أخبار

صحف بريطانية: فرص سكاراميلا في النجاة شبه معدومة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لندن: أفادت صحف بريطانية اليوم أن فرص نجاة الايطالي ماريو سكاراميلا الذي عثر في جسمه على مادة البولونيوم المشع مثل العميل الروسي السابق الكسندر ليتفينينكو، "شبه معدومة" مخالفة ذلك معلومات رسمية صادرة عن اطبائه. وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" نقلا عن مصدر في الشرطة لم يكشف عن اسمه ان "الاطباء اعتبروا ان فرصه (سكاراميلا) في النجاة شبه معدومة. يتوقوون ان وضعه سيتدهور وانه سيموت".

واضاف المصدر "يقولون ان بقاءه على قيد الحياة لفترة طويلة سيشكل معجزة" مشيرا بذلك الى اطباء سكاراميلا الذي كان على اتصال بليتنفينيكو والذي ادخل الى مستشفى "يونيفيرستي كولديج" في لندن الجمعة.

وكتبت "ديلي ميرور" ، يبدو ان لدينا عملية قتل ثانية". ورأت صحيفة "ذي صن" الشعبية ان سكاراميلا الذي كان يقدم نفسه على انه خبير في الشؤون الامنية ومستشار دولي والذي التقى ليتفينينكو في الاول من تشرين الثاني/نوفمبر في مطعم ياباني في منطقة بيكاديلي "مريض جدا". واعبرت صحيفة ديلي ميل من جهتها "ان "حياته في خطر".

وكان ناطق باسم المستشفى حيث يعالج سكاراميلا قال في بيان رسمي مساء الجمعة ان هذا الاخير "في وضع جيدة ولا يظهر عليه اي من اعراض التسمم بمادة مشعة". واضاف ان مستوى البولونيوم 210 في جسمه "اقل بكثير من المستوى الذي كان عليه في جسم الكسندر ليتفينينكو".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف