقارير الصادرة عن مراكز الأبحاث والتفكير والمنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام  المعتمدة على شهادات الناجيات من مسالخ داعش إلى أن مسلحي تنظيم "داعش" خاصة في مناطق نفوذه الرئيسية السابقة في سوريا والعراق كانوا يبيعون النساء والفتيات للاسترقاق أو استغلالهم في الاستعباد الجنسي. ويكشف التقرير السنوي الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية عن جرائم اضطهاد ارتكبها هذا التنظيم من خلال الاغتصاب والخطف والعبودية  والعمل الجبري "السخرة" والزواج القسري والعنف الجنسي والاغتصاب الممنهج والاتجار بالبشر وخاصة بالأطفال والنساء ومن الديانات غير المسلمة، وغيرها من الممارسات التي تشبه الرق.

اخيرا  على الرغم من الانتصارات  العسكرية الكبيرة على داعش الإرهابي , من الضروري جدا ان تعمل الجهات المعنية في شن حرب فكرية واسعة بالتوازي مع الحرب العسكرية الجارية , لاجتثاث فكر التنظيم الذي يبقى موجودا ومؤثرا في عقول الناس وخاصة ( البسطاء ) , لان التجارب الماضية اثبتت بان العقيدة الداعشية تسيطر على الفكر بشكل أكبر من السيطرة التي يفرضها أفراد تنظيم داعش او اي تنظيم إرهابي اخر باستخدام السلاح . 

لقد زرعت داعش بذور الحقد والانتقام والاكراه والغاء الاخر في عقول  الناس ,وعليه اقول بصراحة ان اجتثاث فكر داعش يحتاج لسنوات كثيرة وكثيرة جدا . اضافة الى ذالك , اننا بحاجة إلى قوانين صارمة تحمي الاقليات غير المسلمة من الأفكار العنصرية المتطّرفة .

شكرا لـ(ليلى) البطلة التي تتطلع اليوم للعمل كناشطة في مجال حقوق الانسان , كما انحني اجلالا واكبارا لها و لطفليها ولشقيقها الكاتب والصحفي الجريء ( خالد تعلو خضر القائدي ) الذي وقف بشموخ بجانب( ليلي )في محنتها ولايصال صوتها المدوي الى العالم الصامت العاجز المتردد الخانع , تجاه جرائم وحوش داعش بحق الأقليات غير المسلمة في المجتمع الإسلامی . 

ــــــــــــــــــــ

*ملاحظة , هذه المقالة مقتبسة من اللقاء الذي أجريته مع الناجية الايزيدية ( ليلى تعلو خضر وشقيقها الكاتب المعروف خالد تعلوخضر ) في 24 / 12 / 2017لايصال صرخة ليلى الى كل من يهمه الامر . 

 

*كتاب" ليلى وليالي الألم   " للمؤلف خالد تعلو خضر القائدي . من مواليد 1973 شنكال قرية نصيرية, وهو شقيق الناجية الايزيدية ( ليلى تعلو خضر القائدي), صدر الكاتب قبل ايام في إقليم كوردستان  عن « مطبعة  روز هه لات ـ اربيل  » وهو عبارة عن مقتطفات من شهادة الناجية الايزيدية ( ليلى من مواليد شنكال  1987) مع طفليها ( سالار وسارة )  في مسالخ داعش الارهابي . غلاف الكتاب من تصميم الاستاذ( سركوت ولي)  , يحكي  الكتاب عن  قصة( ليلى) وكيف تم خطفها وبيعها و اغتصابها من قبل وحوش داعش وهي ام لطفلين ومازال مصير زوجها مجهول لحد هذه اللحظة.

 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله عليك
نشميل احسان -

اشكرك ايها الكالتب القدير ـ اسمح لي ان اقبلك من جبينك الطاهر ـ ولو بكيتني ولكن انت تستاهل ان تكون تاجا على راسي ـ يا عظيم ابن العظيم ـ اللعنة على داعش وكل من ساهدهم في جرائمهم القذرة واتمنى لليلى ولناديات ولناجيات اخريات حياة محترمة بعد ان نجوا من داعش ولكن للاسف حكوماتنا نائمة

داعش
شورش -

كل من سالهم في تدمير وابادة الايزيديين اتمنى ان يحصل له كما حصل لهؤلاء الابرياء , ماذنب ليلى ؟ الخزي والعار لداعش ومن والاها من انظمة دكتاتورية

اطيعوا الرسول؟؟
Omar..jordan -

ماذا كان واجب محمد عليه السلام؟؟وهل مات ذالك الواجب مع موته؟؟****سورة المائده النص رقم 67 (يا ايها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك وان لم تفعل فما بلغت رسالته.......) صدق الله الحكم ملك الناس ...****نجد ان في الايه امر من الله كان يوما موجها لشخص سيدنا محمد عليه السلام يبين مهمتته او واجبه ك (رسول) لتبليغ الرساله .. محمد عليه السلام مات ومات واجبه الشخصي كرسول .. لكن الايه لم تمت والامر الذي فيها لم يمت رغم ان سيدنا محمد مات .. هذا يعني ان مفردة (الرسول) هي مقام لواجب لا يموت ولا يحنط في كتب جانبيه تاريخيه او في روايات العنعنه .. فمن مشتقات مفردة (الرسول) الرساله والارسال وفيهما معنى الحركه والتطبيق والاجتهاد اما مفردة (النبي) ومشتقاتها النبوه والانباء ففيهما معنى النصوص وثبات صيغتها .. ***الان .. ما هو معنى (بلغ)؟؟ ومشتقاتها يبلغ تبليغ بلاغ بلوغ ..الخ ***نجد من ايات كثيره في المصحف الشريف انها لا تعني التلفظ او النطق او بيان الوحي (نصوص المصحف) واشهاره على مسامع الناس .. بل نجد لها معنى قريب من معنى وصل عملي تفاعلي محسوس ملموس .. ايصال مادي ملموس .. يصل .. توصيل .. وصول انتهاء الى .. مآل....الخ .. مثال لذالك (ولما بلغ اشده اتيناه حكما وعلما..) .. (حتى أذا بلغ مغرب الشمس...) .. (.. ولا تحلقوا رءوسكم حتى يبلغ الهدي محله..) .. (.. حتى يبلغ الكتاب اجله ..) .. (ليجزى الله كل نفس ما كسبت ان الله سريع الحساب * هذا بلاغ للناس ولينذروا به وليعلموا انما هو اله واحد وليذكر اولوا الالباب) .. (....فاجره حتى يسمع كلام الله ثم ابلغه مأمنه.....)***اما من سيقوم بمقام الرسول اليوم ويكون المكلف بالرساله اي المكلف بفعل ايصال (اي بفعل تبليغ) المصحف الشريف مكانه العملي الملموس في المجتمع فاعتقد ان افضل من يمكن ان يقوم بهذا المقام هو مجلس شورى ديمقراطي منتخب من قبل المجتمع الفاعل من الذين امنوا .. فليس البخاري ولا الكافي هم المؤهلين لذالك لا هم ولا المشايخ ولا ايات ولا الولي الفقيه ولا الملوك ولا الدكاتره ولا الفقهاء ولا الائمه ولا الجلابيب ولا العمائم ولا اللفات ولا القلائد ولا اللحى ولا البطيخ الابيض ...*****بناء على ما تقدم فان الرسول ومعنى الرساله يحملان مقام التفعيل العملي التطبيقي للمصحف الشريف في الذات والمجتمع بالشورى .. اي تفعيل الامر والنهي في وحي النبوه اي في الان

الله ياخذ حقها
عيدو حجي الشركاني -

اسٲل الله العلي القدير ان ياخذ حقها وحق كل مظلوم

الاغتصاب الجنسي للاقوام ا
Rizgar -

الاغتصاب الجنسي للاقوام الغير العربية مسالة معروفة ومثبتة من قبل العرب ...اننا نتحدث عن حقائق تاريخية . تم اغتصاب الكورديات قبل ايام في طوز خورماتو من قبل الحشد الشيعي والجيش العراقي , وفي قرى منطقتنا وخلا ل عمليات الانفال تم اغتصاب الكورديات من قبل الجيش العراقي يوميا , وحالات انتحار معروفة في قرانا .نعم ماساة اغتصاب اليزيديات فاقت كل الحدود , فلنتذكر ماذا فعل المحتل العربي في الكويت ايظا ؟ ولكن الكويتيات او الا غتصاب الجنسي للكويتيات كانت غير واردة , العرب يقومون باغتصاب القوميات الغير العربية اساسا والظاهرة متعلقة بالتاريخ العربي والثقافة العربية ( انا لست بانثروبولوج والموضوع بحاجة الى دراسة ).واليوم الشعب الكوردي اكثر عرضة للا غتصاب الجنسي , حيث الجيش العراقي والحشد الشيعي على الابواب .ربما مقاومة (بردى) ادى الى بعض الحسابات من قبل جيش العدو ولكن مع ذلك الوحوش على الابواب .مهما تحدثنا عن ماساة الكورديات فان الحل السحري : استقلال كوردستان . الدولة الكوردية فقط كفيل بصيانة كرامة شعبنا . هل بامكان الحشد الشيعي او الجيش العراقي او العربي السوري , اغتصاب اليهوديات من اسرائيل ؟ اصلا يرتجفون عندما يتقربون من حدود اسرائيل .

قال محمد لاصحابه
Rizgar -

قال محمد لاصحابه (اغزوا تبوك تغنموا بنات الاصفر ونساء الروم) ,ولذلك المسلمين الاوائل غير مكترثين بالقارة الافريقة ,رغم قرب القارة من ا لعرب والاوربيون كانوا اهل الكتاب ومع ذلك السبايا من البنات الاصفرpriority !!!لم يقل لهم اغزوا تبوك لنشر المحبة.. اغزوا تبوك لنشر التسامح.. اغزوا تبوك لتحرير عبيدها.. اغزوا تبوك لمحاربة من يظلم أهلها.. وانما لنسائها..

مجرد الاختلاف
卡哇伊 -

وهل مجرد الاختلاف في الدين يبرر انتهاك انسانية الانسان؟؟ واغتصاب الكورد الايزيدات

امة عربية داعشة..
-

امة عربية داعشة...ذات رسالة فاحشة

امة عربية داعشة..
-

امة عربية داعشة...ذات رسالة فاحشة

دكتور من جيبوتي
❤❤❤ -

بعد يوم او يومان من هجوم داعش واغتصاب الازديات , التقيت دكتور جيبوتي وخريج جامعة غربية مرموقة ...بداءنا نناقش الموضوع فقال بكل صلا فة ( انها دعاية امريكية لتشويه صورة العرب والاسلام ).

المسؤلية الاخلاقية .
-

العراق كدولة صناعة بريطانية قبيحة , فبريطانيا تتحمل المسؤلية الاخلاقية .

اروقة الا مم المتحدة .
-

بذل اللوبي العربي العراقي المستحيل لعدم تدويل اغتصاب الكورديات في اروقة الا مم المتحدة .

2018
-

The world would be a much better place without Iraq.

لقد ازفت الساعة رغم تأخر
-

لقد ازفت الساعة رغم تأخرها للرد حسب : (السن بالسن والعين بالعين والرأس بالرأس والبادئ اظلم)، .......................... المشكلة .. قبيحات .

اجمل اخوة
⚘⚘⚘⚘⚘⚘ -

في ظل الا خوة العربية الكوردية ابادوا مدننا بالغازات السامة واغتصبوا نسائنا.....اخوة عظيمة .

ثقافة
-

اغتصب، حتى يصلي لسيفك الكورد.

ماذا فعلوا ليستحقوا
-

التعريب والاغتصاب الجنسي ودفن الالاف وهم احياء؟ ماذا فعلوا ليستحقوا هذا العقاب الصارم الذي لامثيل له ؟ اي ثقافة لا اخلاقية ؟.

طاح صبغك
عراقية -

بالأمس كنت تدعو إلى تحالف سني كردي لمحاربة الشيعة . اليوم تتكلم عن نبي الإسلام . شلون هذه تصير . طاح صبغك كل مثل ...كل يوم مع واحد . حقك السبب .السبب الجينات المنقولة عبر الجدة المغتصبة.

الطاعون والكوليرا
-

وداعش ملائكة مقارنة مع الحشد الشيعي والحشد الشيعي ملائكة مقارنة مع البعث . سلسلة ...يقول المثل السويدي الاختيار بين الطاعون والكوليرا (بالنسبة للكورد ).....välja mellan pest och kolera

اللعنة على داعش
عراقية -

مقال يدعو للألم والتساؤل .كانت سنجار بحماية البيشمركة . فانسحبت قوات البيشمركة لتترك المدينة هائمة بسكانها البسطاء الأبرياء فريسة سهلة لداعش أقذر بشر على وجه الأرض. وهناك مئات من الشهادات . بغض نظر الكرد عن مأساة الايزيديين والمسيحيين أيضا . للحصول على مكاسب سياسية بالأرض والنفط إلا انهم لم يحصلوا على الأرض ولا على النفط اتمنى ان يتعافى العراق ويملك قرار وطني شجاع ومسئول ويقدم للقضاء كل من تسبب بمأساة الإيزيدين وكل الجرائم التي سادت العراق . واي كان المسئول لابد ان يركع للعدالة

الكوردي لا يمتلك أسلحة
-

الكوردي لا يمتلك أسلحة نووية وطائرات تلقي بحممها على رؤوس المعتدين عليه...... ما العلاج ؟ هل مفروض علينا تحمل حقارة المعتدين الى الابد ؟؟

logically
-

خير أمة أخرجت للناس يغتصبون النساء ...وماذا يفعل شر أمة أخرجت للناس ؟

ماذا كان سيكون شعورك
-

ماذا كان سيكون شعورك لو قال أحدهم "اغزوا بلاد xxxxx و تغنموا البنات ؟؟ هل سترضاه ؟ لاختك ؟ أو لاي امرأة بريئة ؟ هل من مجيب ؟

، مسلسل القعقاع
⌚⌚⌚ -

مسلسل صقر قريش............ في عصر البلوتوث و iPad ؟

كيف
☕☕☕ -

كيف لي أن أعيش مع أناس متعطش لاء غتصاب اخواتي ؟؟

تم اغتصاب اليهوديات
✂️ ✂️✂️✂️✂️ -

تم اغتصاب اليهوديات في الساحات العامة في عاصمة الانفال ١٩٤١-١٩٥١, مع العلم اليهود ساعدوا تاسيس الكيان الخبيث.

لماذا العراقيون العرب
️☂️☂️☂️ -

لماذا العراقيون العرب ينظرون للكورد بنظرة دونية وكأنهم أحسن منهم مرتبة ؟ وبماذا يتفوقون عليهم ؟....... بالاغتصاب ؟

عاصمة الاغتصاب ١٩٤١
☝☝☝ -

صورة نادرة في الفرهود والاغتصاب في عاصمة الاغتصاب ١٩٤١,اليهود فوق بيوتهم ينظرون للعرب وهم يحملون الخناجر .ارجو منكم النظر الى هذه الصورة على انترنت .

عندما تم توجيه الدواعش ن
-

عندما تم توجيه الدواعش نحو كوردستان، لم تحرك حكومة بغداد ساكناً بل اهدى لهم اسلحة بمبلغ ٣٦ بليون دولار .

يواجه الشعب الكوردي
-

يواجه الشعب الكوردي اشرس حصار اقتصادي منذ تاسيس الكيان السرطاني من قبل الجاسوسة الحقيرة المس بيل ١٩٢١, والهدف معروف ....تدمير كوردستان واقتراف جرائم اغتصاب الكورديات مثل ما فعلوا في خورماتوا .

تم جلب العشائر العربية خ
-

تم جلب العشائر العربية خلال عمليات التعريب في زمن صدام ثم نفس العشائر هاجوا النساء ....واليو نفس العشائر رجعوا بواسطة دعم الحشد الشيعي .

الشيعة والسنة حقد وصراع
-

الشيعة والسنة حقد وصراع وقتل منذ ١٤٠٠ سنة ولكن في مسالة الاغتصاب والتعريب ضد الكورد اخوة .

ثقافة لا اخلاقية
⛹⛹⛹⛹⛹ -

حلو الفرهود كون يصير يوميّه!!! حلو الاغتصاب كون يصير يوميّه!!!

Multiculturalism & Arabs
ⴰⵎⴰⵣⵉⵖ -

هزوجة شعبية1941 تقولالله اشحلو الفرهود يا أسلام يا ريته يعود كل سنة وكل عام,Multiculturalism is a fairy talefrom now to 3000 years

ما الفرق بين العبادي واب
♠♠♠♠♠♠♠♠ -

ما الفرق بين العبادي وابو بكر البغدادي ؟

الدين مخترق محرف
Omar..jordan -

خامسا نلاحظ من الايه رقم 58 من سورة النور "يا ايها الذين امنوا ليستئذنكم الذين ملكت ايمانكم والذين لم يبلغوا الحلم منكم ثلاث مرات من قبل صلاة الفجر وحين تضعون ثيابكم من الظهيره ومن بعد صلاة العشاء ثلاث عورات لكم....الى اخر الايه" يوجد في الايه ثلاث اوقات من اليوم لا يصح فيها دخول ملك اليمين على (رب او ربة الاسره) اي على كفلائهم الا بعد طلب الاذن بالدخول ... اليس كذالك؟ وهذه الاوقات الثلاث هي :1. قبل صلاة الفجر2. حين تضعون تيابكم من الظهيره3. بعد صلاة العشاء فماذا يعني هذا (استئذان في اوقات تضع الناس ثيابهم)؟ ماذا سيقول من يجيز ويحل اغتصاب ملك اليمين جنسيا؟****نلاحظ كذالك ان الايه وضعت ملك اليمين مع الذين لم يبلغوا الحلم من افراد الاسره في سياق واحد وهذه اشاره بان ملك اليمين امانه و رعايتهم وتعليمهم وحمايتهم هي من مسؤوليات رب و ربة الاسره الكافله لهم...

أبلغنا بإخلاء قريتنا
سركَران -

أكد الأهالي الكورد في القرى التابعة لناحية سركَران بمحافظة كركوك، إصرارهم على البقاء في منازلهم وعدم التخلي عنها رغم التهديدات التي توجه إليهم من العرب المستقدمين بدعم من بعض المسؤولين المحليين والقوات الأمنية. الحشد الشعبي قوة متنفذة، وأبلغنا بإخلاء قريتنا، بموجب أمر من محافظ كركوك بالوكالة، راكان الجبوري .

مرتزقة الليفي
تركماني - المانيا -

هاجم الجيش الاثوري الليفي حمام للنساء -جوت حمام - في كركوك في مساء سوداوي دامي ليوم 4 مايس 1924 م و تصد ى اهالي كركوك لمرتزقة (الليفي) الأشرار المدججة بشتى الأسلحة الفتاكة أثناء محاولة دخولهم الحمام .حمام (جوت حمام) النسائي الواقع مقابل قهوة (الحصير) في الطرف المقابل لجامع (نائب أوغلو)لأمور تتعلق بالشرف و موضوعة الأستخفاف بالمجتمع الكركوكلي و أهله الشرفاء و لحاجة في نفس يعقوب. لقد كان و بحق بطل التصدي لهذه الأعمال الأجرامية المشينة و بكامل تفاصيلها السالف الذكر (الحاج علي) و المعروف لدى أهالي كركوك الأصلاء بـ (علي بسته) و هو من سراة و وجوه محلة (بولاق) التركمانية. حيث أستطاع رحمة الله عليه و معه مجموعة مقاتلة بعد التصدي للمرتزقة و أفشال وصولهم الى الحمام و أجبارهم على الأنسحاب مهزومين صوب ثكناتهم غرب المدينة كما لا ننسى هنا الدور المساند الذي أضطلع به أيضا ً الوجه التركماني المعروف (الملا محمد بن الشيخ نجيب) في كيفية صعوده مع مجموعة فدائية مقاتلة الى سطح جامع (أحمد آغا) قبالة القلعة الشمالي و أطلاق النار بكثافة على المهاجمين و أضطرارهم الأنسحاب و اللجوء الى ثكناتهم غرب المدينة. لقد غدا (علي بسته و محمد الشيخ نجيب و رضا الواعظ و رؤوف ناجي أفندي) أبطالا ً للمدينة و أبناء بررة لها لدفاعهم و بشرف و كرامة عنها و عن أهلها في يوم المحنة و الفواجع و لاتزال ذكراهم و بطولاتهم تدور على ألسنة الناس يتداوله الشباب و الكهول بكل فخر و أعتزاز و رفعه رأس لألحاقهم الهزيمة بمرتزقة أقوى دولة في العالم يومها الأ و هي الأمبراطورية البريطانية.

مجزرة الليفي عام 1924
تركماني - المانيا -

أن أبطال التصدي لرموز مجزرة الليفي عام 1924 م هم أبطالنا جميعا ً و هم مبعث فخر و أعتزاز جميع أهالي كركوك قاطبة تركمان كانوا أم أكراد و عرب وما يصح الأ الصحيح و الله ناصرنا و منه التوفيق.

اغتصاب الارض
قرى سركَران -

اغتصاب الارض ...اغتصاب النساء .... معدومين من قيم بشرية .. قرية دربند هي إحدى قرى سركَران التي وقعت بيد القوات العراقية في 16 تشرين الأول الماضي، وأجبر بعض سكانها على النزوح إلى أربيل، ويسعى العرب الذين تم استقدامهم إلى كركوك خلال عمليات التعريب التي نفذها نظام صدام حسين الآن إلى الاستيلاء على أراضي وممتلكات المواطنين الكورد.

اغتصاب النساء
نادر كريم -

العرب البدو عادوا مدعومين من اللواء 11 من قوات الشرطة الاتحادية التابعة لقيادة عمليات صلاح الدين الذي أجرى تسهيلات لهم وأصبح طرفاً في الأمر ووجهوا تبليغات لمنازل100 من المواطنين الكورد وأجبروهم على التوقيع عليها للتعهد بمغادرة منازلهم في غضون 72 ساعة وتسليمها للعرب البدو.

Rivers of Babylon
Boney M -

By the rivers of babylon, there we sat downYe-eah we wept, when we remembered zion By the rivers of babylon, there we sat downYe-eah we wept, when we remembered zion When the wickedCarried us away in captivityRequired from us a songNow how shall we sing the lord''s song in a strange land When the wickedCarried us away in captivityRequiering of us a songNow how shall we sing the lord''s song in a strange land

ارجو المعذرة اذا الترجمة
Boney M -

أنهار بابلRivers Of Babylon على ضفاف انهار بابل هناك جلسناBy the rivers of babylon, there we sat downحينها تنهدنا وبكينا عندما تذكرنا صهيونYe-eah we wept, when we remembered zion.عندما طلب هؤلاء الأشرارWhen the wickedاللذين سبونا وأسروناCarried us away in captivityأن نغني لهم نشيداً Required from us a songولكن كيف يمكننا أن نغني نشيد الربNow how shall we sing the lord''s songفي أرض غريبة ؟ in a strange landايتها الكلمات التي في أفواهناLet the words of our mouthوياصلوات قلوبنا and the meditations of our heartكوني مسموعة هنا في هذا المكان وهذه الليلة Be acceptable in thy sight here tonightBy the rivers of babylon, there we sat downYe-eah we wept, when we remembered zion.انها دموع بابل الظلماءBy the rivers of babylon (dark tears of babylonيجب أن تغني أغنيةThere we sat down (you got to sing a songنغني أغنية حبYe-eah we wept, (sing a song of loveنعم نعم نعمWhen we remember zion. (yeah yeah yeah yeah yeahلأن الشدة والخراب قد نهش بابل By the rivers of babylon (rough bits of babylonلأن شعبنا علا صراخه اليك وانت سمعته There we sat down (you hear the people cryولبيت دعائنا لانك الهناYe-eah we wept, (they need their god)When we remember zion.اله القوة ( ooh, have the power .......................................... ارجو المعذرة اذا الترجمة غير جيدة , اهدي الاغنية بمناسبة ٢٠١٨ حيث المشاعر الانسانية العميقة في الاغنية حول التعريب والسبي والعبودية والاغتصاب وانفال البشر .

اين الجماعات الشيعية
باران - هولندا -

اين الجماعات الشيعية , جبهة شتامي البارزاني ؟ لماذا لا تشتمون البارزاني ؟ ربما في طريقهم الى ايران لقتل المحتجين في ايران . انهيار ايران ...يعني هروب كلاب عاصمة الانفال خلال ساعات من المناطق المحتلة من كوردستان .

الى Rizgar وامثاله
ياسر المختار -

أتمنى أن تجيبني عن سؤالي وبشكل واضح وبالأدلة عمن كان يحمي المناطق الايزيدية من القوات الامنية قبل دخول داعش ؟ الم تكن تلك المناطق تحت سيطرة البيشمركه ؟ الم يترك الضباط الاكراد وينسحبون ويتركون تشكيلات الجيش تنهار في الموصل ؟ كفى ضحك على عقول البسطاء عار عليكم ما فعلتوه هناك وستتحملون هذا العار الى الابد لا اقصد الاكراد بل اقصد البرزانيون من البيشمركة الذين تركوا مواقعهم لداعش وحصل ما حصل للايزيدين المساكين كله بسببكم

السبايا
كوباني كوردستاني -

يُعيد تنظيم داعش إحياء أحكام شرعية كثيرة لم تخرج منذ عقود من مناهج التدريس في المعاهد الإسلامية. بقيت هذه الأحكام ثابتة ومختبئة ولم تخضع للدراسة العقلانية. لذلك يتم تطبيقها اليوم بشكل متطرف. من هذه الأحكام حكم "سبي النساء" أو "ملك اليمين" الذي يطبقه داعش في "غزواته" المختلفة. هذا يدفعنا إلى التساؤل عن حقيقة الأمر في الفقه الإسلامي. لم تعد التساؤلات عن حدود الأحكام الشرعية وشروطها مطروحة كمسألة تاريخية. صارت مهمة لفهم الأحداث الراهنة منذ أن اختطف داعش عشرات النساء الإيزيديات والمسيحيات واحتجزهنّ في مطار تلَّعفر ليبيعهن في أسواق مدينة نينوى العراقية، بمبالغ يحددها عمرهن وجمالهن، حسبما قالت جمعية "الهلال الأحمر العراقي".

داعش
نارين شنكالي -

السّبية تُطلق على الأسيرة التي تمّ أسرها في أرض المعركة بقتالٍ أو بدون قتال، فإذا قاتلت مع الرّجال جاز للإمام أن يقتلها، أو يسترّقها، أو تفدي نفسها، ومن لم تقاتل لا يجوز قتلها وإنّما تسترقّ وتصبح من ضمن السّبايا، والسّبايا هنّ ملك اليمين، فمن وقعت في سهمه سبيّه أصبحت ملك يمينه جاز له الاستمتاع بها دون غيره من الرّجال. وقد أمر الإسلام بإكرام السّبايا والرّفق في معاملتهن كسائر البشر، وتوجد كثيرٌ من الكفّارات التي جعلت من أجل تحرير من يسترقّ من النّساء والرّجال، كما يستطيع العبد أو الأمة أن يكاتب سيده أي يتفق معه على دفع مال مقابل فداءه، إلى جانب أنّ هناك مصرفاً من مصارف الزّكاة لتحرير الرّقاب، وهكذا يتبين أنّ الإسلام قد ضيّق الرّق إلى أبعد الحدود وجعله محصورًا في أرض المعركة ولعارض وليس لغايةٍ أو هدفٍ

والله أعلم وأحكم.
ماجد -

أجمع الفقهاء على أنه يشترط في عتق كفارة القتل كونها مؤمنة؛ واختلفوا في كفارة الحنث والظهار والجماع في نهار رمضان. فذهب الجمهور إلى أنه لا يجزى في العتق إلا إذا كانت الرقبة مؤمنة، وذهب الحنفية إلى أنه يجزى وإن كانت الرقبة غير مؤمنة إلا في كفارة القتل، والأظهر من القولين هو قول الجمهور. هذه لمحة على علم شبه مغيب في أبواب الفقه المعاصر. والله أعلم وأحكم.

الايزيديين قومية مستقلة
محاولات استكراد الايزيدين -

الايزيديين قومية مستقلة وليسو اكراد ورغم محاولات الاكراد المسلمين لاستكراد الايزيديين ولكنهم فشلو في دلك رغم المدابح الكردية والتركية والداعشية واثناء ابادة الارمن والمسيحيين 1894 - 1923 في ارمينيا الغربية وارمينيا الصغرى/ كيليكيا دبح الاكراد المسلمون الشعب الايزيدي الى جانب الارمن والمسيحيين ففر الايزيديون الى ارمينيا الشرقية من وجه دابحيهم الاكراد ووجدو وتمتعو بحماية الشعب الارمني وسنة 2014 تخلى البيشمركة الاكراد عن حماية الازيديين وسلموهم للدواعش ان محاولات استكراد الايزيديين سوف تفشل لا لامبراطورية كردستان الفاشستية في اراضي الارمن والاشوريين واليونان والايزيديين المحتلة

شركة روفر افلس
Rizgar -

شركة روفر افلس ٢٠٠٥ بسبب قباحة ووقاحة سيارات روفر وبالرغم من الدعم الحكومي الهائل .... دعم حكومي بمبلغ بليون باوند ٢٠٠٣ .أسفرت عن خطوة الافلاس من فقدان آلاف الوظائف، أو على صعيد الشعور القومي على اعتبار أن روفر شكلت أحد الرموز الوطنية للمملكة المتحدة منذ طرحت في الاسواق أول سيارة انتجها مصنعها في برمنجهام عام 1904.ولهذا أطلق البريطانيون على يوم الجمعة الذي الذي شهد إعلان توقف جهود إنقاذ الشركة اسم ـ الجمعة الاسود ـ. وعلى نفس المنوال ..وعلى صعيد الشعور القومي على اعتبار أن العراق شكلت أحد الرموز للمنتوجات الوطنية للمملكة المتحدة منذ ان طرحت في الاسواق ١٩٢١ من قبل الجاسوسة المس بيل وبرسيى كوكس ....ليطلق الانكليز على يوم افلاس الكيان - الجمعة او اي يوم آخر باليوم الاسود - وليجتمع العرب والانكليز وليكتب العرب اشعار النحيب والبكاء واللطم على كيانهم القبيح ...وليطلق العرب على تفتيت الكيان - يوم الزفت - او اي لون اكثر سوادا .....روفر و العراق منتوجات قبيحة .افلست روفر وا لمنتوج الاخر في طريق الافلاس .....واخلاقيا افلست من زمان .

وهل يتحمل الجيش الليفي ؟
☕☕☕☕ -

وهل يتحمل الجيش الليفي ؟ مسؤلية مجازر سميل ١٩٣٢ ؟ ام ؟ لانهم لم يدافعوا عن النساء والاطفال ؟ ام الكيان العراقي يتحمل المسؤلية ؟ ؟ لماذا يفكّر النّاس بأنّ الفتاة هي سبب تعرّضها للاعتداء الجنسيّ وليس المجرم المغتصب ؟ الاعتداء الجنسيّ يُلام فيها الضحيّة !!! والّتي لا تلطّخ المعتدي فحسب بل تلطّخ المعتدى عليه، بأنّ النّساء سيتجنّبن الاغتصاب لو توقفن عن ارتداء ملابس غير محتشمة ! هل هذا كلام شخص يحترم المرأة ويقدر انسانيتها ؟ نعم دخول بعض افراد سوباه باسداران ( الحشد الشيعي الايراني) الى هلبجة ادى الى رش المدينة بالغازات السامة , يُلام فيها الضحيّة بسبب دخول باسداران ولا يلام المجرمين الذين رشوا المدينة , المجرم لها طبعا قتل الكورد وما المشكلة !! وعلى نفس المنوال ....معاقبة الشعب الكوردي لا نهم مارسوا حق الاستفتاء , لان المجرم همجي ومختل عقليا فعلينا ان لا نّصوت للاستفتاء ... يُلام فيها الضحيّة طبعا ...لان للمجرم حق الانتقام وشرعية القتل والاغتصاب !!!مشكلتك مشكلة attitude (سلوك ,موقف) ? الضحية والجلاد ...انت مع الجلاد لان الضحية كوردا ....والسبب الحقد العنصري كلما شربت عرق اكثر ...كلما ركضت الى كومبيتر لشتم الكورد اكثر...... جماعة آشور بانيبال وسرجون الاكدي في المهجر .....

الهمجية في طريقة تفكير
Rizgar -

الهمجية في طريقة تفكيركم ...علينا ان نتسلح بالاسلحة الكيماوية ؟ لان ثقافتكم همجية , لنحمي انفسنا منكم؟حسب ثقافتك اننا ادنى مرتبة منكم ..ولذلك اغتصابكم شرعي للشعب الكوردي ... ومن اغتصب في طوز خورماتو ؟ ومن اغتصب بنات قرى منطقتنا خلال عمليات الانفال ؟ ومن اغتصب نساء سانت بيسبر غ خلال احتلال النازيين الالمان لمدينة سانت بيتسبرغ ؟ المشكلة في عقلية النازيين العرب والالمان وامثالك ...وليس من يحمي من ومن لا يحمي ؟ تحاول ان تهرب من ثقافتك الهمجية ,ماذا تريد منا,سوف تحتا ج الى اطنان من المساحيق لتبيض حقارة المعتدين ؟ نحتاج امام كل قرية كوردية قوات ناتو واسلحة جرثومية ... ؟ حتى نحمي كرامتنا من رغباتكم الجنسية في الاغتصاب ؟هل هذا كلام شخص يحترم المرأة ويقدر انسانيتها ؟ أم كلام شخص لايرى في المرأة غير أنها حيوانة أو بهيمة ؟ وهل الروس كانوا جبناء عندما احتل النازيين الالمان مدن روسيا ؟ المشكلة في حقد المتجذر وحقارة مبادئكم المستهترة بكرامة الناس ....ومن قام باغتصاب الا يزديات ؟ امثالك حصلوا على اراضي خلال عمليات التعريب ... ماعدا عشيرة شمر كل العشائر العربية شاركت في الاغتصاب ...وما الفرق بين العبادي و ابوبكر البغدادي ؟ ما الفرق بين الاغتصاب الجنسي وقطع الميزانية و شراء القمح من الفلاحين الكورد والضحك عليهم لاسباب عرقية ؟ لماذا بامكان العربي السفر من البصرة او النجف الى الخارج بيما ممنوع من الكوردي السفر؟ اي عنصرية حقيرة تطبل وتطبق في كيانك البغيظ , طز بعنصريتكم الحقيرة ؟ لو كان لك كرامة انسانية لما قبلت باغتصاب اراضي الكورد ؟ تم الاستيلاء على اراضي ١٧ قرية كوردية امس من قبل اقربائك في كركوك ؟ اللعنة على الكيان واللعنة على عاصمة الانفال .

المسؤولون عن الفرهود ١٩٤١
Rizgar -

الهولوكوست تعني "محروق" "المسؤولون عن الفرهود ١٩٤١ في بغداد " من هو المسؤول عن الفرهود واغتصاب اليهوديات في الساحات العامة ١٩٤١-١٩٤٨ ؟ قتل ما يقارب 600 شخص وجرح عدد كبير جدا ولحق الدمار معظم املاك اليهود وتم اغتصاب مئات اليهوديات في الساحات العامة ؟ ونزع الثياب من اليهوديات ؟ ....المسؤلية طبعا البشمركة والحزب الديمقراطي الكوردستاني .المسؤول الرئيسي عن الفرهود ١٩٤١ الجواب : البارزاني . انها صراع الحضارة مع قيم الهمجية .

.الكيان العراقي مثل سويسر
Rizgar -

من هو السبب اغتصاب المسيحيات في مجزرة سميل ١٩٣٢؟ الجواب معروف ... بارزاني طبعا .من هو السبب اغتصاب المسيحيات في مجزرة سميل ١٩٣٢؟ الجواب معروف ... بارزاني طبعا .مذبحة سميل (بالسريانية: ܣܘܪܝܝܐ پرمتا د سمّيلِ) هي مذبحة قامت بها الحكومة العراقية بحق الآشوريين في عمليات تصفية منظمة 8-11 آب 1933. ويستخدم المصطلح (المذبحة) لوصف ما حدث من مجازر وإبادة عرقية في بلدة سميل بالإضافة إلى حوالي 63 قرية مسيحية في لواء الموصل آنذاك .... للكيان العراقي لا ذنب ابدا ....الكيان العراقي مثل سويسرا ... بلد محايد .

في تاريخ 16/9/1969 الموا
Rizgar -

في تاريخ 16/9/1969 الموافق في صباح يوم الثلاثاء وقعت مذبحة في قرية صوريا المسيحية والشخص المسؤول عنها كان الملازم الثاني عبد الكريم الجحيشي من الموصل ، فتوجهت انظار الملازم الجحيشي نحو أهالي صوريا واتهمهم بانهم هم من وضعوا الالغام امام المدرعات فداهم القرية و واخذه سكانها ووضعهم في إحدى الحظائر فقام بقتلهم ومنهم الأب حنا الذي جائها من زاخو وقاموا بقتل أيضا الشابة ليلى خمو التي حاولت حماية والديها و كاترين شمعون التي حاولت الأخرى حماية زوجها وقتل في ذلك اليوم 38 وجرح 22 وكان منهم الكثير من الأطفال ودفنوا هناك وثم قامت المفرزة باحراق القرية. لو البارزاني حمى القرية لما كان بامكان الجيش قتل وابادة الابرياء ....طبعا لهم الشرعية في القتل والاغتصاب طالما بارزاني لا يحمي المواطنيين ...اي منطق ؟

تنقصكم الشجاعة
فول على طول -

سبى النساء - ملكات اليمين يعنى - وبيعهن ونكاحهن أى اغتصابهن واعادة بيعهن واغتصابهن هو من صميم الشرع الحنيف و وما فعلة داعش فعلة أهل السلف الصالح وأولهم مؤسس الدعوة . متى تخجلون من هذة الشريعة الهمجية ...والى متى تدفنون رؤوسكم فى الرمال ولا تواجهون هذة التعاليم ...ومتى تتوقفون عن تجميل هذا الشرع القبيح ؟ اقرأوا كتبكم بعقل متفتح ومحايد وصادق واعترفوا بالخزى . انتهى

مجزرة قرية دكان ...
Rizgar -

مجزرة قرية دكان ... يقول البرزانى فى مذكرته الى هيئه الامم المتحده . (( فى التاسع عشر من شهر آب تم احراق 29 امرأه و37 طفلاً وطفله ورجل عجوز فى قريه دكان التى تقع فى الشمال الشرقى من الموصل عندما هاجم الجيش قريه هؤلاء المساكين هربوا ملتجئين الى كهف مجاور فادركهم رجال الجيش هناك وسيطروا على المدخل ثم جمعوا حطباً وكدسوه داخل الكهف ثم صبوا عليه البترول وارتكبوا افظع جريمه وهى احراقهم احياء . من بين الضحايا طفلاً يدعى ابشار رمضان يقل عمره عن الشهر الواحد وتجدون هويرى عيسى الذى تربو سنه عن الثمانين .)) السبب طبعا معروف لماذا لم يحمي البارزاني الضحايا ؟ فهو المسؤل بالطبع .

سبيه ولو اسلمت!!
هيـام -

ومما يزيد في فظاعة السبي ووحشيته , ان السبيه في الاسلام تبقى سبيه حتى لو اسلمت !! وهذا يعني ان الهدف ليس ان يجعلها( (تهتدي )) الى الاسلام كما يمكن ان يظن البعض !! انما الهدف الوحيد هو اغتصاب النساء واستحلال اعراضهن كفرصه لاحت باسم الله!! والله منها براء,ولو انه في الحالتين السبي هو جريمه شنيعه ودنيئه ومخزيه ومقززه ومقرفه لكل البشر - ما عدا المجرمين والمنحرفين والمجردين من الاخلاق والشرف , لكن لو فرضنا ان السبيه ارادت ان تعلن اسلامها كي تتقي شر هؤلاء الوحوشي المسعوره فحتى هذا الامر لن ينقذها من همجيتهم بل ستبقى اسيرة هؤلاء المنحرفين وتحت ايديهم القذره . فهل يعقل ان تكون هذه الاحكام من عند الله !!! هل يصدق احدا هذا الكلام !!! ان مسألة السبي وحدها في الاسلام كافيه لان تنسف الاسلام من اساسه . انها من احقر واشنع الجرائم واكثرها وحشيه وهمجيه ودنائه ليس بحق المرأه وحدها انما ايضا بحق اطفالها وزوجها واسرتها , وأظن أي مسلم عنده شرف واخلاق يخجل من مسألة السبي , فكيف يصدق البعض ان الله يقبل بهذه الجرائم الدنيئه او يحرض عليها او يكافىء بها في الجنه !!لانه السبي ايضا موجود في الجنه حسب الاسلام , فهناك الحوريات !!! لا ابالغ اذا قلت لو نطق الحيوان فلن يقبل بجريمة السبي وسيشمئز منها . فكيف يقبلها بعض البشر !! سألت سبيه يزيديه وحش داعشي لماذا يفعل بها كل هذه الفظاعات فاجابها المفرف انه(يتعبد الى الله )!!!يتعبدو الى الله باغتصاب النساء !!!هل من مصدق !! . وانا استغرب من هيئه الامم المتحده تستمع لافادات تقشعر لها الابدان من هؤلاء السبايا ضحايا الاسلام , ولا احد منهم يشير الى السبب الحقيقي وراء ذلك . !!

سؤال بريء
لولان حسن -

سؤال الى المسلمين : كم عدد الملائكة الذين قاتلوا مع داعش في شنكال ؟

لا لحجب الحقيقة
احمد نجم -

تعكس أسماء المواليد الجدد من الإيزيديين العراقيين الظروف الصعبة التي عاصرها أهاليهم مع اجتياح تنظيم “داعش” المتشدد للمناطق التي كانوا يقطنونها، وخاصة في قضاء سنجار شمالي البلاد، ما اضطرهم إلى النزوح منها إلى إقليم شمال العراق.ولعل أبرز تلك الأسماء، وهي بالكردية اللغة الأم للإيزيديين، “بيوار”(بلا وطن)، كانيوار (أين الوطن)، آوار (نازح)، ورفاندن (هروب أو فرار)، وشنكال (سنجار)، فرمان (قرارـ حملة إبادة في المفهوم الإيزيدي).كما حمل العشرات من المواليد اسم فيان، تيمناً بالنائبة الإيزيدية، فيان دخيل، التي ساهمت في إيصال صوت ومعاناة الأقلية الإيزيدية إلى الرأي العام العالمي.

karkuk
احمد سنجاري -

بشكل شبه يومي نسمع قصصا عن مآسي حلت بهذه العائلة أو تلك أثناء اجتياح تنظيم داعش الإرهابي لمناطقنا، ومن المحتمل جدا أن يعمد أفراد من تلك العائلات إلى أرشفة أو توثيق تلك المحن بكافة السبل، وبينها إطلاق أسماء على المواليد الجدد تعكس مآسي الأهل”.والإيزيديون هم مجموعة دينية يعيش أغلب أفرادها قرب الموصل ومنطقة جبال سنجار بالعراق، ويقدر عددهم بنحو 600 ألف نسمة (من أصل حوالي 32.5 مليون نسمة)، وتعيش مجموعات أصغر في تركيا، سوريا، إيران، جورجيا، أرمينيا.والديانة الإيزيدية من الديانات الكردية القديمة، وتتلى جميع نصوصها في مناسباتهم وطقوسهم الدينية باللغة الكردية، وفقا لباحثين تاريخيين.بدورها قالت النائبة الإيزيدية، فيان دخيل، إن “أسماء المواليد الجدد تعكس البيئة والحالة الاجتماعية لأي مجتمع كان.. والمجتمع الإيزيدي لا يختلف في ذلك عن باقي المجتمعات”.ومضت قائلة، في تصريحات لوكالة الأناضول: “في مطلع السبعينيات من القرن الماضي، كان العراق ينعم بوضع اقتصادي مزدهر، وكانت أسماء المواليد الجدد حينها تؤشر على ذلك، بل وثقته، وفي الثمانينيات من القرن نفسه كان للحرب العراقية – الإيرانية (1980 ـ 1988) وقعها على أسماء المواليد الجدد، أما في التسعينيات، فكان للمد الديني تأثيره على الأسماء بعدما أطلق النظام العراقي السابق ما أسماها بالحملة الإيمانية”

محمد رسول الله
مصطفى حسن -

الواقع الاسلامي لا يختلف عما كان عليه سابقا. الاحقاد بقيت و اساليب القتل و النحر لم تتغير. محمد(ص) لم يكن رسول فقط, و انما ملكا بحق تقرير مصير "الكفار" المبرر ببناء الدولة الاسلامية فيما بعد. المصيبة بدأت بعد وفاته. و ما قاله أبو بكر كان عكسه صحيح تمام. الاغلبيه الساحقه كانت تؤمن بمحمد (ص) و بموته مات اسلامهم. السلطه و متعه الحياة الدنيا عند الحاكم و الولاء المطلق له اصبح جوهر الاسلام الى يومنا هذا. فلا ترى حاكما إلا و بجانبه مفتي. و ما هي داعش الا فرقه من فرق خالد ابن الوليد او غيره ..و المصيبة الكبرى هي المؤسسات الدينية التي تخرِج جيوش من ناقلي الاحقاد (القرضاوي و العرعور و امثالهم) و لا حل الا بالقضاء عليها نهائيا لخطوة اولى....

نعم لحرية الراي
كمال حيدر -

داعش هي الاسلام الحقيقي .

كيانك العنصري
Rizgar -

ما الفرق بين داعش والعبادي ؟ الفرق البسيط امريكا مع العبادي ضد داعش , وفي افغانستان كان امريكا مع طالبان-داعش...ضد الحكومة الافغانية الشرعية .ما الفرق ؟ اغتصاب الكورديات في طوز خورماتو وكركوك وداقوق من قبل الحشد الشيعي وللجيش العراقي والشرطة العراقية ؟ تسلية عربية وترفيه عربي بينما اغتصاب الكورديات من قبل داعش جريمة كبيرة ؟ ما الفرق ؟ تدمير منازل الكورد وحرق المزارع وسرقة المنازل وتفجير مساكن الكورد في طوزخورماتو وكركوك من قبل الحشد الشيعي تسلية عربية وترفيه ؟ اما تدمير منازل الكورد وحرق المزارع وسرقة المنازل وتفجير مساكن الكورد في شنكال من قبل داعش؟ جرائم مروعة ؟؟ الجريمة جريمة والاغتصاب اغتصاب ...والقيم اللا اخلاقية قيم لا اخلاقية . داعش اشرف من العبادي , هل تعرف لماذا ؟ داعش يقتلون الكورد بسواعدهم ...ولكن العبادي هرب الى الاتراك والفرس ليقتلوننا ... هل تعرف لماذا ركض العبادي الى حثالات الفرس والترك لقتل الكورد ؟

لولا ريحة البترول العرب
Rizgar -

لولا ريحة البترول العربي و اللوبي العربي , لكان كيانك العنصري في خبر كان واخواتها وابنا اعمامها وخالا تها ..... من زمان .ومن صان كيانك ٢٠٠٣ ؟ العرب ؟ ام ماما امريكا ؟

الجنة ..
Rizgar -

الجنة .. ..لا مشاعر انسانية ولاعواطف ولا احاسيس ولا علاقات انسانية . .... نسخة طبق الاصل لمدينة Pattaya في تايلند , pay as you go ....ادفع واحصل على ما تريد ....... طالما عند ك الاموال بامكانك الشراء ......في الحالة الثانية طالما كنت متدينا فتدخل club مجانا . فالدعاية في مجتمع مكبوت ؟ ماذا سيكون النتائج ؟ رجاء زوروا مدينة (.....) في شمال افريقيا ..وسوف تشاهدون ضحايا الكبوت والنقاب والنكاح .

أتت الرياح و لا يوجد سفن
اصيل -

من المنظور الكردي فسنة 2017 لن ينسوها ابدا و كانت سنة سوداء عليهم و قد شهدت سقوط البرزاني لغير رجعة.... خسارة كركوك الغنية بأبار البترول و استعادة العراق لكافة الاراضي التي استولى عليها الاكراد بغير حق... فشل الاستغباء الشعبي و سقوط حلم انشاء دولة مستحلة... اغلاق المطارات للرحلات الخارجية و خسارة ايراداتها و المقدرة بحوالي نصف مليون دولار يوميا ... اقفال شركات اجنبية و محال تجارية بالمئات... عدم قدوم زائرين من الخارج و اقفال اوتيلات... مظاهرات تطالب ياسقاط العصابات الكردية الحاكمة و المطالبة بالعودة لحكومة بغداد... سقوط اسطورة قوات الخوش خركة و فرارهم على الجبهات عن مواجهة الجيش العراقي.... اللآئحة طويلة لكن اكتفي هنا.

مرتزقة الليفي هربوا هروب
levy -

مرتزقة الليفي هربوا هروبا مخزبا . اليس كذلك ؟

عراقية اواصيل او الليفي
المرتزقة (فيلم 2010) -

ذا اكبسندايبلز (بالإنجليزية: The Expendables) هو فيلم حركة (أكشن)، من تأليف وإخراج سيلفستر ستالون، التصوير بدأ في 28 مارس 2009 في ريو دي جنيرو ونيو أورلينز ولوس انجلس. وصدر في 20 اغسطس 2010.... جماعة من المرتزقة أرسلوا في مهمة إلى بلد في أمريكا الجنوبية، بهدف إسقاط الحاكم . وعندما تبدأ المهمة يكتشف المرتزقة أن الوضع ليس كما يبدو، ثم يجدون نفسهم محاصرين في لعبة مميتة ....نفس اوضاع مرتزقة الليفي ...جلبهم الانكليز كمرتزقة وطردوهم العرب .

مرتزقة الليفي كانوا مع دا
levy -

مرتزقة الليفي كانوا مع داعش ايظا ساكو وعيراقية من استراليا .

لماذالم تحدث ردة إسلامية
واسعة بعد جرائم داعش ؟ -

بعد كل هذه الجرائم التي تقشعر لها الابدان و التي ارتكبتها داعش ضد اليزيديين اليس غريبا ان لا نسمع عن ارتداد جمعي واسع من المسلمين عن دينهم ؟ هل ماتت ضمائرهم ؟ كيف يقبلون ان بعبدوا الها يسبب كل هذه المجازر الانسانية التي حدثت بتأثير النصوص التي اوحى بها إله المسلمين و التي نقلها عنه الناطق باسمه قبل ١٣٣٥سنة ؟ ماذا يقول المسلمون لأنفسهم عندما يسمعون بمجازر اليزيديين ؟ هل احد هو بشر و إنسان عنده عقل لا يقف و يسأل انفسهم لماذا هؤلاء الدواعش المسلمين ذبحوا اليزيدية ؟ كيف يقبل إنسان عنده ضمير حي و يعتبر نفسه إنسان عندما يسمع بهذا المجازر ان يمر عليها مرور الكرام و لا يقف يفكر لماذا يقتل هؤلاء المساكين و تغتصب نساءهم ؟ معقول انه المسلمين لا يشعرون ان هناك خلل في دينه يجعل ناس مسلمين يقتلون ناس ابرياء كل تهمتهم هي انهم كفار بنظر المسلمين ؟ هل تتوقع ان ينصلح حال المسلمين و هم لا يحركون ساكن بعد كل هذا الجرائم ؟ هل هم يصدقون انفسهم عندما يلقون التهمة على امريكا او اسرائيل ؟ على من تضحكون ؟ كفاكم ضحكا على انفسكم يا مسلمين ؟ و لتعلموا انه سيحدث فيكم عشرات ما حدث لليزيديين اذا لم تنتبهوا و تأخذو العبرة و تنقمون دينكم و تنظفونه من ابات الكراهية و النصوص القاتلة و ان دينكم بنصوصه هذه ستنقلب عليكم مثلما انقلبت على المسلمين الأوائل الذين ذبحوا بعضهم البعض و ذبحوا اامفاد مؤسس دينهم و قتل ا ثلاثة من خلفاء الفائد المؤسس

المفارقة ان عُبَّاد الله يذبحون الناس الابرياء
بينما عبدة الشيطان ناس لا يعتدون على احد ؟ -

المفارقة المبكية تكمن في ان المسلمين يستهزئون باليزيدية المساكين الذين لم يعتدوا على المسلمين ويعتبرونهم عبدة الشيطان و بينما هم اي المسلمين يتباهون بأنفسهم بأنهم يعبدون الله الرحمن الرحيم و ان ديبنهم هو دين الحق بينما اليزيدية يعبدون الشيطان ؟ هذه المفارقة اي عندما نرى ان عبدة الله الحق يقومون بكل هده الجرائم بينما عبدة الشيطان ناس مساكين لا يعتدون على الناس تجعلنا نفكر ما هو افضل البشرية هل ان تعبد الاله الذي يجعل عبيده يقتلون الناس و يسبون نساءهم ام ان نعبد الشيطان الذين اتباعه ناس مسالمين ؟ مع الاعتذار لليزيديين لاتي فرضت جدلا انهم عبيد الشيطان ؟ و اليس هذا مدعاة لإعادة تعريف الله و كيفيه معرفة الله الحق و الاله المزيف المتنكر ؟ هل يمكن ان يحرض الاله الحق على الكراهية و القتل و نشر الفتنة بين البشر ؟ اذا ما هو فرقه عن ،،،،،نتركها لفطنة القارئ

عد أصابعك ان صافحت كرديا
اصيل -

هل وصلت بك الوقاحة الى التهجم على اشرف الخلق... أن حقدك الدفين لن يزيدك الا سفالة ... تعليقاتك تدل عليك ولو كانت تحت اسماء مستعارة و اسلوبك الرخيص معروف و امثالك بدل ان يخدموا القضية الكردية,,, جلب لهم سوء الشك و سوء الظن ككيان ممكن التعايش معه و هناك من اصبح يقول : عد اصابعك حيدا , أن صافحت كرديا و ابقي ظهرك مع الحائط الى ان يرحل...فهمك كفاية.

فين هو القتل يا صليبيين و
يا ملحدين شعوبيين حاقدين -

فين هو القتل يا غلاظ الرقبة يا ابناء الخطيئة ؟ وأبناء الرهبان والقساوسة ويا ملحدين شعوبيين متصهينين حاقدين هذه النصوص التي تدعون موجودة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولو كان المسلمون فهموا منها الكراهية كانوا ابادوكم كلكم عن بكرة أبيكم كما فعلتم يا مسيحيين بشعوب العالم القديم والجديد الى درجة الإبادة رغم دعاوي المحبة والسلام والتسامح ؟!!لو كان الاسلام والمسلمين كما يدعي العنصريون الكنسيون المشارقة واخوانهم الشعوبيون الملاحدة ما وصلوا الى حوار التعليقات بموقع ايلاف صاحبه مسلم متسلسلين من اسلافهم الكفار المشركين قبل الف واربعمائة عام وكانوا اما أُبيدوا او مسلمين رغم انوفهم عكس ذلك عندما غزت المسيحية الرحيمة العالم الجديد أبادة سكانه واستخسرت فيهم الخلاص المسيحي او حق الحياة أودفع الجزية ليعيشوا ويتعبدوا وخلصت عليهم ولم تخلصهم كما هي وصية يسوع المحبة والسلام ، يقول المؤرخون انه لولم يقض المسيحيون على السكان الأصليين لأستراليا لكان اليوم تعداد السكان الأصليين لاستراليا 300 مليون وليس عشرة آلاف ولكان سكان الامريكتين الأصليين مليار وليس اربعه مليون فهل رأيتم شيئاً من هذا حصل لشعوب البلاد التي غزاها الاسلام ؟ هاهم بالملايين ولهم آلاف الكنايس والمعابد منذ الف وربعمائة عام يولدون كفار ويعيشون كفار ويموتون كفار وحيخشوا جهنم كفار برضو بمزاجهم ومليء ارادتهم وهنا يتجلى لا اكراه في الدين ويتحلى لكم دينكم ولي دين ومع لك يملأ الحقد السرطاني قلوبهم على الاسلام والمسلمين مما يؤكد فشل التعاليم والوصايا المسيحية في خلق بشر أسوياء سيكون مصيرهم جحيم الابدية لان يسوع لن يخلص ارواحهم الشريرة ولن يغفر لهم خطاياهم الخبيثة .

لن يرضى عنك الصليبيون
ولا الملحدون يا عمار -

مهما كتبت يا عمر من تحريفات ليست من الاسلام لن يرضى عنك الصليبيون ولا الملحدين الكرد والشعوبيين المتصهينين مفردات الاسلام تسبب لهم حالة من الصرع الشيطاني

تحية للاخت هيام ت ٥٨
هل الله يقبل بالسبي ؟ -

تعليق رائع أصبت فيه كبد الحقيقة يا اخت هيام و لو كانوا عندهم ذرة من الحياء لتبرؤوا من دينهم و لكن يبدو انه لا حياء لمن تنادين انهم يعيشون في انفصام و انفصال عن الواقع و ازدواجية رهيبة ، السؤال الذي طرحتيه على الامم المتحدة و الذي يفرض نفسه بقوة و هو لماذا الامم المتحدة ساكتة لماذا لا تبادر بإصدار قرارات تنقذ الناس ( و من ضمنهم المسلمين ) من تأثير هذه النصوص العدوانية التي تبيح سبي الانسان لاخيه الانسان و يبيح اغتصابه ، لماذا يعاقب الشخص و يحاكم اذا أعلن عن ميوله النازية في الوقت الذي الأمم المتحدة ساكتة عن عقيدة لا تقل عدوانية و عنصرية عن النازية ، هل تعرفين يا أخت هيام ان هناك معلقين عندهم قابلية فضيعة على تبرير كل الجرائم التي تحرض علبها نصوص القرآن مثلا سلب الأموال و نهب ممتلكات الكفار يسمونها الانفال و احتلال الدول و ذبح شعوبها يسمونها فتح من الله و سبي النساء و اغتصابهن يعتبروها تكريم للمرأة و انه افضل من ان تتحول الى مومس ؟ هل هذا. دين ؟

رداً على الشتامين الملحدين
الكورد واخوانهم الصليبيين -

رداً على الملاحدة الكورد الشعوبيين الحقدة واخوانهم المسيحيين هذه احصائية بعدد قتلى الانسانية على يد الملحدين والعلمانية المسيحية /يذكر التاريخ أن ٥ أشخاص قتلوا ١٨٥ مليون إنسان ١- ماوتسي تونج " زعيم الصين" قتل ٧٩ مليون. ٢- جوزيف ستالين " زعيم روسيا" قتل ٥٠ مليون. ٣- أودلف هتلر " الزعيم النازي" قتل ٤٠ مليون. ٤- بول بوت "الزعيم الكمبودي" قتل ٣ ملايين من شعبه. ٥- ليو بولد " ملك بلجيكا" اشترى الكونغو و قتل ١٥ مليون من شعبها. لا يوجد من بينهم اسم احمد او محمد.

داعشي مسيحي اغتصب
وسبى و قتل ١٥مليون -

كيف تقتل عشرة ملايين انسان ولا احد يقول عنك ارهابي معظم الناس لا يعرفونه؛ ولم يسمعوا عنه.لكنك كان من المفترض أن تعرفه؛ وأن تشعر تجاهه بالشعور ذاته الذي تحمله تجاه طغاة مثل هتلر أو موسوليني. لا تتعجب؛ فقد قتل هذا الرجل أكثر من 10 ملايين إنسان في الكونغو.اسمه ليوبولد الثاني ملك بلجيكا.كان هذا الرجل «يملك» الكونغو خلال حكمه للمملكة البلجيكية بين عامي 1885 و1909. فبعد عدة محاولات استعمارية فاشلة في آسيا وأفريقيا، اختار الكونغو لتكون هدفًا له. أول خطوة كانت «شراء» الكونغو واستعباد أهلها.كانت مساحة الكونغو تبلغ آنذاك ضعف مساحة بلجيكا 72 مرة؛ ولم يكن سكان القبائل فيها يستطيعون القراءة والكتابة. خدعهم ليوبولد ليوقعوا عقدًا يقول:«في مقابل قطعة واحدة من الملابس في الشهر، تُقدم إلى كل من زعماء القبائل الموقعين أدناه، بالإضافة إلى هدية من الملابس لكلٍ منهم، يتخلى زعماء القبائل طوعًا ومن تلقاء أنفسهم، وورثتهم وخلفائهم للأبد… عن كافة حقوقهم في جميع أراضيهم إلى «الجمعية» (بزعامة ليوبولد)… ويلتزمون بتوفير ما يُطلب منهم من عمالة، أو غير ذلك من الأعمال أو الإصلاحات أو الحملات العسكرية التي تعلنها «الجمعية» في أي وقت، وفي أي جزء من هذه الأراضي… كل الطرق والممرات المائية التي تمر في هذا البلد، والحق في تحصيل الرسوم عنها، وجميع حقوق صيد الحيوانات والأسماك، والتعدين، والغابات، تكون ملكيةً مطلقةً للجمعية».لا نتعلم عن ليوبولد الثاني شيئًا في المدرسة. لا نسمع عنه شيئًا في الإعلام. كما أنه لا يمثل جزءًا من الروايات المتداولة عن القمع (الهولوكوست في الحرب العالمية الثانية على سبيل المثال). إنه جزءٌ من تاريخ الاستعمار، والعبودية، والمذابح الجماعية في أفريقيا، التي تتعارض مع رؤية «الرجل الأبيض» للعالم، وتفوقه التاريخي على الأعراق الأخرى.وجد ليوبولد آنذاك مصدر ثراء نادر. كان العالم في هذه الفترة مأخوذًا باختراع العجلات القابلة للنفخ وعجلات السيارات. لذا زاد الطلب بشكل كبير على المطاط. المعلومة الأولى بشأن شجر المطاط هي أنه يحتاج إلى 15 عامًا على الأقل بعد زراعته ليكون صالحًا للاستخدام. كانت أرض الكونغو خيارًا مثاليًّا؛ فبها الكثير من الغابات المطيرة وأشجار المطاط.كانت طريقة ليوبولد الثاني لكسب الثروة وحشيةً. كان جنوده يقتحمون قرى القبائ

الملحدون الكورد ينفسون عن
أحقادهم السرطانية فقط -

هم واخوانهم المسيحيين /‪يقول المؤرخ الأميركي بريفولت‬" ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 12 مليوناً وفى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها.أما فى الأمريكتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة المايا و حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفننين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أو النفي من البلاد. *وفى مصر قتل جستنيان الأول عام 560م 000 200 في الإسكندرية وحدها.

على رسول الاسلام لماذا
يتهجم المسيحيون المشارقة -

رغم إحسانه ووصيته بهم ؟! بصراحة لقد فجعت في حجم الكراهية التي يكنها المسيحيون لرسول الإسلام محمد عليه السلام.... خاصة ارثوذوكس مصر ، بالطبع فهو المؤسس للحضارة الإسلامية و التي منحت السلام للعالم لمدة عشرة قرون فيما يعرف باسم Pax Islamica.لماذا إذن يكره المسيحيون محمد ؟! و الأولى أن يحبوه و يوقروه لعدة أسباب: ١- محمد عليه السلام ظهر في زمن انهيار الكنيسة المسيحية و تفاقم الصراع بين أبناء الدين المسيحي و الذي كان على وشك التحول إلى حروب دينية عظمى (مثل تلك التي شهدتها أوروبا لاحقا) تهلك الحرث و النسل. و لكن ظهورمحمد عليه السلام قد ساهم بشكل مباشر في وأد ذلك الصراع عن طريق نشر الإسلام و الذي عزل جغرافيا المذاهب المتناحرة و قلل من فرص تقاتلها. فشكرا لمحمد2. التسامح الديني الذي علمه محمد عليه السلام كان كفيلا بحماية الأقليات المذهبية المسيحية من بطش الأغلبيات المخالفة لها في المذهب (مثل حماية الأورثودوكس في مصر من بطش الكاثوليك الرومان). و لولا محمد عليه السلام لاندثر المذهب الارثوذوكسي كما اندثرت الكثير من المذاهب تحت بطش سيوف الرومان..فلماذا يكره الأرثوذوكس محمدا؟؟؟؟ و قد أنقذ مذهبهم و أنقذ أرواحهم من الهلاك؟3. تحرير البشرجميعا من عقدة الذنب التي أغرقتهم فيها اليهودية و مسيحية القرون الوسطى. حيث افترضت تلك الديانات أن خطيئة أدم قد انتقلت إلى ذريته و أننا جميعا بحاجة لمن يخلصنا من تلك الخطيئة. و أن الخلاص من تلك الخطيئة لا يكون إلا بالتضحية بالدم. و لكن محمدا قد قضى على كل السخافات بعودته للفلسفة الطبيعية البسيطة (و التي كان يسميها بالفطرة)....و هذه الفلسفة منتشرة في الأديان السابقة على اليهومسيحية، و تؤكد على أن الإنسان يولد طيبا مبرأ من كل إثم و خطيئة و أنه لا يحمل وزرا (إلا ما جنت يداه). و قد كان لتلك الفلسفة دورا رئيسيا في دفع البشرية للتقدم بعد تحريرهم من عقدة الذنب اليهومسيحية. فشكرا لمحمد4. المفترض أن المسيحية هي دين الحب بين كل البشر. و المسيح يدعو إلى حب الجميع بلا تفرقة (أحبوا مبغضيكم..باركوا لاعنيكم).فلماذا لا يطبق المسيحيون تعاليم ربهم تجاه محمد عليه السلام؟في المقابلمحمد عليه السلام أظهر كل الإحترام للمسيح و أمه. بل و أظهر الإحترام للمسيحين من معاصريه (ذلك بأن منهم قسيسين و رهبانا و أنهم لا يستكبرون)فلماذا كل هذا الحقد و الكره لرجل أظهر لكم كل هذا الود و

مساعي الملاحدة الكورد
والصليبيين فاشلة تماماً -

يسعى تيار الالحادي الشعوبي الكوردي واخوانه الصليبيين الى تنميط المسلمين السنة على الجملة اي المليارين نسمة وصمهم بالارهاب وكراهيتهم للآخرين ولكن لا احد يصدقهم لان هذا التنميط ينم عن نفوس تمكنت منها الكراهية العمياء بشكل سرطاني نحن كمسلمين لا نقول ان كل الارثوذوكس ولا كل المسيحيين ولا كل اليهود ولا ولا أشرار وهذا أخذناه من ديننا الذي علمنا ان نعدل مع الناس بغض النظر عن الدين والعرق وان نقول للناس حسناً ونعاملهم بالحسنى ونجادلهم بالتي هي احسن وان نتبادل معهم المصالح والمنافع الى درجة مصاهرتهم مع ملاحظة اننا لسنا ملائكة ولا شياطين وان فينا من يتنكب السراط المستقيم كغيره من البشر وانه في هذه الحالة لا يمثل الا ذاته وكل سلوك يسلكه خارج تعاليم الاسلام يدينه ولا نبرر له ونرفضه ان ما يروجه هذا التيار العنصري لا يمثلون الا أنفسهم وهم كنقطة وسط ملايين ملايين البشر الأسوياء في كل دين وكل عرق ان هذا التيار يحاول عبثاً ولن يحصل على شيء وسيهلك نفسه كان غيره اشطر الاسلام يتعرض للهجوم منذ الف واربعمائة عام مش من اليوم لصد الناس المسيحيين وغيرهم عنه وقد فشل هذا المشروع فشلاً ذريعاً باعتراف المراجع المسيحية الكبرى نفسها وصار الاسلام قبلة البشر ومن اعلى المستويات سفراء وكتاب وقساوسة وفنانين وناس بسطاء فمت بحقدك يا كل صليبي وملحد كوردي .

بعيداً عن الهذيان الالحادي
الكوردي والصليبي الحاقد -

صورة حقيقيه لرجلين من دمشق التقطت عام 1889م القزم المسيحي المشلول (سمير) ويحمله على ظهره رفيقه الدائم الضرير المسلم (عبد الله). كان القزم سمير يعتمد على عبد الله في تنقلاته عبر شوارع دمشق القديمة فيما كان الأعمى عبد الله أيضا يعتمد على سمير لإرشاده على الطريق وتحذيره من الحفر والعوائق واحد فقط يرى والآخر فقط يمشي لقد كملا بعضهما وعاندا قساوة الحياة ( المشلول النصراني والأعمى المسلم ) كلاهما تقدم به العمر وبلغا مرحلة اليتم من الأب والأم والأهل وكانا يسكنان بغرفة واحدة ويعملان بنفس المكان .النصراني المشلول كان يعمل حكواتي ( يحكي قصص ) في إحدى مقاهي دمشق القديمه والأعمى المسلم كان يبيع اللبلبي ( الحمص المسلوق ) أمام نفس المقهى ويستمع لحكايات صاحبه سمير.توفى النصراني وبقى المسلم عبد الله يبكي لمدة أسبوع كامل في غرفته الى أن وجد ميتا حزنا على نصفه الآخر . هذين الرجلين البسيطين الذي لم يفهما دينيهما تعايشا وأثبتا على ان الانسان يحتاج الانسان الاخر مهما كان دينه.

السبي اختراع مسيحي أصلاً
رد على اَي ملحد او صليبي -

في الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها

وتحيه لك
هيـام -

وتحيه لك حضرة المعلق (76) , والمصيبه ليست فقط في المعلقين الداعشيين , لكن ايضا شيوخ المسلمين يؤيدو السبي ويحرضو عليه على الملا وبكل صراحه ومنهم الحويني ( !!) وفتاويهم وتحريضاتهم تملاء الفضائيات الاسلاميه والمواقع الاسلاميه حتى الرسميه منها , فلمجرد ان نكتب" السبي في الاسلام" سنجد مئات المواقع كلها تحلل السبي وتحرض عليه !! حتى انهم يحللو لمس الامه وتحسس مفاتنها قبل شرائها !!! لان الامه لا حرمه لها في الاسلام !! ويدلوهم على طريقة فحصها وتقليبها !!!هل هناك اكثر من هذه !! وبعدها يقولون لنا الاسلام جاء ليحفظ الاخلاق والاعراض , وان الاسلام لا يقبل بالزنى !! لكنه يقبل بالاغتصاب لنساء غير المسلمين !! ويقولن الاسلام امر بالستر والحشمه !! لكن الامه لا ستر لها ولا حرمه بل ممنوع عليها لبس الحجاب !! انفصام خطير وازدواجيه , ان الاخلاق لا تتجزاء والشرف لا يتجزأ ومن يحلل التعدي على شرف الاخرين هو انسان عديم الشرف وعديم الاخلاق . فهل يعقل ان يمر كل هذا التحريض على السبي وتيريره بلا حساب ولا عقاب !! ولا احد يعترض عليهم ولا احد يخطئهم ولا احد يجرمهم !!هؤلاء الشيوخ مكانهم الصحيح هو السجن او المصحات العقليه, لكن في الدول الاسلاميه يترك لهم المجال لبث شرورهم على الملا , ويستضافو في البرامج الحواريه كما يشاؤو ويعطو الحق في التعبير و

ماذا قدم لهم المسلمين!!
هيـام -

ولان السبي امر طبيعي في الاسلام ومشرع , فقد رأينا ان المسلمين لم يفعلو شيئا لمساعدة ضحايا السبي الداعشي ولا بأي طريقه , بل حتى الاعلام الاسلامي كان مقصرا ومنحازا في تغطية مأساتهم وكان الاعلام الغربي هو الصادق . ودول غربيه مثل المانيا وفرنسا مدت لهم يد المساعده واستضافت الناجيين منهم وعالجتهم ومنحتهم حياه محترمه وحقوق انسانيه وكرامه , لكن هل هناك دوله اسلاميه واحده ساعدت ضحايا السبي الداعشي الاسلامي !!! هل هناك دوله اسلاميه واحده استقبلت لاجئات منهم ومنحتهم الامان !!! حتى العراق نفسها لم تساعدهم مع انهم مواطنين عراقيين !!وها هي الضحيه اللتي يتحدث عنها الكاتب المحترم تعيش في العراء مع اطفالها الايتام !!!!شىء مخزي ومعيب جدا , فاغنياء المسلمين كثيرين وثرواتهم بالمليارات تصرف في البارات والملاهي وعلى الراقصات وبائعات الهوى , لكن هل سمعنا عن ملياردير مسلم ساعد صحايا السبي او (دفع )ثمن سبيه وحررها من وحوش داعش !!مع ان (اسعارهم ) كانت ببلاش !! واعتذر عن التعبير الغير انساني لكنه لازم . والان اقل ما يمكن ان يقدموه المسلمين لضحايا السبي الاسلامي اذا كان لديهم ضمير هو تأسيس صندوق من اموال لدول الاسلاميه الغنيه تصرف على مساعدة هؤلاء الضحايا وعلاجهم واعادة تأهيلهم وتعويضهم , لعلهم يستطيعو البدء بحياه افضل .وهذا من ابسط حقوق ضحايا السبي على الدول الاسلاميه

الملاحدة ما همهم
لا ازيديين ولا مسيحيين -

الملحدين من شعوبيين وقوميين متصهينين ما هم لا الازيديين ولا المسيح وإنما هي فرصة سانحة لهم لحقهم فيها الصليبيون والملاحدة المشارقة لشتم العروبة والاسلام والتنفيس عن أحقادهم وامراضهم وأحباطهم وفشلهم على كل صعيد

رداً على شبهة كوردي
شعوبي متصهين -

يتلقف بعض الملاحدة الكورد من بعض اخوانهم الصليبيين بعض الشبهات ومنها. شبهة اغزوا بني الأصفر اولاً يا كوردي ملحد هذا ليس قول الرسول العربي وإنما قول احد الأشخاص الذين تقاعسوا عن غزو الروم الذين كانوا يجهزون لغزو جزيرة العرب فاستبق اليهم الرسول العربي فقال هذا الشخص لا طاقة لنا بغزو بني الأصفر وكانت العرب تسميهم كذلك وما رإيك الان في اخوانك الصليبيين من بني الأصفر الذين غزو العالم القديم والعالم الجديد وأبادوا الملايين من سكانه حتى لم يبق منهم اثر تقريباً والذين بقوا نشر اخوانك الصليبيين .

الموت للامبراطوريتيين
تركيا وكردستان -

حقوق الارمن واراضيهم في جنوب وشرق الاناضول يجب ان تعود للارمن وحرية واستقلال لارمينيا الغربية وارمينيا الصغرى / كيليكيا وحرية لاشور وبوندوس اليونانية المحتلتين وتحرير شرق تركيا الارمنية وشمال العراق الاشوري والموت لمجرمي الابادة الارمنية والاشورية واليونانية المسيحية 1894 - 1923 على يد التركي المحتل وعميله المرتزق الكردي بندقية الايجار والموت للامبراطوريتيين الفاشستيين تركيا وكردستان

السبي البابلي
Babylonian Exile، -

السبي البابلي Babylonian Exile، هي فترة في التاريخ اليهودي تم فيه أسر يهود مملكة يهوذا القديمة. تم علي يد نبوخذ نصرالكلداني ابن نبوبولاسر ابن عم كامل ساكو في بابل القديمة حيث قام نبوخذ نصر باجلاء اليهود من اسرائيل مرتين؛ مرة في عام597 ق.م.،والمرة الثانية في عام 586 ق.م.. وقد تمت العوده لليهود إلي أرض اسرائيل مرة أخري بعد سقوط الدولة الكلدانية علي يد كورش الكبير ،

الفتوحات الاسلامية رحمة
شهادة أُناس منصفين -

في الوقت الذي يتعرض فيه تاريخنا الإسلامي لحملات شرسة ظالمة من الانعزالية الصليبية المسيحية الحاقدة والشعوبية المتصهينة الملحدة الجاهلة ، وخاصة تاريخ الفتوحات الإسلامية، علينا أن نلفت الأنظار إلى الكتابات التي كتبها كتاب ومؤرخون غير مسلمين، والتي اتسمت بالموضوعية في رؤية هذا التاريخ.ومن بين الكتب المسيحية التي أنصفت تاريخ الفتوحات الإسلامية — وخاصة الفتح الإسلامي لمصر- كتاب “تاريخ الأمة المصرية ” الذي كتبه المؤرخ المصري “يعقوب نخلة روفيلة” (1847–1905م) والذي أعادت طبعه مؤسسة “مار مرقس” لدراسة التاريخ عام 2000م بمقدمة للدكتور جودت جبرة. وفي هذا الكتاب، وصف للفتح العربي لمصر باعتباره تحريرا للأرض من الاستعمار والقهر الروماني الذي دام عشرة قرون، وتحريرا للعقائد الدينية التي شهدت أبشع ألوان الاضطهادات في ظل الحكم الروماني، وتحرير اجتماعيا واقتصاديا من المظالم الرومانية التي كانت تفرض على كل مصري ثلاثين ضريبة، منها ضريبة التمتع باستنشاق الهواء!!. ففي هذا الكتاب نقرأ: “ولما ثبت قدم العرب في مصر، شرع عمرو بن العاص في تطمين خواطر الأهلين، واستمالة قلوبهم إليه، واكتساب ثقتهم به، وتقريب سراة القوم وعقلائهم منه، وإجابة طلباتهم، وأول شيء فعله من هذا القبيل استدعاء البطرك “بنيامين” (39 هـ ، 641م) الذي سبق واختفى من أمام “هرقل” ملك الروم (615–641م)، فكتب أمانا وأرسله إلى جميع الجهات يدعو فيه البطريرك للحضور ولا خوف عليه ولا تثريب، ولما حضر وذهب لمقابلته ليشكره على هذا الصنيع أكرمه وأظهر له الولاء وأقسم له بالأمان على نفسه وعلى رعيته، وعزل ىالبطريرك الروماني الذي كان أقامه “هرقل” ورد “بنيامين” إلى مركزه الأصلي معززا مكرما. وهكذا عادت المياه إلى مجاريها بعد اختفائه مدة طويلة، قاسى فيها ما قاساه من الشدائد، وكان “بنيامين” هذا موصوفا بالعقل والمعرفة والحكمة حتى سماه البعض “بالحكيم”، وقيل إن “عمرو” لما تحقق ذلك منه قربه إليه، وصار يدعوه في بعض الأوقات ويستشيره في الأحوال المهمة المتعلقة بالبلاد، واستعان بفضلاء المصريين وعقلائهم على تنظيم حكومة عادلة تضمن راحة الأهالي والوالي معا، فقسم البلاد إلى أقسام يرأس كل منها حاكم مصري ، له اختصاصات وحدود معينة، ينظر في قضايا الناس ويحكم بينهم، ورتب مجالس ابتدائية واستئنافية، مؤلفة من أعضاء ذوي نزاهة واستقامة، وعين نوابا مخصوصين من المصريين ومنحهم

كيف تكون مسيحي وتسبي
وتقتل ١٥ مليون انسان -

كيف تسبي تقتل ١٥ مليون انسان ولا احد يقول عنك ارهابي !معظم الناس لا يعرفونه؛ ولم يسمعوا عنه.لكنك كان من المفترض أن تعرفه؛ وأن تشعر تجاهه بالشعور ذاته الذي تحمله تجاه طغاة مثل هتلر أو موسوليني. لا تتعجب؛ فقد قتل هذا الرجل أكثر من 10 ملايين إنسان في الكونغو.اسمه ليوبولد الثاني ملك بلجيكا.كان هذا الرجل «يملك» الكونغو خلال حكمه للمملكة البلجيكية بين عامي 1885 و1909. فبعد عدة محاولات استعمارية فاشلة في آسيا وأفريقيا، اختار الكونغو لتكون هدفًا له. أول خطوة كانت «شراء» الكونغو واستعباد أهلها.كانت مساحة الكونغو تبلغ آنذاك ضعف مساحة بلجيكا 72 مرة؛ ولم يكن سكان القبائل فيها يستطيعون القراءة والكتابة. خدعهم ليوبولد ليوقعوا عقدًا يقول:«في مقابل قطعة واحدة من الملابس في الشهر، تُقدم إلى كل من زعماء القبائل الموقعين أدناه، بالإضافة إلى هدية من الملابس لكلٍ منهم، يتخلى زعماء القبائل طوعًا ومن تلقاء أنفسهم، وورثتهم وخلفائهم للأبد… عن كافة حقوقهم في جميع أراضيهم إلى «الجمعية» (بزعامة ليوبولد)… ويلتزمون بتوفير ما يُطلب منهم من عمالة، أو غير ذلك من الأعمال أو الإصلاحات أو الحملات العسكرية التي تعلنها «الجمعية» في أي وقت، وفي أي جزء من هذه الأراضي… كل الطرق والممرات المائية التي تمر في هذا البلد، والحق في تحصيل الرسوم عنها، وجميع حقوق صيد الحيوانات والأسماك، والتعدين، والغابات، تكون ملكيةً مطلقةً للجمعية».لا نتعلم عن ليوبولد الثاني شيئًا في المدرسة. لا نسمع عنه شيئًا في الإعلام. كما أنه لا يمثل جزءًا من الروايات المتداولة عن القمع (الهولوكوست في الحرب العالمية الثانية على سبيل المثال). إنه جزءٌ من تاريخ الاستعمار، والعبودية، والمذابح الجماعية في أفريقيا، التي تتعارض مع رؤية «الرجل الأبيض» للعالم، وتفوقه التاريخي على الأعراق الأخرى.وجد ليوبولد آنذاك مصدر ثراء نادر. كان العالم في هذه الفترة مأخوذًا باختراع العجلات القابلة للنفخ وعجلات السيارات. لذا زاد الطلب بشكل كبير على المطاط. المعلومة الأولى بشأن شجر المطاط هي أنه يحتاج إلى 15 عامًا على الأقل بعد زراعته ليكون صالحًا للاستخدام. كانت أرض الكونغو خيارًا مثاليًّا؛ فبها الكثير من الغابات المطيرة وأشجار المطاط.كانت طريقة ليوبولد الثاني لكسب الثروة وحشيةً. كان جنوده يقتحمون قرى القبائل الأفريقية في الأرض التي أسماها «دولة الكونغو الحرة»، و

شرعنة الرّق والسبي
في المسيحية الرحيمة ؟! -

أتحداك يا صليبي أن تأتي بمصدر تاريخي واحد يثبت إن الفتوحات الإسلامية استعملت نظام الرق والعبودية .. الفتوحات الإسلامية ستراتيجية عسكريه وقفت أمام إمبراطوريتين عالميتين الفارسية والرومانية .. لدفع الإخطار عن المنطقة وإخضاع الأقاليم العربية القريبة من مركز الدولة الإسلامية تحت الجيش الإسلامي خوفا خضوعها لقوى أخرى تهدد امن المنطقة .. .. وهذه الستراتيجيه تتبعها جميع الدول ذات الإبعاد القومية..الفتوحات الإسلامية أصلا كانت في البلدان العربية بمعنى حررت القبائل العربية الممتدة من العراق إلى شمال أفريقيا مرورا بلاد الشام وفلسطين ومصر من قوى التدخل الخارجي الفارسي والروماني ... إليكم الدليل على أن نظام الرق والعبودية كان متبع قبل الإسلام . والإسلام أول من ساوى بين العبد وسيده في مكة قبل الفتوحات الإسلامية الرق والعبودية في الكتاب المقدس بالنصوص التوراتية والإنجيلية بل مضى “بولس” – الرسولي حسب اعتقاد النصارى - شوطاً أبعد فى تكريس الاستعباد والظلم ، إذ أمر العبيد بطاعة سادتهم كما يطيعون السيد المسيح . فقال فى رسالته إلى أهل أفسس :“أيها العبيد ! أطيعوا سادتكم حسب الجسد ، بخوف ورعدة فى بساطةقلوبكم كما للمسيح ، ولا بخدمة العين كمن يرضى الناس ،بل كعبيد المسيح عاملين بمشيئة الله من القلب خادمين بنية صالحة كما للرب ليس للناس عاملين”!! .وأوصى مدعى الرسالة بطرس بمثل هذه الوصية ، وأوصى بها آباء الكنيسة ،لأن الرق كفّارة عن ذنوب البشر يؤديها العبيد لما استحقوا من غضب السيد الأعظم !!!.ولم يُنص على منع الاسترقاق ، لذلك أقرته جميع الكنائس على اختلاف أنواعها ولم ترفيه أقل حرج . ولم ير من جاء من باباوات النصارى ولا قديسيهم حرجًا من إقرار الرق حتى قال باسيليوس ، فى كتابه القواعد الأدبية ، بعد أن أورد ما جاء فى رسالة بولس إلى أهل افسس :“هذا يدل على أن العبد تجب عليه طاعة مواليه تعظيمًا لله عز وجل” إن الطبيعة – هكذا قول بولس –: قضت على بعض الناس بأن يكونوا أرقاء واستشهد على نظريته – كما يرى هو – بالشريعةالطبيعية والشريعتين الوضعية والإلهية (!!!) .وقال القسيس المشهور بوسويت: ” إن من حق المحارب المنتصر قتل المقهور فإن استعبده واسترقه فذلك منه ُمِنّة وفضل ورحمة” !!!.وأما القدِّيس توما الأكوينى فإنه قد زكَّى “الرق” مثلما فعل أستاذه “أرسطو”، لأنه كما يزعم حالة “فطرية” خُلق لها فريق من الناس، لأن

أين انت يا كركوك
اصيل -

الظاهر ان Rizgar شرب من بترول كركوك الخام و اسر على تصرفاته و اصبح لا يلوي على شيء و خود على سباب و شتائم و الحاد و تعليقات بالجملة لا معروف اصلها من فصلها و كلها تظهر بأن من كتبها حالته اصبحت ميؤوس منها و اصبح عنده ادمان على شرب بترول كركوك,,, لكن كركوك استعادها العراق و لم يعد قادر على الحصول على مشروبه... على كل ان حاول كسب رضى اليهود و النصارى فلن يرضوا عنه مهما حاول فهو كردي.

بعيداً عن الحقد الكوردي
الملحد والصليبي نقول -

اتهام دين واتهام امة بأكملها بسبب تجاوزات فئة مشبوهة فيها ( داعش ) كانت الطائرات الامريكية تنقلهم من مكان الى مكان و وتراهم يتحركون في طوابير بسيارتهم ولا تقصفهم ، فيه ظلم كبير للاسلام والمسلمين ويكشف عن نفوس مترعة بالحقد الالحادي والشعوبي والقومي والطائفي والصليبي مرفوض ومدان . اصلاً الملحد الكوردي المتصهين لا يهمه لا ازيديين ولا مسيح هوه يهمه اليهود والصهاينة فقط وان ينفس عن أحقاده السرطانية الشعوبية ضد العروبة والاسلام بسبب الاخفاق والاحباط في تحقيق احلامه وأوهامه فينزل يسب ويشتم وهذا سلوك كل جبان محبط .

فين هو القتل بالاسلام
يا ملحدين ويا صليبيين ؟! -

فين هو القتل بالاسلام ياصليبيين يا ابناء الخطيئة ؟ وأبناء الرهبان والقساوسة الكافرين بالوصايا المهرطقين بالتعاليم واين هو يا ملحدين كورد شعوبيين متصهينين حقدة فبعد الفتح الاسلامي للبلدان او سمه الغزو او الاجتياح ان شئت يا صليبي ويا ملحد منك له له فإن الشعوب الأصلية لهذه البلدان لا يزالون موجودين. بالملايين ولهم الاف الكنايس والأديرة يقارنون بما فعلته المسيحية الرحيمةً بالشعوب الأصلية للعالم الجديدعلى سبيل المثال ثم ان هذه النصوص التي تدعون موجودة منذ الف واربعمائة عام ونيف ولو كان المسلمون فهموا منها الكراهية كانوا ابادوكم كلكم عن بكرة أبيكم كما فعلتم يا مسيحيين بشعوب العالم القديم والجديد الى درجة الإبادة رغم دعاوي المحبة والسلام والتسامح ؟!! او كما فعل ستالين يا ملحدين لو كان الاسلام والمسلمين كما يدعي العنصريون الكنسيون المشارقة واخوانهم الشعوبيون الملاحدة ما وصلوا الى حوار التعليقات بموقع ايلاف صاحبه مسلم متسلسلين من اسلافهم الكفار المشركين قبل الف واربعمائة عام وكانوا اما أُبيدوا او مسلمين رغم انوفهم عكس ذلك عندما غزت المسيحية الرحيمة العالم الجديد أبادة سكانه واستخسرت فيهم الخلاص المسيحي او حق الحياة أودفع الجزية ليعيشوا ويتعبدوا وخلصت عليهم ولم تخلصهم كما هي وصية يسوع المحبة والسلام ، يقول المؤرخون انه لولم يقض المسيحيون على السكان الأصليين لأستراليا لكان اليوم تعداد السكان الأصليين لاستراليا 300 مليون وليس عشرة آلاف ولكان سكان الامريكتين الأصليين مليار وليس ثمانية مليون فهل رأيتم شيئاً من هذا حصل لشعوب البلاد التي غزاها الاسلام ؟ هاهم بالملايين ولهم آلاف الكنايس والمعابد منذ الف وربعمائة عام يولدون كفار ويعيشون كفار ويموتون كفار وحيخشوا جهنم كفار برضو بمزاجهم ومليء ارادتهم وهنا يتجلى لا اكراه في الدين ويتجلى لكم دينكم ولي دين ومع لك يملأ الحقد السرطاني قلوبهم على الاسلام والمسلمين مما يؤكد فشل التعاليم والوصايا المسيحية في خلق بشر أسوياء سيكون مصيرهم جحيم الابدية لان يسوع لن يخلص ارواحهم الشريرة ولن يغفر لهم خطاياهم الخبيثة . بالكم لو كنتم طائفة مسيحية في أوروبا لتمت ابادتكم او نفيكم الى استراليا باعتباركم كفار مهرطقين مع المجذومين والجربانين والمشوهين والمجرمين ولكنه الاسلام ووصية الرسول العربي بكم لصحابته رضوان عليهم

لماذا يروج الكوردي الملحد
المتصهين للفرهود ويشتم ؟! -

الفرهود لليهود في العراق ما علاقته بالاسلام يا كوردي ملحد متصهين ؟! الفرهود خلفه الوكالة اليهودية والانجليز وعملاء الانجليز في العراق وكان بغرض تهجير اليهود العراقيين الموجودين منذ ايام بابل الى فلسطين عن طريق ارهابهم بالتفجيرات المصطنعة

بعيداً عن طوفان البذاءات
الشعوبية هذه الحقيقة -

الغرب العلماني / المسيحي هو سبب نكبة هذه المنطقة من العالم الذي لم يكتف بتسليط الطواغيت على الشعوب ودعمهم بل وفي محاولته ازاحة الطواغيت لما حاولوا التمرد عليه دون إيجاد البديل الديمقراطي كما زعم مما أدى الى الاخلال بالوضع الآمن تقريباً للشعوب جراء إسقاط هذه النظم دون بديل وطني وإنما بديل عميل طائفي كما في العراق مثلاً ان الكتاب والمعلقين هنا ليسوا عقلانيين وإنما ينفسون عن أحقادهم ويبرزون اخلاقهم. ان الغرب شاطر في صناعة نجوم من نوع ليلى الازيدية وملالة الافغانية ليستر بها انه سبب معاناة البشر في هذه المنطقة من العالم .