فضاء الرأي

المجموعات الجنسية السرية في الفيسبوك

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تمثل خاصية انشاء المجاميع في مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري احدى اهم الخصائص التي تتضمنها هذه المواقع والتطبيقات، اذ عن طريقها، وكما هو معروف للاغلبية من مشتركي هذه المنصات، يمكن ان يتجمع العديد من المشتركين في مكان افتراضي واحد يتم فيه مناقشة بعض القضايا والمشكلات والمواضيع، فضلا عن تبادل الصور ومقاطع الفيديوهات وغيرها من السمات الاخرى الموجودة في هذه المجاميع.

وتختلف هذه المجاميع، او الگروبات كما يحلو للبعض تسميتها، وتتباين في العديد من السمات كالمواضيع التي تتخصص بها، ومقدار اعداد المشتركين فيها، والقواعد التي تتبناها، فضلا عن حجم التفاعل الذي يحدث مع المشاركات التي يرفعها الاعضاء للمجموعة.

وفي هذه المقالة سنتحدث عن المجاميع الجنسية السرية والمغلقة التي يُنشئها بعض الافراد على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، اذ تعد هذه المجاميع الجنسية احد اهم المظاهر السيئة والخطيرة في العالم الافتراضي لمواقع التواصل نظرا للنتائج السلبية التي تعود على المستخدم الذي يشترك بها ويُدمن عليها.

المنهج الذي سنتاول فيه هذه المجموعات لن يكون بمنظار ديني بحت، بل برؤية وصفية تحليلية  لما يجري في هذه المجاميع التي تشكل عالما سريا مغلقا على اصحابه ممن يتداولون ويتناقلون الصور والمقاطع الجنسية والاباحية بكل سرية وتحت جنح الظلام الرقمي !

ادناه بعض الملاحظات المتعلقة بهذه المجاميع، وقد استقرأتها شخصيا من هذه المجاميع من خلال اشتراكي في اكثر من عشرين مجموعة، وتابعت مايتم نشره فيها لعدة اسابيع .

١- تقوم هذه المجاميع بنشر بعض الصور الشخصية والعائلية المسربة من هواتف بعض الفتيات او الشبان بطريقة غير مقصودة وبالتالي تتسبب بمشاكل اجتماعية تصل لحد القتل للضحية التي عادة ماتكون بنتاً، في حين ينفذ الشاب بجلده ويخرج من الفضيحة بلا عقاب ! .

٢- تداول صور جنسية تتعلق بالاطفال والدعوة للقيام بمثل هكذا نوع من الانحراف والذي هو ممنوع قانونيا واخلاقيا في كل الدول بلا اي استثناء، ويجرم فاعله بالاعدام في الكثير من البلدان.

٣- الترويج لصور وفيديوات الشذوذ الجنسي بانواعه المختلفة، والدعوة لتبادل الازواج وجنس المحارم والخيانات الزوجية وجنس الحيوانات وكل انواع الرذائل المخزية .

٤- التسويق لمواقع اخرى على الشبكة العنكبوتية او لنكات لتطبيقات التراسل الفوري وخصوصا التيلغرام والتي تجري فيها نفس هذه السلوكيات الاباحية.

٥- نشر  اعلانات لبيوت او شقق للدعارة والعلاقات السرية خارج حدود الزواج مع توفير  الاماكن وتحديد حتى اسعار النساء.

٦- دخول بعض الفتيات المراهقات لهذه الكروبات باسماء مستعارة ومحاولة الدخول في علاقات جنسية من خلال الفضاء الافتراضي.

٧- محاولات القيام بعمليات نصب واحتيال من قبل بعض الرجال الذين يمارسون دور المرأة ويأخذون اموالا او "كارتات" شحن من بقية الرجال المخدوعين، او تقوم بهذه الخدعة بعض النساء ممن يقمن بالاحتيال على الشباب .

٨- تشكل مرتعا لممارسة الجنس السيبري، اذ يتم في هذه المجاميع التعارف بين البنت والشاب من خلال الدخول في دردشة على الخاص والتمهيد لممارسة هذا النوع من الجنس الذي ظهر مع اجتياح العالم الافتراضي لحياتنا.

٩- يتم فيه بث مباشر للقطات جنسية وافلام اباحية والتي تعد خرقا لمعايير الفيسبوك، ولكن ، لانها مجموعة سرية واغلب الموجودين يوافقون على مايجري ، فلا يتم الابلاغ عن مثل هكذا بث ويتم نشره واستمرار عرضه بلا اي ابلاغ عن فحواه المخالف للقانون.

١٠- عن طريق هذه المجاميع يتم انشاء مجموعات للشات بين الشباب او مجموعات اخرى على تطبيقات مختلفة للتراسل الفوري والتي يتم فيها تناقل الصور والفيديوات، وهذه المجموعات لايوجد فيها تبليغ عن محتواها مما يعني انها تنشر  فيديوات وصورا بحرية مطلقة بعيدا عن اي رقيب .

١١-  تقرأ فيها بعض الاعلانات المُريبة، امثال " متوفر خطوط اسيا اثير كورك بدون مستمسكات وفعّالات وفيها ضمان السعر ٢٠الف هدية سماعات واوكس .

 

١٢- بدأ يظهر اسم الادمنية او المشرفين على الصفحات بالنسبة لمن هو عضو  في داخل المجموعة حصريا ، وبذلك يمكن بسهولة رصد من يقف وراء هذا الترويج الاباحي والفضائح التي تحصل فيها مخالفات قانونية لاشك فيها.

 

١٣- ينشر بعضهم فيها صورا فاضحة مع وضع سمايلات او ايقونات او رموز تعبيرية على المناطق الحساسة للصور ، ثم الطلب من المشاركين الدخول للخاص من اجل الاطلاع على الصور بصورة كاملة.

 

١٤- تم حذف الكثير من هذه المجاميع بسبب المحتوى الاباحي المخالف لقوانين الفيسبوك بعد ان تم الابلاغ عنها من داخل اعضاء في نفس المجموعات ، لذلك اصبحت هذه المجاميع اكثر حذرا في التعامل مع المنشورات خوفا من حذفها .

 

١٥- تتضمن هذه المجاميع العديد من الحسابات السرية لفتيات وشباب ممن يخشون الافتضاح والدخول باسمائهم الحقيقية، وبذلك تعيش هذه الشخصيات ازدواجية وبوجهين او “حسابين “ احدهما هو الحساب الحقيقي الصريح الذي يمثل شخصيته كما يعيش امام المجتمع، وحساب آخر سري يحاول فيه القيام بما يخجل ان يقوم به وهو في حسابه الاول الرسمي .

 

١٦- واضح جدا ان اغلب من يقف او يدير هذه الصفحات هم من المراهقين والشباب الذين لايدركون  الاثار والنتائج الاخلاقية المدمرة الناتجة عن سلوكياتهم الاباحية.

 

ان الادمان على مشاهدة محتويات هذه المجموعات يؤدي لخلق خيالات جنسية واذواق اباحية شاذة لاتعكس الحياة الطبيعية الجنسية المفترضة التي يعيشها اي رجل او امرأة سوية ، فالترويج للجنس مع الحيوانات، والاطفال، فضلا عن التحريض على زنا المحارم يؤدي الى خلق ثقافة جنسية اباحية شاذة ومرضية يرفضها المجتمع والقانون، واي ضمير  يعرف ماهي الانسانية، وفي الواقع ان انتشار مثل هكذا سلوكيات مشينة هو الذي ادى الى ان تكشف دراسة بحثية، بحسب الكاتب اسماعيل عرفة، أن “ حوالي 50% من التحميلات من المواقع الإباحية تتضمن ممارسة الجنس مع الحيوانات، أو زنا المحارم، أو ممارسة الجنس مع الأطفال” ، وهذا يعني ان الذائقة الجنسية في انحطاط خطير  حيث لاتتم المتعة عند امثال هؤلاء الا مع هذا النوع من الجنس مما يؤثر على طبيعة العلاقة الجنسية .

 

التساهل مع هكذا انواع من المجاميع وعدم اتخاذ إجراءات صارمة بحقها، يتناقض مع اعتذار الفيسبوك الاخير ، والذي جاء على لسان السيد جاي روزين نائب مدير إدارة المنتجات فى شركة فيسبوك ، بعد ان طرح الموقع استبيانا يحتوي على سؤال يتعلق بالاستغلال الجنسي للاطفال ومدى مقبولية السماح للرجل البالغ بان يسأل فتاة عمرها 14 عاما عن صور جنسية غير لائقة ، وقد اعترف الفيسبوك بالخطأ وسحب الاستبيان من الموقع ، واكد ان مثل هذه المواضيع تبقى دوما غير مقبولة على الاطلاق، وان الفيسبوك قد حظر “  إغواء الأطفال على فيسبوك منذ أيامنا الأولى، وليس لدينا نية لتغيير هذا الأمر، ونحن نعمل بانتظام مع الشرطة لضمان تقديم أي شخص يتصرف بطريقة من هذا القبيل إلى العدالة".

 

على الدولة ان تحمي مواطنيها من امثال هذه المجموعات التي تُنشئ جيلا مريضا مضطربا ومختلا لاهمَّ له سوى الجنس والجري خلف اهوائه وشهواته مع عدم تقدير اي تبعات ونتائج غير اخلاقية لهذه الميول ، وبالتالي يتم بكل هدوء تدمير استقرار المجتمع، ولذا على الشركات التقنية المسؤولة عن هذه المواقع التعاون مع الدول من اجل تشخيص هذه المجموعات بعيدا عن البيروقراطية  الرقمية التي لم يخلُ منها عمل هذه الشركات.

 

وللحديث بقية ...

 

 

 

مهند حبيب السماوي

باحث في مواقع التواصل الاجتماعي

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العسل المر
بسام عبد الله -

معظم الحكومات والمسؤولين العرب لا يعارضون هكذا نشاطات بل على العكس يشجعونها وقد يكونوا أعضاء ناشطين بها ، لأنها تلهي المواطن عن التفكير بما يقومون به من قمع ونهب وسلب، حتى أنها توفر على المخابرات فبركة ملفات ضد المواطنين عندما تجد ملفات جاهزة - وكذلك أيضاً من مصلحة الفيسبوك أن تزيد عدد مشتركيها . أما إذا كان المشترك ناشطاً معارضاً للحكومة فتتعاون الحكومات والفيسبوك على حجب موقعه عند أول شكوى من مسؤول ودون التحقيق بأمره خوفاً من تهديد الدولة بحجب الفيسبوك، لذا نرى المصلحة مشتركة حتى أن الفيسبوك تبيع المعلومات الخاصة بالمشتركين للحكومات بأسعار خيالية وتوفر عليها الكثير من الجهد والبحث للحصول عليها والتي كان بعض هذه المعلومات أشبه بالمستحيل الوصول إليها عن طريق أجهزة الأمن.

مجاميع وراءها
كنسيون وملاحدة وشيعة -

هذه القروبات خلفها مجامع الكنسيين والملاحدة المشارقة

مرتادوا المواقع الاباحية
ماجد المصري -

و طبقا لاحصاءات مواقع متخصصة في الابحاث نجد ان اكثر الدول التي تبحث عن الجنس في الانترنت هي مصر و السعودية و باكستان و هي كلها دول اسلامية يغلب عليها الاسلام السني....مشكلة الاسلام و اتباعه انهم يدعون علي الاخرين بما هو فيهم...المسلم يتهم الديانة المسيحية و اليهودية بالتحريف بدون دليل مادي و في الوقت نفسه لا يمكنه اثبات صحة القران الا من خلال القران ذاته...في مصر عندنا مثل يقول "قالوا للحرامي احلف قال جالك الفرج"...ذلك الذي يتهم الملحدين و الشيعة و الكنسيين (يقصد المسيحيين بغباءه العهود) ما هو الا مسلم يلقي بلاويه علي الاخرين بدون دليل. نعلم ان الاسلام يحلل الكذب و ان دينكم يدعي علي الاخرين بالكذب و بدون دليل و الا انتفي سبب وجوده

يجب شكر الحكام العرب
فول على طول -

على فكرة يا بسام عبداللة - تعليق 1 - يجب عليكم أن تشكروا حكامكم لأنهم فعلوا ما تقولة وسمحوا لكم بارتياد المواقع الاباحية لأنهم يعرفون مدى شبقكم الجنسي ومدى تعلقكم بالجنس حتى فى جنتكم الخلبية .مشاهدة المواقع الاباحية هى عملية تنفيس للمؤمنين بدلا من نكاح الأطفال والبهائم والأموات ورحمة بهذة المخلوقات وأيضا بدلا من قضاء وقتكم فى القتل والارهاب والتفكير الدائم فى الأعمال الشيطانية الارهابية أى وقاية لكم من هذة الأفعال ووقاية للأخرين أيضا . عليكم أن تشكروا حكامكم . تحياتى يا بسومة وشكرا للمعلق العزيز ماجد المصرى الذى افتقدناة كثيرا .

رد للسيد فول وتحية
بسام عبد الله -

أنا أكتب في إيلاف منذ أن بدأت في عام 2001 ، وموقفي واضح وهو معارضة حكم العسكر من عبد الناصر إلى السيسي والأسد والقذافي وصدام . لا أدخل في جدل مع أحد ولا أعقب على تعليق أحد ولا يستفزني أحد . قد ينتحل أحدهم اسمي أحيانا ويكون مكشوفاً للمتابعين بسهولة. أتابع تعليقاتك والردود عليها ولا تهمني في شيء لأنني لا أؤمن بأي ديانة أصلاً. أعرف أنهم يتهمونك بالعنصرية والسطحية والتدليس والتزلف لبعض الكتاب ، ولأنك تكره كل ما يمت للعروبة والإسلام بصلة. ولكنك أضفت بتعليقك هذا وبتصنيفي كمسلم وأنت لا تعرف عني شيء لنفسك صفات أخرى سأترك لك تخمينها. ولكنني أود أن أقول لك شيئاً وهو ماذا تستفيد من كل هذه الشتائم والسباب هل هو أنك من النوع الذي لا يهنأ له العيش إلا بأن يَشتُمْ ويُشْتَمْ وتشتم دينهم ويشتمون دينك أم تعتقد بأنك من الكمال بمكان وبلا خطيئة بحيث تعطي لنفسك الحق بوكالة الرب على الأرض وتقذف الآخرين بالحجارة . دع الخلق للخالق هو يحاسب ولا يحتاج لمن يدافع عنه هذا إن وجد، فَكُلُّكَ عَوراتٌ وللنّاسِ ألسُنُ. شكراً لك على مداخلتك الإستهزائية وهذا هو ردي الأول والأخير مع التحية.

الإرهاب والكباب من كتبك
تثنية 20 -

10 حِينَ تَقْرُبُ مِنْ مَدِينَةٍ لِكَيْ تُحَارِبَهَا اسْتَدْعِهَا إِلَى الصُّلْحِ. 11 فَإِنْ أَجَابَتْكَ إِلَى الصُّلْحِ وَفَتَحَتْ لَكَ، فَكُلُّ الشَّعْبِ الْمَوْجُودِ فِيهَا يَكُونُ لَكَ لِلتَّسْخِيرِ وَيُسْتَعْبَدُ لَكَ. 12 وَإِنْ لَمْ تُسَالِمْكَ، بَلْ عَمِلَتْ مَعَكَ حَرْبًا، فَحَاصِرْهَا. 13 وَإِذَا دَفَعَهَا الرَّبُّ إِلهُكَ إِلَى يَدِكَ فَاضْرِبْ جَمِيعَ ذُكُورِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. 14 وَأَمَّا النِّسَاءُ وَالأَطْفَالُ وَالْبَهَائِمُ وَكُلُّ مَا فِي الْمَدِينَةِ، كُلُّ غَنِيمَتِهَا، فَتَغْتَنِمُهَا لِنَفْسِكَ، وَتَأْكُلُ غَنِيمَةَ أَعْدَائِكَ الَّتِي أَعْطَاكَ الرَّبُّ إِلهُكَ. 15 هكَذَا تَفْعَلُ بِجَمِيعِ الْمُدُنِ الْبَعِيدَةِ مِنْكَ جِدًّا الَّتِي لَيْسَتْ مِنْ مُدُنِ هؤُلاَءِ الأُمَمِ هُنَا. 16 وَأَمَّا مُدُنُ هؤُلاَءِ الشُّعُوبِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيبًا فَلاَ تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَّا

الطيور على أشكالها تقع
يشوع 6 -

21 وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُل وَامْرَأَةٍ، مِنْ طِفْل وَشَيْخٍ، حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ.

سنعيد عليك قصة الحمار
صموائيل الأول 15 -

3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ، وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً، طِفْلاً وَرَضِيعًا، بَقَرًا وَغَنَمًا، جَمَلاً وَحِمَارًا.

نحن نعرف دائه ودوائه
لا يهمك يا بسام من فول -

هذا من كتبكم ليست أحاديث مفبركة : إشعياء 13 - 9 هُوَذَا يَوْمُ الرَّبِّ قَادِمٌ، قَاسِيًا بِسَخَطٍ وَحُمُوِّ غَضَبٍ، لِيَجْعَلَ الأَرْضَ خَرَابًا وَيُبِيدَ مِنْهَا خُطَاتَهَا. 10 فَإِنَّ نُجُومَ السَّمَاوَاتِ وَجَبَابِرَتَهَا لاَ تُبْرِزُ نُورَهَا. تُظْلِمُ الشَّمْسُ عِنْدَ طُلُوعِهَا، وَالْقَمَرُ لاَ يَلْمَعُ بِضَوْئِهِ. 11 وَأُعَاقِبُ الْمَسْكُونَةَ عَلَى شَرِّهَا، وَالْمُنَافِقِينَ عَلَى إِثْمِهِمْ، وَأُبَطِّلُ تَعَظُّمَ الْمُسْتَكْبِرِينَ، وَأَضَعُ تَجَبُّرَ الْعُتَاةِ.12 وَأَجْعَلُ الرَّجُلَ أَعَزَّ مِنَ الذَّهَبِ الإِبْرِيزِ، وَالإِنْسَانَ أَعَزَّ مِنْ ذَهَبِ أُوفِيرَ. 13 لِذلِكَ أُزَلْزِلُ السَّمَاوَاتِ وَتَتَزَعْزَعُ الأَرْضُ مِنْ مَكَانِهَا فِي سَخَطِ رَبِّ الْجُنُودِ وَفِي يَوْمِ حُمُوِّ غَضَبِهِ. 14 وَيَكُونُونَ كَظَبْيٍ طَرِيدٍ، وَكَغَنَمٍ بِلاَ مَنْ يَجْمَعُهَا. يَلْتَفِتُونَ كُلُّ وَاحِدٍ إِلَى شَعْبِهِ، وَيَهْرُبُونَ كُلُّ وَاحِدٍ إِلَى أَرْضِهِ. 15 كُلُّ مَنْ وُجِدَ يُطْعَنُ، وَكُلُّ مَنِ انْحَاشَ يَسْقُطُ بِالسَّيْفِ. 16 وَتُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ أَمَامَ عُيُونِهِمْ، وَتُنْهَبُ بُيُوتُهُمْ وَتُفْضَحُ نِسَاؤُهُمْ.

ثقافة الدفاع عن مجرم
ارميا 48 و 11 -

22 لِذلِكَ هكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: «هأَنَذَا أُعَاقِبُهُمْ. يَمُوتُ الشُّبَّانُ بِالسَّيْفِ، وَيَمُوتُ بَنُوهُمْ وَبَنَاتُهُمْ بِالْجُوعِ. 23 وَلاَ تَكُونُ لَهُمْ بَقِيَّةٌ، لأَنِّي أَجْلِبُ شَرًّا عَلَى أَهْلِ عَنَاثُوثَ سَنَةَ عِقَابِهِمْ. 10 مَلْعُونٌ مَنْ يَعْمَلُ عَمَلَ الرَّبِّ بِرِخَاءٍ، وَمَلْعُونٌ مَنْ يَمْنَعُ سَيْفَهُ عَنِ الدَّمِ.

من هو المشعوذ يا هرطوق
حزقيال 9 -

5 اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفُقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6 اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ. 7 وَقَالَ لَهُمْ: «نَجِّسُوا الْبَيْتَ، وَامْلأُوا الدُّورَ قَتْلَى. اخْرُجُوا». فَخَرَجُوا وَقَتَلُوا فِي الْمَدِينَةِ.

القتل أم بول البعير؟
لوقا 12 و 19 و 22 -

تستشهد يا فول بسخافات وتنسى كلام الرب؟ معروف أن البول سواء كان إنساني أم حيواني يحتوي على مادة الأمونيا المطهرة ويقول المثل العامي : لا يبول على إصبع مجروح . للدلالة على البخل والأنانية ورغم سخافته بماذا يضرك يا أيها الحاقد العنصري وما ذنبنا إن أخطأت الفهم وشربت بول البعير للشفاء بدل الإستعمال الخارجي . إقرأ ماذا يقول الرب في إنجيل لوقا : 49 جِئْتُ لأُلْقِيَ نَارًا عَلَى الأَرْضِ، فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ 27 أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي. 36 لكِنِ الآنَ، مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذلِكَ. وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفًا.

هل دم أطفال سوريا حلال؟
عرف السبب بطل العجب -

كلام المدعو فول نصفه صحيح ولكنه تدليس لأنه من منافق والنصف الآخر كذب لأنه من حاقد وعنصري. هل نسيت قصة وليس حديث جحا وحماره أم نعيدها عليك حتى ترسخ؟ بالتأكيد سنعيد ولن نيأس، عَلّنا ننقذكما أنت وتوأمك خوليو من بحيرة الكبريت والأسيد. العنصري والحاقد يكره كل البشر حتى نفسه . يقول مطران الروم الأرثوذكس أن اله العهد القديم جزّار وأنا أكفر بهذا الإله الجزّار، ولو كان الأقباط هم الأغلبية في مصر لكانوا قتّلوا المسلمين. بالمناسبة، إله العهد القديم هو نفسه إله العهد الجديد أليس كذلك؟

كمان مرة عشان الحبايب
جحا بتاعنا وغلب حمارنا -

يا إلهي ألهذا الحد هناك نوع من البشر أوعيته الفكرية مصطومة؟ لا تفهم ولا تريد أن تفهم لذا سنعيد عليك قصة الحمار للمرة المليون ولن نيأس ، وبما أنك يا سيد فول قرأت التعليقات وكررت تعليق ممجوج وشتائم ببذاءتك المعهودة ولم تفهم أو بالأصح لا تريد أن تفهم نعيد عليك قصة جحا وحماره. يقال أن جحا عندما وصل إلى بيته مع حماره وجد أن الحبل الذي يربط الحمار قد سُرِقْ فخاف أن يترك الحمار دون ربطه فيشرد خلال الليل، فذهب إلى بائع الحبال ليشتري حبلاً، فقال له البائع : لا حاجة للحبل ، كل ما عليك أن تفعله هو أن تقنع الحمار أنه مربوط، فقال له جحا كيف تقنع الحمار أنه مربوط؟ فقال البائع: قم ببعض الحركات بحيث توهم الحمار بأنك تلف الحبل حول رقبته ثم تربطه بالشجرة. نَفّذَ جحا ما قاله البائع وهو غير مقتنع وذهب لينام، وفي اليوم التالي عاد جحا إلى حماره فوجده في مكانه ، ففرح لنجاح الفكرة ، ولما حاول العودة إلى السوق رفض الحمار أن يتحرك ، شدّهُ وضربه ورفسه دون جدوى، فذهب إلى بائع الحبال ليشكو له ما حصل، فقال له البائع: هل فككت الحبل؟ قال جحا : لم يكن هناك حبل حتى أفكه! قال البائع: ولكنك أقنعته بأنك ربطته، ويجب أن تقنعه بأنك فككته. الفرق هنا أن الحمار يمكن إقناعه أما الدواعش أقرانك فهم من جميع أطياف المجتمعات العقائدية المتطرفة أدمغتهم محشوة بالأفكار المسمومة التي ترسخت في عقولهم ووضعت لها فلاتر خاصة بهم بحيث لا تسمح إلا بهذا النوع من الأفكار بالدخول وتمنع ما يناقضها ثم يجري تبشيم هذه العقول حتى تتخلل أي تحمض، وهنا يصبح الحوار معهم عقيم وغير مجدٍ . إذ ماذا نسمي من يتهم جميع العرب والمسلمين دون إستثناء بالشعوذة والمرضى النفسيين ومن ذوي الرؤوس الفارغة ويحتاجوا إلى مصحة نفسية ولا يعترف بأنها بذاءات وشتائم وحقارة ودناءة؟ أعتقد بأن جميع المعاجم تعجز عن وصفه.

تعقيب أخير
فول على طول -

يا سيد بسام أنا لا يعنينى أنك ملحد أو مؤمن فهذة حريتك الشخصية المطلقة وأنا أول من ينادى ويحترم ويؤمن بحرية الاعتقاد المطلقة ..انتهى - أنا لا أشتم أحدا ولا أرد على من يشتمنى بالمرة ولا أغضب ولا أهتم وقلت ذلك مرات عديدة وتعليقاتى تشهد بذلك ...انتهى - أنا أقرأ من الكتب وأتحدى أى قارئ فى ايلاف أن يقول لى أن هذا لا يوجد فى الكتب ...انتهى - فعلا أنا فسرت تساهل الحكام العرب للمواقع الاباحية ..ونكاح البهائم والأطفال والأموات موجود فى كتب الفقة وليس من عندى وأتحدى من ينكر ذلك ....انتهى - أما اذا كان البعض تألم من الفقة علية أن يراجع الفقة بدلا من أن يشتمنا أو ينتقد ديانات الأخرين ..تحياتى على كل حال ..انتهى - لن أتوقف عن انتقاد أى نص بذئ ويخالف الانسانية وفى أى ديانة.الانسان والعقل أهم من الأديان وأنا قلت هذا الكلام كثيرا ...انتهى - والى الشيخ روبوت : يا شيخ روبوت انتقادك للأديان الأخرى لن يجعل ديانتك جميلة وحلوة ولطيفة ولن يخلصها مما بها من كوارث وسوءات ..وأتمنى أن تقرأ ما تأتى بة ويستحسن أن تأتى بالتفسير من مصادرها أما طريقة القص واللزق - روبوت - والغاء العقل فهذة أم الكوارث التى حلت بكم ... قلنا لك للمرة المليون أن ما تأتى بة من حزقيال وأشعياء كلها نبوءات عما سيحدث لبنى اسرائيل على يد البابليين والأشوريين وغيرهم وكلها حدثت بالفعل ....يستحسن أن تفهم قصة الحمار بدلا من تكرارها بغير فهم أو تستعين بصديق يساعدك على فهمها فهى قصة جميلة تنطبق على 2 مليار .. مثال بسيط مما علقت بة يا شيخ روبوت من أشعياء : 9 هُوَذَا يَوْمُ الرَّبِّ قَادِمٌ، قَاسِيًا بِسَخَطٍ وَحُمُوِّ غَضَبٍ، لِيَجْعَلَ الأَرْضَ خَرَابًا وَيُبِيدَ مِنْهَا خُطَاتَهَا. 10 فَإِنَّ نُجُومَ السَّمَاوَاتِ وَجَبَابِرَتَهَا لاَ تُبْرِزُ نُورَهَا. تُظْلِمُ الشَّمْسُ عِنْدَ طُلُوعِهَا، وَالْقَمَرُ لاَ يَلْمَعُ بِضَوْئِهِ. 11 وَأُعَاقِبُ الْمَسْكُونَةَ عَلَى شَرِّهَا، وَالْمُنَافِقِينَ عَلَى إِثْمِهِمْ، وَأُبَطِّلُ تَعَظُّمَ الْمُسْتَكْبِرِينَ، ..الى أخر النص . ونحلفك بالمصطفى : هل قرأت النص وهل فهمتة ؟ يا شيخ روبوت النص يتكلم عن يوم القيامة ...نعم نؤمن أن يوم القيامة سوف يكون يوما رهيبا ..أنصحك حتى تقرأ القران الذى نقل أو غش نفس المعنى عندكم ...هل عرفت أنك روبوت ؟ تنقل فقط دون أن تقرأ وان قرأت لا تفهم ولا تريد أن ت

خطورة هذه المواقع اقل من
خطورة المواقع الاسلامية -

المواقع الدينية الاسلامية و التي تروج للارهاب الىستند على ايات قرآنيةو احاديث ( شريفة ) صحيحة هي اخطر من المواقع الاباحية فلا يتم في الاخيرة التحريض على القتل ، الجامع هو اخطر على المجتمع العالمي من الملاهي فعشرات الجرائم الإرهابية تم التخطيط لها في الجوامع و المساجد الاسلامية و الجوامع و المسد هي عادة ما تكون المكان المفصل لالتقاء المجموعات الإرهابية مع بعضها فصلا عن كونها منابر تروج للارهاب علانية ، في المواقع الاباحية لا يتم التحريض على كراهية الكفار ( كل من ليس مسلما ) و لا بتم فيها تعليم صناعة القنابل و المتفجرات ،

الى المعلق ١٢ و ١١
خلطكم للأوراق لا ينفع -

عشرون مره قلنا لكم ان المسيح فتح صفحة جديدة و الإنجيل يسمى العهد الجديد. المسيحيين يتبعون العهد الجديد و ليس العهد القديم فعندما في اي دولة او مجتمع يتم سن قانون جديد فيبطل العمل بالقانون القديم اذا كان يتعارض مع القنون الجديد ، اما المعلق الذي يقتطع من إنجيل لوفا " اذبحوهم قدامي " فيمكن تشبيه هذا بعبارة ( الويل للمصلين " الغير مكتملة و هذه الآية يخرجها المسلمون عن سياقها للتدليل على وجود ترويج للعنف في المسيحية و هذا كذب واضح المسيحيةتجسدها اعمال المسيح فَلَو كان المسيحية فيها دعوة للعنف لطبقتها المسيح نفسه و لكن المسيح لم يقم يوما باي عمل عنيف او قتل ، الاسلام هو الذي اقتبس من العهد القديم النصوص التي تحرض على القتل و رجع و فتح صفحة الارهاب و دعا الى الكراهية ،الاسلام يتجسد في اعمال محمد و الذي غزا و سبى النساء. شارك في السطو على ممتلكات القبائل و نكح طفلة و عمرها ٩ سنوات ، الاسلام هو خطوة الى الخلف و العودة الى الاله القاتل

لا احد يقول ان جميع
العرب و المسلمون سيئين -

المشكلة هي في الاسلام و ليست في المسلمين و الحمدلله انه المسلمين الحقيقين ( الدواعش ) الذين يطبقون نصوص الاسلام بحذافيره مثلا الآية" قاتلوا الذين لا يؤمنون بما انزله الله و لا باليوم الاخر و لا يحرمون ما حرمه الله ) هم قليلين و الحمدلله ان اكثرية المسلمين يغضون النظر عن تطبيق ما ورد في دينهم و إللا فالبشرية كانت ستكون في خطر شديد و كل شخص كان يقتل الذي يخالفه بحجة الكفر تطبيقا للعشرات من الآيات التي تحث على قتل و كراهية الكفار

المسيحيون الأكثر ارتياداً
للمواقع للاباحية -

موقع إباحي يكشف أرقاما مثيرة لرواده وما يشاهدون (إنفوغراف)‏‎نشر أحد أشهر المواقع الإباحية عالميا تقرير المراجعة السنوي الخاص به كاشفا عن أرقام وتفاصيل عن مرتاديه وما يشاهدون، وعن 23 مليار مشاهدة في عام 2016.‏‎وجاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول من حيث أعداد “المشاهدات”، تلتها آيسلندا، ثم بريطانيا، ثم كندا، ونيوزيلندا في المركز الخامس، وخلت قائمة العشرة الأوائل من العرب.‏‎أما من ناحية “الزيارات” فجاءت الولايات المتحدة في المركز الأول، تلتها بريطانيا، ثم كندا فهولندا، وخامسا اليابان.‏‎وقال الموقع إن معدل المشاهدة للفيديو الواحد على الموقع ارتفع 16 ثانية مقارنة بالعام 2015، ليصل إلى 9.36 دقيقة للمشاهدة الواحدة، بسبب تطور وسائل الاتصال وانتشار الهواتف الذكية المحمولة.‏‎وكانت نسبة التصفح من الهواتف المحمولة 61%، و28% من أجهزة الحاسوب، و11% من الأجهزة اللوحية.‏‎وقضى الفلبينيون الوقت الأطول للمشاهدة على الموقع بواقع 12.45 دقيقة، ثم جنوب أفريقيا بواقع 10.46 دقيقة، ثم الولايات المتحدة بـ10.15 دقيقة، ثم كندا بـ9.49 دقيقة، وخامسا أستراليا بـ9.44 دقيقة.‏‎أما الوقت المفضل لمتصفحي الموقع فكان بعد الساعة العاشرة مساء وحتى ما بعد منتصف الليل.‏‎وعن أعمار المتصفحين من كلا الجنسين، فقد كانت بالمرتبة الأولى الفئة 18- 24 عاما بنسبة 31% من مشاهدات الموقع، والفئة 25- 34 بواقع 29% من المشاهدات، والفئة35- 44 بنسبة 17% من المشاهدات.‏‎وعن نصيب الشرق أوسطيين في الموقع، فقد ارتفعت نسبة الباحثين عن مقاطع إباحية خاصة بهم في هولندا مثلا مقارنة بالعام السابق، وعلل الموقع ذلك بأن نسبة كبيرة من الجالية الشرق اوسطية تسكن هولندا.‏‎وجاءت مصر بها أقلية مسيحية من ضمن الدول العشر الأولى في البحث عن مقاطع إباحية بخاصية “الواقع الافتراضي”، إلى جانب عدد من دول آسيا.بها مسيحيون وملاحدة ‏‎وبالحديث عن الشرق أوسطيين. فقد تربعت الفنانة الإباحية لبنانية الأصل، ميا خليفة، على المركز الثاني في “قائمة البحث”، متفوقة على فنانة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي حلت في المركز الثالث.

بل انتم اسياد الكذب
المقدس يا مجود الصليبي -

الكذب في الاسلام من الكبائر التي تدخل صاحبها الجحيم الذي ستذهبون اليه ، في الاسلام لا كذب الا في ثلاث اصلاح بين الناس وعلى العدو وعلى الزوجة من اجل ارضاء غرورها ، انتم يا صليبيين كذبتم في اعلى شيء كذبتم على الله وادعيتم ان له ابن وان الابن تطور وصار الاله ذاته ولم تخبروا ما مصير الآب أستور بعد هذا الانقلاب السماوي

هاتوا لشلة الكنسيين
الصليبيين شوال مراهم -

اسمك يستفز الكنسيين يا بسام وبيعمل لهم ارتكاريا حراقة وحكاك جلدي مدمي فين المراهم

هات امثال يونانية
يا مجود اليوناني -

قالوا للحرامي دا مثل عربي يا ارثوذوكسي ما عندكش مثل يوناني لغة اجدادك الأصلية

يوسف ٨٠ تزوج ماريا ١١
يا صليبي حقود -

ماريا تزوجها يوسف وهي عندها ١١ سنة وهو في الثمانين يا صليبي حقود ، بعدين فين القتل يا صليبي وانتم في المشرق بالملايين ولكم الاف الكنايس والأديرة يا سافل يا بذيء اللسان

يسوع جاء ليكمل لا لينقض
بلاش يا صليبي -

قس أمريكي:‏كتابنا المقدس يمنح ⁧‫#ترامب‬⁩ السلطة الأخلاقية لاستخدام أي قوة متاحة وكذلك شن الحروب واغتيال القادة ومعظم المسيحيين يفهمون ذلك . اي الرعايا والاتباع ايضاً ! آلو اديني اي واحد من الصليبيين المشارقة اغلاظ الرقبة. اللي بيعلقوا في ايلاف

نكاح الاطفال عند بتوع
المحبة الصليبيين -

صباح الجمعة 2 فبراير/شباط 2018، وفي جلسة محاكمة الطبيب الأميركي السابق لاري نصار، الذي كان طبيب فريق الجمباز الأميركي وطبيباً بجامعة ميشيغان الحكومية سابقاً، قام أب لـ3 فتيات صغيرات بمهاجمة المدرب لتحرشه ببناته الثلاث.كان الأب، راندال مارغريفز واقفاً بجانب 2 من بناته، ماديسون ولورين، في قاعة المحكمة المنعقدة بشارلوت بولاية ميشيغان، فيما كانت الفتاتان تتلوان بياناً حول الأثر الذي خلّفه تحرش لاري بهما، فلما انتهت الفتاتان سأل الأب مارغريفز القاضي جانيس كانينغهام إن كان بإمكانه أن يقول شيئاً لنصار، وبدأ الكلام بشتمه.إعلان ثم توجَّه للقاضي من جديد قائلاً: “أطلب منكم ضمن العقوبة المنزلة أن تمنحاني 5 دقائق في غرفة مغلقة برفقة هذا الشيطان، فهل تأذنون لي؟” فلما أجابت القاضي كانينغهام بالموافقة، ما كان من والد الـ3 فتيات إلا أن اندفع باتجاه نصار مهاجماً إياه، قبل أن يوقفه أمن المحكمة. الجدير بالذكر ان لأري متهم باغتصاب ٣٠٠ طفلة ؟! والنائب العام الامريكي يحقق مع مسيحي اخر اسمه جورج نادر متهم انه لوطي ومروج لأفلام نكاح الاطفال ؟!!! العجيب ان يسوع سيغفر لهؤلاء ويدخلهم الملكوت بلا حساب ولا عقاب

خلي الشباب يفتحون مواقع اباحية
أحسن من ان يفتحوا مواقع إسلامية -

المواقع الاباحية لا تقتل الناس و لكن المواقع الاسلامية الجهادية هي التي تقتل الناس ، هي التي تشحن الصدور بالكراهية ، كراهية الاخر المخالف هي ركن أساسي في تعاليم الاسلام ، اكبر خطر يواجه البشرية هي تلك النصوص المنسوبة الى اللله و التي تحث على القتل ، يجب اعادة الاتفاق عن ما هية الله الحقيقي و هل يمكن لله ان يحث الناس على الكراهية و القتل ؟ المعروف ان القتل و الكراهية أمور يسعى لها و يروج لها و. يفرح بها الشيطان ! كيف مكن لله ان يشتركان في نفس الهدف و هو بث الكراهية و الفرقة بين البشر و حثهم على قتل بعضهم البعض ؟ لا يمكن التخلص من هذا الخطر الا بتنزيه الله من كل نص يحث على الكراهية بين البشر و يحث البشر على قتل بعضهم البعض

العنف الدموي في المسيحية
يصفه قِس ! للبابا -

‏"لقد خاض رجالنا في دماء المسلمين إلى منتصف قوائم خيولنا" ‏- من رسالة القس دايمبرت (أسقف بيزا) إلى بابا الفاتيكان، واصفا مذبحة القدس

لا تضحكوا على أنفسكم
انجيل لوقا -

لا تضحكوا على أنفسكم أليس انجيل لوقا هو أحد لأناجيل الأربعة المعتمدة؟ *لوقا19: 27أ َمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي». *لوقا14: 26«إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَيَّ وَلاَ يُبْغِضُ أَبَاهُ وَأُمَّهُ وَامْرَأَتَهُ وَأَوْلاَدَهُ وَإِخْوَتَهُ وَأَخَوَاتِهِ، حَتَّى نَفْسَهُ أَيْضًا، فَلاَ يَقْدِرُ أَنْ يَكُونَ لِي تِلْمِيذًا.

اللي اختشوا فطسوا
وبولس ده ايه: هجاص -

لا تضحكوا على أنفسكم مش العم بولس بتاعكم ولا ايه؟ *رِسَالَةُ بُولُسَ الأُولَى إِلَى تِيمُوثَاوُسَ. 2/. 11لِتَتَعَلَّمِ الْمَرْأَةُ بِسُكُوتٍ فِي كُلِّ خُضُوعٍ. 12وَلكِنْ لَسْتُ آذَنُ لِلْمَرْأَةِ أَنْ تُعَلِّمَ وَلاَ تَتَسَلَّطَ عَلَى الرَّجُلِ، بَلْ تَكُونُ فِي سُكُوتٍ *التثنية23: «لاَ يَدْخُلْ مَخْصِيٌّ بِالرَّضِّ أَوْ مَجْبُوبٌ فِي جَمَاعَةِ الرَّبِّ. 2لاَ يَدْخُلِ ابْنُ زِنًى فِي جَمَاعَةِ الرَّبِّ. حَتَّى الْجِيلِ الْعَاشِرِ لاَ يَدْخُلْ مِنْهُ أَحَدٌ فِي جَمَاعَةِ الرَّبِّ. *التثنية 15: 16وَلكِنْ إِذَا قَالَ لَكَ: لاَ أَخْرُجُ مِنْ عِنْدِكَ. لأَنَّهُ قَدْ أَحَبَّكَ وَبَيْتَكَ، إِذْ كَانَ لَهُ خَيْرٌ عِنْدَكَ، 17فَخُذِ الْمِخْرَزَ وَاجْعَلْهُ فِي أُذُنِهِ وَفِي الْبَابِ، فَيَكُونَ لَكَ عَبْدًا مُؤَبَّدًا. وَهكَذَا تَفْعَلُ لأَمَتِكَ أَيْضًا. 18لاَ يَصْعُبْ عَلَيْكَ أَنْ تُطْلِقَهُ حُرًّا مِنْ عِنْدِكَ، لأَنَّهُ ضِعْفَيْ أُجْرَةِ الأَجِيرِ خَدَمَكَ سِتَّ سِنِينَ. فَيُبَارِكُكَ الرَّبُّ إِلهُكَ فِي كُلِّ مَا تَعْمَلُ. *الثنية13: 9 بَلْ قَتْلاً تَقْتُلُهُ. يَدُكَ تَكُونُ عَلَيْهِ أَوَّلاً لِقَتْلِهِ، ثُمَّ أَيْدِي جَمِيعِ الشَّعْبِ أَخِيرًا. 10تَرْجُمُهُ بِالْحِجَارَةِ حَتَّى يَمُوتَ

طب بلاش لوقا وسنية
بيشكي من ايه الاصحاح -

لا تضحكوا على أنفسكم فالإرهاب والحقد والكراهية تجري في عروقكم ، ولن نزيد نصوصاُ أخرى من الثنية لأنه مليء بنصوص العنف عندكم الاصحاح 15 مثلا. *الخروج 21. 20 وَإِذَا ضَرَبَ إِنْسَانٌ عَبْدَهُ أَوْ أَمَتَهُ بِالْعَصَا فَمَاتَ تَحْتَ يَدِهِ يُنْتَقَمُ مِنْهُ. 21 لكِنْ إِنْ بَقِيَ يَوْمًا أَوْ يَوْمَيْنِ لاَ يُنْتَقَمُ مِنْهُ لأَنَّهُ مَالُهُ *حزقيال 9 : «اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفُقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ *أشعياء 13: 15 كُلُّ مَنْ وُجِدَ يُطْعَنُ، وَكُلُّ مَنِ انْحَاشَ يَسْقُطُ بِالسَّيْفِ. 16وَتُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ أَمَامَ عُيُونِهِمْ، وَتُنْهَبُ بُيُوتُهُمْ وَتُفْضَحُ نِسَاؤُهُمْ. 17 هأَنَذَا أُهَيِّجُ عَلَيْهِمِ الْمَادِيِّينَ الَّذِينَ لاَ يَعْتَدُّونَ بِالْفِضَّةِ، وَلاَ يُسَرُّونَ بِالذَّهَبِ، 18فَتُحَطِّمُ الْقِسِيُّ الْفِتْيَانَ، ولاَ يَرْحَمُونَ ثَمَرَةَ الْبَطْنِ. لاَ تُشْفِقُ عُيُونُهُمْ عَلَى الأَوْلاَدِ. *لاويين 25. 44 وَأَمَّا عَبِيدُكَ وَإِمَاؤُكَ الَّذِينَ يَكُونُونَ لَكَ، فَمِنَ الشُّعُوبِ الَّذِينَ حَوْلَكُمْ. مِنْهُمْ تَقْتَنُونَ عَبِيدًا وَإِمَاءً. 45وَأَيْضًا مِنْ أَبْنَاءِ الْمُسْتَوْطِنِينَ النَّازِلِينَ عِنْدَكُمْ، مِنْهُمْ تَقْتَنُونَ وَمِنْ عَشَائِرِهِمِ الَّذِينَ عِنْدَكُمُ الَّذِينَ يَلِدُونَهُمْ فِي أَرْضِكُمْ، فَيَكُونُونَ مُلْكًا لَكُمْ. 46وَتَسْتَمْلِكُونَهُمْ لأَبْنَائِكُمْ مِنْ بَعْدِكُمْ مِيرَاثَ مُلْكٍ. تَسْتَعْبِدُونَهُمْ إِلَى الدَّهْرِ. وَأَمَّا إِخْوَتُكُمْ بَنُو إِسْرَائِيلَ فَلاَ يَتَسَلَّطْ إِنْسَانٌ عَلَى أَخِيهِ بِعُنْفٍ.

السيف فى المحبة
لا تضحكوا على أنفسكم -

لا تضحكوا على أنفسكم فالإرهاب والحقد والكراهية تجري في عروقكم ، فاذا بحثتم عن كلمة سيف فى الكتاب المقدس ستجدون أنه ذكر أكثر من 400 مره ... هل يستخدم السيف فى المحبة أيضا!- في انجيل لوقا 22: 37 .... على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام "فَقَالَ لَهُمْ "يسوع": لَكِنِ الآنَ مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذَلِكَ وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفاً". وفي انجيل لوقا 12: 49-53” على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّ أَقُولُ لَكُمْ! بَلِ انْقِسَاماً. لأَنَّهُ يَكُونُ مِنَ الآنَ خَمْسَةٌ فِي بَيْتٍ وَاحِدٍ مُنْقَسِمِينَ: ثَلاَثَةٌ عَلَى اثْنَيْنِ وَاثْنَانِ عَلَى ثَلاَثَةٍ. يَنْقَسِمُ الأَبُ عَلَى الاِبْنِ وَالاِبْنُ عَلَى الأَبِ وَالأُمُّ عَلَى الْبِنْتِ وَالْبِنْتُ عَلَى الأُمِّ وَالْحَمَاةُ عَلَى كَنَّتِهَا وَالْكَنَّةُ عَلَى حَمَاتِهَا“ وفي انجيل متى 10: 34-35 على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام" لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً. فَإِنِّي جِئْتُ لِأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ وَالاِبْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا” و في انجيل لوقا 19: 27 على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام .. "أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي" ..... ) هل سيذبح أعداؤه بالمحبة ... ولا شبه كما يقولون انه يوم القيامة لان القيامه على مبدأهم ستكون بالروح لا بالجسد والروح لا تذبح فكيف يعقل أن تحب عدوك والمسيح نفسه يذبح عدوه !! وفي سفر حزقيال 9:5 لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من انسان عليه السمة و ابتدئوا من مقدسي فابتداوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت* 7 و قال لهم نجسوا البيت و املاوا الدور قتلى اخرجوا فخرجوا و قتلوا في المدينة

سبحان الله عما يصفون
ربنا يأمر موسى بمذابح -

* سبحان الله عما يصفون ربنا يأمر موسى بالخروج ويأمر النساء أنهم قبل ما يخرجوا يطلبوا من جيرانهم أى حاجه ويسلبوهم أموالهم ويهربوا و جاء مثلها أيضا فى الخروج 12 :34 الكتاب المقدس يأمر بمذابح و حروب ابادة جماعية (و اما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب الهك نصيبا فلا تستبق منها نسمة ما* 17 بل دمروها عن بكرة أبيها كمدن الحثيين و الاموريين و الكنعانيين و الفرزيين و الحويين و اليبوسيين كما امرك الرب الهكم) و لنجد بعض الطرائف فانك ستجد فى بعض الترجمات محاولات للتعديل والتحريف الواضح باستبدال بعض الكلمات التى وجدوها صعبة فقد استبدل النص فى بعض الترجمات الى و اما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب الهك نصيبا فلا تستبق منها نسمة ما* 17 بل تحرمها تحريما الحثيين و الاموريين و الكنعانيين و الفرزيين و الحويين و اليبوسيين كما امرك الرب الهك وانظر الى مدى الاختلاف فى المعنى وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم للمقاتلين (( انطلقوا باسْمِ الله وَبالله وَعَلَى مِلّةِ رَسُولِ الله، وَلا تَقْتُلُوا شَيْخاً فَانِياً وَلاَ طِفْلاً وَلا صَغيراً وَلا امْرَأةً، وَلا تَغُلّوا وَضُمّوا غَنَائِمَكُم وَأصْلِحُوا وَأحْسِنُوا إنّ الله يُحِبّ المُحْسِنِينَ )) [ زيادة الجامع الصغير- للإمام السيوطي ] وقوله عليه الصلاة والسلام : (( سِيُروا بِاسْمِ اللهِ، وَفِي سَبِيلِ اللهِ. قَاتِلُوا مَنْ كَفَرَ بِاللهِ. وَلاَ تَمْثُلُوا، وَلاَ تَغْدِرُوا، وَلاَ تَغُلُّوا، وَلاَ تَقْتُلُوا وَلِيداً )) . [ رواه مسلم في صحيحه 3 / 1357 و رواه ابن ماجه ]

خليها لشيابك وأهلك
الأقربون أولى بالمعروف -

إما أنها نصيحة وبالتالي من المستحسن عدم تقديمها مجاناً للأعداء والإحتفاظ بها للأولاد والأهل والأقارب والأصدقاء والحبايب، أو أنها دعاية تعود عليك بسبوبة للعمل بها أو أن أحد المذكورين أعلاه يعمل بها، أو أنها عنصرية وحقد وكراهية وهي صفات تعود على صاحبها بالموت قهراً، وفي كلا الحالات لا علاقة لأحد غيرك بها فانقعها واشرب من ميتها علها تشفيك وعلى قول قرينك فول قادر يا كريم.

أي خلط وأي أوراق؟
تاريخ منيل بستين نيلة -

أي خلط وأي أوراق؟ تاريخ أسود من القطران ومنيل بستين نيلة : سفر العدد 31 17 فَالآنَ اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُلَّ امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا. 18 لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللَّوَاتِي لَمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لَكُمْ حَيَّاتٍ. سفر العدد 31 : 17 فَالآنَ اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُلَّ امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا. 18 لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللَّوَاتِي لَمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لَكُمْ حَيَّاتٍ. تثنية 20 : 10 حِينَ تَقْرُبُ مِنْ مَدِينَةٍ لِكَيْ تُحَارِبَهَا اسْتَدْعِهَا إِلَى الصُّلْحِ. 11 فَإِنْ أَجَابَتْكَ إِلَى الصُّلْحِ وَفَتَحَتْ لَكَ، فَكُلُّ الشَّعْبِ الْمَوْجُودِ فِيهَا يَكُونُ لَكَ لِلتَّسْخِيرِ وَيُسْتَعْبَدُ لَكَ. 12 وَإِنْ لَمْ تُسَالِمْكَ، بَلْ عَمِلَتْ مَعَكَ حَرْبًا، فَحَاصِرْهَا. 13 وَإِذَا دَفَعَهَا الرَّبُّ إِلهُكَ إِلَى يَدِكَ فَاضْرِبْ جَمِيعَ ذُكُورِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. 14 وَأَمَّا النِّسَاءُ وَالأَطْفَالُ وَالْبَهَائِمُ وَكُلُّ مَا فِي الْمَدِينَةِ، كُلُّ غَنِيمَتِهَا، فَتَغْتَنِمُهَا لِنَفْسِكَ، وَتَأْكُلُ غَنِيمَةَ أَعْدَائِكَ الَّتِي أَعْطَاكَ الرَّبُّ إِلهُكَ. 15 هكَذَا تَفْعَلُ بِجَمِيعِ الْمُدُنِ الْبَعِيدَةِ مِنْكَ جِدًّا الَّتِي لَيْسَتْ مِنْ مُدُنِ هؤُلاَءِ الأُمَمِ هُنَا. 16 وَأَمَّا مُدُنُ هؤُلاَءِ الشُّعُوبِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيبًا فَلاَ تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَّا . يشوع 6 : 21 وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُل وَامْرَأَةٍ، مِنْ طِفْل وَشَيْخٍ، حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. صموائيل الأول 15 : 3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ، وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً، طِفْلاً وَرَضِيعًا، بَقَرًا وَغَنَمًا، جَمَلاً وَحِمَارًا. مزمور 137 : 8 يَا بِنْتَ بَابِلَ الْمُخْرَبَةَ، طُوبَى لِمَنْ يُجَازِيكِ جَزَاءَكِ الَّذِي جَازَيْتِنَا! 9 طُوبَى لِمَنْ يُمْسِكُ أَطْفَالَكِ وَيَضْرِبُ بِهِمُ الصَّخْرَةَ! إشعياء 13 : 9 هُوَذَا يَوْمُ الرَّبِّ قَادِمٌ،

الاباحية بكنايس الارثوذكس
ووفي بيوتهم الى الركب -

القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات أرثوذوكسية كبيرة يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي واشار إلي انتشار زني المحارم بين الأرثوذوكس ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة في مدينة نصر ومصر الجديدة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر ؟!- كان لنيقولا وهو رجل دين زوجة جميلة رفضت أن تعتنق المسيحية مثله وهو لم يستطع الرهبنة بعيدا عن زوجته والشيطان خدع نيقولا والذي قال للناس اننا عندما نتناول نصير جسدا واحدا وروحا واحدة وهو مايعني عدم وجود محرمات في الكنيسة فالزوج من حقه أن يمارس الرذيلة مع شقيقة زوجته وخالته و«الحكاية بقت بوظة» وأتبعه الرسل وكل الشعب وعنهم يقول ويقول سفر اعمال الرسل هؤلاء فجار أثمة يحولون نعمة ربنا يسوع إلي الدعارة ولذلك حاول الرسل أن يتوبوا الناس وهذا أول سر للزواج والذي حول الكنيسة الاولي من القداسة إلي دعارة ونجاسة

نكاح الحيوانات والأطفال
عنوان واسع للاباحية ؟! -

بالعكس نكاح المسيحيين للحيوانات ونكح الحيوانات لهم ظاهرة بارز ة في المواقع الاباحية وما ترك المسيحيون من رذيلة تتصل بالجنس الا وفعلوها ووطء الاطفال يقوم به رهبانهم وقساوستهم بالكنايس والمدارس الملحقة بها كنايس او اديرة حتى ان بابا الفاتيكان ضج منها وسد انفه من شدة عقرناها والعجيب ان هؤلاء اللوطيين من الرهبان والقساوسة لهم حصانة تمنع القانون من مؤاخذتهم وفوق ذلك سيغفر لهم يسوع ويدخلهم الملكوت بلا حساب ولا عقاب وتضيع حقوق والآلام مئات الالوف من الاطفال الذين انتهكت اعراضهم طوال تاريخ المسيحية الدموي الإباحي ؟!!

الاباحية والدعارة في
الجامعات المسيحية -

‏أكثر من مليونين ⁧‫#طالبة‬⁩ ⁧‫#أمريكية‬⁩ تمتهن الدعارة الجنسية لتسديد تكاليف ⁧‫#الدراسة‬⁩ ⁧‫#الجامعية‬⁩ و ⁧‫#السكن‬⁩ والطعام ،وهذه ⁧‫#الإحصائية‬⁩ مأخوذة من موقع واحد من المواقع الخاصة بدعارة الجامعيات فقط وهناك مواقع غيره لم يشملها التقرير.‏من ثمارهم تعرفونهم

الكذب الاسلامي
ماجد المصري -

يدعي المسلمون ان الاقباط من اصول يونانية او يهودية....محاولة مفضوحة للتهرب من جريمة الابادة و الاسلمة التي يقوم بها المسلمون في كل مكان يغزوه....العراق و سوريا اخر مثالين علي افعالكم...التهجير او القتل.....انا قبطي اي مصري و لست بعربي....المسلم في مصر يفتخر بعروبته او اصوله الشريفة العائدة الي قبائل قريش و يسمون انفسهم بالاشراف اي ان الاخرين ليسوا شرفاء.....اكذبوا كما تشائون فلن يغير هذا من الحقيقة.....

العسل المر
بسام عبد الله -

معظم الحكومات والمسؤولين العرب لا يعارضون هكذا نشاطات بل على العكس يشجعونها وقد يكونوا أعضاء ناشطين بها ، لأنها تلهي المواطن عن التفكير بما يقومون به من قمع ونهب وسلب، حتى أنها توفر على المخابرات فبركة ملفات ضد المواطنين عندما تجد ملفات جاهزة - وكذلك أيضاً من مصلحة الفيسبوك أن تزيد عدد مشتركيها . أما إذا كان المشترك ناشطاً معارضاً للحكومة فتتعاون الحكومات والفيسبوك على حجب موقعه عند أول شكوى من مسؤول ودون التحقيق بأمره خوفاً من تهديد الدولة بحجب الفيسبوك، لذا نرى المصلحة مشتركة حتى أن الفيسبوك تبيع المعلومات الخاصة بالمشتركين للحكومات بأسعار خيالية وتوفر عليها الكثير من الجهد والبحث للحصول عليها والتي كان بعض هذه المعلومات أشبه بالمستحيل الوصول إليها عن طريق أجهزة الأمن.

مجاميع وراءها
كنسيون وملاحدة وشيعة -

هذه القروبات خلفها مجامع الملاحدة المشارقة

مرتادوا المواقع الاباحية
ماجد المصري -

و طبقا لاحصاءات مواقع متخصصة في الابحاث نجد ان اكثر الدول التي تبحث عن الجنس في الانترنت هي مصر و السعودية و باكستان و هي كلها دول اسلامية يغلب عليها الاسلام السني....مشكلة الاسلام و اتباعه انهم يدعون علي الاخرين بما هو فيهم...المسلم يتهم الديانة المسيحية و اليهودية بالتحريف بدون دليل مادي و في الوقت نفسه لا يمكنه اثبات صحة القران الا من خلال القران ذاته...في مصر عندنا مثل يقول "قالوا للحرامي احلف قال جالك الفرج"...ذلك الذي يتهم الملحدين و الشيعة و الكنسيين (يقصد المسيحيين بغباءه العهود) ما هو الا مسلم يلقي بلاويه علي الاخرين بدون دليل. نعلم ان الاسلام يحلل الكذب و ان دينكم يدعي علي الاخرين بالكذب و بدون دليل و الا انتفي سبب وجوده

يجب شكر الحكام العرب
فول على طول -

على فكرة يا بسام عبداللة - تعليق 1 - يجب عليكم أن تشكروا حكامكم لأنهم فعلوا ما تقولة وسمحوا لكم بارتياد المواقع الاباحية لأنهم يعرفون مدى شبقكم الجنسي ومدى تعلقكم بالجنس حتى فى جنتكم .مشاهدة المواقع الاباحية هى عملية تنفيس للمؤمنين بدلا من نكاح الأطفال والبهائم والأموات ورحمة بهذة المخلوقات وأيضا بدلا من قضاء وقتكم فى القتل والارهاب والتفكير الدائم فى الأعمال الشيطانية الارهابية أى وقاية لكم من هذة الأفعال ووقاية للأخرين أيضا . عليكم أن تشكروا حكامكم . تحياتى يا بسومة وشكرا للمعلق العزيز ماجد المصرى الذى افتقدناة كثيرا .

رد للسيد فول وتحية
بسام عبد الله -

أنا أكتب في إيلاف منذ أن بدأت في عام 2001 ، وموقفي واضح وهو معارضة حكم العسكر من عبد الناصر إلى السيسي والأسد والقذافي وصدام . لا أدخل في جدل مع أحد ولا أعقب على تعليق أحد ولا يستفزني أحد . قد ينتحل أحدهم اسمي أحيانا ويكون مكشوفاً للمتابعين بسهولة. أتابع تعليقاتك والردود عليها ولا تهمني في شيء لأنني لا أؤمن بأي ديانة أصلاً. أعرف أنهم يتهمونك بالعنصرية والسطحية والتدليس والتزلف لبعض الكتاب ، ولأنك تكره كل ما يمت للعروبة والإسلام بصلة. ولكنك أضفت بتعليقك هذا وبتصنيفي كمسلم وأنت لا تعرف عني شيء لنفسك صفات أخرى سأترك لك تخمينها. ولكنني أود أن أقول لك شيئاً وهو ماذا تستفيد من كل هذه الشتائم والسباب هل هو أنك من النوع الذي لا يهنأ له العيش إلا بأن يَشتُمْ ويُشْتَمْ وتشتم دينهم ويشتمون دينك أم تعتقد بأنك من الكمال بمكان وبلا خطيئة بحيث تعطي لنفسك الحق بوكالة الرب على الأرض وتقذف الآخرين بالحجارة . دع الخلق للخالق هو يحاسب ولا يحتاج لمن يدافع عنه هذا إن وجد، فَكُلُّكَ عَوراتٌ وللنّاسِ ألسُنُ. شكراً لك على مداخلتك الإستهزائية وهذا هو ردي الأول والأخير مع التحية.

الإرهاب والكباب من كتبك
تثنية 20 -

10 حِينَ تَقْرُبُ مِنْ مَدِينَةٍ لِكَيْ تُحَارِبَهَا اسْتَدْعِهَا إِلَى الصُّلْحِ. 11 فَإِنْ أَجَابَتْكَ إِلَى الصُّلْحِ وَفَتَحَتْ لَكَ، فَكُلُّ الشَّعْبِ الْمَوْجُودِ فِيهَا يَكُونُ لَكَ لِلتَّسْخِيرِ وَيُسْتَعْبَدُ لَكَ. 12 وَإِنْ لَمْ تُسَالِمْكَ، بَلْ عَمِلَتْ مَعَكَ حَرْبًا، فَحَاصِرْهَا. 13 وَإِذَا دَفَعَهَا الرَّبُّ إِلهُكَ إِلَى يَدِكَ فَاضْرِبْ جَمِيعَ ذُكُورِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. 14 وَأَمَّا النِّسَاءُ وَالأَطْفَالُ وَالْبَهَائِمُ وَكُلُّ مَا فِي الْمَدِينَةِ، كُلُّ غَنِيمَتِهَا، فَتَغْتَنِمُهَا لِنَفْسِكَ، وَتَأْكُلُ غَنِيمَةَ أَعْدَائِكَ الَّتِي أَعْطَاكَ الرَّبُّ إِلهُكَ. 15 هكَذَا تَفْعَلُ بِجَمِيعِ الْمُدُنِ الْبَعِيدَةِ مِنْكَ جِدًّا الَّتِي لَيْسَتْ مِنْ مُدُنِ هؤُلاَءِ الأُمَمِ هُنَا. 16 وَأَمَّا مُدُنُ هؤُلاَءِ الشُّعُوبِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيبًا فَلاَ تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَّا

الطيور على أشكالها تقع
يشوع 6 -

21 وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُل وَامْرَأَةٍ، مِنْ طِفْل وَشَيْخٍ، حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ.

سنعيد عليك قصة الحمار
صموائيل الأول 15 -

3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ، وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً، طِفْلاً وَرَضِيعًا، بَقَرًا وَغَنَمًا، جَمَلاً وَحِمَارًا.

نحن نعرف دائه ودوائه
لا يهمك يا بسام من فول -

هذا من كتبكم ليست أحاديث مفبركة : إشعياء 13 - 9 هُوَذَا يَوْمُ الرَّبِّ قَادِمٌ، قَاسِيًا بِسَخَطٍ وَحُمُوِّ غَضَبٍ، لِيَجْعَلَ الأَرْضَ خَرَابًا وَيُبِيدَ مِنْهَا خُطَاتَهَا. 10 فَإِنَّ نُجُومَ السَّمَاوَاتِ وَجَبَابِرَتَهَا لاَ تُبْرِزُ نُورَهَا. تُظْلِمُ الشَّمْسُ عِنْدَ طُلُوعِهَا، وَالْقَمَرُ لاَ يَلْمَعُ بِضَوْئِهِ. 11 وَأُعَاقِبُ الْمَسْكُونَةَ عَلَى شَرِّهَا، وَالْمُنَافِقِينَ عَلَى إِثْمِهِمْ، وَأُبَطِّلُ تَعَظُّمَ الْمُسْتَكْبِرِينَ، وَأَضَعُ تَجَبُّرَ الْعُتَاةِ.12 وَأَجْعَلُ الرَّجُلَ أَعَزَّ مِنَ الذَّهَبِ الإِبْرِيزِ، وَالإِنْسَانَ أَعَزَّ مِنْ ذَهَبِ أُوفِيرَ. 13 لِذلِكَ أُزَلْزِلُ السَّمَاوَاتِ وَتَتَزَعْزَعُ الأَرْضُ مِنْ مَكَانِهَا فِي سَخَطِ رَبِّ الْجُنُودِ وَفِي يَوْمِ حُمُوِّ غَضَبِهِ. 14 وَيَكُونُونَ كَظَبْيٍ طَرِيدٍ، وَكَغَنَمٍ بِلاَ مَنْ يَجْمَعُهَا. يَلْتَفِتُونَ كُلُّ وَاحِدٍ إِلَى شَعْبِهِ، وَيَهْرُبُونَ كُلُّ وَاحِدٍ إِلَى أَرْضِهِ. 15 كُلُّ مَنْ وُجِدَ يُطْعَنُ، وَكُلُّ مَنِ انْحَاشَ يَسْقُطُ بِالسَّيْفِ. 16 وَتُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ أَمَامَ عُيُونِهِمْ، وَتُنْهَبُ بُيُوتُهُمْ وَتُفْضَحُ نِسَاؤُهُمْ.

ثقافة الدفاع عن مجرم
ارميا 48 و 11 -

22 لِذلِكَ هكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ: «هأَنَذَا أُعَاقِبُهُمْ. يَمُوتُ الشُّبَّانُ بِالسَّيْفِ، وَيَمُوتُ بَنُوهُمْ وَبَنَاتُهُمْ بِالْجُوعِ. 23 وَلاَ تَكُونُ لَهُمْ بَقِيَّةٌ، لأَنِّي أَجْلِبُ شَرًّا عَلَى أَهْلِ عَنَاثُوثَ سَنَةَ عِقَابِهِمْ. 10 مَلْعُونٌ مَنْ يَعْمَلُ عَمَلَ الرَّبِّ بِرِخَاءٍ، وَمَلْعُونٌ مَنْ يَمْنَعُ سَيْفَهُ عَنِ الدَّمِ.

من هو المشعوذ يا هرطوق
حزقيال 9 -

5 اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفُقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6 اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ. 7 وَقَالَ لَهُمْ: «نَجِّسُوا الْبَيْتَ، وَامْلأُوا الدُّورَ قَتْلَى. اخْرُجُوا». فَخَرَجُوا وَقَتَلُوا فِي الْمَدِينَةِ.

القتل أم بول البعير؟
لوقا 12 و 19 و 22 -

تستشهد يا فول بسخافات وتنسى كلام الرب؟ معروف أن البول سواء كان إنساني أم حيواني يحتوي على مادة الأمونيا المطهرة ويقول المثل العامي : لا يبول على إصبع مجروح . للدلالة على البخل والأنانية ورغم سخافته بماذا يضرك يا أيها الحاقد العنصري وما ذنبنا إن أخطأت الفهم وشربت بول البعير للشفاء بدل الإستعمال الخارجي . إقرأ ماذا يقول الرب في إنجيل لوقا : 49 جِئْتُ لأُلْقِيَ نَارًا عَلَى الأَرْضِ، فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ 27 أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي. 36 لكِنِ الآنَ، مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذلِكَ. وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفًا.

هل دم أطفال سوريا حلال؟
عرف السبب بطل العجب -

كلام المدعو فول نصفه صحيح ولكنه تدليس لأنه من منافق والنصف الآخر كذب لأنه من حاقد وعنصري. هل نسيت قصة وليس حديث جحا وحماره أم نعيدها عليك حتى ترسخ؟ بالتأكيد سنعيد ولن نيأس، عَلّنا ننقذكما أنت وتوأمك خوليو من بحيرة الكبريت والأسيد. العنصري والحاقد يكره كل البشر حتى نفسه . يقول مطران الروم الأرثوذكس أن اله العهد القديم جزّار وأنا أكفر بهذا الإله الجزّار، ولو كان الأقباط هم الأغلبية في مصر لكانوا قتّلوا المسلمين. بالمناسبة، إله العهد القديم هو نفسه إله العهد الجديد أليس كذلك؟

كمان مرة عشان الحبايب
جحا بتاعنا وغلب حمارنا -

يا إلهي ألهذا الحد هناك نوع من البشر أوعيته الفكرية مصطومة؟ لا تفهم ولا تريد أن تفهم لذا سنعيد عليك قصة الحمار للمرة المليون ولن نيأس ، وبما أنك يا سيد فول قرأت التعليقات وكررت تعليق ممجوج وشتائم ولم تفهم أو بالأصح لا تريد أن تفهم نعيد عليك قصة جحا وحماره. يقال أن جحا عندما وصل إلى بيته مع حماره وجد أن الحبل الذي يربط الحمار قد سُرِقْ فخاف أن يترك الحمار دون ربطه فيشرد خلال الليل، فذهب إلى بائع الحبال ليشتري حبلاً، فقال له البائع : لا حاجة للحبل ، كل ما عليك أن تفعله هو أن تقنع الحمار أنه مربوط، فقال له جحا كيف تقنع الحمار أنه مربوط؟ فقال البائع: قم ببعض الحركات بحيث توهم الحمار بأنك تلف الحبل حول رقبته ثم تربطه بالشجرة. نَفّذَ جحا ما قاله البائع وهو غير مقتنع وذهب لينام، وفي اليوم التالي عاد جحا إلى حماره فوجده في مكانه ، ففرح لنجاح الفكرة ، ولما حاول العودة إلى السوق رفض الحمار أن يتحرك ، شدّهُ وضربه ورفسه دون جدوى، فذهب إلى بائع الحبال ليشكو له ما حصل، فقال له البائع: هل فككت الحبل؟ قال جحا : لم يكن هناك حبل حتى أفكه! قال البائع: ولكنك أقنعته بأنك ربطته، ويجب أن تقنعه بأنك فككته. الفرق هنا أن الحمار يمكن إقناعه أما الدواعش أقرانك فهم من جميع أطياف المجتمعات العقائدية المتطرفة أدمغتهم محشوة بالأفكار المسمومة التي ترسخت في عقولهم ووضعت لها فلاتر خاصة بهم بحيث لا تسمح إلا بهذا النوع من الأفكار بالدخول وتمنع ما يناقضها ثم يجري تبشيم هذه العقول حتى تتخلل أي تحمض، وهنا يصبح الحوار معهم عقيم وغير مجدٍ . إذ ماذا نسمي من يتهم جميع العرب والمسلمين دون إستثناء بالشعوذة والمرضى النفسيين ومن ذوي الرؤوس الفارغة ويحتاجوا إلى مصحة نفسية ولا يعترف بأنها بذاءات ؟ أعتقد بأن جميع المعاجم تعجز عن وصفه.

تعقيب أخير
فول على طول -

يا سيد بسام أنا لا يعنينى أنك ملحد أو مؤمن فهذة حريتك الشخصية المطلقة وأنا أول من ينادى ويحترم ويؤمن بحرية الاعتقاد المطلقة ..انتهى - أنا لا أشتم أحدا ولا أرد على من يشتمنى بالمرة ولا أغضب ولا أهتم وقلت ذلك مرات عديدة وتعليقاتى تشهد بذلك ...انتهى - أنا أقرأ من الكتب وأتحدى أى قارئ فى ايلاف أن يقول لى أن هذا لا يوجد فى الكتب ...انتهى - فعلا أنا فسرت تساهل الحكام العرب للمواقع الاباحية ..ونكاح البهائم والأطفال والأموات موجود فى كتب الفقة وليس من عندى وأتحدى من ينكر ذلك ....انتهى - أما اذا كان البعض تألم من الفقة علية أن يراجع الفقة بدلا من أن يشتمنا أو ينتقد ديانات الأخرين ..تحياتى على كل حال ..انتهى - لن أتوقف عن انتقاد أى نص بذئ ويخالف الانسانية وفى أى ديانة.الانسان والعقل أهم من الأديان وأنا قلت هذا الكلام كثيرا ...انتهى - والى الشيخ روبوت : يا شيخ روبوت انتقادك للأديان الأخرى لن يجعل ديانتك جميلة وحلوة ولطيفة ولن يخلصها مما بها من كوارث وسوءات ..وأتمنى أن تقرأ ما تأتى بة ويستحسن أن تأتى بالتفسير من مصادرها أما طريقة القص واللزق - روبوت - والغاء العقل فهذة أم الكوارث التى حلت بكم ... قلنا لك للمرة المليون أن ما تأتى بة من حزقيال وأشعياء كلها نبوءات عما سيحدث لبنى اسرائيل على يد البابليين والأشوريين وغيرهم وكلها حدثت بالفعل ....يستحسن أن تفهم قصة الحمار بدلا من تكرارها بغير فهم أو تستعين بصديق يساعدك على فهمها فهى قصة جميلة تنطبق على 2 مليار .. مثال بسيط مما علقت بة يا شيخ روبوت من أشعياء : 9 هُوَذَا يَوْمُ الرَّبِّ قَادِمٌ، قَاسِيًا بِسَخَطٍ وَحُمُوِّ غَضَبٍ، لِيَجْعَلَ الأَرْضَ خَرَابًا وَيُبِيدَ مِنْهَا خُطَاتَهَا. 10 فَإِنَّ نُجُومَ السَّمَاوَاتِ وَجَبَابِرَتَهَا لاَ تُبْرِزُ نُورَهَا. تُظْلِمُ الشَّمْسُ عِنْدَ طُلُوعِهَا، وَالْقَمَرُ لاَ يَلْمَعُ بِضَوْئِهِ. 11 وَأُعَاقِبُ الْمَسْكُونَةَ عَلَى شَرِّهَا، وَالْمُنَافِقِينَ عَلَى إِثْمِهِمْ، وَأُبَطِّلُ تَعَظُّمَ الْمُسْتَكْبِرِينَ، ..الى أخر النص . ونحلفك بالمصطفى : هل قرأت النص وهل فهمتة ؟ يا شيخ روبوت النص يتكلم عن يوم القيامة ...نعم نؤمن أن يوم القيامة سوف يكون يوما رهيبا ..أنصحك حتى تقرأ القران الذى نقل أو غش نفس المعنى عندكم ...هل عرفت أنك روبوت ؟ تنقل فقط دون أن تقرأ وان قرأت لا تفهم ولا تريد أن ت

خطورة هذه المواقع اقل من
خطورة المواقع الاسلامية -

المواقع الدينية الاسلامية و التي تروج للارهاب الىستند على ايات قرآنيةو احاديث ( شريفة ) صحيحة هي اخطر من المواقع الاباحية فلا يتم في الاخيرة التحريض على القتل ، الجامع هو اخطر على المجتمع العالمي من الملاهي فعشرات الجرائم الإرهابية تم التخطيط لها في الجوامع و المساجد الاسلامية و الجوامع و المسد هي عادة ما تكون المكان المفصل لالتقاء المجموعات الإرهابية مع بعضها فصلا عن كونها منابر تروج للارهاب علانية ، في المواقع الاباحية لا يتم التحريض على كراهية الكفار ( كل من ليس مسلما ) و لا بتم فيها تعليم صناعة القنابل و المتفجرات ،

الى المعلق ١٢ و ١١
خلطكم للأوراق لا ينفع -

عشرون مره قلنا لكم ان المسيح فتح صفحة جديدة و الإنجيل يسمى العهد الجديد. المسيحيين يتبعون العهد الجديد و ليس العهد القديم فعندما في اي دولة او مجتمع يتم سن قانون جديد فيبطل العمل بالقانون القديم اذا كان يتعارض مع القنون الجديد ، اما المعلق الذي يقتطع من إنجيل لوفا " اذبحوهم قدامي " فيمكن تشبيه هذا بعبارة ( الويل للمصلين " الغير مكتملة و هذه الآية يخرجها المسلمون عن سياقها للتدليل على وجود ترويج للعنف في المسيحية و هذا كذب واضح المسيحيةتجسدها اعمال المسيح فَلَو كان المسيحية فيها دعوة للعنف لطبقتها المسيح نفسه و لكن المسيح لم يقم يوما باي عمل عنيف او قتل ، الاسلام هو الذي اقتبس من العهد القديم النصوص التي تحرض على القتل و رجع و فتح صفحة الارهاب و دعا الى الكراهية ،الاسلام يتجسد في اعمال محمد و الذي غزا و سبى النساء. شارك في السطو على ممتلكات القبائل و نكح طفلة و عمرها ٩ سنوات ، الاسلام هو خطوة الى الخلف و العودة الى الاله القاتل

لا احد يقول ان جميع
العرب و المسلمون سيئين -

المشكلة هي في الاسلام و ليست في المسلمين و الحمدلله انه المسلمين الحقيقين ( الدواعش ) الذين يطبقون نصوص الاسلام بحذافيره مثلا الآية" قاتلوا الذين لا يؤمنون بما انزله الله و لا باليوم الاخر و لا يحرمون ما حرمه الله ) هم قليلين و الحمدلله ان اكثرية المسلمين يغضون النظر عن تطبيق ما ورد في دينهم و إللا فالبشرية كانت ستكون في خطر شديد و كل شخص كان يقتل الذي يخالفه بحجة الكفر تطبيقا للعشرات من الآيات التي تحث على قتل و كراهية الكفار

المسيحيون الأكثر ارتياداً
للمواقع للاباحية -

موقع إباحي يكشف أرقاما مثيرة لرواده وما يشاهدون (إنفوغراف)‏‎نشر أحد أشهر المواقع الإباحية عالميا تقرير المراجعة السنوي الخاص به كاشفا عن أرقام وتفاصيل عن مرتاديه وما يشاهدون، وعن 23 مليار مشاهدة في عام 2016.‏‎وجاءت الولايات المتحدة الأمريكية في المركز الأول من حيث أعداد “المشاهدات”، تلتها آيسلندا، ثم بريطانيا، ثم كندا، ونيوزيلندا في المركز الخامس، وخلت قائمة العشرة الأوائل من العرب.‏‎أما من ناحية “الزيارات” فجاءت الولايات المتحدة في المركز الأول، تلتها بريطانيا، ثم كندا فهولندا، وخامسا اليابان.‏‎وقال الموقع إن معدل المشاهدة للفيديو الواحد على الموقع ارتفع 16 ثانية مقارنة بالعام 2015، ليصل إلى 9.36 دقيقة للمشاهدة الواحدة، بسبب تطور وسائل الاتصال وانتشار الهواتف الذكية المحمولة.‏‎وكانت نسبة التصفح من الهواتف المحمولة 61%، و28% من أجهزة الحاسوب، و11% من الأجهزة اللوحية.‏‎وقضى الفلبينيون الوقت الأطول للمشاهدة على الموقع بواقع 12.45 دقيقة، ثم جنوب أفريقيا بواقع 10.46 دقيقة، ثم الولايات المتحدة بـ10.15 دقيقة، ثم كندا بـ9.49 دقيقة، وخامسا أستراليا بـ9.44 دقيقة.‏‎أما الوقت المفضل لمتصفحي الموقع فكان بعد الساعة العاشرة مساء وحتى ما بعد منتصف الليل.‏‎وعن أعمار المتصفحين من كلا الجنسين، فقد كانت بالمرتبة الأولى الفئة 18- 24 عاما بنسبة 31% من مشاهدات الموقع، والفئة 25- 34 بواقع 29% من المشاهدات، والفئة35- 44 بنسبة 17% من المشاهدات.‏‎وعن نصيب الشرق أوسطيين في الموقع، فقد ارتفعت نسبة الباحثين عن مقاطع إباحية خاصة بهم في هولندا مثلا مقارنة بالعام السابق، وعلل الموقع ذلك بأن نسبة كبيرة من الجالية الشرق اوسطية تسكن هولندا.‏‎وجاءت مصر بها أقلية مسيحية من ضمن الدول العشر الأولى في البحث عن مقاطع إباحية بخاصية “الواقع الافتراضي”، إلى جانب عدد من دول آسيا.بها مسيحيون وملاحدة ‏‎وبالحديث عن الشرق أوسطيين. فقد تربعت الفنانة الإباحية لبنانية الأصل، ميا خليفة، على المركز الثاني في “قائمة البحث”، متفوقة على فنانة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي حلت في المركز الثالث.

بل انتم
المقدس يا مجود الصليبي -

الكذب في الاسلام من الكبائر التي تدخل صاحبها الجحيم الذي ستذهبون اليه ، في الاسلام لا كذب الا في ثلاث اصلاح بين الناس وعلى العدو وعلى الزوجة من اجل ارضاء غرورها ، انتم يا صليبيين كذبتم في اعلى شيء كذبتم على الله وادعيتم ان له ابن وان الابن تطور وصار الاله ذاته ولم تخبروا ما مصير الآب أستور بعد هذا الانقلاب السماوي

هاتوا لشلة الكنسيين
الصليبيين شوال مراهم -

اسمك يستفز الكنسيين يا بسام وبيعمل لهم ارتكاريا حراقة وحكاك جلدي مدمي فين المراهم

هات امثال يونانية
يا مجود اليوناني -

قالوا للحرامي دا مثل عربي يا ارثوذوكسي ما عندكش مثل يوناني لغة اجدادك الأصلية

يوسف ٨٠ تزوج ماريا ١١
يا صليبي حقود -

ماريا تزوجها يوسف وهي عندها ١١ سنة وهو في الثمانين يا صليبي حقود ، بعدين فين القتل يا صليبي وانتم في المشرق بالملايين ولكم الاف الكنايس والأديرة

يسوع جاء ليكمل لا لينقض
بلاش يا صليبي -

قس أمريكي:‏كتابنا المقدس يمنح ⁧‫#ترامب‬⁩ السلطة الأخلاقية لاستخدام أي قوة متاحة وكذلك شن الحروب واغتيال القادة ومعظم المسيحيين يفهمون ذلك . اي الرعايا والاتباع ايضاً ! آلو اديني اي واحد من الصليبيين المشارقة . اللي بيعلقوا في ايلاف اللي بيقولوا ان المسيحي لا يقتل اومال السكان الأصليين وقد كانوا بالملايين راحوا فين ؟ يا مسيحيين لم تهذبكم الوصايا ولا التعاليم

نكاح الاطفال عند بتوع
المحبة الصليبيين -

صباح الجمعة 2 فبراير/شباط 2018، وفي جلسة محاكمة الطبيب الأميركي السابق لاري نصار، الذي كان طبيب فريق الجمباز الأميركي وطبيباً بجامعة ميشيغان الحكومية سابقاً، قام أب لـ3 فتيات صغيرات بمهاجمة المدرب لتحرشه ببناته الثلاث.كان الأب، راندال مارغريفز واقفاً بجانب 2 من بناته، ماديسون ولورين، في قاعة المحكمة المنعقدة بشارلوت بولاية ميشيغان، فيما كانت الفتاتان تتلوان بياناً حول الأثر الذي خلّفه تحرش لاري بهما، فلما انتهت الفتاتان سأل الأب مارغريفز القاضي جانيس كانينغهام إن كان بإمكانه أن يقول شيئاً لنصار، وبدأ الكلام بشتمه.إعلان ثم توجَّه للقاضي من جديد قائلاً: “أطلب منكم ضمن العقوبة المنزلة أن تمنحاني 5 دقائق في غرفة مغلقة برفقة هذا الشيطان، فهل تأذنون لي؟” فلما أجابت القاضي كانينغهام بالموافقة، ما كان من والد الـ3 فتيات إلا أن اندفع باتجاه نصار مهاجماً إياه، قبل أن يوقفه أمن المحكمة. الجدير بالذكر ان لأري متهم باغتصاب ٣٠٠ طفلة ؟! والنائب العام الامريكي يحقق مع مسيحي اخر اسمه جورج نادر متهم انه لوطي ومروج لأفلام نكاح الاطفال ؟!!! العجيب ان يسوع سيغفر لهؤلاء ويدخلهم الملكوت بلا حساب ولا عقاب

اباء الكنيسة الارثوذوكسية
الحرام والرذيلة -

ما قلنا لك يا ارثوذوكسي صليبي حقود بيتك من زجاج

خلي الشباب يفتحون مواقع اباحية
أحسن من ان يفتحوا مواقع إسلامية -

المواقع الاباحية لا تقتل الناس و لكن المواقع الاسلامية الجهادية هي التي تقتل الناس ، هي التي تشحن الصدور بالكراهية ، كراهية الاخر المخالف هي ركن أساسي في تعاليم الاسلام ، اكبر خطر يواجه البشرية هي تلك النصوص المنسوبة الى اللله و التي تحث على القتل ، يجب اعادة الاتفاق عن ما هية الله الحقيقي و هل يمكن لله ان يحث الناس على الكراهية و القتل ؟ المعروف ان القتل و الكراهية أمور يسعى لها و يروج لها و. يفرح بها الشيطان ! كيف مكن لله ان يشتركان في نفس الهدف و هو بث الكراهية و الفرقة بين البشر و حثهم على قتل بعضهم البعض ؟ لا يمكن التخلص من هذا الخطر الا بتنزيه الله من كل نص يحث على الكراهية بين البشر و يحث البشر على قتل بعضهم البعض

العنف الدموي في المسيحية
يصفه قِس ! للبابا -

‏"لقد خاض رجالنا في دماء المسلمين إلى منتصف قوائم خيولنا" ‏- من رسالة القس دايمبرت (أسقف بيزا) إلى بابا الفاتيكان، واصفا مذبحة القدس

لا تضحكوا على أنفسكم
انجيل لوقا -

لا تضحكوا على أنفسكم أليس انجيل لوقا هو أحد لأناجيل الأربعة المعتمدة؟ *لوقا19: 27أ َمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي». *لوقا14: 26«إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَأْتِي إِلَيَّ وَلاَ يُبْغِضُ أَبَاهُ وَأُمَّهُ وَامْرَأَتَهُ وَأَوْلاَدَهُ وَإِخْوَتَهُ وَأَخَوَاتِهِ، حَتَّى نَفْسَهُ أَيْضًا، فَلاَ يَقْدِرُ أَنْ يَكُونَ لِي تِلْمِيذًا.

اللي اختشوا فطسوا
وبولس ده ايه: هجاص -

لا تضحكوا على أنفسكم مش العم بولس بتاعكم ولا ايه؟ *رِسَالَةُ بُولُسَ الأُولَى إِلَى تِيمُوثَاوُسَ. 2/. 11لِتَتَعَلَّمِ الْمَرْأَةُ بِسُكُوتٍ فِي كُلِّ خُضُوعٍ. 12وَلكِنْ لَسْتُ آذَنُ لِلْمَرْأَةِ أَنْ تُعَلِّمَ وَلاَ تَتَسَلَّطَ عَلَى الرَّجُلِ، بَلْ تَكُونُ فِي سُكُوتٍ *التثنية23: «لاَ يَدْخُلْ مَخْصِيٌّ بِالرَّضِّ أَوْ مَجْبُوبٌ فِي جَمَاعَةِ الرَّبِّ. 2لاَ يَدْخُلِ ابْنُ زِنًى فِي جَمَاعَةِ الرَّبِّ. حَتَّى الْجِيلِ الْعَاشِرِ لاَ يَدْخُلْ مِنْهُ أَحَدٌ فِي جَمَاعَةِ الرَّبِّ. *التثنية 15: 16وَلكِنْ إِذَا قَالَ لَكَ: لاَ أَخْرُجُ مِنْ عِنْدِكَ. لأَنَّهُ قَدْ أَحَبَّكَ وَبَيْتَكَ، إِذْ كَانَ لَهُ خَيْرٌ عِنْدَكَ، 17فَخُذِ الْمِخْرَزَ وَاجْعَلْهُ فِي أُذُنِهِ وَفِي الْبَابِ، فَيَكُونَ لَكَ عَبْدًا مُؤَبَّدًا. وَهكَذَا تَفْعَلُ لأَمَتِكَ أَيْضًا. 18لاَ يَصْعُبْ عَلَيْكَ أَنْ تُطْلِقَهُ حُرًّا مِنْ عِنْدِكَ، لأَنَّهُ ضِعْفَيْ أُجْرَةِ الأَجِيرِ خَدَمَكَ سِتَّ سِنِينَ. فَيُبَارِكُكَ الرَّبُّ إِلهُكَ فِي كُلِّ مَا تَعْمَلُ. *الثنية13: 9 بَلْ قَتْلاً تَقْتُلُهُ. يَدُكَ تَكُونُ عَلَيْهِ أَوَّلاً لِقَتْلِهِ، ثُمَّ أَيْدِي جَمِيعِ الشَّعْبِ أَخِيرًا. 10تَرْجُمُهُ بِالْحِجَارَةِ حَتَّى يَمُوتَ

طب بلاش لوقا وسنية
بيشكي من ايه الاصحاح -

لا تضحكوا على أنفسكم فالإرهاب والحقد والكراهية تجري في عروقكم ، ولن نزيد نصوصاُ أخرى من الثنية لأنه مليء بنصوص العنف عندكم الاصحاح 15 مثلا. *الخروج 21. 20 وَإِذَا ضَرَبَ إِنْسَانٌ عَبْدَهُ أَوْ أَمَتَهُ بِالْعَصَا فَمَاتَ تَحْتَ يَدِهِ يُنْتَقَمُ مِنْهُ. 21 لكِنْ إِنْ بَقِيَ يَوْمًا أَوْ يَوْمَيْنِ لاَ يُنْتَقَمُ مِنْهُ لأَنَّهُ مَالُهُ *حزقيال 9 : «اعْبُرُوا فِي الْمَدِينَةِ وَرَاءَهُ وَاضْرِبُوا. لاَ تُشْفُقْ أَعْيُنُكُمْ وَلاَ تَعْفُوا. 6اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ *أشعياء 13: 15 كُلُّ مَنْ وُجِدَ يُطْعَنُ، وَكُلُّ مَنِ انْحَاشَ يَسْقُطُ بِالسَّيْفِ. 16وَتُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ أَمَامَ عُيُونِهِمْ، وَتُنْهَبُ بُيُوتُهُمْ وَتُفْضَحُ نِسَاؤُهُمْ. 17 هأَنَذَا أُهَيِّجُ عَلَيْهِمِ الْمَادِيِّينَ الَّذِينَ لاَ يَعْتَدُّونَ بِالْفِضَّةِ، وَلاَ يُسَرُّونَ بِالذَّهَبِ، 18فَتُحَطِّمُ الْقِسِيُّ الْفِتْيَانَ، ولاَ يَرْحَمُونَ ثَمَرَةَ الْبَطْنِ. لاَ تُشْفِقُ عُيُونُهُمْ عَلَى الأَوْلاَدِ. *لاويين 25. 44 وَأَمَّا عَبِيدُكَ وَإِمَاؤُكَ الَّذِينَ يَكُونُونَ لَكَ، فَمِنَ الشُّعُوبِ الَّذِينَ حَوْلَكُمْ. مِنْهُمْ تَقْتَنُونَ عَبِيدًا وَإِمَاءً. 45وَأَيْضًا مِنْ أَبْنَاءِ الْمُسْتَوْطِنِينَ النَّازِلِينَ عِنْدَكُمْ، مِنْهُمْ تَقْتَنُونَ وَمِنْ عَشَائِرِهِمِ الَّذِينَ عِنْدَكُمُ الَّذِينَ يَلِدُونَهُمْ فِي أَرْضِكُمْ، فَيَكُونُونَ مُلْكًا لَكُمْ. 46وَتَسْتَمْلِكُونَهُمْ لأَبْنَائِكُمْ مِنْ بَعْدِكُمْ مِيرَاثَ مُلْكٍ. تَسْتَعْبِدُونَهُمْ إِلَى الدَّهْرِ. وَأَمَّا إِخْوَتُكُمْ بَنُو إِسْرَائِيلَ فَلاَ يَتَسَلَّطْ إِنْسَانٌ عَلَى أَخِيهِ بِعُنْفٍ.

السيف فى المحبة
لا تضحكوا على أنفسكم -

لا تضحكوا على أنفسكم فالإرهاب والحقد والكراهية تجري في عروقكم ، فاذا بحثتم عن كلمة سيف فى الكتاب المقدس ستجدون أنه ذكر أكثر من 400 مره ... هل يستخدم السيف فى المحبة أيضا!- في انجيل لوقا 22: 37 .... على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام "فَقَالَ لَهُمْ "يسوع": لَكِنِ الآنَ مَنْ لَهُ كِيسٌ فَلْيَأْخُذْهُ وَمِزْوَدٌ كَذَلِكَ وَمَنْ لَيْسَ لَهُ فَلْيَبِعْ ثَوْبَهُ وَيَشْتَرِ سَيْفاً". وفي انجيل لوقا 12: 49-53” على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى الأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ اضْطَرَمَتْ؟ وَلِي صِبْغَةٌ أَصْطَبِغُهَا وَكَيْفَ أَنْحَصِرُ حَتَّى تُكْمَلَ؟ أَتَظُنُّونَ أَنِّي جِئْتُ لأُعْطِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ؟ كَلاَّ أَقُولُ لَكُمْ! بَلِ انْقِسَاماً. لأَنَّهُ يَكُونُ مِنَ الآنَ خَمْسَةٌ فِي بَيْتٍ وَاحِدٍ مُنْقَسِمِينَ: ثَلاَثَةٌ عَلَى اثْنَيْنِ وَاثْنَانِ عَلَى ثَلاَثَةٍ. يَنْقَسِمُ الأَبُ عَلَى الاِبْنِ وَالاِبْنُ عَلَى الأَبِ وَالأُمُّ عَلَى الْبِنْتِ وَالْبِنْتُ عَلَى الأُمِّ وَالْحَمَاةُ عَلَى كَنَّتِهَا وَالْكَنَّةُ عَلَى حَمَاتِهَا“ وفي انجيل متى 10: 34-35 على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام" لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً. فَإِنِّي جِئْتُ لِأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ وَالاِبْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا” و في انجيل لوقا 19: 27 على لسان المسيح ابن مريم عليه السلام .. "أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي" ..... ) هل سيذبح أعداؤه بالمحبة ... ولا شبه كما يقولون انه يوم القيامة لان القيامه على مبدأهم ستكون بالروح لا بالجسد والروح لا تذبح فكيف يعقل أن تحب عدوك والمسيح نفسه يذبح عدوه !! وفي سفر حزقيال 9:5 لاولئك في سمعي اعبروا في المدينة وراءه و اضربوا لا تشفق اعينكم و لا تعفوا الشيخ و الشاب و العذراء و الطفل و النساء اقتلوا للهلاك و لا تقربوا من انسان عليه السمة و ابتدئوا من مقدسي فابتداوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت* 7 و قال لهم نجسوا البيت و املاوا الدور قتلى اخرجوا فخرجوا و قتلوا في المدينة اقتلوا الطفل والشيخ والنساء و الشبا

حتى الحيوانات لم تسلم
طب بلاش لوقا وبلاش متى -

لا تضحكوا على أنفسكم فالإرهاب والحقد والكراهية تجري في عروقكم ، و في سفر يشوع 6: 22-24 " وَأَخَذُوا الْمَدِينَةَ. وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُلٍ وَامْرَأَةٍ, مِنْ طِفْلٍ وَشَيْخٍ - حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. ... وَأَحْرَقُوا الْمَدِينَةَ بِالنَّارِ مَعَ كُلِّ مَا بِهَا. إِنَّمَا الْفِضَّةُ وَالذَّهَبُ وَآنِيَةُ النُّحَاسِ وَالْحَدِيدِ جَعَلُوهَا فِي خِزَانَةِ بَيْتِ الرَّبِّ" أحرقوا المدن و خذوا منها الذهب و الفضة والنحاس و الحديد ... و اقتلوا كل شئ حتى الحيوانات لم تسلم من دين المحبة و في سفر يشوع 11: 10-12 "وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمُوهُمْ. وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ. فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ مُدُنِ أُولَئِكَ الْمُلُوكِ وَجَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ بِحَدِّ السَّيْفِ. حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ الرَّبِّ. و في سفر القضاة 21: 10-11 واضربوا سكان يابيش جلعاد بحد السيف مع النساء والأطفال وهذا ما تعملونه. تحرّمون كل ذكر وكل امرأة عرفت اضطجاع ذكر" و في سفر صموئيل الأول 15: 3 - 11 "فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً وَأَمْسَكَ أَجَاجَ مَلِكَ عَمَالِيقَ حَيّاً, وَحَرَّمَ جَمِيعَ الشَّعْبِ بِحَدِّ السَّيْفِ" الرضيع أيضا يقتل ... و البهائم و في سفر أخبار الأيام الأول 20: 3 "وَأَخْرَجَ داود الشَّعْبَ الَّذِينَ بِهَا وَنَشَرَهُمْ بِمَنَاشِيرَِ وَنَوَارِجِ حَدِيدٍ وَفُؤُوسٍ. وَهَكَذَا صَنَعَ دَاوُدُ لِكُلِّ مُدُنِ بَنِي عَمُّونَ. ثُمَّ رَجَعَ دَاوُدُ وَكُلُّ الشَّعْبِ إِلَى أُورُشَلِيمَ" هل سمعت فى التاريخ كله عن مثل ذلك العنف .. و أنظر الى البساطه فى الحديث أخرجهم نشرهم وقطعهم هم وكل مدن بنى عمون و رجع لأورشليم لا أريد لغة السخرية ولكن ذكرنى ( هقتله و أديك رنه ) ما هذه البساطة فى التحدث عن جرائم فى حق البشرية و في سفر المزامير 137: 8-9 يَا بِنْتَ بَابِلَ الْمُخْرَبَةَ طُوبَى لِمَنْ يُجَازِيكِ جَزَاءَكِ الَّذِي جَازَيْتِنَا! 9طُوبَى لِمَنْ يُمْسِكُ أَطْفَالَكِ وَيَضْرِبُ بِهِمُ الصَّخْرَةَ!" و في سفر حزقيال 9: 5-7

سبحان الله عما يصفون
ربنا يأمر موسى بمذابح -

* سبحان الله عما يصفون ربنا يأمر موسى بالخروج ويأمر النساء أنهم قبل ما يخرجوا يطلبوا من جيرانهم أى حاجه ويسلبوهم أموالهم ويهربوا و جاء مثلها أيضا فى الخروج 12 :34 الكتاب المقدس يأمر بمذابح و حروب ابادة جماعية (و اما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب الهك نصيبا فلا تستبق منها نسمة ما* 17 بل دمروها عن بكرة أبيها كمدن الحثيين و الاموريين و الكنعانيين و الفرزيين و الحويين و اليبوسيين كما امرك الرب الهكم) و لنجد بعض الطرائف فانك ستجد فى بعض الترجمات محاولات للتعديل والتحريف الواضح باستبدال بعض الكلمات التى وجدوها صعبة فقد استبدل النص فى بعض الترجمات الى و اما مدن هؤلاء الشعوب التي يعطيك الرب الهك نصيبا فلا تستبق منها نسمة ما* 17 بل تحرمها تحريما الحثيين و الاموريين و الكنعانيين و الفرزيين و الحويين و اليبوسيين كما امرك الرب الهك وانظر الى مدى الاختلاف فى المعنى وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم للمقاتلين (( انطلقوا باسْمِ الله وَبالله وَعَلَى مِلّةِ رَسُولِ الله، وَلا تَقْتُلُوا شَيْخاً فَانِياً وَلاَ طِفْلاً وَلا صَغيراً وَلا امْرَأةً، وَلا تَغُلّوا وَضُمّوا غَنَائِمَكُم وَأصْلِحُوا وَأحْسِنُوا إنّ الله يُحِبّ المُحْسِنِينَ )) [ زيادة الجامع الصغير- للإمام السيوطي ] وقوله عليه الصلاة والسلام : (( سِيُروا بِاسْمِ اللهِ، وَفِي سَبِيلِ اللهِ. قَاتِلُوا مَنْ كَفَرَ بِاللهِ. وَلاَ تَمْثُلُوا، وَلاَ تَغْدِرُوا، وَلاَ تَغُلُّوا، وَلاَ تَقْتُلُوا وَلِيداً )) . [ رواه مسلم في صحيحه 3 / 1357 و رواه ابن ماجه ]

خليها لشيابك وأهلك
الأقربون أولى بالمعروف -

إما أنها نصيحة وبالتالي من المستحسن عدم تقديمها مجاناً للأعداء والإحتفاظ بها للأولاد والأهل والأقارب والأصدقاء والحبايب، أو أنها دعاية تعود عليك بسبوبة للعمل بها أو أن أحد المذكورين أعلاه يعمل بها، أو أنها عنصرية وحقد وكراهية وهي صفات تعود على صاحبها بالموت قهراً، وفي كلا الحالات لا علاقة لأحد غيرك بها فانقعها واشرب من ميتها علها تشفيك وعلى قول قرينك فول قادر يا كريم.

أي خلط وأي أوراق؟
تاريخ منيل بستين نيلة -

أي خلط وأي أوراق؟ تاريخ أسود من القطران ومنيل بستين نيلة : سفر العدد 31 17 فَالآنَ اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُلَّ امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا. 18 لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللَّوَاتِي لَمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لَكُمْ حَيَّاتٍ. سفر العدد 31 : 17 فَالآنَ اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُلَّ امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا. 18 لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللَّوَاتِي لَمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لَكُمْ حَيَّاتٍ. تثنية 20 : 10 حِينَ تَقْرُبُ مِنْ مَدِينَةٍ لِكَيْ تُحَارِبَهَا اسْتَدْعِهَا إِلَى الصُّلْحِ. 11 فَإِنْ أَجَابَتْكَ إِلَى الصُّلْحِ وَفَتَحَتْ لَكَ، فَكُلُّ الشَّعْبِ الْمَوْجُودِ فِيهَا يَكُونُ لَكَ لِلتَّسْخِيرِ وَيُسْتَعْبَدُ لَكَ. 12 وَإِنْ لَمْ تُسَالِمْكَ، بَلْ عَمِلَتْ مَعَكَ حَرْبًا، فَحَاصِرْهَا. 13 وَإِذَا دَفَعَهَا الرَّبُّ إِلهُكَ إِلَى يَدِكَ فَاضْرِبْ جَمِيعَ ذُكُورِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. 14 وَأَمَّا النِّسَاءُ وَالأَطْفَالُ وَالْبَهَائِمُ وَكُلُّ مَا فِي الْمَدِينَةِ، كُلُّ غَنِيمَتِهَا، فَتَغْتَنِمُهَا لِنَفْسِكَ، وَتَأْكُلُ غَنِيمَةَ أَعْدَائِكَ الَّتِي أَعْطَاكَ الرَّبُّ إِلهُكَ. 15 هكَذَا تَفْعَلُ بِجَمِيعِ الْمُدُنِ الْبَعِيدَةِ مِنْكَ جِدًّا الَّتِي لَيْسَتْ مِنْ مُدُنِ هؤُلاَءِ الأُمَمِ هُنَا. 16 وَأَمَّا مُدُنُ هؤُلاَءِ الشُّعُوبِ الَّتِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيبًا فَلاَ تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَّا . يشوع 6 : 21 وَحَرَّمُوا كُلَّ مَا فِي الْمَدِينَةِ مِنْ رَجُل وَامْرَأَةٍ، مِنْ طِفْل وَشَيْخٍ، حَتَّى الْبَقَرَ وَالْغَنَمَ وَالْحَمِيرَ بِحَدِّ السَّيْفِ. صموائيل الأول 15 : 3 فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ، وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً، طِفْلاً وَرَضِيعًا، بَقَرًا وَغَنَمًا، جَمَلاً وَحِمَارًا. مزمور 137 : 8 يَا بِنْتَ بَابِلَ الْمُخْرَبَةَ، طُوبَى لِمَنْ يُجَازِيكِ جَزَاءَكِ الَّذِي جَازَيْتِنَا! 9 طُوبَى لِمَنْ يُمْسِكُ أَطْفَالَكِ وَيَضْرِبُ بِهِمُ الصَّخْرَةَ! إشعياء 13 : 9 هُوَذَا يَوْمُ الرَّبِّ قَادِمٌ،

الاباحية بكنايس الارثوذكس
ووفي بيوتهم الى الركب -

القمص هابيل الثاني يؤكد أن الذي رسمه هو المتنيح مينا الصموئيلي أسقف دير الأنبا صموئيل ويقول أنه لاقي ترحيبا من الارثوذوكس الذين يريدون الزواج للمرة ثانية بعد تعنت الكنيسة ضدهم. التقيناه بناء علي رغبته كمواطن مسيحي إلا أنه فاجأنا وفجر العديد من المفاجآت بقوله أن شخصيات أرثوذوكسية كبيرة يتبادلون الزوجات فيما بينهم في حفلات جنس جماعي واشار إلي انتشار زني المحارم بين الأرثوذوكس ؟! وهناك رهبان لهم سقطات رهيبة واعمال سرية وارسلت لقداسة البابا عن مجموعة من الرهبان يرتكبون الخطيئة في مدينة نصر ومصر الجديدة وإحدي المحاميات قالت لي أن أحد الآباء الكهنة قال أنه لن يهدأ له بال حتي يمارس معها الجنس رغم أنها مازالت بكر ؟!- كان لنيقولا وهو رجل دين زوجة جميلة رفضت أن تعتنق المسيحية مثله وهو لم يستطع الرهبنة بعيدا عن زوجته والشيطان خدع نيقولا والذي قال للناس اننا عندما نتناول نصير جسدا واحدا وروحا واحدة وهو مايعني عدم وجود محرمات في الكنيسة فالزوج من حقه أن يمارس الرذيلة مع شقيقة زوجته وخالته و«الحكاية بقت بوظة» وأتبعه الرسل وكل الشعب وعنهم يقول ويقول سفر اعمال الرسل هؤلاء فجار أثمة يحولون نعمة ربنا يسوع إلي الدعارة ولذلك حاول الرسل أن يتوبوا الناس وهذا أول سر للزواج والذي حول الكنيسة الاولي من القداسة إلي دعارة ونجاسة

نكاح الحيوانات والأطفال
عنوان واسع للاباحية ؟! -

بالعكس نكاح المسيحيين للحيوانات ونكح الحيوانات لهم ظاهرة بارز ة في المواقع الاباحية وما ترك المسيحيون من رذيلة تتصل بالجنس الا وفعلوها ووطء الاطفال يقوم به رهبانهم وقساوستهم بالكنايس والمدارس الملحقة بها كنايس او اديرة حتى ان بابا الفاتيكان ضج منها وسد انفه من شدة عقرناها والعجيب ان هؤلاء اللوطيين من الرهبان والقساوسة لهم حصانة تمنع القانون من مؤاخذتهم وفوق ذلك سيغفر لهم يسوع ويدخلهم الملكوت بلا حساب ولا عقاب وتضيع حقوق والآلام مئات الالوف من الاطفال الذين انتهكت اعراضهم طوال تاريخ المسيحية الدموي الإباحي ؟!!

الاباحية والدعارة في
الجامعات المسيحية -

‏أكثر من مليونين ⁧‫#طالبة‬⁩ ⁧‫#أمريكية‬⁩ تمتهن الدعارة الجنسية لتسديد تكاليف ⁧‫#الدراسة‬⁩ ⁧‫#الجامعية‬⁩ و ⁧‫#السكن‬⁩ والطعام ،وهذه ⁧‫#الإحصائية‬⁩ مأخوذة من موقع واحد من المواقع الخاصة بدعارة الجامعيات فقط وهناك مواقع غيره لم يشملها التقرير.‏من ثمارهم تعرفونهم

الكذب
ماجد المصري -

يدعي المسلمون ان الاقباط من اصول يونانية او يهودية....محاولة مفضوحة للتهرب من جريمة الابادة و الاسلمة التي يقوم بها المسلمون في كل مكان يغزوه....العراق و سوريا اخر مثالين علي افعالكم...التهجير او القتل.....انا قبطي اي مصري و لست بعربي....المسلم في مصر يفتخر بعروبته او اصوله الشريفة العائدة الي قبائل قريش و يسمون انفسهم بالاشراف اي ان الاخرين ليسوا شرفاء.... كما تشائون فلن يغير هذا من الحقيقة.....

sex
rame -

i love sex woman