فضاء الرأي

الأخوان عنوان للأرهاب

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 

طبعا لن اقصد الأخوان والأخوة الحقة وهي تلك الرابطة القوية التي كثيرا ما يستند اليها الإنسان وقت الشدائد والصعاب ومثلما خاطب سيدنا موسى عليه السلام رب العزة والجلال ((واجعل لي وزيرا من اهلي هارون أخي أشدد به أزري)) وانما اقصد بالكتابة عن حركة الأخوان المسلمين والتي ما ان ولدت في عشرينات القرن المنصرم الا وولدت معها بذرة الشرور والمصائب.
فلم تبتلى ساحة للعمل السياسي في العالم الإسلامي مثلما ابتليت بداء الأخوان واساليبهم المغرقة بالتفنن في صنع المكائد والمكر والتقية والخبث وربما لا يبتعد الرجل المسن والشيخ العراقي الجليل ابو أحمد في أحد البرامج التلفازية عن الحقيقة كثيرا عندما وصفهم يوما في مقهى عراقي على نهر دجلة بأن الخبث حينما توزع على العالم فقد حصدت منه حركة الأخوان نسبة تسعة اعشار وبقي العالم كله يعيش بعشر؟
حركة غريبة تعلن غير ما تبطن وعملها يختلف عن قولها  تلوي اعناق الحقائق  مستعدة لتذهب الى اقصى اليمين ومعها العذر وترتد الى  اقصى اليسار ومعها التبرير تحمل في يد خنجرا مسموما وفي اليد الأخرى سلة من الأعذار والضمادات الخادعة لا يعترف اعضاءها باي تفسير للقرآن الكريم سوى تفاسير كبارهم مثل المؤسس حسن البنا وسيد قطب وغيرهما من مرشديهم الذين يبايعونهم في المنشط والمنزع.. 
الراية الوطنية او العلم لأية دولة هو مجرد خرقة قماش بالية لا قيمة لها والوطن عبارة عن حفنة تراب عفنة كما قال بهذا مرشد مصر محمد بديع فتخيل عزيزي القاريء انت تتعاطى مع اية نوعية من جماعة تضرب في الصميم كل مروياتنا وقيمنا الوطنية والقومية التي تربت عليها اجيال وكافحت وضحت بالغالي والنفيس من اجل رفعة وعزة الأوطان . 
حركة مستعدة ان تعض اليد التي تمتد اليهم بالعطف والطيب في أول منعطف مثلما  وصفهم الأمير الراحل نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي السابق  رحمه الله . 
الأخوان المسلمون كلما شعرو بأقتراب سيف تجريمهم بالارهاب من رقابهم يبدأون بالصراخ وكما يقال فالصراخ على قدر الألم وبالأمس وعلى ايقاع قمة الرياض شرعت اقلامهم وحساباتهم  على مواقع التواصل الأجتماعي بمخاطبة الأمة وممارسة التضليل والتشويش بهدف قلب الحقائق وخلط الوقائع لانهم ادركو بان العالم المتحضر والعالم العربي والإسلامي قد ادرك كل نواياهم وعرف ألاعيبهم سيما عندما شخص العالم ان إيران هي أساس البلاء ورأس الأرهاب وراعيته وحاميته عبر سياساتها وتوغلاتها من خلال وكلائها المحليين في المنطقة منظمات ارهابية تتناسل مثل الفطر اسماء مختلفة لعنوان واحد مقره طهران الشر.
الأخوان حركة ارهابية لا يحتاج دليل وكما قال الشاعر وهل يحتاج النهار الى دليل فهم من اعتمدوا التدريب على السلاح من اساسيات منهجهم الحركي واول من ارسى مبدأ الأغتيال السياسي في  تأريخ المنطقة الحديث وهم حليف إيران الخميني لسنوات طوال بل ان المرشد الأعلى لإيران الخامئني صرح أكثر من مرة بانه ممن قرءوا بعمق وتأثروا بفكر حركة الأخوان بل حتى حزب الدعوة العراقي الشهير بعملياته الارهابية بقتل اطفال المدارس في بغداد في الثمانينات وخطف الطائرات وتفجير السفارات وتنفيذ الاغتيالات الاجرامية يقول قادته جهارا وعلى رأسهم نوري المالكي بانهم النسخة الشيعية لجماعة الأخوان المسلمين؟
أنهم يشهرون اسلحتهم بوجه رجال الشرطة والناس في مصر ويقتحمون السجون ويخرجون السجناء ويحطمو كيان الدولة  ويتفننون في تعذيب الناس ورميهم احياءا من اعالي البنايات وغير ذلك الكثير من ممارساتهم الاجرامية والغوغائية .
كانت دولة الإمارات العربية المتحدة اول من تنبه الى خطرهم على الأمن والسلم الاهلي واعتبرتهم مبكرا حركة ارهابية ذات توجهات فكرية تدميرية ولذلك يتطلب من المجتمع الدولي وجميع الفاعليات الاجتماعية والسياسية الى سرعة ادراجهم ضمن قائمة الارهاب الدولية ولم لا فهم أس الأرهاب وجذره التكعيبي وهم المفرخة الاولى والاقدم للارهاب  وقادته وعناصره بل هم منظروه وقادته  فلا بد من وقفة جادة لوضع هذه الجماعة الشريرة في الموقع الذي يليق بها واخراجهم من مفكرة المجتمعات العربية والى الأبد.

al.dulaimi@hotmail.com
 

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كان اللة فى عونكم
فول على طول -

ينوبكم الف ثواب ومن أجل أولادكم ومن أجل البشرية جميعا أن تقولوا لنا ما هو الاسلام الصحيح ؟ أناشد وأتوسل وأرجو وأبتهل وأطالب جميع علماء الأمة أن يخرجوا لنا بالاسلام الصحيح ...اسلام واضح المعالم ومحدد الملامح ..انتهى - الكاتب يؤكد أن الاخوان المسلمين ارهابيون ...يا سلام يا استاذنا الكاتب ؟ اخوانك المسلمين ارهابيين ..؟؟؟؟ طيب يا استاذنا اخوانك المسلمين موجودون منذ عام 1927 - عام التأسيس وليس عام 1928 - ويجدون كل الرعاية من بلاد الذين أمنوا وأولهم مصر والخليج ...وأدبيات الاخوان معروفة للجميع ولديهم جناح مسلح ...ولكن فجأة أصبحوا ارهابيين ؟ ولهم مقرات كبيرة جدا وفوق الأرض - وليس تحت الأرض - ولهم أحزاب سياسية كبيرة جدا ...وفجأة أصبحوا ارهابيين ؟ ولهم مرشد وجماعة وهيئة ومكاتب الخ الخ ...وفجأة أصبحوا ارهابيين ؟ يعنى بعد مائة عام على الاخوان اكتشفتم أنهم ارهابيين ؟ شعار الاخوان هو السيفين المتقاطعين والقران ...هل هذا الشعار غريب عليكم ؟ وهل السيف أو السيوف غريب على الدين الأعلى ؟ وهل الاغتيالات غريبة على الدين الأعلى ؟؟ وهل شعار : سيف يحمى وقران يهدى غريب على الدين الأعلى ؟ عموما ما هى الجماعة التى تمثل الاسلام الصحيح ؟ هل طالبان أم التكفير والهجرة أم الشوقيين أم القاعدة أم داعش أم الاخوان أم ..أم ..أم ؟ كان اللة فى عونكم ..أتمنى أن يجتمع علماء الأمة للخروج باسلام موحد رحمة بكم وبالعالم .

الاخوان الارهابيين
ميثا العامري -

صدق الكاتب الدليمي عندما قال بان الخبث من نصيب الاخوان.

فول
مسلم -

الاسلام الصحيح هو ما عليه عامة المسلمين بمذاهبهم الاربعة,طالبان وداعش والقاعدة وغيرهم لا يشكلون واحد بالمئة من المسلمين,متى ترون ال 99%؟

الى مسلم - تعقيب اخير
فول على طول -

أرجوك أن تذهب الى عمو عوض وهو سوف يؤكد لك أن داعش والقاعدة والاخوان والتكفير والهجرة وكل الجماعات الارهابية تمثل الاسلام الصحيح بمذاهبة الأربعة ...أما ال 99 بالمائة لا يعرفون شيئا عن الاسلام الصحيح ...ولكن عند اللزوم سوف تجدهم دواعش محترمين وأكثر دعوشة من داعش . وللمرة المليون ما الذى يفعلة الدواعش ولم يفعلة أهل السلف الصالح أو لا يوجد فى نصوصكم المقدسة ..سبى ونهب وملكات يمين وبيع السبايا وجزية وتطهير عرقى وقتل ونحر وحرق ولحية وراية سوداء وجلباب وشعر رأس طويل الخ الخ ؟ وبالمرة تسأل عمو عوض العجلاتى عن ذلك وهو سوف يؤكدة لكم ولا داعى للعودة الى فول على طول . ربنا يشفيكم يا مسلم مع تحيات الفول .....على طول .

الاخوان بعبع يخوف
به اي معارض في بلده -

... الاخوان المسلمون افشل جماعة إسلامية ولا تستحق هذا المقال والذي صنعوا منها بعبع يستخدمونها لتخويف أشكال المعارضة الاخرى

اماراتيه ولي الفخر
اماراتيه ولي الفخر -

وانما اقصد بالكتابة عن حركة الأخوان المسلمين والتي ما ان ولدت في عشرينات القرن المنصرم الا وولدت معها بذرة الشرور والمصائب.)<"" أوووووه نسيت تكتب الأدله لا تعتب نفسك " ودليل انهم محتلين الجزر الاماراتيه وهم سببب نكبة فلسطين والعراق وسوريا وبورما وهم يعملون الافلام عن نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم والرسوم عنه يا يا اخوان حتى نبيكم ما رحمتوه وهم محتلين سيناء وام الرشراش " ايلات" وهم سبب انخفاض البترول وارتفاع درجة الحراره وهم سبب الحملات الصليبيهبصراحه افلاسكم ما بعده افلاس " بين قتيل وبين مسجون وبين مطارد في الدول الثانيه ومع هذا كله مش مالي عيونكم هذا مش اسمه تطرف وين العدل يلي العدل ضايع عندكم والمجرمين الحقيقيين وهم اصلا سبب الثورات العربيه وشلالات الدم فهم " احرار طلقاء " حسبي الله ونعم الوكيل " طبعا بركات عين حورس وكهان وسحرة فرعون اللي تخلي الحق باطل والباطل حق " >,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,< آمين

هل تعلم ان الاثنا عشرية
من اخبث فرق الشيعة ؟ -

مما لا شك فيه إن فرقة الشيعة الإثني عشرية ( الرافضة ) من أشهر الفرق الشيعة ، قلة في العلم والعقل , والتناقض والاضطراب , والعداء للمسلمين , والتعاون مع الأعداء ضد المسلمين , وأنهم من أكذب الطوائف , وأنهم من أبعد الطوائف عن الدين , ونص على أن معتقدهم من أخبث المعتقدات , وذكر أنهم من أحقد الفرق على المسلمين , وأشدهم خطرا عليهم والرافضة أشد بدعة من الخوارج , وهم يكفرون من لم تكن الخوارج تكفره , كأبي بكر وعمر , ويكذبون على النبي صلى الله عليه وسلم , والصحابة , والخوارج لا يكذبون , لكن الخوارج كانوا أصدق وأشجع منهم , وأوفى بالعهد منهم , فكانوا أكثر قتالا منهم , وهؤلاء أكذب وأجبن وأغدر وأذل , وهم يستعينون بالكفار على المسلمين , فقد رأينا في الحاضر ورأى المسلمون أنه إذا ابتلي المسلمون بعدو كافر كانوا معه على المسلمين , كما جرى لجنكزخان ملك التتر الكفار , فإن الرافضة أعانته على المسلمين . وفي الوقت الحاضر تعاونوا مع الأمريكان واليهود ومع الروس على ذبح المسلمين وابادتهم في العراق وسوريا ويهددون باحتلال الحرمين فكيف يكون هؤلاء مسلمين ؟!هل تعلم‏أن مشاهد الذبح والسلخ لميليشيات ⁧‫#جحش‬⁩ في ⁧‫#العراق‬⁩ وحده التي نشرها الشيعة افتخارا بها وتأييداً‏تبلغ 7 أضعاف ما فعلته داعش وكل الجماعات الاسلامية المسلحة ‏هل تعلم أن عصابات ⁧‫#جحش‬⁩ سرقت 200 مكتب صرافة ومتجراً في بغداد وحدها بقوة السلاح خلال عامين ؟!أحياء بغداد تباع بين عصابات الحشد بالملايين‏لا يعلم كثيرون أن عصابات ⁧‫#جحش‬⁩ هي الجهة الوحيدة التي تعبر نقاط التفتيش بالعراق دون تفتيش ‏يكفي وضع شعار إحدى هذه العصابات مع شعار ⁧‫يا حسين‬⁩هل تعلم ان مليشيا كلدانية وارمينية تقاتل بسلاحها وبصلبانها مع الشيعة والعلوية في العراق وسوريا ! و هل تعلم ان الشيعي يرى غيره كافر ولو كان مسلم مستحل الدم والعرض والمال بدليل التطهير العرقي وعمليات الابادة و المذابح الهمجية التي ارتكبها ويرتكبها الشيعة العلوية نظام سفاح الشام او الاثنا عشرية الجعفرية الموسوية ايرانيين ولبنانيين حزب الشيطان وأفغان وغيرهم ضد سُنة العراق وسنة سوريا ومايفعله الحوثيون بعد ان تشيعوا وصاروا اثنا عشرية من قتل لأهل السنة والجماعة والشيعة في البحرين والقطيف وهذا تاريخ الشيعة ضد المسلمين منذ قديم الزمان اما متواطئين مع اعداء المسلمين في زمن التقية والضعف او

هل تعلم ان السبي والنهب
والقتل مخترعات مسيحية -

ﺇﻥ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﻗﺘﻠﺘﻬﻢ ﺍﻟﻤﺴﻴﺤﻴﺔ ﻓﻲ إﻧﺘﺸﺎﺭﻫﺎ ﻓﻲ ﺃﻭﺭوﺑﺎ ﻳﺘﺮﺍﻭﺡ ﺑﻴﻦ 7الى 15 ﻣﻠﻴﻮﻧﺎً" ‏ ‏- المؤرخ الأمريكي بريفولت ، وفى الدنمارك كان للملك كونت دورا خطيرا فى نشر المسيحية فى ممتلكاته بالقوة و الإرهاب و من ثم أخضع الأمم المغلوبة على أمرها للقانون المسيحى بعد أن إشتبك مع الممالك المتبربرة فى حروب طاحنة مدفوعا بما كان يضطرم فى نفسه من الشوق إلى نشر العقيدة و فى روسيا إنتشرت المسيحية على يد جماعة إسمها (( إخوان السيف )) أما كيف دخلت المسيحية إلى روسيا فيبدو أولا على يد فلاديمير دوق كييف (985-1015) و هو سليل رورك و يضرب به المثل فى الوحشية و الشهوانية إذ جاء إلى الدوقية فوق جثة أخر إخوته و إقتنى من النسوة ثلاثة ألاف و خمسمائة على أن ذلك كله لم يمنع من تسجيله قديسا فى عداد قديسى الكنيسة الأرثوذوكسية !!لأنه الرجل الذى جعل كييف مسيحية و قد أمر فلاديمير بتعميد أهل دوقية روسية كلهم كرها فى مياة نهر الدنيبر وقد سمل باسيليوس الثانى و هو من أكبر ناشرى المسيحية فى روسيا أعين 15 ألف من الأسرى البلغار إلا مئة و خمسين منهم أبقى لكل منهم عينا واحدة ليقودوا إخوانهم فى عودتهم لبلادهم أما فى النرويج فقد قام الملك أولاف ترايفيسون بذبح الذين أبو الدخول فى المسيحية أو بتقطيع أيديهم و أرجلهم أو نفيهم و تشريدهم و بهذه الوسائل( السمحة ) نشر المسيحية فى ( فيكن ) القسم الجنوبى من النرويج بأسرها.أما فى الأمريكتين فكانت المأساة الكبرى فإبادة عشرات الملايين من الهنود الحمر و كذلك حضارة الأنتيل و حضارة المايا و حضارة الأزتيك و حضارة الأنكا فى بيرو و قد نشرت الصحف صورة لما رافق إكتشاف جزيرة هايتى على يد الأسبان و كانت المادة العلمية تحتها ما يلى:- ( و إنشغل ضباط أسبان ( خلفاء المستكشف صاحب الحملة ) بإكتشاف جزيرة هاييتى و إحتلالها و كانت ما تزال أرض مجهولة و قد تولى هذه المهمة كل من دينغو فلاسكيز و بانفليو دونارفيز فأبديا من ضروب الوحشية ما لم يسبق له مثيل متفننين فى تعذيب سكان الجزيرة بقطع أناملهم و فقء عيونهم و صب الزيت المغلى و الرصاص المذاب فى جراحهم أو بإحراقهم أحياء على مرأى و مسمع من الأسرى ليعترفوا بمخابىء الذهب و ليرغموا على دين المحبة ؟!!*في عام 1340م أرغم الملك شارل روبرت غير المسيحيين في المجر على التنصر أو النفي من البلاد. *وفى مصر قتل جستنيان الأول عام 560م 000 200 في الإسكندرية وحدها.

شهادة ارثوذوكسي منصف
خلاف مايروجه بتوع الفول -

في الوقت الذي يتعرض فيه تاريخنا الإسلامي لحملات شرسة ظالمة من الانعزالية المسيحية الحاقدة والشعوبية المتصهينة الملحدة الجاهلة ، وخاصة تاريخ الفتوحات الإسلامية، علينا أن نلفت الأنظار إلى الكتابات التي كتبها كتاب ومؤرخون غير مسلمين، والتي اتسمت بالموضوعية في رؤية هذا التاريخ.ومن بين الكتب المسيحية التي أنصفت تاريخ الفتوحات الإسلامية — وخاصة الفتح الإسلامي لمصر- كتاب “تاريخ الأمة المصرية ” الذي كتبه المؤرخ المصري “يعقوب نخلة روفيلة” (1847–1905م) والذي أعادت طبعه مؤسسة “مار مرقس” لدراسة التاريخ عام 2000م بمقدمة للدكتور جودت جبرة. وفي هذا الكتاب، وصف للفتح العربي لمصر باعتباره تحريرا للأرض من الاستعمار والقهر الروماني الذي دام عشرة قرون، وتحريرا للعقائد الدينية التي شهدت أبشع ألوان الاضطهادات في ظل الحكم الروماني، وتحرير اجتماعيا واقتصاديا من المظالم الرومانية التي كانت تفرض على كل مصري ثلاثين ضريبة، منها ضريبة التمتع باستنشاق الهواء!!. ففي هذا الكتاب نقرأ: “ولما ثبت قدم العرب في مصر، شرع عمرو بن العاص في تطمين خواطر الأهلين، واستمالة قلوبهم إليه، واكتساب ثقتهم به، وتقريب سراة القوم وعقلائهم منه، وإجابة طلباتهم، وأول شيء فعله من هذا القبيل استدعاء البطرك “بنيامين” (39 هـ ، 641م) الذي سبق واختفى من أمام “هرقل” ملك الروم (615–641م)، فكتب أمانا وأرسله إلى جميع الجهات يدعو فيه البطريرك للحضور ولا خوف عليه ولا تثريب، ولما حضر وذهب لمقابلته ليشكره على هذا الصنيع أكرمه وأظهر له الولاء وأقسم له بالأمان على نفسه وعلى رعيته، وعزل ىالبطريرك الروماني الذي كان أقامه “هرقل” ورد “بنيامين” إلى مركزه الأصلي معززا مكرما. وهكذا عادت المياه إلى مجاريها بعد اختفائه مدة طويلة، قاسى فيها ما قاساه من الشدائد، وكان “بنيامين” هذا موصوفا بالعقل والمعرفة والحكمة حتى سماه البعض “بالحكيم”، وقيل إن “عمرو” لما تحقق ذلك منه قربه إليه، وصار يدعوه في بعض الأوقات ويستشيره في الأحوال المهمة المتعلقة بالبلاد، واستعان بفضلاء المصريين وعقلائهم على تنظيم حكومة عادلة تضمن راحة الأهالي والوالي معا، فقسم البلاد إلى أقسام يرأس كل منها حاكم مصري ، له اختصاصات وحدود معينة، ينظر في قضايا الناس ويحكم بينهم، ورتب مجالس ابتدائية واستئنافية، مؤلفة من أعضاء ذوي نزاهة واستقامة، وعين نوابا مخصوصين من المصريين ومنحهم حق ال

كنايس الارثوذكس بمصر
والمهجر مصانع للكراهية -

بقلم الدكتور وديع أحمد (الشماس سابقاً)بسم الله الرحمن الرحيم ..الحمد الله على نعمة الإسلام نعمة كبيرة لا تدانيها نعمة لأنه لم يعد على الأرض من يعبد الله وحده إلا المسلمين. ولقد مررت برحلة طويلة قاربت 40 عاما إلى أن هداني الله وسوف أصف لكم مراحل هذه الرحلة من عمري مرحلة مرحلة:- مرحلة الطفولة:- ( زرع ثمار سوداء كان أبى واعظا في الإسكندرية في جمعية أصدقاء الكتاب المقدس وكانت مهنته التبشير في القرى المحيطة والمناطق الفقيرة لمحاولة جذب فقراء المسلمين إلى المسيحية. * وأصر أبى أن أنضم إلى الشمامسة منذ أن كان عمري ست سنوات وأن أنتظم في دروس مدارس الأحد وهناك يزرعون بذور الحقد السوداء في عقول الأطفال ومنها: - المسلمون اغتصبوا مصر من المسيحيين وعذبوا المسيحيين. المسلم أشد كفرا من البوذي وعابد البقر. القرآن ليس كتاب الله ولكن محمد اخترعه. المسلمين يضطهدون النصارى لكي يتركوا مصر ويهاجروا..... وغير ذلك من البذور التي تزرع الحقد الأسود ضد المسلمين في قلوب الأطفال.وفى هذه الفترة المحرجة كان أبى يتكلم معنا سرا عن انحراف الكنائس عن المسيحية الحقيقية التي تحرم الصور والتماثيل والسجود للبطرك والاعتراف للقساوسة مرحلة الشباب ( نضوج ثمار الحقد الأسود )أصبحت أستاذا في مدارس الأحد و معلما للشمامسة وكان عمري 18 سنة وكان علي أن أحضر دروس الوعظ بالكنيسة والزيارة الدورية للأديرة ( خاصة في الصيف ) حيث يتم استدعاء متخصصين في مهاجمة الإسلام والنقد اللاذع للقرآن ومحمد ( صلي الله علية وسلم وما يقال في هذه الاجتماعات: القرآن مليء بالمتناقضات ( ثم يذكروا نصف آية ) مثل ( ولا تقربوا الصلاة... أسئلة محيرة:الشباب في هذه الفترة و أنا منهم نسأل القساوسة أسئلة كانت تحيرنا: شاب مسيحي يسأل:س: ما رأيك بمحمد ( صلي الله عليه وسلم ) ؟القسيس يجاوب: هو إنسان عبقري و زكي.س: هناك الكثير من العباقرة مثل ( أفلاطون، سقراط, حامورابي.....) ولكن لم نجد لهم أتباعا و دين ينتشر بهذه السرعة الي يومنا هذا ؟ لماذا ؟ ج: يحتار القسيس في الإجابة شاب أخر يسأل: س: ما رأيك في القرآن ؟ج: كتاب يحتوي علي قصص للأنبياء ويحض الناس علي الفضائل ولكنه مليء بالأخطاء.س: لماذا تخافون أن نقرأه و تكفرون من يلمسه أو يقرأه ؟ج: يصر القسيس أن من يقرأه كافر دون توضيح السبب !!يسأل أخر:س: إذا كان محمد ( صلي الله عليه وسلم ) ليس نبيا فلماذا تركه ال

يا سلام على النصوص
اللي بتنقط محبة وسلام -

‪قرفنا من كل من يقول دينكم الاسلام ارهاب طيب تعالى يا خفيف شوف كتابك المقدس بيقول ايه نصوص الكراهية و القتل في الكتاب المقدس ‬‪يحدثنا الكتاب المدعو المقدس وهو كتاب أهل المحبة عن الأوامر المنسوبة لله تعالى والتي تبين شروط القتال والحصار وأخذ السبايا . وتبين وجوب قتل الأطفال والنسساء والشيوخ وحتى الحيوان , كما تبين القصص التي حدثت وكيف شقوا بطون الحوامل بأمر الرب إلههم , إله المحبة.وسنعرض النصوص بدون تعليق ‬‪كيف تقرأون فى كتابكم (ملعون من يمنع سيف من الدم )؟ كيف تقرأون (أقتلوا للهلاك ) وكيف تقرأون (والحوامل تُشق) ؟ كيف تقرأون (اقتلوا طفلا او امراة او حتى البقر والغنم والحمار) ؟ وتقرأون كل هذا بأمر الرب، وكما امر الرب ويتكرر هذا فى اكثر من 100 موضع فى كتابكم ومثله الكثير من الظلم والسلب والنهب بأمر الرب قرابة 46 مرة ثم من 399 موضع كذلك ، يحبذ العنف والارهاب تستنبط الكنيسة فى نهاية المطاف لأتباعها و تبشرنا بـ (يسوع بيحبك ومات عشانك )اذا بحثت عن كلمة سيف فى الكتاب المقدس ستجد أنه ذكر أكثر من 400 مره ... هل يستخدم السيف فى المحبة أيضا !.- في انجيل لوقا 22: 37 .... على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام "فَقَالَ لَهُمْ "يسوع": لَكِنِ الآنَ مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذَلِكَ وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفاً".وفي انجيل لوقا 12: 49-53” على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّ أَقُولُ لَكُمْ! وفي نجيل لوقا 19: 27 على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام .. "أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي" ..... ) هل سيذبح أعداؤه بالمحبة ... ولا شبه كما يقولون انه يوم القيامة لان القيامه على مبدأهم ستكون بالروح لا بالجسد والروح لا تذبح فكيف يعقل أن تحب عدوك والمسيح نفسه يذبح عدوه وفي سفر حزقيال 9:5 لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من انسان عليه السمة و

الأخوان هم الإسلام الحقيق
Almouhajer -

والباقون يمثلون المسلمين الذين يرفضون الإسلام في تصرفاتهم ، لكنهم يعلنون أنهم مسلمين مؤمنين . أما الهارب لكبير الشيخ مسلم فالكذب عنده حلال لأنه يعتبر حواراتنا حرباً وأن كل من هو هو غير مسلم ، هو عدو للمسلمين ، هكذا ابتدأت الدعوة واستمرت . اليوم لا يقدر المسلمون في القرن الحادي والعشرين أن يعلنوها أن غير المسلم عدو للمسلم ، وإلا لكان العالم مضطراً للتصرف حيال ذلك . غيروا خطابكم الديني المؤسس على التعاليم ، واعتبروا الناس الآخرين بشراً يقاسمونكم الحياة على هذا الكوكب .

فول
مسلم -

" رجوك أن تذهب الى عمو عوض" وانا ارجوك ان تتوقف عن اسطوانتك المقززة تلك. داعش والقاعدة والاخوان والتكفير والهجرة وكل الجماعات الارهابية تمثل الاسلام الصحيح بمذاهبة الأربعة ...أما ال 99 بالمائة لا يعرفون شيئا عن الاسلام الصحيح " ومن انت حتى تعرف الاسلام الصحيح؟ما هي مؤهلاتك التي تؤكد معرفتك تلك؟ هل نشطب مؤلفات الائمة الاربعة وملايين العلماء قديما وحديثا ونرجع للبرفسور فول ليبين لنا الاسلام الصحيح؟هل اجريت انت استبيانا ل 99% وتاكدت انهم لا يعرفون الاسلام الصحيح؟رحم الله امرءا عرف حجم نفسه وقدرتها !!! " ولكن عند اللزوم سوف تجدهم دواعش محترمين وأكثر دعوشة من داعش " ما هو ذلك اللزوم؟داعش تقاتل المسلمين وعدة دول اسلامية تقاتلهم,هل لك ان تفسر ذلك ؟" وللمرة المليون ما الذى يفعلة الدواعش ولم يفعلة أهل السلف الصالح أو لا يوجد فى نصوصكم المقدسة " وللمرة المليون ونصف هل لك ان تعمل مقارنة بين ما فعله الطرفان؟وهل لك ان تبين تلك النصوص المقدسة؟" سبى ونهب وملكات يمين وبيع السبايا وجزية وتطهير عرقى وقتل ونحر وحرق ولحية وراية سوداء وجلباب وشعر رأس طويل الخ الخ ؟" وهل لك ان تبين تفاصيل تلك الاتهامات بالاسماء والتواريخ والامكنة؟وبعد ذلك عليك ان تقارن ما تجده مع الغزو الروماني والبيزنطي والحروب الصليبية ومحاكم التفتيش والاستعمار الغربي لشتى انحاء العالم لتكون منصفا ولو لمرة واحدة؟لو نظر الناس الى عيبهم===== ما عاب انسان على الناس,,,عمو عوض بتاعك وعجلاته للاطفال امثالك,,,متى تحترمون الحوار؟واذا كنتم تفتقرون لذلك الاحترام فتجنبوه واتركوه لاهله !!!

الارهابي
مواطن -

الارهابي الغلبان اقصي ماسيقتلهم اربعه او عشرون على الاكثر ويفقد حياته وعندما افترى قتل 3000 شخص مجتمعين دفعه واحده وهو عدد ضئيل حقير امام الاعداد التي تذهب ضحية لعباد المسيح والملحدين بمباركة التنويرين الليبراليين .... لم يحصل في اي حقبة في التاريخ ان فاق عدد المقتولين على يد المسلمين نظرائهم الملحدين والمسحيين ولكنه التركيز على المسلمين والواقع المؤسف

اسلم تسلم يا هجورة فلعلك
لا تدرك زمن نزول المسيح -

معرفة المسيحيين المشارقة بالاسلام وان كانوا يحاولون التدليس والتزييف والتشويه حجة عليهم ، لحظة احتضار احدهم ولحظة ادخاله قبره وإغلاقه عليه سيرى من العذاب ألوان واشكال ويوم الحساب جحيم الابدية / سينزل المسيح عليه السلام عند المنارة البيضاء في دمشق يقتل دجال اليهود ويكسر الصليب ويمكث في الارض أربعين سنة يتزوج وينجب ويموت ويبعث يوم القيامة مع الناس ، يجاهد بالاسلام لن يقبل من احد سوى الاسلام لن يقبل الجزية ، الاسلام او حش الرقبة سيستجيب له مسيحيون كثر على زمانه الحق نفسك واسلم لله فلعلك لا تدرك زمن نزول المسيح ويكون مصيرك جحيم الابدية وتكون من اصحاب الجحيم فلا عذر لك فأنت ابن المشرق وسمعت عن الاسلام وان كان بصورة مشوهة قصدها ابعادك عنه. او انك تعمل على تشويه الحق عادماً متعمداً فالحق نفسك واسلم لا تعاند ولا تتعصب للباطل اسلم الا تحب ان تكون مع حبيبك المسيح انه معنا مع المسلمين وكل أنبياء الله مسلمين واتباعهم مسلمين ومعنى مسلمين خاضعين لله الا تحب ان تكون مع حبيبك يسوع في جنة الله الطريق اليه واحد الاسلام اسلم تسلم يؤتك الله اجرك مرتين احسن من اي مسلم بالولاده اجر تركك الكفر واجر اعتناقك الاسلام والإيمان لقد نطق المسيح وهو في المهد مقدماً للناس هويته ومهمته /فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَن كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلْنِي جَبَّارًا شَقِيًّا وَالسَّلامُ عَلَيَّ يَوْمَ وُلِدتُّ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا ذَلِكَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ قَوْلَ الْحَقِّ الَّذِي فِيهِ يَمْتَرُونَ مَا كَانَ لِلَّهِ أَن يَتَّخِذَ مِن وَلَدٍ سُبْحَانَهُ إِذَا قَضَى أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ وَإِنَّ اللَّهَ رَبِّي وَرَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ فَاخْتَلَفَ الأَحْزَابُ مِن بَيْنِهِمْ فَوَيْلٌ لِّلَّذِينَ كَفَرُوا مِن مَّشْهَدِ يَوْمٍ عَظِيمٍ أَسْمِعْ بِهِمْ وَأَبْصِرْ يَوْمَ يَأْتُونَنَا لَكِنِ الظَّالِمُونَ الْيَوْمَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ وَأَنذِرْهُمْ يَوْمَ الْحَسْرَةِ إِذْ قُضِيَ الأَمْرُ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ وَهُمْ لا يُؤْ

14السيد مواطن ! لاتخاذ الأمور وأوضحها من فضلك
-

ياحضرة مواطن ! هل الذين قُتلوا على أيدي الملحدين ، قُتلوا بأمر أصنام الملحدين ؟ هل الذين قُتلوا بأيدي المسيحيين، قتلوا بأوامر وتعاليم من السيد المسيح ؟ بالطبع لا وألف لا . المشكلة أن الذين قُتلوا في أيام دعوة محمد وفِي أيام الخلفاء (الراشدين) وما يسمى بالفتوحات الإسلامية، والذين يقتلون اليوم على يد داعش ، كلم قُتلوا بناء على أوامر إله الإسلام . ألا ترى الفارق الجذري الواضح بين الحالتين ؟!

الارهاب الشيعي
المسكوت عنه ! -

مجلة ( ): تتحدث عن جرائم قوات الحكومة ومليشيات (الحشد) بحق المدنيين بحسبان ان كل سني داعشي ؟! كانت تجري بعلم وتوجيه القوات الأمريكية، التي تراقبها عن كثب.| ( ): هناك تسابق محموم بين قوات الحكومة والميليشيات في الوصول إلى ضحاياهم المدنيين، وهي تتفاخر بما ترتكبه من جرائم حرب.ما يظهر من جرائم وانتهاكات؛ لا يُمثل إلا نزرًا يسيرًا مما يحدث يوميًا على أرض العراق.شهادة الصحفي (علي أركادي) تناولت جرائم طالت المدنيين في القرى المحيطة بالموصل، وعمليات تعذيب وإعدام واغتصاب لأشخاص ليس لهم ذنب.مجلة ( ): جرائم (الحشد) وقوات الأمن موثقة بالصوت والصورة، وشملت إعدامات على قارعة الطرقات وسحل جثث القتلى في الشوارع.هناك الكثير من الأخبار المتداولة والتي تؤكد اغتصاب النساء والرجال وضرب وتعذيب حتى كبار السن والأطفال. الأمر لم يعد سرا بالمناسبة.الحشد الشيعي يضم الالاف من المسيحيين و ايزيديين وتحكم المجرمون واللصوص بالملف الأمني، واستباحتهم أرواح المدنيين وأعراضهم تحت ذريعة محاربة (الإرهاب)، ألحق بالعراقيين كارثة فظيعة.لو حدثت واحدة من الجرائم التي يشهدها العراقيون في بلد آخر لانتفضت المنظمات لنصرة من وقعت عليه، إلا في العراق فأهله لا بواكي لهم.

الى المشعوذين جميعا ..
زعبوط أخو فول -

فول نائم الان وأرسلنى للتعليق وبعد : يا شيخ ذكى من يقول عن " الغزو " أنة فتح لا يستحق النقاش معة ..انتهى - والشماس السلفى وديع أحمد لم يذكر أى سبب لاعتناقة الدين الأعلى ...كل ما قالة عبارة عن وصلات ردح واتهامات للكنائس ...نريد أن نعرف أسباب اعتناقة الدين الأعلى ونريد أن نراة فى أى قناة من قنواتكم ...انتهى - وحكاية أن المسيح سوف ينزل ويجاهد بالاسلام ويقتل الخنزير الى أخر هذة الشعوذات والخزعبلات تحتاج الى اثبات ...أين قال المسيح هذا الكلام ؟ ولماذا لم يقل لأتباعة هذا الكلام ...؟ ولماذا ظل هذا الكلام سرا لمدة سبعة قرون ؟ معروف أن المسيح غلام ذكى - أى لم يفعل أى خطية - وليس من المعقول أن يخدع أتباعة ولا يقول لهم الحقيقة ...المهم يا ذكى أن المسيح قال لأتباعة سيأتى بعدى أنباء كذبة كثيرون ...وقيل عنة فى كتابكم أنة سوف ينزل حكما مقسطا وديانا للعالمين ولم يقول خزعبلاتك هذة ...نصدق من منكم ؟ ....والى مسلم : كل البيانات والاثباتات والنصوص التى تريدها موجودة عند عمو مسعود الحلاق اذا كنت زعلان من عمو عوض العجلاتى ...ماتنساش تقول لة أنك من طرف عمو فول وهو سوف يعطيك كل الاجابات عن أسئلتك . وتسلم علية بالمرة .

كلها اتهامات مرسلة يا
هجوره الصليبي الحقود -

هات لنا هجوره الصليبي الحقود إثبات ولو مزور من اقرب كنيسة في منطقتك ان المسلمين ارتكبوا قتل او مذابح ضد المسيحيين او غيرهم اثناء فتركهم وانا ارتد عن الاسلام

هاتوا برهانكم ان كنتم
صادقين يا انعزاليين حقدة -

وكما نكرر دائما هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين حول مسألة تأليهكم للمسيح وعبادته وامه وحول مسألة دعاوي القتل المزعومة هاتوا شهاداتكم من اقرب كنيسة في الحي او اكبر سلطة مسيحية في الشرق او الغرب ونحن لدينا شهاداتها التي تدحض بلسان اهلها فمثلاً يا صليبيين متحجرين انعزاليين متكلسين على الحقد والكراهية فإن القابلية النفسية للفتوحات العربية كانت موجودة لدى سكان تلك البلاد يقول إدموند رباط وكان من الطبيعة الإنسانية أن تولد تلك الانقسامات اللاهوتية، والاضطهادات الدينية، نفورًا وكراهية وعداء في سوريا ومصر، حيال الإغريق في بيزنطيا، كما كانت عليه الحالة النفسية في العراق تجاه الساسانيين الفرس، الذين لم يمتنعوا هم أيضًا عن اللجوء إلى العنف وسفك الدماء لإخضاع المسيحيين، من نساطرة ويعقوبيين، إلى سياستهم المجوسية.وكان لا بدّ للأصول السامية من أن تهيء النفوس لهذا النفور نحو المملكتين العظميين في ذلك الحين، وهي التي دفعت سكان سوريا والعراق على الأخص، إلى أن يتوسّموا الخير وينشدوا الخلاص على يد الفاتحين العرب، ليس فقط من محنتهم الدينية، بل أيضًا من ظلم الضرائب وكثرتها التي كانت تثقل كاهل المكلفين في أقطار الهلال الخصيب ووادي النيل.وهذه المعطيات أجمع المؤرخون على أنها ساهمت كثيرًا بتسهيل سبل النصر للفتوحات العربية، لدرجة أنه جزموا بأن سكان هذه الأقطار قد تقبلوا العرب بقلوب رحبة، لأنهم رأوا فيهم محرّرين لا غزاة.وحسبنا الاستشهاد ببعض الأقوال من هذا القبيل، كميخائيل السرياني، بطريرك السريان الأرثوذكس في القرن الثاني عشر، أي بعد خمسة قرون من الفتح، وفي تاريخه الطويل نجد عبارات استهجان لسياسة الروم، كالتالية:لأنّ الله هو المنتقم الأعظم، الذي وحده على كل شيء قدير، والذي وحده إنما يبدّل ملك البشر كما يشاء، فيهبه لمن يشاء، ويرفع الوضيع بدلاً من المتكبّر، ولأنّ الله قد رأى ما كان يقترفه الروم من أعمال الشر، من نهب كنائسنا ودياراتنا، وتعذيبنا بدون أيّة رحمة، فإنما قد أتى من مناطق الجنوب ببني إسماعيل، لتحريرنا من نير الروم ... وهكذا كان خلاصنا على أيديهم من ظلم الروم وشرورهم وحقدهم واضطهاداتهم وفظاعاتهم نحونا.وهي شهادة رهيبة، نجد مثلها، مما يتعلق بمسيحيي مصر، في تاريخ يوحنا النيقوسي، الذي تولى أسقفية نيقو في دلتا النيل، بعد فتح مصر بقليل، وكذلك في تاريخ سواروس الأشموني، الذي جاء من بعده، وهي ش

KINGDOM OF SATAN
ROSE -

AS SATAN AND HIS SOLDIERS WORK TOGETHER SO DO THE BROTHERHOOD COMMUNITY OF MUSLIMS AND THEY GO WITH THE SWORD THEY WILL BE TAKEN BY THE SWORD. THEY ARE THE BROTHERHOOD OF DESTRUCTION AND THE BROTHERHOOD OF SATAN THANKS ELAPH

WRIGHT BROTHER/BROTHERHOO
ROSE -

YOU SEE HOW GOD WORKED THRU THE WRIGHT BROTHERS TO INVENT SOMETHING GOOD FOR MANKIND AND YOU SEE HOW SATAN WORKED THRU THE BROTHERHOOD TO DESTROY MANKIND ...YOU SEE HOW THE WORDS OF LOVE GIVEN BY HEAVEN THRU JESUS CHRIST MAKE SAINTS THRU ALL AGES AND YOU SEE HOW WORDS OF MAN THRU THOSE WHO ARE IN THE TOMBS MADE EVIL AND CRIMINALS ...COME TO HIM WHO SAID I AM THE BEGINNING AND THE END THANKS ELAPH

زعبوط
مسلم -

" وحكاية أن المسيح سوف ينزل ويجاهد بالاسلام ويقتل الخنزير الى أخر هذة الشعوذات والخزعبلات تحتاج الى اثبات ...أين قال المسيح هذا الكلام ؟ ولماذا لم يقل لأتباعة هذا الكلام ...؟ ولماذا ظل هذا الكلام سرا لمدة سبعة قرون ؟" قال المسيح لاتباعه هذا الكلام ولكن كتبة اناجيلكم حذفوه,كتابكم المقدس تم تحريفه,ولا تنسى ان بولس الرسول الذي لم يقابل المسيح في حياته هو من بدا التحريف,لماذا لديكم عدة اناجيل مختلفة طالما ان مصدرها واحد وهو المسيح نفسه؟".والى مسلم : كل البيانات والاثباتات والنصوص التى تريدها موجودة عند عمو مسعود الحلاق اذا كنت زعلان من عمو عوض العجلاتى ...ماتنساش تقول لة أنك من طرف عمو فول وهو سوف يعطيك كل الاجابات عن أسئلتك" متى تحترمون ادب الحوار؟ ماذا تستفيدون من هذا الكلام الذي لا ضرورة له؟ مسعود الحلاق وعوض العجلاتي هم اعمامك واعمام صاحبك,فاذهب انت واسالهم لوحدك,اذا كنتم تجيدون التندر والاستهزاء شاركوا عادل امام في مسرحياته,لا يوجد شعب اخر في العالم كله ثلاثة ارباع كلامهم لا لزوم له غيركم انتم,قليلا من الاتزان والحياء لا يضر !!!

خلاصك في الاسلام السني
ايتها المسيحية العاقلة -

‎لا تذهبوا الى نور العالم خلاص ما فيش خلاص الديانة المسيحية المبدلة تدعي أنها استمرار للديانة التوراتية وتزعم أنها هي المكملة لها، وهذا حق لو أنهم لم يحرفوا دين المسيح وشريعته، قال المسيح | ــ بشهادة العهد الجديد ــ: «لا تظنوا أني جئت لأنقض الناموس والأنبياء(‪[3]‬)، ما جئت لأنقض بل لأكمل» (متى 5: 17) ولكن الذي حدث أن نظّار المسيحية قد حرفوا التصورات في التوحيد التوراتي ثم أتبعوه بتغييره في الإنجيل، بأن جعلوا موجب الخلاص والنجاة مخالف كليًا للأسفار المقدسة الأولى. وبما أن الخلاص والنجاة في التوراة وملحقاتها يتم عن طريق الإيمان بالله تعالى والعمل بشعائر التوراة والتوبة عند التقصير في ذلك(‪[4]‬)، وكان باب التوبة مفتوح في الشريعة التوراتية «ارجعوا إلي واحفظوا وصاياي واعملوا بها» (نحميا 1: 9)، ورحمة الله تعالى لا تحتاج إلى وسيط(‪[5]‬) «اغسلني كثيرًا من إثمي ومن خطيئتي طهرني» (المزامير 51: 1، 2)، وقد استمر هذا الحال الخلاصي العملي في عهد المسيح | «هكذا يكون فرح في السماء بخاطئ واحد يتوب» (لوقا 15: 7) لذا فقد كان الحواريون (التلاميذ) يؤمنون ــ مثل اليهود ــ أن النجاة تكمن في العمل بالشريعة، وأن التوبة تجبر النقصان في العمل وتكمله وتسمح بتصحيحه. قال الحواري يعقوب: «الإيمان بدون أعمال ميت» (رسالة يعقوب 2: 20). وفي دائرة المعارف البريطانية: «لم يكن يؤمن آباء الكنيسة في العصور الأولى بالفكرة التي تقول: إن آلام المسيح كانت وسيلة لتهدئة غضب الله»(‪[6]‬). وفي دائرة المعارف الكاثوليكية: «لا تلعب عقيدة الكفارة في العهد الجديد دورًا أساسيًا»(‪[7]‬).وبعد عصر المسيح | ابتدع بولس عقيدة الكفارة، حيث أسسها على خطيئة آدم | (‪[8]‬)، وهي الخطيئة في نظره التي لم يقتصر أثرها على آدم فقط بل شملت جميع ذريته إلى أن كفّرت بصلب يسوع(‪[9]‬)! «المسيح مات من أجل خطايانا» (كورنثوس (1) 15: 3)، «جعله الله كفارة بدمه» (رومية 3: 25)، وبهذا الإجراء الخطير ألغى بولس ــ عمليًا ــ الناموس الموسوي «لو كان الإيمان يحصل بالناموس لكان موت المسيح باطلاً» (غلاطية 2: 21). لذلك فقد تنبه الحواريون لذلك التبديل والنقض فلما أخذ يلمح بذلك ويهيئ له عن طريق ترك الختان ونحوه قام كبارهم في وجهه وقالوا له: «وقد أخبروا عنك أنك تعلم جميع اليهود الذين بين الأمم الارتداد عن موسى قائلاً أن لا يختنوا أولادهم ولا يسلكوا حسب العوائد.

ايتها المسيحية العاقلة
ذنب ادم لا يضر الا ادم -

لا تذهبوا الى نور العالم إن ذنب ادم لا يضر الا ادم -إن الديانة المسيحية المبدَّلة (البولسية) كلها تقوم فعلى مسألة الصلب والفداء, المبنية على مسألة الخطيئة والتكفير، فعلى الخطيئة الأولى وإليها يقوم الدين المسيحي الجديد، والكنيسة المسيحية تلح على هذه القضية أيما إلحاح، وتجعل مدار الرغبة والرهبة في داخل نطاق هذه القضية فقط فمن آمن بالفادي المخلص فقد ضمن دخول الملكوت، ومن كذّب به فقد حرم نفسه منه، وتوحي الكنيسة لرعاياها أنهم هالكون لا محالة، وأنهم خُطاة مذنبون ــ من قبل ولادتهم! ــ بسبب انتسابهم لوالديهم آدم وحواء الذين أكلا من شجرة المعرفة(‪[1]‬) فحلت العقوبة بهما وبذريتهما قرونًا متطاولة من الزمان حتى افتدى الرب ابنه وبكره ووحيده ــ تعالى الله عن ذلك ــ بأن قتله وصلبه وأهانه على يد أعدائه اليهود، فكل من آمن بالمسيح مخلّصًا فقد فاز وأفلح ونجا، أما من لم يؤمن بذلك فهو باق على هلاكه الأزلي! ــ في نظر الكنيسة ــ مما يجعل الجاهل يحس بثقلٍ عظيم على كاهله من تلك الخطيئة المتوارثة، ثم بعد أن يفترسه ذلك الشعور الرهيب بالهلاك يفتحون له باب الخلاص عن طريق إيمانه بالمخلص ــ الخيالي ــ فيهرع إلى تلك العقيدة خاشعًا منيبًا، شاكرًا للكنيسة فاتحًا لها قلبه ومحفظته لعله يحظى منها بخلاص ونجاة وحظوة في دار الملكوت! ولكن هذه العقيدة باطلة بشهادة المسيحيين ؟! فمخطوطات نجع حمادي المكتشفة بعد الحرب العالمية خلت من الحديث أو حتى الإشارة إلى عقيدة الخطيئة والغفران التي يتحدث عنها آباء الكنيسة، ناهيك عن الكثير من رجال الكنيسة المنكرين لها على مر العصور، ومن أشهرهم الراهبان بيلاجوس وسليتوس وأصحابهما، ومن المنكرين لها كذلك اللاهوتي الشهير يوحنا فم المذهب وكوائيليس شيس صاحب المقولة الشهيرة: «ذنب آدم لا يضر إلا آدم»(‪[21]‬)، ولقد أحسن الدكتور نظمي لوقا حين قال: «إن تلك الفكرة القاسية ــ الخطيئة ــ تسمم ينابيع الحياة كلها، ورفعها عن كاهل الإنسان منّة عظمى بمثابة نفخ نسمة حياة جديدة فيه، بل هو ولادة جديدة حقًا... وإن أنس لا أنسى ما ركبني صغيرًا من الهول والفزع من جراء تلك الخطيئة الأولى، وما سيقت في سياق مروّع يقترن بوصف جهنم جزاءً وفاقًا على خطيئة آدم بإيعاز من حواء، ولا أنسى القلق الذي ساورني على ملايين البشر قبل المسيح أين هم؟ وما ذنبهم حتى يهلكوا بغير فرصة للنجاة؟! -

الى مسلم 23
زعبوط أخو فول -

خليك انت عاقل وباقى العالم مجانين .... ..على فكرة يا مسلم أنا على علاقة طيبة بعمو عوض وعمو مسعود لأن كل المعلومات عندهم ...انت لية زعلان منهم ؟ وعندهم كل النصوص ...حتى عمو مسعود بيقولك : خليك انت عاقل وباقى العالم مجانين ...طيب لماذا لم يجاهد المسيح بالاسلام من الأول ويريحنا ويريح نفسة ؟ هو لعب عيال يا مسلم ؟ يعنى معقول بعد ما قال شريعة الزوجة الواحدة ...ولا طلاق لعلة الزنى ...وأحبوا أعداءكم الخ الخ ..يرجع تانى وينسخ كل هذا الكلام ويشرع تعدد النكاح ويبيح الطلاق وملكات اليمين الخ الخ ؟ ومعقول ان اللة لم يحمى كتبة من التحريف وحفظ القران فقط ؟ ومعقول أن عيسى ينزل يكسر ويقتل ...؟ طيب عاوزين نسخة واحدة أصلية من الانجيل تؤكد كلامك .. ا . بولس لم يكتب أى انجيل ...فهمت ؟

-

مطارق المهاجر مازالت تنهمر على رأسك يا شيخ مسلم فالهروب لا ولن يفيدك ... لاحقك عالدعسة . الذي لا يحترم أدب الحوار هو من يقول كلاماً جزافاً دون دليل يا شيخ مسلم . أقتبس هذا الكلام الهراء :""قال المسيح هذا الكلام ولكن كتبة أناجيلكم حذفوه، كتابكم المقدس تم تحريفه"" انتهى الإقتباس . الذي لا يحترم أدب الحوار هو أنت لأن كلامك بدون دليل يكون كذباً والكاذب لا يحترم نفسه فكيف بأدب الحوار !

كتاب بني امية بيننا
واحد -

ليس دفاعاً عن هذه المنظمة الارهابية ولكنها عصفور في حدائق الشيطان بالمقارنة مع من خلق القاعدة وبناتها داعش والنصرة . هل تظنوا ان الناس نسيت خطبكم وتبرعاتكم لطالبان والقاعدة في افغانستانى؟؟ ام نسيوا مزاداتكم لتمويل الانتحاريين في العراق ؟؟ ام النائب الكويتي الذي طالب النصرة بالقبض على اي مدني شيعي ليذهب بنفسه الى سوريا لذبحه؟؟ لن ارجع لتاريخكم المخزي بل اذكركم بمن كان يقطع طريق الحجيج ليسرقهم ويقتلهم لان قطاع الطرق اليوم اصبحوا ولاة الامر فهل كانوا اخوان ام شيعة او ازيديين مثلاَ ؟؟؟ كل حبر العالم لن ولم تمحوا ارهابكم وكل مساحيق التجميل لن تغير وجه الخنزير فاستمروا حتى ينشف حليبكم فالقصاب ترمب ومعه العالم في الانتظار

الخلفية الكنسية لأشهر
القتلة في التاريخ -

يذكر التاريخ أن ٥ أشخاص قتلوا ١٨٥ مليون إنسان١- ماوتسي تونج " زعيم الصين" قتل ٧٩ مليون. ٢- جوزيف ستالين " زعيم روسيا" قتل ٥٠ مليون. ٣- أودلف هتلر " الزعيم النازي" قتل ٤٠ مليون. ٤- بول بوت "الزعيم الكمبودي" قتل ٣ ملايين من شعبه.٥- ليو بولد " ملك بلجيكا" اشترى الكونغو و قتل ١٥ مليون من شعبها. لا يوجد من بينهم اسم احمد او محمد.... ستالين كان تعليمه ديني ليصبح قسا أرثوذكسياً وعلاقة هتلر بالكنيسة كانت تعاونية مشوبة بالحذر ولم يعاديها في يوم مثلما فعل مع الكنيسة في المانيا الشرقية بعد ذلك من تضييق وپولپوت قضى طفولته في معابد بوذية ونشأ في مدارس الإرساليات الكاثوليكية الفرنسية حتى درس في جامعات پاريس وليوپولد الثاني كان الداعم الأكبر لنشاط التنصير في الكنغو البلجيكي (زائير) وخطابه للإرساليات الكاثوليكية عام 1883 مشهور ويستحق القراءة "أتلو كل يوم سعداء هم من يبكون لأن مملكة الرب من نصيبهم..." ويظهر إنه مسيحي صليبي أصولي وذبح هذه الملايين من أجل ملكوت الرب.

السيد ديدي
مواطن -

اولا حسب معلوماتي ان اكبر 5 قتله في التاريخ كانو ملحدين يمكنك ان تبحث في الانترنت عن اكبر خمس قتله وستحد ان ليس بينهم مسيحي او مسلم هذا اولا وبالنسبه للصليبيين ففي حملاتهم الصليبية قتلو الالاف وربما الملايين بمباركة البابا وحتى في زمننا الحاضر اعتبر بوش ان ماقدمه من ضحايا للمسلمين انما هو يؤدي اوامر من الرب ..... واخيرا بالنسبة للارهابيين فمايقومون به ليس بمباركة الدول الاسلامية فهم فرقة شاذه ولو فرضنا جدلا ان الدول الاسلامية تؤيد الارهاب فعدد القتلى لايزال يعتبر نزهه امام فضائع الملحدين والمسيحيين اذا اخذنا الامر من باب عدد الضحايا

الى 26
مسلم -

”من كثر كلامه كثر خطؤه، ومن كثر خطؤه قل حياؤه، ومن قل حياؤه قل ورعه، ومن قل ورعه مات قلبه، ومن مات قلبه دخل النار."خليك انت عاقل وباقى العالم مجانين على فكرة يا مسلم أنا على علاقة طيبة بعمو عوض وعمو مسعود لأن كل المعلومات عندهم انت لية زعلان منهم ؟ وعندهم كل النصوص حتى عمو مسعود بيقولك : خليك انت عاقل وباقى العالم مجانين." هذا نصف تعليقك تقريبا,فما الفائدة منه؟عمو عوض,عمو مسعود,همبكة,يا نهار ابيض,يا نهار اسوح,يا نهار زي بعضه,انت فين يا مرزوق الخ الخ الخ, متى تتحدثون كالبشر؟ " طيب لماذا لم يجاهد المسيح بالاسلام من الأول ويريحنا ويريح نفسة ؟" نفسه وليس نفسة,هل تعرف الفرق؟ المسيح جاهد بالاسلام طيلة فترة دعوته (وإذ قال الله يا عيسى ابن مريم أأنت قلت للناس اتخذوني وأمي إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لي أن أقول ما ليس لي بحق إن كنت قلته فقد علمته )جهاد المسيح كان في الدعوة للاسلام والمحبة ، جهاد في العطاء ، جهاد في تحقيق العدل والمساواة. فكلمة جهاد أصلا مشتقة من كلمة جهد، وهي مقدار الطاقة المبذولة في تحقيق أمر معين، فكل إنسان يستطيع أن يرى الجهاد من خلال نظرته الخاصة لهذه الكلمة" هو لعب عيال يا مسلم ؟" مزيدا من الكلام المبتذل" يعنى معقول بعد ما قال شريعة الزوجة الواحدة.ولا طلاق لعلة الزنى.وأحبوا أعداءكم الخ يرجع تانى وينسخ كل هذا الكلام ويشرع تعدد النكاح ويبيح الطلاق وملكات اليمين الخ الخ ؟" الاسلام تحدث عن الزوجة الواحدة(فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة }{ ولن تستطيعوا أن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم } ولم يفرض الطلاق بسبب الزنى(وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا)( فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا )اذن لم يجعل الزنى سببا للطلاق,تعدد النكاح له شروط وضوابط,وملكات اليمين انتهت منذ زمن الخليفة عمر" ومعقول ان اللة لم يحمى كتبة من التحريف وحفظ القران فقط ؟ ومعقول أن عيسى ينزل يكسر ويقتل ...؟ طيب عاوزين نسخة واحدة أصلية من الانجيل تؤكد كلامك . بولس لم يكتب أى انجيلفهمت ؟" نعم حفظ الله القران لانه الكتاب الاخير والشامل لكل جوانب الحياة الدنيا والاخرة,طبعا معقول جدا ان ينزل ويكسر الصليب لان الصلب لم يتم ابدا بل رفع الله المسيح الى السماء وهو ما زال حيا وسيعود,اما النسخة الاصلية من الانجيل فلا وجود لها,بين

-

ألم يأكل نبيكم الكريم من ذبيحة عبدة الأصنام حتى يربحهم ! ألم يوحي له الشيطان بآيات الغرانيق العلا ، إن شفاعتهن لترتجى!؟؟ كيف يمكن لإنسان أن يتغير من مجرم(شاول الطرسوسي) ، إلى رسول الأمم المسالم المبشر برسالة المسيح ، الذي مات بقطع رأسه في سبيل المسيح !؟ ألا تعي ذلك يا مسكر العقل أم أن غيبوبتك دائمة من مطارق الحق . كم مرة يجب أن نردد لك أننا نتعرف على مسيحنا من كتابنا المقدس وليس من قرآنكم الذي كتبه ورقة وبحيرا ، جاعلاً في هذا الكتاب إلهه خادماً له ؟؟ شريعة الزوجة الواحدة يبررها الشيخ مسلم بأن إله محمد قال للرجال أنهم لن يعدلوا !!! عجباً وكيف ينزل هذا الإله شريعة لايمكن للإنسان وتحديداً الرجل أن يطبقها . أفيقوا يا شيخ مسلم من الغيبوبة أفيقوا !!