فضاء الرأي

الأخوان .. منظمة ارهابية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لم يدر في خلد حركة الأخوان المسلمين يوما أنهم سيتعرضون لمثل هذا الأنكشاف التاريخي ويتحول اغلب قادتهم وكوادرهم اما الى نزلاء سجون او متشردين في عواصم شتى .. ما السبب في كل هذا الأنهيار المريع في اقدم حركة سياسية في العالم العربي بعد انتشائهم لشهور في سكرة ما بات يطلق عليه حركات الربيع العربي او سمه الجحيم العربي ؟ 

ان الجواب على هذا التساؤل المرير هو ان هذه الحركة الباطنية تلبست لبوس الدين الإسلامي وتدثرت بغطاء المناداة بدولة الخلافة تحت لافتة انهم ليس اكثر من حركة دعوية تنتهج السلم واصلاح القيم والدعوة الى اتباع الإسلام في الحياة وبقيت على هذا المنوال على الرغم انها منذ نشأتها على يد حسن البنا اسست لها جناح مسلح وتقيم لشبابها في كل البلدان العربية مخيمات التدريب العسكري وفقا للسقف السائد في كل دولة من حيث درجة التقبل والتسامح من طرف السلطات .. 

حركة هي في الاصل تقر العنف تماما وهذا ما تبين في مصر خلال حركة الشارع المطالب بالاصلاحات فركبت الموجة الشعبية بعد ان هادنت نظام الحكم في مصر لسنوات واشتركت في انتخابات مجلس الشعب حيث انتهزت الفرصة وقامت كتائبها المدربة والمسلحة بالهجوم على السجون وتحطيمها واخراج السجناء بقوة السلاح كما انها مارست الارهاب في اكثر من بلد مثل سورية والاردن وغزة وغيرها .

ان المتتبع لمسار الحركة التاريخي يجد انها هي المفرخة لجماعات التكفير والارهاب في العالم الإسلامي والدليل ان قائد القاعدة ايمن الظواهري كان احد كوادرها وحتى بن لادن فهي حركة تؤمن بالمنهج الميكافيلي وعدم اعتبار قيمة للوطنية والاوطان فقد قال مرشدهم في مصر ان العلم خرقة قماش والوطن حفنة تراب عفنة فكيف يمكن قبولهم ضمن النسق الاجتماعي واعتبارهم مكون سياسي سلمي اغلب قادتهم في افغانستان كحمت يار والزنداني في اليمن وعباس مدني في الجزائر والغنوشي وغيرهم كانو من دعاة العنف وتجميل الارهاب بشتى الدعايات .

واليوم بعد ان اعدت الحكومة البريطانية دراسة حول امكانية اعتبارهم حركة ارهابية جاء الرئيس الامريكي دونالد ترامب ليعد القرارات ليعتبرهم حركة متطرفة وارهابية ويحضر انشطتهم الدعوية والتنظيمية وما يترتب على ذلك من منع عناصرهم من السفر والانتقال وتجفيف مواردهم المالية .

هذه الحركة ازاحت عبر ممارساتها وسلوكها السياسي عنها ستار الاحتماء عند شعارات جوفاء فاصبحت المساحة امامهم ضيقة ودارت عليهم الدوائر ولم يبق لهم سوى تركيا حزب العدالة والتنمية الجناح الأخواني الذي يترنح الان تحت تداعيات سياسية داخلية وخارجية جعلت من السيد اردوغان يعتقل اكثر من مئة الف ويشرد الالاف وتترنح الليرة التركية وتزداد المخاطر من حولها وانتهت من سياسة صفر مشاكل الى نتيجة عشرات المشاكل وهنا نسال من تبق حليف للاخوان في العالم ؟

فبمجرد ان يشهر ترامب الكارت الاحمر بوجههم سيتحولون الى مطاريد للحكومات وفرائس للعبث فهم من عطل الثورة السورية وشل عمل الائتلاف السوري وهم من يعطلون الحوار والحلول في ليبيا بل حتى في اليمن هناك ضبابية حول موقف حزبهم الاصلاحي من الحرب على الحوثيين .. 

الأخوان المسلمون يمكن ان يقال لكم قريبا جدا ستوب.

al.dulaimi@hotmail.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بالدرهم الإماراتي
او الدولار الامريكي -

مقال مدفوع الثمن

يبرئ الاخوان
جهاز المخابرات البريطاني -

في بريطانيا بحسب ما قدم من وثائق في سياق التحقيق الذي أجرته لجنة الخارجية في البرلمان البريطاني بشأن الإخوان المسلمين يقدر عدد أعضاء الجماعة في مصر وحدها بما لا يقل عن مليون عضو، وهذا يزيد على ضعف عدد أعضاء حزب العمال في بريطانيا، الذي يعتبر أكبر الأحزاب السياسية في أوروبا على الإطلاق". وكان كاميرون الذي حرضوه على حظر جماعة الإخوان المسلمين، فلجأ في مخاض عسير ومؤلم أنهاه جهاز المخابرات البريطاني المعني بالشؤون الخارجية "MI6" والذي أكد عدم وجود أي ارتباط لجماعة الإخوان المسلمين بالإرهاب في مصر

من انتشار الاسلام
اليمين الصليبي خائف -

في امريكا يوجد لدى زمرة ترامب من الأسباب الخاصة ما يجعلها تستهدف جماعة الإخوان المسلمين على الرغم من أنه لا يوجد لها تنظيم داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وهدف هذه الزمرة في نهاية المطاف هو شن حرب على المنظمات الإسلامية القائمة والتي يتهمونها دونما دليل على الإطلاق بتشكيل واجهة للجماعة، وإغلاقها الواحدة تلو الأخرى. وليست جماعة الإخوان المسلمين في عرف العنصريين اليمينيين المتحاملين على المسلمين سوى رمز يقصد به كل ما هو مسلم". وأن الاسلام يخترق المجتمع الامريكي كما تخترق السكين الزبدة ! والله متم نوره ولو كره الكافرون

الارهاب الشيعي الذي يسكت
عنه الغرب الصليبي -

الاٍرهاب الشيعي ضرب الغرب قبل القاعدة وداعش بثلاثين سنة في بيروت هل نسيتم تفجير مقر المارينز والفرنسيين وخطف السفراء والمثقفين ؟! الشيعة هم مخترعو الأحزمة الناسفة والسيارات المفخخة الانتحارية والعشاء في الجنة مع الزهراء والحسين ؟!! الاٍرهاب الشيعي قادم للغرب بأشد مما تفعل داعش لكنه الان مشغول بعمليات الإبادة للسُنَّة في سوريا والعراق والجزيرة العربية وبعد ذلك سيتفرغ للغرب أليست البراميل المتفجرة اختراع شيعي صرف وحصري. صنع خصيصا لإبادة أهل السنة والجماعة. يحصد منهم يوميا العشرات، من النساء و الأطفال والعجزة الأبرياء، وهم نيام في بيوتهم؟لماذا لا يتكلم أحد حينما يقوم ما يسمى بالجيش العراقي، ظلما وعدوانا، وهو جيش مليشياوي صرف مشكل من الطائفة الشيعية الصفوية، ليبيد سكان العراق من أهل السنة والجماعة بقصف بيوت السكان المدنيين بالبراميل المتفجرة وبالقصف المدفعي والصاروخي وعلى المدن الثائرة بوجه الظلم والقهر الشيعي الصفوي وعلى رأسها مدينة الفلوجة، ولا من يحرك ساكنا، ولا من يشجب و لا من يدين هذا العمل الإجرامي الشنيع، و حتى لا من يشير ولو بالأصبع إلى مجرمي الحرب الرافضة الصفويين ولو من باب أضعف الإيمان.ولنتأمل في جرانم الحرب التالية التي تقترفها الشيعة الصفوية في حق أهل السنة والجماعة، وكما دون ذلك كاتب عراقي معارض متابع لما يجري في بلاده من حرب الإبادة التي تشن على أهل السنة، حيث يقول: إن سبب نزوح عشائر المحافظات الست هو قصف المحافظات الست ودورهم ومزارعهم وممتلكاتهم ومحلاتهم بالبراميل المتفجرة والصواريخ وقنابل الطائرات السمتية والحربية (العراقية والإيرانية) والتي دمرت جميع البنى التحتية والخدمية والصحية والزراعية والعلمية والتراثية والدينية ووالخ، ويعترفون ايضاً بان القصف العشوائي المدفعي التي تطلقها ميليشيات الحشد ألصفوي الكفائي الطائفي، والتي به دمرت أحياء كاملة عن بكرة أبيها ودفنت تحت أنقاضها آلاف الأطفال والنساء والعوائل وبأمر حاكم العراق المتمثل بالمرجعية السيستانية) الرجعية).'''''''' أليس هذا إرهاب رسمي وعقدي ما بعده إرهاب ؟ !

ستجررري الرياح
بما لا تشتهي السفن -

بعيداً عن الاستقطاب الحزبي لصالح أو ضد أي حزب سلمي، سواء أكان حزباً علمانياً أو يعتمد الشريعة كمرجعية، فان اي شيطنة للأخوان سيكون في المحصلة لصالحهم، وسيساهم في الترويج لصالح التنظيمات غير السلمية.

مساكين الذين امنوا
فول على طول -

ونحن نسأل الكاتب ونسأل غيرة من الذين امنوا : هل الان فقط عرفتم أن الاخوان جماعة ارهابية ؟ لماذا سكت الذين امنوا على الاخوان والتى تأسست عام 1928 ..؟ هل الجناح المسلح للاخوان لم يكن معروفا للذين امنوا ؟ هل أدبيات الاخوان المسلمين وغيرهم من الجماعات الارهابية خارج نصوص الاسلام ؟ هل قادة الاخوان لا يعرفون الاسلام الصحيح ومنهم من هو حاصل على أعلى الشهادات العلمية والاسلامية ؟ هل الجهاد - أو الارهاب بالمعنى الصحيح - ليس فرض عين عند الذين امنوا ؟ هل كل الحكومات والشعوب الاسلامية لم تدرى بجماعة الاخوان وكأنهم ظهروا فجأة بينكم ؟ هل الاخوان وكل جماعات الارهاب الاسلامى هبطوا عليكم من كوكب أخر مثلا دون علمكم ؟ هل الحكومات الاسلامية لم تساعد وتؤيد الاخوان وتمدهم بالأموال أيضا وتؤيد ارهابهم طالما ضد الكفار ؟ غريب أمر الذين امنوا ..اسهل شئ لديكم هو جملة : الاسلام برئ من أى جماعة ارهابية ..يعنى اى جماعة ارهابية كلهم من المسلمين ومع ذلك تتبجحون بأن الاسلام برئ منهم ...ويعتمدون على النصوص الاسلامية وتكررون أن الاسلام برئ ...ويعتمدون على نصوصكم وكتب السيرة والتراث ومع ذلك تتشدقون بأن الاسلام برئ ...ويرددون النصوص الاسلامية وصيحات الرعب اللة أكبر عند أى عملية ارهابية ومع ذلك الاسلام برئ ...وكل الارهابيين مسلمون ومع ذلك الاسلام برئ ....ونحن نسأل : من هو المتهم اذن ؟ وكيف يكون الاسلام برئ ؟ بالفعل أنتم مساكين .

الأرهاب سني وشيعي مرفوض
عربي من القرن21 -

لافرق بين الأحزاب الدينية الأسلامية , مرجعيتها هي النصوص بلسان عربي مبين وأن أختلفوا على الأحاديث , فالثابت هو النص الصالح لكل زمان ومكان سواء أيران أو السعودية , فلأرهاب واحد له دين واحد نصا وتنفيذا فلا تذهبوا بعيدا في أنكار ذلك , ومن ينكره فليلغي نصوص الجهاد في سبيل الله وحوريات الجنة !!؟..

داعش الكلدانية المسيحية
مع الحشد الشيعي المجرم -

مليشيات ريان الكلداني الارهابية التابعة لمليشيا الحشد الشيعي الارهابي تقتل وتخطف وتهجير المسلمين من ⁧‫نينوى‬⁩ وتستخدم نفس شعاراته يزيد والحسين ؟! تعانق الصليب ويا العمامة ملة الكفر واحدة

سؤال منسي
بسبب الحول -

وماذا عن التطرف العلماني... ؟

الارهاب الاسلامي ينقذ
الارثوذوكس من الإبادة -

او إرغامهم على الكثلكة في الوقت الذي يتعرض فيه تاريخنا الإسلامي لحملات شرسة ظالمة من الانعزالية المسيحية الحاقدة والشعوبية المتصهينة الملحدة الجاهلة ، وخاصة تاريخ الفتوحات الإسلامية، علينا أن نلفت الأنظار إلى الكتابات التي كتبها كتاب ومؤرخون غير مسلمين، والتي اتسمت بالموضوعية في رؤية هذا التاريخ.ومن بين الكتب المسيحية التي أنصفت تاريخ الفتوحات الإسلامية — وخاصة الفتح الإسلامي لمصر- كتاب “تاريخ الأمة المصرية ” الذي كتبه المؤرخ المصري “يعقوب نخلة روفيلة” (1847–1905م) والذي أعادت طبعه مؤسسة “مار مرقس” لدراسة التاريخ عام 2000م بمقدمة للدكتور جودت جبرة. وفي هذا الكتاب، وصف للفتح العربي لمصر باعتباره تحريرا للأرض من الاستعمار والقهر الروماني الذي دام عشرة قرون، وتحريرا للعقائد الدينية التي شهدت أبشع ألوان الاضطهادات في ظل الحكم الروماني، وتحرير اجتماعيا واقتصاديا من المظالم الرومانية التي كانت تفرض على كل مصري ثلاثين ضريبة، منها ضريبة التمتع باستنشاق الهواء!!. ففي هذا الكتاب نقرأ: “ولما ثبت قدم العرب في مصر، شرع عمرو بن العاص في تطمين خواطر الأهلين، واستمالة قلوبهم إليه، واكتساب ثقتهم به، وتقريب سراة القوم وعقلائهم منه، وإجابة طلباتهم، وأول شيء فعله من هذا القبيل استدعاء البطرك “بنيامين” (39 هـ ، 641م) الذي سبق واختفى من أمام “هرقل” ملك الروم (615–641م)، فكتب أمانا وأرسله إلى جميع الجهات يدعو فيه البطريرك للحضور ولا خوف عليه ولا تثريب، ولما حضر وذهب لمقابلته ليشكره على هذا الصنيع أكرمه وأظهر له الولاء وأقسم له بالأمان على نفسه وعلى رعيته، وعزل ىالبطريرك الروماني الذي كان أقامه “هرقل” ورد “بنيامين” إلى مركزه الأصلي معززا مكرما. وهكذا عادت المياه إلى مجاريها بعد اختفائه مدة طويلة، قاسى فيها ما قاساه من الشدائد، وكان “بنيامين” هذا موصوفا بالعقل والمعرفة والحكمة حتى سماه البعض “بالحكيم”، وقيل إن “عمرو” لما تحقق ذلك منه قربه إليه، وصار يدعوه في بعض الأوقات ويستشيره في الأحوال المهمة المتعلقة بالبلاد، واستعان بفضلاء المصريين وعقلائهم على تنظيم حكومة عادلة تضمن راحة الأهالي والوالي معا، فقسم البلاد إلى أقسام يرأس كل منها حاكم مصري ، له اختصاصات وحدود معينة، ينظر في قضايا الناس ويحكم بينهم، ورتب مجالس ابتدائية واستئنافية، مؤلفة من أعضاء ذوي نزاهة واستقامة، وعين نوابا مخصوصين

كنايس الارثوذوكس بمصر
والمهجر مصانع للكراهية -

 بقلم الدكتور وديع أحمد (الشماس سابقاً)بسم الله الرحمن الرحيم ..الحمد الله على نعمة الإسلام نعمة كبيرة لا تدانيها نعمة لأنه لم يعد على الأرض من يعبد الله وحده إلا المسلمين. ولقد مررت برحلة طويلة قاربت 40 عاما إلى أن هداني الله وسوف أصف لكم مراحل هذه الرحلة من عمري مرحلة مرحلة:- مرحلة الطفولة:- ( زرع ثمار سوداء كان أبى واعظا في الإسكندرية في جمعية أصدقاء الكتاب المقدس وكانت مهنته التبشير في القرى المحيطة والمناطق الفقيرة لمحاولة جذب فقراء المسلمين إلى المسيحية. * وأصر أبى أن أنضم إلى الشمامسة منذ أن كان عمري ست سنوات وأن أنتظم في دروس مدارس الأحد وهناك يزرعون بذور الحقد السوداء في عقول الأطفال ومنها: - المسلمون اغتصبوا مصر من المسيحيين وعذبوا المسيحيين. المسلم أشد كفرا من البوذي وعابد البقر. القرآن ليس كتاب الله ولكن محمد اخترعه. المسلمين يضطهدون النصارى لكي يتركوا مصر ويهاجروا..... وغير ذلك من البذور التي تزرع الحقد الأسود ضد المسلمين في قلوب الأطفال.وفى هذه الفترة المحرجة كان أبى يتكلم معنا سرا عن انحراف الكنائس عن المسيحية الحقيقية التي تحرم الصور والتماثيل والسجود للبطرك والاعتراف للقساوسة مرحلة الشباب ( نضوج ثمار الحقد الأسود )أصبحت أستاذا في مدارس الأحد و معلما للشمامسة وكان عمري 18 سنة وكان علي أن أحضر دروس الوعظ بالكنيسة والزيارة الدورية للأديرة ( خاصة في الصيف ) حيث يتم استدعاء متخصصين في مهاجمة الإسلام والنقد اللاذع للقرآن ومحمد ( صلي الله علية وسلم وما يقال في هذه الاجتماعات: القرآن مليء بالمتناقضات ( ثم يذكروا نصف آية ) مثل ( ولا تقربوا الصلاة... أسئلة محيرة:الشباب في هذه الفترة و أنا منهم نسأل القساوسة أسئلة كانت تحيرنا: شاب مسيحي يسأل:س: ما رأيك بمحمد ( صلي الله عليه وسلم ) ؟القسيس يجاوب: هو إنسان عبقري و زكي.س: هناك الكثير من العباقرة مثل ( أفلاطون، سقراط, حامورابي.....) ولكن لم نجد لهم أتباعا و دين ينتشر بهذه السرعة الي يومنا هذا ؟ لماذا ؟ ج: يحتار القسيس في الإجابة شاب أخر يسأل: س: ما رأيك في القرآن ؟ج: كتاب يحتوي علي قصص للأنبياء ويحض الناس علي الفضائل ولكنه مليء بالأخطاء.س: لماذا تخافون أن نقرأه و تكفرون من يلمسه أو يقرأه ؟ج: يصر القسيس أن من يقرأه كافر دون توضيح السبب !!يسأل أخر:س: إذا كان محمد ( صلي الله عليه وسلم ) كاذبا فلماذا تركه الله

أي دين هذا الذي أنتج كل 1
هذا الارهاب والارهابيين ؟ -

الصحيح ان مسيحيتكم كل تاريخها ارهاب فمثلاً في عام 1763 أمر القائد الأمريكي (البريطاني الأصل) جفري أهرست برمي بطانيات كانت تستخدم في مصحات علاج الجدري إلى الهنود الحمر بهدف نشر المرض بينهم مما أدى إلى انتشار الوباء الذي نتج عنه موت الملايين من الهنود، ونتج عن ذلك شبه أفناء للسكان الأصليين في القارة الأمريكية. إنها حرب جرثومية بكل ما في الكلمة من معنى، ونشر مرض الجدري من أسلحة الحرب الجرثومية وكان أخطر ما فيه أنه لم يكن لهذا المرض أي وجود في القارتين الأمريكتين، يعني ذلك أن هذا المرض لم يكن مستوطنا هناك، ويعني هذا أيضا أن السكان الأصليين ليس لديهم أية مناعة ضد هذا الوباء الجرثومي. والمجرمون الذين استخدموا هذه الأسلحة الجرثومية يعلمون بأنه سيفتك إلى حد الإبادة بالهنود الحمر ورغم ذلك استخدموه فكانت هذه الحادثة هي أول وأكبر استخدام لأسلحة الدمار الشامل بشكلها الشامل ضد الهنود الحمر، حتى أن القنابل النووية التي أطلقت بعد ذلك بما يزيد عن قرن ونيف على هيروشيما وناكازاكي لم تكن أكثر فتكاً من جرثومة الجدري المستخدمة ضد الهنود، حيث قتل من اليابانيين 5% من عدد ضحايا الهنود في تلك المجزرة. حتى في موضوع استخدامات أسلحة الدمار الشامل لا يسعنا إلا أن نذكرأن أمريكا أكثر من استخدم أسلحة الدمار الشامل في العالم. فهي استخدمت الأسلحة الجرثومية بشكلها الواسع وقتل أكثر من سبعه مليون هندي أحمر. وأمريكا أكثر من استخدم الأسلحة الكيميائية في الحرب الفيتنامية وقتل مئات آلاف من الفيتناميين. وأمريكا أول من استخدم الأسلحة النووية في تاريخ البشرية. وأمريكا أول من صنع الأسلحة الهايدروجينية وأمريكا أول من صنع الأسلحة النيوترونية. وبعد شبه فراغ القارة الأمريكية من الهنود الحمر، اضطر الغزاة الإرهابيون إلى البحث عن قرابين بشرية جديدة يكلفونها بتعمير القارة التي أبادوا سكانها. وبعد أن فشلت حملاتهم على شمال أفريقيا، ودفنت أحلامهم وقتل ملوكهم في معارك وادي المخازن بالمغرب، بعد كل ذلك اتجهوا إلى أفريقيا السوداء وبدأت ثاني أفظع جريمة إبادة وتهجير في التاريخ، وهي تجارة الرقيق الأسود بعد اصطيادهم وأسرهم من السواحل الأفريقية في عمليات إجرام خلال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر والتي أدت بدورها إلى مآسي طالت خمسين مليون أفريقي أسود تم شحنهم من أنحاء القارة الأفريقية وقد هلك معظمهم قبل أن يصلوا إلى العالم الجد

اقتراح لأبو 21 قرن
روح الغي نفسك -

روح انته يا ابو قرن وألغي نفسك عشان القرّاء يرتاحوا منك ههههههه

الغرض من تبشيع الاسلام
والحركات العاملة له -

بعيداً عن هذيان الكنسيين المضبوعين او الكتبة المستأجرين فإن غرض الانظمة العربية المستبدة الخادمة والعميلة للغرب من رمي جماعات الاسلام الحركي بالارهاب وقمعها وتدنيس صورتها ورميها باتهامات لا أصل لها غرضه الإبقاء على الأوضاع الفاسدة والمتعفنة في هذه النظم على حالها ولكن هيهات مهما استكتبت هذه النظم من كتاب واستأجرت من إعلام واستنفرت من عملاء وجواسيس ومخابرات فالامر صائر الى صيرورة قدرية ربانية للتمكين للإسلام ولو كره الكارهون . من ناحية الغربفإن وصم الاسلام والمسلمين بالارهاب وتبشيع صورتهم من جانب الاتجاه الصليبي / العلماني الالحادي في الغرب او لدى غلمانه المدفوع لهم او المتبرعين بجهدهم من الكنسيين واخوانهم الملاحدة الشعوبيين. في المشرق غرضه تنفير جماهير الغرب من الاسلام وصدهم عنه وصناعة حاجز نفسي دونه ولكن عبثاً يحاولون ان الله متم نوره ولو كره الكافرون ففي عام 1970 كان المسلمون في امريكا مائة الف اليوم هم تسعة ملايين ؟! وفي غضون سنوات قادمة سيتخطى تعداد المسلمين كل الاديان مع ملاحظة ان تراجع المسيحية واضمحلالها في الغرب وأن مسيحيي اليوم اغلبهم ملاحدة او لا دينيين بما فيهم مسيحيو المشرق وليس لهم من المسيحية الا الاسم والانتماء تعصباً فقط .

الظواهري ينتقد نهج جماعة
الاخوان المسلمين السلمي -

الظواهري هجا جماعة الاخوان في كتاب له ووصف عملها خلال ستين عاماً بالحصاد المر وهو بذلك لا يوافق على نهجها السلمي ويراه منافقاً للانظمة الكافرة كما يصفها هو .

المجد والنصر للإسلام
تعالوا نغيظ الكنسيين -

‏احتلت بريطانيا الصليبية سيراليون و نسبة المسلمين 25% قتلوا ونصّروا وحاربوا لمحو هذا الدين خرجت بريطانيا الصليبية من البلاد ونسبة المسلمين 75% ‏. واندحرت المسيحية في بريطانيا وخوت كنائسها وفاحت فضائحها المنتنة

عند الامتحان
خوليو -

يقال انه عند الامتحان يكرم المرء اويهان،، دين الذين امنوا اليوم امام امتحان الحداثة وحقوق الانسان والمساواة امام القانون بين مكونات المجتمع والافراد والنساء مع الرجال ،،تقدم للفحص والنتيجة فاضحة ،، صفر على جميع الأسئلة ،، أجوبتهم فاقدة للصلاحية لذلك نجد ممثليه ان كانوا اخواناً او سلفيين او دواعش او روافض او نواصب وجميعهم ينهلون من كتاب السجع المقدس وعندهم نفس الاجوبة الفاشلة ،، يدعون انهم علموا البشرية الحضارة وهم عاجزون عن تقديم النموذج العملي لدولة واحدة تطبق الشريعة بحذافيرها ليرى الناس تلك الحضارة والعلوم الذي يتبجحون به ،،ليس في جعبتهم سوى الرجوع للماضي للقول ان عصورهم الذهبية دامت عدة قرون دون ان يرف لهم جفن وهم يعلمون ان كل من ترك بعض الإضاءات من المسلمين تم تكفيرهم وملاحقتهم وحرق كتبهم من قبل اصحاب الشريعة التي يقولون انها تشجع العلم ،،وكان العالم لايعرف هذه الفضائح ،،رجال دين لديانات اخرى لاحقوا واضطهدوا رجال العلوم ايضاً،، ولكنهم لاحقاً اعتذروا وقبلوا بفصل الدين عن الدولة فحفظوا ماء وجوههم ،، اما الذين امنوا فيحاولوا ان يلعبوا بالكلمات مثل ان في كتاب السجع المقدس ورد كلمة علم الذي أتاه ،،فأسقطوا هذه الكلمة على العلوم وقالوا ان دينهم يشجع العلم ،،علمهم الذي أتاه مخجل ولا حاجة لتكرار مضمونه فهو معروف لكل قارىء حيادي لذلك الكتاب،،امام الفشل بالفحص يتحولون لعدوانيين فمنهم من يلغي الاخر ومنهم من يسحب السلاح ومنهم من يفجر ويلف جسده بأحزمة ناسفة وكل ذلك من دلائل الانسان المحبط ،،على هذا الاساس يفكر البشر في اعتبارهم منظمات ارهابية ،، نصيحة ولي حسنة امام إلهكم كما تقولون ،، افصلوا هذه الشريعة عن الحكم واتركوها مسالة إيمانية شخصية كما فعل الآخرون ،، فهو اسلم لكم ولشريعتكم الفاقدة للصلاحية كحكم وكنهج حياة . اضربهن لا تنفع الان ،،استيقظوا .

العقل العلماني الفاشل
اين التجارب الناجحة؟ -

نسيت "ولن يضرب خياركم".

مت بغيظك وحقدك
يا خوري الجهالة والحماقة -

ما قلنا لك مت بغيظك وحقدك الكنسي السرطاني وتعفن واحترق في الجحيم يا خوري ؟!!

الخوان المسلمين = ارهابيي
ابو حمدان -

عندما يكون الشعار السيف ، وأولى كلمة (واعدوا) دليل كافي بان حزب الاخوانجية هو منظمة او جماعة ارهابية ومن يعترض على ذلك فهوى ارهابي ، والعلامات واضحة من أعمالهم وجراءمهم المتمثلة في داعش والنصرة المهزومة داءماً ، وشقيقاتها في جهاديات النكاح .