فضاء الرأي

الاحتلال العثماني يذكرنا بداعش

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم تسلم بعض الاراضي العربية من الاستعمار والتاريخ دون كل السنوات التي عبث فيها العدو المحتل أو رمم هذه الديار واتخذها نقطة منشأ له،ولو شاهدنا الاستعمار الصهيوني لوجدناه اتخد اراضي القدس هوية له واستبدل القدس من عاصمة للفلسطينيين إلى عاصمة لدولة الاحتلال ، الوطن العربي إصيب بالاحتلال فمن الاحتلال العثماني إلى الاحتلال الأوروبي وكليهما شرُ وبلاء فالاحتلال العثماني جعل الدول العربية مشتته مهمشه مسلوبة الإرادة فالتهجير والقتل الجماعي والاستبداد وتغيير هوية المجتمعات وسائل انتهجتها الدولة العثمانية في سنواتها الأخيرة لبث الرعب وتحقيق البقاء على الأرض اطول فترة ممكنة ،اليوم يعود الاحتلال العثماني إلى المشهد بصورةِ أخرى فتركيا اوردوغان وظفت واستثمرت الاسلام السياسي لتحقيق تلك الغاية وكانت داعش وسيلة من ضمن وسائل لعودة الخلافة العثمانية من جديد..

& المتعصبون لمفهوم الخلافة لم يقرأوا المشهد جيداً ولم يجيبوا على التساؤل الكبير ماذا جنى المسلمين العرب بعد أن كانوا تحت سلطة العثمانيين ، لم يجنوا شيئاً فقد كانوا وقود صراعاتِ كافرة يحركها الخليفة حيثما شاء باسم الجهاد في سبيل الله ، تاريخ الدولة العثمانية الاجرامي تاريخُ مهمل وعلينا أن نعيد بحثه مع تدوينه بمراجع حتى لا يستمر خروج من يرى في تلك الجرثومة عز للإسلام والمسلمين.

هناك عدة تساؤلات تدور حول تركيا الحديثة التي تظهر بوجه وتخفي وجوه شتى من ضمن تلك التساؤلات عماذا تبحث تركيا ،تبحث عن اعادة الخلافة العثمانية فزعيمها اوردوغان استغل مجمل الظروف التي عصفت بالمنطقة العربية وقفز من نافذة ربيعها الذي لم يزهر حتى هذه اللحظة فوظفه توظيفاً براغماتياً فخدع السذج وايقظ مشاعر كانت مكبوته لدى البعض ممن يحلم بعودة التاريخ القديم إلى الواجهة.&

& داعش هي وسيلة اعادة احياء الخلافة الميته فقد حاولت تلك الجماعة احتلال سوريا بعدما شوهت المشهد وقفزت على العراق لكنها لم تنجح فأخذت تنشر سمها في الوطن العربي لعل وعسى أن تصيب احد فتقتله لكنها فشلت وفشل كل من التحق بها ، تركيا ليست دولة ذات عمق استراتيجي تستند عليه كل ما لديها هو تاريخ الدولة العثمانية فقط ولولا السذج ما تحول ذلك التاريخ الدموي لعامل قوة لدى الأتراك فهناك من يصفق لتركيا ولحلمها وهو لا يعلم أنه سيكون في يومِ من الأيام ضحية يُذبح بوضح النهار وينتهك عرضه وهو يرى ولو اردنا اعطاء مثال حديث على ذلك فلينظر المرء إلى المشهد القطري وكيف تحولت قطر لمستعمره تركية بعدما ارتمى تميم بحضن الاسلام السياسي وقبل اردوغان وقدم الولاء لجماعة الاخوان المسلمين التي تحمل الاسلام اسماً ولا تمارسه ، الداخل القطري يئن فكل شيء لابد أن يمر عبر الجندي التركي الذي بات يحكم قطر ويضرب بقدميه على التراب العربي ضاحكاً مستبشراً بعودة العثمانيين الجدد إلى الجزيرة العربية بعدما يأسوا من عودتها بعنف داعش وشعارات نصرة المظلومين واقامة شريعة الله في الارض المحروقة سوريا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
طيب .. هذا عنهم .. ماذا عنا ؟
Omar -

ماذا عنا .. مجلس تعاون خليجي !! .. جامعة دول عربيه !! .. قوقعه وقصور وحرم وحريم ونوم وانانيه عشائريه وعائليه قاتله .. وعلى اية حال .. هل فعل ابناء الامير عبد العزيز بن سعود ما فعل اباهم؟.. ام اكتفوا فقط بالورثه؟ .. لكن الانشغال بالحريم والانجاب وعدم زيادة الملك في نظام وراثي انغلاقي محارمي .. لا بد ان يقود الى دم ازرق واهلاك للورثه ..

احتلال!!!!
ماجد المصري -

تقول الكاتبة "لم تسلم بعض الاراضي العربية من الاستعمار والتاريخ دون كل السنوات التي عبث فيها العدو المحتل أو رمم هذه الديار واتخذها نقطة منشأ له" بينما لم تستطع او تجرؤا تفسير كيف اصبحت تلك الاراضي عربية..... الم يكن ذلك بالغزوات الاسلامية حتي لو كناها المسلمون و العرب بالفتوحات....الم يغزو المسلمين افريقيا و اسيا و اوروبا و يغيروا التركيبة الاثنية العرقية اللغوية الثقاقية و الدينية لتلك البلاد؟؟؟؟ نعم كانت بعض تلك المناطق محتلة من الرومان ولم يغيروا تركيبتها فهل جاء المسلمون لاستبدال احتلال روماني باخر عربي؟ ماذا عن الاندلس و رومية انطاكية و فرنسا التي وصلها المسلمون بالجيوش؟؟؟ لما لا نقول ان اسرائيل استرجعت ارض اليهودية كما استرجع الاسبان الاندلس؟؟؟ ما حدث هو تاريخ ولكن الاستمرار في الادعاء بوجود ما يسمي فتوحات هو الخوف العربي الاسلامي من الاعتراف بحقيقة غزواتهم التي و الي الان يحتفلون بها و بقوادها الذين قاموا باعمال يطلق عليها الان جرائم حرب و ابادة...داعش كررت ما فعله نبي الاسلام و خلفاءه و قواده فلما يتستنكرون ما فعلت؟؟ حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون) التوبة 29.. أنس بن مالك قال: قال رسول الله أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله...(فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم... فإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب....هل النصوص الارهابية مثل اقتلوا واضربوا فوق الأعناق واغزوا وانهبوا وانكحوا ملكات اليمين الخ الخ تعنى شيئا أخر غير الارهاب والقتل والسلب والنهب ؟ هل هذة الكلمات الواضحة والصريحة عصية على الفهم و تعني السلام مثلا؟؟؟الفعل واحد و لكن الكنية مختلفة...المسلمون و العرب "يفتحون" و نفس الفعل من الاخرين يصبح "يغزون"...و التاريخ يتحدث بالحقيقة حتي لو كرها المسلمون و العرب

عودة الخلافة الاسلامية نبؤة نبوية
ومنكرها يحتاج الى مراجعة اسلامه -

تكونُ النُّبُوَّةُ فيكم ما شاء اللهُ أن تكونَ، ثم يَرْفَعُها اللهُ - تعالى -، ثم تكونُ خلافةٌ على مِنهاجِ النُّبُوَّةِ ما شاء اللهُ أن تكونَ، ثم يَرْفَعُها اللهُ - تعالى -، ثم تكونُ مُلْكًا عاضًّا، فتكونُ ما شاء اللهُ أن تكونَ، ثم يَرْفَعُها اللهُ - تعالى -، ثم تكونُ مُلْكًا جَبْرِيَّةً فيكونُ ما شاء اللهُ أن يكونَ، ثم يَرْفَعُها اللهُ - تعالى -، ثم تكونُ خلافةً على مِنهاجِ نُبُوَّةٍ . ثم سكت . . . الراوي : النعمان بن بشير | المحدث : الألباني | المصدر : تخريج مشكاة المصابيح الصفحة أو الرقم: 5306 | خلاصة حكم المحدث : إسناده حسن

فضل العثمانيين على المسلمين
لا ينكره الا جاحد او جاهل او حاقد -

قبل أن تظهر الدعوات للقومية العربية وباقي القوميات وتتأجج في نفوس أبنائها من رعايا الدولة العثمانية في منتصف القرن التاسع عشر، كانت الرابطة الإسلامية هي التي تجمع بين جميع شعوب الدولة العثمانية على اختلاف أجناسهم، فدولة الخلافة هي الجامعة لكل من يحيى على أراضيها، ويشهد بذلك تنوع منابت أصحاب المناصب العليا في الدولة من صدور عظام ووزراء وولاة وقادة عسكريين فكان منهم العرب والترك واليونانيون والبوسنيون والألبان والكروات والصرب والكرج والأرمن وغيرهم. كانت الأمة في ذلك العهد جسدا واحدا لا يطغى عضو على آخر، فطلائع الجيوش تتجمع من مختلف المدن والولايات، وعندما كانت تأتي البشرى بأخبار انتصارات العثمانيين في أوروبا، كانت الأفراح تقام في اسطنبول ودمشق وحلب والقاهرة وغيرها من حواضر الإسلام. وبسبب هذه الرابطة التي كان تستحكم العلاقة بين الدولة والرعية، أطلق السكان العرب على القوات العثمانية المرابطة في بلادهم اسم الحامية العثمانية، ولم يسموها جيش الاحتلال العثماني، لأن الدين كان طاغيا على الدولة وكان المفتي مقربا من الخليفة ويحضر اجتماعات وزرائه ولا يعترض على فتواه أحد، حتى إن مراسم تقليد السلطان الجديد كانت تتم في موكب رسمي يتجه إلى مسجد أبي أيوب الأنصاري.

دور الصليبيين المشارقة ببث الكراهية والافتراء
على الدولة العثمانية المسلمة السنية العلية -

تعرّضت الخلافة العثمانية لسيل من الافتراءات والإهانات، والذم والقدح، وألصقت بها تهم لا عدّ لها ولا حصر، من عربٍ وعجم، عن علم ودراية ومكيدة أو دون ذلك من مقلّدين وناعقين ومثقفين ممن شرّبوا العلمانية وعداء الإسلام في جامعات وكليات ومحافل الغرب ومن يدور في فلكهم. من المؤسف أن تدوين التاريخ المعاصر لدول الشرق الأوسط -وعلى رأسها تلك الأقاليم التابعة سابقًا لنفوذ الدولة العثمانية- كتبه ودوّنه مختصون ومثقفون متحاملون عليها، لا بل ويحملون أجندة غير إسلامية، كما أشير أعلاه، إما قوميّة شعوبيّة أو ماديّة علمانية، وبهذا لقـّنت الأجيال تاريخ وسيرة خلافة بطريقة مشوّهة وغير أمينة. إن أبرز ما حاول هؤلاء إثباته -بل تثبيته ودسّه في المناهج الدراسية وفي مادة التاريخ تحديدًا- وصف الدولة العثمانية -أو قل الخلافة العثمانية- بالدولة الاستعمارية؛ استعمرت الوطن العربي واحتلته وكانت سببًا في تخلّف البلاد العربية الحاصل حاليًا (على حد زعمهم) على جميع المستويات، وعلى رأس ذلك المستوى الحضاري والعلمي والتكنولوجي. مصطلح الاستعمار التركي أو العثماني المنتشر استعماله على ألسنة الناس وفي بطون المناهج الدراسيّة، ما هو إلا بضاعة غربيّة أو "ماركة غربية" فاسدة بل مسمومة هدفها تشويه تاريخ الخلافة الإسلامية وسلخ الشعوب العربية عن دينها الاسلامي، سرّ الانتصارات والغلبة والتفوّق على الآخرين وفي طليعتهم الغرب. هذه البضاعة وهذه الماركة سوّقها الغرب العلماني لمثقفين وقيادات ليبرالية وعلمانية عربية، إما مستأجرة الأقلام أو الهيئات، أو من حاقدين على الإسلام ومناهجه من العرب أنفسهم الذين أُقنعوا أو اقتنعوا بأن الخلافة العثمانية -وفي التالي الدين الإسلامي- هما سبب التخلف في الوطن العربي.

سيصفق الصليبيون المشارقة كالعادة
للكاتبة فتعالوا يا اخوان نغيظهم -

سيستغل ابناء الخطية والرهبان المقال للتنفيس عن أحقادهم الكنسية والنفسية فتعالوا يا مسلمين موحدين نغيظهم ،الخلافة قدر ونبوءة ، وسيكون المسيح عليه السلام احد قادتها الكبار هو وسيدنا يوحنا و سيدنا إدريس اللذان سينزلان معه ، بالجهاد بالاسلام سبع سنين ومكوثه في الارض أربعين سنة وإقامة الخلافة على الارض حيث سينزل المسيح الى الارض ويقتل الدجال و ليكسر الصليب الذي يقدسه المسيحيون وهو كناية عن تدمير الفاتيكان وما شابها من اوكار الشيطان في مصر والشام و روسيا ، و يقتل الخنزير كناية عن قتل اخر بابا لروما وما يشابه من باباوات عصره في مصر والحبشة و روسيا وإراقة الخمر التي يعب منها المسيحيون حتى يدروخوا وهو كناية عن اراقة دم من لم يقبل الاسلام من مسيحي المشرق والغرب فلن تكون هناك جزية انتهى زمن التخيير فإما الاسلام او حش الرقبة وسيجاهد المسيح بالاسلام لسبع سنين ويتبعه خلق كثير ويمكث في الارض أربعين سنة ويتزوج من قبيلة عربية وينجب ويموت ويصلي عليه مهدي المسلمين السنة ويدفن ويبعث يوم القيامة مع الناس ويقف امام ابيه ليتبرأ من كل من عبدوه مع الله او مع الله و أمه او الروح القدس او لوحده وبعد ان يدين الله المسيحيين تأتي ملائكة العذاب لتسوق بسياطها ملايين ملايين ملايين المسيحيين الذين كفروا بالله الى بحيرة الملح والكبريت نار الابدية جهنم الحمراء وسط قهقهات بولس شاؤول اليهودي العالية الذي هدم وبدل النصرانية وهدم دين المسيح عليه السلام وضحك على المسيحيين فإلحق نفسك يا مسيحي مشرقي واسلم لله فلعلك لا تدرك زمن نزول المسيح ويكون مصيرك جحيم الابدية في مصهور الملح والكبريت البركاني الحامي ..

ما الغرض من هذا المقال ؟!
Almouhajer -

الدولة العثمانية زالت منذ قرن من الزمان أي بعد انتهاء الحرب العالمية الأولى . داعش ما زالت موجودة وهي ستبقى موجودة، طالما هناك مسلم واحد على وجه الأرض. وا عجبي !! هل يُذكِّر الماضي السحيق بالحاضر، أم أن العكس هو الصحيح ؟ طالما أن العنوان خاطيء فماذا نرتجي من المقال ككل؟! إقتباس:""ماذا جنى المسلمين العرب بعد"" ها هي الكاتبة المحترمة تنصب الفاعل بدلاً من رفعه ؟؟ إرفعوا المقال من صفحات إيلاف ... أرجوكم . فقط لتذكير الكاتبة والآخرين .. إن ثقافتنا العربية الإسلامية تقول أن شعوب هذه الأمة لم ولا ولن تُحكَم إلا بالديكتاتورية لأن الديكتاتورية من صلب الثقافة العربية الإسلامية . إذن لا يجوز أن نبكي لأن الخلافة العثمانية حكمت العرب بالقهر والذل والهوان ، فهم لا يمكن أن يحكموا أنفسهم إلا بهذه الطريقة .

حول حديث اومرت ان اقاتل الناس
ورد على احد الافاقين الصليبيين -

على خلاف ما يروجه ابناء الخطية والرهبان و بالنسبة لقول الرسول الكريم امرت ان أقاتل الناس المقصود بالناس هنا العرب زمن الرسول الكريم دون غيرهم من الناس كاليهود والنصارى في جزيرة العرب او غيرهم من الوثنيين خارجها. فقط الوثنيين العرب في جزيرة العرب هؤلاء فقط كان مطلوباً إدخالهم كأمة وثنية في الاسلام طوعاً او كرهاً وهذا ما فعلته الاديان السماوية قبل الاسلام مثل اليهودية والنصرانية . وبتعسف عظيم وصل حد الابادة كما حصل مع شعوب العالم الجديد الأصلية حيث لم يُخلصوا ولم يتركوا على أديانهم مع دفع الجزية وفضل المسيحيون بتوع المحبة والتسامح ابادتهم بالنسبة للاسلام ترك غير العرب الوثنيين في الجزيرة العربية من اليهود والنصارى على معتقدهم اما ما عداهم من الناس فبالدعوة بدليل انكم في المشرق كفار ومشركين بالملايين كما في مصر مثلاً ولكم آلاف الكنايس والأديرة وقلايات الرهبان زي قلاية الراهب النكاح برسوم. بالكم يا كنسيين ارثوذوكس انعزاليين حقدة مسرطنين لو كان أسلافكم فرقة دينية في أوروبا لتمت إبادتها او على الأقل نفيها الى استراليا مع المجذومين والجربانين والمشوهين والمجرمين والمجانين على اعتبار ان أسلافكم فرقة مسيحية مشرقية مهرطقة كافرة فالزموا ادبكم يا صليبيين مشارقة يا انعزاليين كنسيين حقدة يا ابناء خطية ورهبان لم تهذبكم الوصايا والتعاليم .

احتلال ؟! دا احنا اللي حررناكم يا ارثوذوكس
يا صليبيين مشارقة -

ههههه وانت مالك ومال اهلك بسورة التوبة التي تتوعد المعتدين من الوثنيين العرب والمثلثة المشركين من المعتدين الرومان الغربين الكاثوليك الذين كانوا دايسين على رقابين اهلك الارثوذوكس في مصر ، انت اتولدت على الفطرة مسلم ووالداك الكافران عمداك مسيحياً صليبيا حقوداً وعايش صليبي حقود وحتموت صليبي حقود وتخش جحيم الابدية صليبي حقودك برضو

الصليبيون المشارقة يتدخلون فيما
لا يعنيهم وينفسون عن احقاد سرطانية -

هههههه اظن الكاتبة عرفت الآن من الصليبيين المشارقة الحقدة السفلة السفهة - الذين تدخلوا فيما لا يعنيهم - ان حقدهم يتجاوز الدولة العثمانية العلية الى الاسلام ذاته والى المسلمين السُنة ذاتهم ، والى بلدها ذاتها وان شتم الدولة العثمانية العلية لن يرضيهم عنها ؟! ولن يرضيهم سوى ان تترك دينها وتتبع باطلهم وتصبح تابعة من الدرجة الثالثة لهم ؟! ان هؤلاء لا يفعلون اكثر من التنفيس عن غددهم السرطانية وان جحيم الابدية بصهورها البركاني من الملح والكبريت فيه علاجهم وهي في شوق اليهم بعد ان يحترقوا ويتعفنوا في قبورهم في الدنيا قبل جحيم الآخرة ..

بلاد الشام فتحت سلماً وليس حرباً
يا مجود الصليبي الافاق الجاهل -

اولاً يا مجود الارثوذوكسي بلاد الشام فتحت سلماً وليس حرباً وهذا يسمى فتح وليس غزو وبطرك الشام أيامها هو الذي امر بفتح الابواب و ارشاد الفاتحين المسلمين يا صليبي مشرقي حقود يا غارق في الجهالة الا بعد الاسلام. ، أصلاً المسيحيون في الشام ومصر والعراق وحتى شمال أفريقية كانوا تحت الاحتلال الروماني الوثني ثم الكاثوليكي وتحت الاحتلال الفارسي الشرقي ولا دا مش احتلال ايها الصليبي المسيحي الانعزالي ؟! بعدين أجدادكم هم من فتحوا الأبواب للمسلمين و دلوهم على الدروب بتوجيه من بطارقتكم ذاك الوقت اذهب واعمل قداس والعن اجدادك الذين فتحوا أبواب المدن لجيوش الاسلام الظافرة - نعلم ان أغلبكم يكتب مدفوعاً له في المهجر من جهات معادية صهيو مسيحية بعد يأخذ كاس السم الهاري ههههه لينفس عن أحقاده النفسية والتاريخية والمذهبية ضد العروبة والاسلام موتوا بغيظكم ثم الى بحيرة الكبريت والاسيد خالدين فيها ..

يا من تتكلم عن الديكتاتورية يا صليبي
الكهنوت والاقطاع -

ههههه شوف من يتكلم عن الديكتاتورية ؟! الصليبي المشرقي الذي يدوسه الكهنوت الكنسي والإقطاع العائلي المسيحي دوس ؟! صحيح اللي اختشوا ماتوا يا صليبيين

قليل من الواقع لا يضر
فول على طول -

المقال ملئ بالأخطاء التاريخية والمغالطات ودعنا قبل التعليق نؤكد على أن لهجة المقال تجاة أردوغان سببها العلاقة السياسية السيئة بين أردوغان وبعض الدول العربية وبالتأكيد عندما تتغير السياسة الحالية ويتم التصالح سوف تتغير لغة المقال الى النقيض تماما وهذا عهدنا بالذين أمنوا من الكتاب فهم على دين ملوكهم ..بالطبع أنا لا أدافع عن أردوغان ولكن هذة هى الحقيقة . الكاتبة تقول : الاسلام السياسي مثل أغلب المثقفين المؤمنين ونحن نسألهم وبكل الصدق : هل يوجد اسلام بدون سياسة على مدار التاريخ ومنذ بدء الدعوة ؟ انتهى - والكاتبة تقول أن القدس كانت عاصمة فلسطين ..هل تعلمى يا سيدتى أن فلسطين وعلى مدار تاريخها لم تكن دولة اطلاقا وحتى تاريخة ؟ والقدس لم تكن عاصمة فلسطين فى يوم ما ..؟ بل كان جزء منها لليهود وهو الجزء الأكبر والبقية لمن يسكن هناك من غير اليهود وهذا من التاريخ .. والقدس كانت هى عاصمة لدولة اليهود ..انتهى - وما معنى " صراعات كافرة " التى جاءت فى المقال ؟ هل هناك صراعات أخرى مؤمنة مثلا ؟ يتبع

قليل من الواقع لا يضر
فول على طول -

لا تنسي أن الخرافة الاسلامية - الخلافة يعنى - هى حلم كل المشعوذين وليس أردوغان فقط وهذة حقيقة ولا داعى للانكار . بالرغم من أن الاحتلال العثمانى كان هو الأسوأ على مدار التاريخ وكان يعامل المصريين - مسلمين ومسيحيين - أسوأ معاملة ولكن أغلب المشعوذين يتعاطفون مع العثمانيين ولا تنسي أن الزعيم الوطنى - كما يقولون - مصطفى كامل ومحمد فريد كانوا من المنادين بدوام الاحتلال العثمانى وطرد الانجليز فقط وللان فى مصر يكرمون مصطفى كامل ومحمد فريد ..وعجبى ؟ - العثمانيون هم أحفاد التتار والمغول ولم يتركوا بصمة واحدة مضيئة فى أى دولة احتلوها ومع ذلك اخوتهم فى الايمان يحنون لهم ويمجدونهم وها هو المشعوذ اياة يؤكد كلامنا ..انتهى - غريب جدا قولك أن داعش حاول احتلال سوريا ولكن لم تقولى من هى الدول التى تقف وراء داعش ؟ وماذا عن عادل الجبير الذى كان يردد نداء وحيد هو أن على الأسد أن يرحل ولا مفاوضات فى ظل وجود بشار الأسد ...نحن لم ننسي وليس لدينا ذاكرة السمك . أما عن الجهاد فى سبيل اللة فهو من أركان الاسلام ولا داعى للهروب . ربنا يشفيكم جميعا قادر يا كريم . كل التحية للمهاجر وكلكامش وماجد وخوليو ولغيرهم من العمالقة .

الصليبي المشرقي انا
ماجد المصري -

نعم انا مصري قبطي افريقي ادين بالمسيحية و اؤمن بالمسيح و رمز الصليب و لم يسنطع اي من الردود نفي ان افريقيا و اسيا استبدلا الاحتلال الروماني بالاحتلال الاسلامي.جيوش اسلامية وليست جماعات دعوية ولم يتركوا ما احتلوه او يسلموهوا الي اهل البلاد المحتلة..أنس بن مالك قال: قال رسول الله أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله....اي ان اله الاسلام امره بقتال كل من لا يؤمن بالاسلام....

أحسنتم يا إيلاف فشكراً لكم
Almouhajer -

""هههههه اظن الكاتبة عرفت الآن من الصليبيين المشارقة الحقدة "" . ألا يوجد في جعبتكم أقوى من هذه الشتائم !؟ أم أنكم تضربون عرض الحائط بشروطكم !؟ "شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.""

الهجوم على الدولة العثمانية السُنية العلية
دعوة الى الولاء للنظم العربية الوظيفية -

لاحظوا ان الذين يهاجمون الدولة العثمانية هذه الأيام ويصفونها بالشرك والاجرام والاستعمار بالافتراء والأكاذيب هم في المحصلة يدعونكم للولاء للأنظمة العربية الموالية لليهود والتغريب وتلميع الاستعمار الغربي الصليبي ولكن عن طريق ضرب الدولة العثمانية والتي كانت حسناتها أكثر بكثير من سيئاتها

قليل من الواقع ولا قليل من الخمر
وكثير من الكذب المقدس يا صليبي -

قليل من الواقع ولا قليل من الخمر المقدس يا صليبي ههههه ام كثير من الكذب والافتراء المقدس يا أرثوذوكسي . اشحال لو ما كانت الدولة العثمانية السنية العلية استجابت لاستغاثة كنيستكم السوداء في وضع حد لتغول الكنائس الأوروبية فيكم ، اشحال لو ما مفتي الدولة العثمانية العلية رفض إعطاء الخديوى فتوي تبيح له نفيكم الي جنوب السودان لما تواطئتم مع اخوانكم الارثوذوكس الروس على غزو مصر ، يا أرثوذكس بتوع الكذب المقدس ومحترفي السحر الأسود ..

وهل أنتم نسيت داعش ؟
فول على طول -

عنوان المقال : الاحتلال العثمانى يذكرنا بداعش ....ونحن نسأل الكاتبة : وهل أنتم نسيتم داعش ؟ ولماذا نسيتم داعش ؟ الحقيقة المؤكدة أنكم لا تقدرون على الدعوشة الان - الغزو والسلب والنهب والسبايا وملكات اليمين ...أى كل ما فعلة داعش - مع الأخرين لأن ميزان القوة ليس فى صالحكم وهذا هو السبب الوحيد وما عداذلك تهريج وكذب ونفاق . ولكن تقدرون فقط على الغزو الداخلى فقط وهذا ما فعلة داعش . وبالمرة نسالكم : ما الذى فعلة داعش ولم يفعلة أهل السلف الصالح أو لا يوجد فى نصوصكم المقدسة والسيرة العطرة ؟ وهل تم نسخ أيات وأحاديث الدعوشة حتى تنسوا داعش ؟ يا ابنتى العزيزة الخرق أكبر بكثير من الرتق .

ماذا فعل سلفنا الصالح بالارثوذوكس يا للهول
رداً على الصليبي فولبتير -

وفي الوقت الذي يتعرض فيه تاريخنا الإسلامي لحملات شرسة ظالمة من الانعزالية الصليبية المسيحية الحاقدة والشعوبية المتصهينة الملحدة الجاهلة ، وخاصة تاريخ الفتوحات الإسلامية، علينا أن نلفت الأنظار إلى الكتابات التي كتبها كتاب ومؤرخون غير

ماذا فعل سلفنا الصالح بالارثوذوكس ؟ ياللهول !!
رداً على الصليبي العجوز فولبتير -

في الوقت الذي يتعرض فيه تاريخنا الإسلامي لحملات شرسة ظالمة من الانعزالية الصليبية المسيحية الحاقدة والشعوبية المتصهينة الملحدة الجاهلة ، وخاصة تاريخ الفتوحات الإسلامية، علينا أن نلفت الأنظار إلى الكتابات التي كتبها كتاب ومؤرخون غير مسلمين، والتي اتسمت بالموضوعية في رؤية هذا التاريخ.

الكيل بمكيالين
iraqi -

لاأدري لماذا لا يعتبر الكثيرون أن الوجود العثماني في الوطن العربي هو إستعمار حالهُ حال ألأستعمارَين البريطاني والفرنسي , بل كان قبلهما وأسؤهما وأطولهما مدةً وتخلفاً .

يا الهي ماذا فعل سلفنا الصالح بالارثوذوكس ؟
هل غلوهم في قدور الزيت او سحلوهم بالخيل ؟ -

في الواقع وتأريخيا ان المسلمين هم الذين اوقفوا جرائم الرومان الكاثوليك في مصر تجاه المسيحيين الأرثوذكس والمضحك !! لأن شر البلية ما يضحك أن أولئك العازفين على وتر وعصور الاستشهاد عوضا عن إبراز الحقيقة ! يهاجمون ويقدحون بالذين أوقفوا جرائم القتل بحق أسلافهم بالعصور الاستشهادية إياها !! ، فلولا الحكم الإسلامي الذي نزع السلطة من يد الرومان في مصر لإنقرضوا أو أصبحوا في العقيدة كالرومان الكاثوليك مع مر الزمان واستمرار الاضطهاد والقتل !! ، هذه حقيقة تأريخية يحاول البعض إخفاءها ! ، لكن هيهات فالتأريخ لا تحرف حقائقه ولا تطمس بوائقه !! ، ولكن ما سبب جرائم الرومان وهم أصلا مسيحيون في حق أرثوذكس مصر وهم أيضا مسيحيون مثلهم ؟! هل هو خلاف سياسي ؟! قطعا لا !! ، بل خلاف عقائدي بحت ! يُكفر كل منهما الاخر بسببه و ادى بالكاثوليك الى قتل الارثوذوكس بالتعذيب والغلي في قدور الزيت والى سحلهم بالخيول فوق حصيرة من عيدان القصب المدببة الرؤوس حتى يتمزقون الى اشلاء ، فهل فعل بكم سلفنا الصالح شيئاً من هذا؟!

لماذا توقفتم عن الغزو ..هل بالفعل نسيتم داعش ؟
فول على طول -

الأسئلة واضحة ومحددة ولمن يملك الشجاعة مع نفسة والصدق علية أن يجاوب حتى بينة وبين نفسة أمام الهروب الاسلامى المفضوح فهذا يضعكم موضع ازدراء هروب أن الكاثوليك والرومان والبروتستانت وأن الفتح الاسلامى كان ملائكى الى أخر هذة الخزعبلات والشعوذات ...هذا هروف مفضوح وانتهى زمانة ..حتى فى الكتاتيب اياها لم يعد يصلح بعد النترنت والميديا . نكرر الأسئلة : لماذا توقفتم عن الغزو ...وهل بالبفعل نسيتم الدعوشة أم تكررونها يوميا بأقوالكم وأفعالم ؟ وهل تم حذف أيات الغزو وأحاديث الغزو ؟ وهل أفعال وأقوال داعش تختلف عن كتب السيرة والقران والأحاديث ؟ انتهى .

الغزو لم يتوقف ولن يتوقف
والغزو القادم بقيادة المسيح يا صليبي -

الغزو قدر اوروبا والعالم المحتوم و اوروبا على موعد مع الجيل الثالث من الغزاة المجاهدين لا تقولي القاعدة ولا داعش ههههه جهاد سيكون المسيح عليه السلام احد قادته الكبار هو وسيدنا يوحنا و سيدنا إدريس اللذان سينزلان معه ، عند المسلمين بالجهاد بالاسلام سبع سنين ومكوثه في الارض أربعين سنة حيث سينزل المسيح الى الارض ويقتل الدجال و ليكسر الصليب الذي يقدسه المسيحيون وهو كناية عن تدمير الفاتيكان وما شابها في مصر والشام و روسيا ، و يقتل الخنزير وإراقة الخمر التي يعب منها المسيحيون حتى يدروخوا وهو كناية عن اراقة دم من لم يقبل الاسلام من مسيحي المشرق والغرب فلن تكون هناك جزية انتهى زمن التخيير فإما الاسلام او حش الرقبة وسيجاهد المسيح بالاسلام لسبع سنين ويتبعه خلق كثير ويمكث في الارض أربعين سنة ويتزوج من قبيلة عربية وينجب ويموت ويصلي عليه مهدي المسلمين السنة ويدفن ويبعث يوم القيامة مع الناس ويقف امام ابيه ليتبرأ من كل من عبدوه مع الله او مع الله و أمه او الروح القدس او لوحده وبعد ان يدين الله المسيحيين تأتي ملائكة العذاب لتسوق بسياطها ملايين ملايين ملايين المسيحيين الذين كفروا بالله الى بحيرة الملح والكبريت نار الابدية جهنم الحمراء وسط قهقهات بولس شاؤول اليهودي العالية الذي هدم وبدل النصرانية وهدم دين المسيح عليه السلام وضحك على المسيحيين فإلحق نفسك يا مسيحي مشرقي واسلم لله فلعلك لا تدرك زمن نزول المسيح ويكون مصيرك جحيم الابدية في مصهور الملح والكبريت البركاني الحامي ..

الى الشيخ ذكى أو أذكى اخواتة
فول على طول -

هل تأكدت من صحة الحديث اياة ؟ يقال - واللة أعلم - أنة حديث مضروب أو من الاسرائيليات ولا سند لة مثل كل الأحاديث المضروبة والكثير من ايات القران التى ألقاها الشيطان فى أفواة أتباعة ...عموما جميل أن تعترف بأنكم من أرباب الغزو وعندما نقول لكم ذلك تغضبون . لكن أنت لن تخبرنا كيف يكون الغزو أيام المسيح ورفاقة ؟ هل بالسيف والبغال والحمير كما هو فى كتبكم أم بالأسلحة الحديثة ؟ نرجو الافادة وشكرا . وبالمرة فان المسيح سوف يتزوج من يهودية وليس من العرب كما تدعى وكلة بالأحاديث ..هو حد هايحاسب حد على الأحاديث ؟