أخبار

حمادة ردا على اتهامات تلفزيون المنار: حزب الله يحرض على قتلي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك




بيروت : اتهم وزير الاتصالات اللبناني مروان حمادة اليوم في بيان حزب الله "بالتحريض" على قتله. وصرح الوزير حمادة الذي اصيب بجروح بالغة في تشرين الاول/اكتوبر 2004 في اعتداء بسيارة مفخخة استهدفته "اتهم حزب الله وقيادته بالتحريض على قتلي وبمحاولة ارهابي سياسيا ونفسيا". واضاف العضو في الاكثرية البرلمانية "سبق لهذا الحزب الذي يمعن اليوم في تخريب لبنان ان وفر تغطية للذين حاولوا اغتيالي في تشرين الاول/اكتوبر 2004 حيث ان السيارة التي استهدفتني فخخت في منطقة سيطرة الحزب".

وكانت قناة المنار التابعة لحزب الله اتهمت مساء الاربعاء حمادة "بكشف" مكان وجود الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله للسفير الاميركي جيفري فيلتمان خلال الحرب الاسرائيلية على لبنان في تموز/يوليو وآب/اغسطس. وهددت اسرائيل باغتيال نصر الله بعد تنفيذ حزب الله عملية اسر خلالها جنديين اسرائيليين وادت الى هجوم اسرائيلي على لبنان.

واشار حمادة في بيانه "اما ادعاءاتهم المرفوضة والتي تحاول عبثا النيل من وطنيتي وكرامتي فمع احتقاري الكامل لها ساتعامل معها من خلال القضاء الذي لا بد انه سيقضي يوما -- لبنانيا ودوليا -- على ممارسات الدويلة الظلامية". ويغرق لبنان في ازمة سياسية حادة بين الاكثرية المعارضة لسوريا والمعارضة التي يقودها حزب الله والتي تطالب بشكل رئيسي بحكومة وحدة وطنية وبانتخابات نيابية مبكرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف