أخبار

الكويت: أنباء عن تدوير وزاري

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فاخر السلطان - الكويت: حسب الأنباء المتداولة في الساحة المحلية الكويتية وفي صحفها فإن مجلس الوزراء سوف يستكمل في اجتماعه الاسبوعي يوم الاحد المقبل استعداداته لجلسة دور الانعقاد المقبل لمجلس الامة (المقررة الاثنين)، ويقر بصورة نهائية الخطاب الاميري وبرنامج عمل الحكومة.

وفي الوقت الذي أشارت فيه صحيفة القبس عن تردد معلومات حول نية الحكومة اجراء تدوير في بعض الحقائب الوزارية، نفى وزير الاعلام محمد السنعوسي علمه بذلك، قائلا ان هذا السؤال يوجه إلى رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد كونه هو رئيس الحكومة .

غير ان مصادر حكومية اكدت للصحيفة ان المرحلة المقبلة ستشهد "سخونة" في ظل محاولة بعض النواب تأزيم الوضع وتأجيج المواقف، مؤكدة ان الصورة ستتضح للحكومة في جلسة افتتاح دور الانعقاد . وقالت المصادر ان الحكومة ستعمل على مد جسور التعاون والتصدي لمن يسعى إلى تأزيم الوضع، وهذا الأمر ابلغه رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد للوزراء.

من جانب آخر، تلتقي كتلة العمل الشعبي يوم السبت لوضع اللمسات الاخيرة على مسودة استجواب الوزير السنعوسي. وكان الوزير نفى ان تكون لديه اي معلومات عن احتمال القيام بتدوير بين الوزراء خلال الايام القليلة المقبلة، مؤكدا ان مثل هذا الموضوع يجب ان يسأل عنه رئيس مجلس الوزراء.

وعما اذا ما كان قد منح المزيد من التراخيص لاصدار صحف يومية، قال السنعوسي انه لم يعتمد اي ترخيص لاصدار اي صحيفة جديدة يومية باستثناء الصحف الثلاث التي اعلن عنها قبل العيد، لافتا الى انه في وضع الـ STAND BY لاعتماد اي طلب لاصدار ترخيص صحيفة يومية اذا كان الطلب المقدم مستوفيا شروط قانون المطبوعات والنشر رقم 3 لسنة 2006.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف