فضاء الرأي

"يا ا قطرراااه"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مؤسف أن تكون جرائم الإرهاب التي تقام في السعودية وغيرها من رأس جارتنا الخليجية قطر! إرهاب ظل ينخر في أراضيها سنوات وترى مرتكبيه عبر قناتها الحصرية الجزيرة أبطالاً منفذين لكل الجرائم التي حلت في السعودية ومصر واليمن وليبيا والإمارات، بداية حربٍ إعلامية حيث صرَّحت علناً أن إيران دولة حميمة لقطر ونحن نعلم من هي إيران!! فهي سرطان لا دواء لها سوى البتر، حتى جاءت لحظة الحسم من سلمان الحزم فبترت العلاقات مع قطر وتلتها كل الدول المتضررة منها.
قطع العلاقة تعني استئصال جذور الإخوان المسلمين والإرهاب وداعش من الخليج، فكانت الدولة الخليجية الوحيدة التي تملك قناةً سياسيةً تحرض على أشقائها وسيّرت أمراء الإرهاب الذين كانوا ضمن تنظيم القاعدة وينعتون أنفسهم بأنهم أمراء المؤمنين، لم نكن نعرفهم إلا من خلال قناة الجزيرة التي لمَّعت سيرتهم وجعلتهم أبطالا بأخبارٍ حصريةٍ تصنع الخبر وتقدمه على طبق من إرهاب!
الإخوان حقاً جماعة أشبعت العالم العربي حروباً وثورات فما حصل في مصر بأن قلبتها ساحة للقتال، فالإخوان أحلُّوا ما أحلَّت داعش "نعم لتفجير النفس من أجل قتل الأرواح الأبرياء" فهل هذا دين إسلامي ياترى! 
الغريب أن داعش والإخوان لم يستهدفوا أيَّ عمليةٍ في أسوار قطر بكل تأكيد وكيف لهم أن يضروا الأم المرضعة والممولة لإرهابهم.
 الإخوان وداعش جماعات تكفيرية لا تريد السلام ولن ينعم العالم مِنْهُم سوى بإخراج كلمة التوحيد من أحشاء المحرِّفين في عقيدة الدين الإسلامي الذي أصبح مشوهاً في نظرِ الديانات الأخرى بسبب الجرائم التي حصلت والتي سوف تحصل من كيدهم.
دعاة من السعودية فاح صمتهم بعد أن أُذيع خبر قطع العلاقة مع قطر! هل كانت حقاً قطر تدعم دعاتنا المشعلين للفتن؟! كل هذا الصمت يدل على عدم الرضا مع أنّ الصمت هو بوابة الرضا والخضوع! من لم يكن يعلم فليعلم أنه بعد توقيف داعيةٍ من الظهور الإعلامي تتبنى قنوات ظهوره عبر شاشاتها كما شاهدنا العريفي والعواجي وغيرهم الذين توهجوا في هذه القنوات التابعة لقطر!! و اهٍ " يا قطرراااه " حتى بعض دعاتنا أحبوا حاكم قطر والصور التذكارية التي كانت قريبة تشفع على متن العلاقة بينهما فماذا نقول بعدما علموا أنها تدعم الإخوان والإرهاب داعش وإسرائيل ودعاة الفتن في السعودية ومعارضيها في دول أخرى.!
تصريحات ابن حاكم قطر ليست سوى صوت داخلي أخرج كل ما كان أدهى رغم نفيها والتعذر بالاختراق الإلكتروني لوكالة الأنباء القطرية فكانت تحمل هذه التصريحات إساءةً مباشرة لفخامة ملك السعودية أنطقها الرحمن بعدما عقدت القمم وأعلنت تحالفها مع الدول لـ تحارب الارهاب، ثم أثارت بعدها إساءاتٍ تحمل كاريكاتيراً مسيئا لملك المملكة العربية السعودية فمن يتجرأ على فعل كل هذا!! حتى إسرائيل والدول المعادية في إعلامها لم تتتجرأ أن تسيء بهذه الشراسة التي تظهر العداوة في خفاءها. 
بعد التحالف والأخذ بالأحضان بين تميم وروحاني ينبغي أن نقول رسمياً إيران اخترقت قطر كلها وتحقق حلمهم بالاستيلاء على قطر لتكون أول دولةٍ تحت مظلتها وتحقق جزءًا من حلمهم السّراب الخليج الفارسي!

كاتبة سعودية

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غريبة
كلكامش -

اوف يا كاتبتنا العزيزة تلومين الاخ الصغير قطر وتنسين السعودية والله حيرة ,,,,,,,فقليل من التفكير لايضر ياسيدتي فالمسالة ليست في عدد الطلاب اللذين يتخرجون سواء في قطر او السعودية او في جزر الواق واق وانما في ذلك الفكر المستند على دين وايات وخطباء جوامع وعقول نتنه وغلمان وجواري واحاديث سم وتكفير ورايات سوداء ضد كل شيء انساني صدقيني هذه هو صلب الموضوع.. انزعي جلبابك وانظري صوب الشرفة ستجدين العالم اجمل دون هذه الايات وساعتها ستكون السعوديةوقطر احباب

تم سحب اول طوبه
في جدار الحصار -

‏"الجمارك السعودية" تستثني السلع الغذائية من قرار مقاطعة الدوحة!‏ تم سحب اول طوبه في جدار الحصار وسينهار ‏⁧‫#قطع_العلاقات_مع_قطر‬⁩

كله مكتوب كله مسجل
خليجي عربي مسلم -

ستكتب شهادتك وتُسألين ولن ينفعك من ينفعك

يا عرب
واحد -

ماذا عن الارهابيون الذين تسمونهم معارضة في سوريا والعراق ؟؟؟ اليمن يذبح من طائراتكم ويجوع وتفتك الكوليرا بأطفاله وأنتم تهللون لحزمه !!! تتحدثين بلسان الحمل الوديع وأنتم الذئاب المفترسة للحياة في مدن جيرانكم والعالم !!! لماذا شرعت القوانين الغربية ضدكم !!!! ولم تشرع ضد ايران !!! ما نراه بينكم شبيه بحروب داعش والنصرة وفتح الاسلام وفتح الشام وغيرها من الإرهابيين ، !! وليس لضحاياهم الا الدعاء بالمزيد

فرصة لظهور المستور
ابو رامي -

ياما اشتكى العراق من دعم قطر للارهاب في العراق وتاجيجها الفتنه الطائفيه طوال عشر سنوات ..الم تلاحظوا ان الخطاب السعودي خلا من ذكر العراق كضحية من ضحايا قطر؟؟؟ هل سنشاهد غدا سلسلة فضائح ستنشرها الجزيرة بالوثائق وربما نشر غسيل متبادل بين الجانبين ...عموما نحن سنستفيد والحق سيستفيد

دواعش الالحاد
جذورهم كنسية مسيحية -

يذكر التاريخ أن ٥ أشخاص قتلوا ١٨٥ مليون إنسان١- ماوتسي تونج " زعيم الصين" قتل ٧٩ مليون. ٢- جوزيف ستالين " زعيم روسيا" قتل ٥٠ مليون. ٣- أودلف هتلر " الزعيم النازي" قتل ٤٠ مليون. ٤- بول بوت "الزعيم الكمبودي" قتل ٣ ملايين من شعبه.٥- ليو بولد " ملك بلجيكا" اشترى الكونغو و قتل ١٥ مليون من شعبها. لا يوجد من بينهم اسم احمد او محمد.... ستالين كان تعليمه ديني ليصبح قسا أرثوذكسياً وعلاقة هتلر بالكنيسة كانت تعاونية مشوبة بالحذر ولم يعاديها في يوم مثلما فعل مع الكنيسة في المانيا الشرقية بعد ذلك من تضييق وپولپوت قضى طفولته في معابد بوذية ونشأ في مدارس الإرساليات الكاثوليكية الفرنسية حتى درس في جامعات پاريس وليوپولد الثاني كان الداعم الأكبر لنشاط التنصير في الكنغو البلجيكي (زائير) وخطابه للإرساليات الكاثوليكية عام 1883 مشهور ويستحق القراءة "أتلو كل يوم سعداء هم من يبكون لأن مملكة الرب من نصيبهم..." ويظهر إنه مسيحي صليبي أصولي وذبح هذه الملايين من أجل ملكوت الرب. هم أشخاص مجرمون ووجدوا غطاءا دوجماتي عقائدي سواء معلن كحالة ليوپولد وستالين أو مستتر وراء قومية فاشية كهتلر وماو وپولپوت!

الجبير يخالفك الرأي
متابع -

ليس هذا رأي الجبير الذي صرح في قمة الرياض الاخيرة ان ايران دولة جارة ومسلمة ونتطلع الى افضل العلاقات معها ؟!

ايران براءة براءة ؟!!!
محامي بالمجان -

السعودية تتهم قطر بتمويل الأرهاب في القطيف !البحرين تتهم قطر بتحريض الشيعة في البحرين ! يعني ايران براءة ؟!!

تعال نضحك
خليجي -

نكتة الموسم‏ الايراني له الحق بالسفر للسعودية بينما لا يحق للقطري السفر للسعودية لأن قطر على علاقة بإيران!

واقطراه
Sameeh -

لا أود الدفاع عن قطر فهي أول من بدأ العمل على فرقه العرب . ساعدت محطه الجزيره الناطقه بأسم قطر على أشعال المنطقه على صعيد المسؤولين والشعوب ، قطر كان لها الدور الأساسي بقسمه الشعب الفلسطيني الى قسمين لن يلتقيا أبدا . قطر كانت من الأوائل الذين ساعدوا على غزو العراق واحتلالها وتدمير وحدتها . قطر كانت أول من بدأ في دمار سوريه وإيصالها الى ما وصلت اليه . قطر تامرت على ليبيا وساعدت في أنهائها كدوله . قطر شاركت ولا تزال تشارك بدمار اليمن . قطر تدخلت في شؤون مصر الداخليه لزرع الفتنه والقلاقل بها والعمل على تدميرها من الداخل بطريقه مختلفه عما تم في سوريه والعراق وليبيا . لكن في نفس الوقت يجب على الكاتب أن يكون موضوعيا مهنيا محايدا لكي يحترم رأيه ويذكر الحقيقه كامله وليس نصفها فقط ،فالسعوديه الدوله الأهم في دول الخليج كان لها دورا في دمار المنطقه ولحقت بها أخيرا الأمارات . ليس هناك من خلاف استراتيجي بين قطر وجيرانها ، أعتقد أن موضوع الخلاف هو المطلوب من قطر أن تأتمر وتنفذ التعليمات دون نقاش وعدم أخذ دور الصداره في أي موضوع والإلتزام بالتعليمات كما هي خصوصا في موضوع الأخوان المسلمين أو حماس ، علما أن هاذين الطرفين أو الحزبين مخادعين خبثاء لا يؤمن جانبهم وهم من المسؤولين الأوائل عن مشاكل المنطقه منذ زمن ولا يريدون خيرا لأي بلد عربي ، ويعملون على تحقيق أجندتهم الخاصه التي لم يستطعوا تحقيقها منذ نشأتهم ويلازمهم الفشل باستمرار ، فأصابتهم عقده أصبحت متاصله فيهم وهي الدمار والمؤامرات على الجميع .

بحب قطر
وفاء السيد -

حمى الله قطر سماءها وترابها شعبها وقيادتها من عبث العابثين . كل الاحترام لقناة الجزيرة قناة الشرفاء .